اختصارات الموضوع

التطور الرهيب الحادث مؤخراً جاء أيضا على الهواتف المحمولة وفي التطبيقات المخصصة لتسهيل بعض العمليات على المستخدمين, فٌهناك حالياً تطبيقات مميزة في كل شئ وبالفعل وجود تطبيقات كشف اسم صاحب الرقم سهل الكثير على المستخدمين في مختلف الأمور.

اليوم سنوفر لك الحل النهائي لمشكلة الرسائل والمكالمات الإحتيالية وذلك الحل يتمثل في مجموعة أو قائمة من التطبيقات المتخصصة في كشف هوية المتصل, التطبيقات من هذا النوع كثيرة للغاية وبالفعل يجد المستخدم صعوبة في التفريق بينهم وتحديد أفضل تطبيق كشف اسم صاحب الرقم المناسب, ولذلك سنقدم قائمة تضم 5 تطبيقات وهما الأفضل في هذه الخدمة على الإطلاق. 

شعار تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم
تنبيه : روابط تحميل كاشف الارقام برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا في شرح الموضوع.

أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجاناً 2024 للأندرويد وللأيفون

بالفعل زادت المكالمات الإحتيالية أو الغريبة في الأواني الأخيرة وزاد عدد الأشخاص الذين يقومون بها لمصالح شخصية مثل محاولة سرقة معلومات خاصة بالشخص عن طريق الادعاء أنه أحد الأشخاص لبعض الجهات الرسمية للبنوك أو ما شابه ذلك, الحل لهذا الأمر هو عدم إعطاء رقمك الشخصي إلى أي شخص إلا وان كنت متأكد من أنه صديق ولن يقوم بهذا الأمر.

ولكن بالنسبة لوصول الرقم إلى الأشخاص فحتماً سيصل الرقم إلى أشخاص كثيرين بدون علمك وهذا أمر طبيعي, لذلك يجب البحث عن حل آخر بخلاف عدم توزيع الرقم, وهذا الحل يتمثل في التطبيقات أو البرامج المتخصصة في كشف هوية أو إسم المتصل. 

تحميل أفضل 5 برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا أخر إصدار

عند التحدث عن هذه الفئة حتماً يأتي في ذهنك أحد أشهر تطبيقات كشف اسم صاحب الرقم على الهواتف وهو ( تروكولار ), هو التطبيق الاشهر بالفعل وسوف نتحدث عنه في بداية القائمة, ونستكمل بتطبيقات أخرى مميزة تقدم خدمات مشابهة ونوضح كل تطبيق بشكل تفصيلي من حيث النبذة البسيطة وبعض المميزات المتوفرة.

مع كل تطبيق سوف نترك روابط مباشرة لتحميله على الهواتف التي تعمل بنِظام الأندرويد, والمُميز في روابطنا أنها خاصة بتحميل النسخة المهكرة لتلك التطبيقات وبالفعل النُسخ المهكرة تتمتع بخصائص لا تتوفر بالنسخ الأصلية وهي أيضا نٌسخ وروابط آمنة على الهواتف ليس هٌناك أي قلق منها, تابع معنا لتجد حل لمشكلة معرفة اسم أو هوية الشخص المتصل. 

تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل TrueCaller تروكولر مهكر مجاناً

أول تطبيقات كشف اسم صاحب الرقم معنا كما وضحنا هو تطبيق ( تروكولر ), وهو أشهر تطبيق يقوم بكشف إسم صاحب الرقم ومن يتصل بالفرد إعتماداً على قاعدة ضخمة من البيانات، يستخدم التطبيق عدد يصل إلى 300 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم ويساعد في عرض معلومات مهمة حول المتصل المجهول، ويعتبر من أهم الأدوات التي تساعد في التعرف على الهوية عن طريق إظهار الاسم بشكل مباشر عند استقبال المكالمات.

لا تتوقف خدمات التروكولار عند كشف الهوية فقط, بل يٌتيح لك برنامج معرفة اسم صاحب الرقم تروكولر مجموعة ضخمة من الخصائص الأخرى مثل حظر المكالمات المزعجة, يٌتيح تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم TrueCaller للمستخدم حظر أي رقم يريده حتى لا يستقبل منه أي مكالمات أو رسائل.

وهكذا إن وجدت رقم لا تريد استقبال أي مكالمات منه يمكنك حظره بكل سهولة, أيضا من خدمات التروكولر هي ادارة الرسائل والمكالمات, يمكنك من التطبيق وبعد تفعيله كتطبيق افتراضي التحكم في الرسائل بشكل أسهل وكذلك هو الحال مع المكالمات. 

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

مميزات برنامج معرفة اسم صاحب الرقم TrueCaller تروكولر مجاناً

بجانب الخدمات الأساسية التي يوفرها برنامج كشف اسم المتصل TrueCaller لنا توجد أيضًا مجموعة أخرى من الخدمات المميزة والتي لا يعرفها الكثير من المستخدمين، ونحن سنقوم بعرض جميع هذه المميزات ليتعرف عليها الفرد ويتمكن من الاستمتاع بها بعد حصوله على البرنامج.

مميزات برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا

  1. المراسلات الذكية : من أهم الخصائص الموجودة به هي خصائص المراسلات الذكية وهذه الخصائص تشتمل على خدمة الدردشة المجانية والتي من خلالها سيتمكن الفرد من التحدث مع أصدقائه وأفراد عائلته، كما يقوم بمنع الدردشات المتطفلة التي يتم إرسالها في تطبيق الرسائل.
  2. تروكولر بريميوم : بجانب الخدمات الأساسية الموجودة به توجد خدمات أخرى ولكنها غير مجانية ويجب دفع مبلغ مالي من قبل الفرد إذا كان يرغب في الحصول عليه، وتعمل هذه النسخة على إزالة الإعلانات المنبثقة التي تظهر من حين لآخر والتي تزعج الكثير من المستخدمين نظرًا لأنها تعرقل العمليات المختلفة التي يقوم بها المستخدم.
  3. تجنب المكالمات : على عكس البرامج الأخرى فإن برنامج TrueCaller لمعرفة اسم المتصل لا يقوم بإرسال إشعار إلى المستخدم يعلمه أن الرقم الذي قام بحظره قد قام بالإتصال به بل لا يشعره أن هناك مكالمة غير مرغوب بها بعد الحظر وبالنسبة للحظر فيمكن حظر الرسائل والمكالمات من شخص أو كود دولة.
  4. دعم اللغة العربية : من ضمن مميزات التطبيق أنه يدعم لغات مختلفة ونظرًا لأنه تطبيق عالمي ويستخدمه أشخاص كثر من مختلف أنحاء العالم ومن أهم اللغات التي يدعمها هي اللغة العربية والتي يتحدث بها معظم مستخدمي البرنامج، مما يعني أن الفرد لن يواجه مشكلة في فهم لغة التطبيق وسيتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها دون أن تحدث أية مشكلة.
  5. متوفر على المتجر : يتوفر برنامج كشف الأرقام والأسماء TrueCaller داخل جميع المتاجر الرسمية وأهم هذه المتاجر هو جوجل بلاي وذلك لكي يحصل الفرد عليها بسهولة، حيث يتميز متجر جوجل بلاي أنه يدعم طريقة تحميل وتثبيت بسيطة للغاية وسيتمكن المرء من تحميله بكل سهولة كما لن يحتاج للقيام بأية عمليات أخرى.
  6. مكالمات الفيديو : يمكن الاعتماد على التطبيق بشكل كامل إذا أردت إجراء مكالمات فيديو حيث لا يدعم المكالمات الصوتية فقط بل ويدعم مكالمات الفيديو أيضًا ويمكنه التواصل مع الآخرين صوت وصورة من خِلاله عبر الإنترنت وكأنه تطبيق تواصل اجتماعي.
  7. خدمة النسخ الاحتياطي : أبرز الخدمات المهمة التي توجد في برنامج معرفة اسم المتصل TrueCaller هي خدمة النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال والمكالمات، علاوة على أن عملية النسخ الاحتياطي عملية بسيطة للغاية وستتمكن من القيام بها بسهولة وفي أسرع وقت ممكن.
  8. إنشاء وضبط الحساب : من أبرز المميزات الرائعة التي تتواجد في برنامجنا أنه يقدم كافة الخدمات التي تساعد في ضبط حساب المستخدم ويمكن للمستخدم إنشاء حساب من الصفر وتغيير إسم الحساب وإضافة صورة ملف شخصي أيضًا إذا أراد ذلك.

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم Eyecon برابط مباشر اخر اصدار

واحد من أفضل تطبيقات كشف اسم صاحب الرقم وبيانات المتصل بشكل دقيق هو تطبيق ( Eyecon ) ويعتبر من أوائل البرامج المصممة لهذه الخدمة، وبجانب أنه يقدم معلومات عن المتصل فهو أيضًا يقدم خدمة حَجب الاتصالات المزعجة ومنعها من أن تصل إلى المستخدم في الأساس كما هو الحال مع التطبيق السابق, في العموم تطبيقات هذه الفئة متشابهة للغاية في الخدمات, وكل مستخدم يختار التطبيق الذي ينال إعجابه..

يدعم برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد والايفون Eyecon خاصية ملء الشاشة لهذا فهو يعرض الخدمات بوضوح وبجودة ممتازة و بواسطته تستطيع أيضا منع رسائل السبام ( الاحتيال ) والأهم من ذلك أنه يعرض لك أن هذه الرسائل قد تكون احتيالية بنائاً على حظر الأشخاص أو المستخدمين الآخرين لها, هٌناك تفاصيل أخرى كثيرة حول "برنامج معرفة صاحب الرقم Eyecon" سنحاول توضيح بعضها خلال السطور التالية.

تحميل برنامج معرفة رقم المتصل المجهول
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Eyecon للأندرويد

مميزات برنامج كشف اسم المتصل Eyecon للاندرويد والايفون

كل الخدمات الموجودة في برنامج كشف هوية المتصل Eyecon رائعة, وبالفعل يتم استخدامه بواسطة أكثر من 45 مليون شخص حول العالم, خلال السطور التالية سنوضح أهم مميزات التطبيق.

مميزات برنامج كشف اسم صاحب الرقم المجهول

  1. معرفة الهوية : يمتاز برنامج Eyecon لكشف اسم صاحب الرقم بأنه سريع ويعتبر من أسرع البرامج المصممة في هذا المجال ويقوم بتوضيح الهوية الخاصة بالشخص المجهول في أسرع وقت ممكن وحتى قبل أن يجيب الفرد على المكالمة تلك.
  2. توضيح نوع الجهات : بجانب أنه يوضح الاسم الخاص بالجهة فهو أيضًا يعمَل على توضيح ما إذا كانت هذه الجهة متطفلة وتم الإبلاغ عنها من قبل أو كانت جهة تسويق خاصة بإحدى الشركات أو البنوك.
  3. ميزة البحث العكسي : يدعم برنامج معرفة اسم صاحب الرقم Eyecon محرك بحث بداخله ومن خِلاله يمكن للفرد البحث عن إحدى جهات الاتصال والعثور عليها بسهولة، كما أن المحرك هذا يعتبر محرك بحث عكسي مما يعني أنه يمكنك البحث باستخدام اسم الفرد أو البحث باستخدام رقم الهاتف المحمول وفي كلا الحالتين سيتم عرض نتائج مثمرة تساعد المستخدم.
  4. التحديث المستمر : يتميز برنامجنا أنه يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل مطوري برنامج كشف اسم المتصل Eyecon وتساعد عمليات التحديث هذه على إزالة كافة العيوب والأعطال التي تزعج المستخدمين والتي يعاني منها المستخدمين، كما تساعد عمليات التحديث على إضافة مميزات وخدمات جديدة وفريدة من نوعها وتعمل على تحسين الخدمات الموجودة بداخله أيضًا.
  5. برنامج آمن : صُمم برنامج Eyecon لمعرفة اسم المتصل مع مجموعة من أنظمة الأمن والحماية والتي تعمل على حماية كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم، كما أن الأنظمة الخاصة بالحماية تحمي الجهاز من عمليات الاختراق التي قد تحدث بسبَب المكالمات المَجهولة والرسائل المزعجة تلك.
  6. المكالمات المحظورة : لكي يتعرف الفرد على كل ما يحدث تم توفير قائمة المكالمات المحظورة وتجمع هذه القائمة كافة المكالمات تلك سواء أقام الفرد بالإجابة عليها أو لم يقم، كما سيتمكن من إزالة الحظر إذا أراد ذلك من خلال تلك القائمة نظرًا لأنها مزودة بالكثير من الأدوات المهمة والتي يحتاج إليها جميع المستخدمين.

تحميل برنامج دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل اخر اصدار برابط مباشر

برنامج دليلي هو تطبيق إلكتروني قادم بقوة لينافس تطبيقات هذه الفئة ويقدم كل الخصائص التي تقدمها, تم طرحه في عام ( 2019 ) وهو تطبيق حديث إلى حد ما، ويعتبر أصغر تطبيق من فئة برامج معرفة هوية المتصل حيث لا يتخطى حجمه 15 ميجا بايت، ويقوم برنامج معرفة اسم المتصل Dalily بعرض كافة المعلومات حول الرقم الذي يتصل بالمستخدم، حيث يعرض الهوية والاسم وآخر مكالمة تم إجرائها وما إذا وجدت عمليات إبلاغ أو لا.

يعتبر برنامج كشف الأرقام والأسماء Dalily سريع للغاية ويقوم بالتعرف على الهوية في ثواني معدودة وسواء أكان الرقم جديد أو رقم قديم سيتمكن من التعرف عليه، ويدعم جميع الدول العربية وبعض الدول الغير عربية أيضًا فلا يقوم بعرض هوية المتصل الخاص بدولتك فهو تطبيق شامل يمكنك البحث فيه عن أي رقم أو أي إسم تريده.

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Dalily للأندرويد

مميزات تطبيق دليلي Dalily كاشف هوية المتصل للايفون والاندرويد

الخصائص كثيرة للغاية حيث بجانب كل ما ذكرناه سيجد الفرد به مميزات أخرى مختلفة ورائعة وسوف نحاول توضيح بعضها خلال النقاط التالية. 

مميزات كاشف الارقام برنامج كشف اسم صاحب الرقم

  1. محرك بحث : من أبرز مميزات تطبيق دليلي هو أنه مصمم مع محرك بحث فائق السرعة ومن خلال المحرك هذا يمكن للفرد إدخال رقم أحد الأشخاص لمعرفة هويته، أو العكس حيث يمكن إدخال اسم الشخص لمعرفة كافة المعلومات التي تخص هذا الشخص، وبالطبع فإن هذا المحرك يحتاج إلى إنترنت ولكنه يتميز بأنه لا يستهلك ولا يحتاج إلى الكثير من الإنترنت.
  2. إشعارات مهمة للمستخدم : إذا قام أحد بزيارة الملف الشخصي الخاص بك أو قام بالبَحث عن رقم هاتِفك المحمول سيتم إرسال تنبيه أو إشعار لك يعلمك أن هناك شخص قد قام بمثل هذه العمليات، كما يتم عرض معلومات حول هذا الشخص ولكنها تكون معلومات مجملة وليست معلومات تفصيلية.
  3. عرض صورة المتصل : لا يقوم برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد Dalily دليلي بعرض الهوية الخاصة بالمتصل فقط بل وأيضًا يقوم بتوضيح صورة له وهذا في حالة ما إذا كانت هناك صورة متاحة له يمكن عرضها، ولكن في العادة لا يتم توفير صورة وبالتالي لن يتم عرض الصورة ولكن إن وجدت سيتم عرضها بالطَبع وذلك ليتمكن المرء من التعرف على الشخص هذا بشكل أكثر وضوحًا.
  4. ترتيب الهوية : إذا كان رقم الهاتف كان يمتلكه أكثر من شخص وتم تغيير الهوية أكثر من مرة سيقوم "برنامج Dalily لمعرفة اسم المتصل" بعرض كافة الهويات تلك كما يقوم بترتيب الهويات من الأقدم إلى الأحدث، ويتميز التطبيق أنه منظم للغاية ويقوم بتوضيح تاريخ كل هوية وما إلى ذلك.
  5. عرض البريد والحسابات للمتصل : بجانب الاسم والصورة التي يوفرها التطبيق لنا فهو أيضًا يتميز أنه يعرض البريد الإلكتروني الخاص بهذا المتصل وإذا كان يمتلك حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي يتم إضافة هذه الحسابات أيضًا.
  6. دليل أرقام الطوارئ : من أهم الأشياء التي يجب أن يتعرف عليها كل مستخدم هي أرقام الطوارئ وهي التي تساعد الفرد بشكل كبير في الأزمات المختلفة التي قد تحدث له، ولهذا يتم توفير دليل أرقام الطوارئ وبه تم جمع جميع الأرقام في قسم لكي يتعرف عليها المستخدم ويقوم باستخدامها إذا كان بحاجة إليها.
  7. تغيير الأسماء والصورة : يمتاز برنامج معرفة صاحب الرقم المتصل Dalily بأنه يساعد الفرد في ضبط الملف الشخصي الخاص بك ويمكنه تغيير اسم الملف وتغيير الصورة أيضًا، ولا يقدم هذه الخدمة للملف الخاص به فقط بل ويقدمها أيضًا للملفات الأخرى الموجودة داخل دليلي، فإن بعض الأرقام تكون مسجلة باسم شخص غير صحيح أو اسم غير مناسب ولهذا تم توفير هذه الخدمة داخل البرنامج.

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل Getcontact اخر اصدار مجاناً

على الرغم من أن برنامج كشف هوية المتصل Getcontact حديث بعض الشيء وتم طرحه منذ مدة ليست بطويلة إلا أنه حصل على شهرة واسعة وتقييم لا بأس به في متجر جوجل بلاي، ناهيك أنه يدعم اللغة العربية مما يعني أن الفرد لن يواجه صعوبة كَبيرة أثناء تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم Getcontact واستخدامه، ويعتبر من أفضل التطبيقات المصممة لمنع البريد العشوائي، ليس هذا فقط كما يعمَل مطوري التطبيق عليه بشكل مستمر وذلك بهدف تحسين التطبيق وإزالة العيوب التي تزعج المستخدمين والتي تظهر من حين لآخر بداخله.

بالنسبة إلى حجم برنامج Getcontact لكشف اسم صاحب الرقم المتصل هو لا يزيد عن 56 ميجا بايت وهذا الحجم مقارنة بالبرامج الأخرى التي صممت في المجال نفسه فهو صغير، ويتميز الحجم الصغير أنه لا يؤثر بشكل سلبي على الموارد الخاصة بالجهاز وسوف نوفر روابط التحميل الامنة أسفل الموضوع ويمكنك تحميل منها النسخة المهكرة التي تتمتع بخصائص أكثر.

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجاني

مميزات برنامج كشف الأرقام والأسماء Getcontact للاندرويد والايفون

إن ذهبت إلى صفحة تطبيق كشف هوية المتصل Getcontact على المتجر سوف تلاحظ أن التقييمات الخاصة به جيدة وعدد التحميلات مرتفعة, وبالفعل يستخدم التطبيق أكثر من 400 مليون شخص حول العالم وكل ذلك نتيجة لمميزاته, وخلال النقاط سنوضح أهم وأبرز تلك المميزات.

مميزات برنامج كشف هوية المتصل المجهول

  1. الدردشات المشفرة : من ضمن مميزاته هي ميزة الدردشات المشفرة، حيث يمكن للمستخدم التحدث والتواصل مع أصدقائه وأفراد عائلته دون القلق من أن يطلع أحد على هذه الدردشات وذلك بسبَب توافر خدمة التشفير والتي تقوم بحجب الرسائل والوسائط الموجودة في تلك الدردشات ولن يطلع عليها أي شخص سوى المستخدم والطرف الآخر.
  2. حظر الرسائل : يُتيح لك "برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد والايفون Getcontact" خدمة حظر الرسائل المزعجة والتي يتم إرسالها من أشخاص مجهولة، وتكون هذه الرسائل في العادة رسائل اختراق للجهاز وتكون مليئة بالفيروسات والبرامج الضارة وبمجرد الدخول إليها سيتم اختراق الجهاز بشكل كامل ولهذا تم توفير هذه الخدمة والتي تحمي الفرد من مثل هذه العملية، كما أن طريقة الحظر سهلة للغاية وبسيطة حيث يدعم التطبيق طريقة بسيطة للغاية.
  3. مرشحات الرسائل والمكالمات : من الخصائص المميزة للغاية التي توجد في برنامج معرفة اسم صاحب الرقم المتصل Getcontact هي خاصية المرشحات وهي التي بمجرد تنشيطها أو تفعيلها سوف يتلقى المستخدم إشعار بأنه قد تلقى مكالمة غير مرغوب فيها وتعتبر هذه الخاصية هي خاصية حماية ضد المكالمات الخاصة بالتسويق والمكالمات الآلية الخاصة بالشركات والمحتالين.
  4. خدمة البريد الصوتي : رسائل البريد الصوتي مهمة للغاية للفرد وخاصة ما إذا كان المستخدم رجل أعمال ويكون في أغلب القوت مشغول ولا يتمكن من الرد على المكالمات، ويمكن تغيير البريد الصوتي أكثر من مرة ويمكن التسجيل أيضًا بسهولة من داخل ذلك البرنامج.
  5. خطط Premium : يعتبر برنامج كشف اسم المتصل Getcontact تطبيق مجاني ولكنه يقدم أيضًا خطط Premium وهذه الخطط تكون مدفوعة ويتم الدفع عبر حساب المستخدم على Google Play، ويختلف السعر من بلد إلى آخر وذلك نظرًا لأن التطبيق عالمي ويستخدمه ملايين الأشخاص من كل أنحاء العالم, ولكننا نوفر لكم النسخة المهكرة بشكل مجاني تماماً. 

تنزيل برنامج معرفة صاحب الرقم المتصل CallApp Contacts اخر اصدار

تم تصميم برنامج معرفة المتصل CallApp Contacts في عام 2012 وتم توفيره لجميع الأجهزة الإلكترونية حيث تم توفير نسخة لأجهزة الأندرويد ونسخة أخرى لأجهزة الآيفون, وبذلك نستنتج أنه تطبيق رسمي لذا فهو يتوفر في متجر جوجل بلاي وآب ستور ويمكن لأي شخص الحصول على التطبيق على هاتفه المحمول بسهولة, تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم CallApp Contacts يوفر لك الخدمة الأساسية وهي عرض إسم المتصل عند استقبال المكالمات وقبل فتحها.

مع هذه الخدمات فهو مميز في أمور أخرى مثل إرسال واستقبال الرسائل النصية أو تَسجيل المكالمات بشكل تلقائي ولكل المكالمات, يوفر التطبيق خدمة أخرى حصرية وهي عرض المكالمات والرسائل الاحتيالية عند استقبالها ويتعرف التطبيق عليها نظرا لإبلاغ الأشخاص الآخرين عنها, ويمكنك الابلاغ عن أي رسالة أو مكالمة ليتعرف تطبيق CallApp Contacts عليها ويبلغ الأشخاص الآخرين بذلك عند استقبال منها أي رسائل. 

تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم اخر اصدار
مهكر APK برابط مباشرتحميل CallApp Contacts للأندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل CallApp Contacts للأندرويد

مميزات برنامج CallApp Contacts لكشف اسم صاحب الرقم المتصل

تتجلى وظيفة التطبيق الأساسية في حظر وحجب بعض جهات الإتصال لكي لا تتصل بالمستخدم بأي حال من الأحوال، ومع هذه الخدمة الرئيسية سيجد الشخص به مجموعة أخرى من الخدمات والمميزات، وسوف نوضح أهمها خلال السطور القادمة. 

مميزات تطبيق كاشف رقم المتصل المجهول

  1. حفظ جهات الاتصال : يمتاز برنامج CallApp Contacts لكشف اسم صاحب الرقم بأنه يوفر بداخله مذكرة حفظ وتقوم هذه المذكرة بحفظ جميع جهات الاتصال التي تم إضافتها على الجهاز، وسواء أكانت هذه الجهات قد تم الاتصال بها من قبل أم لا، كما يتم توفير محرك بحث للمستخدم وذلك للعثور على جهة الاتصال بسهولة فيما بعد.
  2. ربط الأرقام مع الحسابات : من ضمن المميزات الرائعة والفريدة من نوعها والتي سيجدها الفرد داخل التطبيق هي ربط الأرقام مع الحسابات، حيث يمكن للفرد إضافة حساب الفرد على مواقع التواصل الاجتماعي ووضعه مع الرقم ويمكنه بعد ذلك الدخول إلى الحساب من خلال الرقم.
  3. معرفة الهوية : يقوم CallApp Contacts بعرض الهوية الخاصة بالمتصل بشكل دقيق ويقوم بتوضيح ما إذا كان المتصل متطفل أم لا وما إذا كانت هناك بلاغات له من قبل، ويتم وَضع أداة للحظر أثناء عرض هوية المتصل وإذا كان المتصل احتيالي يمكن للفرد الضَغط على تلك الأداة وسيتم حظره بشكل نهائي، هذا بالإضافة إلى أنه لا يقوم بتحديد هوية المتصل فقط بل وأيضًا يقوم بتحديد هوية المرسل.
  4. خدمة التسجيل التلقائي : بجانب الخدمات الخاصة بالحظر والاتصال يوجد به خدمة مميزة أيضًا وهي خدمة التسجيل التلقائي والتي بمجرد تفعيلها سيتم تَسجيل جميع المكالمات التي يقوم بها المستخدم سواء أكان هو المتصل أم لم يكن، ويتم بعد التسجيل حفظ المقطع في تطبيق المقاطع الصوتية ويمكن للفرد بعد ذلك الدخول إلى التطبيق والاستماع إليه وسوف يلاحظ أن الصوت نقي وواضح أيضًا.
  5. حماية خصوصية الفرد : من أبرز مميزات برنامجنا هي أنه يهتم بخصوصية الفرد بشكل كبير وهذا على عكس البرامج الأخرى في الواقع والتي لا تهتم بهذا الأمر، لهذا فهو لا يقوم بالدخول إلى أي شيء في الجهاز حتى يأذن له المستخدم لهذا الأمر، ناهيك أنه لا يحتاج للوصول إلى الكثير من الأشياء في الواقع. 


هل يمكنني تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مهكر؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, حيث إننا نوفر لكم في هذا المقال نُسخ مدفوعة من جميع التطبيقات بشكل مجاني, حيث إن هذه النُسخ تم التعديل عليها حصرياً من قِبل متجر ( ترايد مود ) أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد, فقط كُل ما عليك فعله هو النقر على رابط ( تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مهكر ) الخاص بكُل تطبيق تم ذِكره سابقاً. 

كيفية تنزيل أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم للايفون؟

جميع تطبيقات معرفة اسم صاحب الرقم السابقة متوفرة بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور لجميع هواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل من متجر App Store, وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل برنامج معرفة اسم صاحب الرقم داخل المتجر بشكل مجاني تماماً. 

هل متاح تحميل برامج كشف اسم صاحب الرقم من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد, حيث أن جميع التطبيقات السابق ذِكرها في هذا المقال هي تطبيقات تم برمجتها لهواتِف الأندرويد في بداية الأمر وبالتالي تتوفر جميعها للتنزيل مجاناً على متجر Google Play Store, وستجد في أسفل كُل تطبيق زِر خاص بتحميل التطبيق من داخل متجر بلاي ستور. 


ماهو أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم الحقيقي؟

هذه الفئة من التطبيقات تُعد خاصة في تقييمها, حيث إن تطبيق كشف اسم صاحب الرقم الأكثر عدد من التنزيلات يُعد الأفضل دائماً, وذلك حيث إن التطبيق كُلما زادت عمليات تنزيله على هواتف العُملاء كُلما زادت قاعدة البيانات الخاصة به وبالتالي يتمكن من كشف اسم صاحب الرقم بشكل أكثر مصداقية. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.