اختصارات الموضوع

يبحث الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة عن تطبيقات لمعرفة هوية الأشخاص من خلال الأرقام, وذلك لانه في الفترة الاخيرة انتشرت الأرقام المزعجة التي تقوم بالاتصال بأرقام عشوائية لأغراض غير مهمة مثل تقديم دعاية لمنتجات معينة وغير ذلك, يوجد عدد كبير من تطبيقات كاشف الارقام بعضها يعتبروا المستخدمين تطبيقات غير جيدة ولا تقدم الخدمة المطلوبة, لذلك أصبحت عملية ايجاد التطبيق المميز والمطلوب أمر صعب نسبيا نظرا لكثرة التطبيقات.

لذلك قمنا في موقع ترايد سوفت بالبحث وتجربة عدد كبير من تطبيقات كشف الأرقام وسوف نقدم في هذا الموضوع افضل 10 تطبيقات معرفة هوية المتصل وحظر الارقام المزعجة والتحكم في المكالمات وجهات الاتصال والرسائل بشكل عام, إذا كنت تواجه مشكلة ايجاد التطبيق المناسب فانت في المكان المناسب الآن.

قم بمتابعة الفقرات التالية لأننا سنقوم بذكر نبذه صغيره عن كل تطبيق والتحدث عن أهم الخدمات والمميزات التي يقدمها افضل برنامج كاشف ارقام للمستخدمين, كما اننا نقدم روابط مباشرة لتنزيل كل التطبيقات للهواتف بنظام الاندرويد لتنزيل "افضل كاشف ارقام" الذي تراه مناسب بالنسبة لك. 

شعار تحميل برنامج كاشف الارقام

تنبيه : روابط تحميل افضل برنامج كاشف ارقام للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر في شرح الموضوع.

أفضل 10 برنامج كاشف ارقام للاندرويد وللايفون ومعرفة هوية المتصل

تعمل تطبيقات معرفة المتصل ببساطة عن طريقة جمع المعلومات, بمعنى أن جميع تطبيقات معرفة المتصل عند تنزيلها وتشغيلها على الهاتف تطلب بعض الأذونات أهمها إذن الوصول إلى جهات الاتصال, يقوم برنامج كشف هوية المتصل بطلب الوصول إلى جهات الاتصال الموجودة على الهاتف الخاص بك.

بعد اعطاء "افضل برنامج لمعرفة المتصل" الأذن يقوم التطبيق بجمع جميع المعلومات الخاصة بجهات الاتصال لجميع المستخدمين للتطبيق وإصدار قاعدة بيانات خاصة بهذه المعلومات, يقوم تطبيق هوية المتصل بعرض الاسم او هوية المتصل بناءً على أكثر اسم جمعة التطبيق من خلال المستخدمين الآخرين لهذا الرقم, بمعنى أن تطبيق هوية المتصل يقوم بعرض أكثر اسم تم تسجيل هذا الرقم به في هواتف المستخدمين الآخرين. 

افضل كاشف ارقام
ملحوظة : سوف تجد اسفل الموضوع زر لتحميل التطبيقات عند الضغط علي هذا الزر سوف ينقلك التطبيق الى صفحة تحتوي على مجموعة روابط مباشرة لتحميل افضل تطبيقات كاشف الأرقام التي ذكرناها في الموضوع. 

تحميل تطبيق كاشف الأرقام تروكولر لمعرفة هوية المتصل برابط مباشر

لا يمكن التحدث عن افضل التطبيقات التي تقدم خدمة كشف هوية المتصل بدون وضع تطبيق تروكولر على قمة هذه التطبيقات, يعتبر تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون افضل وأشهر تطبيقات كاشف الارقام التي نقدمها في موضوعنا اليوم, تم اصدار تطبيق تروكولر الأصلي في عام 2012 وتم اضافته الى متجر التطبيقات جوجل بلاي في تاريخ ( 31‏/05‏/2012 ) ويعتبر من أقدم تطبيقات معرفة المتصل. 

افضل برنامج كاشف ارقام

مميزات برنامج كاشف الارقام تروكولر اخر اصدار

تم تطوير تطبيق TrueCaller بواسطة مجموعة مطورين تحت اسم شركة ( Truecaller ), ورغم أن هناك العديد من التطبيقات من هذه الفئة إلا أن تطبيق تروكولر استطاع الوصول إلى القمة وذلك من خلال التحديث والتطوير في خدمات التطبيق ومعالجة المشاكل  التي تواجه المستخدمين خلال الفترة الزمنية منذ إصداره عام 2012, تم تنزيل التطبيق من على ( Google Play ) أكثر من 500 مليون مرة, وهذا رقم هائل لا يصل اليه إلا عدد قليل جدا من التطبيقات, وهذا الأمر دليل على شهرته الواسعة وتعدد الخدمات التي يقدمها للمستخدمين. 

كاشف الأرقام Truecaller

  1. اشعار هوية المتصل : عند تنزيل وتفعيل تطبيق كاشف أرقام المتصل Truecaller سوف تظهر أمامك رسالة اثناء اتصال شخص مجهول الهوية لعرض اسم وهوية الشخص قبل الاستجابة للمكالمة.
  2. الرسائل النصية : من خلال التطبيق ارسال الرسائل النصية والتحكم فيها بشكل كامل من خلال التطبيق والاستغناء عن تطبيق الرسائل الاصليه على هاتفك إذا كنت تواجه مشكلة في استخدامها.
  3. مُحادثات مجانية : الجديد في برنامج كاشف الارقام تروكولر أنه يمكنك استخدامه في إجراء محادثة مع أي رقم تريده بدون الحاجة إلى امتلاك رصيد على الرقم حيث أن هذه المحادثة تحتاج إلى الاتصال بشبكة انترنت لإرسال واستقبال الرسائل.
  4. حظر الأرقام : من خلال التطبيق يمكنك اضافة اي رقم يزعجك الى قائمة الـ ( Black list ) وحظر جميع الاتصالات والرسائل الواردة منه نهائيا.
  5. ملف شخصي : بعد التسجيل برقمك في التطبيق متاح التحكم في ملفك الشخصي لتغيير الاسم واختيار صوره شخصيه تظهر مع الاسم للاصدقاء عند الاتصال بهم.
  6. التطبيق آمن : لا يقوم بمشاركة أي معلومات شخصية أو معلومات اتصالاتك مع أي شخص او منظمة اثناء القيام بعمله, كما انه متاح على متجر التطبيقات الخاص بالاندرويد ( Google Play ) ومتجر التطبيقات الخاص بالهواتف الايفون ( App Store ). 

تحميل برنامج كاشف الارقام Caller ID للاندرويد والايفون

سوف ننتقل الى التطبيق الثاني في قائمة افضل 10 تطبيقات لكشف هوية المتصل, تطبيق ( Caller ID ), هو تطبيق من فئة تطبيقات كشف رقم المتصل والاهتمام بأمور الاتصالات والرسائل على الهاتف, التطبيق من تطوير شركة ( aunumber ), تم اصدار التطبيق واضافته الى متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 06‏/06‏/2017 ), مع مرور الوقت انتشر برنامج كاشف الارقام Caller ID أكثر فأكثر.

حتى أصبح الان من افضل التطبيقات التي تقدم خدمة كشف هوية المتصلين وتم تنزيله حتى الان من خلال متجر جوجل بلاي أكثر من 10 مليون مرة وهذا رقم رائع بالنسبة لتطبيق من هذه الفئة, يحتوي التطبيق على العديد من المميزات ويقدم الكثير من الخصائص الحصرية مما جعلت تقييمه يصل إلى 4.6 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع ودليل على تميز افضل برنامج لمعرفة المتصل. 

افضل برنامج كاشف ارقام للايفون

مُميزات تطبيق كاشف أرقام هوية المتصل Caller ID اخر اصدار

تطبيق هوية المتصل كولر اي دي ليس بالقديم او الحديث ولكن في الفترة الأولى من اصداره حاز على اعجاب العديد من المستخدمين وأصبح أداة أساسية لكثير من الناس على هواتفهم يعتمدون عليها اعتماد تام في إجراء المكالمات وكشف رقم المتصل.

أفضل برنامج كاشف الارقام

  1. صغير الحجم : من اهم مميزات برنامج كشف هوية المتصل Caller ID والتي كانت من أهم أسباب شهرته وانتشاره هي صغر حجمه, حيث ان حجم التطبيق لا يتخطى الـ (10) ميجا بايت وهذا حجم صغير جدا نظرا للخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.
  2. كشف الهوية : يقدم التطبيق خدمة كشف هوية الأرقام المتصلة بطريقة رائعة تجعل المستخدم يعلم من المتصل اثناء الاتصال نفسه لتحديد اذا كان سيستجيب للمكالمة أم لا.
  3. بحث بالرقم : يحتوي برنامج كاشف الارقام Caller ID على خانة بحث, يمكنك كتابة فيها الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبة والضغط على زر البحث وسوف تظهر أمامك النتيجة في ثواني معدودة.
  4. يدعم جميع الإصدارات : يدعم التطبيق جميع أجهزة الاندرويد من اصدارات 4.1 حتى احدث الاصدارات المتواجدة في وقتنا هذا, وهذا أمر مهم لعدد كبير من المستخدمين الذين لا يملكون هواتف بامكانيات مرتفعة ويريدون تنزيل التطبيق.
  5. خفيف وسريع : أهم ما يميز افضل برنامج كاشف ارقام للايفون Caller ID هو سرعته على الأجهزة, حيث انه تطبيق خفيف جدا على الهواتف بجميع انواعها مما جعل المستخدمين لا يواجهون أي مشاكل تقنية اثناء استخدام التطبيق. 

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل Get Contact اخر اصدار

التطبيق الثالث في موضوعنا اليوم هو برنامج كاشف أرقام المتصل ( Getcontact ), يعتبر من افضل تطبيقات معرفة المتصل أيضا مثل تطبيق تروكولر رغم أنه حديث نسبيا عنه, تم اصدار واضافه التطبيق على متجر التطبيقات ( Google Play ) سنة 2016 وتحديدا يوم 4 من شهر أبريل, التطبيق من تطوير شركة ( Getverify LDA ).

يدعم برنامج كشف هوية المتصل Get Contact هواتف الاندرويد بإصدارات 5.1 واحدث مما جعل امتلاكه أمر سهل مما جعل عدد التنزيلات الخاصة بالتطبيق علي متجر جوجل بلاي يزيد عن 100 مليون مرة, وهذا رقم هائل يدل على جودة التطبيق وتميزه في الخدمات التي يقدمها للمستخدمين, كما أن التطبيق يقدم خدمة حظر المكالمات غير المرغوب فيها واضافة الرقم الى القائمة السوداء لمنع جميع الرسائل والاتصالات منه نهائيا.

تحميل تطبيق هوية المتصل Get Contact

مُميزات برنامج كاشف الارقام Get Contact للاندرويد والايفون

أهم ما يقدمه افضل برنامج كاشف ارقام للايفون للمستخدمين هو مستوى الأمان حيث أن أولويات التطبيق بالنسبة للخدمات التي يقدمها للمستخدم هو تقديم له مستوى الأمان الذي يحتاجه, ومثل جميع التطبيقات الاخرى يقدم التطبيق خدمة كشف هوية المتصلين وإمكانية البحث عن الارقام لمعرفة هوية أصحابها بطريقة مميزة وسريعة جدا.

تطبيق هوية المتصل Get Contact اخر اصدار

  1. دردشات مع الأصدقاء : يحتوي برنامج كشف هوية المتصل Get Contact علي ميزة مهمة وهي إمكانية إجراء دردشات مع الاصدقاء عبر الانترنت بدون الحاجة الي استهلاك من الرصيد الخاص بنا, كما ان هذه المحادثات مشفرة تشفير تام ومحمية من قبل التطبيق.
  2. سجل المُكالمات : يمكنك من خلال "افضل برنامج كاشف أرقام المتصل" فحص و مراجعة سجل المكالمات أي ان كان نوع هذه المكالمات اذا كانت فائتة أو صادره او وارده وسوف يقوم التطبيق بعرض جميع التفاصيل الخاصة بكل مكالمة.
  3. متوفر على المتاجر : تطبيق هوية المتصل Get Contact متوفر لتنزيله من خلال متجر التطبيقات ( Google Play ) للهواتف الاندرويد ومن خلال متجر ( App Store ) الخاص بهواتف الايفون مما يسهل على المستخدمين تنزيل وامتلاك التطبيق والتمتع بجميع خدماته.
  4. تحذير من الأرقام المُتطفلة : إذا كان الرقم الذي يقوم بالاتصال بك رقم محتال سوف يقوم التطبيق بعرض لك تحذير بأن هذا الرقم محتال وتم حظره بواسطة كثير من المستخدمين الآخرين ويرجح لك حظره و اضافته الى القائمة السوداء ايضا لتجنب المكالمات الواردة منه.
  5. مُكالمات مجانية : يمكنك إجراء المكالمات من خلال افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل Get Contact اخر اصدار بطريقه مجانيه تماما, كما أن المكالمات الدولية ارقام غريبه تكون مجانية تماما ايضا داخل التطبيق. 

تنزيل برنامج كاشف الأرقام المتصل EyeCon اخر اصدار مجانآ

التطبيق الرابع هو تطبيق ( Eyecon ), تطبيق ( Eyecon ) لا يختلف كثيرا عن التطبيقات الاخرى في هذه الفئة, لكنه يضم عدة خصائص حصرية لا توجد في التطبيقات الاخرى والتي ساعدت في جعل التطبيق مميز ووضعته في المكانة التي يوجد فيها الآن لذلك قمنا بإضافته الى قائمة افضل عشرة تطبيقات من فئة البرامج التي تقدم خدمة كشف هوية المتصل والبحث عن أسماء الأشخاص بأرقام الهواتف.

تم اصدار برنامج كشف هوية المتصل EyeCon وتقديمه للمستخدمين علي جوجل بلاي في تاريخ ( 31‏/08‏/2016 ), والتطبيق مقدم لكم من قبل ( Eyecon Phone Dialer & Contacts ), بجانب جميع المميزات التي ذكرناها والتي سوف نذكرها في الفقرة التالية فإن حجم التطبيق لا يتخطى الـ ( 23 ) ميجا بايت, وهذا حجم صغير جدا بالنسبة للخدمات التي يقدمها ومناسب لمعظم الهواتف حيث أنه لا يستغل مساحة كبيرة لتنزيله او استخدامه.

تحميل تطبيق هوية المتصل EyeCon

مُميزات برنامج كاشف الارقام EyeCon للاندرويد والايفون

نال افضل برنامج كاشف الارقام اعجاب كثير من المستخدمين في بداية رحلته وحتى الآن وذلك لما يقدمه التطبيق من خدمات تجعل المستخدمين في غنى عن أي تطبيقات أخري وتجعلهم يعتمدون على التطبيق اعتماد تام.

تحميل تطبيق هوية المتصل EyeCon اخر اصدار

  1. حسابات التواصل الإجتماعي : بجانب عرض اسم المتصل والهوية الخاصة به عند استقبال المكالمات يقوم التطبيق بعرض جميع الحسابات الخاصة برقم المتصل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر اذا وجدت.
  2. تحديثات مُستمرة : من اهم مميزات برنامج كشف رقم المتصل EyeCon والتي ساعدت في استمرار نجاح التطبيق هي إصدار نسخ جديدة وتحديثات باستمرار يقوموا فيها المطورين بحل المشكلات التي تواجه المستخدمين وإضافة خدمات وخصائص جديدة.
  3. مُحادثات واتساب : اذا كان رقم المتصل متاح على تطبيق واتساب يمكنك فتح محادثة مباشرة معه على تطبيق واتساب من خلال التطبيق مباشره دون الحاجه الى الخروج وتسجيل الرقم ليظهر أمامك في جهات الاتصال على واتساب.
  4. حظر الأرقام المتطفلة : يمكنك عن طريق تطبيق كاشف الارقام EyeCon حظر الارقام المزعجة او مجهولة المصدر بمجرد استقبال مكالمه منها, وذلك لان التطبيق يقوم بعرض تنبيه لك مع الاتصال يخبرك فيه أن هذه الرقم قد يكون محتال وينصحك بحظره واضافته إلى قائمة ( Black List ) لتجنب جميع المكالمات والرسائل الواردة منه. 

تحميل برنامج معرفة اسم صاحب الرقم CallApp اخر اصدار

تطبيق معرفة صاحب الرقم ( CallApp ) يعتبر من اقدم التطبيقات واشهرها ايضا في مجال معرفة هوية المتصل, تم اضافة التطبيق على متجر التطبيقات ( Google Play ), في تاريخ ( 13‏/09‏/2012 ), هذا التطبيق من التطبيقات المميزه ايضا ومشهور بدرجة كبيرة في الكثير من الدول حول العالم ولكن لم يصل الى شهرة تطبيق تروكولر رغم أن التطبيقين تم اصدارهم في نفس السنة, تم تقديم برنامج كشف رقم المتصل CallApp بواسطة شركة تطوير التطبيقات ( CallApp ).

كما أن برنامج كشف رقم المتصل CallApp متوفر للهواتف الاندرويد وموجود ايضا على متجر ( App Store ) الخاص بهواتف الايفون مما جعل عدد تنزيلات التطبيق من جوجل بلاي ستور تصل إلى 100 مليون عملية تنزيل, يميز "افضل برامج كشف الارقام" خاصية ليست موجودة في كثير من التطبيقات الاخرى وهي امكانية تخصيص المكالمات ووضع خلفيه لواجهة الاتصال عند استقبال المكالمات. 

تحميل برنامج معرفة صاحب الرقم CallApp

مُميزات تطبيق كاشف الارقام CallApp للايفون والاندرويد

برنامج معرفة صاحب الرقم CallApp آمن تماما نظرا لأنه لا يطلب الكثير من الأذونات ولا يصل إلى معلومات شخصية كثيرة على هاتفك, ومعلومات الاتصالات وجهات اتصالك لا يتم مشاركتها مع طرف آخر غير التطبيق لذلك لا تقلق علي معلوماتك عند تنزيل افضل برنامج معرفة اسم المتصل للايفون مجانا

تحميل برنامج معرفة صاحب الرقم CallApp اخر اصدار

  1. الوضع الداكن : يدعم تطبيق معرفة صاحب الرقم CallApp خاصية تغيير الوضع أو المظهر داخل التطبيق من الوضع المضئ إلى الوضع المظلم أو الوضع الداكن.
  2. تسجيل المُكالمات : من أهم مميزات التطبيق هي امكانية تسجيل المكالمات وحفظها في الملف الخاص بالتطبيق في هاتفك, حيث ان التطبيق يقوم بإظهار زر اثناء بدء المكالمة, من خلال هذا الضغط علي هذا الزر يمكنك تسجيل المكالمة ومع انتهاء المكالمة يقوم التطبيق تلقائيا بحفظ المكالمة في ملفات هاتفك.
  3. موقع ويب : يقدم تطبيق CallApp اخر اصدار موقع ويب خاص بالاقتراحات والشكاوي لتسهيل عملية حل المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء استخدام التطبيق وقسم خاص بالدعم متاح على مدار الساعة لاستقبال المستخدمين.
  4. خريطة أهم الأماكن : من خلال استخدام التطبيق الخريطة الموجودة بداخله بعد إعطائه إذن الوصول الي الموقع وتشغيله يمكنك استخدامها في ايجاد الاماكن التي تريدها او البحث عن المناطق العامة والكافيهات والمطاعم داخل التطبيق.
  5. سهل الاستخدام : يتميز برنامج كشف رقم المتصل CallApp بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة في التعامل للمستخدمين, حيث أن المستخدمين الجدد لم يواجه أي مشاكل أثناء التعامل مع التطبيق لاول مرة. 

تحميل برنامج كشف هوية المتصل Dalily اخر اصدار

الان سنقدم التطبيق رقم 6 في قائمة افضل كاشف الارقام اليوم وهو تطبيق ( دليلي ), تطبيق معرفة صاحب الرقم دليلي خاص بفئة التطبيقات التي تقدم خدمة كشف هوية المتصلين ولكن بطريقة مختلفة تماما عن التطبيقات الاخرى الموجودة في هذا الموضوع, بمعنى أن التطبيق لا يظهر لك اسم المتصل او الهوية الخاصة به أثناء الاتصال ولكن يمكنك عن طريق التطبيق البحث عن هويه المتصل من خلال البحث برقم الهاتف اون لاين, او يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة الرقم الخاص بشخص معين عن طريق البحث بواسطة الاسم, لا يوجد تطبيقات في هذه القائمة تقدم نفس الخدمات التي يقدمها افضل تطبيق كاشف الارقام

تحميل برنامج كشف هوية المتصل Dalily

مُميزات برنامج كشف رقم المتصل Dalily للاندرويد والايفون

تطبيق هوية المتصل Dalily هو سعودي ويقدم الخدمات الخاصة به في الدول العربية فقط, مما جعله متوفر باللغة العربية والانجليزية وهما اللغتين الأكثر شهرة في الشرق الاوسط.

تحميل برنامج كشف هوية المتصل Dalily اخر اصدار

  1. إشعارات البحث عنك : يقوم تطبيق معرفة صاحب الرقم Dalily بارسال اشعار للمستخدم اذا قام احد المستخدمين الاخرين بالبحث عن رقمه او اسمه في التطبيق.
  2. مُحادثات واتساب مُباشرة : يوضح التطبيق للمستخدم إذا كان الرقم الذي يقوم بالبحث عنه مسجل في تطبيق واتساب ام لا واذا كان مسجل يمكن للمستخدم بدء محادثة مباشرة في تطبيق واتساب من خلال التطبيق.
  3. جميع الدول العربية : يدعم برنامج كشف رقم المتصل Dalily أكثر من 20 دولة عربية ومع كل تحديث للتطبيق يتم إضافة دول جديدة مما يجع نجاح التطبيق يزيد مع مرور الوقت.
  4. سريع وبسيط : يتميز التطبيق بسرعة في تنفيذ عمليات البحث وإظهار النتائج داخل التطبيق.
  5. أرقام الطوارئ : يحتوي التطبيق على قائمة تضم جميع ارقام الطوارئ الخاصة بكل دولة يدعمها التطبيق.
  6. إظهار المواقع : إمكانية التعرف على آخر موقع تم ظهور المستخدمين للتطبيق فيه من خلال البحث في التطبيق.
  7. كافة المعلومات : إظهار المعلومات الشخصية للشخص من خلال الرقم اذا كانت متوفرة ومرتبطة بالرقم.
  8. نسخة مجانية ومدفوعة : يوجد من تطبيق دليلي Dalily نسخة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها والتمتع بالمميزات الإضافية التي تقدمها بجانب حجب الإعلانات الإجبارية التي تظهر للمستخدمين في النسخة المجانية.
  9. تغيير ملفك الشخصي :  امكانية تغيير إعدادات الملف الشخصي التي تظهر للمستخدمين الاخرين واضافه صوره شخصيه بسهوله. 
بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج دليلي للاندرويد

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل NumberBook اخر اصدار

التطبيق السابع في قائمة افضل تطبيقات معرفة المتصل للاندرويد والايفون التي نقدمها في الموضوع اليوم هو برنامج كاشف الارقام NumberBook 2024, تم اصدار وتطوير التطبيق بواسطة ( number book ) وتم تقديمه على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور عام 2014 وتحديدا في شهر يناير, بما أن التطبيق موجود في هذه قائمة أفضل التطبيقات من هذه الفئة إذا فإن التطبيق مميز ويعتبر من افضل التطبيقات المعروفة والمتوفرة على المتاجر الالكترونيه جوجل بلاي ستور الخاص بالهواتف الاندرويد واب ستور الخاص بالهواتف من نوع الايفون.

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل NumberBook

مُميزات برنامج كشف رقم المتصل NumberBook للاندرويد والايفون

يقدم تطبيق معرفة اسم المتصل NumberBook مجانا خدمه اكتشاف هوية المستخدمين من خلال البحث عنهم بالأرقام في التطبيق, يدعم التطبيق اصدارات الهواتف بنظام اندرويد من بداية اصدار 6.0 واحدث, تم تنزيل التطبيق من خلال (  Google Play ) أكثر من 10 مليون مرة وذلك يدل على انتشار وشهرة التطبيق, كما انه يدعم العديد من اللغات منهم اللغة العربية مما يجعل التعامل معه سهل بالنسبة للمستخدمين من جميع  أنحاء العالم. 

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل NumberBook مجانا

  1. التحكم في الاتصالات : بعد تنزيل تطبيق معرفة اسم المتصل NumberBook سوف تتمكن من التحكم في جميع الاتصالات الواردة والصادرة وجهات الاتصال وترتيبها والتعديل عليها من خلال التطبيق.
  2. إدارة الرسائل النصية : من خلال التطبيق التحكم في الرسائل النصية ( SMS ) من حيث الرد او الاستقبال, كما ان التطبيق يقوم بارسال لك اشعار بالرسائل الجديدة .
  3. التعديل على الملف الشخصي : متاح لمستخدمي تطبيق معرفة بيانات المتصل NumberBook التعديل علي المعلومات الخاصة به في التطبيق او حذفها تماما للحفاظ على الخصوصية الخاصة بمعلوماته.
  4. التطبيق آمن : بالرغم من ان التطبيق يطلب الكثير من الأذونات للتحكم في عمليات كثيرة على هاتفك مثل الرسائل والاتصالات وجهات الاتصال الا ان معلوماتك الشخصية داخل التطبيق آمنة تماما ولا يمكن لاي شخص اختراقها او الاطلاع عليها نظرا لمستوى الأمان الذي يقدمه التطبيق.
  5. التطبيق صغير وسهل الاستخدام : حجم برنامج كاشف الارقام NumberBook اخر اصدار صغير جدا بالنسبة للخدمات الرائعه التي يقدمها للمستخدمين مما يسهل علي المستخدمين أصحاب الهواتف ذات المساحة المحدودة امتلاك التطبيق والتمتع بخدماته لان التطبيق لا يحتاج سوي ( 17 ) ميجا بايت من المساحة الكلية لتنزيله وتشغيله على الهاتف.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل Mr Number الاصدار الاخير

سنقوم الآن بتوضيح اهم المعلومات عن التطبيق الثامن من قائمة افضل كاشف ارقام للاندرويد والايفون التي نقدمها لكم اليوم, وهو برنامج معرفة اسم المتصل Mr Number والذي يختلف قليلا لأنه يقوم بالتركيز أكثر على عمليه حظر الارقام المحتالة أو المزعجة حيث انه يعتبر تطبيق حظر الأرقام أكثر من كونه تطبيق يكشف هوية المستخدمين.

التطبيق مقدم من قبل شركة ( Hiya ) وتم إصداره في تاريخ ( 09‏/09‏/2015 ), كثير من المستخدمين يعتبرون هذا التطبيق افضل التطبيقات في مجال حظر الارقام ومنع الاتصالات والرسائل الخاصة بها نهائيا.

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل Mr Number

مُميزات برنامج كشف هوية المتصل Mr Number للايفون والاندرويد

طريقة استخدام برنامج كشف رقم المتصل Mr Number 2024 اخر اصدار سهلة تماما نظرا لجهته البسيطة التي أشاد بها الكثير من المستخدمين, تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة من على متجر التطبيقات ( Google Play Store ) غير أن التطبيق متوفر لتنزيله علي هواتف الايفون ايضا من خلال متجر ( App Store ), حاز التطبيق على جاهزه مجلة ( New York Times ) كأحد أشهر التطبيقات في مدينة نيويورك, وحاز على جائزة أفضل تطبيق اتصالات من شركة ( Hiya ) المنتجة له.

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل Mr Number مجانا

  1. حظر المُكالمات : من خلال تطبيق كشف اسم المتصل Mr Number يمكنك حظر الأرقام التي تزعجك أو يمكنك حظر جميع المكالمات من دولة معينة عن طريق كتابة الكود الخاص بها.
  2. حظر نهائي : يمكنك حظر المكالمات والرسائل لشخص معين عن طريق كتابة رقمه في التطبيق ولن يستطيع هذا الشخص الاتصال بك مرة اخرى نهائيا.
  3. إبلاغ عن أرقام المُتطفلين : يتيح برنامج كشف رقم المتصل Mr Number للمستخدمين الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليعطي تحذير للمستخدمين الآخرين من هذا الرقم إذا حاول ازعاجهم.
  4. حظر تلقائي : يمكنك تفعيل زر الحظر التلقائي للأرقام التي يراها التطبيق أرقام مزعجة نتيجة لتنبيه المستخدمين الآخرين عنها من خلال التطبيق.
  5. اصدارات الاندرويد : يدعم التطبيق جميع اصدارات الاندرويد مما يجعل أمر امتلاك واستخدام التطبيق سهل بالنسبة للمستخدمين أصحاب الهواتف ذات الامكانيات الضعيفة واصدارات الاندرويد القديمة.
  6. كارت هوية المُتصل : يقوم تطبيق معرفة اسم المتصل Mr Number بعرض هوية المتصل عند استقبال المكالمات مثل التطبيقات الاخرى تماما.
  7. التطبيق بسيط : التطبيق خفيف تماما ولا يستغل مساحة كبيرة من مساحة هاتفك كما انه سريع مما يجعل المستخدمين يشعرون بحالة راحة أثناء استخدامه. 

تحميل برنامج كشف اسم المتصل Hiya 2024 اخر اصدار

التطبيق التاسع او قبل الاخير في قائمة افضل تطبيقات معرفة المتصل هو تطبيق ( Hiya ), هذا التطبيق تم تطويره من قبل نفس الشركة المطورة للتطبيق الذي قمنا بتوضيحه في الفقرة السابقة وهو تطبيق ( Mr. Number ), التطبيق السابق كان يركز على خدمة حظر الارقام المجهولة والمزعجة بأكثر من طريقة, لكن تطبيق كشف اسم المتصل Hiya الاصدار الاخير يركز أكثر على الخدمة الأساسية لموضوعنا وهي خدمة عرض هوية الأشخاص المجهولين أثناء استقبال المكالمات او عن طريق البحث.

حجم برنامج معرفة صاحب الرقم Hiya صغير نظرا لما يقدمه من خدمات على الهاتف حيث ان حجمه لا يزيد عن ( 23 ) ميجا بايت, لذلك يعتمد عليه الكثير من المستخدمين بشكل كامل لإدارة الاتصالات على هواتفهم, كما أن تقييم تطبيق كشف اسم المتصل Hiya مرتفع وهو 4.0 نجمة من أصل 5 نجوم, وهذا دليل للمستخدمين علي نجاح التطبيق وقدرته على تلبية الخدمات المطلوبة منه. 

تحميل برنامج كشف اسم المتصل Hiya


مُميزات برنامج كشف اسم المتصل Hiya للاندرويد والايفون

لا يقل هذا التطبيق شهرة او انتشارا عن التطبيقات السابقة نظرا لعدد تنزيلاته الذي تخطى الـ 10 مليون عملية تنزيل علي جوجل بلاي ستور منذ إصداره, يسمح التطبيق للمستخدم بالتحكم في الرسائل النصية والمكالمات وجهات الاتصال.

تحميل برنامج كشف اسم المتصل Hiya اخر اصدار

  1. التطبيق غير ضار : تطبيق معرفة صاحب الرقم Hiya امن تماما علي الهواتف والحسابات كما أننا في موقع ترايد سوفت قمنا بفحص جميع التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى الأمان الذي يقدمه التطبيق قبل تقديم روابط تحميل هذه التطبيقات على الموقع للتنزيل.
  2. حظر المُتطفلين : يمكنك من خلال التطبيق معرفة الارقام المتطفلة وحظرها نهائيا, او يمكنك تفعيل ميزة الحظر التلقائي للأرقام التي يراها التطبيق مزعجة من خلال آراء المستخدمين الآخرين.
  3. لُغات كثيرة : يدعم برنامج كشف اسم المتصل Hiya الاصدار الاخير العديد من اللغات اهمهم اللغة العربية واللغة الانجليزية وهم أكثر اللغات استخداما وانتشارا في الوطن العربي.
  4. البرنامج مجاني : التطبيق متوفر على متجر ( App Store ) لتنزيله علي الهواتف من نوع الايفون, كما أن التطبيق يمكن تشغيله واستخدامه علي جميع اصدارات الاندرويد ويعمل بسرعة كبيرة على جميع الهواتف لذلك لا يحتاج الى هواتف بامكانيات مرتفه لتشغيله. 

تنزيل برنامج كشف اسم المتصل Contacts+ الاصدار الاخير مجانا

وصلنا الى اخر التطبيقات في قائمة افضل 10 تطبيقات معرفة المتصل في فئة الاتصالات واكتشاف هوية المتصل, تطبيق معرفة اسم المتصل  +Contacts هو أقدم التطبيقات في هذه القائمة حيث انه تم اصداره من فتره كبيره, تم تطوير التطبيق من قبل فريق من المطورين تحت اسم ( Contacts Plus team ).

وتم اضافته الى متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 05‏/08‏/2010 ), مرت أكثر من عشر سنوات منذ إصدار التطبيق, شهدت هذه الفترة نجاحا كبيرا للتطبيق حيث أنه في بداية استخدامه حاز علي اعجاب الكثير من المستخدمين حتى وصل عدد عمليات التنزيل حتى وقتنا هذا الي أكثر من 10 مليون عملية تنزيل, فاز فريق المطورين الذين قاموا بتطوير هذا التطبيق بجائزة ( افضل مطور ) المقدمة من قبل متجر جوجل بلاي ستور. 

تحميل برنامج كشف اسم المتصل Contacts+

مُميزات برنامج كاشف الارقام Contacts+ للأندرويد والايفون

يقدم تطبيق معرفة صاحب الرقم Contacts+ احدث اصدار عدد كبير من الخدمات بصورة مميزة أهمها هي خدمة اكتشاف هوية واسم الارقام الغريبة اثناء المكالمات أو من خلال استخدام خانة البحث الموجودة في التطبيق.

تحميل برنامج كشف اسم المتصل Contacts+ برابط مباشر

  1. تصميمات واجهة مُكالمات : امكانية اضافة خلفيات لواجهة المكالمات بحرية ويمكن اختيار صور خاصة بالمستخدم من المعرض لوضعها خلفية وتظهر أثناء استقبال أي مكالمة على الهاتف.
  2. حظر المُكالمات والرسائل : امكانية اضافة أي رقم إلى قائمة ( Black List ) لمنع جميع المكالمات او الرسائل من هذا الرقم, كما يتيح التطبيق الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليقوم التطبيق بحظرها تلقائيا ويحذر المستخدمين الآخرين منها.
  3. صغير الحجم : تطبيق معرفة اسم المتصل Contacts+ صغير جدا وحجمه لا يزيد عن 15 ميجا بايت, وهذا الحجم مناسب لمعظم او لميع الهواتف وصغير بالنسبة للخدمات التي يقدمها التطبيق.
  4. إصدارات مُحدثه دائماً : التحديث المستمر واضافة اصدارات جديدة مع مرور الوقت وفي هذه الاصدارات قاموا مطورين التطبيق بإضافة المزيد من الخصائص والمميزات ويقوم ايضا بمعالجة المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين أثناء استخدام التطبيق. 

فيديو شرح تحميل أفضل 10 برنامج كاشف الأرقام 2024 للأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.