اختصارات الموضوع

تحميل واتساب فؤاد Fouad WhatsApp 2024 اخر اصدار للاندرويد

في وقتنا الحالي, أصبح التواصل بين الأشخاص وبعضهم شئ سهل للغاية, وذلك بعد التطور التكنولوجي الرهيب وأصبحت الهواتف المحمولة متوفرة لكل شعوب العالم, وعن طريق الكثير من التطبيقات التي تسهل على الأشخاص التواصل فيما بينهم عبر شبكة الانترنت من خلال هذه التطبيقات حتى إذا كانوا يقيمون في دول مختلفة, من أشهر تطبيقات المراسلة وتقديم خدمه المكالمات الصوتية والفيديو هو تطبيق واتساب.

تطبيق واتس اب غني عن التعريف حيث انه اذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فبكل تأكيد ستكون قمت بتنزيل التطبيق عليه مسبقا, حيث انه تم تنزيله أكثر من 5 مليار مرة من جوجل بلاي و يستخدمه كل الشعوب حيث انه متاح في أكثر من 180 دولة مختلفة, ورغم أن التطبيق مشهور للغاية ويحتوي علي الكثير والكثير من المميزات التي جعلت تقييمه على جوجل بلاي يصل إلى 4.3 نجمه من إجمالي 5 نجوم, وتم تقييمه بواسطه اكثر من 165 مليون شخص, إلا أنه يفتقد إلى بعض المميزات الأخرى التي يطلبها المستخدمين ويبحثون عنها بشدة في التطبيقات الأخرى.

وبسبب هذا الأمر قاموا الكثير من المطورين بتعديل نسخة الواتساب الاصلية وانشاء نسخ معدلة من برنامج الواتساب تحتوي علي كل المميزات المتوفرة في النسخة الاصلية بالاضافة الى الكثير من الخصائص الأخرى المطلوبة والغير متوفرة في النسخة الاصلية من تطبيق واتساب, ومع إصدار أول نسخة معدلة وتحقيقها شهرة ونجاح كبير. 

شعار تحميل واتساب فؤاد

تنبيه : روابط تحميل واتساب FMWhatsApp للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp 2024 من ميديا فاير

قام المطورين الاخرين بإنشاء الكثير من النسخ المعدلة الأخرى والتي لا يمكن عدها في وقتنا الحالي من كثرتها ,تختلف النسخ عن بعضها في امور بسيطة, ولكن نسخه "واتساب فؤاد" والتي سوف نقدمها لكم اليوم تعتبر واحدة من افضل النسخ المعدلة لتطبيق واتساب الاصلي, فإذا كنت تبحث عن بديل نهائي لتطبيق واتساب الأصلي يوفر لك خصائص اضافية متعددة فإن نسخة واتساب فؤاد Fouad Whatsapp من ميديا فاير هي ما تبحث عنه. 

نسخة واتساب فؤاد FMWhatsApp تم تطويرها من قبل المطور فؤاد مقداد وتعتبر من افضل النسخ المعدلة حيث انها تحتوي على جميع الخصائص والاضافات الموجودة  في النسخة الاخرى بالاضافة الى انها تتميز عن نُسخ واتساب المُعدلة الأخرى من تطبيق واتساب الأصلي في أنها آمنة تماما, حيث ان الكثير من المستخدمين يخافوا من تسجيل بياناتهم على النسخ المعدلة معتقدين أنها تتجسس علي معلوماتهم الشخصية أو رسائلهم, ولكن تحديث واتساب فؤاد آمن تماما وبشهادة الكثير من المستخدمين لها.

إذا كنت متشوق لتجربة تطبيق واتساب فؤاد FMWhatsapp APK, يمكنك بكل سهولة تنزيلها من الرابط المباشر من ميديا فاير والذي يقدمه لكم موقع ترايد سوفت وسوف تجده اسفل الموضوع, وسوف نقوم بشرح طريقة تنزيل واتساب فؤاد اخر اصدار والتحدث عن مميزات هذه النسخة من تطبيق واتساب في الفقرات التالية من الموضوع, تابع المقالة حتى لا تواجه مشكلة اثناء تنزيل او تثبيت تحديث واتساب فؤاد علي هاتفك الاندرويد.

واتساب فؤاد

تحميل واتساب FMWhatsApp APK ميديا فاير

سوف نقوم في هذه الفقرة شرح طريقة تنزيل واتساب فؤاد Fouad WhatsApp Apk 2024 الأزرق من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل المقال, عليك أولا التأكد من اتصالك الجيد بشبكة الانترنت علي هاتفك الاندرويد ثم الضغط على الرابط  المباشر الخاص بتحميل ملف التطبيق.

  • بعد الضغط علي رابط تنزيل واتس اب فؤاد apk, سوف تظهر أمامك صفحة يمكنك من خلال الخانات الموجودة في هذه الصفحة اختيار المكان الذي تريد تنزيل ملف تحميل واتساب فؤاد فيه, وتوضح ايضا هذه الصفحة حجم الملف والذي هو ( 52.24 MB ) كما هو موضح أمامك, قم باختيار مكان الملف الذي تريد تنزيل الملف الخاص بالتطبيق فيه, ثم اضغط علي زر ( Download ) المشار اليه في الصورة المرفقة أمامك أو سيكون هذا الزر ( تحميل ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الأندرويد.

تحميل واتساب fmwhatsapp

  • بعد الضغط على زر التحميل, سوف يظهر أمامك في قائمة الاشعارات, اشعار يوضح أنه جاري تحميل الملف ويظهر في هذا الاشعار معدل التحميل, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى تتم عملية التحميل بنجاح, وبما أن مساحة "فؤاد واتساب" لا تتعدي الـ 52 ميجا بايت, فإن الوقت الذي سوف تنتظره سيكون قليل.
  • بعد انتهاء عملية التحميل بنجاح, سوف يتحول اشعار التنزيل الى اشعار اخر يوضح انه تم تنزيل الملف على هاتفك كما هو موضح أمامك فى الصورة, اضغط علي هذا الاشعار وتابع الخطوات التالية.

واتساب فؤاد ios

  • بعد الضغط على الأشعار كما وضحنا في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك صفحة تثبيت FMWhatsapp APK, وتحتوي هذه الصفحة على زر ( Install / تثبيت ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع, هذا الزر خاص بتثبيت التطبيق على الهاتف, قم بالضغط عليه لتبدأ عملية واتساب اف ام على هاتفك الاندرويد.

تحميل واتساب فؤاد

  • سوف تستغرق عملية التثبيت عدة ثواني, وبعدها تظهر أمامك كلمه ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) الموجودة أمامك في الصورة, وتحتوي هذه الصفحة الآن على زر ( Open / فتح ) المشار إليه كما هو أمامك, قم بالضغط علي هذا الزر لتتمكن من فتح التطبيق بعد إتمام تنزيله وتثبيته بنجاح.

واتساب فؤاد اخر اصدار

  • بعد الضغط على زر( Open / فتح ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك رسالة تحذير من خدمة حماية الجهاز من جوجل بلاي, كما ان "تحميل واتساب FMWhatsApp" تم تنزيله خارج جوجل بلاي, فهو يعتبر محظور من خدمة الحماية, وتُخبرك هذه الرسالة انه عليك الآن إلغاء تثبيت التطبيق حيث انه قد يسبب ضرر بهاتفك.
  • ولكن لا تقلق تحديث واتساب فؤاد FMWhatsApp Apk آمن تماما وتمت مراجعته بواسطة موقع ترايد سوفت قبل تقديمه لكم, تحتوي هذه الرسالة علي زر ( Uninstall / إلغاء التثبيت ) وزر آخر وهو ( Ignore / تجاهل ), قم أولاً بتفعيل زر ( Don’t Remind Me Again ) حتى لا تظهر هذه الرسالة أمامك مرة أخرى, ثم قم بالضغط علي زر ( Ignore ) كما هو موضح أمامك في الصورة لتتمكن من تخطي هذه الرسالة وفتح "اف ام واتساب" علي هاتفك الاندرويد بنجاح.

تحديث واتساب فؤاد

مُميزات واتس اب فؤاد Whatsapp Fouad 2024 أحدث اصدار

والآن في هذه الفقرة سوف نتحدث عن مميزات تحميل واتس اب فؤاد 2024 اخر اصدار الأخضر, ويحتوي واتساب فؤاد علي جميع خصائص تطبيق واتساب الأصلي بالاضافة الي مميزات خاصة بالنسخة المعدلة, ويجمع تطبيق واتساب فؤاد كل مميزات النسخ المعدلة التي تم إصدارها, لذلك يعتبر تحميل واتساب فؤاد 2024 من افضل النسخ المعدلة لتطبيق واتساب الأصلي التي تم إصدارها حتى الآن.

مميزات فؤاد واتساب

  1. رؤية الحالة بعد الحذف : يتيح لك واتساب اف ام رؤية الحالات الخاصة بأصدقائك حتي أن قاموا بحذفها, كما انه يتيح للمستخدم تنزيل أي حالة يريدها بسهولة وعن طريق ضغطه واحدة, كما يعطي التطبيق للمستخدم إمكانية إخفاء رؤيته للحالات الخاص بالآخرين إذا كان يرغب في ذلك.
  2. إخفاء آخر تواجد : ومن مميزات FMWhatsapp 2024 اخر اصدار ايضا امكانية المستخدم من اخفاء او تجميد اخر ظهور له على التطبيق في تاريخ معين من اختياره.
  3. تغيير مظهر واتساب : يحتوي "واتساب فؤاد 2024" على متجر خاص الاشكال والثيمات التي يمكنك تنزيلها والتمتع بها, يمكنك بكل بساطه بالدخول الي المتجر واختيار ما تريده من الثيمات الموجودة حيث انه يحتوي على أكثر من 300 ثيم وبعدها قم بتثبيت الثيم الذي قمت باختياره ليتم تطبيقه مباشرة.
  4. إرسال واتساب بدون حفظ الرقم : يمكنك اثناء استخدام Fouad WhatsApp APK ارسال رسائل وفتح دردشات مع أرقام غير محفوظة في جهات اتصالك وبدون الحاجة إلى حفظه.
  5. إرسال صور بأعداد كبيرة : يتميز واتساب فؤاد ايضا بامكانية ارسال جميع انواع الملفات مثل ( APK , Zip , RAR ) والكثير من الانواع الاخري, كما ان تطبيق واتساب العادي لا يمكنك اثناء استخدامه ارسال اكثر من 30 صوره مره واحده, ولكن واتساب فؤاد يمكنك من خلاله ارسال إلى ما يصل 100 صوره واكثر دفعة واحدة, كما انه يوجد خيار في التطبيق لإرسال الصور بجوده عالية لا تتأثر عند إرسالها.
  6. تعيين نغمات رنين : يتيح تطبيق واتساب فؤاد وضع نغمة رنين مخصصة لكل جهة اتصال لديك ويمكنك ايضا استخدام هذه الخاصية في الجروبات, حيث انه يحتوي علي عدد كبير من النغمات التي يمكنك استخدامها.
  7. تحدث بشكل سري : يحتوي FM WhatsApp على ميزة المحادثات السرية, وهي ببساطة وضع يمكنك من خلاله اضافه اي المحادثات الخاصة بك إلى قائمة المحادثات السرية وتعيين نقش او رمز امان يطلبه عند دخولك الى هذه القائمة وتختفي هذه المحادثة من القائمة الرئيسية للمحادثات أثناء اضافتها الى قائمة المحادثات السرية.
  8. وضع الطيران واتساب : ومن افضل المميزات الموجودة في واتساب Fouad هو إمكانية فتح وضع الطيران في التطبيق فقط, حيث انه عند فتح وضع الطيران في التطبيق فإنك تفصل الاتصال بشبكة الإنترنت في التطبيق فقط.
  9. سهولة الاستخدام : يتميز "تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار" بواجهة سهلة وبسيطة وتم اضافه ايقونة المجموعات الى الصفحة الرئيسية للتطبيق لسهولة الوصول الى المجموعات التي تمت اضافتك لها, كما انه يحتوي علي ميزة تفعيل الوضع الليلي وهو وضع مريح ومطلوب من الكثير من المستخدمين.
  10. التطبيق آمن : ومن أهم مميزات تحميل واتساب فؤاد الاخضر والذي كان سببا رئيسيا في شهرته الواسعة هو انه امن تماما علي هاتفك ولا يتجسس علي المعلومات الشخصية الخاصة بك بأي شكل من الأشكال كما يعتقد البعض, وايضا "تحميل واتساب جي بي فؤاد" خفيف ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات مرتفعة لتشغيله حيث أن مساحته لا تتخطى الـ 53 ميجا بايت. 

تسجيل دخول واتساب فؤاد الذهبي 2024 أخر إصدار

والآن بعد التحدث عن مُميزات واتس اب فؤاد, في هذه الفقرة سوف نشرح معكم طريقة تسجيل الدخول برقم هاتفك في تطبيق واتساب FM, لتتمكن من بدء استخدام التطبيق, كل ما عليك فعله الآن هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية لهاتف الاندرويد الخاص بك والبحث عن ايقونة "واتساب فؤاد الاخضر" والضغط عليها حتى يتم فتحه أمامك.

  • عند فتح واتساب فؤاد اخر اصدار أمامك سوف تظهر أمامك صفحة خاصة لقراءة سياسة الخصوصية والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق, ويظهر في هذه الصفحة زر ( Restore ) وهذا الزر يمكنك استخدامه إذا كنت تمتلك نسخة سابقة من "واتساب فؤاد الاخضر" وتريد استعادة النسخة الاحتياطية الخاصة بك وارجاع جميع المحادثات.
  • والزر الاخر هو ( Agree And Continue ) وهذا زر يمكنك من خلاله الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق, اضغط علي زر الموافقة كما هو مشار اليه في الصورة الموضحة ننتقل الى الخطوة التالية في عملية تسجيل الدخول.

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار

  • بعد الضغط على زر الموافقة وتخطي الصفحة السابقة كما وضحنا, سوف تظهر أمامك صفحة لإدخال رقم الهاتف الخاص بك الذي تريد تسجيل الدخول, سوف تجد زر يمكنك من خلاله اختيار الدولة التي ينتمي إليها الرقم حتى يتم كتابة الكود الخاص بالدولة قبل الرقم لتتمكن من إتمام عملية تسجيل الدخول بنجاح, وأسفل زر اختيار الدولة توجد خانة كتابة رقم الهاتف الخاص بك, قم باختيار الدولة ليظهر أمامك الكود الخاص بها وبعدها قم بكتابة رقم الهاتف في الخانة الخاصة به, ثم اضغط علي زر( Next ) كما هو موضح أمامك في الصورة ننتقل الى الخطوة التالية.

تحميل واتساب فؤاد 2021

  • بعد إدخال الرقم الخاص بك, سوف يقوم تطبيق واتساب فؤاد 2024 اخر اصدار بارسال رمز تأكيد مكون من 6 أرقام على هيئة رسالة نصية للرقم الذي قمت بإدخاله, وهذه الخطوة ليتأكد التطبيق من أنك تمتلك الرقم الذي قمت بادخالة, تفقد صندوق الرسائل الخاص بك واذا لم تجد انه تم ارسال الرقم, تأكد من صحة الرقم الذي قمت بادخاله وحاول مرة أخرى حتى يتم إرسال إليك الرمز, وبعدها قم بإدخال الرقم في الخانة المشار اليها في الصورة المرفقة.

تحميل واتساب fmwhatsapp اخر اصدار

  • بعد ادخال الرمز سوف تتم عملية تسجيل الدخول بنجاح, وسوف تظهر أمامك مباشرة بعد تسجيل الدخول رسالة من FMWhatsAPP يطلب منك فيها اعطاء الاذن له للوصول إلى جهات الاتصال الموجودة على هاتفك ليتمكن من أداء عمله, قم باعطاء الاذن للتطبيق من خلال الضغط على زر ( Allow ) المشار إليه أمامك.

تحميل واتس فؤاد

  • بعدها سوف تجد أمامك خانة لكتابة اسم المستخدم الذي يظهر لجهات الاتصال لديك, ويمكنك ايضا اضافه صورة شخصيه عن طريق زر الكاميرا الموجود أمامك, قم بادخال الاسم ثم اضغط علي زر ( Next ).

اف ام واتساب

شرح واجهة تطبيق واتساب فؤاد الاخضر اخر اصدار مجانا

والآن سوف نقوم بشرح واجهة واتساب فؤاد الأخضر FM WHATSAPP والتي تتميز بوضوحها وسهولتها في التعامل, تابع الخطوات التالية لتفهم العناصر الموجودة في واجهة التطبيق.

  • اول العناصر في واجهة واتساب فؤاد الاخضر هو ( Chats ), وهذه القائمة سوف تجد فيها جميع المحادثات التي سوف تقوم بها أثناء استخدام واتساب فؤاد 2021 كامل.

واتساب فؤاد 2021

  • ثاني العناصر وهي قائمة ( Groups ) ومن هذه القائمة يمكنك الوصول إلى كل المجموعات التي تمت اضافتك فيها.

واتساب فؤاد الاخضر

  • القائمة الثالثة وهي ( Status ) وهى خاصة بجميع الحالات او يقوم اصدقائك بتنزيلها ويمكنك ايضا منها تنزيل الحالات الخاصة بك.

تنزيل تطبيق fmwhatsapp

تفعيل خاصية وضع الطيران واتساب فؤاد الأصلي

كما ذكرنا ان امكانية تشغيل وضع الطيران في التطبيق فقط واحده من افضل مميزات التطبيق وسوف نوضح طريقة تفعيل وضع الطيران الآن, والتي تجعلك تستخدم الواتساب بدون تلقي اي رسائل أو ان يعلم أحد أصدقائك بكونك متواجد داخل واتساب فواد.

سوف تجد في واجهه تطبيق Fouad Whatsapp وتحديدا في أعلى الصفحة, زر على شكل طائره, وهذا الزر خاص بوضع الطيران, قم بالضغط عليها كما هو موضح أمامك في الصورة, بعد الضغط عليها سوف تظهر أمامك رسالة من التطبيق يخبرك فيها أنه عند تفعيل هذا الوضع لم تتمكن من ارسال او استقبال اي رسائل حيث ان هذا الوضع يقوم بقطع اتصال الانترنت من "fmwhatsapp اخر تحديث", اضغط على زر ( Activate ) المشار اليه وبعدها ستجد انه تم تفعيل خاصية وضع الطيران بنجاح.

واتساب فؤاد اخر اصدار 2021

تنزيل واتساب الاسود Fouad Whatsapp Dark

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق (واتساب فؤاد), تابع الخطوات لتتمكن من تفعيل الوضع الليلي.

  • في واجهة برنامج FMWhatsapp سوف تجد اعلي الصفحة زر تفعيل الوضع الليلي وهو المشار اليه في الصورة المرفقة, قم بالضغط عليها, وبعدها سوف تظهر رسالة من تحديث واتس اب fm كل ما عليك فعله الان هو الضغط على زر ( Activate ) وهو موجود في الرسالة التي ظهرت أمامك.

تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار 2021

fmwhatsapp اخر تحديث

  • إذا كنت تريد إعادة الوضع الفاتح كما كان, سوف تجد زر في نفس مكان زر تفعيل الوضع الليلي, اضغط عليها ثم اضغط علي زر (  Activate ) كما فعلنا تمام تفعيل الوضع الليلي, وسوف يعوض الوضع المضئ كما كان مباشره.

تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار

ارسال واتساب بدون حفظ الرقم اندرويد FMWhatsApp Direct

سوف نشرح في هذه الفقرة واحده من افضل مميزات تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار 2024, وهي أرسال رسالة واتساب إلى رقم بدون حفظه في جهات الاتصال, تابع الخطوات لتتمكن من الاستمتاع بهذه الميزة. علي اولا الضغط على الثلاث نقاط الموجودين اعلى يمين الصفحة كما هو موضح أمامك.

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة سوف تجد قائمة أمامك تحتوي على كثير من الخيارات, ابحث فيها عن خيار ( Message a Number ) واضغط عليه كما هو موضح أمامك.

تحميل واتساب فؤاد 2024

  • بعض الضغط على الخيار كما وضحنا في الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك قائمة, تحتوي على خانة لكتابة الرقم الذي تريد مراسلته, وزر ( Message ), قم بكتابة الرقم ثم اضغط علي زر ( Message ) كما هو موضح أمامك في الصورة لتتمكن من ارسال الرسائل الى ارقام بدون الحاجة إلى حفظها في جهات الاتصال لديك.

تحميل واتساب فؤاد اخر اصدار

الرد التلقائي واتس اب الذهبي فؤاد 2024 اخر تحديث

والآن بعد شرح طريقة مراسلة رقم بدون ان يكون محفوظ, سوف نقوم الان بشرح طريقة تفعيل الرد التلقائي للرسائل من تطبيق واتساب اف ام FMWhatsapp 2024 apk.

  • عليك اولاً الرجوع خطوة الى القائمة التي أمامك والتي تحتوي على الكثير من العناصر, ابحث فيها عن خيار (  Auto Reply ) المشار اليه في الصورة المرفقة, ثم قم بالضغط عليه.

تحميل واتساب فؤاد الاخضر

  • سوف تظهر امامك قائمة فارغة تماما, ولتتمكن من اضافة رسائل يتم إرسالها تلقائيا إلى هذه القائمة علي الضغط علي علامة ( + ) كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحميل واتساب جي بي فؤاد

  • الان سنقوم بتوضيح محتوى صفحة إضافة الرد التلقائي في واتساب فؤاد : 

تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار

  • متى يتم إرسال الرد التلقائي؟ هُناك ثلاثة خيارات :

  1. عندما تحتوي الرسالة على ( Replay If Contain ) : يُمكننا أن نقوم بتفعيل الرد التلقائي في حال إن رسالة الشخص الآخر تحتوي على كلمة مُعينة مثل ( اهلا ) نقوم برد التحية بشكل تلقائي.
  2. عندما تكون الرسالة تساوي ( Reply If Equal ) : في هذه الحالة يتم الرد على الرسالة بشكل تلقائي في حال إن الرسالة المُستلمة نفس الرسالة الذي نقوم بتحديدها في خانة ال (*) الموجودة أعلى الخيارات.
  3. الرد على جميع الرسائل ( Reply to all messages ) : في هذه الحالة لن يتم النظر إلى الرسالة المُستقبلة وسيتم الرد عليها بشكل تلقائي على أي حال داخل تطبيق واتس اب فؤاد.

  • خيارات الرسالة :

  1. نص الرسالة ( Auto Replay Message ) : هُنا نكتب نص الرسالة الذي سيتم الرد تلقائياً به على من يُراسلنا.
  2. تأخير الرسالة ( Delay Messages ) : يُمكنك أن تقوم بتأخير الرد التلقائي مثلا لمُدة 10 ثوانِ بعد إستلام الرسالة.

  • متى يتم الرد التلقائي ؟

  1. الجروبات ( Groups ) : سيتم تفعيل الرد التلقائي لدردشات المجموعات فقط.
  2. الأشخاص ( Contacts ) : هُنا يتم تفعيل الرد التلقائي على الدردشات الشخصية فقط.
  3. جميع المُحادثات ( Both ) : يُمكنك تفعيل هذا الخيار لتفعيل الرد التلقائي على جميع رسائل واتساب فؤاد. 


تحميل ثيمات واتساب الذهبي 2024 Fouad WA Themes

والآن وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة الوصول إلى متجر الثيمات و طريقة تنزيل ثيمات واتساب فؤاد 2024 لاستخدامها في تطبيق واتساب فؤاد, عليك اولا الضغط على الثلاث نقاط الموجودين اعلى يمين الصفحة الرئيسية.

  • بعد فتح القائمة سوف تجد أول الخيارات الموجودة هو خيار ( FMMods ), كما هوا مشار أمامك, قم بالضغط علي هذا الخيار وتابع الخطوات التالية.

تحميل واتساب فؤاد من ميديا فاير

  • بعد الضغط على الخيار الذي ذكرناه في الخطوة السابقة, سوف تجد أمامك قائمة الإعدادات الخاصة بتطبيق واتس اب فؤاد Fouad Whatsapp , ابحث فيها عن خيار ( FMWhatsapp Themes ) ثم قم بالضغط عليه كما هو موضح أمامك في الصورة.

واتس فؤاد اخر اصدار

  • عند الضغط على الخيار الخاص بالثيمات سوف تجد أمامك اول خيار هو ( Download YoThemes ) كما هو موضح أمامك, اضغط على هذا الخيار وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل واتساب فؤاد الاخضر

  • والآن سوف تجد أمامك صفحة تحتوي علي عدد كبير جدا من الثيمات, قم بإلقاء نظرة عليها ثم اختار واحد لتنزيله, وسوف تجد أمام كل ثيم من الثيمات زر( Install ) اضغط عليها تنزيل الثيم وتفعيله.

تنزيل واتساب فؤاد الاخضر

  • وكما نري في هذه الصورة أنه تم تفعيل الثيم الذي قمنا بتنزيله في الخطوة السابقة.

تحديث واتساب فؤاد 2021


تقسيم الفيديو الى اجزاء حالات واتساب فؤاد الاخضر

سوف نقوم الآن بشرح طريقة تنزيل فيديو أكثر من 30 ثانيه في الحالات وبدون مواجهة أي مشاكل, حيث ان هذا الامر يعتبر مشكلة للكثير من مستخدمين الواتساب الأصلي.

  • عليك ولا الذهاب الي قائمة الحالات ( Status ), وسوف تجد أمامك علامة المقص المشار اليها في الصورة, اضغط عليها لننتقل الى الخطوة التالية.

تحديث واتساب فؤاد الاخضر

  • بعد الضغط علي علامة المقص سوف تظهر امامك قائمة لاختيار المكان الموجود فيه الفيديو الذي تود تنزيله في الحالة الخاصة بك, قم بالضغط على المعرض كما هو موضح أمامك في الصورة, بعدها سوف تجد انه تم فتح المعرض أمامك, قم باختيار فيديو أكثر من 30 ثانيه وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل واتساب فؤاد الاخضر اخر اصدار

  • بعد اختيار فديو سوف تجده في تطبيق واتساب فؤاد تم تقسيمه تلقائيا لتتمكن من تنزيله في الحالات بطريقة متتالية وبدون فقدان أي ثانيه منه, ويتم تقسيم الفيديو إلى مقاطع فيديو 15 ثانية لكُل مقطع.

تحميل fmwhatsapp اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة برنامج واتساب فؤاد 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب فؤاد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية فتح اكثر من واتس اب على الاندرويد؟

يتيح لك تحميل واتساب فؤاد من ميديا فاير هذا الامر حيث انه يمكنك تنزيله مع تطبيق واتساب الأصلي بدون مواجهة أي مشاكل. 

هل واتس اب فؤاد يحظر الحساب؟

لا, واتس اب فؤاد Fouad Whatsapp امن تماما علي حسابك, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بمراجعة أي تطبيق قبل تنزيله لكم على الموقع. 

كيفية تنزيل واتس اب فؤاد من جوجل بلاي؟

بما أن تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار نسخة معدلة من قبل مطورين لا ينتمون الى مطورين تطبيق واتساب الأصلي, إذا لم تجد واتساب فؤاد علي متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تنزيله عن طريق الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع FMWhatsapp APK. 

هل تطبيق واتساب مهكر يتجسس على الرسائل؟

لا, حيث ان من اهم مميزات هذه النسخة المعدلة من "تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار" هي حماية معلومات المستخدمين. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp للأندرويد

💿 اسم البرنامجواتساب فؤاد
🏢 الشركة المنتجةFMWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج52.2 MB
نسخة البرنامجV 9.30
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب فؤاد 2024 FMWhatsApp للأندرويد أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.