اختصارات الموضوع

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 عربي مجاناً

إدارة الهواتف بجميع ما تحتويه من خدمات ومعلومات أمر مهم، بالنسبة لهواتف الأندرويد فتتوفر أداة رائعة وهي (ADguard) يمكنك تحميلها على جهازك الكمبيوتر وإدارة الهاتف منها بشكل سهل، أما عند التحدث عن هواتف الإبل أو الآيفون فالموضوع مختلف، حيث إن هذه الهواتف لها تعامل خاص ولا يمكن تنزيل عليها بعض الأدوات والبرامج الخاصة بالأجهزة الأخرى، لذلك جئنا لكم اليوم ببرنامج مميز لاستخدامه في إدارة الهاتف أو أي جهاز يعمل بنظام (IOS) وهو برنامج 3uTools للكمبيوتر.

برنامج 3uTools عربي يعتبر واحد من أهم البرامج والتي لا غنى عنها لمستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام ios حيث يعتبر برنامج شامل لجميع الأدوات التي يحتاج إليها المستخدم لضبط وتنظيم الملفات المختلفة وإدارة الهاتف المحمول الخاص به بشكل كامل، ليس هذا وحسب كما يعد أسرع برنامج نقل ملفات تم تصميمه حتى الآن وسيتمكن الفرد من خلاله من نقل ملفاته من جهاز لأي جهاز آخر في لمح البصر ودون الحاجة إلى وصلة سلكية فهو يقوم بإتمام عملية النقل هذه بشكل لاسلكي. 

شعار تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر عربي من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج 3uTools للكمبيوتر عربي أحدث اصدار مجاني؟

تم تصميم برنامج 3uTools كامل للكمبيوتر منذ مدة قصيرة في الواقع وعلى الرغم من ذلك تمكن البرنامج من الحصول على شهرة كبيرة وأصبح هناك الكثير من الأشخاص لا يتمكنون من الاستغناء عن هذا البرنامج نظرا للخدمات الكثيرة التي يقدمها، حيث يسهل برنامج 3uTools للايفون كافة عمليات الضبط والتنظيم التي يقوم بها المستخدم على جهازه الذي يعمل بنظام آيفون ، ومن أهم الخدمات التي سيجدها الفرد هي خدمة نقل الملفات حيث سيتمكن من نقل ملفاته المختلفة من جهاز إلى آخر دون الإستعانة بالوصلات السلكية ويتم الاعتماد بشكل كامل في هذا الأمر على شبكة الإنترنت المتصلة بهذه الأجهزة.

ليس هذا فقط كما يقدم برنامج 3uTools للايفون خدمات أخرى تساعد على إدارة التطبيقات والبرامج الموجودة بهاتف المستخدم ويمكنه من خلال هذه الخدمات إزالة التطبيقات أو تحديثها، ويوجد في برنامجنا هذا متجر إلكتروني ويضم هذا المتجر مجموعة مميزة ورائعة من التطبيقات ويمكن للفرد من خلاله تحميل التطبيقات والبرامج بكل سهولة، وبجانب ذلك هناك داخل برنامج 3uTools بديل ايتونز قسم كامل مليء بالأدوات الأخرى مثل أداة النسخ الاحتياطي وأداة ضبط الموقع وأداة الفحص من الفيروسات والكثير من الأدوات الأخرى.

وسنقوم اليوم بتوضيح كافة المعلومات التي تخص برنامج 3uTools ايفون، كما سنوضح خطوات تحميل واستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر وسنقوم بعرض شرح مفصل لطريقة النقل من جهاز لآخر بالنسبة للملفات وطريقة إدارة التطبيقات والبرامج الموجودة على الهاتف الذي يستخدمه. 

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

ننتقل للفقرة الأساسية الاولى في موضوع اليوم وهي لتوضيح طريقة تحميل برنامج 3uTools لـ iphone على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بأي نظام تشغيل, طريقة تحميل البرنامج طريقة سهلة للغاية وذلك نظرًا لأن البرنامج صغير الحجم ولكن قد تستغرق عملية التثبيت بعض الوقت، لهذا نحن سنذكر لكم مع عليك فعله للحصول على برنامج 3uTools الايفون بشكل كامل بجهازك الحاسوب.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت ومن ثم توجه إلى أسفل مقالنا حيث هٌناك خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها وستبدأ هكذا عملية تحميل برنامج 3uTools الاصلي، ويمكنك لمتابعة عملية التحميل أن تقوم بالتوجه إلى قسم التنزيلات الخاص بالمتصفح.

تحميل 3uTools عربي 64 bit

  • عملية التحميل لن تطول كثيرا حيث أن حجم برنامج 3uTools بديل iTunes خفيف جدا لا يتخطى الـ 116 ميجا بايت, عليك الإنتظار لحين اكتمال العملية وبمجرد الانتهاء منها ومن قسم التنزيلات في متصفحك انقر على الملف وسوف يفتح لك الملف على جهازك وستجد ملف التنصيب وهذا هو ما سوف نستعين به للتنصيب.

تحميل برنامج 3uTools للويندوز 10

  • افتح ملف التنصيب الموجود بإسم برنامج 3uTools كامل للكمبيوتر في جهازك وبعد ذلك سوف تنبثق أمامك نافذة صغيرة, هذه هي النافذة التي تضم خطوات التثبيت والصفحة الاولى تقوم بتعريفك بعض الخدمات حول البرنامج, اسفل النافذة عليك النقر على زر I agree للموافقة على شروط وأحكام برنامج 3uTools بديل الايتونز قبل البدء في التثبيت, بعدها انقر على خانة ( Install ) الموجودة أسفل الشاشة.

تحميل 3uTools للكمبيوتر ويندوز 7

  • هكذا وبهذه البساطة سوف تبدأ عملية التنصيب وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل ولكن يجب عليك الإنتظار وعدم القيام بأي شيء إلى أن تنتهي تلك العملية حيث هٌناك شريط يأتي في النافذة لتوضيح معدل هذه العملية.

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر 64 bit

  • بعد مرور وقت قليل في العادة وبمجرد الانتهاء واستكمال الشرط السابق تكون قد أتممت عملية التحميل والتنصيب للبرنامج بنجاح, هكذا تستطيع فتحه واستخدامه الآن بكل سهولة وبدون أي خطوات أخري.

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر 32 bit

مميزات برنامج بديل الايتونز 3uTools للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

هناك الكثير من الخصائص الموجودة في برنامجنا هذا تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات لتتعرف عليها وتتمكن من الاستفادة منها فيما بعد التنزيل.

مميزات تحميل برنامج 3utools

  1. معلومات الهاتف : من مميزات برنامج 3uTools ايفون الرائعة أنه يوفر معلومات شاملة عن الهاتف الآيفون الخاص بالمستخدم، كما سيتعرف الفرد على حالة الجهاز وحالة البطارية أيضًا وصحتها، كما سيتمكن من خلال هذه المعلومات من معرفة احتياجات الهاتف وتلبية احتياجاته حتى لا تحدث به أعطال فيما بعد.
  2. تعدد طرق الاتصال : يتميز البرنامج بسهولة عملية الاتصال بين الأجهزة وبعضها البعض علاوة على أنه لا يحتاج إلى وصلة حيث يمكن توصيل جهاز الكمبيوتر بجهاز الآيفون باستخدام شبكة الإنترنت الخاصة بك ومن ثم نقل البيانات والملفات بسهولة وفي وقت قصير والطريقة التقليدية متاحة أيضا وهي التي تتم بواسطة الوصلة.
  3. إدارة التطبيقات : من الخدمات المهمة والمميزة التي يقدمها لنا "برنامج 3uTools" لـ iphone هي خدمة التحكم وإدارة التطبيقات حيث يتم عرض جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز ويتم تقديم خصائص تساعد في التحكم بها وإزالة التطبيقات التي لا ترغب بها أو تحديثها أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك.
  4. برنامج مجاني : بالرغم من وجود مجموعة مميزة من الخدمات إلا أن برنامج 3uTools الايفون فريد من نوعه بحيث يأتي بشكل مجاني تمامًا وهذا على عكس البرامج الأخرى المشابهة له والتي تقدم خدمات غير مجانية، مما يعني أن الفرد سيتمكن من الحصول عليه دون الحاجة لدفع رسوم أو مبالغ مالية كبيرة أو الإشتراك بشيء ما.
  5. نقل الملفات : من الخدمات التي إشتهر بها البرنامج هي خدمة نقل الملفات والتي تعتبر الخدمة الرئيسية للبرنامج ويتم تقديم هذه الخدمة مع مجموعة من الأدوات التي تسهل عملية النقل هذه، علاوة على أن تلك العملية تحدث في وقت سريع ويعد البرنامج من أسرع برامج النقل التي تتم من جهاز لآخر والتي تم تصميمها حتى يومنا هذا.
  6. نغمة الهاتف : من الخدمات المميزة التي سيجدها المستخدم داخل برنامجه هذا هي ميزة تعيين نغمة الهاتف المحمول، حيث يمكنك تغيير النغمة من داخل جهاز الكمبيوتر دون لمس الهاتف المحمول الخاص بك، ويمكنك تعيين نغمة من النغمات الموجودة على الجهاز أو من الملفات التي تتواجد به.
  7. تحويل صيغ الملفات : من أهم مميزات برنامجنا هي ميزة تحويل صيغ الملفات، حيث ستتمكن من تحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي بكل سهولة، ويمكنك تحويل صيغ جميع الملفات إلى الصيغ التي يدعمها البرنامج، ويتميز برنامج 3uTools الاصلي أنه يدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من هذه الصيغ.
  8. متجر إلكتروني : يمتاز البرنامج أنه يوجد بداخله متجر إلكتروني للتطبيقات والألعاب ومن خلال هذا المتجر يمكنك البحث وتحميل التطبيق الذي ترغب في العثور عليه بسهولة، ليس هذا وحسب كما أن طريقة تحميل التطبيقات من داخل هذا المتجر طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتشبه الطرق الأخرى وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في إتمام عملية التحميل والتثبيت.
  9. صغير الحجم : من أبرز مميزات برنامجنا هذا أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه على جهازه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهذا الجهاز، هذا بالإضافة إلى أن الحجم الصغير لا يؤثر بشكل سلبي ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز بل على العكس تمامًا.
  10. النسخ الاحتياطي : تعتبر واحدة من أهم الخصائص والمميزات التي توجد في البرنامج هي خاصية النسخ الاحتياطي للملفات ومن خلالها يتم القيام بنسخ كل شيء يتواجد في الهاتف الخاص بالمستخدم ويمكن للفرد في أي وقت الإستعانة بـ برنامج 3uTools بديل iTunes و إستعادة النسخة الاحتياطية واستعادة جميع الملفات والبيانات الموجودة بها. 

شرح طريقة تفعيل برنامج 3uTools عربي للكمبيوتر مجاناً

مثل أي برنامج أو أداة على الكمبيوتر في المرة الأولى للفتح تختلف عن أي مرة أخرى, حيث هناك عملية يجب على الفرد القيام بها ليتمكن من استخدام برنامج 3uTools بديل iTunes والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به وهي عملية التفعيل والبدء، وفيما يلي سنقوم بتوضيح شرح مفصل لهذه العملية وكيفية القيام بها على الجهاز بعد تحميل البرنامج كما وضحنا.

  • عند الإنتهاء من التنصيب بنجاح سوف تلاحظ ظهور أيقونة البرنامج على سطح المكتب بجهازك, توجه إلى الأيقونة واضغط عليها لفتحه وبمجرد الدخول إلى برنامج 3uTools للويندوز للمرة الأولى سوف تظهر لك النافذة الخاصة بعملية تحضير الملفات وهٌناك خيارين بالنافذة أمامك قم بالنقر على خيار ( install iTunes ) حيث يطلب البرنامج تثبيت بعض البرامج الأساسية لنظام الـ IOS.

تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر

  • هكذا وبعد نقر زر التنزيل ستبدأ العملية وتلاحظ أمامك صفحة صغيرة تعرض تفاصيل العملية والمعدل الخاص بها, وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وعليك متابعتها من النافذة دون إغلاق البرنامج أو الخروج منه.

تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار

  • عند الانتهاء من العملية السابقة سوف تفتح لك نافذة أخرى, فيها سوف يتم عرض بعض المعلومات حول البرنامج الذي قمت بتنزيله الآن وستجد أسفل النافذة خانة ( التالي ) اضغط عليها للمتابعة في الخطوات المتتالية لتثبيت برنامج 3uTools الاصلي, برنامج iTunes من برامج الايفون الأساسية ويقدم خدمات متعلقة بالموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل مجاني لأصحاب هواتف الايفون.

تحميل برنامج 3utools للايفون

  • هنا سيتم نقلك إلى نافذة أخرى ومن خلالها يمكنك تحديد اللغة وتحديد بعض الخصائص المهمة وبعد الانتهاء من عملية التحديد تلاحظ وجود زر ( تثبيت ) في الأسفل وعليك النقر على هذا الزر لبدء عملية التثبيت الخاصة بالبرنامج حيث يظهر شريط آخر لتوضيح معدل هذه العملية.

تحميل برنامج 3utools مع الكراك

  • عند إكتمال تثبيت برنامج 3uTools الايفون بنجاح تظهر أخر الصفحات الخاص بهذا البرنامج, تطلب منك الاداة في الصفحة التي أمامك تحديد موقع تثبيت ملفات البرنامج فيه من جهازك, هٌناك بعض الخيارات الأخرى والمتعلقة بإضافة إختصار للايقونة في سطح المكتب وخيار مهم خاص تفعيل البرنامج كبرنامج افتراضي لتشغيل الموسيقى بجهازك, يمكنك أيضا تحديد اللغة التي تريد تثبيت البرنامج بها وبعد الانتهاء من كل ذلك عليك نقر ( تثبيت ).

تحميل برنامج 3utools مفعل

  • بعد ذلك تظهر لك نافذة التهنئة تخبرك أن برنامج 3uTools لـ iphone تم تثبيته بنجاح, هٌناك خطوة أخيرة في هذه العملية, حيث يطلب منك البرنامج في رسالة أن تقوم بغلق الجهاز الخاص بك والانتظار بعض الوقت ومن ثم إعادة فتحه مرة أخرى, أي عليك إعادة تشغيل البرنامج ليتم تطبيق التغييرات, عليك القيام بهذه العملية وبمجرد القيام بها تكون هكذا قد قمت بتفعيل البرنامج بشكل صحيح وستتمكن من فتح البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات.

تحميل تطبيق 3utools للكمبيوتر

شرح طريقة استخدام برنامج 3uTools بديل الايتونز للكمبيوتر

بعد أن ذكرنا طريقة بدء برنامج 3uTools ايفون في الفقرة السابقة الآن سنعرض شرح مفصل لكل شيء يتواجد داخل البرنامج وسنعرض شرح لطريقة استخدام الأدوات الرائعة الموجودة بالداخل, قد يكون الأمر جديد عليك لذلك عليك متابعة الخطوات لفهم طريقة الاستخدام.

  • عند الدخول إلى البرنامج سوف يطلب منك أن تقوم بإيصال الجهازين ببعضهم البعض وسيتم شرح خطوات القيام بهذه العملية لك في سطور أسفل الشاشة, في العموم الاتصال يتم بشكل مباشر عن طريق وصلة ( USB ), كل ما عليك فعله هو توصيل السلك في الهاتف ومن ثم وضعه في جهازك

برنامج 3utools للايفون من ميديا فاير

  • عند توصيل الجهاز لن تواجه أي مشاكل وسوف تظهر لك جميع المعلومات الخاصة بالجهاز وستجد في منتصف الشاشة قوائم مختلفة تعرض نوع الجهاز والبطارية والإصدار وغيرهم الكثير والكثير من المعلومات حول الجهاز الموصل في الكمبيوتر الآن, هٌناك أيضا معلومات حول مساحة التخزين وأخيرا تلاحظ وجود صورة مرفقة لجهازك وهي صورة مباشرة بمعنى أنه عند تغيير أو استخدام الهاتف سوف تتغير معك في برنامج 3uTools بديل ايتونز.

برنامج 3utools كامل للكمبيوتر

  • تظهر لك بعد ذلك نافذة تحذير من الطريقة الخاطئ للتوصيل, هنا عليك النقر على مربع Not prompt في البداية ومن ثم النقر على خانة ( ok ).

تحميل 3utools عربي للكمبيوتر

  • في إحدى جانبي الشاشة ستجد قائمة بها جميع الخدمات التي يقدمها برنامج 3uTools بديل ايتونز، والخانة الثانية هي خانة ( Apps ) وهنا يتم تقديم خدمة إدارة التطبيقات والتحكم بها حيث تظهر كل التطبيقات الموجودة على الهاتف وإذا كان هٌناك تطبيقات تحتاج لتحديثات سوف تجدها في قائمة منفصلة.

برنامج 3utools عربي اخر اصدار

  • في حالة ما إذا كنت ترغب في تغيير نغمة الهاتف ستجد خانة Ringtone انقر عليها وسوف تفتح لك نافذة بها ملفات الموسيقى والنغمات ومن خلالها يمكنك اختيار النغمة المناسبة لك, علاوة على أنه يمكنك التحكم في مستوى صوت هذه النغمة وفي النهاية قم بحفظ هذا التغيير وسيتم حفظه وتفعيله في الهاتف.
  • كما توجد خانة ( music ) وإذا كنت تريد التحكم بالموسيقى الموجودة على هاتفك انقر على تلك الخانة وستعرض لك جميع ملفات الموسيقى الموجودة في الجهاز.

برنامج 3utools عربي برابط مباشر

  • من الخدمات المهمة التي ذكرناها سابقًا هي أن برنامج 3uTools بديل الايتونز يقوم بتوفير متجر يقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات وإذا أردت الاستمتاع بهذه الخدمة قم بالنقر على خانة ( Apps ) التي توجد في الشريط الموجود أعلى الشاشة, هكذا سيفتح لك المتجر وهنا عليك البحث عن البرنامج الذي تريد الحصول عليه وستجد خانة التنزيل انقر على هذه الخانة وستتمكن هكذا من تنزيل برنامج 3uTools للايفون وتثبيته على الجهاز بسهولة.

تنزيل برنامج 3utools أحدث اصدار

  • للتعرف على الأدوات والخصائص الأخرى التي يقدمها برنامج 3uTools كامل للكمبيوتر ستجد خانة ( Toolbox ) قم بالنقر عليها وسوف تفتح لك هكذا صفحة مليئة بالكثير والكثير من الأدوات التي يمكنك الإستعانة بها للتحكم في الهاتف الخاص بك بشكل أفضل.
  • إذا رغبت في عمل نسخة احتياطية للجهاز ستجد خانة Backup في هذه الصفحة انقر عليها وقم بتأكيد عملية النسخ الإحتياطي وستبدأ هكذا عملية النسخ.
  • ويجب عليك الإنتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل نهائي وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على نسخة ويتم حفظ هذه النسخة في برنامج 3uTools عربي وستتمكن من استعادتها في أي وقت.

برنامج 3uTools للكمبيوتر اخر اصدار

شرح 3uTools برنامج نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر عن طريق USB

واحدة من أفضل وأهم الخدمات المتوفرة في برنامج 3uTools للكمبيوتر هي إمكانية نقل الملفات الموجودة بجهاز لجهاز آخر, هذه العملية مطلوبة للغاية وإذا أردت الإستعانة بهذا البرنامج لنقل الميديا من جهاز أو هاتف لجهاز آخر فكل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات القادمة الآن من الفقرة الحالية.

  1. أولًا عليك القيام بتحديد الملفات من الجهاز الذي تريد الإرسال منه, إذا كنت تريد النقل من الهاتف للكمبيوتر فالأمر سهل, عليك فتح برنامج 3uTools للكمبيوتر وربط هاتفك كما وضحنا سابقا حتى تظهر ملفاتك بشكل كامل داخل البرنامج, هٌناك عليك البحث عن الملفات التي تريد إرسالها ووضعها في ملفات حاسوبك.
  2. عند تجميع الملفات قم بالنقر ( كليك يمين ) عليها حتى تظهر لك قائمة من الخيارات المختلفة, بين هذه الخيارات هٌناك خيار للنقل وعليك الضغط عليه.
  3. بعد ذلك ستفتح لك نافذة لتحديد موقع وضع الملفات على جهازك، قم بتحديد الموقع ثم انقر على الخانة الخاصة بالنقل وهكذا ستبدأ عملية النقل, انتظر بعض الوقت إلى أن تنتهي وعند إنتهائها تكون قد تمت عملية النقل الخاصة بالملفات بنجاح, وقت استغراق العملية يعتمد بشكل أساسي على حجم الملفات. 


طريقة ايقاف التحديثات التلقائية في ايفون ببرنامج 3uTools من الكمبيوتر

تحديثات الهواتف بشكل عام أمر مهم ورائع, وتوف الهواتف بجميع انواعها الآن خدمة التحديث التلقائي, قد يكون هذا الأمر ميزة للبعض لكن هٌناك مستخدمين آخرين لا يريدون إجراء التحديثات بشكل تلقائي لعدة أسباب مختلفة, ولأن برنامج 3uTools للكمبيوتر إلى نقدمه يمكنه إدارة التحديثات تم توفر بداخله خاصية رائعة لإيقاف التحديث التلقائي وهذا ما سنتحدث عنه خلال السطور التالية.

  1. الخطوة الأولى بالنسبة لك تتمثل في الآتي, بمجرد الدخول للبرنامج ستجد في أعلى الشاشة الرئيسية شريط به مجموعة من الخانات ومن ضمن هذه الخانات هي خانة ( Toolbox ) قم بالضغط عليها وتابع الخطوات.
  2. عند ضغط الخانة السابقة سوف تفتح لك صفحة تعرض بداخل الأدوات وبها يتم تقديم جميع الأدوات التي يدعمها برنامج 3uTools كامل للكمبيوتر, من بين الأدوات الموجودة هٌناك أداة ( Stop IOS Updates ), هذه هي الأداة المراد فتحها لإتمام العملية التي نقوم بها.
  3. بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وسوف يطلب منك القيام بعدة إجراءات لتأكيد هذه العملية، قم باتباع جميع الإجراءات التي ستظهر لك ثم قم بحفظ العملية هذه وهكذا ينتهي الأمر ولن يتم تحديث أي شيء على الجهاز إلا في حالة ما إذا قمت بإلغاء تفعيل هذه الخاصية فيما بعد. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق 3uTools" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهو الفرق بين برنامج 3uTools وبرنامج الايتونز iTunes للكمبيوتر؟

iTunes هو تطبيق خاص بأجهزة آبل وهو تطبيق مشهور للغاية ولاحظنا أن وجوده أمر أساسي مع البرنامج, هذا يجعل البعض يتسائل عن الفارق بين كلًا منهما، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح الفرق بينهم لتفهم ما الخدمات التي يقدمها البرنامج ولماذا تم تنزيله جانبيا مع البرنامج الآخر.

  • برنامج iTunes هو عبارة عن منصة ميديا عالمية, تم تصميم هذه المنصة من قبل شركة آبل الغنية عن التعريف وهو متوفر بشكل أساسي وحصري لجميع حاملي أجهزة الشركة, أي هواتف الايقونة والايباد وأجهزة الماك, خدمات البرنامج تتمحور شكل أساسي حول الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وكل الخدمات يتم تقديمها بشكل مجاني لمستخدمين الـ IOS, قد يساعدك البرنامج في إدارة ملفاتك وما تحتويه من ميديا وهذا ما جعل وجوده أمر مهم مع البرنامج الذي نقدمه.
  • أما برنامج برنامج 3uTools عربي للكمبيوتر هو برنامج أكثر احترافية من جميع النواحي, ووجوده يكون لأمر أساسي وواحد وهو إدارة الهاتف بشكل كامل, يمكنك من خلاله إدارة الميديا والتحكم في مجال إدارة التطبيقات ومن خلاله سيتمكن الفرد من تنظيم الملفات الخاصة بجهازه والتحكم بها بشكل أفضل, لذلك ننصحك بإتمام التنزيل وتفعيل البرنامج الاخر وها أنت الآن تفهم ما الفارق بينهم وما الخدمات التي يقدمونها للمستخدمين. 

كيفية تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر اخر اصدار؟

نوفر لكم في هذا المقال رابط مُباشر يُمكنكم من خلاله تنزيل برنامج 3uTools للكمبيوتر بأحدث إصدار, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك الرابط المُباشر وبمُجرد الضغط على الرابط سيتم تنزيل البرنامج بشكل سليم على الكمبيوتر, بعدها يُمكنك إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل البرنامج بالشكل السليم. 

هل يمكن تحميل برنامج 3uTools للويندوز 10؟

نعم بكُل تأكيد, برنامج 3uTools للكمبيوتر يعمل بشكل سليم على ويندوز 10 بدون أي مشاكل نهائياً, فقط عليك تحميل برنامج 3uTools عربي للكمبيوتر وتثبيته طِبقاً للخطوات المشروحة في هذا المقال لتتمكن من استخدام البرنامج دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل برنامج 3uTools إصدار قديم؟

لا ننصحك أبداً بتحميل الإصدارات القديمة من برنامج 3uTools للايفون, حيث إنه يتم إضافة الكثير من المُميزات والخصائص في الإصدارات الجديدة وبالتالي ننصحك بتحميل اخر اصدار من برنامج 3uTools بديل الايتونز لتتمتع بهذه الخصائص المُميزة المُضافة حديثاً في البرنامج. 

هل يمكن تحميل برنامج 3uTools للويندوز 7؟

نعم, يُمكنك بشكل سهل جداً تنزيل برنامج 3uTools لـ iphone وتثبيته على جهاز الكمبيوتر بإستخدام نسخة ويندوز 7 دون أي مشاكل, وذلك حيث إن البرنامج يدعم إصدارات الويندوز بِدءاً من ويندوز 7 وصولاً لـ ويندوز 11, وبالتالي ستتمكن من تنزيل برنامج 3uTools الاصلي وتشغيله على الكمبيوتر أياً كان إصدار الويندوز الذي تستخدمه. 

كيفية تحميل 3uTools عربي 64 bit؟

برنامج 3uTools للويندوز يتم تحميله على الكمبيوتر باللُغة الرسمية له وهي ( الإنجليزية ), ولكن في حال إنك تُريد إستخدام البرنامج باللغة العربية يُمكنك تحويل لغة البرنامج باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بفتح برنامج 3uTools بديل iTunes على الكمبيوتر بعد تثبيته, وانقر على أيقونة القائمة الموجودة أعلى يمين الشاشة.
  2. سيظهر لك قائمة صغيرة قُم بالنقر على ( Settings ) ليتم فتح صفحة الإعدادات.
  3. الآن انتقل إلى تبويب ( General ) من يسار الشاشة.
  4. ومن ضِمن الإعدادات ستجد ( Language ), قُم بتغييرها إلى ( العربية ).
  5. الآن إضغط على ( Save ) ليتم بعدها إعادة تشغيل البرنامج ويظهر أمامك بشكل كامل باللُغة العربية. 

هل يمكن تشغيل برنامج 3uTools على نواة 32 bit؟

نعم, برنامج 3uTools للويندوز يدعم نواتي تشغيل 32 بت و64 بت, فقط تأكد من تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت لتتمكن من تشغيل النُسخة الرسمية بدون مشاكل نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر 2024 مجانا

💿 اسم البرنامج3uTools
🏢 الشركة المنتجة3uTools
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج115 MB
نسخة البرنامجV 2.65.003
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر عربي اخر اصدار كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.