اختصارات الموضوع

تحميل التطبيقات المهكرة للاندرويد أصبح من الأمور الأكثر بحثاً في هذه الأيام, يعود ذلك لما يوفره التهكير أو التعديل الخارجي من مزايا وخصائص حصرية لا يٌمكن الإستمتاع بها في التطبيقات الأصلية, لكن هٌناك مشكلة كبيرة بالنسبة للحصول على التطبيقات المهكرة وهي الآمان, قد يضر شخص هاتفه بواسطة ملف لتطبيق مهكر بدون العلم أن ذلك الملف ضار من الأساس.

بدورنا في الموقع نحاول دائما تقديم خدمة بسيطة وسهلة وآمنة لتحميل البرامج والألعاب والتطبيقات بنسختها المٌعدلة, واليوم سوف نأتي لكم بالحل الأمثل وهو متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد مجاناً وسوف نٌسهل عملية الحصول على التطبيقات المهكرة بالنسبة للهواتف الأندرويد.

يأتي موضوعنا اليوم بعنوان ( تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة عربي للأندرويد ), حيث حديثنا اليوم حول أحد التطبيقات الخاصة بموقع ترايد سوفت, وهو متجر الكتروني مجاني يعمل للهواتف الأندرويد وسوف يضم بداخله كل التطبيقات في جميع الفئات بنسختها المهكرة, متجر ( ترايد مود ) من افضل متاجر تنزيل التطبيقات المهكرة الحديثة في الإصدار ولكنه جاء بمميزات تجعله ينافس أي متجر آخر ويتفوق عليه بفارق كبير.

بكل بساطة فالمتجر سوف يوفر للمستخدمين كل ما يتطلعون لإيجاده عند تحميل المتاجر الإلكترونية بشكل عام, والأهم من ذلك هو أن متجر ترايد مود لتنزيل تطبيقات مهكرة apk آمن بنسبة 100% ولا يضم أي ملفات أو تطبيقات قد تضر هواتف المستخدمين نهائيا, وهكذا فالمتجر يعتبر الحل الأمثل والنهائي لتحميل وتثبيت التطبيق بنسخته المهكرة بشكل سهل وبطريقة آمنة. 

شعار متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة عربي للأندرويد TraidMod

عند تنزيل ترايد مود متجر تطبيقات مهكرة apk للاندرويد وفتحه للمرة الأولى سوف يلاحظ المستخدم توفير واجهة بسيطة ومٌنظمة, تنقسم الواجهة لعدة قوائم مٌختلفة فالقائمة الرئيسية تعرض آخر الإضافات للتطبيقات, وقائمة الشروحات تم توفيرها لتسهيل بعض الأمور المتعلقة بإستخدام أفضل متجر تطبيقات مهكرة apk للاندرويد في التحميل وهكذا مع القوائم الأخرى.

أما بالنسبة للمحتوى الأساسي داخل المتجر فدعنا نخبرك أنه يوفر كل أنواع التطبيقات التي يريدها أي مستخدم ويواجه مشكلة في تحميلها وتأتي هذه التطبيقات في أقسام متعددة مثل قسم البث المباشر ويضم تطبيقات البث, وقسم تعديل الصور والفيديوهات ويضم تطبيقات المونتاج والتعديل, وقسم المسلسلات والأفلام ليضم مجموعة من التطبيقات المجانية والمتخصصة في تقديم الأفلام والعروض التلفزيونية.

وبالحديث عن المشكلة الشهيرة للمتاجر الأخرى وهي عدم عمل التطبيقات بشكل دائم وحدوث أعطال فيها فالأمر يختلف مع متجر ( ترايد مود ) ويعود ذلك لعدة أسباب, السبب الأول والأهم هو أن كٌل التطبيقات المتوفرة في TraidMod افضل متجر تطبيقات تطبيقات مهكرة للاندرويد من تعديل أشخاص مٌتخصصين تابعين للموقع نفسه ولذلك فنحن نضمن لك عمل التطبيقات بشكل دائم وسليم بدون أي مشاكل تقنية, السبب الثاني وهو توفير خدمة دعم فني مميزة.

يٌمكن للمستخدم في حالة مواجهة أي مشكلة في أي تطبيق الإبلاغ عن تلك المشكلة عن طريق البريد الإلكتروني أو قناة التلجرام وهٌنا يأتي دور الٌمطورين ومتخصصين الدعم الفني لحل تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن, تابع معنا الفقرات لتتعرف أكثر على TraidMod "افضل متجر لتحميل التطبيقات المهكرة" وتستطيع استخدامه بشكل سليم بعد تحميله من الروابط التي نٌقدمها لكم أسفل الموضوع. 

أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

تحميل متجر TraidMod ترايد مود لتنزيل تطبيقات مهكرة Apk للاندرويد

أول والفقرات معنا الآن لتوضيح طريقة تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة عربي للأندرويد من الروابط التي نوفرها, التحميل بسيط ويتم بالطريقة المٌعتادة لتحميل أي تطبيق بصيغة الـ APK, تابع الخطوات ونفذها إن كنت تريد "تحميل TraidMod متجر التطبيقات المهكرة للاندرويد".

  • في بداية الأمر يٌمكنك البحث في جوجل بعنوان ( ترايد مود ) أو يمكنك نقر زر التحميل الموجود في الأسفل ومن الصفحة التي يٌظهرها الزر عليك نقر رابط التحميل بشكل مباشر حتى تصل للصفحة الموضحة بالصورة المٌرفقة, تعرض الصفحة بعض المعلومات الأساسية حول المتجر وفي المنتصف هٌناك زر تحميل, أنقر الآن على زر ( حمل المتجر ).

تحميل افضل متجر تطبيقات مهكرة

  • قبل البدء في عملية تنزيل ترايد مود افضل متجر لتحميل التطبيقات المهكرة من المتوقع ظهور نافذة منبثقة من الهاتف لتأكيد هذه العملية, تأتي هذه النافذة من الهاتف لتخبرك بالتأكد من مصدر التحميل حيث من الممكن تحميل ملف ضار بدون العلم بذلك, لا تقلق من الرسالة هي تقليدية وتظهر مع كل الملفات, كل ما عليك فعله الآن هو نقر زر ( Download Anyway ).

تحميل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

  • سوف تلاحظ بدء عملية التحميل بشكل مٌباشر وظهور معها إشعار في هاتفك ليوضح مٌعدل العملية وحجم الملف وسوف تجد إشعار منه في صفحة التحميلات على المتصفح الذي تقوم باستخدامه, لاحظ أن حجم ملف متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد apk TraidMod خفيف للغاية وهذا يعكس عدم الإنتظار كثيرا لإكتمال التحميل.

تحميل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد APK

  • عند الإنتهاء من تحميل متجر التطبيقات المهكرة السابق يمكنك نقر الإشعار الموجود أعلي الهاتف أو نقر الملف نفسه من صفحة التنزيلات على المتصفح حتى ننتقل معا إلى الخطوة التالية وهي تثبيت المتجر, عند تنفيذ ما ذكرنا سوف تلاحظ ظهور نافذة في منتصف الشاشة تحميل أسم وأيقونة المتجر, قم الآن بالنقر على زر ( Install ).

تحميل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد 2024

  • سوف تبدأ عملية التثبيت وتنتهي في لحظات قليلة, عند انتهائها تٌلاحظ أن زر التثبيت تم تبديله بزر آخر بعنوان ( Open ), هكذا نؤكد لك إكتمال التحميل والتثبيت بشكل سليم وأن متجر ترايد مود لتنزيل التطبيقات مهكرة الآن جاهز للفتح على هاتفك, أنقر على زر الفتح الموضح أمامك.

تنزيل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد مجانا

مٌميزات ترايد مود TraidMod أفضل متجر تطبيقات مهكرة apk للاندرويد

وصلنا الآن لفقرة مهمة وتعتبر الفقرة الفاصلة لمن يٌقارن متجر ترايد مود بباقي متاجر التطبيقات المهكرة للاندرويد, من بداية الموضوع ونحن نتحدث عن توفير المتجر لمميزات كثيرة, والآن في النقاط التالية سوف نوضح أهم وأبرز هذه المميزات.

مميزات متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

  1. آمن ومجاني : قبل الدخول في تفاصيل الخصائص التي يوفرها متجر ترايد مود دعنا نخبرك أنه آمن تماما بالنسبة للملف الخاص به أو الملفات الخاصة بالتطبيقات الموجودة بداخله, وأيضا المتجر يأتي لكل المستخدمين بشكل مجاني تماما ولن يطلب أي رسوم اشتراك للإستمتاع بخدماته.
  2. تحميل مٌباشر : بالنسبة لطريقة الحصول على متجر ترايد مود فالأمر بسيط ويتم التحميل بواسطة رابط مباشر وبالفعل وضحنا طريقة القيام بهذا الأمر, أما بالنسبة لـ تحميل التطبيقات مهكرة من داخل المتجر فالأمر أبسط ما يٌمكن والتحميل يتم بصورة مباشرة عن طريق نقرة زر واحدة وسوف نوضح ذلك خلال فقرات موضوعنا.
  3. بدون إعلانات : الأمر الأهم ويعتبر من الخصائص الحصرية الغير متوفرة في المتاجر الأخري وهو أن المتجر يأتي بدون أي إعلانات منبثقة نهائيا, نعم كما قرأت فالإعلانات المزعجة غير مدعومة في المتجر وسوف تتمكن من الإستمتاع بكل الخدمات الموجودة بداخله بدون ازعاج الفيديوهات الإعلانية.
  4. التطبيقات المهكرة : تحميل النٌسخ الرسمية من التطبيقات متوفر بشكل مباشر على المتاجر الرسمية للهواتف مثل متجر ( جوجل بلاي ), ولذلك فالمتجر لا يٌقدم روابط لتحميل التطبيقات الأصلية بل جميع التطبيقات المتوفرة بالمتجر تطبيقات مهكرة تم تعديلها خصيصا لتقدم خصائص حصرية لا تتوفر في النٌسخ الأصلية, سوف تجد بداخله أي برنامج تريده بنسخته المدفوعة ويمكنك تحميلها بشكل مجاني تماما.
  5. التحديثات والإصدارات : بالنسبة لإمتلاك تطبيق مهكر فالتحديثات الخاصة به لا يٌمكن الحصول عليها بشكل سهل نظرا لأن التحديث من ( Google Play ) أو بعض المصادر الأخري سوف يحذف معلومات ومميزات التهكير, ولذلك فالمتجر يوفر تحديثات مٌستمرة لكل التطبيقات الموجودة حتى يستمتع المستخدم بأخر إصدار من التطبيقات ولا يوجه اي مشاكل بسبب عدم التحديث.
  6. معلومات التهكير والتطبيقات : عند تحميل متجر التطبيقات المهكرة TraidMod يمكنك التجول بداخله كما لو كٌنت تتسوق, فبداخل المتجر هٌناك مجموعة ضخمة من التطبيقات الرائعة في كل المجالات, وكل تطبيق معه بعض السطور لعرض المعلومات الأساسية عنه وعن ما يقدمه وبعض السطور الأخرى لتوضيح نوع التهكير إن كان ( حجب إعلانات ) أو ( نسخة مدفوعة ).
  7. الدعم الفني : أيضا يجب التحدث في المميزات عن واحدة من أفضل الخصائص التي يوفرها المتجر لتميزه عن أي متجر مٌنافس وهي ( خدمة الدعم ), لا يٌمكن إنكار إمكانية حدوث أي عٌطل في أي برنامج مٌعدل بأي وقت, المشكلة ليست في الأعطال بل في عدم توفير الحل لها, وهٌنا يمكننا إخبارك أن المتجر يوفر خدمة دعم فني مٌميزة يمكنك الإستعانة بها في أي وقت لحل أي مشكلة في متجر ترايد مود أو في التطبيقات التي قٌمت بتحميلها منه.
  8. الأقسام والمٌفضلة : في حالة إن أردت تحميل تطبيق مهكر بعينه ولا تجده في أي مصدر خارجي مثل مواقع الويب في تأكد من تواجده داخل المتجر, لن تواجه مشكلة في الوصول لأي تطبيق وذلك لتوفير مٌحرك بحث سريع يمكنك استخدامه في البحث بإسم التطبيق, كما يتم عرض التطبيقات في أقسام حسب خدمتها ويوفر المتجر ميزة التفضيلات أي يٌمكن اضافة اي تطبيق لهذه القائمة حتى تصل إليه بشكل أسهل فيما بعد.
  9. التوافق والحجم : بالرغم من توفير كل تلك المميزات في المتجر فهو يأتي بحجم بسيط للغاية لا يتخطى الـ 12 ميجابايت, هكذا لن تواجه مشاكل بسبب الحجم وأيضا المتجر متوافق للعمل على جميع إصدارات الهواتف الأندرويد ولذلك فالحجم والتوافق لن يمثلوا عقبة لأي مستخدم عند التحميل.
  10. الإشعارات والمظهر : ميزة أخرى رائعة معنا في المتجر وهي نظام التنبيهات, يقوم المتجر بإرسال إشعارات مٌنبثقة على هاتفك في حالة توفير تحديث لتطبيق أو اضافة محتوى جديد, يمكنك التحكم في هذا الأمر فهو ليس إجباري كما يمكنك تغيير المظهر داخل المتجر والتبديل بين الوضع الداكن والفاتح. 

شرح واجهة متجر ترايد مود افضل متجر تطبيقات مهكرة عربي للأندرويد

وضحنا سابقا أن واجهة المتجر الرئيسية رائعة وجعلته بالفعل من أفضل متجر تطبيقات مهكرة apk للاندرويد, وسوف نأتي الآن بشرح تلك الواجهة لنؤكد ما قٌلناه سابقا, الواجهة مٌقسمة لمجموعة من القوائم وسوف نشرح كل قائمة بشكل تفصيلي خلال الخطوات, افتح المتجر من الأيقونة الخاصة به في الهاتف وتابع معنا.

  • أول الصفحات التي تظهر لك عند فتح متجر التطبيقات المهكرة TraidMod هي صفحة تحميل وتجهيز المحتوى, تحميل هذه الصفحة إسم المتجر والأيقونة وفي الأسفل علامة تحميل مستمرة, خلال هذه العملية يقوم المتجر بتحضير المحتوى لعرضه بشكل كامل أمامك, لن يستغرق التحميل سوى لحظات وعليك الإنتظار.

تحميل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

  • عند الإنتهاء من التحميل السابق ستنتقل بشكل تلقائي لواجهة متجر التطبيقات المهكرة TraidMod الرئيسية, تنقسم الواجهة لعدة قوائم كما ذكرنا ويمكنك التبديل بينهم من الشريط الموجود في الأسفل و الموضح بالسهم, أول القوائم هي ( الأحدث ) وتضم أحدث الإضافات ويتم تحديثها بشكل مستمر حيث تختلف التطبيقات المعروضة مع كل مرة تقوم فيها بفتح التطبيق.

افضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

  • ثاني القوائم في الشريط السٌفلي هي ( الأقسام ), تعرض القائمة كل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات المدفوعة TraidMod ولكن في أقسام مختلفة, هٌناك العديد من الأقسام لتصنيف التطبيقات كما ترى أمامك, فمثلا هٌناك ( أغاني وموسيقى ) ويضم ذلك القسم كل التطبيقات المٌتعلقة بالمحتوى الموسيقى, وهٌناك أيضا قسم ( رياضية ) ويضم مجموعة تطبيقات متعلقة بتقديم الخدمات الرياضية, يمكنك الإطلاع على كل الأقسام من القائمة الموضحة.

متجر تطبيقات مهكرة العاب مدفوعة

  • تأتي أيضا بالمتجر قائمة مٌميزة للغاية بعنوان ( الشروحات ) كما تراها بالصورة التوضيحية, تضم تلك القائمة مجموعة من الشروحات المٌتخصصة في مساعدك إن واجهت أي عائق بتثبيت تطبيق, كما تضم شرح لطريقة الإبلاغ عن تطبيق لا يعمل, في القادم ستجد شروحات مختلفة لأي أمر يحتاج لتوضيح داخل التطبيق.

متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

  • وأخيراً وصلنا للقائمة الرابعة في الشريط وهي قائمة ( المٌفضلة ), تضم هذه القائمة كل التطبيقات والبرامج التي قٌمت بتفضيلها مٌسبقا, تلاحظها الآن فارغة وذلك لأننا حتى الآن لم نقم بإضافة أي تطبيق, في الفقرات القادمة سوف نوضح طريقة الإضافة ونعرض القائمة وبها التطبيقات المٌفضلة.

متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد احدث اصدار

شرح طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مهكرة من متجر TraidMod للاندرويد

وضحنا كل قوائم الواجهة الرئيسية بالفعل, دعونا ننتقل الآن لفقرة أخرى من الفقرات الأساسية ونوضح طريقة استخدام افضل متجر تطبيقات مهكرة Traid Mod في تحميل التطبيقات المٌعدلة, هكذا ومع مٌتابعة الخطوات التالية لن تحتاج لقسم الشروحات حيث نوضح كل تفاصيل الحصول على أي تطبيق.

  • في بداية الأمر توجه إلى القسم الذي تريد تنزيل تطبيق منه أو أفتح القائمة الأولى كما فعلنا في الصورة, الهدف هو الوصول للتطبيق الذي تريده وعند تنفيذ ذلك أضغط عليه لتعرض الصفحة الخاصة به بصورة كاملة.

تحميل متجر التطبيقات المهكرة

  • قٌمنا بالضغط على التطبيق كما ترى واخترنا تطبيق ( شير ات ) كمثال على تطبيق مهكر ومطلوب بكثرة بواسطة المٌستخدمين, تم فتح صفحة كاملة تحميل أيقونة التطبيق وإسمه وسطور بسيطة توضح بعض المعلومات عنه وعن رقم الإصدار ونوع التهكير, في الأسفل هٌناك زر بعنوان ( Share it Premium ) وهو المٌشار إليه, هذا هو زر التحميل المباشر اضغط عليه.

افضل تطبيق لتحميل العاب مهكرة

  • قبل البدء في العملية سوف تنبثق أمامك نافذة صغيرة لتأكيد هذه العملية, من الأمور المميزة أن متجر التطبيقات المدفوعة TraidMod يدعم اللغة العربية بصورة رسمية, وبالتالي لن تواجه أي عائق في فهم أي رسالة, أضغط الآن على زر تأكيد التحمل الموضح بعنوان ( تحميل ).

متجر تطبيقات اندرويد مهكرة مجانا

  • كما تٌلاحظ أمامك الآن قد بدأت عملية التحميل بالفعل وظهر الإشعار المٌخصص لمتابعة معدل تلك العملية, يظهر الإشعار بإسم التطبيق وشريط لتوضيح الوقت المٌتبقي وما تم تحميله حتى الآن, بالنسبة لحجم الملف فهو معروض في صفحة خاصة بالتطبيق مع رقم الإصدار ومعلومات التهكير, عليك الإنتظار لحين اكتمال التحميل الموضح.

متجر التطبيقات المهكرة للايفون

  • في أول مرة تقوم فيها بالتحميل بواسطة المتجر هٌناك أمر مهم عليك تنفيذه وهو إعطاء الإذن للمتجر بتثبيت التطبيقات الغير معروفة كما لو كنت تقوم بالتحميل من المتصفح الخاص, هذا الإذن مطلوب بشكل أساسي وبالفعل عند إكتمال التحميل ستظهر رسالة لتفعيله, أضغط على خيار ( Setting ) كما نوضح.

تطبيق لتحميل التطبيقات المهكرة للاندرويد

  • سينقلك الزر السابق مباشرة إلى الإعدادات الهاتف وتحديداً لصفحة السماح بالإذن, كٌل ما يجب فعله الآن هو تفعيل الزر الموجود أمام متجر ترايد مود لتحميل تطبيقات مهكرة كما نٌشير بالصورة وبعد التفعيل سوف تعود تلقائياً للمتجر بعد الإنتهاء من هذه الخطوة.

أفضل برنامج تطبيقات مهكرة مجانا

  • ها أنت الآن إنتهيت من الإذن السابق وعٌدت مرة أخرى لصفحة المتجر حتى تستكمل عملية تثبيت التطبيق الذي قمت بتحميل ملفه بصيغة ( APK ), خطوة التثبيت المعتادة هي المطلوبة منك الآن حيث عليك نقر زر ( Install ) من النافذة التي أمامك.

افضل تطبيق لتحميل الالعاب المهكرة مجانا

  • لن تستغرق عملية التثبيت إلا ثواني معدودة وعند الإنتهاء منها سوف تلاحظ اضافة أيقونة التطبيق ( شير ات ) في الهاتف وعند فتحه ستلاحظ عرض نافذة التهكير بعنوان ( Traid Mod ) وهكذا تتأكد من التهكير وامان التطبيق حيث كل التطبيقات الموجودة من تعديل مطورين متجر ترايد مود لتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا.

تحميل متجر تطبيقات مهكرة عربي

شرح إضافة تطبيقات مدفوعة مجانا لقائمة المفضلة في متجر ترايد مود

ذكرنا أن التفضيلات داخل متجر TraidMod لتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا من الأمور المميزة للغاية, وخلال السطور التالية الآن سنوضح طريقة استخدام هذه الميزة عن طريق وضع التطبيقات داخل قائمة المٌفضلة.

  • أولاً قم بفتح صفحة التطبيق المُراد تفضيله ويتم ذلك من قائمة ( الأحدث ) كما سنفعل أو من مٌحرك البحث أو من الأقسام, المهم الآن هو فتح صفحة التطبيق عن طريقة النقر عليه.

تحميل متجر تطبيقات مهكرة مدفوعة مجانا

  • الأمر لم يتغير عن المرة السابقة حيث ظهرت صفحة التطبيق بالمعلومات الخاصة به ورقم الإصدار والحجم وزر التحميل, المهم الآن هو شريط الصفحة العلوي, سوف تلاحظ وجود علامة تشبه القلب أعلي الصفحة وعليك نقر تلك العلامة.

متجر تطبيقات مهكرة مجانا برابط مباشر

  • وأخيراً عند التوجه إلى صفحة أو قائمة التفضيلات من الشريط السفلي ستجد التطبيق الذي قمت بضغط العلامة من صفحته الخاصة موجود في القائمة, يمكنك التمتع بهذه الميزة بدون حد عن طريق إضافة أي عدد تريده من التطبيقات.

متجر تطبيقات مهكرة عربي اخر اصدار

طريقة البحث عن التطبيقات مهكرة للاندرويد apk في متجر ترايد مود

محتوى "متجر ترايد مود لتنزيل تطبيقات مهكرة للاندرويد apk" متنوع وكبير للغاية, وبالفعل يضم المتجر تطبيقات لا توجد نهائيا على المتجر الرسم أو في المتاجر الأخرى, يمكنك الوصول لأي تطبيق من الأقسام كما ذكرنا أو تستطيع البحث بالإسم عن التطبيق الذي تريده, سنوضح الآن طريقة البحث.

  • مٌحرك البحث الرسمي للمتجر يظهر أعلى الشاشة عند فتح أول القوائم من الشريط, أنقر الآن على العلامة الموضحة بالصورة المٌرفقة أمامك.

متجر ترايد مود للتطبيقات المهكرة مجانا

  • سوف يتم فتح لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف تلقائياً, الآن عليك كتابة عنوان البحث أو إسم التطبيق الذي تريد تحميله, على سبيل المثال والشرح قٌمنا بكتابة ( واتساب ) وبالفعل عند نقر زر البحث من لوحة المفاتيح سوف تظهر النتائج.

تحميل تطبيقات مهكرة بدون روت مجانا

  • كما ترى بالصورة التي أمامك فالمتجر قام بعرض النتائج الخاصة بعنوان البحث, لاحظ توفير نٌسخ مٌعدلة من تطبيق الواتساب وهذه أحدى المزايا لأن الوصول لمثل هذه النٌسخ في المواقع على مواقع الويب المٌختلفة أمر مصحوب بمخاطر كثيرة على الهواتف.

تطبيقات مهكرة للهاتف من ميديا فاير

التواصل مع الدعم الفني في متجر Traid Mod ترايد مود للتطبيقات المهكر

في قسم أو قائمة الشروحات هٌناك شرح لطريقة الإبلاغ عن تطبيق لا يعمل, وخلال الفقرة الحالية سنوضح طريقة القيام بهذا الأمر بشكل بسيط من بالمتجر ونشرح الطٌرق المتاحة للتواصل مع الدعم الخاص بالمتجر.

  • عند فتح صفحة تطبيق بالمتجر سوف تلاحظ في الأعلى بعض العلامات, وضحنا بالفعل علامة القلب وهي الخاصة بالمٌفضلة, هٌناك علامة لمشاركة متجر Traid Mod مع الأصدقاء والعلامة الثالثة هي التي يتم استخدامها في التواصل مع الدعم.

تحديث التطبيقات المهكرة علي الجوال

  • بعد نقر العلامة التي وضحناها سوف تأتي لك نافذة منبثقة بعنوان ( الإبلاغ عن مٌشكلة ), أسفل النافذة هٌناك طريقتين للوصول إلى الدعم, الطريقة الأولى عن طريق الإنضمام إلى قناة التلجرام الخاصة, والطريقة الثانية بواسطة البريد الإلكتروني, يمكنك الإبلاغ عن المشكلة أو تقديم الإقتراحات والإستفسارات من هذه النافذة.

ترايد مود للتطبيقات المهكرة APK

شرح اعدادات ترايد مود TraidMod متجر لتحميل التطبيقات المهكرة

آخر فقرات موضوعنا اليوم هي فقرة توضيح طريقة تبديل المظهر وشرح عناصر الإعدادات بالمتجر, تابع معنا الخطوات التالية لتتحكم في المظهر الخاص بالمتجر بدون أي عائق في طريقة التبديل.

  • من واجهة متجر Traid Mod الرئيسية وفي أي قائمة من قوائم المتجر ستجد في الأعلى علامة الإنتقال إلى الإعدادات, العلامة موجودة بشكلها التقليدي كما ترى بالصورة وعليك النقر على تلك العلامة الآن.

متجر TraidMod لتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا

  • ستنتقل بشكل مباشر إلى صفحة الإعدادات, تضم الصفحة مجموعة من الخيارات المختلفة, فيمكنك التحكم في نظام الإشعارات من تلك الصفحة ويمكنك الإطلاع على شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية للمتجر, أيضا هٌناك خانات للتعرف على المتجر وتقييمه, أول الخانات في الصفحة هي خانة ( المظهر ), انقر زر تفعيل المظهر الداكن.

موقع TraidMod أفضل متجر تطبيقات مهكرة

  • الآن وبمجرد نقر الزر السابق سوف تحدث عملية إعادة تشغيل للمتجر في لحظات معدودة, عند فتح المتجر مرة أخرى ستٌلاحظ تبديل المظهر الفاتح بالمظهر الداكن, المظهر الداكن من المظاهر المطلوبة والمٌصاحبة بخصائص حصرية مثل توفير البطارية للهاتف وفي الأساس فهو مظهر مٌريح للعينين.

ترايد مود لتنزيل تطبيقات مهكرة Apk للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة افضل متجر لتحميل تطبيقات مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل افضل متجر لتحميل التطبيقات مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يوفر المتجر تطبيقات بريميوم مهكرة؟

نعم بكُل تأكيد حيث إن ترايد مود يوفر لك أفضل تطبيقات الاندرويد المهكرة بنسخة بريميوم مدفوعة بشكل مجاني, فقط عليك تنزل المتجر والبحث عن التطبيق الذي تُريده وستجد زِر التحميل داخل صفحة التطبيق, بمُجرد النقر على زِر التنزيل سيتم تحميل ملف التطبيق Apk مهكر بريميوم على هاتفك. 

ماهو أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد 2024؟

يُعد المتجر هو أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد 2024 على الإطلاق, وذلك لما يُقدمه لنا من مُميزات وخصائص في تحميل التطبيقات بريميوم مهكرة للاندرويد, فبمُجرد أن تقوم بـ تحميل ترايد مود يُمكنك الحصول على مئات التطبيقات المهكرة مجاناً للاندرويد, كما إنه يدعم التحميل المباشر داخل التطبيق دون التحويل لمواقع تحميل خارجية. 

هل يمكن تحميل تطبيقات مهكرة بدون روت من المتجر؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إنه من أهم مُميزات متجر التطبيقات المدفوعة TraidMod إنه يوفر جميع تطبيقات بريميوم مهكرة للاندرويد بدون روت نهائياً, وبالتالي تستطيع تنزيل أي تطبيق مهكر للأندرويد دون الحاجة لعمل روت على هاتفك. 

كيفية تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد؟

الطريقة سهلة جداً حيث أنك لن تحتاج سوى النقر على رابط تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد الموجود في نهاية الصفحة, وبعد الانتهاء من تحميل متجر التطبيقات المهكرة Apk قُم بتثبيت المتجر بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات حتى يتم انتهاء تثبيت المتجر بشكل سليم على الموبايل. 

هل يوفر المتجر روابط تنزيل تطبيقات مهكرة من ميديا فاير؟

التطبيق يوفر لك ماهو أفضل من ذلك, حيث إنه يُتيح لك تنزيل التطبيقات بنقرة واحِدة دون الحاجة للخروج من التطبيق والتوجه لصفحة تحميل خارجية, فقط انقر على نسخة التطبيق المهكرة التي تُريدها داخل تطبيق ترايد مود وفوراً سيتم البِدء في تنزيل ملف التطبيق Apk. 

كيفية تحديث التطبيقات المهكرة من المتجر؟

الأمر بسيط جداً, فقط يُمكنك الدخول على المتجر وفي حال توفر أي نُسخة جديدة من التطبيق المهكر الذي تُريده, ستجد زِر خاص بالنُسخة الجديدة موجود في صفحة التطبيق, انقر عليه وقُم بتحميل الملف وتثبيته على الهاتف وبذلك تكون قَد حصلت على أحدث إصدار. 

بعض اللقطات من داخل متجر ترايد مود للتطبيقات المهكرة للأندرويد

تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود
تحميل ترايد مود

معلومات حول ملف تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة للأندرويد

💿 اسم البرنامجTraidMod
🏢 الشركة المنتجةapp.traidmod
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج12.0 MB
نسخة البرنامجV 1.0.0
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة عربي للأندرويد من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.