اختصارات الموضوع

تحميل واتساب البطريق الذهبي والأزرق 2024 للأندرويد مجانا اخر اصدار

إذا كُنت تبحث عن نُسخة واتساب مُعدلة تٌلبي جميع احتياجاتك, فإن تحميل واتساب البطريق الذهبي هو من أفضل نُسخ واتساب بلس الذهبي على الإطلاق, وهذا بسبب المُميزات والخصائص التي يُقدمها لك مطور التطبيق, حيث إنه يُمكنك تغيير شكل الواتساب بشكل كامل من خلال ثيمات واتساب البطريق الازرق, وأيضاً يُمكنك تقسيم حالات واتساب ووضعها في حالات مُتتاليه بدون الحاجة إلى أي برامج خارجية نهائياً. 

شعار تحميل واتساب البطريق

تنبيه : روابط تنزيل واتساب البطريق الذهبي والأزرق والوردي والأحمر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

طريقة تحديث واتساب البطريق 2024 الذهبي والأزرق والوردي

أيضاً يُتيح لك تطبيق واتساب البطريق بلس الذهبي APK إمكانية فتح أكثر من حساب واتساب على نفس هاتف الأندرويد الخاص بِك, ويُمكنك أيضاً إخفاء أخر ظهور لك على الواتساب وإلغاء خاصية حذف الرسائل التي تستلمها من طرف المُحادثة الآخر لكي تطلع على أي رسالة يتم إرسالها لك وحذفها فيما بعد, كما يُمكنك أيضاً إرسال رسائل الواتساب بشكل مُباشر إلى الأرقام بدون الحاجة إلى حفظها في جهات الإتصال على هاتفك الأندرويد.

كُل هذا وأكثر ستجده داخل تطبيق واتساب البطريق APK بجميع النُسخ الخاصة بِه, كُل ما عليك فعله الان هو تكملة قراءة المقال لكي تتعرف على جميع خصائص واتس اب البطريق 2024 وتحميله برابط مُباشر ميديا فاير للاندرويد. 

واتساب البطريق

تحميل واتساب البطريق الأسود 2024 للأندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة التنزيل الصحيحة لتطبيق واتساب البطريق ايفون 2024, تأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة وبعدها قم بالنزول الى اسفل الموضوع لتجد مجموع روابط مباشرة تحميل الواتس البطريق من ميديا فاير, إضغط على الرابط المباشر الخاص بتنزيل ملف واتساب البطريق APK, واتبع الخطوات التالية,

  • ستظهر أمامك رسالة من الهاتف تحتوي على خانة مكتوب فيها الاسم الذي سيظهر به الملف على الهاتف بعد تنزيله, وخانة أخرى لاختيار مكان تنزيل الملف علي هاتفك, قم بتغيير الاسم والمكان إذا كنت ترغب في ذلك, وبعدها اضغط علي زر ( Download ) الموجود أمامك في الرسالة, 

واتساب البطريق الذهبي

  • ستظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف, تخبرك بأن هذا الملف الذي تريد تنزيله مجهول بالنسبة لحماية الهاتف وقد يكون ضار على هاتف, ولكن لا تقلق من هذه الرسالة فإن التطبيق امن تماما ولا يضر هاتفك بأي شكل من الأشكال, فقط إضغط على ( Download Anyway ) المشار إليه, وسوف تبدأ عمليه التحميل مباشرة, ويظهر في قائمة الاشعارات على الهاتف اشعار يوضح معدل التنزيل, عليك الان الانتظار حتى تنتهي عملية التنزيل وبعدها إضغط على الاشعار الموجود أمامك لفتح صفحة تثبيت  bt3whatsapp APK.

تنزيل واتساب البطريق

  • ستظهر أمامك صفحة تثبيت تحميل واتساب البطريق الاصفر, والتي من خلالها يمكنك القيام بعملية التثبيت, تحتوي هذه الصفحة علي زر ( Install ) او ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, وهذا الزر يقوم ببدء عملية التثبيت WhatsApp BT, قم بالضغط عليه. 

واتساب البطريق الوردي

  • تستغرق عملية التثبيت لحظات قليلة وبعدها تظهر أمامك هذه الصفحة والتي تحتوي في منتصفها على رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ), والتي توضح الانتهاء من عملية التثبيت وتم ظهور ايقونة WhatsApp BT APK في قائمة التطبيقات على الهاتف, ويظهر فيها زر ( Open / فتح ) وهو المشار إليه أمامك, قم بالضغط عليه. 

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2021

  • ستظهر أمامك الآن رسالة تحذيرية من الهاتف يخبرك فيها أنه عليك الآن بإلغاء تثبيت WhatsApp BT لأنه قد يحتوي على فيروسات تضر هاتفك, وتظهر هذه الرسالة لأن التطبيق تم تنزيله من خارج متجر جوجل بلاي ولم يتم فحصه بواسطة خدمة حماية التطبيقات ( Google Protect ) وبالتالي لم يتعرف الهاتف عليه, ولكن كما ذكرنا مسبقا انه امن تماما ولا يضر هاتفك اطلاقا, ونحن في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من انها آمنة قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع, تحتوي هذه الرسالة على ( Uninstall / إلغاء التثبيت ) وزر ( Ignore / تجاهل ), وزر ( Don’t Remind Me Again )قم بتفعيل هذا الزر حتى لا تظهر هذه الرسالة أمامك مجددا وبعدها إضغط على زر التجاهل المشار اليه بالسهم لتتمكن من تخطي هذه الرسالة بدون القيام بأي تغييرات.

تحميل واتساب البطريق

مُميزات واتس اب البطريق الوردي APK أخر إصدار للأندرويد

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بالتحدث عن مميزات WhatsApp BT 2024 MOD في نقاط بسيطة , حيث أن هذه النسخة مميزة عن جميع النسخ التي تم تعديلها واصدارها من تطبيق واتساب الأصلي.

مميزات واتس اب بطريق

  1. آمن تماماً : يُعد تطبيق واتساب البطريق APK من أكثر نُسخ واتساب بلس أمناً, حيث إن التطبيق يعتمد إعتماد كُلي على قاعدة بيانات واتساب الرسمية لذلك لا يتم التجسس أو التلاعب ببياناتك الشخصية نهائياً.
  2. فتح أكثر من حساب : إذا كُنت تبحث عن طريقة لفتح أكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف, يُمكنك فعل هذا الأمر بطريقة بسيطة جداً من خلال برنامج واتساب البطريق HGH.VR.
  3. ثيمات مُتعددة : من أهم مُميزات واتساب البطريق الازرق هو توفير مكتبة كبيرة جداً من ثيمات واتساب, يُمكنك تنزيل الثيمات المُفضلة لك تغيير شكل الواتساب بشكل كامل.
  4. حفظ الحالات : من الأن لن تحتاج إلى برامج حفظ حالات الواتساب للاندرويد نهائياً, حيث إن التطبيق يوفر لك زِر حفظ حالات الأصدقاء وجهات الاتصال بضغطة واحدة.
  5. حفظ الرسائل المحذوفة : في الفترة الأخيرة ظهرت خاصية حذف رسائل واتساب للطرفين, هذا الأمر يجعلك تفقد الرسائل التي يقوم الطرف الآخر بحذفها من المُحادثة, ولكن بإستخدامك لبرنامج "واتساب البطريق الاحمر" سيتم حفظ جميع الرسائل التي يقوم الطرف الآخر بحذفها.
  6. تقسيم فيديو الحالة : لن تحتاج الآن إلى برامج تقسيم الفيديوهات الطويلة لوضعها حالة على الواتساب, حيث إن واتساب البطريق بلس يوفر لك اداة داخل تحديث واتساب البطريق الذهبي تقوم بقص فيديوهاتك الطويلة إلى عِدة مقاطع قصيرة لا تتجاوز الـ 30 ثانية, ووضعها حالات مُتتالية على واتساب.
  7. تحديثات مُستمرة : يوفر لنا مطور تطبيق واتساب البطريق BT WhatsApp 2024 تحديثات مُستمرة لكي تتمتع بكافة المُميزات الجديدة في التطبيق, كما يتم تحديث قاعدة البيانات وذلك حفظاً على حسابات المُستخدمين من الحظر.
  8. وضع الطيران : يتيح تحميل واتساب البطريق الوردي للمستخدم بتفعيل وضع الطيران في التطبيق, حيث انه مع تفعيل وضع الطيران سوف يتم قطع اتصال الانترنت عن التطبيق وابقاء اتصاله مع جميع التطبيقات الأخرى على الهاتف. 

تسجيل دخول واتساب البطريق الاحمر والذهبي بدون حظر

والان بعد التحدث عن المميزات, سوف نقوم بتوضيح طريقة تسجيل الدخول في تطبيق BT WhatsApp APK, قم الان بفتح واتساب الذهبي البطريق من خلال الايقونة الخاصة به الموجودة في قائمة التطبيقات علي الهاتف والتي ظهرت بعد الانتهاء من عملية التثبيت مباشرة.

واتساب البطريق الاحمر

  • عند فتح واتس البطريق الاصفر لأول مرة على الهاتف ستظهر صفحة تحتوي على بعض الخيارات والتي نوضحها لكم الان : 

  1. الحسابات ( Show Account ) : هذا الخيار خاص بعرض الحسابات التي قمت بتسجيلها علي التطبيق, ويمكنك من خلال هذا الخيار التبديل بينهم بسهولة فيما بعد.
  2. إستعادة حساب ( Restore ) : اذا كنت قد قمت بتنزيل "تحميل واتساب البطريق للايفون" سابقا وتمتلك نسخه احتياطيه للدردشات والملفات لحسابك يمكنك استعادتها من خلال هذا الخيار.
  3. تسجيل جديد ( Agree And Continue ) : هذا الخيار سوف نستخدمه في الفقرة القادمة لانه خاص بتسجيل حساب جديد على التطبيق كما نفعل في هذا الموضوع.
  4. صلاحية للتحديث ( Settings Permission ) : وهذا هو الخيار الأول في القائمة وهو خاص بإعطاء BT WhatsApp إذن ( تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة) ليتمكن التطبيق فيما بعد من القيام بالتحديث التلقائي وتنزيل الاصدارات الجديدة بدون الحاجة الى اذن في وقتها إضغط على هذا الخيار لتعطي التطبيق الاذن في الخطوات التالية.

  • تظهر الان صفحة من اعدادات هاتفك تحتوي على الزر الخاص بالأذن المطلوب من التطبيق, قم بتفعيل هذا الزر المشار اليه, وبعدها قم بالرجوع خطوة من زر الرجوع الخاص بهاتفك الاندرويد.

الواتس البطريق

  • تظهر أمامك نفس الصفحة التي قمنا منها بالدخول الى اذن إعطاء BT WhatsApp 2024 الصلاحيات للتحديث التلقائي, وتحتوي هذه الصفحة على رسالة بخط صغير يطلب منك فيها تحديث واتساب البطريق بقراءة سياسة الخصوصية ( Privacy Policy ) ,والموافقة على شروط استخدام التطبيق ( Terms Of Service ), قم بالإطلاع على سياسة الخصوصية وبعدها قم بالنقر على زر الموافقة ( Agree And Continue ) المشار إليه.

تحديث واتساب البطريق

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة تظهر صفحة لكتابة رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به في تنزيل #واتساب البطريق 2024, تحتوي هذه الصفحة على خانة اختيار الدولة التي ينتمي لها الرقم الخاص بك, حيث ان التطبيق يحتاج الى كود الدولة للتسجيل بالرقم, قم باختيار الدولة وسوف يظهر الكود الخاص بها بجانب خانة الرقم تلقائيا, وبعدها قم بكتابة رقم هاتفك في الخانة المشار اليها في الصورة التوضيحية التي أمامك., ثم اضغط علي زر ( Next ).

واتساب البطريق الذهبي 2021

  • ستظهر أمامك رسالة تحتوي على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به في الخطوة السابقة, وهذه الرسالة للتأكيد علي الرقم حيث أن برنامج BT WhatsApp سوف يرسل اليه كود التفعيل, قم بالتأكد من الرقم واضغط على ( Ok ).

تنزيل واتساب البطريق الاحمر

  • سوف يرسل "واتساب البطريق الأخضر" كود التفعيل الى الرقم الخاص بك في رسالة نصية مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة, وسوف تظهر رسالة تحتوي على خانة لكتابة الكود, قم بتفقد صندوق الرسائل لديك على الهاتف لتجد كود مكون من 6 ارقام, قم بكتابة هذا الكود في الخانة الموضحة أمامك, وسوف يقوم التطبيق بتفعيل الكود وتخطي الصفحة تلقائيا بعد كتابة الكود.

تحميل واتس البطريق

  • بعد تخطي خطوه الكود التفعيل, سوف تظهر امامك صفحة لكتابة اسم المستخدم الذي سوف يظهر لجهات اتصالك, ويمكنك من خلال هذه الصفحة ايضا تعيين صوره للملف الشخصي كما هو موضح, قم بتعيين صوره وكتابه الاسم ثم اضغط علي زر ( Next ) لتنتهي من عملية  تسجيل الدخول بحسابك على واتساب البطريق الوردي بنجاح.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي

وضع الطيران واتساب البطريق الذهبي 2024 لمنع الإزعاج

والان بعد شرح طريقة تسجيل الدخول سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح واحدة من أهم مميزات تحميل واتساب البطريق الازرق وهي طريقة تفعيل وضع الطيران في واتساب bt الازرق.

  • ستجد أمامك بعد فتح تحميل واتساب البطريق الوردي" الصفحة الرئيسية او كما يطلق عليها المستخدمين واجهة التطبيق, تحتوي الصفحة الرئيسية على الكثير من الخيارات والتي سوف نقوم بتوضيح معظمها في الفقرات التالية, يوجد في أعلى الصفحة زر ( وضع الطيران ) وهو عبارة عن زر يشبه علامة الواي فاي, قم بالنقر على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحديث واتساب البطريق الذهبي 2021

  • تظهر أمامك رسالة قصيرة, تحتوي على ( Activate / تفعيل ), ويخبرك التطبيق في هذه الرسالة انه عند تفعيل وضع الطيران سوف يتم قطع اتصال الانترنت عن "تحميل واتس البطريق" فقط وإبقاء اتصاله على الهاتف كما هو, قم بالنقر على زر التفعيل المشار إليه أمامك لتقوم بتفعيل وضع الطيران والتمتع بهذه الميزة.

تحميل واتساب البطريق الوردي

تحميل واتساب البطريق الاحمر ( الوضع المُظلم ) اخر اصدار

سوف نقوم في هذه الفقرة بتوضيح كيفية تفعيل الوضع المظلم في تنزيل واتساب البطريق الاحمر.

  • في الصفحة الرئيسية سوف نجد زر ( الوضع المظلم ) في اعلى الشاشة وهو عباره عن علامه تشبه القمر أو الظلام بصمة عامه, قم بالضغط عليه كما هو موضح أمامك.

تحديث واتساب البطريق الذهبي

  • ستجد أمامك رسالة صغيره بعنوان ( Theme ) وتحتوي هذه الرسالة علي زر ( Activate / تفعيل ) وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية, قم بالنقر على هذا الزر وسوف تجد تحديث واتساب البطريق الذهبي أمامك بالوضع المظلم.

تحميل واتساب البطريق الازرق

فتح أكثر من حساب واتساب البطريق APK للاندرويد BT WhatsApp

من أهم مميزات واتساب البطريق الذهبي 2021 والتي لا تتوفر في الكثير من النسخ الأخرى هي ميزة تشغيل أكثر من حساب على نفس النسخة من تنزيل واتساب البطريق الذهبي, حيث انه مع هذه الميزة سوف تستغني عن الواتساب الاصلي او أي نسخه اخري قمت بتنزيلها, سوف نقوم الآن بتوضيح طريقة فتح أكثر من حساب على تحديث واتساب البطريق الذهبي 2024.

  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق وتحديدا اعلى الشاشة سوف تجد أمامك زر ا( اضافه حساب ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, إضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

واتس البطريق الاصفر

  • تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول والتي من خلالها يمكنك التسجيل بحساب جديد عن طريق الضغط على ( Agree And Continue ) واتباع نفس الخطوات التي قمنا بتوضيحها أثناء تسجيل الدخول.

تحميل واتساب البطريق الاصفر

  • وفي نفس الصفحة وبعد تسجيل الدخول بحساب اخر, سوف تجد زر ( Show Account ) وهذا الزر يمكنك من خلاله التبديل بحرية بين الحسابات المسجلة في واتس اب بطريق إضغط على هذا الزر.

تنزيل الواتس البطريق

  • وكما نري تظهر قائمة تحتوي علي جميع الحسابات الموجودة على واتساب البطريق الاحمر, وبضغطة واحدة على أي حساب سوف يقوم التطبيق بفتحه مباشرة.

تحميل واتساب البطريق الذهبي

ارسال واتساب بدون حفظ الرقم للاندرويد بدون برامج

والآن وفي هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح طريقة ارسال رساله من خلال "واتساب البطريق الازرق" إلى رقم غير محفوظ على الهاتف الاندرويد,

  • في الصفحة الرئيسية وتحديدا في اعلى يمين الصفحة سوف تجد زر ( جميع عنصر التطبيق ) وهو عبارة عن ثلاثة نقاط, إنقر على هذا الزر لتظهر لك القائمة الموجودة امامك, اضغط من هذه المقدمة على ( Message a Number ) المشار إليه.

تنزيل واتساب البطريق الازرق

  • تظهر أمامك صفحة صغيره تحتوي على خانة لكتابة الرقم, قم بكتابة الرقم الذي تريد مراسلته, وبعدها اضغط علي زر ( Message ) المشار إليه لتنتقل الي محادثه يمكنك من خلالها مراسله هذا الرقم بدون الحاجة الى تسجيله في جهات الاتصال على هاتفك.

تحميل واتساب البطريق الذهبي 2021


ارسال رسالة واتساب دُفعة واحدة لجميع جهات الإتصال BT WhatsApp

يتيح لك تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2021 ارسال رسالة مرة واحدة لجميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك وسوف نقوم بتوضيح طريقة القيام بذلك في هذه الفقرة.

  • في قائمة عناصر "تنزيل واتساب البطريق" التي تظهر عن طريق الضغط على الثلاثة نقاط الموجودين في الصفحة الرئيسية للتطبيق, سوف تجد خيار ( Mass Message Sender ) إنقر على هذا الخيار وبعدها انتقل الى الخطوات التالية.

تحميل واتساب البطريق الاحمر

  • سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على خانة لكتابة اسم أو وصف للمجموعة التي تريد ارسال إليها الرسالة, وزر لاختيار منه جهات الاتصال التي تريد اضافتها الي هذه الرسالة المجمعة, وفي اسفل الصفحة يوجد خانه لكتابه الرسالة وبجانبها زر الارسال, قم بتحديد جهات الاتصال واكتب الرسائل في الخانة الموضحة وبعدها إنقر على زر الارسال وسوف يتم ارسال الرسالة الى جميع جهات الاتصال التي قمت باختيارها.

bt3whatsapp


إخفاء صور وفيديوهات الواتس من معرض الصور

من المُميزات الرائعة في واتساب البطريق الوردي إنه يُتيح لك إخفاء جميع الصور والفيديوهات التي يتم استقبالها على "واتساب البطريق الوردي" من داخل معرض الصور الخاص بهاتفك الأندرويد, وذلك حتى لا يتمكن أحد من معرفة الملفات التي تم استقبالها من أصدقاءك في واتساب نهائياً, قُم بفتح التطبيق و اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من إخفاء ملفات الواتس من الاستديو للاندرويد.

  • في بداية الأمر قُم بفتح قائمة واتساب البطريق ايفون APK الرئيسية عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودين في أعلى يمين واجهة البرنامج, ومن القائمة الرئيسية قُم بالضغط على خيار ( BT Settings ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك لكي نقوم بالدخول على إعدادات واتساب البطريق الازرق.

تنزيل واتس اب البطريق

  • الان سيظهر لك جميع إعدادات "واتساب البطريق الذهبي للاندرويد", عليك الآن الضغط على خيار ( Universal ) كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

واتساب الذهبي البطريق

  • سيظهر لك الآن العديد من الإعدادات الخاصة بتطبيق واتساب البطريق APK 2024 للاندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على خيار ( Hide Media From Gallery ) المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

واتساب البطريق الاخضر

  • الان سيظهر لك بعد الإعدادات التي من خلالها سنقوم بتحديد الملفات التي نُريد إخفائها من داخل معرض الصور والفيديوهات في هاتف الاندرويد, يُمكنك إخفاء الصور فقط أو الفيديوهات أو الصور المُتحركة, لكي تقوم بتحديد نوع الملفات الذي تُريد إخفائه قُم بتفعيل الخيار الموجود أمام نوع الملف.

تنزيل واتس البطريق الوردي

ملحوظة : بعد تحديد نوع الملفات التي تُريد عدم إظهارها في الاستوديو, عليك بإعادة تشغيل هاتفك الأندرويد لكي يتم تفعيل الإعدادات بشكل سليم ويتم إخفاء الملفات التي قُمت بتحديدها بشكل سليم.

تقسيم حالات الواتساب للاندرويد بدون برامج

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح وشرح خاصية مُهمة جداً في برنامج واتساب البطريق الذهبي وهي إمكانية تقسيم الفيديوهات طويلة المُدة لكي تقوم بوضعها في حالات واتساب مُتتالية ليتمكن أصدقاءك من مُشاهدة الفيديو بشكل مُتتالي وبدون فقد أي جُزء من الفيديو الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الآن هو فتح تطبيق واتساب البطريق الازرق وإتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • الأن قُم بالضغط على تبويب ( الحالات \ Status ) الموجود في أعلى واجهة "تحديث واتساب البطريق" كما هو مُشار إليه, وفي هذه الصفحة ستظهر لك جميع حالات واتساب أصدقاءك وسيظهر لك أيضاً الحالة الحالية لك على واتساب, عليك الأن بالضغط على زِر ( المقَص ) المُشار إليه في الصورة الموضحة لكي نبدء في عملية تقسيم فيديو حالة الواتساب.

واتساب البطريق البنفسجي

  • سيظهر لك الأن نافذة صغيرة يُمكنك من خلالها إختيار المكان الذي ستقوم بجلب الفيديو الخاص بِك منه, وفي الغالب ستقوم بالضغط على ( معرض الصور \ Gallery ) كما هو مُشار اليه, وبعد ذلك سيظهر لك جميع الفيديوهات والصور الموجودة على هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو إختيار الفيديو الذي تُريد تقسيمة ووضعه في حالة الواتساب الخاصة بِك.

تحميل واتس البطريق الذهبي

  • الان بعد إختيار الفيديو سيقوم تطبيق واتساب البطريق الذهبي بتقسيمة إلى عِدة إجزاء كُل جُزئ ( 30 ثانية ), وعلى حسب مُدة الفيديو الأصلي سيتم تقسيمه إلى عدد من الأجزاء كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة, لكي تقوم بنشر هذه الفيديوهات التي تم تقسيمها قُم بالضغط على الزِر الأخضر الخاص بنشر الحالة, وفي الحال سيتم نشر الفيديو ويُمكن لأصدقائك مُشاهدته علي واتساب.

واتساب bt الازرق


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب البطريق 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب البطريق" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق واتس اب البطريق الاحمر ضد الحظر؟

نعم, تطبيق واتساب البطريق الاحمر والوردي أيضاً ضد الحظر, حيث إن الواتس البطريق تم تطويرة وبِناءة على قاعدة بيانات برنامج واتساب الأصلي, لذلك لا يتم حظر أي حسابات بسبب إستخدام واتس اب البطريق سواء الأحمر أو أي نُسخة من "واتس اب بطريق" نهائياً. 

هل واتساب البطريق الأخضر آمن للأندرويد؟

نعم, تحميل واتساب البطريق 2024 آمن تماماً على هواتف الأندرويد حيث إن التطبيق يتم إستخدامة من قِبل ملايين الأشخاص في وطننا العربي بدون أي شكوى واحدة حول أمن التطبيق, كما إننا في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع, وبالتالي لقد قُمنا بفحص جميع نُسخ واتساب البطريق ضد الحظر ( الأحمر والأزرق والذهبي والوردي ). 

كيفية تحميل واتس اب البطريق من جوجل بلاي؟

جميع نُسخ واتساب البطريق بلس هي تطبيقات واتساب مُعدلة, لذلك لا يتم السماح لمطوري هذه النُسخ من واتساب بنشرها على متجر التطبيقات سواء جوجل بلاي ستور أو آب ستور, وذلك حيث إنها تتعارض مع سياسة حماية الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأساسية, وبالتالي لن تجد واتساب البطريق APK متوفر على متجر جوجل بلاي ستور وأي تطبيق ستجده بنفس الأسم ( واتساب البطريق ) ماهو إلا تطبيق مُخادع ولن تجد بداخله مايُفيدك.

الأن إذا أردت تحميل واتس اب البطريق يُمكنك فعل هذا من خلال طريقة واحدة فقط وهي النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, وبعد ذلك سيظهر لك جميع النُسخ المُتاح تنزيلها برابط مُباشر. 

ما الفرق بين نُسخ واتساب البطريق ( الأحمر, الذهبي, الأزرق, الوردي)؟

لكُل نُسخه من "واتساب البطريق" مُميزات إضافية يُمكنك التعرف عليها عن طريق تنزيلها على هاتفك الأندرويد, ولكن الميزة العامة في هذة النُسخ إنه يُمكنك تنزيل 4 تطبيقات واتساب ( نُسخ واتساب البطريق APK ) على نفس هاتف الأندرويد, وبالتالي يُمكنك فتح الكثير من حسابات الواتس اب على نفس الجهاز. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب البطريق 2024 اخر اصدار

💿 اسم البرنامجواتساب البطريق
🏢 الشركة المنتجةBTWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الإصدار
نسخة البرنامجV 11.5
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp للاندرويد مجانا برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.