اختصارات الموضوع

يُعد نمبر بوك السعودي أحد أفضل برامج كاشف الأرقام في المملكة العربية السعودية. يوفر هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية الوصول إلى معلومات مهمة عن الأرقام السعودية، مثل اسم صاحب الرقم وموقعه، وذلك بسهولة وسرعة فائقة. تستطيع البرنامج أيضًا تحديث قاعدة بياناته بشكل منتظم، وبالتالي يتمتع المستخدمون بتجربة موثوقة ومحدّثة دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نمبر بوك السعودي يتميز بتحديثاته المستمرة وخدمة العملاء الممتازة، مما يجعله الخيار الأفضل للأفراد الذين يبحثون عن برنامج كاشف الأرقام السعودية الأكثر فعالية وموثوقية. 

شعار برنامج كاشف الارقام السعودية
تنبيه : رابط كاشف الارقام السعودية للاندرويد وللايفون اون لاين برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي 2024 أخر إصدار

إذا كنت تستقبل العديد من المكالمات الهاتفية المجهولة وتحتاج إلى معرفة هوية المتصل، فاليوم نقدم إليكم تطبيق يقوم بكشف هوية الأرقام وعلى وجه الأخص الأرقام السعودية حيث إننا نقدم تطبيق كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي.

كاشف الارقام السعودية يعمل بصورة أساسية على "كشف الأرقام السعودية" وتم إصداره بواسطة الشركة المطورة (Rodah) في عام 2019 وبالتحديد في يوم 3 من شهر أغسطس وآخر تحديث تم للتطبيق حتى كتابتنا لهذا الموضوع كان يوم 17 فبراير من العام 2019، والجميل بالتطبيق أنه مناسب الهواتف الآندرويد التي تبدأ من الإصدار 6.0 والإصدارات الأحدث.

تطبيق نمبر بوك السعودية يقوم بحل جميع المشكلات التي تواجهك في معرفة هوية الأرقام السعودية حيث يوجد به محرك بحث عال يقوم بإظهار هوية المتصل الذي تقوم بإدخال رقم هاتفه في نمبر بوك كاشف الارقام السعودية، في هذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الموجودة بالتطبيق عليك الآن متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع. 

أفضل برنامج كاشف الأرقام السعودية نمبر بوك السعودي أون لاين

برنامج نمبر بوك كاشف الارقام السعودية لا يقوم فَقَط بكشف الهوية أثناء البحث بل يقوم بإظهار هوية المتصل المتصل أثناء الاتصال وبالتالي لا تحتاج للانتظار في الرد على المكالمة حتى القيام بالبحث داخل نمبر بوك السعودي الجديد، كما تستطيع الاتصال بالأرقام المشهورة مثل المطاعم والشركات والمؤسسات الحكومية دون الحاجة لرقم الهاتف بل تقوم بإدخال اسم المؤسسة وتظهر لك جميع النتائج وعلك القيام بتحديد النتيجة ثم تنقر زر الاتصال وفي الحال يتم الاتصال به.

يمتلك برنامج كاشف الارقام السعودية العديد من الأكواد الدولية التي تستطيع كشف هوية الأرقام الخاصة بها، وهذه الدول لا تقتصر على دول الوطن العربي فَقَط بل تضم دول أنحاء العالم، قم الآن بتحميل التطبيق على هاتفك وتعرف على هوية المتصل لجميع الاتصالات المزعجة والمجهولة. 

تطبيق كاشف الارقام السعودية اون لاين

تحميل برنامج كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح كيفية تحميل نمبر بوك السعودي الجديد على هاتفك بأسهل الخطوات الممكنة من موقع Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل التطبيق الذي يقوم بتوجيهك لمتجر التَطبيقات جوجل بلاي وبالأخص لصفحة "تحميل كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي" بصورة مباشرة دون الحاجة للانتقال للمتجر والقيام بالبحث عن التطبيق داخل المتجر، قم الآن بالنزول لأسفل التطبيق والقيام بالضغط على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط التحميل تلاحظ أمامك صفحة التحميل التي تجد بها اسم تطبيق نمبر بوك السعودية والأيقونة الخاصة به، كما تلاحظ بعض المعلومات الرئيسية مثل حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله على هواتفهم بالإضافة لوجود بعض الصور التوضيحية من داخل التطبيق ونبذة عامة عن "تطبيق نمبر بوك السعودية كاشف الارقام"، لبدء التحميل عليك الضغط فوق الزر (Install\ تثبيت) الموجود أمامك.

تحميل برنامج كاشف الارقام السعودية

  • عند ضغط الزر (تثبيت) تلاحظ ظهور شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بجانب وجود ببعض المعلومات الرئيسية عن عملية التحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن، عليك الآن الانتظار قليلا من الوقت حتى انتهاء التحميل، مع العلم أن هذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن قد تختلف من عملية لأخرى باختلاف قوة الإنترنت المتصل بالهاتف.

تنزيل برنامج كشف الارقام السعودية

  • بعد انتهاء التحميل تلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني أن نمبر بوك Number Book السعودي الجديد جاهز للتشغيل الآن حيث إنك تستطيع الآن تشغيل التطبيق بواسطة الضغط على الزر (Open\ فتح) المشار إليه أمامك.

افضل برنامج لكشف الارقام في السعودية

مميزات برنامج كاشف الارقام السعودية نمبر بوك الجديد

يأتي تطبيق نمبر بوك Number Book السعودي الجديد بالعديد من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها والتي جعلته ينال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين الذين قاموا باستخدامه من قبل، وبهذه الفقرة سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات موقع كاشف الارقام السعودية

  1. كشف الهوية : الغرض من استخدام برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام السعودية هو القيام بكشف هوية المتصلين بك من داخل دولة السعودية وبالتالي تستطيع معرفة هوية أي رقم سَعودي يتصل بك بكل سهولة، بالإضافة إلى الدول الأخرى المختلفة حيث إنه يحتَوي على العديد من الأكواد الدولية المختلفة التي تستطيع تحديد الكود الخاص بالرقم الذي تريد البحث عنه وسيتم ظهور الاسم الخاص به.
  2. السرعة : لا يستغرق التطبيق الكثير من الوقت في إظهار نتيجة البحث التي تقوم بها داخل التطبيق وبالتالي ليس عليك الانتظار الكثير من الوقت بل بمجرد إدخال رقم الهاتف يظهر الاسم أمامك في الحال إذا توفر، والسبب في ذلك احتواء التطبيق على محرك بحث عالي الدقة الذي يتميز بالسرعة في عملية البحث الخاصة بالرقم الذي تقوم بإدخاله بشريط البحث.
  3. لا يحتاج لتسجيل : المميز في "برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام السعودية" أنه يحرص على خصوصية المستخدم حيث إنه لا يحتاج منك إلى أي معلومات شخصية بالإضافة إلى أنه لا يطلب منك أي عمليات تسجيل دخول أو القيام بإنشاء حساب بل بمجرد تحميل التطبيق وبدء التشغيل تنتقل في الحال لواجهة التطبيق الرئيسية التي تقوم من خلالها القيام بجميع الخدمات الخاصة بك.
  4. سهل الاستخدام : لا يحتاج التطبيق إلى مستخدمين ذوي خبرة في التعامل معه بل يمكن لأي شخص التعامل مع التطبيق بسهولة دون أن تجد أي عوائق في الاستخدام حتى وإن كان هذا المستخدم لا يفقه أي شيء عن التطبيق، حيث حرص مطور التطبيق على تصميم التطبيق بصورة احترافية خالية من أي تعقيدات، وبالتالي تعمل على جذب المستخدمين إليها.
  5. البحث بالاسم : لا يقوم برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام السعودية الجديد بإظهار الأسماء الخاصة بأرقام التي يتم إدخالها في شريط البحث، لكن من الممكن أيضاً أن تقوم بالبحث باستخدام الاسم دون إدخال رقم الهاتف وهذه الميزة يتم استخدامها في ابحث عن أرقام الهواتف المشهورة والمعروفة بين جميع المستخدمين، حيث تلاحظ صفحة خاصة بالبحث بواسطة الاسم.
  6. ظهور الاسم أثناء الاتصال : من أعمال برنامج كاشف الارقام السعودية المميزة والتي كانت السبب في شهرة التطبيق وقيام جميع المستخدمين بتحميله على الهاتف ظهور اسم المتصل أثناء عملية الاتصال بمعنى آخر أن اسم المتصل يظهر أمامك أثناء استقبالك لأي مكالمة واردة وبالتالي تستطيع معرفة الهوية بصورة مباشرة دون القيام بأي خطوات بحث عن الرقم. 

شرح واجهة تطبيق نمبر بوك السعودي الجديد لكَشف الارقام السعودية

يضم برنامج نمبر بوك كاشف الارقام السعودية واجهة استخدام بسيطة ولا تجد بها تعقيدات أو مشاكل أثناء الاستخدام، بل تحتوي واجهة التطبيق على خيارات مرتبة بصورة منظمة وبالتالي تستطيع القيام بالخدمة التي تريدها دون في خطوات بسيطة ودون أي مشكلة في الاستخدام، والآن سنوضح لك مكونات هذه الواجهة لكي تستطيع الاستمتاع بها بأكثر صورة ممكنة.

  • بمجرد تشغيل تطبيق نمبر بوك السعودية تجد أمامك صفحة خاصة ببدء التطبيق وهذه الصفحة تتكون من 4 خطوات وفي كل خطوة من هذه الخطوات يتم توضيح أحد الأعمال التي توجد بالتطبيق مثل أنه يقوم بكشف هوية المتصل أثناء الاتصال، ما عليك فعله الآن هو الانتقال من خطوة للثانية بواسطة سحب الشاشة إلى الجانب الأيسر.

كاشف الارقام السعودية بدون تحميل

  • الخطوة الرابعة والأخيرة من خطوات البدء تلاحظ بها زر البدء وأيضا يتم التوضيح بها أن التطبيق يعمل على تنبيهك من المتصلين المحتلين، لكي تقوم بإنهاء هذه الصفحة وتستطيع الانتقال للواجهة الرئيسية عليك نقر الزر (لنبدأ) الموجود بالأسفل كما هو موضح لك بالصورة التي أمامك.

برنامج كشف الارقام السعودية مجانا

  • الآن تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تجد بها من الأسفل شريط تبويب به ثلاثة خيارات مبوبة تستطيع من خلالها الاستمتاع بخدمات تطبيق نمبر بوك السعودي بأسهل صورة ممكنة، ومن هذه الخيارات الموجودة بالتطبيق تجد الخيار المبوب (ابحث) الذي يوجد في الجانب الأيمن وتقوم عن طريقه بالبحث عن أرقام الهواتف التي تريدها.

برنامج كاشف الارقام السعودية للاندرويد

  • الخيار الثاني من ناحية اليمين بعنوان (السجل) الذي من خلاله تنتقل للمحرك الخاص بالبحث بالاسم، وأي أنك تستطيع الاتصال من خلالها الشركات المشهورة التي تمتلك أرقام هواتف ساخنة وبالتالي لا تحتاج لهذه الأرقام بل تستطيع الاتصال بهم بصورة مباشرة بواسطة الشريط الخاص بالمحرك الذي أمامك.

أفضل برنامج لكشف الارقام في السعودية

  • توجد في كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي أيضا صفحة خاصة بالإعدادات التي تتمكن من خلالها ضبط بعض الإعدادات الخاصة بالتطبيق تعطيل وإظهار اسم المتصل عند الاتصال، وبالتالي تستطيع تحديد الخدمة التي تريد الاستفادة بها داخل التطبيق، وهذه الصفحة تنتقل إليها بواسطة الخيار المبوب (إعدادات) الموجود بشريط التبويب.

افضل برنامج لكشف الأرقام في السعودية

  • ليس هناك تطبيق يخلو من المشاكل ولكن تختلف هذه المشكلات من تطبيق لآخر لذلك حرص المطور على تَوفير فريق دعم يعمل على خدمة المستخدم أثناء مواجهة أي مشكلة في استخدام التطبيق، حيث إن العمل الذي يقوم به هذا الفريق هو القيام بمساعدة المستخدم على تخطي أي عوائق تواجه المستخدم أثناء الاستخدام، حيث تجد في شريط التبويب الخيار (تواصل) الذي تنقر عليه وتبدأ في عرض المشكلة الخاصة بك.

كاشف الأرقام اون لاين السعودية

البحث عن الارقام في برنامج نمبر بوك Number Book السعودي

كما وضحنا لك أن كاشف الارقام السعودية يقوم بالكشف عن هوية الأرقام السعودية وعلاوة فوق ذلك أن هذه العملية لا تحتاج منك للقيام بالعديد من الخطوات بل تستطيع القيام بها بكل سهولة دون، وبهذه الفقرة سيتم توضيح الخطوات الخاصة بالبحث الخاصة بأرقام الهواتف السعودية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن لبدء خطوات البحث هو الانتقال لصفحة التطبيق الرئيسية والقيام بتحديد الخيار المبوب بشريط التبويب ويُعد الخيار الأول من الجانب الأيمن، والآن تلاحظ أمامك وجود الشريط الذي يجب عليك إدخال الرقم المرادة معرفة هويته به ولكن قبل القيام بذلك عليك أولا إدخال الكود الدولي الخاص بهذا الرقم بواسطة نقر الكود الظاهر أمامك والقيام بتحديد الكود التالي من القائمة التي تظهر لك حين تنقر الكود الدولي الذي أمامك.

برنامج كشف الأرقام السعودية كامل مجانا

  • بعد القيام إدخال الرقم عليك القيام ببدء البحث عن هويته بواسطة الزر (بحث) حيث تجد أسفل هذا الشريط زر الإلغاء الذي يعمل على إلغاء العملية التي تقوم بها والروز بحث الذي يجب النقر عليه الآن كما هو مشاراً إليه الآن.

كاشف الأرقام السعودية مجاني

  • الآن تظهر لك جميع النتائج الخاصة بعملية البحث التي قمت بها في الخطوة السابقة، حيث تلاحظ أمامك ثلاث نتائج لهذا البحث قم بتحديد النتيجة التي تريدها ثم اضغط عليها.

تحميل كاشف الارقام السعودي

  • عندما تنقر إحدى النتائج الظاهرة بالتطبيق تلاحظ ظهور ثلاثة خيارات خاصة به مثل: خيار الاتصال الذي يعمل تستطيع بواسطته الاتصال به بصورة مباشرة بجانب وجود خيار (الملف الشخصي) الذي يوجهك لصفحة المعلومات الشخصية التي عن طريقها تستطيع الاطلاع على المعلومات الشخصية التي تتوفر بالتطبيق، بالإضافة لوجود خيار التعديل.

كاشف الارقام السعودية للايفون

نبذة حول تطبيق كاشف الارقام Caller ID كولر اي دي للاندرويد والايفون

معنا الآن تطبيق بَديل للتطبيق السابق حيث نأتي إليكم أيضا بأحد التَطبيقات الأخرى التي تعمل على كشف الأرقام السعودية والمصرية والأرقام الأخرى التي تتواجد بدول متعددة وهو تطبيق Caller ID، هذا التطبيق يمتلك الكثير من المزايا التي جعلته ينتشر بصورة كبيرة في الكثير من الدول المختلفة حيث إنه يعمل على كشف اسم المتصل بالإضافة إلى منع المكالمات، تستطيع من خلاله حظر الأرقام التي لا تريدها وبالتالي لا يستطيع الاتصال بك وهذه الميزة تعد من إحدى الوسائل الخاصة بعدم الإزعاج.

وعند القيام بتعيين التطبيق كتطبيق أساسي في إظهار المتصل يظهر لك اسم المتصل الخاص بأي رقم وارد لك دون الحاجة للبحث عن هوية هذا الرقم بل يظهر هذا الاسم بصورة تلقائية، كما أنه يمتلك محرك بحث دقيق بصورة كبيرة تستطيع بها إدخال أي رقم هاتف مجهول وبدأ البحث وفي لحظة واحدة أثناء اتصالك بالإنترنت يظهر أمامك السم الخاص بهذا الرقم.

تطبيق كاشف ارقام الجوال السعودية

ما هو تطبيق كاشف الارقام Caller ID السعودية أحدث اصدار؟

أيضا يعمل تطبيق كاشف الارقام Caller ID بمثابة تطبيق جهات اتصال أي أنك تستطيع من خلاله الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة بتطبيق جهات اتصالك الأصلي، حيث يمكنكم من خلال التطبيق القيام بإجراء عمليات اتصال بجهات اتصالك وأيضا بالأرقام مجهولة بواسطة إدخال الرقم بواسطة لوحة الأرقام الموجودة بالتطبيق، كما يضم التطبيق سجل المكالمات الخاصة بك داخل Caller ID وبالتالي تستطيع لا تضطر إلى استخدام تطبيق الخاص بهاتفك.

كما أن السجل الموجود بأرقام الهاتف يظهر به لا يظهر بها الأرقام المجهولة بل يظهر الهوية الخاصة بكل رقم مجهول بها وبالتالي أنت لست بحاجة للبحث عن هويتها، وإذا كنت تستقبل الكثير من المكالمات المجهولة والمزعجة فهذا التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الخاصة بهذه الأرقام المتطفلة بجانب حظرها وبالتالي يسهل عليك القيام بأي إجراء قانوني بصورة أسهل بواسطة هذه التسجيلات التي يتم حفظها بالتطبيق، والآن سنقوم بتوضيح المزيد من المعلومات حول أهم الخدمات. 

تحميل تطبيق Caller ID كاشف الارقام للاندرويد برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنوضح لك خطوات تنزيل كاشف الارقام Caller ID بصورة سهلة ودون أي تعقيدات حيث إننا نوفر لك الرابط الخاص به في أدنى الموضوع الذي يعمل على تسهيل عملية التنزيل، ما يجب فعله الآن النزول للأسفل والقيام بنقر رابط التحميل.

  • بعد نقر الرابط تظهر صفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل متجر التَطبيقات (Google play\ جوجل بلاي) والتي تلاحظ بها معلومات كثيرة عن التطبيق يمكنك الاطلاع عليها قبل بدء التحميل بجانب وجود الزر (تثبيت)، قم الآن بضغط الزر (Install\ تثبيت) لكي تبدأ في عملية تحميل تطبيق كاشف الارقام Caller ID.

تحميل كاشف الارقام السعودية اونلاين

  • عندما تقوم بضغط الزر (تثبيت) تلاحظ تقدم عملية التثبيت عليك التأكد من اتصالك بإنترنت جيد ثم انتظر حتى الانتهاء من التثبيت بنجاح، والآن يظهر زر التشغيل الذي يستطيع من خلاله بدء تشغيل تطبيق كولر اي دي لذلك اضغط الآن الزر (فتح) لبدء التشغيل.

برنامج كاشف الارقام السعودية الان مباشر

شرح كيفية بِدء تطبيق كولر ID كاشف الارقام الأصلي

عند استخدام تطبيق كولر ID يجب عليك أولا القيام ببعض الخطوات التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق وهذه الخطوات لا يوجد بها أي صعوبة، والآن سنوضح لك كيفية القيام بهذه الخطوات.

  • بمجرد تشغيل كاشف الارقام السعودية Caller ID تظهر لك صفحة البدء تلاحظ بها من الأسفل زر (البدء) الذي يعمل  يجب النقر عليه لكي تنتقل إلى الخطوة التالية في خطوات البدء، الجدير بالذكر أن بمجرد نقرك على هذا الزر تكون وافقت على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق.

كاشف الارقام بدون تحميل السعودية

  • الآن تظهر قائمة خاصة بتحدد التطبيق الافتراضي للهاتف والتي يجب بها تعيين كولر اي دي أن يكون التطبيق الافتراضي للهاتف، ولكي تقوم بذلك عليك تحديد الخيار الخاص بهذا التطبيق بواسطة الضغط عليه كما واضح أمامك، وبعد القيام بتحديد التطبيق اضغط الزر (ضبط كتطبيق تلقائي).

كاشف الأرقام السعودي للاندرويد

  • تلاحظ الآن ظهور قائمة بجميع الأذونات التي يحتاج إليها التطبيق، حيث يتم التوضيح بها أن التطبيق يحتاج الوصول إلى جهات الاتصال ودليل الهاتف، عليك الآن المتابعة والاستمرار لكي تنتقل إلى الخطوة التالية.

برنامج كاشف الأرقام السعودي مجانا

  • بعد الاستمرار والمتابعة تظهر لك رسالة بها إذناً بوصول Caller ID سجل المكالمات الهاتفية، من الضروري الموافقة على هذا الإذن لكي تستطيع استخدام التطبيق دون أن تواجه أي قيود، لذلك اضغط الزر (سماح) الموجود وستظهر لك أذونات أخرى قم بالسماح لها بواسطة الزر سماح أيضاً.

كاشف الارقام السعودية اخر تحديث

  • بعد الانتهاء من اعطاء الأذونات للتطبيق تلاحظ ظهور صفحة خاصة بكشف هوية المتصل والتي تستطيع بواسطتها كشف هوية جميع المتصلين الموجودين بسجل المكالمات الخاصة بك، يمكنك تخطي هذه الصفحة بواسطة الضغط فوق الزر (تخطي) الموجود في اعلى الشاشة من ناحية اليسار، لكننا الآن سنقوم ببدء الكشف عن الهوية عن طَريق نقر الزر (ابدأ).

برنامج كشف الارقام السعودية من ميديا فاير

  • الصفحة الظاهرة أمامك الآن خاصة بتقدم عملية البحث عن هوية المتصلين الموجودين بسجل المكالمات، حيث تلاحظ بها أن جاري تحديد رقم غير معروف عليك الانتظار الآن لحظات بسيطة حتى انتهاء التطبيق من البحث عن جميع الأرقام غير المحفوظة والقيام بالكشف عن هويتهم، مع العلم أن هذه الخطوة التي أمامك لا تستغرق سوى لحظات بسيطة.

افضل برنامج كشف الارقام في السعودية

  • بعد الانتهاء من عملية الفحص تلاحظ ظهور صفحة بها جميع النتائج الخاصة بعملية البحث التي تظهر بها جميع المكالمات التي تم العثور عليها بعد أن تم الكشف عن الهوية الخاصة بكل مكالمة، وبالتالي تكون انتهيت من عملية البدء الخاصة بالتطبيق حيث إن هذه الصفحة تعد الصفحة الأخيرة في عملية البدء.

نمبر بوك كاشف الأرقام السعودية

شرح طريقة معرفة هوية المتصل في تطبيق Caller ID كاشف الارقام

العمل الرئيسي الذي يقوم به كاشف الارقام السعودية Caller ID هو العمل على إظهار الهوية أثناء الاتصال وعند قيامك بالبحث عن هوية الرقم الذي تقوم بالبحث عنه، ولكي تقوم بالبحث عن أي رقم لا تحتاج للقيام بالعديد من الخطوات، والآن سنوضح كيفية البحث عن هوية أي رقم هاتف.

  • بعد أن تنتهي من خطوات البدء التي تم توضيحها في الفقرة السابقة تلاحظ انتقالك لواجهة التطبيق الرئيسية التي يوجد بها من الأعلى خيارا خاصا بالقائمة الجانبية وخيار الثلاث نقاط وأيضا تجد بها جميع السجلات الهاتفية الخاصة بك، عليك الآن نقر الخيار الخاص بالقائمة الجانبية المشار إليه أمامك.

كاشف الارقام السعودية من ميديا فاير

  • الآن تظهر لك القائمة الجانبية الخاصة بهذا التطبيق وهذه القائمة تجد بها العديد من الخيارات الخاصة بخدمات Caller ID والتي تستطيع بواسطتها تحديد الخدمة التي تريد الاستمتاع بها، ومن هذه الخيارات عليك تحديد الخيار (بحث).

تطبيق كاشف الارقام السعودية اخر اصدار

  • الآن تجد أمامك الصفحة الخاصة بالبحث والتي تلاحظ بها من الأعلى شريطا خاصا بإدخال رقم الهاتف عليك إدخال رقم الهاتف المراد الكشف عن هويته وسيتم إظهار الهوية الخاصة به بصورة تلقائية دون القيام الحاجة للنقر على أي زر خاص بالبحث.

تحديث برنامج كاشف الارقام السعودية

  • الآن تظهر أمامك نتيجة البحث الخاصة بهذا الرقم حيث إن أمامك الآن اسم الهوية الخاصة بهذا الرقم وبالتالي تكون انتهيت من البحث بصورة ناجحة، تستطيع أيضا القيام بعمليات بحث أخرى بواسطة الخطوات التي تم شرحها دون قيود.

كاشف الارقام السعودية للاندرويد مجاناً

طريقة حظر الارقام المتطفلة في برنامج كاشف الارقام Caller ID

برنامج كولر اي دي يُتيح لك القيام بحظر أرقام الهواتف التي لا تريد استقبال أي مكالمات هاتفية منها والتي تتيح لك ميزة عدم الإزعاج، كما أنه يوفر لك بعض الإعدادات الخاصة بالحظر التي تستطيع بواسطتها تحديد مدى استمتاعك بهذه الخدمة، والآن سنقوم بشرح خطوات ضبط هذه الإعدادات.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الانتقال للواجهة الرئيسية التي تم توضيحها في إحدى الفقرات السابقة ثم القيام بتحديد الخيار المبوب (منع) الموجود في شريط التبويب الموجود الأعلى، والآن تظهر أمامك صفحة بها الخيارين قائمة السبام وإعدادات الحظر، قم في هذه الخطوة بالضغط على الخيار (إعدادات الحظر).

نمبر بوك السعودي مجاني

  • الآن تنتقل إلى لصفحة إعدادات الحظر التي تستطيع بواسطتها القيام بتحديد الأرقام التي تريد حظرها حيث تستطيع حظر الأرقام الشائع حظرها وحَظر الأرقام غير موجودة بذاكرة الهاتف والأرقام المخفية، قم بتحديد الخيارات التي تريدها لضبط الحظر.

افضل نمبر بوك السعودية

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج نمبر بوك السعودي للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل نمبر بوك السعودي للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يُمكنني إستخدام نمبر بوك كاشف الأرقام بِدون تحميل؟

من المُميزات الموجودة في نمبر بوك كاشف الارقام السعودية إنه يتوفر بنُسخة أون لاين يُمكنك من خلالها البحث عن الأرقام السعودية ومعرفة هوية المُتصل من خلالها، ولكي تتمكن من استخدام التطبيق بِدون تحميل عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على رابط (نمبر بوك السعودي أون لاين).
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة كاشف الأرقام السعودية بِدون تحميل على المتصفح.
  3. يُمكنك الآن لصق الرقم الذي تريد البحث عنه في المكان المُخصص له داخل الصفحة.
  4. بعد لصق الرقم قُم بالضغط على زِر (بحث).
  5. الآن سيقوم التطبيق بالبحث في قواعد البيانات الخاصة به واستخراج الأسماء الخاصة بهذا الرقم، وبالتالي ستتمكن من كشف هوية الأرقام السعودية دون تحميل التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر. 

هل يعمل كاشف الارقام السعودية بالاسم؟

نعم يمكنك البحث بالاسم داخل كاشف الارقام السعودية بكُل سهولة. 

كيفية تشغيل كاشف الارقام السعودية أون لاين؟

شرحنا في السابق أن كاشف الارقام السعودية متوفر له نسخة أونلاين يُمكنك من خلالها البحث عن الأرقام السعودية بِدون تحميل من خلال متصفح الإنترنت، وستجد الرابط الخاص بالموقع في أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل. 

هل يمكنني تحميل نمبر بوك السعودية قوقل بلاي؟

نعم بكُل سهولة يمكنك "تنزيل كاشف الارقام السعودية نمبر بوك السعودي" من متجر جوجل بلاي ستور، وذلك حيث إن التطبيق متوفر بنُسخة مجانية ورسمية على المتجر، عليك الآن النقر على رابط (تحميل نمبر بوك السعودية من بلاي ستور) ليتم بعدها تحويلك لصفحة تنزيل كاشف الارقام السعودية من داخل متجر Google Play Store

كيفية تحميل نمبر بوك للايفون مجاناً؟

إذا كنت تستخدِم هاتف آيفون وتريد تحميل نمبر بوك السعودية للايفون مجاناً، يمكنك ذلك الآن بشكل بسيط جدا حيث إنه متوفر مجاناً على متجر آب ستور، ستجد ضمن روابط التنزيل (تنزيل كاشف الارقام السعودية للايفون) يمكنك النقر على هذا الرابط وسيتم توجيهك مباشرة لصفحة "تحميل نمبر بوك السعودية" من داخل متجر آب ستور بشكل مَجاني. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كاشف الارقام السعودية للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجنمبربوك السعودي
🏢 الشركة المنتجةRodah
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج12 MB
نسخة البرنامجV 47
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمعرفة المتصل

برنامج لكشف الارقام في السعودية نمبر بوك السعودي بدون تحميل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.