اختصارات الموضوع

تحميل التروكولر المهكر الذهبي يُعد خيارًا شائعًا للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الراغبين في الاستمتاع بمزايا إضافية برنامج Truecaller الشهير. يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة مثل حجب المكالمات غير المرغوب فيها، والكشف عن معلومات المتصل المجهول، وإدارة قائمة الأرقام السوداء.

يتضمن التروكولر المهكر الذهبي أيضًا واجهة مستخدم بسيطة ومريحة، مما يجعله سهل الاستخدام ويتيح للمستخدمين تحسين تجربتهم في استخدام التطبيق. يمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات أو من أماكن توفر النسخة المعدلة. يُعد خيارًا شائعًا للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ويتيح الوصول إلى مزايا إضافية مثل حجب المكالمات وكشف معلومات المتصل المجهول ويتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة ويمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات أو أماكن أخرى. 

شعار تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل التروكولر الذهبي أخر تحديث للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل التروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller للأندرويد مجاناً

موضوعنا اليوم حول التطبيق الغني عن التعريف وهو تروكولر، هذا التطبيق لا يوجد هاتف يخلو منه وذلك لأنه يقدم العديد من الخدمات الرائعة، لكن النسخة المستخدمة والمنتشرة بين المستخدمين نسخ مجانية أي تأتي ببعض القيود مثل وجود الإعلانات وضعف الحماية من المتطفلين وصعوبة التعرف على من شاهد ملفي الشخصي بالإضافة للقيود في طلبات الاتصال، لكن هذه النسخة التي نقدمها لكم نسخة مهكرة أي أنها تتيح لك مزايا عديدة لا تجدها في النسخة الأصلية وتمحو جميع القيود التي توجد في التطبيق المجاني.

وبالتالي بعد تحميل التروكولر المهكر جولد تستطيع الآن كشف الأشخاص المتطفلين بكل سهولة مع توفر الإمكانيات التي ذكرنا أنها غير متوفرة، التطبيق تستطيع استخدامه كتطبيق افتراضي لهاتفك، أي يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات الاتصال عن طريقه مثل إجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل بجانب العمل الأساسي الذي يقوم به التروكولر المهكر للاندرويد وهو كشف الهوية الشخصية لأي متصل، حيث بمجرد استقبال أي مكالمة تلاحظ ظهور إشعار أعلى الشاشة به الهوية التي تم التعرف عليها من التطبيق. 

ما هو تروكولر بريميوم جولد مهكر 2024 Truecaller Premium؟

تستطيع تحميل التروكولر المهكر مدفوع الآن باستخدام روابط التحميل التي نوفرها لك في نهاية الموضوع و بتحميله تودع جميع المكالمات التطفلية من خلال حظرها، حيث إن التطبيق يوفر لك ميزة الحظر التي تستطيع بواسطتها تحديد الأرقام أو جهات الاتصال التي لا تريد استقبال مكالمات هاتفية منها، وبالتالي أنت تمتلك الآن الحل الأمثل لجميع المكالمات المزعجة.

التطبيق يقدم أيضا خدمة تأمين جميع المعلومات الشخصية للمستخدم حيث إن بإمكانك وضع كلمة مرور على الرسائل حتى لا يستطيع أحد الاطلاع على رسائل الـ SMS الخاصة بك دون القيام أولا بإدخال كلمة المرور التي تقوم أنت بتعيينها، وأيضا يقوم التروكولر المهكر الأصلي بتصنيف الرسائل الخاصة بك لكي يمكنك العثور على الرسالة التي تريدها بكل سهولة دون البحث كثيرا.

كما أن التطبيق يمتلك محرك بحث واسع المدى تستطيع عن طريقه البحث عن هوية أي رقم هاتف بكل سهولة، وهذه الميزة تجعلك تطلع على الهوية لأي رقم يتصل بالأقارب والأصدقاء دون الحاجة لتحميل التروكولر المهكر اخر اصدار على هواتفهم، في هذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاص بهذا التطبيق وكيفية تحميله. 

كيفية تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير 2024 مجاناً

يقوم التروكولر المهكر Apk بتسجيل المكالمات غير معروفة بصورة تلقائية لكي تتمكن فيما بعد من اتخاذ أي إجراءات قانونية أمام هذه الأرقام بسهولة، فوق ذلك تستطيع الاستمتاع بخصوصية كبيرة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية من خلال إخفاء الهوية أثناء الاتصال وبالتالي تظهر لدى المستخدمين الآخرين رقم خفي، لقد وضحنا أنك تستطيع التعرف على الأشخاص الذين قاموا بالاطلاع على ملفك الشخصي والجدير بالذكر أيضا وجود إمكانية الاطلاع والبحث في الملفات الشخصية للآخرين بخصوصية أي دون أن تصل إليهم أي إشعارات بذلك. 

تحميل تروكولر بريميوم المهكر

تحميل التروكولر المهكر الذهبي Truecaller Gold Apk برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية تثبيت التروكولر Truecaller المهكر بهاتفك باسهل الخطوات من موقعنا Traidsoft. Net، حيث أننا نوفر لك رابط تحميل ملف التروكولر المهكر Truecaller Premium بصيغة ( Apk ) الذي سنقوم بالتثبيت بواسطته لانك لا تستطيع تحميل هذه النسخة بصورة مباشرة لأنها لا تتوفر على المتجر جوجل بلاي، عليك الآن النزول اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل التروكولر المهكر Truecaller Gold تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك لا تقوم بالتحميل من خدمات جوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، عليك الآن نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

  • عند نقر زر التنزيل تجد اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل الملف بصورة ناجحة، بعد تحميل الملف تلاحظ اشعار اخر بالعنوان ( Download Complete\ اكتمل التنزيل )، وهذا الاشعار تستطيع بواسطته ببدء الخطوات الخاصة بعملية التثبيت ما عليك الان فعله نفر هذا الاشعار.

تروكولر جولد مهكر اخر اصدار

  • عند ضغط الاشعار تظهر رسالة بها اسم التروكولر بريميوم المهكر والايقونة الخاصة به، وهذه الرساله خاصة بتأكيد عملية التثبيت قم الآن بضغط الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، والان تجد رساله اخرى بالعنوان ( App Installed ) وهذه الرسالة تعني ان التطبيق الان جاهز للتشغيل، حيث تستطيع تشغيل التطبيق الان بواسطة ضغط الزر ( Open\ فتح ).

تنزيل التروكولر الذهبي للاندرويد

مميزات تحميل التروكولر المهكر بريميوم جولد الذهبي للاندرويد

يمتلك التروكولر جولد المهكر الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت له طابع خاص وفريد من نوعه، كما أن التطبيق نال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

  1. تطبيق مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة فالآن نوفر لك النسخة المهكرة التي تتيح لك جميع المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة بصورة مجانية، وهذه المزايا لا تستطيع الاستمتاع بها في النسخة المجانية، حيث إنك تستطيع الاستمتاع بحماية قوية من المتطفلين والتعرف على الأشخاص الذين شاهدوا ملفك ا الذين قاموا بالبحث عن رقمك، كما تلاحظ بها ميزة الإعلان عن المكالمات والكثير من الخصائص الأخرى.
  2. إشعارات الحظر : كما وضحنا أنك تستطيع حظر أي أرقام تريدها حتى لا يتمكنوا من الاتصال بك، المميز في التروكولر الذهبي المهكر أنه يقوم بإرسال إشعار عند محاولة أحد الأرقام التي قمت بحظرهم من الاتصال بك وبالتالي تستطيع التعرف عليهم دون الشعور بأي إزعاج، وهذا الأمر يتم تطبيقه أيضا على الرسائل المحظورة.
  3. الاتصال الخفي : من عوامل الخصوصية المتوفرة بالتطبيق أنك تستطيع إجراء اتصال خفي، أي يمكنك الاتصال بأي مستخدم دون أن يتمكن من الاطلاع على أي معلومات شخصية لك مع إخفاء رقم هاتفك بل يظهر لهم أن الرقم خاص، وبالتالي يمكنك الآن الاتصال بأي مستخدم مع الاستمتاع بكامل الخصوصية لك.
  4. كشف الهوية : العمل الأساسي الذي يقوم به تطبيق التروكولر المدفوع المهكر هو الكشف عن هوية أي رقم هاتف تريده أو أي شخص متصل، حيث إن بمجرد استقبال أي مكالمة تظهر لك الهوية الشخصية الخاصة بهذا الرقم المتصل، لكن إذا كان هذا الرقم مسجلا بهاتفك فيظهر لك بالاسم المسجل بالهاتف وقد تجد بجانبه الهوية الخاصة بالتطبيق.
  5. السجل : أثناء عملية التسجيل الخاصة بالتطبيق تقوم بتعيين "تطبيق Truecaller Gold المهكر" كتطبيق افتراضي للهاتف، وهذه الخطوة تعني أنك تستطيع إجراء جميع المكالمات الهاتفية واستقبال المكالمات من خلال هذا التطبيق بجانب التطبيق الأصلي للهاتف، وأيضا تجد به جميع السجلات الخاصة بمكالماتك الهاتفية ويتم بها كشف هوية المتصل بهذا السجل.
  6. حجب الإعلانات : من العوامل التي تتسبب في إزعاج جميع المستخدمين ظهور الفيديوهات الإعلانية بصورة مفاجئة، وذلك لأنها تقطع استمتاع المستخدم بخدمات التطبيق، لكن هذه النسخة تم حجب بها الإعلانات أي يمكنك الآن الاستمتاع بالتطبيق بدون إعلانات، وذلك لأنك الآن تستمتع بخصائص النسخة المدفوعة.
  7. خيارات الحظر : يوفر لك برنامج Truecaller Gold المهكر خيارات متعددة للحظر حيث يمكنك الحظر من خلال تحديد رقم الهاتف التي تقوم بها إدخال رقم الهاتف المراد حظره، وأيضا الحظر من خلال الاسم كما تستطيع أيضا حظر الأكواد الدولية التي تقوم فيها بإدخال الكود الدولي الذي لا تريد استقبال أي مكالمات منه، بالإضافة إلى الحظر عن طريق السلسلة الرقمية.
  8. محرك البحث : يمتلك برنامج Truecaller Premium المهكر محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته التعرف على هوية أرى رقم هاتف تريده داخل أو خارج الدولة التي تعيش بها، وبالتالي أنت لست بحاجة للانتظار حتى أن يتصل بك الرقم لمعرفة هويته بل تقوم بإدخال الرقم في شريط البحث وستظهر لك النتيجة الخاصة به، كما يمكنك تحديد الموقع أثناء البحث للحصول على نتيجة أكثر دقة.
  9. فيديو ID : من المزايا الحصرية لهذا التطبيق إمكانية عمل فيديو تعريفي خاص بك وتعيين كفيديو ID خاص بك، بمعنى أن عند اتصالك بأي مستخدم سيظهر له هذا الفيديو في شاشة الاتصال الخاصة به، كما تلاحظ بالتطبيق قوالب جاهزة من هذه الفيديوهات التي تستطيع تعيينها، حيث تقوم بتحميل المقطع الذي ينال إعجابك ثم تقوم بالتعيين.
  10. التوافق : لا يحتاج برنامج التروكولر المدفوع المهكر إلى مواصفات عالية بالهاتف لكي يمكنك استخدامه بل يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق على أي هاتف تريده حتى وإن كان ضعيف الموارد وذلك لأن هذا التطبيق خفيف الحجم، وبالتالي يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالتطبيق دون النظر إلى الموارد التي يتمتع بها هاتفه. 

شرح طريقة تسجيل حساب في Truecaller التروكولر جولد الذهبي مهكر

عند استخدام تطبيق التروكولر الذهبي المهكر للمرة الأولى على هاتفك تحتاج إلى القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق، حيث لا يمكنك الاستمتاع بالتطبيق دون القيام أولا بهذه الخطوات التي لا تظهر أمامك سوى المرة الأولى فقط بعد تحميل التروكولر جولد المهكر ، لكي تتعرف على هذه الخطوات عليك قراءة هذه الفقرة بعناية لأننا سنقوم بتوضيح كيفية بدء التطبيق بجانب تسجيل الحساب الخاص بك والتي تقوم بها بتسجيل بعض المعلومات الشخصية.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل التروكولر بريميوم المهكر خاصة بالشروط الخدمة الاستخدام لهذا التطبيق والتي يجب عليك قرائتها جيدا لمعرفة كيفية الاستخدام الصحيح لهذا التطبيق حتى لا تخضع لمسألة القانونية عند سوء الاستخدام وذلك لا مطور التطبيق يخلي مسؤوليته عن أي سوء استخدام للتطبيق، وأيضا تستطيع تحديد اللغة التي تريد استخدام التروكولر المهكر Truecaller Gold بها والآن التطبيق يعمل باللغة العربية إذا كنت تريد تغيير هذه اللغة عليك نقر ( المزيد ) ثم قم بتحديد اللغة التي تريدها، لكي تنتقل إلى الخطوة التالية عليك النقر على الخيار ( ابدأ ) الذي بمجرد النقر عليه تكون وافقت على الشروط والأحكام الخاص بالتطبيق.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

  • بمجرد ضغط الزر ابدأ تظهر قائمة يحتاج بواسطتها التروكولر المهكر Truecaller Premium أن تقوم بتعيينه كتطبيق افتراضي للهاتف، يجب عليك أن تقوم بتحديد هذا التطبيق لكي يتمكن من إظهار رقم المتصل والهوية الخاصة بهم بالإضافة إلى الرسائل غير مرغوب فيهم، كما لا تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة بهذا التطبيق دون تعيينه التطبيق التلقائي، ما يجب فعله الآن نقر الخيار الخاص بهذا التطبيق ثم انقر الخيار ( ضبط كتطبيق افتراضي ) كما موضح لك بالصورة التي أمامك.

تحميل التروكولر الذهبي مجانا

  • تلاحظ الآن ظهور قائمة الصلاحيات حيث يقوم التروكولر Truecaller المهكر بالتوضيح لك بهذه القائمة أنه بحاجة إلى بعض الأذونات التي يجب أن تمنحها له لكي يتمكن من تقديم الخدمات دون أي قيود، حيث تجد أن أنه بحاجة للوصول إلى المكالمات وأيضا جهات الاتصال والرسائل، ويتم التوضيح بها أن جهات اتصالك أمنه وان هذه الأذونات لا يوجد بها أي ضرر على جهات اتصالك، ما عليك الآن فعله نقر الزر ( مواصلة ) الموجود بهذه القائمة.

تنزيل التروكولر 2024 من ميديا فاير

  • عندما تضغط الزر مواصلة تظهر رسالة بإذن الوصول إلى سجل المكالمات الهاتفية، من الضروري الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن لكي تتمكن من الاطلاع على جميع السجلات داخل التروكولر المهكر اخر اصدار، لذلك اضغط لان فوق الخيار ( سماح ) كما مشار إليه أمامك.

تحميل تروكولر الذهبي مجانا للاندرويد

  • بعد تخطي هذا الإذن تلاحظ ظهور رسائل بأذونات أخرى يجب الموافقة عليها، والآن تظهر لك أحدى هذه الأذونات التي يحتاج بها التروكولر المهكر الأصلي الإذن بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها، وهذا الإذن لكي تتمكن من الاتصال أو استقبال أي مكالمات واردة، كما أنه سيقوم بواسطته بالتأكد من ملكيتك لهذا الرقم من خلاله إجراء مكالمة هاتفية، وبالتالي من المحتم عليك منح هذا الإذن للتطبيق بواسطة الزر ( سماح ).

تروكولر بريميوم جولد احدث اصدار

  • بعد الانتهاء من الخطوة الخاصة بإعطاء الأذونات للتطبيق تنتقل على الفور إلى الصفحة الخاصة بإدخال رقم هاتفك، وبهذه الصفحة يتم التوضيح لك أن هذا الهاتف سيقوم التروكولر النسخة المدفوعة بالتحقق منه عبر مكالمة هاتفية، لذلك يجب عليك أن تقوم بإدخال رقم موجود بالفعل في الهاتف الذي تستخدم التطبيق من خلاله، ما يجب فعله بهذه الخطوة تحديد الدولة الخاصة بموقعك ثم قم بإدخال رقم هاتفك وبمجرد تحديد الدولة تلاحظ إدخال الكود الدولي بصورة تلقائية، بعد إدخال رقم المحمول عليك الضغط فوق الزر ( قم بتأكيد رقمي ).

تحميل تروكولر بريميوم جولد المهكر

  • تجد الآن أمامك رسالة خاصة بتأكيد الرقم والتي تحتوي على رقم المحمول الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة، يجب عليك التأكد من كتابة رقم هاتفك بصورة صحيحة قبل الانتقال للخطوة التالية ثم قم بضغط الزر ( تأكيد ).

تحميل تروكولر بريميوم جولد

  • الآن تظهر صفحة يقوم تطبيق التروكولر المهكر Apk عن طريقها بتوضيح مدى الخصوصية التي يتبعها التطبيق أثناء استخدامك، حيث تجد بهذه الصفحة 5 فقرات خاصة بالسياسة المتبعة في الاستخدام لمعرفة هذه السياسات عليك قراءة هذه الفقرات الواضحة، ولكي تستطيع استكمال الخطوات الخاصة بالبدء عليك أن تقبل هذه السياسة التي قمت بالاطلاع عليها الآن عن طريق الزر ( موافقة ومواصلة ).

تنزيل تروكولر مهكر APK

  • تظهر الآن صفحة خاصة بالتحقق من الرقم حيث وهذه الصفحة بالعنوان ( جار الاتصال للتحقق من رقمك، عليك الآن الانتظار لحظات قليلة لإتمام عملية التحقق مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق منك سوى لحظات بسيطة من الوقت.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مجاني

  • بعد أن يتم التحقق بنجاح من رقم هاتفك تنتقل في الحال إلى صفحة إنشاء الملف الشخصي التي تضم بها ثلاثة خيارات لإنشاء الملف وهم ( الفيسبوك وجوجل والكتابة يدويا )، ولأن هذه النسخة مهكرة فبالتالي قد لا تستطيع الإنشاء غير الكتابة اليدوية لذلك اضغط الخيار ( اكتب اسمك يدويا ) لبدء الإنشاء الخاص بملفك الشخصي.

تنزيل تروكولر مهكر 2024 مجانا

  • تنتقل الآن لصفحة إدخال المعلومات والموضح بها أن برنامج التروكولر المهكر مدفوع بحاجة منك إدخال اسم المستخدم واسم العائلة بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني، ما هو عليك فعله الآن إدخال هذه المعلومات التي يطلبها منك التطبيق كما موضح لك بالصورة التوضيحية المرفقة لك، بعد كتابة جميع المعلومات الشخصية التي ذكرناها الآن عليك النقر فوق الخيار ( مواصلة ).

تروكولر الذهبي مهكر الجديد

  • الصفحة الأخيرة التي تظهر في هذه العملية خاصة بعملية النسخ الاحتياطي والتي يتم التوضيح بها بأنك تستطيع القيام بعمل نسخة احتياطية من جهات اتصالك بجانب الرسائل وقائمة الحظر كأحد أساليب الأمان، إذا أردت عمل نسخة احتياطية عليك ضغط خيار ( النسخ الاحتياطي ) لكننا الآن سنقوم بتخطي هذه الخطوة بواسطة الضغط على الخيار ( لاحقا ).

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر

شرح واجهة تطبيق التروكولر المهكر بريميوم جولد الذهبي

يمتلك التطبيق واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن لأي مستخدم التعامل معها دون مواجهة أي عائق في الاستخدام، حيث حرص مطور تطبيق التروكولر المهكر للاندرويد على تصميم الواجهة بصورة احترافية وجذابة لتعمل على جذب المستخدمين إليها لأنها تخلو من عوائق يمكن أن تواجه المستخدم، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح المكونات الخاصة بالواجهة لكي تستطيع التعامل معها بأفضل صورة ممكنة.

  • بعد أن تنتهي من عملية التسجيل والبدء تلاحظ انتقالك للواجهة الرئيسية وتلاحظ في الأعلى شريط خاص بالبحث وبجانبه أيقونة الملف الشخصي وأيضا تجد خيار خاص القائمة الجانبية، كما تلاحظ في الأسفل شريط تبويب به خيارات مبوبة تستطيع بواسطتها الاستمتاع بالتطبيق بصورة سهلة، الخيار الأول من ناحية اليمين خاص بالمكالمات وهذا الخيار خاص بإظهار سجل المكالمات أي أنك بمجرد تحديد هذا الخيار تلاحظ أمامك جميع المكالمات التي أجريت على هاتفك.

تحميل برنامج تروكولر الذهبي مهكر

  • تجد أيضا في هذا الشريط خيار ( الرسائل ) الذي يوفر لك إمكانية الاطلاع على جميع الرسائل الموجودة على هاتف، وهذه الصفحة التي تظهر بها الرسائل تحتوي على شريط خيارات من الأعلى خاصة بتصنيف هذه الرسائل، حيث تجد الخيار صندوق الرسائل الذي يضم جميع الرسائل وخيار آخر خاص بالرسائل المهمة أي لا تظهر بها سوى الرسائل المهمة فقط كما تلاحظ أيضا خيار خاصة برسائل العروض التي تضم رسائل عروض الشركات وخلافه بالإضافة إلى وجود الخيار الخاص بالرسائل المتطفلة.

تروكولر جولد اخر اصدار للاندرويد

  • الخيار الثالث بهذا الشريط خاص بجهات الاتصال التي تحتوي على جهات اتصالك، وتجد بها من أعلى الشاشة خيار لجهات الاتصال المحفوظة وآخر لغير المحفوظة، وهذه الصفحة تستطيع القيام بها بإجراء المكالمات الهاتفية وأيضا إضافة جهات اتصال جديدة.

برنامج truecaller gold مهكر

  • كما يضم الشريط خيارا خاصا بالنسخة البريميوم والتي من خلاله تستطيع التعرف على المزايا التي تم فتحها وتستمتع بها الآن، حيث تلاحظ بها الآن أن التروكولر المهكر جولد الآن فعال حتى تاريخ 11\4\2306 كما تجد أيضا جميع الخصائص التي تم فتحها مثل ( المشاركة العائلية وحجب الإعلانات وقوة الحماية من المتطفلين بجانب ( من بحث عني ومن شاهد ملفي الشخصي وطلبات الصداقة الإعلان عن المكالمات كما تم فتح أيضا المراسلة بهوية المتصل ومتصل خفي بالإضافة إلى الشارة الذهبية ).

تحميل تروكولر مهكر التحديث الأخير

  • الخيار الأخير بشريط التبويب خاص بالحظر التي تظهر بها الصفحة التي تحتوي على خيارات عديدة تستطيع بواسطتها التحكم قائمة الحظر وإضافة أرقام المتطفلين إلى هذه القائمة.

تروكولر جولد الذهبي برابط مباشر

البحث عن رقم في تطبيق التروكولر البريميوم جولد الذهبي Truecaller مهكر

كما ذكرنا لك من قبل أن تطبيق التروكولر المهكر الذهبي يحتوي على محرك بحث عالي الجودة تستطيع من خلاله البحث عن هوية جميع الأرقام دون النظر إلى الشركة التابع لها هذا الرقم، وهذا المحرك سريع وعالي الدقة حيث إنك بمجرد إدخال رقم المحمول تلاحظ ظهور النتيجة الخاصة بالبحث عنه بصورة مفاجئة دون الحاجة لاستغراق الكثير من الوقت، وبهذه الفقرة سيتم توضيح الخطوات الخاصة بعملية البحث.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها في هذه العملية الانتقال إلى واجهة التروكولر المهكر جولد الرئيسية التي قمنا بتوضيحها لك في الفقرة السابقة، وحيث إن هذه الواجهة كما ذكرنا تحتوي من الأعلى على شريط خاص بعملية البحث والذي يجب أن تقوم بإدخال الرقم الذي تريد البحث عنه، لذلك انقر الآن هذا الشريط لكي تنتقل للمحرك الخاص بعملية البحث.

برنامج تروكولر مهكر للاندرويد

  • الآن تلاحظ انتقالك إلى الصفحة الخاصة بعملية البحث وبالتالي تستطيع الآن إدخال الرقم الذي تريد البحث عنه، ما عليك فعله بهذه الخطوة نقر الشريط الظاهر أعلى الشاشة ثم قم بإدخال الرقم في هذا الشريط.

برنامج truecaller premium apk تحميل

  • بمجرد إدخال هذا الرقم تلاحظ ظهور هوية هذا الرقم ولكن يجب العلم بأن هذه العملية لا تستطيع القيام بها سوى أثناء اتصالك بالإنترنت، والآن تكون انتهيت من هذه العملية بنجاح وتستطيع القيام بأي عملية بحث بنفس الخطوات التي تم شرحها الآن.

تطبيق truecaller gold تحميل مباشر

شرح إعدادات تطبيق Truecaller Premium المهكر الجولد الذهبي

من الأمور التي حرص عليها مطور التطبيق توفير الخيارات الخاصة ب إعدادات التروكولر المهكر للاندرويد والتي تستطيع عن طريقها القيام بضبط التطبيق بالصورة التي تتمكن بواسطتها من استخدام التطبيق بالصورة المرادة، وبهذه الفقرة سنوضح لك الإعدادات التي يمكنك ضبطها داخل "تطبيق التروكولر المهكر مدفوع".

  • لكي تنتقل لصفحة الإعدادات يجب أولا أن تنتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق التي تلاحظ بها الكثير من الخيارات، كما تلاحظ بها أعلى الشاشة من الجانب الأيسر وجود الخيار ( ثلاث نقاط ) التي يجب أن تضغط عليها الآن لكي تظهر لك القائمة الجانبية لهذا التطبيق.

تحميل truecaller premium apk مجانا

  • الآن تلاحظ انبثاق قائمة برنامج التروكولر المهكر Apk الجانبية التي تجد بها خيارات عديدة خاصة بالخيار المبوب الذي يتم تحديده الآن ولأننا قمنا بتحديد الخيار المبوب ( مكالمات ) تلاحظ خيارات خاصة بتصنيف هذه المكالمات، كل ما يجب القيام به في الخطوة الحالية البحث عن الخيار ( إعدادات ) ثم انقر عليه كما هو مشار إليه الآن.

تحميل تروكولر جولد الاصلي

  • تنتقل الآن للصفحة الخاصة بإعدادات برنامج التروكولر المهكر الأصلي التي تمتلك جميع الخيارات التي يمكنك ضبطها في التطبيق مثل :

  1. الأصوات : التي تتمكن من خلالها بتحديد النغمات وضبط الصوت الذي تريده للرسائل والمكالمات الواردة
  2. لغة التطبيق : وهذا الخيار تستطيع بواسطته بتحديد اللغة التي تستطيع من خلالها استخدام التطبيق بشكل مناسب لك دون مواجهة عائق في التعامل معه
  3. هوية المتصل : هذا الخيار يمكنك بواسطته ضبط شاشة العرض الخاصة بالهوية الشخصية للمكالمات الواردة
  4. الاتصال الجاري : تستطيع في تطبيق التروكولر المهكر الأصلي ضبط إعدادات الاتصال بواسطة هذا الخيار الذي يضم العديد من الخيارات التي تقوم بواسطتها بضبط المكالمات

  • كما تجد عدة خيارات أخرى تستطيع من خلالها بدء الضبط ومن هذه الخيارات تجد خيار الإعدادات العامة، قم بالضغط عليه لمعرفة المزيد عن الإعدادات.

تنزيل تروكولر بريميوم

  • الآن تظهر لك صفحة الإعدادات العامة للتطبيق مثل تحديد الخيار الذي تريد أن يظهر لك عند بدء تشغيل التروكولر Truecaller المهكر وأيضا إعدادات البحث مثل استخدام الأرقام المنسوخة والتحكم في اختصار مشاهدة الملف الشخصي وإعدادات أخرى خاصة بالاختصارات.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2024

شرح خاصية الحظر في برنامج التروكولر المهكر بريميوم جولد الذهبي

لقد ذكرنا سابقا أن النسخة التي تستخدمها الآن تم تفعيل بها ميزة الحماية القوية من المتطفلين، وبالتالي يمكنك حظر أي رقم تريده حتى لا يستطيع هذا المتطفل الاتصال بك، حيث إن عند الاتصال بك يتم إلغاء المكالمة بصورة تلقائية كما يقوم التروكولر المهكر "Truecaller Premium" بإرسال إشعار بمحاولة اتصال رقم بك ولك تقوم بعملية الحظر عليك القيام بالخطوات التي سنوضحها لك الآن.

  • لكي تقوم بتفعيل الحظر عليك الرجوع لواجهة التروكولر المهكر Truecaller Gold ثم حدد الخيار المبوب ( حجب ) الموجود بشريط التبويب الخاص بالتطبيق، والآن تلاحظ خيارات عديدة لضبط الحظ يمكنك ضبط هذه الخيارات بالصورة التي تريدها للاستمتاع بهذه الخدمة بالصورة التي تريدها، ولكي تقوم بحجب الأرقام عليك سحب الشاشة لأعلى للاطلاع على المزيد من الخيارات.

تروكولر جولد مهكر

  • تلاحظ الآن أمامك قائمة الخيارات الخاصة بعملية الحظر والتي تجد بها أربعة خيارات يمكنك استخدامها في عملية الحظ، حيث تجد الخيار رقم الهاتف الذي تقوم بواسطته بحظر رقم هاتف بعينه بجانب وجود الخيار اسم مرسل الرسائل وهذا الخيار تقوم بواسطته بالحظر باستخدام الاسم، وأيضا تلاحظ الخيار كود الدولة الذي تقوم به بإدخال كود أي دولة تريد حظرها وبالتالي لا يمكن لأي رقم به هذا الكود الدولي الاتصال والخيار الرابع خاص بسلسلة الأرقام، أي تقوم من خلالها بإدخال سلسلة أرقام تريد حظرها بمعنى أن الأرقام التي تتكون من هذه السلسلة سيتم حظرها، وعلى سبيل الشرح سنقوم بالحظر بواسطة رقم الهاتف الواضح لك لذلك اضغط عليه الآن.

برنامج تروكولر الذهبي

  • تنتقل الآن للصفحة الخاصة بمعلومات الحظر والتي ستقوم كتابة رقم الهاتف المراد حظره بها وتحديد الدولة الخاصة به وأيضا كتابة الاسم الخاص به وتحديد حالة الرقم، يجب الآن إدخال جميع المعلمات الموضح بهذه الصفحة ثم اضغط فوق الزر ( حظر ).

تروكولر مهكر اخر اصدار

شرح كيفية تغيير مظهر تطبيق التروكولر البريميوم جولد الذهبي

يتيح لك المطور إمكانية تحديد المظهر الذي تريد استخدامه في تطبيق التروكولر بريميوم المهكر، حيث يتوفر بالتطبيق المظهر الفاتح الذي يظهر به التطبيق بمجرد تشغيل التطبيق وهذا الأمر يعتمد على الوضع الذي تم تحديده في هاتف، كما تجد المظهر الداكن الذي ينال إعجاب الكثير من المستخدمين لأنه يعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف بجانب حماية العينين بأكبر صورة ممكنة، حيث إن فكرة العمل الخاصة به تقوم على تقليل الأشعة المنبثقة من الشاشة، والآن سنقوم بشرح كيفية تغيير المظهر.

  • الخطوة التي يجب القيام بها أولا لكي تقوم بتغيير المظهر القيام بإظهار القائمة الجانبية بواسطة الرجوع لواجهة "برنامج التروكولر جولد المهكر" ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب الأيسر من أعلى الشاشة كما هو مشار له أمامك.

تحميل برنامج تروكولر الذهبي

  • بعد ظهور القائمة الجانبية عليك البحث عن خيار الإعدادات ثم انقر عليك لكي تنتقل إلى صفحة الإعدادات.

تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 مجانا

  • الآن تنتقل لصفحة الإعدادات التي تمتلك العديد من الخيارات الخاصة بعملية الضبط والتي قمن بشرحه تفضيلات في إحدى الفقرات السابقة، وبهذه الصفحة تلاحظ وجود خيار المظهر الذي يجب أن تنقر فوقه الآن لكي يتم انتقالك إلى الخطوة الأخيرة في تغيير المظهر.

تنزيل تروكولر جولد

  • الخطوة الأخيرة في تغيير المظهر تلاحظ بها وجود ثلاثة خيارات لتغيير نمط المظهر، حيث تجد النمط الخاص بإعدادات الجهاز الافتراضية وهذا الخيار يعمل على تغيير المظهر بناء على المظهر الذي تقوم بتحديده في إعدادات الجهاز ذاته، كما تجد أيضا خيار الوضع الساطع الذي يظهر به برنامج التروكولر الذهبي المهكر الآن وهذا الوضع يعمل على تفتيح شاشة العرض بالإضافة لوجود خيار ( الوضع الداكن )، ولأننا سنقوم بتغيير المظهر إلى الوضع المظلم عليك نقر الخيار الأخير ( الوضع الداكن ).

تروكولر بريميوم جولد 2024 مجانا

  • بمجرد نقر خيار الوضع تلاحظ تغيير مظهر التروكولر المدفوع المهكر في الحال إلى الوضع الغاق وبالتالي يمكنك الآن استخدام التطبيق لمدة أكبر باستهلاك بسيط لطاقة بطارية الهاتف وأيضا مع حماية أكبر للعينين.

تحميل truecaller مهكر

طريقة تأمين وحماية الرسائل في برنامج التروكولر المهكر بريميوم جولد

عامل الأمان والخصوصية من أكثر الأمور التي اهتم بها مطور التطبيق وذلك لأنه حرص على توفير ميزة أمان الرسائل التي تقوم من خلالها بوضع كلمة مرور خاصة بك للرسائل حتى لا يتمكن أي مستخدم من الدخول إلى هذه الرسالة قبل القيام أولا بإدخال هذا الرقم الذي تقوم بتعيينه وبالتالي تتمتع رسائلك بخصوصية كبيرة، وان سنوضح لك كيفية وضع كلمة مرور للرسائل الخاصة بك.

  • ما هو عليك فعله أولا لتأمين الرسائل الرجوع للواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ثم قم بتحديد الخيار المبوب الخاص بالرسائل والموجود بشريط التبويب الواضح بالأسفل، والآن تجد أمامك الصفحة الخاصة بالرسائل وتجد بهذه الصفحة أيضا الخيار ثلاث نقاط الذي يعمل على انبثاق القائمة الجانبية، قم الآن بالنقر فوق هذا الخيار كما واضح أمامك.

تروكولر الذهبي 2024 مهكر

  • الآن تجد أمامك قائمة تطبيق Truecaller Premium المهكر الجانبية التي تجد بها خيارات أخرى تختلف عن الخيارات التي كانت تظهر بالعمليات السابقة وذلك لأن هذه القائمة خاصة بصفحة الرسائل التي قمنا بتحديدها من قبل، ما عليك فعله بهذه القائمة النقر فوق الخيار ( قفل كود المرور ) قم بالضغط عليه الآن.

تحديث تروكولر جولد

  • الصفحة الموضحة أمامك الآن يتم فيها عرض الآلية الخاصة بعمل هذه الميزة, قم بقراءة هذه المعلومات لكي تتعرف على الخطوات التي ستقوم بها الآن، لكي تنتقل للخطوة التالية عليك نقر زر ( الضبط الآن ) كما واضح الآن بهذه الصفحة.

تروكولر بريميوم مهكر APK

  • تظهر الآن رسالة موضح بها أنك لكي تتمتع بأمان أكثر ضمان قم بتعيين تروكولار كتطبيق افتراضي للرسائل النصية القصيرة لأن هذا الكود لا ينطبق على أي تطبيقات أخرى وبالتالي تحتاج إلى عرض الرسائل بالتطبيق فقط، قم بتفعيل هذا الأمر بواسطة نقر الزر هيا لنفعل ثم اتبع الخطوات الخاصة بتعيينه تطبيق افتراضي .

تروكولر بريميوم مجانا

  • بعد الانتهاء من الخطوات التي تم توضيحها سابقا تلاحظ انتقالك إلى صفحة تعيين كلمة المرور، حيث يجب بهذه الصفحة القيام بإدخال أربعة أرقام وتكون على علم بهم لكي تتمكن فيما بعد من الدخول إلى الرسائل الخاصة بك، بعد إدخال الرقم يطلب منك برنامج التروكولر النسخة المدفوعة إدخال الرقم مرة أخرى لكي يتم التأكد بأنك لم تقم بإدخال رقم عشوائي.

تروكولر الذهبي اخر اصدار

  • بمجرد إعادة إدخال كلمة المرور تلاحظ في الأسفل ظهور رسالة يتم التوضيح بها أن إعدادات الكود في حالة تقدم، كل ما يجب أن تقوم به الآن الانتظار قليلا حتى الانتهاء من العمل على إعداد هذا الكود، وبعد الانتهاء تجد رسالة يتم إخبارك بها أن تم تعيين الكود وبالتالي أصبحت الرسائل الآن آمنة بصورة كبيرة ولا يمكن لأحد سواك الاطلاع عليها.

تروكولر بريميوم جولد 2024 مهكر اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول التروكولر الذهبي المهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق التروكولر الذهبي المهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا؟

نعم يُمكنك تحميل تطبيق Truecaller Gold المهكر اخر اصدار بشكل مجاني الآن بطريقة بسيطة جداً, وذلك حيث إننا نوفر لكم اليوم النُسخة الذهبية للتطبيق والتي تم تعديلها حصرياً لموقع ترايد سوفت, كُل ما يتوجب فعله الآن هو النزول أسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل التطبيق, قُم الآن بالضغط على رابط ( تحميل التروكولر النسخة المدفوعة للاندرويد ) وبعدها عليك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم.

تنويه: نقوم دائماً بتحديث الروابط في هذا المقال لأحدث إصدار, وبذلك ستتمكن دائماً من الحصول على اخر اصدار من التروكولر المهكر الذهبي, ولكن لا تقوم أبداً بتحديث التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور وعند الحاجة للتحديث قُم بالرجوع لهذه الصفحة وحمل الإصدار الجديد. 

كيف احصل على تروكولر مفعل مدى الحياة؟

بتحميلك النسخة الذهبية من التي نُقدمها لك اليوم ستحصُل على التطبيق مفعل لمدة 100 عام, كما ترى في الصور الموضحة داخل المقال فجميع المُميزات والخصائص الخاصة بالنُسخة الذهبية تعمل بشكل سليم ولا يوجد أي مشاكل في التطبيق نهائياً. 

كيفية تحميل تروكولر الذهبي للايفون؟

للأسف لا يوجد أي رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل التروكولر المهكر الذهبي للايفون, ولكن لتتمكن من تحميل التروكولر المهكر جولد مهكر للايفون يُمكنك ذلك بتحميل أياً من متاجر التطبيقات المهكرة للايفون مثل ( متجر ايفون بالعربي أو متجر الوادي اب فالي أو متجر توتو آب ), ويُمكنك الحصول عليهم من الروابط التالية.

هل متاح ربط التروكولر المهكر الذهبي بجوجل درايف؟

نعم, بعد طول إنتظار تمكنا من التعديل على التطبيق بالنُسخة المدفوعة مع إمكانية ربط الحساب الخاص بِك بجوجل درايف لعمل نُسخ إحتياطية من تسجيل المُكالمات وسجل المُكالمات والرسائل الخاصة بِك, فقط تأكد إنك تقوم بتحميل التروكولر المهكر الذهبي من الروابط الخاصة بِنا لتحصُل على النُسخة الكاملة والمدفوعة من التطبيق بشكل مجاني. 

هل يمكنني تسجيل المكالمات في تروكولر بريميوم؟

نعم, النُسخة التي نُقدمها لكم اليوم هي النُسخة الكاملة من التروكولر المهكر مدفوع والتي تحتوي على جميع مُميزات وخصائص النسخة الذهبية بشكل مجاني, وبالتالي ستتمكن من تسجيل المُكالمات وربط التطبيق بـ جوجل درايف بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيف استخدم تروكولر للكمبيوتر؟

يوفر لنا مطورو التطبيق نُسخة ويب مجانية يُمكنك إستخدامها من مُتصفح الإنترنت الخاص بِك, فقط قُم بالنقر على رابط ( تشغيل التروكولر اون لاين ) ليتم إعادة توجيهك لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق, ويُمكنك منها تسجيل الدخول والبحث عن الأرقام وكشف هوية المُتصلين بِك بشكل مجاني تماماً. 

هل يُمكن البحث في تروكولر بدون تحميل؟

نعم يُمكنك ذلك, فكما وضحنا في السؤال السابق إن تطبيق التروكولر متوفرة بنُسخة أون لاين يُمكنك إستخدامها عن طريق متصفح الانترنت مجاناً, فقط انقر على الرابط الموجود أسفل الصفحة وسيتم تحويلك لصفحة إستخدام التروكولر اون لاين

شرح بالفيديو لطريقة تحميل التروكولر المهكر الذهبي 2024 للأندرويد

معلومات حول ملف تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2024 للأندرويد

💿 اسم البرنامجتروكولر الذهبي
🏢 الشركة المنتجةTruecaller
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج80 MB
نسخة البرنامجV 13.24.5
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل تروكولر بريميوم جولد جولد مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.