اختصارات الموضوع

يعتبر برنامج VSCO من أكثر التطبيقات شهرةً واستخدامًا في مجال تحرير الصور على هواتف الأندرويد. يقوم هذا التطبيق بتوفير مجموعة واسعة من الأدوات والفلاتر المتقدمة لتعديل الصور وجعلها تبدو أكثر احترافية.

برنامج VSCO المهكر يعد نسخة معدلة من البرنامج الأصلي، حيث يمكنك تحميله بشكل مجاني والاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة بدون الحاجة إلى شراء الاشتراك. إن تجربة استخدام برنامج VSCO المهكر توفر للمستخدمين فرصة للاستمتاع بجميع الميزات الرائعة والتأثيرات المميزة بشكل مجاني. 

شعار تحميل برنامج VSCO للأندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج تصميم VSCO الازرق مهكر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج VSCO مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد مجاناً

تطبيقات تعديل الصور من أهم التطبيقات التي يلجأ إليها المستخدمين طوال الوقت وذلك بسبب ما تشتمل عليه هذه التطبيقات من مميزات مختلفة ومتنوعة وتطور رهيب حدث وظهر في الفترات الأخيرة, قديماً كان من الصعب تعديل وتحرير صورة على الهاتف وكانت أدوات أو برامج التحرير قليلة ومتوفرة بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر فقط.

ولكن مع توفير تطبيقات متطورة أصبح الأمر سهل للغاية ولهذا السبب استطاعت تلك الفئة من التطبيقات بالاخص أن تحصد شهرة عالية بين محبي الصور وخصوصًا المستخدمين الذين يُفضلون نشر قصصهم وصورهم الشخصية بمواقع التواصل وهي بشكل مميز عن الشكل التقليدي الذي يخرج من الكاميرا نفسها.

حدثت الطفرة في تطبيقات التعديل بوقت قصير وخلال سنوات قليلة أصبح هٌناك قائمة ضخمة من التطبيقات التي تقدم أدوات التحرير وأغلب تلك التطبيقات متشابه فيما يقدمه من خدمات, وذلك الأمر جعل إختيار التطبيق الأفضل أو التطبيق المناسب أمر صعب بعض الشئ على المستخدم, ومن هنا فإننا سنتحدث عن واحد من أهم هذه التطبيقات على الإطلاق حيث أننا سنقوم بتوضيح كل الخصائص التي يتميز بها تطبيق VSCO، بالإضافة إلى طريقة تحميله أو استخدامه وغيرها من المعلومات الأخرى التي سنتطرق نحو شرحها في موضوعنا اليوم. 

كيفية تحميل تطبيق فيسكو VSCO Pro مهكر احدث اصدار مجاناً

يُصنف تطبيق فيسكو VSCO من ضمن التطبيقات المهمة والمميزة بشكل كبير ويعتبر تطبيق شهير على الهواتف الاندرويد حيث تخطى عدد عمليات تحميله الـ 100 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي مع العلم أنه متوفر على متجر آب ستور لهواتف ايفون وايباد، نجاح وشهرة التطبيق تعود بشكل أساسي للخصائص والخدمات التي يوفرها للمستخدمين.

حيث أنه من خلال تحميل تطبيق VSCO مهكر للاندرويد يمكن للفرد تحرير الصور والفيديوهات وتعديلها كما يريد بشكل بسيط وبدون أي نوع من التعقيدات حيث أن أدوات التعديل المتوفرة به سهلة تماماً في الاستخدام.

تطبيق VSCO مهكر الازرق يشتمل على عدة أدوات مختلفة وهذه الأدوات يمكنك استخدامها في عملية التعديل وتصميم الصور، ومن ثم مشاركة تصميماتك بكل سهولة وبساطة, الأداة الأولى هي التحكم في تفاصيل الصورة والاضائة مثل التشبع والسطور وحدة الصورة وكل تلك التفاصيل.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر الإحترافية ويمكنك استخدام أي فلتر تريده بشكل مجاني تماماُ, مع وجود أداة للكتابة على الصور واداة أخرى لتجميل الصور بشكل مميز واحترافي, لن يحتاج تطبيق VSCO للاندرويد مهكر إلى مستخدم يمتلك خبرة في التعامل مع تلك الأدوات وسوف نوضح كل التفاصيل خلال الفقرات القادمة. 

تحميل برنامج VSCO مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق VSCO مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

أول ما سنتحدث عنه هو طريقة تنزيل برنامج VSCO مهكر, وفيما يخص طريقة التحميل للتطبيق فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وما تحتاج له هو اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي.

  • أولاً قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل مجانًا )، أنقر عليها حتى يتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تجهيز الروابط إليك.
  • وبمجرد تجهيزها فإنك ستجد رابط تحميل تطبيق VSCO مهكر للاندرويد أضغط عليه لتتوجه نحو صفحة التحميل وحينها ستظهر أيقونة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، وذلك لأنك تحاول التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق فروابطنا آمنة للاستخدام تمامًا وبالتالي أختر زر ( تنزيل على أي حال ).
  • الآن بعد قيامك بذلك فإن عملية التحميل ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك، ويمكنك مراقبة سير عملية تحميل VSCO مهكر عن طريق شريط الإشعارات المنبثقة والذي من خلاله يمكنك معرفة عدد الدقائق المتبقية للتحميل وحجم الملف.
  • ما أن تنتهي أضغط على ملف التحميل حتى تجد أمامك نافذة ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وبعدها أنقر على ( تثبيت ).

تحميل برنامج VSCO مهكر للاندرويد مجانا

  • الآن ستبدأ عملية التثبيت والتي تستغرق دقيقة أو أقل وبعدها انتهاء هذه العملية ستجد نافذة جديدة ( تم تثبيت التطبيق )، وبعدها أنقر زر ( فتح ) حتى تستطيع فتح تطبيق فيسكو مهكر واستخدامه والاستمتاع به كما ترغب.

تحميل برنامج VSCO مهكر من ميديا فاير

مميزات تطبيق فيسكو VSCO Pro مهكر اخر اصدار مجاناً للاندرويد

ما ساهم في نجاح تطبيق VSCO نسخة معدلة وشهرته الواسعة هي احترافيتة في تعديل وتحرير الصور والفيديوهات, ولذلك سنحاول توضيح أهم وأبرز أدوات ومميزات التطبيق في النقاط التالية من هذه الفقرة لتتعرف على ما ينتظرك داخل تطبيق VSCO مهكر الازرق.

مميزات برنامج VSCO مهكر اخر اصدار

  1. نسخة مهكرة : قبل الدخول في تفاصيل التطبيق دعنا نخبرك أن موضوع اليوم حصري وذلك لأننا نوفر لك النسخة المهكرة من التطبيق, النسخة المهكرة تتميز عن النسخة الأصلية بأمور رائعة, أول المميزات أنها لا تعرض أي إعلانات منبثقة أثناء الاستخدام, الميزة الثانية هي فتح كل الفلاتر والأدوات الخاصة بالنسخة المدفوعة.
  2. مجانية التطبيق : النسخة المتوفرة على المتجر مجانية ولكن لوقت محدود, بمعنى آخر فعند التحميل يٌعطك التطبيق النسخة التجريبية لمدة 7 ايام فقط, وبعد انتهاء تلك المدة تحتاج إلى دفع الاشتراك, لكننا نوفر لك النسخة المهكرة وأهم ما يميز التطبيق المهكر أنه مجاني تمامًا 100% وبالتالي لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أن ما يجب فعله هو تحميله واستخدامه فقط، ولكن دونًا عن ذلك فإن التطبيق مجاني مدى الحياة.
  3. تنوع الأدوات : لا تتوقف خدمة تطبيق VSCO للاندرويد مهكر على شكل أو تعيدل مٌعين, بل أن التطبيق يوفر مجموعة رائعة من الأدوات المختلفة ويمكنك استخدام الأداة التي تريدها، فهناك بعض الأدوات التي تناسب الصور لتعديل التفاصيل الخاصة بها مثل الالوان والاضائة والتشبع حتى تقوم بنشرها على الموقع بشكل رائع, ومن جهة أخرى هناك أدوات تساعدك على إنشاء فيديوهات باحترافية والتحكم في حجم وجودة ومدة الفيديو.
  4. تحسين جودة المقطع : أثناء التعديل على الفيديوهات داخل برنامج فيسكو VSCO مهكر يمكنك القيام بتحسين جودة المقاطع المختلفة حيث أنك تستطيع استخدام المرشحات المختلفة والتي تساعدك على تحسين الجودة للمقطع بشكل بسيط وسهل وبدون أي تعقيدات, بالعلم أنه عند الحفظ والتصدير يٌتيح لك التطبيق جودات متنوعة للحفظ بها ولك كامل الحرية في اختيار الجودة التي تناسبك.
  5. الرموز التعبيرية : يوفر التطبيق خاصية مميزة وهي إدراج ( الرموز التعبيرية ), وفيما يخص الرموز التعبيرية والملصقات فإن التطبيق يقوم بتوفير عدد كبير من هذه الرموز المختلفة ويمكنك اختيار الملصق الذي تُريده أو الرمز التعبيري أيضًا حسب رغبتك الخاصة, وكل الرموز التي تتوفر يمكن إستخدامها بشكل مجاني تماماً.
  6. تنوع الفلاتر : من روائع تطبيق فيسكو VSCO مهكر أنه يوفر مجموعة مميزة من الفلاتر والتأثيرات الاحترافية, وفي الوقت نفسه يقوم التطبيق بتوفير ذلك العدد من الفلاتر المختلفة بشكل مجاني لأننا قٌمنا أثناء تعديل النسخة بفتح كل الفلاتر المدفوعة, كل فلتر يتناسب مع أجواء الصورة بشكل ما وبالتالي في النهاية يمكنك اختيار الفلتر المناسب لك والتعامل على هذا الأساس بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.
  7. الكتابة على الصور : من الأدوات المميزة والمهمة في هذه الفئة من التطبيق هي أداة الكتابة, وبالطبع إن كنت تريد الكتابة بخطوط متميزة ومختلفة فإن التطبيق يوفر عدد من الخطوط المتميزة والتي يمكنك استخدامها واختيار الحجم المناسب لهذه الخطوط، وذلك لمساعدتك على إبراز الصورة بشكل رائع ومميز.
  8. تعدد الإعدادات : مثل هذه التطبيقات تأتي بعدد كبير من الأدوات والتفاصيل الخاصة بكل شئ داخله, ولذلك حتى يقوم بتسهيل الأمور يوفر التطبيق مجموعة من الإعدادات المتميزة والمتنوعة وهذه الإعدادات يمكنك استخدامها وتفعيلها حسب رغبتك الخاصة، وخصوصًا أن كل هذه الإعدادات متوافرة لجميع المستخدمين بشكل مجاني واختياري.
  9. ميزة VSCO Spaces : كٌل شخص يمتلك أفكار إبداعية في التحرير والتعديل, ولان مشاركة الأفكار أمر رائع ومميز بالنسبة للكثير من المستخدمين تم توفير صفحة بالتطبيق بعنوان ( VSCO Spaces ) وفيها يقوم المستخدمين بعرض الأفكار الخاصة بهم ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين, يمكنك بكل سهولة التنقل بين التصميمات الموجودة في هذا القسم لتوسيع تفكيرك من حيث تعديل الصور.
  10. تجميع الصور ( collage ) : نختم المميزات بأداة مهمة وهي الخاصة ( بتجميع الصور ), الكثيرين يريدون تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة وهذا الأمر بالفعل مٌنتشر في تطبيقات التعديل الأخرى, وذلك فالتطبيق يوفر تلك الخدمة مع العلم أنه يقدم مجموعة مميزة من الأشكال التي يمكنك تجميع الصور بها وسوف نوضح كل التفاصيل في الموضوع. 

شرح طريقة بِدء استخدام تطبيق تعديل الصور VSCO نسخة معدلة

فيما يخص الطريقة التي يتم إتباعها أثناء استخدام تطبيق VSCO Pro Apk للاندرويد مهكر فإن الطريقة بسيطة للغاية وكل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات كما سنوضح الآن.

  • في بداية الأمر وبمجرد فتح برنامج VSCO مهكر فإنك ستلاحظ ظهور نافذة ( هل تريد السماح للتطبيق بإرسال الإشعارات إليك )، وحينها أنقر على زر ( سماح ) لتسمح للتطبيق بإرسال أي إشعارات إليك.

برنامج VSCO مهكر أخر اصدار للأندرويد

  • بعدها فإنه عليك الانتقال إلى خطوة التسجيل في التطبيق، وفي هذه الخطوة يمكنك التسجيل باستخدام حسابك في جوجل أو سناب شات، كما أن هناك زر ( see more options ).

برنامج VSCO مهكر من ميديا فاير للأندرويد

  • بمجرد الضغط عليه فإنه ستظهر لك عدة خيارات مختلفة ومتنوعة ومن بين هذه الخيارات التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك، وبالتالي قم بالنقر على ذلك الخيار.

تطبيق فيسكو VSCO Pro مهكر احدث اصدار

  • بعدها ستجد أمامك عدة خانات وعليك ملء هذه الخانات، والخانة الأولى هي خانة كتابة البريد الإلكتروني، والثانية عليك كتابة اسم الحساب, والثالثة يجب كتابة كلمة السر، وأخيرًا لابد من كتابة تاريخ ميلادك وبعدها ستضغط على ( sign up ).

تطبيق VSCO مهكر للاندرويد برابط مباشر مجانا

  • الآن بعد ذلك فإنه يتوجب عليك تنشيط البريد الإلكتروني للتأكد من أنه صحيح، ويمكنك تأكيده من خلال الضغط على ( check verification ) وفي الوقت نفسه فإنك تستطيع تأجيل التنشيط بمجرد الضغط على زر ( verify later ).

برنامج VSCO مهكر النسخة المدفوعة للجوال

  • بعدها سيطلب منك برنامج فيسكو مهكر أن تسمح له بالوصول إلى بعض الملفات على جهازك مثل الصور والكاميرا، والموقع وكذلك جهات الاتصال، وما أن تسمح له بذلك أنقر زر ( continue ).

تطبيق تعديل الصور VSCO النسخة المعدلة

  • أخيرًا ستظهر لك واجهة تطبيق مما يعني أنه يمكنك فتح تطبيق VSCO نسخة معدلة واستخدامه والاستمتاع بكل خدماته بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا بشكل بسيط للغاية.

تطبيق VSCO Pro Apk للاندرويد مهكر

شرح كيفية التعديل على الصور في تطبيق VSCO للاندرويد مهكر

يعمل تطبيق VSCO Pro Apk مهكر على تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين وخصوصًا أنه من خلاله يمكن للمستخدمين إنشاء الصور والتعديل عليها، علاوة على عدة خيارات أخرى في التطبيق، وبالتالي إليك شرح تعديل الصور وتتمثل في التالي.

  • في بداية الأمر فإنه ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية بالفعل، وفي هذه الواجهة هناك عدة خيارات ومن بينهم زر الإضافة، وعليك بالنقر عليه.

برنامج فيسكو مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • الآن فإنه سيظهر لك جميع الصور التي تتواجد في معرض الصور الخاص بك ويمكنك اختيار الصورة التي تريدها حسب رغبتك الخاصة.

برنامج VSCO مهكر للاندرويد مدفوع مجانا

  • بمجرد أن تختار الصورة التي ترغب في استخدامها فإنك ستجد أيقونة ( import ) وعليك الآن النقر عليها للبدء في عملية التعديل.

تطبيق VSCO Premium مهكر احدث اصدار

  • الآن ستجد أمامك عدة فلاتر مختلفة ومتنوعة ويمكنك اختيار الفلتر الذي تريده من بين هذه الفلاتر، مع العلم أنك تستطيع الضغط على خيار ( for this photo ) لتجد الفلاتر المناسبة مع هذه الصورة على وجه الخصوص فقط.

تحديث تطبيق VSCO للاندرويد مهكر 2024

  • كما هناك زر ( tools ) وفي ذلك الزر هناك بعض الأدوات المختلفة وكل تلك الأدوات يمكنك استخدامها حسب ما تريد بكل تأكيد.

برنامج VSCO Pro Apk مهكر للاندرويد

  • من ضمن الأدوات الموجودة هي أداة ( text ) والتي من خلالها يمكنك الكتابة أي جمل تريد كتابتها بشكل جميل ومتناسق وخصوصًا أن برنامج VSCO مهكر للاندرويد يوفر لك عدة خطوط مختلفة وأحجام متنوعة لهذه الخطوط أيضًا.

تطبيق VSCO مهكر 2024 نسخة معدلة مجانية

  • بالإضافة إلى زر ( effects ) والذي يساعدك على اختيار التأثير الذي ترغب فيه من بين عدة تأثيرات مختلفة، كما أنك تستطيع تحديد ما تجده مناسب لك أو تجاهل خطوة التأثير إذا لم ترغب في ذلك بدون أي مشكلة.

تطبيق VSCO مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • بعد إتمام كل هذه التعديلات يجب اختيار زر ( next ) وبمجرد النقر عليه فإنه سيظهر لك أنك تستطيع حفظ الصورة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، بمجرد اختيار زر ( save ), بهذه الطريقة فإنك تكون قد تمكنت من تصميم الصور كما ترغب ومن ثم يمكنك نشرها بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج VSCO Pro مهكر بدون اعلانات

شرح أهم إعدادات برنامج فيسكو مهكر اخر اصدار للاندرويد

بالنسبة للإعدادات الخاصة بـ برنامج VSCO مهكر للاندرويد فإنها رائعة للغاية وخصوصًا أنها تقدم للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه، وبالتالي سنتطرق نحو شرح كل هذه الإعدادات بالتفصيل، وتتمثل في النقاط التالية.

تطبيق VSCO مهكر APK للاندرويد مجانا

  1. Video autoplay : ويمكنك تفعيل هذا الخيار لحماية باقتك من أي استهلاك، حيث أنه من خلاله يمكنك ضبط التشغيل التلقائي للفيديوهات المعروضة أمامك، بالإضافة إلى أنك تستطيع تفعيل التشغيل التلقائي دائمًا بمجرد نقر خيار ( mobile date wi-fi ) وحينها سيتم تعديل الخيارات إليك.
  2. Camera : وهناك خيار الكاميرا ويمكنك باستخدامه جعل الكاميرا افتراضية بمعنى أنه بمجرد فتح التطبيق ستفتح الكاميرا أمامك وحينها قم بالتقاط الصور وتعديلها أيضًا، ويمكنك إلغاء تفعيلها أيضًا في أي وقت باستخدام الإعدادات.
  3. Contact syncing : ويمكنك مزامنة البيانات لجميع جهات الاتصال الخاصة بك وبمجرد مزامنتها فإنك تستطيع متابعة جميع جهات اتصالك والاطلاع على جميع التصاميم الخاصة بهم طالما أنهم منشورة بالفعل.
  4. Exporting : وبعدها فإنك تستطيع ضبط الخيار الخاص بتصدير الصور حيث يمكنك الحد من جودة الصور أحيانًا لتوفير المساحة الكافية وخاصةً لو كان جهازك يواجه مشكلة في المساحة أيضًا.
  5. Messaging : كما يوجد خيار أخر للحد من الرسائل المزعجة التي قد تم إرسالها لك، حيث أنه يمكنك ضبط خياراتك حتى تحد من هذه الرسائل، وبمجرد ضبطها فلن يتمكن سوى أصدقائك فقط من إرسال الرسائل إليك.
  6. Appearance : وبالنسبة للظهور فبالطبع يمكنك تحديد عِدة خيارات مثل جعل الواجهة الرئيسية للتطبيق في الوضع الداكن، أو جعل الواجهة في الوضع النهاري، أو ضبطها حسب نظام الجهاز.
  7. Allow sharing to : وأخيرًا فإنك تستطيع اختيار قنوات التواصل الاجتماعي التي تريدها من بين عدة تطبيق متاح مثل الفيسبوك والتويتر، وكذلك الانستجرام والوي شات وغيرها من الخيارات الأخرى المتاحة لك أيضًا. 

كيفية الكتابة على الصور في برنامج فيسكو VSCO مهكر للاندرويد

بالنسبة للطريقة التي يتم اتباعها أثناء القيام بالكتابة على الصور فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية وكل ما تحتاج إليه هو اتباع عدة خطوات وسوف نوضح تلك الخطوات خلال السطور التالية.

  • بمجرد فتح الصورة التي تريد تعديلها فستظهر لك عدة خيارات مختلفة ومن بين تلك الخيارات ( tools ) وبعدها خيار ( text )، قم بالنقر عليه.

تطبيق VSCO مهكر بدون علامة مائية للهاتف

  • بعد النقر عليه ستجد خيار ( color ) وهذا الخيار سيساعدك على اختيار اللون الذي ترغب في استخدامه من بين ألوان عديدة، فهناك اللون الأسود والرصاصي والأبيض، وبعض الألوان الأخرى مثل الأحمر مثلًا وبالتالي تستطيع اختيار ما تريده.

برنامج VSCO مهكر مدي الحياة للاندرويد

  • بعد ذلك هناك خيار ( size ) وفي ذلك الخيار يمكنك اختيار الحجم الذي ترغب فيه وكلما كان حجم الخط أكبر كلما كان أوضح ولكن في حالة لو قمت بكتابة جملة طويلة وعريضة فإننا ننصحك بجعل الخط صغير حتى تستطيع إظهار كل الجملة بشكل سهل.

تطبيق VSCO مهكر الازرق للاندرويد مجانا

  • هناك زر ( FONT ) وعند الضغط عليه فإنه يمكنك إيجاد بعض الخيارات المختلفة لشكل الخط الذي تريده فهناك بعض الخطوط المموجة وخطوط أخرى مستقيمة، كما هناك خطوط مائلة أيضًا، وبالتالي تستطيع اختيار على الزر حتى تجد الفونت الذي تريده.

تحميل VSCO Premium Apk مهكر مجانا

  • إذا رغبت في تغيير اتجاه الكتابة يمكنك النقر على ( ALIGN ) وحينها سيتغير الاتجاه الخاص بالكتابة، ويمكنك تحريكه ناحية اليمين أو اليسار، وكذلك تستطيع تحريكه في المنتصف كذلك.

تحميل VSCO الازرق مهكر من ميديا فاير

  • إذا كنت تريد جعل الكتابة في جانب الصورة سواء إن كان الجانب الأيمن أو الأيسر فيمكنك القيام بذلك عن طريق ( rotate )، وحينها يمكنك ضبط الكتابة على جانب الصفحة.

برنامج سلو موشن vsco مهكر للموبايل

شرح أهم الفلاتر و تعديل ألوان الصورة داخل تطبيق VSCO Premium مهكر

من ضمن المميزات التي يتميز بها برنامج فيسكو مهكر اخر اصدار هو أنه يوفر للمستخدمين إمكانية القيام بالتحكم في ألوان الصورة لجعلها قديمة نوعاُ ما، بمعنى أنه يمكن جعل الصورة الملونة أبيض وأسود، وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • في البداية قم باختيار الصورة التي ترغب في استخدامها وبعد القيام بذلك فإنه ستظهر لك أيقونة ( presets )، حتى تجد جميع التأثيرات التي تحتاج إليها.

برنامج تصميم vsco مهكر اخر اصدار

  • الآن بعد القيام بهذه الخطوة فإنك ستجد عدة تأثيرات ومن بينهم تأثير ( B5 ) وعليك بالنقر عليه حتى تتمكن من ملاحظة تغير لون الصورة إلى اللون الأسود.

تحديث برنامج vsco pro apk مهكر

  • بعدها تستطيع ضبط تأثير درجة اللون التي تريدها بمجرد النقر على خيار الأدوات والذي سيقدم لك درجات متدرجة من اللون وحينها تستطيع اختيار الدرجة التي تريدها من بينهم كذلك، وبمجرد التأكد من أنك اخترتها بالشكل الصحيح أختر زر ( ✔️ ) وحينها يمكنك حفظ الصورة بمجرد النقر على زر ( APPLY ).

برنامج vsco مهكر 2024 للاندرويد مجانا

  • بعدها ستجد أمامك خيار أخر وهو ( SAVE ) ومن خلاله بالطبع يمكنك حفظ الصورة على معرض الصور الخاص بك ومشاركته على تطبيقات التواصل المختلفة سواء إن كانت مواقع التواصل العامة أو الخاصة أيضًا.

برنامج VSCO مهكر للايفون مجانا

شرح طريقة صنع صورة مجمعة ( collage ) في تطبيق VSCO Pro للاندرويد

يوفر لك تطبيق VSCO Pro Apk للاندرويد مهكر إمكانية إضافة عدة صور متداخلة، ومن خلالها فإنك تستطيع القيام بإدخال بعض الصور مع بعضها البعض حتى تكون شكل جميل، وذلك ما سنتطرق لشرحه في السطور القادمة.

  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق فإنك ستلاحظ وجود عدة خيارات ومن بين تلك الخيارات أيقونة الصورة المتداخلة، وهي الأيقونة التي في المنتصف، وحينها يمكنك النقر عليها.

تطبيق VSCO سلوموشن تحميل مباشر

  • بعدها فإنه سيطلب منك تحديد الشكل الذي تريده بالنسبة للصور، وفي أغلب الأوقات فإن الصور غالبًا ما تكون عبارة عن ثلاث صور باختلاف الشكل، وبعد اختيارك للشكل الذي تريده فإنه عليك النقر على ( CREATE SCENE ).

برنامج VSCO مهكر للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد ذلك ستلاحظ أنه قد ظهر الشكل الذي قمت باختياره، ولكن المشكلة هنا هو أن هذا الشكل فارغ وعليك القيام بملء الفراغ بالصور التي تريدها.

برنامج VSCO مهكر لتعديل الصور مجانا

  • أخيرًا فإنك ستلاحظ أن الشكل النهائي للصور قد ظهر بالفعل، وكلما كانت الصورة لها علاقة ببعضها البعض كلما كان شكل الصور المركبة رائع للغاية.

برنامج VSCO مهكر افضل محرر صور للاندرويد

  • يمكنك ضبط التأثيرات الخاصة بكل صورة بمجرد الضغط على ( EDIT ) وحينها ستكون قادر على ضبط الصورة كما تريد بشكل سهل وبدون أي نوع من التعقيدات مطلقًا.

برنامج سلو موشن vsco مهكر اخر تحديث

  • بعدها تستطيع اختيار زر ( FINISH ) لتنتقل إلى خطوة الحفظ للصورة وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تصميم الصور المتداخلة مع بعضها البعض بشكل رائع وسهل في الوقت نفسه.

برنامج VSCO Vip مهكر للأندرويد مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج VSCO مهكر للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج VSCO مهكر للأندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تنزيل برنامج VSCO مهكر للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن مقال اليوم موجه خصيصاً للمُستخدمين الذين يبحثون عن النسخة المدفوعة من التطبيق, ولتتمكن من ذلك عليك التوجه لنهاية الصفحة والنقر على ( زِر التنزيل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل VSCO مهكر, من ضِمن هذه الروابط ستجد ( رابط تنزيل VSCO مهكر ) انقر عليه وانتظر لحين انتهاء تحميل الملف وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة. 

أين أجد رابط تحميل VSCO مهكر من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط ميديا فاير لتنزيل التطبيق مهكر, دعنا نُخبرك أننا نوفر لك رابط مباشر خاص بموقع ترايد سوفت يوفر لك إمكانية "تنزيل برنامج VSCO مهكر مدفوع مجاناً", فقط انقر على رابط ( تحميل VSCO Premium Apk مهكر ) وستحصُل على نُسخة مدفوعة حصرية خاصة بمتجر التطبيقات المهكرة ترايد مود, وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة سابقاً في المقال لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم. 

كيف يمكنني تحميل VSCO مهكر للايفون؟

نوفر لك اليوم ملف IPA للتطبيق مهكر للايفون مجاناً, فقط عليك النقر على رابط ( تنزيل VSCO Premium IPA مهكر للايفون ) وبعدها يُمكنك تثبيته على هاتفك الايفون ببرنامج 3uTools بشكل بسيط جداً, ويُمكنك الآن الرجوع لمقال البرنامج لمعرفة كيفية تثبيت التطبيقات, قُم بالنقر على الرابط التالي لمعرفة التفاصيل.

هل يمكن تحميل برنامج VSCO للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر جوجل بلاي ستور, ولكن النُسخة التي ستقوم بتحميلها من المتجر هي نسخة مجانية وليست مدفوعة, وللحصول على النسخة المجانية عليك بالضغط على رابط ( تحميل VSCO من المتجر ) ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store

كيفية تنزيل VSCO مهكر الازرق للكمبيوتر؟

تطبيق VSCO غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن لكي تتمكن من تنزيل VSCO مهكر للكمبيوتر يُمكنك الإستعانة ببرنامج محاكي أندرويد والذي من خلاله يُمكنك تثبيت التطبيق وتشغيله على الكمبيوتر بشكل بسيط جداً. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج VSCO مهكر أخر إصدار للاندرويد

💿 اسم البرنامجVSCO مهكر
🏢 الشركة المنتجةVSCO
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج86.6 MB
نسخة البرنامجV 314
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج VSCO مهكر 2024 اخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.