اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي - صورتي انمي للأندرويد مجاناً

في الآونة الأخيرة ظهرت مجموعة متنوعة من التطبيقات لتقدم خدمات مميزة تعمل على ضبط وتعديل الصور, التعديلات تشمل عدة تغييرات متنوعة في كل تفاصيل الصور, فمثلا هٌناك تطبيقات مخصصة لتعديل الالوان وتطبيقات أخرى تقوم وتعمل على تعديل الاضاءة والأبعاد الخاصة بالصورة, وهكذا نستطيع القول أن كلمة ( التعديل على الصور ) لها العَديد من المعاني.

وأحد أشهر التعديلات التي ظهرت ونجحت في الفترات الأخيرة هي طريقة تحويل الصورة العادية أو الواقعية إلى صورة كرتونية ذات مظهر مٌلفت وجميل وبالفعل زاد البحث عن الأدوات المٌتخصصة في تنفيذ هذه العملية وبالرغم من أن هذه التطبيقات قليلة نوعاً ما إلا أننا اليوم نتحدث معكم عن أفضل تطبيقات تحويل صورتك الى انمي والأشهر في عملية تحويل الصور العادية إلى صور تٌشبه الرسومات المتحركة. 

شعار تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي
تنبيه : روابط تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي للموبايل برابط مباشر في شرح الموضوع.

الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي 3D بالذكاء الإصطناعي

من الطرق المميزة التي تعمل على تحسين الصور بشكل عام هي تغيير تفاصيلها الخارجية أي تحويل الصورة بشكل كامل إلى صور مٌختلفة مع وجود نفس الشخصية بنفس الملامح المعروفة وهذا بالضبط ما يقدمه برامج تحويل الصور إلى رسوم متحركة حيث أنه يساعد المستخدم بنقرة واحِدة على تحويل أي صورة إلى صورة كرتونية أو كما يتم تسميتها ( صور أنمي ).

هٌناك تطبيقات تٌقدم هذه الخدمة كخدمة جانبية مع أدوات أخرى كثيرة ولكن لأن البعض لا يحتاج سوى لهذه الخدمة تم تصميم تطبيق صورتك الشخصية إلى انمي كرتون مجاناً حتى يقدم هذه الخدمة فقط وتم بتزويده بمجموعة من الأدوات الرائعة التي تعمل على ضبط ألوان الصورة وما إلى ذلك، ونحن في هذا المقال سنتناول كٌل تفاصيل افضل تطبيقات تحويل الصور الى كرتون المميزة مع شرح طريقة استخدامها. 

كيفية تحميل برنامج تحويل الصور الى انمي بالذكاء الإصطناعي

تم تصميم تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الى كرتون التي نقدمها اليوم لأجهزة التَشغيل التي تعمل بنظام أندرويد وتتوفر في المواقع الإلكترونية والمتاجر الشهيرة، وتقدم التطبيقات خدمة واحِدة فقط ولكنها مقرونة بمجموعة كبيرة من أدوات الضبط وهي خدمة تحويل الصور الشخصية والأشخاص إلى صور كرتونية أو صور أنمي.

فمثلا يُعتبر تطبيقات تحويل صورتك الى كرتون من أسهل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وذلك نظرًا لأن الكثير من تطبيقات تحويل الصور الى انمي مجانا الأخرى معقدة وتمتلك أدوات تعديل وضبط كثيرة في الواقع, كما يتم توفير أدوات ضبط وتعديل خاصة بالتطبيق نفسه وهذه الأدوات أو الإعدادات تساعد الفرد على التواصل مع الدعم الفني في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما تواجهه داخل تطبيق تحويل الصورة الى انمي ولا يتمكن من إيجاد حلول لها.

ونحن في هذا المقال سوف نعرض لكم أهم التطبيقات التي توفر هذه الخدمات وهي تطبيقات مدفوعة في الواقع، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل وتثبيت تطبيق تحويل الصور الى انمي على الهاتف المحمول و سنشرح بالتفصيل طريقة استخدام التطبيقات تلك والقيام لهذه العملية في أسرع وقت ممكن وبطريقة مبسطة, ولا تقلق من التحميل ففي نهاية الموضوع سوف نترك روابط مباشرة لتحميل النٌسخ المهكرة من التطبيقات وهي في الواقع نسخ تم تعديلها لتتمتع بكل خصائص النسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني تماماً. 

تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي

شرح طريقة تحميل أفضل برامج تحويل الصور الى كرتون مهكرة

أول الخطوات معنا لنشرح فيها طريقة تحميل برنامج تحويل صورتك الى انمي بصورة خارجية من المتجر أي عن طريق ملف ( APK ), طريقة تحميل التطبيقات جميعاُ لا تختلف وهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة وكل ما يجب عليك القيام به لتحميل برنامج تحويل الصورة الى انمي هو اتباع الخطوات التالية ويتم التحميل من الروابط التي نقدمها في الأسفل.

  • عليك أولًا التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز الخاص بك وفي أسفل مقالنا ستجد رابط التحميل الخاص بكل التطبيقات, اضغط عليها وستظهر نافذة في أسفل الشاشة, في هذه النافذة ستجد خانة ( تنزيل ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التنزيل ويمكنك متابعتها عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد داخل هذا المتصفح.

تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي للاندرويد

  • ستبدا عملية التحميل وتنتهي في لحظات بسيطة نظرا لصغر حجم الملف وعند اكتمال تحميل ملف تطبيق تحويل الصور الى كرتون سوف تجده في المتصفح أو في الاشعارات على الهاتف, الآن ننتقل إلى خطوة التثبيت ولذلك عليك فتح الملف ويتم ذلك بالنقر عليه في التنزيلات أو كما نفعل في الصورة.

تنزيل برنامج تحويل الصور إلى انمي APK

  • بمجرد الضغط على الملف كما ذكرنا ستظهر نافذة في منتصف الشاشة تحمل أيقونة تطبيق تحويل الصور الى كرتون انمي واسمه, وهذه النافذة بها خانة ( تثبيت ) بالأسفل كما نٌشير بالصورة المرفقة, الآن عليك ضغط تلك الخانة لبدء عملية التثبيت.

تحميل أفضل برامج تحويل الصور الى كرتون مهكرة

  • ستبدأ هكذا عملية التثبيت ولا يجب عليك القيام بأي شيء حتى تنتهي تلك العملية وهي عادةً لا تستغرق الوقت وسوف تلاحظ انتهائها في لحظات قليلة.

تحميل برنامج تحويل صورتك الى انمي من ميديا فاير

  • بمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد أتممت عملية التثبيت بنجاح وستجد خانة ( فتح ) والتي من خلالها ستتمكن من فتح أفضل برنامج لتحويل الصور الى كرتون انمي واستخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.
  • هذه هي طريقة التحميل وكما ترى فهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة ولن تستغرق منك وقت طويل منك وذلك نظرًا لأن تطبيق تحويل الصور لشخصية انمي يكون صغير الحجم وليس كبير ولكن بالطبع هذا الأمر يعود في النهاية إلى سرعة شبكة الإنترنت الخاصة بهاتفك المحمول.

تحميل تطبيق تحويل الصور الى كرتون انمي

مميزات أفضل برامج تحويل الصور كرتون للاندرويد مجاناً أخر إصدار

هناك مجموعة من المميزات المشتركة التي تتواجد في برامج تحويل صورتك الى انمي التي تقدم خدمة تحويل الصورة الشخصية الى صورة كرتونية وخاصة التطبيقات التي نتناولها في مقالنا هذا، ونحن في فقرتنا هذه سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات قبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام ليتعرف عليها المستخدم

مميزات تطبيق تحويل الصور الى كرتون انمي

  1. التحكم في نسب التأثير : من أهم مميزات هذه برامج تحويل صورتك الى كرتون أنها بعد تحويل الصورة تقوم بعرض مجموعة مختلفة من الأدوات التي تساعد على ضبط العملية هذه، حيث يمكن للفرد تحديد النسبة الخاصة بالتأثيرات تلك ويمكن تركها كما هي أو تقليلها وذلك لعدم محو الصورة الأصلية، وبجانب هذا توجد أداة الممحاة وهي التي تساعد على إزالة الأجزاء المزعجة الموجودة داخل الصورة و حذفها بشكل كامل.
  2. التحكم في حجم الصورة : تتميز برامج تحويل الصور كرتون عبر الضغط على زر أنها تتيح للفرد إمكانية التحكم في حجم الصورة التي يرغب في تحويلها قبل القيام بهذه العملية، وبجانب أنه يمكنه اقتصاص الصورة يمكنه أيضًا بنقرة واحِدة ضبط القالب الخاص بها وذلك عن طريق القوالب المختلفة التي يوفرها لنا هذا البرنامج.
  3. الذكاء الإصطناعي : من أشهر وأهم الأمور في التطبيقات الخاصة بالتعديل مؤخراً هو العمل بواسطة الذكاء الاصطناعي, بالفعل تم دعم هذه الميزة في التطبيقات وأصبح من السهل إنتاج صور احترافية ورائعة في لحظات, إن حاول مستخدم محترف تنفيذ نفس التعديلات التي يٌنفذها الذكاء الاصطناعي سوف يحتاج لوقت ومجهود كبير ولذلك فتلك الميزة من المميزات المهمة.
  4. القوالب الجاهزة : توفر تطبيقات تحويل صورتك الشخصية الى انمي صفحة خاصة بعرض القوالب التي تم إنشائها واستخدامها بواسطة مستخدمين آخرين, وبالفعل يٌمكنك استخدام أي قالب بشكل مباشر بدون الحاجَة إلى ابتكار شكل أو تعديل معين, وعند ابتكار فكرة يمكنك مشاركتها في صفة القوالب بسهولة حتى يستفاد منها المستخدمين الآخرين.
  5. أدوات التعديل والفلاتر : يٌساعدك أي تطبيق منهم في عملية التحويل المباشر بنقرة واحِدة, لكن هٌناك بعض من المستخدمين الذين يريدون إجراء بعض التعديلات البسيطة حتى بعد تحويل الصور, ولذلك تم توفير بعض الأدوات التي تظهر بعد التحويل ويمكن للمستخدم التعامل معها بعد التحويل حتى يٌجري التعديلات التي يريدها, مع العلم أن التطبيقات توفر فلاتر وتأثيرات مميزة تستطيع استخدامها أيضا بعد التحويل.
  6. العزل والخلفية : أيضا من الخصائص التي يجب توفيرها في تطبيقات التعديل في العموم هي خاصية ( العزل ), هذه الخاصية تعمل على عزل الشخصية من الصورة بشكل احترافي لتغيير الشكل أو الخلفية حولها وحفظ الصورة بشكلها الجديد, توفر التطبيقات هذه الميزة وتوفر أيضا بعض من الخلفيات المميزة ويمكنك بكل سِهولة إدراج خلفية جديدة من هاتفك.
  7. دعم اللغة العربية : من أهم المميزات أنها تدعم مجموعة كبيرة ومختلفة من اللغات ومن أهم هذه اللغات بالطبع هي اللغة العربية والتي يتحدث بها غالبية مستخدمي هذه البرامج، مما يعني أن الفرد لن يواجه مشكلة أثناء استخدام برنامج تحويل صورتك الشخصية إلى انمي كرتون مجاناً ولن يواجه صعوبة في فهم لغة البرنامج.
  8. سهل الاستخدام : لكي يتمكن المستخدم من الإستمتاع بالخدمات التي يقدمها أي تطبيق دون أن تظهر مشاكل تم تصميم برنامج تحويل صورتك الى انمي مع واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، كما أنه لم يتم إضافة الكثير من الإعدادات والأدوات وذلك لكي يتمكن المستخدم من إتمام العمليات التي يَقوم بها بنجاح ودون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات في استخدام التطبيق.
  9. حجب الإعلانات : من الأمور المزعجة والتي تظهر في الكثير من التطبيقات بشكل مفاجيء هي الإعلانات المنبثقة والتي تؤثر بشكل سلبي على العمليات التي يَقوم بها الفرد كما تقوم بعرقلة الاستخدام في بعض الأحيان, ولهذا تم الإهتمام بهذا الأمر داخل التطبيقات هذه وتم حذف وحجب كافة الإعلانات التي تظهر وذلك ليتمكن الفرد من استخدام التطبيق دون أن يواجه أية مشاكل.
  10. صغير الحجم : يتميز برنامج تحويل الصورة الى انمي هذا أنه مصمم بحجم صغير للغاية وذلك لكي يتمكن أي شخص من الحصول عليه وتحميله على الهاتف المحمول الذي يمتلكه ومهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهذا الهاتف لن تٌمثل المساحة مشكلة أثناء التحميل، هذا بالإضافة إلى أن الحجم الصغير يتميز بأنه لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز ولا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز اثناء الاستخدام كما هو الحال مع التطبيقات الثقيلة. 

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون ToonApp Pro مهكر برابط مباشر

أول تطبيق نقدمه لكم في مقالنا هو تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي تون اب ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة التعامل مع التطبيق الأول لتحويل الصور بسهولة ودون أن تظهر أية مشاكل.

تحميل برنامج تحويل صورتك الى كرتون

  • بمجرد الدخول إلى "تطبيق الصور الى انمي مجانا" ToonApp Pro ستجد بالأسفل نافذة خاصة بالأذونات وهنا عليك السماح بجميع هذه الأذونات لتتمكن من الإستفادة بهذا التطبيق أطول فترة ممكنة, والأذونات لا تظهر إلا في المرة الاولى فقط أثناء فتح التطبيق ومن الأمور المهمة الموافقة عليها جميعاً.

تحميل برنامج Toon app مهكر من ميديا فاير

  • بعد السماح بتلك الأذونات سوف يفتح لك برنامج تحويل الصور الى انمي مجانا ToonApp Pro وفي الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج ستجد الخدمات الخاصة بتحويل الصور, تضم الصفحة بعض الخيارات المختلفة وجميعها يتعلق بخدمة التحويل, تابع معنا لتتعرف على كيفية الاستخدام.

برنامج Toon app مهكر بدون علامة مائية

  • هنا عليك الضغط على خانة ( رسم ) وسوف يتم نقلك إلى معرض الصور لتحديد الصورة، قم بتحديدها وسيقوم تطبيق تحويل الصور الى انمي ToonApp Pro بعد ذلك بتحديد الوجه فقط واقتصاصه من هذه الصورة كما ترى بالصورة المرفقة التي أمامك.

تنزيل تطبيق Toon app مهكر 2024

  • عليك النقر على ( إنشاء الرسوم المتحركة ) وهكذا تبدأ عملية التحويل وعليك الانتظار إلى أن تنتهي وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل ويتم توضيحها بشريط تحميل بالأسفل كما تلاحظ.

برنامج كرتون Toon app pro مهكر

  • بمجرد انتهاء هذه العملية سيتم عرض مجموعة كبيرة للغاية من الخلفيات التي يمكنك إضافتها للصورة تلك, وكما ترى تم تحويل الصورة بالفعل وأصبحت صورة كرتونية بنفس ملامح الصورة الأصلية, التعديلات ليست أمر إجباري أي يمكنك حفظ الصورة كما تراها الآن.

تحميل برنامج Toon app APK للاندرويد

  • يمكنك إضافة خلفيات طبيعية أو خلفيات كرتونية أو حتى خلفيات ملونة فقط، وكل ما عليك فعله هو النقر على الخلفية من النافذة التي تضم هذه الخلفيات.

أفضل برنامج لتحويل الصور الى انمي ToonApp Pro

  • إذا كنت تريد حذف جزء ما من تلك الصورة ستجد علامة الممحاة اضغط عليها وستفتح لك صفحة الحذف تلك وستجد خانة لتحديد حجم الممحاة و بتمرير إصبعك على الصور يتم استخدام هذه الأداة.

تطبيق تحويل الصور الى انمي ToonApp Pro

  • بعد أن تقوم بتحديد الحجم قم بالضغط على الجزء المراد حذفه وسيتم حذفه هكذا, وتظهر بالأعلى أزرار للرجوع خطوة أو حفظ الصورة بعد تعديلها.

برنامج تحويل الصور الى انمي مجانا ToonApp Pro

  • بعد الانتهاء من ضبط الخلفية وضبط الصورة قم بالضغط على علامة الحفظ التي تتواجد بالأعلى وهكذا سيتم حفظ الصورة في المعرض الخاص بجهازك.

  1. ويمكنك الاستعانة بالأيقونات الموجودة أسفل الصورة إذا أردت إرسال الصورة تلك أو مشاركتها وهكذا ينتهي الأمر.
  2. وإذا أردت تحويل الصورة بهيئة أخرى ستجد في الصفحة الرئيسية من أفضل برنامج لتحويل الصور الى انمي ToonApp Pro أكثر من خدمة توفر هذا الأمر.
  3. حيث توجد خدمة التحويل لكرتون ثلاثي الأبعاد والتي من خلالها يتم إضافة أبعاد للصورة وهذه الخاصة لا تتواجد في الخدمة السابقة.
  4. كما ستجد خدمة تحويل الجسم كامل وهنا لا يتم التركيز على الوجه واقتصاص الصورة بل يتم العمل على الجسم كاملًا وكل شيء يحيط بالجسم والوجه.
  5. علاوة على أنه يوجَد في الصفحة الرئيسية في الأعلى علامة الإعدادات وهي علامة تشبه الترس وإذا كنت تريد ضبط التطبيق اضغط على هذه العلامة وسيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات تلك.

تطبيق الصور الى انمي ToonApp Pro مجانا
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج ToonApp للأندرويد

طريقة تحويل صورتك الشخصية الى انمي بواسطة ToonMe Pro مهكر

بعد أن وضحنا خطوات استخدام تطبيق تحويل الصور الى انمي ToonApp Pro الأول الآن سننتقل إلى التطبيق الثاني الذي نوفره لكم وهو تطبيق لا يختلف كثيراً عنه ويأتي بإسم ToonMe Pro، وعلى الرغم من أن طريقة استخدام هذا تطبيق مختلفة ولكنها سهلة أيضًا وسنوضحها بشكل بسيط خلال الخطوات.

تحميل برنامج تحويل الصور الى انمي ToonMe Pro

  • بمجرد الدخول إلى أفضل برنامج لتحويل الصور الى انمي ToonMe Pro ستجد مجموعة مختلفة من الخانات أو القوائم المختلفة في الأسفل وعليك النقر على القائمة الاولى.

تنزيل برنامج ToonMe الأصلي للاندرويد

  • في منتصف هذه الصفحة خانة ( choose photo ) إضغط عليها وعليك الآن السماح للبرنامج بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في برنامج تحويل الصور الى انمي مجانا ToonMe Pro.

تنزيل برنامج ToonMe مهكر للاندرويد

  • بعد ذلك سيتم فتح المعرض وعليك هنا تحديد الصورة وبمجرد تحديدها ستبدأ هكذا العملية الخاصة بالتحويل.

تنزيل برنامج ToonMe Pro احدث اصدار

  • بعد أن تنتهي تلك العملية سيتم عرض الصورة بعد التحويل وفي الأعلى مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكنك ضبط ألوان الصورة من خلالها.

تطبيق Toonme مهكر ميديا فاير مجانا

  • قم بتحديد الفلتر وانقر على خانة ( change photo ) وهكذا ستبدأ عملية التغيير هذه وعليك الانتظار حتى تنتهي بشكل كامل.

برنامج تحويل صورتك الشخصية إلى انمي كرتون

  • وبعد ذلك عليك النقر على العلامة الخاصة بالحفظ وسيتم حفظ الصورة في المعرض الخاص بك وهكذا ينتهي الأمر.

  1. وبجانب هذه الخدمة ستجد أن تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ToonMe Pro يقدم مجموعة أخرى مميزة من الخدمات، وإذا قمت بالعودة إلى الصفحة الرئيسية ستجد بالأسفل عدة أقسام وأهم قسم يتواجد هو قسم Toon effects وفيه يتم عرض أهم المشاريع التي قام المستخدمين الآخرين بها بالاستعانة بالخدمات الموجودة في هذا البرنامج.
  2. علاوة على أنه يتم توضيح معلومات لهذه المشاريع ويمكنك معرفة النمط الذي قام الفرد باستخدامه للخروج بهذه النتيجة المميزة.
  3. ومن الخطوات المهمة التي يجب على الفرد القيام بها للاستمتاع بهذا التطبيق بشكل أفضل هي تسجيل الدخول في التطبيق والحصول على حساب به، ولتسجيل الدخول ستجد في الأسفل علامة الملف الشخصي انقر عليها وستفتح لك صفحة التسجيل.
  4. وفيها ستجد أن برنامج تحويل صورتك الى كرتون ToonMe Pro يوفر طريقتين لتسجيل الدخول الطريقة الأولى هي بالاعتماد على الحساب الخاص بالمستخدم على الفيس بوك.
  5. أما الطريقة الثانية فهي استخدام البريد الإلكتروني الخاص بالفرد، وإذا أردت القيام بهذه الطريقة اضغط على خانة ( سجل الدخول بواسطة Google ).
  6. وسوف تظهر لك نافذة لتحديد البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه وبعد تحديد الآن عليك إضافة كلمة مرور لهذا الحساب، ويجب عليك إضافة كلمة مرور قوية ولكن سهلة بالنِسبة لك لتتمكن من تذكرها بسهولة دون أن تواجه أية مشاكل.
  7. وبعد القيام بهذا الأمر قم باتباع الإجراءات الأخرى التي تظهر لك وبمجرد الانتهاء من كل شيء قم بحفظ هذه الإجراءات وتكون هكذا قد حصلت على حساب مفعل داخل هذا البرنامج.

برنامج تحويل صورتك الى كرتون ToonMe Pro
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج ToonMe للأندرويد

تنزيل برنامج تحويل الصور الى انمي Artist A Premium مهكر للاندرويد

تطبيق صورتي انمي الأخير الذي نوفره لكم هو تطبيق Artist A Premium ونحن في الفقرة هذه سنقوم بتوضيح خطوات الاستخدام الخاصة به.

تحميل برنامج Artist A Premium مهكر للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تثبيت تطبيق تحويل الصور الشخصية الى كرتون انمي Artist A Premium على هاتفك المحمول ستجد الأيقونة الخاصة بالبرنامج في الشاشة الرئيسية انقر عليها وسيفتح التطبيق لك كما سيتم عرض الخدمات التي يدعمها تطبيق تحويل الصور الشخصية الى انمي Artist A Premium في البداية.

تطبيق تحويل الصور الشخصية الى كرتون انمي

  • وبعد الإطلاع على كافة هذه الخدمات ستظهر في أسفل الشاشة النافذة الخاصة بالأذونات وعليك هنا الضغط على ( سماح ).

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور ArtistA مهكر

  • وبعد ذلك سيتم عرض الصور الموجودة على جهاز وعليك هنا تحديد الصورة ومن ثم سوف يطلب منك تحديد الحجم الخاص بالصورة.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي ArtistA مهكر

  • يمكنك تحديد الصورة عن طريق الأبعاد الموجودة حول الصورة أو تحديدها من خلاص القوالب التي تتوافر في الأسفل.

تحميل برنامج Artist A مهكر من ميديا فاير

  • كما ستجد في الأعلى ثلاثة أدوات يمكنك من خلال تلك الأدوات ضبط الاتجاهات واستبدالها إذا أردت ذلك.

تحميل برنامج Artist A مهكر للاندرويد مجانا

  • وقم بالنقر على العلامة التي توجد في الأعلى وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها كافة الفلاتر التي يمكنك من خلالها أن تقوم بعملية التحويل تلك.

برنامج تحويل الصورة الى كرتون Artist A Premium

  • بمجرد الضغط على الفلتر ستبدأ هذه العملية وعليك الانتظار حتى تنتهي بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل.

تحويل الصور الشخصية الى انمي Artist A Premium

  • يمكنك الاستعانة بالشريط الموجود في الأسفل لتحديد الفلتر الخاص بالصورة, وبعد الانتهاء من ضبط الألوان والفلاتر انقر على خانة الحفظ الموجودة في الأعلى وهكذا سيتم حفظ الصورة داخل الجهاز الخاص بك.

  1. كما ستجد مجموعة من الأدوات التي تساعدك في مشاركة هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك و واتس أب وغيرهم الكثير من المواقع.
  2. كما إذا كنت تريد التقاط صورة حصرية ومن ثم تحويلها داخل برنامج تحويل الصورة الى كرتون "Artist A Premium" يمكنك القيام بهذه العملية دون الاستعانة بأية برامج أخرى، حيث يتميز التطبيق أنه يقدم خدمة التقاط صورة بداخله.
  3. للقيام بهذه العملية عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية وفي الأعلى ستجد خانتين والخانة الثانية هي خانة ( الكاميرا ) انقر عليها وسوف تظهر لك نافذة صغيرة منبثقة.
  4. في هذه النافذة يطلب منك التطبيق السماح له بالوصول إلى الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول اضغط على الخانة الخاصة بالسماح وستفتح لك الكاميرا هكذا.
  5. قم بالتقاط صورة وبعد ذلك قم بتأكيد الصورة وانقر على الخانة الخاصة بتأكيد العملية الخاصة بالتحويل وهكذا ستبدأ عملية التحويل تلك.
  6. انتظر حتى تنتهي العملية هذه وسوف يتم نقلك إلى الصفحة التي تضم التأثيرات المختلفة التي يدعمها تطبيق تحويل صورتك الشخصية إلى انمي كرتون مجاناً Artist A Premium ويمكنك هكذا ضبط الصورة بالطريقة التي تناسبك.
  7. بمجرد الانتهاء ستجد في الأعلى العلامة الخاصة بالحفظ وعليك النقر عليها لحفظ الصورة على الجهاز الذي تمتلكه وبعد الانتهاء من هذه الخطوة ستجد الصورة في معرض الوسائط الخاص بهاتفك المحمول.

برنامج تحويل الصور إلى انمي APK للأندرويد أخر إصدار
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج ArtistA للأندرويد

كيف يتم تحويل صورتك الشخصية إلى انمي كرتون؟

تحويل الصور لانمي في تطبيقات تحويل الصور الى كرتون يتم عادة باستخدام تقنية تسمى "تحويل الصور لأسلوب الرسوم المتحركة" أو "style transfer". هذه التقنية تستخدم شبكات عصبية اصطناعية لتعلم أساليب الرسم المختلفة، بما في ذلك أساليب الرسوم المتحركة، وتستخدم لتحويل الصور إلى صور تبدو وكأنها رسوم متحركة أو لانمي.

عملية تحويل الصور لأسلوب الرسوم المتحركة تتضمن عادة تدريب الشبكة العصبية على مجموعة من الصور المصممة بأسلوب الرسوم المتحركة. بعد ذلك، يمكن استخدام الشبكة العصبية لتحويل الصور العادية إلى صور تشبه الصور المصممة بأسلوب الرسوم المتحركة.

تتوفر العَديد من افضل تطبيقات تحويل الصور الى كرتون المختلفة التي تستخدم هذه التقنية، وتختلف في الطريقة التي تستخدمها لتحويل الصور. ومن بين هذه التطبيقات، توجد بعض تطبيقات تحويل الصور الى كرتون تسمح للمستخدمين بتحديد الأسلوب الذي يريدون تحويل صورهم إليه، وتوفر أيضاً خيارات لتخصيص النتائج المحددة. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.