اختصارات الموضوع

نعاني جميعا من استقبال مكالمات ورسائل من أرقام مجهولة المصدر وزاد هذا الأمر مؤخرا بصورة كبيرة، بالطبع هذا الأمر يسبب الكثير من الإزعاج وبالتالي تزداد الرغبة في معرفة من هو الشخص الذي يقوم بازعاجك ومحاولة التطفل على خصوصيتك، مع العلم ان هٌناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك امكانية معرفة هوية المتصل وبعض البيانات الخاصة به إذا وجدت، ولكن هذه التطبيقات قد تحتوي على بعض العيوب البسيطة ومثال علي ذلك الإعلانات التي تظهر اثناء الاستخدام.

نحن اليوم نقدم لكم واحد من تطبيقات فئة معرفة هوية المتصل, ولكننا قمنا في موقع Traidsoft.Net بعمل تعديل على هذا التطبيق حيث نوفر اليكم اليوم برنامج Getcontact مهكر بعد حجب الإعلانات منه بشكل نهائي، تم إصدار برنامج Getcontact بواسطة المطور Get verify في عام 2016 وبالتحديد في 4 من شهر أبريل, لنجاح أي تطبيق يجب الاهتمام به بصورة مستمرة من حيث التحديثات وبالطبع Getcontact Premium يتميز بكثرة التحديثات الخاصة به من قبل المطور. 

شعار تحميل برنامج Getcontact مهكر
تنبيه : رابط تحميل برنامج Getcontact مهكر APK للاندرويد أخر تحديث برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

يتم اضافة مزايا متعددة في كل تحديث يتم على برنامج Getcontact Premium مهكر وبالاخص اخر تحديث تم, حيث تم اضافة ميزة القنوات التي يمكن من خلالها انشاء قناة خاصة بك وتقوم بالتواصل مع المجتمعات الاخرى, وتستطيع القيام أيضا بالاشتراك في القنوات الاخرى ومتابعة منشوراتهم الحصرية, كما يمكنك استخدام برنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد عن طريق القيام بتحميله من خلال الرابط المباشر الذي نوفرة لك في مقال اليوم بنُسخته المدفوعة بشكل مجاني.

لقد نال "برنامج Getcontact Premium" شهرة كبيرة بين جميع الأشخاص بسبب المميزات التي تتوفر به ومن أهم هذه المزايا أنه تم تعديله من قبل الموقع وبالتالي لا تظهر امامك اعلانات أثناء الاستخدام بالاضافة الى مميزات اخرى مثل : التوافق مع اصدارات الاجهزة المختلفة وبالطبع أنه متوفر مجانا وايضا سهل في الاستخدام نتيجة امتلاكه واجهة بسيطة مصممة باحتراف, وذكرنا أنه يتم تحديثه بشكل دوري وهذه واحدة من أهم مميزاته.

وهٌناك مميزات أخرى متعددة بجانب تقديم أفضل خدمة معرفة هوية المتصل, اسفل الموضوع سوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة المقدمة من الموقع لتحميل برنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد مجانا, استكمل قراءة الموضوع معنا لتتعرف أكثر على التطبيق وطريقة التنزيل والاستخدام. 

برنامج Getcontact مهكر 2024 مجانا

تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد من ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تنزيل برنامج Getcontact مهكر باسهل الطرق, حيث نوفر لك رابط تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, وهذا لأن لا يمكن تنزيل التطبيق بصورة مباشرة من متجر التطبيقات ( جوجل بلاي \ Google play ) لأن هذا التطبيق مهكر وبالتالي من الضروري أن يتم التثبيت بواسطة الملف الذي نوفره لكم, عليك الان النزول الى اسفل الموضوع والضغط على رابط "تحميل برنامج Getcontact مهكر" وبعدها اتبع الخطوات.

  • بمجرد ضغط الرابط تلاحظ ظهور رسالة بعنوان ( file might be harmful ) والذي يعني ان الملف الذي تريد تحميله الآن قد يكون ضارا, في الحقيقة لا يوجد أي ضرر من هذا الملف بل تظهر امامك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل خارج خدمات جوجل وبالتالي يحتاج نظام الحماية الخاص بك التأكد من أنك على ثقة بالمصدر الذي تريد التحميل من خلاله, لتتمكن من استكمال تحميل Getcontact Premium مهكر عليك نقر زر ( download anyway \ التنزيل على أي حال ).

تنزيل تطبيق getcontact مهكر

  • عند نقر زر التنزيل تلاحظ ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتنزيل مثل : نسبة تحميل Getcontact مهكر التي تمت حتى الآن وحجم الملف الذي يتم تحميله, ما عليك فعلة الان هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من التنزيل بنجاح, والجدير بالذكر أن مدة هذه الخطوة لا تستغرق منك وقت كثير وتختلف هذه المدة باختلاف قوة الانترنت المتصل بهاتفك.

تطبيق getcontact للاندرويد مجانا

  • بعد الانتهاء من تحميل ملف Getcontact Premium Apk يظهر لك إشعار آخر بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), بظهور هذا الاشعار تكون اتممت خطوة تحميل الملف وايضا يمكنك الآن بدء خطوات تثبيت التطبيق بواسطة نقر الاشعار.

تنزيل getcontact برنامج مجاني

  • عند ضغط الاشعار تظهر على الفور رسالة منبثقة من الشاشة فيها اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به ويتم التأكد في هذه الخطوة من عملية التثبيت التي تريد القيام بها, حيث تحتوي هذه الرسالة على نص" هل تريد تثبيت التطبيق " ما هو عليك ان تفعله القيام بتأكيد هذه العملية عن طريق نقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل برنامج Getcontact مهكر APK

  • يظهر الآن في هذه الرسالة شريط يمتلئ بصورة مستمرة, وهذا الشريط خاص بتثبيت تطبيق Getcontact مهكر لذلك يجب أن تنتظر لحين الانتهاء, وبمجرد اتمام التثبيت تلاحظ انتقالك الى الخطوة القادمة بصورة تلقائية.

برنامج Getcontact تنزيل للاندرويد

  • الان تجد امامك رسالة خاصة بإتمام التثبيت حيث تجد بها العنوان ( App installed \ تم تثبيت التطبيق ), وبهذا يكون برنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد Apk الان جاهز للتشغيل حيث انك تستطيع الان القيام بفتح التطبيق بواسطة نقر زر التشغيل ( Open \ فتح ).

تحميل getcontact مهكر من ميديا فاير

مميزات برنامج Getcontact مهكر للاندرويد اخر اصدار

من أسباب حصول برنامج Getcontact caller id على اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله سابقا أن التطبيق يتوفر به مميزات عديدة وحصرية, وهذه المزايا تجعل التطبيق ينال ثقة اي مستخدم, وفي هذه الفقرة سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات برنامج Getcontact اخر تحديث

  1. الأمان والحماية : يعتقد البعض ان اي تطبيق يتم تهكيره أو يتم تحميله من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي قد يكون به ملفات ضارة, لكن الحقيقة أننا نقوم بفحص التطبيق دائما للتأكد بانه يخلو من اي ملفات او فيروسات ضارة, ايضا للتأكد من عدم وجود أي ثغرات يمكن من خلالها تعرض معلوماتك الشخصية الى خطر, وان وجد اي ثغرة يتم حلها على الفور وايضا حل أي مشكلة موجودة بالتطبيق, كما يقوم عمل برنامج Getcontact Premium مهكر في الأساس على حمايتك من أي أرقام مجهولة ومزعجة بواسطة حظر الرقم الذي تريده دون أن تقوم بإضافته الى جهات اتصالك.
  2. تحديد هوية المتصل : من أعمال تطبيق Getcontact Premium الرئيسية والمهمة التي يقدمها لك هو أنه يقوم بعرض هوية المتصل الخاص بأي رقم مجهول يتصل بك تلقائيا أثناء الاتصال دون القيام بالبحث عن الرقم داخل التطبيق, حيث يظهر الاسم مباشرة على شاشة الاتصال.
  3. الدردشة : "تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر" يوفر لك ميزة حصرية وهي امكانية الدردشة مع أي جهات اتصالك بصورة مباشرة مثل مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم من خلالها بالدردشة مع الأصدقاء, وتعد هذه الدردشة سهلة وبسيطة حيث تقوم بنقر الخيار ( دردشة ) ثم تقوم بتحديد اسم الشخص الذي تريده ثم ابدأ الدردشة.
  4. تغيير مظهر الدردشة : يوجد الى كل شخص لون مفضل خاص به لذلك يتوفر بالتطبيق مظاهر عديدة ومتنوعة لكي تتمكن من اختيار اللون المناسب والمفضل إليك لتتمكن من وضعها كخلفية الى الدردشة, بالإضافة الى امكانية وضع صورة شخصية من المعرض الخاص بهاتفك.
  5. معرفة مسمياتك لدى الآخرين : عند تنزيل تطبيق Getcontact مهكر يمكنك ايضا الاستفادة من ميزة معرف الأسماء التي تم التسجيل بها رقم هاتفك لدى الآخرين, حيث يوجد تطبيقات خاصة بهذه الميزة لكنك الان لا تحتاج اليها لان هذا التطبيق يوفر لك هذه الميزة وبهذا يمكنك توفير مساحة التخزين الخاصة بالهاتف بالاستغناء عن تطبيق كشف المسميات.
  6. مجاني : من الطبيعي أن التطبيق يكون مدفوع لكثرة المميزات المتوفرة به والتي يمكنك الاستمتاع بها, لكن التطبيق مجاني 100 % أي أنك لا تحتاج الى دفع اي رسوم مالية لاستخدام التطبيق, حيث تستطيع تثبيت التطبيق على الجهاز ثم تشغيل التطبيق بصورة مباشرة وبدء الاستخدام دون أن تواجه أي قيود في استخدام التطبيق, وبهذا يمكن إلى أي شخص استخدامه.
  7. صغير الحجم : من المشكلات التي تواجه أي شخص اثناء تحميل اي تطبيق هي مساحة التخزين حيث أنهم في بعض الأوقات يضطرون إلى حذف بعض الملفات والصور والفيديوهات الشخصية من ذاكرة الهاتف وذلك بسبب الحجم الكبير, لكن يتميز التطبيق بصغر حجمه أي يمكنك التثبيت بسهولة وايضا لا يحتاج منك الى امكانيات ومواصفات عالية بالجهاز بل يمكنك تثبيت التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 5.0 فأحدث , ويعمل على الاجهزة ضعيفة الموارد دون مشاكل في الاستخدام.
  8. إمكانية البحث عن رقم : لا يقوم برنامج Getcontact Premium مهكر بكشف هوية الرقم المتصل فقط بل يمكنك البحث عن احد الأرقام المزعجة الى بعض الأشخاص الاخرين من خلال خيار البحث الموجود بالتطبيق, حيث يمكنك نقر الخيار الخاص بالبحث ثم ادخل رقم الهاتف الذي يتسبب في ازعاجك وانقر زر البحث وعلى الفور تظهر جميع المعلومات التي تم العثور عليها. 

شرح تسجيل الدخول في تطبيق Getcontact مهكر لمعرفة هوية المتصل

يحتاج منك برنامج Getcontact مهكر الى بعض الصلاحيات التي يجب القيام بها لكي تتمكن من استخدام التطبيق مثل الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق, بجانب الى تسجيل حساب خاص بك داخل "Getcontact Premium", وايضا تسجيل رقم هاتفك والقيام بتأكيده, وبدون القيام بذلك لا تستطيع ان تستمتع بالتطبيق نهائيا. والان بالفقرة الحالية سنوضح اليك كيفية تسجيل الحساب وبدء التطبيق.

  • الصفحة الاولي التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل برنامج Getcontact مهكر, تظهر بها قائمة خاصة بالموقع الذي قام بتعديل التطبيق وهو موقع ترايد سوفت, حيث يمكنك متابعة كل ما هو جديد من التطبيقات والألعاب المعدلة من خلال انضمامك الى قناة التليجرام الخاصة بالموقع.

تحميل برنامج Getcontact للايفون

  • الخطوة التالية خاصة بالشروط وسياسة الخصوصية, حيث أن من المستحيل استخدام التطبيق بدون الموافقة على هذه السياسة والشروط, لذلك يجب قراءة هذه البنود الظاهرة أمامك لتتمكن من معرفة كيفية استخدام التطبيق بصورة صحيحة, ما عليك فعله الآن هو النقر على الزر ( وافق وتابع ).

تحميل برنامج getcontact برابط مباشر

  • الان يحتاج برنامج Getcontact Premium مهكر الى التعيين كـ اتصال افتراضي حتى يتمكن من تحديد المكالمات الواردة, بمعنى آخر لكي يتمكن التطبيق من الوصول إلى الرقم الذي يتصل بك ليقوم بكشف الهوية الشخصية له ومن الضروري اعطاء اذن له بذلك, قم الان بنقر الخيار ( استمر ).

تحميل تطبيق getcontact للموبايل مجانا

  • تظهر الآن لك قائمة اسفل الشاشة بتعيين التطبيق لاعتباره التطبيق التلقائي الى الهاتف, حيث تجد في هذه القائمة ثلاث خيارات قم بتحديد الزر الموجود بجانب ايقونة التطبيق كما تلاحظ امامك ثم اضغط على الخيار ( ضبط كتطبيق افتراضي ).

تحميل تطبيق getcontact النسخة المدفوعة مجانا

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب حيث تجد بها ثلاثة طرق للتسجيل وهم : التسجيل عبر الايميل الخاص بجوجل او بواسطة الفيس بوك أو البريد الالكتروني, قم الان بنقر الطريقة التي تريد التسجيل بها, وعلى سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني.

تنزيل برنامج getcontact التحديث الأخير

  • بمجرد النقر على خيار البريد الإلكتروني تنتقل في الحال الى صفحة ادخال البيانات الخاصة بالتسجيل مثل : البريد الخاص بك والذي يجب إدخاله في الخانة الأولى, وتجد ايضا خانة اخري خاصة باسم المستخدم حيث يجب ان تقوم بادخال الاسم الذي تريده كاسم مستخدم, وبعد ذلك انقر على الخيار ( استمر ).

برنامج getcontact مهكر 2024 كامل

  • حين ادخال البريد الالكتروني تنتقل الى خطوة تأكيد ملكيتك الى البريد الالكتروني, لاستكمال التنزيل عليك نقر الخيار الخاص بتأكيد البريد كما مشار اليه أمامك.

برنامج getcontact مهكر لمعرفة المتصل

  • يستخدم التطبيق verify kit للتحقق الامن لهذا من الضروري ان تقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بك, عليك الآن نقر الخيار ( استمر ) الموجود أسفل الصفحة.

برنامج getcontact premium مهكر الاصلي

  • يتم انتقالك الان الى الصفحة الخاصة بإدخال رقم الهاتف, حيث يجب تحديد الدولة التي تتبع لها ثم ادخل رقم هاتفك في الخانة الثانية.

برنامج get contact كاشف الارقام

  • بعد كتابة الرقم يجب عليك المتابعة لاستكمال عملية التحقق لذلك يجب نقر الخيار ( استمر ).

تحميل برنامج getcontact مهكر عربي

  • عندما تنقر الزر استمر تظهر لك خطوة اخري خاصة بتأكيد ملكية الرقم, حيث يتم إرسال إليك كود تأكيد عبر احد الارقام التجارية بواسطة الواتساب, وتجد في الصفحة خانه بها 6 نقاط يجب كتابة الكود بهم حيث يتكون الكود من 6 ارقام وبعد ذلك اضغط على زر التأكيد استمر, وهذه الخطوة تعد اخر الخطوات الخاصة بالتسجيل وبدء تشغيل تطبيق Getcontact مهكر بطريقة سليمة.

تطبيق getcontact مهكر 2024 للاندرويد

  • الان تظهر لك صفحة خاصة بتأكيد نجاح العملية حيث يظهر بها نص خاص بنجاح التحقق من الرقم, ويقوم التطبيق الان بتوجيهك الى الواجهة الرئيسية, انتظر لحظات لحين الدخول الى الواجهة.

برنامج getcontact مهكر للاندرويد

تعرف على الأسماء المُسجل بها رقمك باستخدام تطبيق Getcontact مهكر

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن تطبيق Getcontact مهكر يوفر لك ميزة عرض الأسماء التي تم تسجيل بها رقم هاتفك على الهواتف الاخري, الان سنوضح كيفية الوصول إلى جميع المسميات.

  • الان ننتقل الى الواجهة الرئيسية للتطبيق التي يوجد بها أسفل الشاشة شريط تبويب به الخيارات ( بحث ودردشة واتصل وآخر ), كما تجد في منتصف الشاشة قائمة بعنوان ( اوسمتي ) الخاصة بالأسماء المطلقة عليك من الأشخاص الآخرين.

برنامج getcontact مهكر للايفون

  • يمكنك الاطلاع على المزيد من الأسماء المتوفرة بواسطة الضغط على الخيار ( اعرض الكل ) التي توجهك إلى صفحة يوجد بها جميع الأسماء فقط.

برنامج getcontact مدفوع مجانا

البحث عن اسم صاحب الرقم باستخدام تطبيق Getcontact مهكر للاندرويد

يمكن في بعض الاحيان ان تجد بعض الأرقام المجهولة التي تتسبب في إزعاج بعض الأشخاص المقربون لك, لذلك يوفر لك تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر امكانية البحث عن الرقم مباشرة دون الانتظار الى الاتصال بك, وفي الفقرة الحالية سنوضح كيفية البحث عن الارقام.

  • ما يجب فعله للبحث عن رقم هو الرجوع الى واجهة التطبيق الرئيسية ثم انقر الخيار ( بحث ) حيث يوجد بها اعلى الشاشة شريط خاص بالبحث انقر هذا الشريط, بمجرد نقر الشريط تلاحظ ظهور لوحة الأرقام التي تمكنك من إدخال رقم الهاتف, وبعد إدخال رقم الهاتف اضغط الخيار ( بحث ).

كيف استخدم برنامج getcontact

  • بمجرد نقر خيار البحث تظهر لك جميع النتائج الخاصة بهذا الرقم كما واضح امامك الان, وهذه العملية لا تستغرق وقت كثير بل تتم في لحظات بسيطة.

كيفية استخدام تطبيق getcontact

إعدادات اللغة لبرنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد اخر اصدار

يتوفر في تطبيق Getcontact مهكر للاندرويد لغتان أساسيتان يمكنك تحديد اللغة التي تريدها لاستخدامها في التعامل مع التطبيق بأسهل الطرق, ولكي تقوم بتحديد هذه اللغة يجب القيام ببعض الخطوات التي سيتم توضيحها في الفقرة الحالية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها لتغيير اللغة هي الرجوع الى الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اضغط الخيار المبوب ( آخر ) الخاصة بإظهار قائمة خيارات الضبط, ومنها خيار الاعدادات التي يجب أن تضغط عليه الآن.

تحميل برنامج getcontact premium مهكر

  • بعد ان قمت بنقر خيار الإعدادات تلاحظ ظهور خيارات خاصة بالاعدادات مثل : الاشعارات والحساب والبريد المزعج والبث وبطاقة الاتصال والدردشة بالاضافة الى إعداد اللغة الذي يعد الخيار الأول لهذه القائمة, عليك الآن نقر الخيار الاول وهو ( اللغة ).

تحميل برنامج getcontact مهكر

  • الان تجد امامك اللغة العربية واللغة الانجليزية يمكنك الان تحديد اللغة التي تريد استخدامها الان.

تحميل برنامج جيت كونتاكت

ضبط الإشعارات في برنامج Getcontact caller id مهكر

يتوفر في برنامج Getcontact caller id بعض الإعدادات الخاصة بالإشعارات التي يمكن التحكم فيها, حيث يمكنك تحديد نوع الاشعار الذي تريد استقباله من التطبيق لكي لا يتم ازعاجك باشعارات لا تعد خاصة باهتماماتك الشخصية, في هذه الفقرة سنوضح خطوات ضبط إشعارات التطبيق.

  • اولا عليك اظهار قائمة الخيارات التي تم توضيحها في الفقرة السابقة, حيث يتم إظهارها بواسطة نقر ( آخر ) من الخيارات المبوبة الموجودة اسفل الصفحة الرئيسية, وتجد بهذه القائمة الخيار ( إعدادات ) اضغط هذا الخيار.

برنامج getcontact premium القديم

  • بعد نقر خيار الاعدادات تجد امامك الخيارات الخاصة بالاعدادات والتي يمكن ضبطها كما شرحنا في الفقرة السابقة, حيث يجب الضغط على خيار الاشعارات للانتقال الى صفحة الضبط.

تنزيل برنامج get contact القديم الاصلي

  • الان ننتقل الى قائمة ضبط إشعارات التطبيق مثل الاشعار الخاص باضافة اسم جديد الى رقمك, وايضا ارسال اشعار حين ظهور اسم اخر الى الرقم الذي تم البحث عنه وآخر عندما يجيب التطبيق تذكرتك, قم بتحديد الإشعارات التي تريدها بواسطة تفعيل الزر الموجود بجانب الخيار الموجود بهذه القائمة.

تحميل برنامج getcontact premium مجانا

ضبط شاشة الإتصال في برنامج Getcontact Premium للاندرويد Apk

تستطيع ايضا ان تقوم بتحديد كيفية عرض شاشة الاتصال, حيث يوجد شكلين للعرض والذي يتم تحديد احدهم بواسطة بعض الخطوات, وهذه الخطوات سنقوم بشرحها الان.

  • الخطوة الاولي لتحديد شاشة العرض ان تضغط خيار الاعدادات من قائمة الخيارات كما فعلنا في الفقرات السابقة.

برنامج getcontact مهكر اخر اصدار

  • بعد ان قمت بنقر الخيار الخاص بالاعدادات يجب عليك ضغط الخيار ( بطاقة الاتصال ) لكي تنتقل الى قائمة اختيار شاشة العرض.

شرح تطبيق getcontact للاندرويد

  • الان تجد نمطين أمامك يمكنك اختيار واحد منهم وهم : الخيار الكلاسيكي والشاشة الكاملة قم بتحديد النمط عن طريق الزر الموجود أسفل النمط الذي تريده.

شرح برنامج getcontact للاندرويد

تغيير خلفية الدردشة في برنامج Getcontact Premium مهكر

كما ذكرنا سابقا أن تحميل برنامج Getcontact مهكر توفر لك الكثير من الخلفيات التي يمكنك تعيينها كخلفية للدردشة, حيث يوجد الى كل شخص لون مفضل لدية وبهذا يستطيع العثور على الخلفية المفضل لدية, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات اختيار الخلفية التي تريدها.

  • عليك اولا الدخول الى قائمة الاعدادات بالطريقة المعتادة حيث يوجد بها الخيار الخاص باعدادات الدردشة, قم بالبحث عن هذا الخيار ثم اضغط الخيار عليه حيث يكون الخيار الأخير بالقائمة.

طريقة استخدام برنامج getcontact

  • يظهر امامك الان خيارين للدردشة وهم الخلفية والنسخ الاحتياطي الى الدردشة, اضغط الخيار ( خلفية الدردشة ) ليستطيع استكمال خطوات تغيير الخلفية.

تحميل تطبيق Getcontact مهكر من متجر بلاي

  • الان يوجد خيارين لتعيين الخلفية حيث يمكنك تعيين لون معين من داخل برنامج Getcontact Premium مهكر, ويوجد خيار آخر خاص بالصور حيث من إمكانك اختيار صورة شخصية من المعرض الخاص بهاتفك, وعلى سبيل الشرح سنقوم بتعيين احد الألوان بواسطة النقر على الخيار الخاص به كما موضح.

برنامج Getcontact Premium مهكر

  • الان تظهر لك قائمة بها العديد من الألوان التي يمكنك تعيينها في خلفية الدردشة, اضغط الان على اللون المفضل لديك من هذه الصفحة حتى تظهر لك الخلفية بالمظهر الذي يعمل على جذب انتباهك.

برنامج Getcontact Premium مهكر برابط مباشر

  • بعض النقر على اللون الذي تريد تعيينه تلاحظ أمامك اللون الذي تم اختياره في صفحة التأكيد, حيث يمكنك الان تجربة المظهر الذي يظهر به وإن كنت تريد تحديد لون اخر اضغط على الخيار إلغاء وان تريد تعيين اللون اضغط زر ( عًين ) كما مشار اليه أمامك. 

برنامج Getcontact مهكر للاندرويد مدفوع

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Getcontact مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Getcontact مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق Getcontact مهكر من متجر بلاي؟

لا, وذلك حيث إن النُسخة المتوفرة من برنامج Getcontact على متجر Google Play Store هي النُسخة المجانية, ولكي تتمكن من تحميل النسخة المدفوعة من برنامج Getcontact عليك تنزيلها من خلال رابط Apk مباشر, ويُمكنك الوصول إلى رابط التحيمل من خلال نقر زر التحميل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك روابط تحميل النسخة المدفوعة مجانا. 

كيفية تنزيل برنامج Getcontact Premium مهكر Apk من ميديا فاير؟

كما ذكرنا في السابقة إنه لكي تتمكن من تنزيل برنامج Getcontact مهكر لابُد وان يتم ذلك من خلال رابط مُباشر خارج متجر جوجل بلاي ستور, عليك الآن النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على رابط ( تحميل Getcontact Premium مهكر برابط مباشر ), وبعد الانتهاء من تنزيل الملف قُم بفتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر انتهاء التثبيت وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج بشكل سليم على هاتفك. 

هل برنامج Getcontact مهكر يظهر الأسماء حقيقية؟

نعم, حيث إن برامج معرفة هوية المتصل بشكل عام تعمل بآلية مُعينة لمعرفة الأسماء وهي إنه يقوم بأخذ نُسخة من جميع جهات الإتصال لجميع مُستخدمي التطبيق, وعند تلقيك مُكالمة أو بحثك عن رقم مُعين يقوم التطبيق بالبحث في قواعد بيانات الخوادم الخاصة بِه ومعرفة ماهو الإسم الأكثر تسجيلاً لهذا الرقم وإظهارة لك على هاتفك بشكل بسيط. 

ماهو الفرق بين برنامج Getcontact وتروكولر الذهبي؟

كُل مِنهم له مُميزات كثيرة ولكن نهاية القول إن التطبيقين هُم الأفضل بين تطبيقات معرفة هوية المُتصل, ولكن الذي يجعل تروكولر الأفضل على الإطلاق هو قاعدة بيانات مُستخدمي التطبيق الضخمة والتي تجعله أفضل برنامج معرفة هوية المتصل بشكل عام, ويُمكنك تحميل برنامج تروكولر بريميوم الذهبي من خلال الرابط التالي. 

كيفية الحصول على برنامج Getcontact Premium مهكر النسخة المدفوعة؟

برنامج Getcontact النُسخة المدفوعة متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور ولكن بدفع مُقابل مادي للحصول عليها, ولكن يُمكنك الحصول على Get Contact مهكر ومفتوح داخله جميع خصائص النُسخة المدفوعة بشكل مجاني, كُل ماعليك الآن هو تنزيل التطبيق من خلال الروابط الموجودة في الأسفل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Getcontact مهكر APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجGetcontact مهكر
🏢 الشركة المنتجةGetverify LDA
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج51.7 MB
نسخة البرنامجV 5.8.7
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Getcontact مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.