اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Whats Tracker للاندرويد اخر اصدار مجانا

إذا كُنت تبحث عن الحل الأمثل لتتبع زوار ملفك الشخصي, نُقدم لكم اليوم تطبيق واتس تراكر او كما يطلق عليه البعض "متتبع واتساب", وهو تطبيق لأجهزة الاندرويد يحتوي على الكثير من المميزات التي لا توجد في التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمة, حيث أنه يُقدم لك خاصية من زار بروفايل واتساب الخاص بِك.

وأيضاً إرسال رسائل واتساب مُباشرة بدون تسجيل الرقم والمزيد من الخصائص الأخرى التي سنقوم بتوضيحها في الفقرات التالية, تم اصدار Whats Tracker بواسطة ( ITamazons ) الشركة المتخصصة في تطوير التطبيقات, وتم نشره على جوجل بلاي في تاريخ ( 13‏/11‏/2020 ), وحاز "Whats Tracker مجانا" علي اعجاب الكثيرين في بداية إصداره وتم تنزيله أكثر من 5 مليون مره حتى الان. 

شعار تحميل برنامج واتس تراكر

تنبيه : روابط تحميل Whats Tracker مهكر اون لاين للأندرويد أخر إصدار 2024 مجانا في نهاية الموضوع.

كيف استخدم برنامج Whats Tracker للأندرويد مجاناً؟

يقدم "تنزيل Whats Tracker" خدمة يبحث عنها الكثير من المستخدمين, والتي ساهمت بنسبة كبيرة في شهرته وهي ( اكتشاف من  زار الملف الشخصي ) الخاص بك على واتساب الاصلي, وايضا يعرض تاريخ ووقت الزيارة, ويتتبع التطبيق ايضا من شاهد صورة الواتساب الشخصية الخاص بك والحالة التي قمت بتنزيلها, والكثير من المميزات الخاصة والحصرية في التطبيق.

كما يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع الموقع الجغرافي لجهات الاتصال الموجودة على الهاتف, ولتحميل Whats Tracker والاستمتاع بمميزاته يمكنك تنزيل واتس تراكر 2024 برابط مباشر موجود في أسفل الصفحة, ومتابعة قراءة الموضوع لأننا سنقوم بشرح طريقة التنزيل والاستخدام والمميزات الخاصة بالتطبيق. 

واتس اب اون لاين تراكر

تنزيل برنامج واتس تراكر Whats Tracker للاندرويد

والآن قبل التحدث عن مميزات واتس تراكر برو سنشرح معكم طريقة تنزيل واتس تراكر الاصلي أخر إصدار لهواتف الاندرويد من خلال متجر التطبيقات ( جوجل بلاي ستور ), وذلك من خلال الضغط على الرابط المباشر الذي يقدمه موقع ترايد سوفت واتباع الخطوات التالية بعناية حتى يتم تحميل Whats Tracker مجانا بطريقة صحيحة.

  • الخطوة الأولى هي فتح صفحة التطبيق في جوجل بلاي وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل في الاسفل, بعد الضغط على الرابط سيتم فتح صفحة التطبيق على جوجل بلاي كما نري في الصورة, وستظهر أمامك بعض معلومات التطبيق مثل حجم التطبيق وعدد التحميلات, ولكي تتمكن من البدء في تحميل متتبع واتساب مهكر يجب عليك الضغط علي ( Install \ تثبيت ) المشار اليه في الصورة, اضغط علي هذا الزر وسوف يبدأ تنزيل التطبيق علي هاتفك الأندرويد بنجاح.

واتس اب تراكر

  • بعد الضغط على زِر ( Install ) ستبدأ عملية تحميل برنامج Whats Tracker للاندرويد مجانا فوراً, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تنزيل وتثبيت واتس تراكر برو على هاتفك, ولن تأخذ هذه العملية الكثير من الوقت نظراً لحجم "واتس تراكر" الذي لا يتعدى الـ 17 ميجا بايت.

واتس تراكر

  • بعد الانتهاء من "تنزيل متتبع واتس اب" بنجاح سيظهر أمامك زر ( Open / فتح ), ولتقوم بفتح التطبيق يمكنك الضغط علي هذا الزر وفورا سيتم فتح واتس تراكر برو على الهاتف الخاص بك.

واتس تراكر برو

  • سيبدأ فتح التطبيق أمامك و ستظهر صفحة افتتاحية خاص بالتطبيق لمدة قليلة جدا, وبعدها ستظهر الصفحة الرئيسية وقبل عرضها أمامك بصوره مباشره سيطلب منك التطبيق إذن للوصول إلى الملفات على هاتفك, وذلك حتى يستطيع القيام بعمله وكل ما عليك فعله عند ظهور هذه الرسالة هو الضغط على ( Allow / سماح ) لإعطاء الصلاحيات المطلوبة لكي يعمل بشكل سليم على هاتفك الاندرويد.

واتس تراكر آخر اصدار

مُميزات واتس تراكر 2024 متتبع الواتس الجديد مجاناً

وكما ذكرنا أن تحميل واتس تراكر ميديا فاير يجمع بين جميع المميزات التي يقدمها تطبيقات خدمات الواتساب بشكل بسيط داخل التطبيق, ودعونا نوضح معكم أبرز هذه المميزات في نقاط بسيطة.

واتساب لاين تراكر

  • واتس تراكر الجديد يقوم  بتتبع جهات الاتصال لديك, ويعرض لك قائمة بالأشخاص الذين قاموا بملفك الشخصي ويعرض وقت الزيارة علي واتساب الاصلي.
  • يعرض ايضا قائمه جهات الاتصال الذين قمت بزيارتهم ووقت الزيارة داخل Whats Tracker متتبع واتساب مهكر
  • يمكنك من خلال "Whats Tracker: Last Seen" اخر اصدار من ميديا فاير تتبع موقع جهة اتصال معينة بكل سهوله.
  • يُمكنك من خلال واتس اونلاين تراكر Online tracker اخر اصدار حفظ الحالات المباشرة الموجودة على واتساب سواء صور او فيديوهات بجودة عالية على هاتفك.
  • يتيح لك واتس تراكر الأصلي للمستخدم ارسال رسالة مباشرة منه دون فتح واتس اب الاصلي عن طريق كتابة الرسالة وكتابة الرقم المراد بدون الحاجة إلى حفظ الرقم على الهاتف. 
  • يعرض لك التطبيق جميع جهات الاتصال التي تستخدم تطبيق واتساب عبر قائمة في Whats tracker للأندرويد
  • التطبيق آمن تماما حيث انه لا يتجسس او يكشف أي معلومات شخصية خاصة بالمستخدم. 
  • يمكنك من خلال واتس تراكر 2024 إدارة المكالمات وحظر أي رقم تريده دون الخروج من البرنامج. 
  • التطبيق يقوم بحفظ الرسائل عن طريق الاشعارات حتى تظهر لك الرسائل المحذوفة بعد حذفها. 
  • يُمكنك أيضاً حظر المُكالمات مِن دول مُعينة, وذلك عن طريق حظر مفتاح الدولة, وبالتالي لن تتلقى أي مُكالمات من هذه الدولة مرة أخرى. 

شرح واجهة تطبيق واتس تراكر الأصلي 2024 التحديث الأخير

والان سوف نعود إلى شرح واجهة التطبيق بعد التحدث عن ابرز مميزاته في نقاط بسيطة في الفقرة السابقة, قُم بفتح "واتس اب اون لاين تراكر" وتابع الصور المُرفقة لفهم كيف يعمل واتس تراكر.

  • تحتوي واجهة واتس تراكر 2024 على الكثير من الأدوات والعناصر الهامة وسنقوم الآن بتوضيح جميع هذة العناصر, وأول هذه العناصر (Live Status ) وهو اختصار للزر الخاص بحفظ الحالات المباشرة والخاصة بالواتساب الاصلي على هاتفك, ويتم عرض جميع الحالات الحالية لأصدقائك على الواتساب لكي تتمكن من تنزيل وحفظ الحالة التي تُريدها من خلال الضغط عليها كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

واتس تراكر للايفون

  • والعنصر الثاني في الصفحة الرئيسية للتطبيق من اهم العناصر الموجودة في واتساب تراكر ( Search Profile ), وهو زر للبحث عن الملف الشخصي  لجهة اتصال أو رقم معين, ويوجد به خانه لكتابة الرقم المراد البحث عنه وإظهار الملف الشخصي  له وبجانبها خانه مكتوب فيها كود الدولة الخاصة بالرقم المراد البحث عنه ويمكنك تغييره الى اي دوله تريدها عن طريق الضغط عليها واختيار الدولة من بين الكثير من الدول التي ستظهر لك أو البحث عن الكود بسهوله واختياره, وبعد كتابة الرقم واختيار كود الدولة التي يتبع لها صاحب الرقم ستجد أمامك علامة البحث على يمين الشاشة كما هو موضح لك في الصورة, اضغط عليها وسوف يظهر لك على الفور الملف الشخصي الخاص بهذا الرقم.
  • ويُمكنك إختيار طريقة البحث سواء كانت ( واتساب ) أو ( واتساب بيزنس ) من خلال الخيار المُتاح بجانب أيقونة البحث.

تحميل واتس تراكر

  • وأيضاً من أهم عناصر التطبيق وهو ( Direct Chat ), وهذا العنصر خاص بإرسال رسالة مباشرة من التطبيق إلى أي رقم تريده ومن واتساب العادي الموجود علي الجهاز او واتساب الاعمال اذا كنت تمتلكه, ويظهر في العُنصر خانة لكتابة الرقم الذي يريد المستخدم فتح المحادثة الخاصة به وإرساله له الرسالة المباشرة, وبجانبه خانة رقم الهاتف يوجد زر مكتوب فيه الكود الخاص بالدولة وفي الصورة الموضحة الدولة المختارة هي مصر ويمكنك تغيير الدولة بسهولة من خلال فتح هذا القائمة واختيار الدوله التي ينتمي إليها صاحب الرقم, كما يوجد خانه اسفلهم لكتابة الرسالة التي تريد إرسالها مباشرة إلى المحادثة الخاصة بالرقم الذي قمت بكتابته.
  • ويظهر اسف هذه الخانة زر يخيرك ما بين إذا كنت تريد ارسال الرسالة من رقمك الخاص بالواتس اب العادي او رقمك الخاص بواتس اب الاعمال, يمكنك ملئ الخانات كما شرحنا واختيار نوع الحساب الذي تريد ارسال منه الرسالة والضغط علي زر الارسال وسوف يتم فتح المحادثة الخاصة بالرقم وايضا سيتم ارسال الرسالة. 

برنامج واتس تراكر

حفظ حالات واتساب برنامج Whats Tracker 2024

والان سنقوم بشرح واحدة من أهم "مزايا تحميل واتس تراكر" download whats tracker والاكثر طلبا من المستخدمين وهي حفظ الحالات التي يقوم الأصدقاء بنشرها على واتساب, والتي يمكنك الاختيار منها ما تريد وحفظه على جهازك. 

  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق في الأسفل يوجد هذه الايقونه الموجودة في الصورة المرفقة ( Status ), والتي يمكنك من خلالها حفظ الحالات التي تريدها اضغط عليها لكي تتمكن من حفظ الحالات بطريقه سهله.

تحميل برنامج واتس تراكر

  • بعد الضغط علي الايقونة سينقلك whats tracker إلى صفحة تحتوي على كل الحالات المباشرة التي لم يمر عليها المدة المحددة ( 24 ساعة ) والتي بعدها تختفي الحالات, يمكنك الاطلاع عليها والبحث عن الحالة التي تريد حفظها على جهازك والضغط عليها كما هو موضح في الصورة. 

whatsapp tracker

  • بعد الضغط علي الصورة أو الفيديو  المراد حفظه على هاتفك سيتم فتحه في شاشة كاملة أمامك, ويظهر في أسفل الشاشة زر الحفظ والذي من خلال الضغط عليه يتم حفظ الحالة علي هاتفك فوراً, وبجانبه زِر المشاركة وبالضغط عليه يتم فتح نافذة صغيرة أمامك تحتوي على التطبيقات التي يمكنك مشاركة الحالة اليها مباشرة من whats tracker for whatsapp دون الحاجة لحفظها.

whats tracker for whatsapp

إستعادة رسائل واتساب المحذوفة برنامج واتس تراكر

من الأمور التي يبحث عنها الكثير وخاصة مُستخدمي واتساب هي إسترجاع الرسائل المحذوفة ( التي يقوم طرف في المحادثة بحذفها ), ولكي تتمكن من إسترجاعها إتبع الخطوات التالية.

تنويه : لكي تفهم آلية عمل أداة استعادة رسائل الواتساب المحذوفة, يقوم برنامج واتساب تراكر بأخذ صلاحية على إشعارات التطبيقات الموجودة على هاتفك, وبالتالي يقوم بحفظ جميع الرسائل المُستقبله من واتساب وعندما يجد واتس تراكر إنه تم حذف أحد هذة الرسائل من قِبل الطرف الآخر يقوم بإظهارها لكم, ويجب عليك العِلم إن Whats Tracker لا يقوم بإستعادة الرسائل القديمة المحذوفة من قبل تثبيت التطبيق.

  • بجانب ايقونة حفظ الحالات في أسفل الصفحة الرئيسية للتطبيق يوجد ايقونة ( Restore Deleted Message ) باللون الازرق, وهذه الأيقونة  خاصة لاستعاده الرسائل المحذوفة من واتساب من خلال "whats tracker for whatsapp", اضغط عليها كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة.

download whats tracker

  • لك نقوم بإعطاء "whatsapp tracker" بصلاحية الوصول إلى الإشعارات القادمة من واتساب, عليك الآن الضغط على زِر ( Start Restoring Messages ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل Whats Tracker مهكر

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا في الخطوة السابقة سيتم فتح معك صفحة في إعدادات الهاتف وفيها كل التطبيقات التي تستطيع الوصول الى الاشعارات الخاصة بالهاتف, فعل الزر المقابل لـ Whatsapp Tracker كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

واتس تراكر برو

  • بعد تفعيل الصلاحية ستظهر رسالة سيطلب منك فيها الإذن الأخير للوصول إلى الشعارات وعليك الضغط على (Allow ) لتتخطي هذه الرسالة وإعطاء الإذن المطلوب للتطبيق, وبعد هذا سيكون للتطبيق الحق في الاطلاع على الإشعارات الخاصة بك وبالتالي سيتم حفظ الرسائل تلقائيا في "متتبع واتساب مهكر".

Online tracker

  • بعد تطبيق الخطوات السابقة بنجاح ستظهر أمامك الصفحة التي ستظهر فيها الرسائل المحذوفة, وكما نري في الصوره انه لا يوجد رسائل حتى الآن ولكن يخبرك لتطبيق بالعودة إلى هذه الصفحة مرة اخري عند رؤيه رسالة محذوفة في الواتساب الخاص بك وستجدها بكُل تأكيد داخل برنامج Whats Tracker متتبع واتس اب.

تنزيل متتبع واتس اب

معرفة مَن زار بروفايل واتساب Whats Tracker APK متتبع واتساب

وهنا مع اهم ميزات تطبيق واتس تراكر وهي كيفية اظهار الاشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على واتساب, سوف نقوم الان بشرح الخطوات التي عليك اتباعها حتي يظهر لك الزوار من خلال "تنزيل متتبع واتس اب" بسهوله.

  • في الصفحة الرئيسية وتحديدا في أسفلها ستجد ايقونة ( Profile Visitor ) باللون الاخضر كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة, قُم بالضغط عليها كما هو مُشار اليه.

واتس تراكر للايفون

  • بعد فتح الايقونة كما ذكرنا في الخطوة السابقة ستجد ثلاث قوائم : 

تحميل برنامج Whats Tracker للايفون مجانا

  1. جهات الإتصال ( Contacts ) : هذه القائمة سوف يظهر بداخلها جميع جهات الاتصال على هاتفك وليس فقط جهات الاتصال التي تستخدم الواتس آب. 
  2. زُرت ملفاتهم ( Visited ) : وهذه القائمة سوف تظهر بداخلها جهات الاتصال التي تستخدم واتساب الاصلي وقم انت بزيارة ملفهم الشخصي.
  3. زوار ملفك الشخصي ( Visitor ) : وهذه هي القائمة المطلوبة حيث أن هذه القائمة خاصة بالأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على واتساب الاصلي. 

  • توجه الى هذه القائمة ( Visitor ) اذا كنت تريد رؤيه هؤلاء الأشخاص, ولكنك عند فتح أي من القوائم الثلاث ستجد عد تنازلي قيد التشغيل ويخبرك التطبيق من خلال رسالة ظاهره في الصورة الموضحة انه عليك الانتظار حتى ينتهي العد التنازلي وسوف تظهر لك القائمة التي تريدها.


كيفية تفعيل واتساب تراكر المُظلم Whats Tracker Dark Mode

والان بعد شرح معرفة الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي,  سننتقل الى شرح كيفية تفعيل الوضع المظلم في Whats Tracker اخر اصدار.

  • قُم بفتح Whats Tracker على هاتفك الأندرويد, وستجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق ايقونة ( الاعدادات ) المشار اليها في الصورة الموضحة أمامك, اضغط عليها حتى تتمكن من تفعيل الوضع المظلم بكل سهوله.

تنزيل Whats tracker

  • بعد الضغط على ( Settings ) سيتم فتح قائمة الإعدادات وستظهر أمامك بعض الخيارات وهما : 

برنامج Whats Tracker

  1. الإبلاغ عن مشاكل ( Bug Report ) : إذا كنت تريد تقديم ابلاغ عن مشكلة تواجهك في "تحميل واتس تراكر".
  2. حذف الإعلانات ( Remove Ads ) : يُمكنك الضغط عليه اذا كنت تريد شراء النسخة المدفوعة من Whats Tracker وازالة الاعلانات. 
  3. تقييم التطبيق ( Rate Us ) :اذا كنت تريد تقييم التطبيق على جوجل بلاي.
  4. مشاركة التطبيق ( Share ) : من خلاله يمكنك مشاركة التطبيق مع الاصدقاء.
  5. سياسة الخصوصية ( Privacy Policy ) : وهذا لعرض سياسات الخصوصية الخاص بالتطبيق.

  • سنقوم بالضغط على خيار ( Theme ) للتحكم في المظهر الخاص بتطبيق واتس تراكر 2024 كما هو مُشار اليه في الصورة.
  • بعد فتح الـ ( Theme ) سيظهر أمامك قائمة صغيره بها بعض الخيارات, يُمكنك من خلال هذه القائمة تفعيل الوضع المُظلم من خلال تفعيل خيار ( Dark ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( OK ).

متتبع واتساب مهكر

  • والان سيظهر لك التطبيق بالنُسخة المُظلمة أو ( Dark Mode ) كما ترى أمامك في الصورة الموضحة, إذا أردت الرجوع إلى الوضع الفاتح قُم بتكرار الخطوات السابقة واختر ( Light ) من القائمة.

Whats Tracker مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج واتس تراكر 2024 Whats Tracker

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Whats Tracker مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج Whats Tracker مجاني؟

نعم, يمكنك الاستمتاع بجميع مميزات واتس اب اون لاين تراكر بطريقه مجانيه تماماً, ولكن عليك العلم أن Whats Tracker يحتوي على بعض الإعلانات داخله, ولكي تتخلص من هذه الاعلانات عليك بدفع اشتراك وشراء النسخة المدفوعة. 

كيفية تحميل واتس تراكر الاصلي للايفون؟

لا يمكن لمستخدمي الايفون "تحميل برنامج Whats Tracker للايفون مجانا", لانه غير متوفر في متجر APP Store هو فقط موجود على جوجل بلاي ومتاح للاندرويد فقط وليس للايفون. 

هل تطبيق واتس تراكر آمن لهواتف الاندرويد؟

"تنزيل Whats tracker" آمن جدا على هاتفك الاندرويد, فهو لا يسبب أي أضرار كما أن تحميل whatsapp tracker عربي لا يطلب صلاحيات كثيرة على هاتفك, والتطبيق كما ذكرنا موجود على جوجل بلاي ويتم فحصه بعناية من جوجل قبل اضافته كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات بصورة مستمرة قبل اضافتها الى الموقع حتى نضمن سلامة الهواتف الخاصة بالمستخدمين. 

كيفية تحميل واتس تراكر APK اخر اصدار؟

في هذا المقال تم شرح طريقة تحميل Whats Tracker مجانا من خلال جوجل بلاي لكن يمكنك ايضا تنزيل whatsapp tracker النسخة الـ APK خارج جوجل بلاي, وذلك من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة وبعد ذلك إضغط على رابط ( تحميل واتس تراكر APK اخر اصدار ), بعد ذلك عليك بتثبيت ملف البرنامج الذي سيتم تنزيله على هاتفك. 

كيفية إستعادة رسائل الواتس المحذوفة؟

يقوم "برنامج واتس تراكر" بعد اعطاءه إذن الاطلاع على الإشعارات الخاصة بهاتفك بحفظ كل الرسائل المستلمة حتى إذا قام الطرف الثاني بحذف الرسالة في أي وقت, سيقوم واتس تراكر بإظهارها في الصفحة الخاصة باستعادة الرسائل. 

هل يُمكن إستعادة رسائل واتساب المحذوفة ببرنامج Whats Tracker؟

برنامج واتس تراكر لا يُمكنك من استعادة رسائل الواتساب المحذوفة بعد الفورمات, وذلك حيث إن "واتس اب اون لاين تراكر" يقوم بتسجيل الرسائل المُستلمه بعد تثبيته فقط, وبالتالي لن يتمكن من إستعادة أي رسائل قديمة تم حذفها, كما يجب عليك العِلم إنه في حالة حذف برنامج Whats Tracker من هاتفك وإعادة تنزيله ستجد إن جميع الرسائل المحفوظة داخل واتساب لاين تراكر تم حذفها أيضاً. 

هل يقوم برنامج واتس تراكر بالتجسس على الرسائل؟

لا يقوم واتس تراكر آخر اصدار بالتجسس بأي شكل من الأشكال على الرسائل, لان التطبيق لا يأخذ أي صلاحيات للوصول الى واتساب الاصلي على هاتفك أثناء تثبيته, كما إن واتس تراكر يقوم بحفظ الرسائل المحذوفة على هاتفك ( Local ) ولا يتم عمل اقتران بين هاتفك وسيرفرات واتساب لاين تراكر بأي شكل من الأشكال. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب تراكر whatsapp tracker للاندرويد

💿 اسم البرنامجWhats Tracker
🏢 الشركة المنتجةITamazons
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج18.3 MB
نسخة البرنامجV 3.7
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل برنامج واتس تراكر Whats Tracker متتبع واتساب مهكر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.