اختصارات الموضوع

مع الإنتشار الكبير للتكنولوجيا أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي تمتلك حائز كبير من حياتنا اليومية، بالفعل لن تجد شخص في الوقت الحالي لا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي وساعات كثيرة خلال اليوم, في هذه المواقع والمنصات مثل الفيسبوك والانستجرام والتيك توك وغيرها فإننا نرغب دائمًا في مشاركة أنشطتنا اليومية من خلال مشاركة المنشورات أو الصور.

مهمة بلغت قوة الكاميرات على الهواتف في وقتنا الحالي فبعض الصور تحتاج دائما إلى تعديلات بسيطة لتظهر أجمل, ولأنه من الممكن أن تكون الصور غير مناسبة أو بها مشكلة معينة فالبعض يتجهون بشكل أساسي لبرامج مخصصة في التعديل, ومن بين كل البرامج المتاحة والمتوفرة سوف نسلط الضوء علي أحد أفضل التطبيقات أو بالمعنى الاقرب المنصات وهو ( فوتوبيا ).

إن كنت تواجه مشكلة في إيجاد الأداة المناسبة لتعديل صورك أو إنشاء تصميماتك الرائعة فهنا يأتي دور تطبيق فوتوبيا عربي مهكر والذي يساعدك على ضبط الصور الخاصة بك بشكل رائع حتى تصبح الصورة جاهزة ومناسبة للرفع والمشاركة على المواقع المختلفة. 

شعار تحميل برنامج Photopea للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل فوتوبيا عربي مهكر للأندرويد برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل فوتوبيا عربي Photopea مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد

يعتبر تطبيق فوتوبيا عربي مهكر من أفضل التطبيقات على الإطلاق وذلك بسبب ما يحتوي عليه من مميزات عديدة ومختلفة، قام الكثيرين مِن منَ يعشقون التصوير ويرغبون في تحرير الصور وانشاء التصميمات والمشاريع المتطورة لجعلها أفضل بتحميل برنامج فوتوبيا عربي مهكر وقدموا تقييمات ايجابية عنه وعن الأدوات الموجودة فيه.

بالإضافة إلى أن Photopea مهكر للاندرويد يمتلك عدة خصائص مختلفة ومتنوعة ومن بينها أنه يمكنك تحويل كافة الصور الثابتة إلى صور متحركة، ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة, يقدم تطبيق Photopea مهكر أدوات لإنشاء صورة جديدة على خلفية بلون معين تقوم باختياره, يمكنك بواسطة التطبيق عمل صور متحركة لمقدمة الفيديوهات وتتحكم في التدريج الخاص بالالون والكتابة.

وعلى الرغم من أن برنامج Photopea مهكر يعتبر خفيف للإستخدام ولا يمكن مقارنته بالبرامج الثقيلة من حيث الخدمات المتعددة بالنسبة للتعديل إلا أنه يؤدي الغرض بكل تأكيد لمن يريدون عمل تعديلات بسيطة على الصور قبل مشاركتها, بالتالي سنتطرق معًا نحو التحدث عن كل ما يخص تطبيق فوتوبيا Photopea مهكر بشكل تفصيلي للتعرف على خصائصه ومميزاته بالفعل. 

كيفية تنزيل برنامج Photopea مهكر 2024 النسخة المدفوعة

كما يعمل برنامج فوتوبيا Photopea مهكر على توفير عدة مؤثرات وإضافات مختلفة تساعدك على تعديل الصور، والامر الاهم من ذلك هو توفير قوالب جاهزة في كل شئ وتستطيع استخدامها والتعديل عليها بما يناسبك لتوفر الوقت في البدء بالمشاريع من البداية, ولهذا السبب استطاع جذب انتباه عدد كبير من المستخدمين.

ولا شك أن برنامج Photopea مهكر يعمل على تقديم كل هذه الخدمات مجانًا وبدون أي رسوم مطلقًا, وبالتالي إن كنت تُفضل هذا النوع من البرامج فلا تتردد في تحميل فوتوبيا Photopea للاندرويد مهكر والاستمتاع به، وذلك من خلال الاستعانة بروابط موقعنا حيث أننا نقوم بتوفير روابط آمنة للاستخدام 100%، ويمكنك استخدامها للتحميل بكل بساطة. 

تحميل برنامج Photopea مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Photopea مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

فيما يخص طريقة تحميل برنامج Photopea مهكر فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية وبالتالي كل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات البسيطة فقط، والتي تتمثل في الخطوات القادمة.

  • في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها فإنك ستجد أيقونة ( التحميل الآن )، وبعدها سيتم توجيهك نحو صفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة يمكنك إيجاد روابط التحميل جميعها ومن بين هذه رابط تحميل فوتوبيا عربي مهكر.
  • قم بالنقر عليها لتتوجه نحو صفحة التحميل وحينها ستجد نافذة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، وذلك لأنك تحاول تحميل برنامج Photopea مهكر من مصدر خارجي ولكن لا تقلق حيث أن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة، وبالتالي أنقر ( تنزيل على أي حال ).
  • بعدها ستبدأ عملية "تحميل فوتوبيا العربي مهكر" والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك، ويمكنك مراقبة سير هذه العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة والتي ستساعدك على التعرف على عدد الدقائق المتبقية للتحميل وحجم الملف أيضًا.
  • بمجرد انتهاء هذه العملية أضغط على ملف التحميل حتى تجد أمامك نافذة ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وحينها قم بالنقر على زر ( تثبيت ).

تحميل برنامج Photopea مهكر للاندرويد

  • ستبدأ بعدها عملية التثبيت والتي من المحتمل أن تستغرق دقيقة أو أقل، وما أن تنتهي أنقر على زر ( فتح ) لفتح فوتوبيا مهكر مجانا والاستمتاع بجميع خدماته كما ترغب.

تحميل برنامج Photopea للاندرويد ميديا فاير

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل فوتوبيا للاندرويد مهكر

من الممكن أن تظهر تلك المشكلة بسبب عدم تفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية لأن بعض المصادر قد يكون غير آمنة، أو أنها تشتمل على بعض الفيروسات الضارة، ولكن الأمر يختلف عند استخدامك الموقع الخاص بنا، وذلك لأننا نعمل على توفير روابط آمنة للاستخدام 100%، وخالية من جميع الفيروسات، وبالتالي لحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية والتي تشتمل على الآتي.

  1. في البداية قم بالتوجه نحو إعدادات جهازك وبعدها ستجد شريط البحث قم بالضغط وأكتب ( الخصوصية والحماية )، وبعدها فإن هناك بعض النتائج التي ستظهر ومن بين تلك النتائج ( الحماية والخصوصية )، وبالتالي أنقر على ذلك الخيار.
  2. بعدها أنتقل إلى قائمة جديدة وفيها يمكنك إيجاد بعض الخيارات المختلفة التي تخص الحماية والخصوصية، ومن بين تلك الخيارات ( التثبيت من مصدر خارجي )، وبالتالي أنقر عليها.
  3. أخيرًا في خطوتك الأخيرة يمكنك الوصول إلى قائمة جديدة، وفي هذه القائمة توجد بعض البرامج التي تتوفر على جهازك، وبالتالي أبحث عن المتصفح الافتراضي الذي تقوم باستخدامه أثناء عمليات التحميل، وأضغط على زر ( سماح )، وذلك لتسمح للمتصفح بالتحميل من أي مصدر أخر خارجي غير المصدر الرسمي ( جوجل بلاي )، وبعدها يمكنك العودة لملف التحميل مجددًا وإعادة التثبيت وبعدها تستطيع الاستمتاع بالبرنامج بدون مواجهة مشكلة.
  4. مع العلم أن طريقة ضبط هذه الخاصية قد تختلف من جهاز إلى أخر، ولكنها تختلف اختلافات بسيطة للغاية، ولا تُذكر ويمكنك التأكد من ضبط هذا الخيار عن طريق البحث عن ( مصادر خارجية )، أو البحث عن ( الخصوصية والحماية )، وحينها ستتمكن من ضبط تلك الخاصية بشكل بسيط وبدون أي تعقيدات مطلقًا. 

مميزات تنزيل تطبيق Photopea مهكر عربي برابط مباشر للاندرويد

يأتي تطبيق فوتوبيا المعاصر بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة وهذه المميزات كانت سبب رئيسي في جعله من أهم البرامج على الإطلاق، وبالتالي سنتطرق الآن نحو التحدث عن أهم وأبرز مميزات تطبيق فوتوبيا الحديث في سطور بسيطة وموضحة ليتعرف المستخدم على ما ينتظره داخل فوتوبيا مهكر برو.

مميزات تحميل برنامج Photopea اخر اصدار

  1. مجانية البرنامج : قبل الدخول في تفاصيل المميزات علينا توضيح أن أهم ميزة بالبرنامج أنه من البرامج المجانية تمامًا 100% وبالتالي فإنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه، علاوة على أنه يمكنك تحميله باستخدام موقعنا والاستمتاع بالنسخة المهكرة بدون دفع أي أموال مطلقًا والنسخة المهكرة تضم خصائص حصرية لا تتوفر بالنسخة الأصلية منه.
  2. واجهة سهلة وبسيطة : أما بالنسبة لما يخص الواجهة الخاصة بالبرنامج فإنها واجهة سهلة للغاية وبسيطة في الوقت نفسه، وبالتالي فإنك لست بحاجة إلى أن تكون محترف حتى تستطيع استخدام هذا الواجهة بل أن كل ما تحتاج له هو اتباع إرشادات تطبيق فوتوبيا Photopea online حتى تستطيع التعامل معه, وللعلم فالموقع الرسمي يوفر خطوات كثيرة خاصة بتعلم طريقة الاستخدام بالنسبة للأدوات المتاحة.
  3. تحريك أجزاء الصورة : في حالة إذا كانت الأجزاء والأشكال التي تتواجد في الصورة لا تتناسب مع ذوقك أو ما تحتاج إليه يمكنك تغييرها حسب رغبتك وذلك من خلال سحب مسار الحركة وحينها يمكنك تغيير الأجزاء ووضعها في المكان الذي تريده بشكل سهل وبسيط, وهٌناك أدوات أخرى كثيرة تتعلق بالحركة والتأثيرات داخل الصور.
  4. قص الصور : علاوة على أنه يمكنك قص الصور بسهولة وبساطة وذلك حتى تقوم بعمل صور احترافية ومميزة للغاية، وفي الوقت نفسه يمكنك قص الأجزاء التي لا تعجبك حتى تصبح الصور أفضل وأكثر جودة, وعند بدء مشروع تستطيع تحديد أبعاده حسب المكان الذي تريد استخدامه فيه, فمثلا هٌناك أبعاد لفيسبوك وانستجرام وجميعها متوفر في برنامج Photopea mod مهكر.
  5. يدعم أجهزة مختلفة : بالإضافة إلى أنه يدعم عدة أجهزة مختلفة من أنظمة الأندرويد وحتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو متوسطة الإمكانيات، مما يعني أنك لن تحتاج إلى إمكانيات عالية حتى يعمل, ويتوفر من "تطبيق Photopea عربي مهكر" موقع رسمي يقدم نفس الخدمات ومن خلاله تستطيع الوصول إلى نسخة الكمبيوتر وتحميلها.
  6. خالي من الإعلانات : أبرز ما يميز تطبيق Photopea العربي مهكر كونه خالي من جميع الإعلانات المزعجة المنبثقة والتي تزعج الكثير من المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرامج المختلفة، ولكن بفضل النسخة المهكرة فيمكنك استخدام برنامج فوتوبيا عربي مهكر دون الحاجة لمشاهدة هذه الإعلانات إطلاقًا.
  7. تعدد الملصقات : بالنسبة للملصقات التي تتواجد في تطبيق Photopea pro مهكر فإنها متعددة ومختلفة وبالتالي يمكنك اختيار الملصق الذي تريده واستخدامه حسب رغبتك الخاصة, ويوفر فوتوبيا العربي مهكر أدوات متخصصة في التعديل على النصوص ويمكنك بواسطتها التحكم في شكل الخط ولونه وطريقة عرضه.
  8. حجم خفيف : فيما يخص حجم برنامج فوتوبيا بالعربي مهكر فإن حجم التطبيق خفيف للغاية ويكاد لا يُذكر وبالتالي فإنك تستطيع استخدامه والاستمتاع به كما ترغب حتى لو كان جهازك ضعيف من حيث المساحة أو أن مساحته غير مناسبة للاستخدام، ولهذا السبب فإن تطبيق فوتوبيا مهكر مجانا مناسب لجميع الفئات بكل تأكيد ويمكنك الاستمتاع به بكل سهولة وبساطة.
  9. قوالب جاهزة : يعمل برنامج فوتوبيا أون لاين على توفير قوالب جاهزة للمستخدمين بشكل مُخصص، والرائع في الأمر أن كل هذه القوالب مجانية تمامًا، وفي الوقت نفسه في حالة لو كانت القوالب المتوافرة غير مناسبة لك فإنك تستطيع البحث عن اسم قالب أخر للوصول إليه والتعرف عليه واستخدامه بكل سهولة.
  10. الخدمات السحابية : يوفر تطبيق فوتوبيا المعاصر خدمة الربط السحابي مع ( Google Drive ) أو ( One Drive ) وخدمات أخرى وذلك حتى يسهل على المستخدم أمر حفظ المشاريع بعد إنشائها أو فتح المشاريع من هذه السحابات وتعديلها بشكل مباشر والخدمة السحابية تحافظ على كل المشاريع بدون الحاجة لحفظها ومشاركتها في مكان آخر.
  11. صيغ الحفظ : تطبيق فوتوبيا الحديث مٌكمل لغيره من التطبيقات ولا يدعم أثناء حفظ المشاريع الصيغ الخاصة بالصور فقط, بالفعل فهو يدعم حفظ الصور بأكثر من صيغة ولكنه أيضا يٌتيح خيار الحفظ بصيغة الـ PSD وهي صيغة التعامل مع برنامج الفوتوشوب الشهير, مما يعني انك تستطيع بدء مشروع على "فوتوبيا مهكر برو" واستكماله على الفوتوشوب بكل سهولة. 

طريقة إنشاء مشروع جديد في تطبيق فوتوبيا عربي مهكر اخر اصدار

عند فتح برنامج فوتوبيا Photopea online للمرة الأولى فإن هناك بعض الخيارات التي تظهر للمستخدمين، وقد لا يتمكن المستخدمين من فهم هذه الخيارات في بداية الأمر مما يجعلهم يبحثون عن طرق إنشاء المشاريع الجديدة، وبالتالي في هذه الفقرة سنتطرق نحو التحدث بشكل مُفصل عنها.

  • في بداية الأمر بمجرد فتح تطبيق Photopea mod مهكر ستظهر أمامك عدة خيارات, هذه الصفحة هي الواجهة الرئيسية للتطبيق وتضم عدة خيارات أساسية, ومن بينهم أيقونة ( مشروع جديد )، قم بالنقر عليها لتتوجه إلى صفحة جديدة وتبدأ المشروع من الصفر.

برنامج Photopea تحميل للاندرويد مهكر

  • تنتقل لصفحة أخرى وفيها فإنك ستلاحظ وجود خانات مختلفة ومن بين هذه الخانات اسم المشروع، وفيها عليك كتابة اسم المشروع الذي تريده، واختيار عرض المشروع والطول، والخلفية الخاصة به, أي أن الصفحة الموجودة أمامك الآن هي صفحة تحديد تفاصيل مشروعك الجديد قبل البدء.

برنامج فوتوبيا عربي مهكر للاندرويد مجانا

  • في الأسفل يمكنك اختيار بٌعد أو مقاس جاهز يساعدك على تصميم الصورة بشكل أوضح وأكثر جودة، حيث ستجد مثلًا خيار صورة وشاشة وإعلانات، كما هناك عدة خيارات أخرى أمامك، ويمكنك القيام بالاختيار حسب الغرض الذي تريده، وبمجرد ضبطه أختر زر ( إنشاء ).

برنامج Photopea مهكر اخر اصدار مجاناً

  • الآن ستظهر أمامك جميع الأدوات الخاصة بالبرنامج، والجدير بالذكر أن تطبيق Photopea عربي مهكر يقوم بتوفير كثير من الأدوات المختلفة والمتنوعة، وبالتالي يمكنك استخدام الأداة التي تريدها من بينهم بكل تأكيد حيث يظهر شريطين على جانبي الشاشة يضمون كل الأدوات.

برنامج فوتوبيا Photopea محرر الصور

  • مثلًا هناك أداة التدريج والتي تساعدك على القيام بتدرج واضح ومميز في ألوان الصورة، مما يعطي شكل رائع ومميز للغاية من حيث التصميم وعند استخدامها تلاحظ تطبيق التغيير على الصورة ويمكنك التحكم في الألوان بعض ضبط التدريج كما تريد.

برنامج فوتوبيا للاندرويد مهكر عربي مجانا

  • علاوة على أداة الكتابة والتي من خلالها يمكنك اختيار حجم الخط وفونت الخط وكذلك القيام بتغيير لون الخط أيضًا وتحويله من اللون الأسود إلى أي لون تريده.

تطبيق Photopea مهكر عربي برابط مباشر للاندرويد

  • في حالة لو كنت تريد حفظ المشروع بكل سهولة وبساطة يمكنك القيام بذلك من خلال الضغط خيار ملف وبعدها اختيار حفظ وبتلك الطريقة تكون قادر على إنشاء الصورة وتصميمها حسب رغبتك وبدون مواجهة أي نوع من المشاكل مطلقًا.

تطبيق Photopea pro مهكر عربي للاندرويد

كيفية إضافة قوالب جاهزة من برنامج فوتوبيا بالعربي مهكر مجاناً

كما أوضحنا مسبقًا فإن تطبيق Photopea العربي مهكر يعمل على توفير قوالب متوفرة وجاهزة بشكل سهل وبسيط، وبالتالي يمكنك الحصول على هذه القوالب بشكل سهل وبسيط للغاية، وبدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا، وبالتالي إليك خطوات الوصول إليها وهي:

  • في البداية ستظهر لك عدة خيارات في الواجهة الرئيسية للبرنامج، ومن ضمن الخيارات ( اختيار قوالب جاهزة )، وبالتالي أنقر عليها حتى تتوجه لصفحة الاختيار.

برنامج فوتوبيا عربي مهكر احدث اصدار

  • بمجرد القيام بذلك ستظهر أمامك صفحة مليئة بالقوالب الجاهزة التي يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك منها، كما أن هذه القوالب تنقسم لفئات مختلفة فمثلًا هناك قوالب شائعة وأخرى جديدة، وهناك زر للبحث أيضًا وبالتالي يمكنك القيام بعملية البحث لو رغبت في ذلك.

تطبيق Photopea بالعربي مهكر 2024

  • الآن بعد اختيارك للقالب الذي تريده فإنك سترجع مرة أخرى للصفحة الرئيسية وبعدها ستجد رسالة ( جاري التحميل )، وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية.

برنامج فوتوبيا بالعربي مهكر للاندرويد مجاناً

  • في الخطوة التالية فإنك ستلاحظ أن القالب الذي اخترته قد ظهر بالفعل، وبجانب القالب توجد جميع الأدوات التي تحتاج إليها مثل أدوات الرسم والقص والتخطيط والتلوين، والكتابة وغيرها من الأدوات الأخرى المختلفة، وكل هذه الأدوات متاحة لك بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي رسوم مالية مطلقًا.

فوتوبيا العربي مهكر النسخة المدفوعة مجانا

  • لو كنت في إضافة طبقة جديدة على القالب فإنك تستطيع القيام بذلك بمجرد النقر على ( طبقة )، وحينها ستكون لك القدرة على إنشاء طبقة جديدة، كما هناك خيارات أخرى للطبقات مثل قناع التشذيب وقناع الفيكتور، وقناع التغطية وغيرها من الأقنعة الأخرى ولك حرية اختيار القناع الذي تريده حسب رغبتك الشخصية.

برنامج فوتوبيا عربي مهكر جاهز للاندرويد مجانا

  • كما يوجد خيار ( صورة )، وبفضل ذلك الخيار فإنك تستطيع القيام بتغيير أوضاع الصورة ( القالب )، أو اختيار حجم جديد للإطار وحجم للصورة، كما يمكنك القيام بخيارات أخرى مختلفة ومتنوعة حسب رغبتك الخاصة وحسب ما تريد.
  • بهذه الطريقة فإنك ستكون قادر على إنشاء القالب واستخدامه حسب رغبتك الشخصية بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا، وفي نفس الوقت فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة وليست معقدة على الإطلاق.

برنامج فوتوبيا مهكر مجانا لتحرير الصور

شرح طريقة تنزيل برنامج فوتوبيا للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

الأمر لا يتوقف على توفير تطبيق للهواتف فقط بل ( فوتوبيا ) هي منصة الكترونية كبيرة ومتخصصة في تعديل الصور وانشاء المشاريع البسيطة الخاصة بالمقدمات أو الصور الاحترافية بتصميم ( 3D ), وبالفعل قدمنا لتطبيق الخاص بالهواتف بالنسخة المهكرة وخلال آخر فقرات الموضوع وهي هذه الفقرة سنوضح طريقة التحميل الخاصة بنسخة الكمبيوتر.

  • في بادئ الأمر عليك العلم أن المنصة أو فوتوبيا بالعربي مهكر يحتاج إلى توفير إمكانيات متوسطة بالجهاز حتى يعمل بشكل جيد وبدون أي اعطال أو ثٌقل في العمل, سوف نترك لك روابط مباشرة لفتح الموقع الرسمي الخاص بالمنصة, عند نقر ذلك الرابط سوف تنتقل إلى صفحة العمل على الموقع الرسمي, للعلم يمكنك العمل على الموقع بشكل مباشر أي بدون الحاجة إلى تنزيل فوتوبيا عربي مهكر, وباستكمال الخطوات وعند فتح الموقع على المتصفح سوف تجد في الأعلى زر ( التحميل ), أنقر على الزر المشار إليه.

تحميل برنامج Photopea للكمبيوتر ميديا فاير

  • عند نقر زر التحميل سوف تظهر لك نافذة منبثقة تعرض أيقونة تطبيق فوتوبيا المعاصر والرسالة تحميل عنوان ( Install App ), والرسالة تحمل زر آخر وهو ( Install ), الآن عليك نقر ذلك الزر كما نوضح بالصورة المرفقة وسوف تبدأ عملية التحميل وتنتهي في لحظات لأن البرنامج خفيف جدا من ناحية الحجم.

تحميل برنامج Photopea للكمبيوتر ويندوز 7

  • عند الإنتهاء من تحميل فوتوبيا أون لاين سوف تلاحظ ظهور الأيقونة الخاصة به في سطح المكتب على جهازك الكمبيوتر, تحميل الأيقونة اسم البرنامج وهذه هي الأداة التي تستخدمها في فتح البرنامج وعليك نقرها بشكل متتالي لفتحه, نفذ هذه الخطوة وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل برنامج Photopea للكمبيوتر ويندوز 10

  • كما ترى واجهة تطبيق فوتوبيا الحديث لا تختلف من الهاتف أو الكمبيوتر وكذلك الموقع, مع ظهور الواجهة بشكل كامل في جهازك ستكون انتهيت من تحميل فوتوبيا عربي مهكر بشكل كامل على جهازك والبرنامج جاهز الآن للإستخدام, في المنتصف هٌناك بعض الخيارات لفتح الملفات من جهازك والبدء في التعديل عليها, ويمكنك الوصول منها أيضا إلى القوالب الجاهزة, أعلى الشاشة هٌناك شريط وعليك فتح قائمة ( File ) كما هو مشار بالصورة.

برنامج Photopea للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

  • عند نقر خيار ( File ) من الشريط العلوي سوف تظهر أمامك قائمة كبيرة تضم مجموعة ضخمة من الخيارات المختلفة, الخيار الأول هو ( New ) وهو الاهم حيث أنه يقوم بفتح نافذة لبدء مشروع جديد, الزر الثاني أيضا له مهم وهو الخاص بفتح مشروع قديم موجود على الجهاز واستكمال التعديل عليه, أنقر الزر الأول حتى تبدأ في مشروع جديد.

برنامج فوتوبيا للكمبيوتر عربي كامل مجانا

  • الزر السابق سوف ينقلك إلى صفحة أخرى تعرض كل الخيارات الخاصة ببدء مشروع جديد, هٌناك في نسخة الكمبيوتر مجموعة مميزة من القوالب الجاهزة يمكنك تحميلها واستخدامها بشكل مباشر, لك كامل الحرية الآن في التمتع بكل الخصائص والأدوات المتاحة في التصميمات والتعديلات المتطورة على الصور و الملفات بجميع انواعها.

برنامج فوتوبيا للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Photopea للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Photopea مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل برنامج Photopea للاندرويد مجاناً؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إننا نُقدم لكم اليوم رابط مباشر خاص بموقع ترايد سوفت يوفر لك إمكانية تنزيل فوتوبيا عربي مهكر بأحدث إصدار مجاناً للأندرويد, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل فوتوبيا العربي مهكر.

الآن انقر على رابط ( تحميل فوتوبيا مهكر مجانا للاندرويد ) وانتظر بعدها انتهاء تنزيل ملف التطبيق Apk واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل برنامج Photopea للايفون؟

تطبيق Photopea العربي غير متوفر بشكل رسمي لهواتف الايفون حتى وقتنا الحالي, ولكن المُميز في فوتوبيا إنه متوفر منه نُسخة ويب يُمكنك تشغيلها على المتصفح بدون تحميل, فقط عليك الآن الضغط على رابط ( موقع فوتوبيا عربي ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة الويب التي يُمكنك من خلالها استخدام كافة مُميزات وأدوات تعديل الصور دون الحاجة لتنزيل تطبيقات على الهاتف. 

هل يمكن تحميل برنامج Photopea للكمبيوتر ميديا فاير؟

لا يوجد نُسخة يُمكنك تنزيلها على الكمبيوتر من تطبيق Photopea العربي مهكر, ولكن الآن ستتمكن من استخدام كافة أدوات التعديل على الصور الخاصة بفوتوبيا من خلاله نسخة الويب على متصفح الانترنت الخاص بِك, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل المقال والنقر على ( موقع ويب فوتوبيا ) ليتم تحويلك لصفحة تعديل الصور داخل المتصفح دون الحاجة لتنزيل أي برامج تعديل صور للكمبيوتر. 

كيف يمكنني استخدام تطبيق فوتوبيا للهاتف بدون تحميل؟

نعم بكُل تأكيد, فكما ذكرنا في السابق إن هُناك نُسخة ويب متوفرة من "تطبيق Photopea عربي مهكر" يُمكنك استخدامها على متصفح الإنترنت بدون تحميل, فقط انتقل إلى موقع فوتوبيا عربي من الرابط الموجود أسفل الصفحة, واحفظ الموقع على المتصفح لتتمكن من الرجوع إليه فيما بعد واستخدامه في التصميم وانشاء الصور الإحترافية. 

هل يمكنني تشغيل فوتوبيا اون لاين مجاناً؟

نعم, جميع الأدوات والمُميزات الموجودة على فوتوبيا هي مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي إشتراكات نهائياً, فقط الفرق بين الإشتراك المجاني و الإشتراك المدفوع هو حجم التخزين السحابي الذي يُمكنك تخزين الصور عليه أونلاين, بالإضافة لإزالة الإعلانات من الموقع أون لاين.

وبالنسبة لإزالة الإعلانات من فوتوبيا أون لاين, يُمكنك إستخدام برنامج AdGuard الذي بدوره سيقوم بحظر كافة الإعلانات وبالتالي ستتمكن من إستخدام الموقع بدون اعلانات نهائياً. 

ماهو نوع تهكير برنامج فوتوبيا عربي؟

لا يوجد أي تهكير للتطبيق حيث إنه مجاني تماماً ولا يحتوي على أي أدوات أو مُميزات مدفوعة, فقط يُمكنك الإشتراك في النسخة المدفوعة للحصول على مساحة كبيرة للتخزين السحابي لتخزين وحفظ الصور أون لاين والرجوع إلى تعديلها وتصميمها فيما بعد مجاناً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Photopea مهكر APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجفوتوبيا عربي مهكر
🏢 الشركة المنتجةPhotopea
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج36.8 KB
نسخة البرنامجV 0.1
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تنزيل برنامج فوتوبيا Photopea مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.