اختصارات الموضوع

برنامج دليلي 2024 كاشف الأرقام لمعرفة اسم المتصل هو تطبيق يساعد المستخدمين في تحديد أسماء المتصلين غير المعروفة من خلال رقم الهاتف. يقدم البرنامج ميزة استرجاع المعلومات حيث يتم البحث في قواعد البيانات للعديد من أرقام الهواتف لتحديد الاسم المرتبط بالرقم المجهول.

يعتبر البرنامج أداة مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في التعرف على هوية المتصلين المجهولين قبل الرد على المكالمات الواردة إليهم. يوفر برنامج دليلي 2024 كاشف الأرقام مستخدميه بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق بالتواصل الهاتفي مع المستخدمين غير المعروفين. 

شعار تحميل برنامج دليلي

تنبيه : روابط تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم dalily - caller id للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج دليلي Dalily 2024 لمعرفة هوية المتصل برابط مباشر

في الفترة الاخيرة انتشرت الكثير من تطبيقات معرفة هوية المتصل, واليوم نُقدم واحد من افضل هذه البرامج الذي اثبت نفسه وسط الكثير من التطبيقات الأخرى, وخاصة في دول الشرق الاوسط, تطبيق دليلي APK هو تطبيق معرفة هوية المتصل ويمكنك, من خلال البحث عن اسم الشخص والتعرف على هويته حيث انه يتمتع بخاصية الذكاء والسرعه في البحث عن الملايين من الأرقام في جميع الدول العربية.

كما يتمتع برنامج دليلي السعودية بكثير من المميزات التي ابهرت المستخدمين عند إصداره وجعلته احد التطبيقات الرائدة في مجال معرفة هوية المُتصل, وتم تطوير "تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم" من قبل الشركة السعودية ( Esealed ) وتم إصداره في تاريخ (10 / 02 / 2015) ويتطلب تشغيل التطبيق أندرويد ( 4.1 ) أو أحدث. 

هل تواجه مشكلة مع الارقام مجهولة الهوية وتريد حل لمعرفة هوية المتصل؟

دليلي اون لاين يُمكنك من البحث عن رقم معين تريد معرفة هوية صاحبه من خلال كتابة الرقم فقط, أو يُمكنك معرفة هوية المتصل بالإسم في دليلي مباشر وسوف يظهر لك كل الارقام الموجودة في دولتك بهذا الاسم, وأحد اهم المميزات الموجودة في تحميل برنامج دليلي الإصدار القديم اخر اصدار, أنه يتيح للمستخدم البحث عن هويه المتصل في جميع الدول العربية وبعض الدول الافريقية ايضا.

كما يخبرك تطبيق دليلي APK اذا كان الرقم الذي بحثت عنه مسجل في تطبيق واتساب ام لا, اذا كنت تريد تحميل دليلي APK علي هاتفك والاستمتاع بميزاته, بكل بساطة تابع الفقرات التالية التي سنقوم فيها بشرح تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم من خلال رابط مباشر. 

برنامج دليلي

تنزيل تطبيق دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل للاندرويد مجانا

والآن سنقوم بشرح طريقة  تحميل دليلي السعودي 2024 الاصدار الاخير من جوجل بلاي من خلال رابط مباشر, يمكنك النزول الي اسفل الموضوع والضغط على الرابط المباشر لكي تنتقل الى صفحة التطبيق, ونبدأ في شرح طريقة التنزيل بطريقه سهله وبسيطة.

  • بعد الضغط على رابط برنامج دليلي مهكر, سيتم فتح أمامك صفحة التطبيق في جوجل بلاي, والتي تحتوي على عدد التنزيلات وحجم التطبيق, وسوف يكون أمامك ( زر Install ) او ( زر التثبيت ) اذا كانت اللغة العربية هي لغة هاتفك الحالية, ولنبدأ في تحميل Dalily لمعرفة هوية المُتصل عليك التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت, ثم الضغط علي هذا الزر كما هو موضح أمامك فى الصورة.  

تطبيق دليلي

  • بعد الضغط على زر التثبيت سيبدأ "دليلي دليلي" في التحميل, وسوف يظهر أمامك معدل التنزيل بالنسبة المئوية بجانب مساحة "تنزيل تطبيق دليلي", كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يكتمل تنزيل دليلي اون لاين, وبما أن مساحة التطبيق لا تزيد عن 14 ميجا بايت اذا الوقت الذي سوف تنتظره سيكون قليل جدا.

تنزيل برنامج دليلي

  • بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق دليلي الجديد على هاتفك, سوف يظهر أمامك زر ( Open ) او ( فتح ), وحتي تتمكن من فتح التطبيق وبداية التسجيل فيه واستخدامه, عليك الضغط علي هذا الزر كما هو أمامك في الصورة المرفقة. 

تحميل تطبيق دليلي

ما هي مُميزات برنامج كشف المتصل Dalily احدث نسخة؟

قبل استكمال شرح طريقة استخدام تنزيل برنامج دليلي, وكما ذكرنا ان برنامج دليلي مباشر يحتوي على العديد من المميزات الحصرية, سنتحدث بطريقة بسيطة عن اهم المميزات الموجودة في تحميل برنامج دليلي في هذه الفقرة. 

مميزات تطبيق دليلي 2020

  1. البحث بالإسم والرقم : يمكن للمستخدم البحث عن هويه المتصل عن طريق كتابة الاسم واظهار كل الارقام الخاصه بهذا الاسم, او عن طريق كتابة الرقم واظهار كل الاسماء المرتبطة بهذا الرقم.
  2. إشعار هوية المُتصل : يتيح "تحميل برنامج دليلي" الاصدار القديم بعد إعطاء بعض الأذونات له اظهار اسم المتصل اثناء الاتصال اذا كان الرقم مجهول الهويه بالنسبة للمستخدم, أيضا يقوم بإرسال إشعار للمستخدم إذا تم البحث عن رقم الهاتف الخاص به.
  3. معلومات المُتصل : أثناء البحث عن رقم بالاسم او بالرقم لمعرفة هويته, يظهر Dalily APK 2024 الصورة الشخصية له إذا وجدت في نتائج البحث, كما يظهر جميع المعلومات المتعلقة بالشخص مثل العنوان أو مكان العمل والوظيفة ايضا اذا توفرت هذه المعلومات في نتائج البحث.
  4. حسابات المُتصل : يقوم دليلي مباشر بترتيب جميع الاسماء التي سوف تظهر بعد البحث عن الرقم على حسب الاحدث, كما يستطيع Dalily الأصلي اظهار شبكات التواصل الاجتماعي المرتبطة بالرقم ان وجدت, ويظهر اذا كان الرقم الذي تبحث عن هوية صاحبه متصل بتطبيق واتس اب ام لا.
  5. حجب المُكالمات : يتيح لك "تحميل برنامج دليلي" الاصدار القديم بحجب المكالمات الغير مرغوب بها نهائيا عن طريق حظر الرقم من خلال التطبيق, أو من خلال حجب مُفتاح الدولة بشكل نهائي لعدم تلقي مُكالمات من الدولة.
  6. يدعم كافة الدول العربية : يحتوي دليلي الأصلي علي كل الدول العربية للبحث عن اي ارقام تنتمي لهذه الدول, وتمت اضافه ايضا بعض الدول الافريقية, 
  7. سهل الاستخدام : يتميز برنامج دليلي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. 
  8. دليلي الطوارئ : عرض كل ارقام الطوارئ الموجودة في الدول المتاحة على برنامج دليلي. 

كيف استخدم برنامج دليلي ( شرح بدء البرنامج )؟

بعد التحدث عن مميزات تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم, سنبدأ بشرح كيف استخدم برنامج دليلي وطريقة بدء واستخدام التطبيق في هذه الفقرة بكل بساطة.

  • بعد فتح Dalily 2024 على هاتفك الاندرويد, ستظهر أمامك صفحة يرحب فيها التطبيق بالمستخدم, ويطلب منك تطبيق دليلي الأصلي اختيار الدولة التي تقيم فيها من خلال الضغط على السهم الموجود في هذه الخانة واختيار الدولة من بين الكثير من الدول التي ستظهر أمامك, وبعد اختيار الدولة عليك الضغط على زر الموافقة علي الشروط الخصوصية الخاصة بالتطبيق, وبعدها اضغط علي ( Accept ) كما هو مُشار اليه في الصورة لننتقل الى الخطوة التالية.

دليلي للايفون

  • بعد تخطي الصفحة الترحيبية, ستظهر صفحة يطلب منك فيها "تطبيق دليلي بدون إعلانات" رمز مكتوب أمامك مكون من عدد من الحروف والارقام باللغة الانجليزية, وهذا الإجراء يقوم به التطبيق حتى يتأكد من عدم دخول أي شخص بطريقة غير شرعية, وأن الشخص الذي يطلب الدخول الى التطبيق الان هو شخص حقيقي وليس روبوت الكتروني, قم بكتابة الرمز الذي سيظهر أمامك ولكن عليك كتابة الحروف والارقام كما هي أمامك بالضبط.  

برنامج دليلي للايفون

  • بعد تخطي صفحة التحقق, سوف تظهر امامك رسالة يطلب فيها تطبيق دليلي بدون إعلانات منك اعطاء الاذن له بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك, وعليك بالضغط على ( Allow / سماح ) التي توجد في الرسالة كما هو موضح أمامك في الصورة.

برنامج دليلي ايفون

  • وبعد إعطاء تطبيق دليلي مباشر الإذن الذي طلبه, سوف تظهر أمامك صفحة من اعدادات هاتفك سيطلب منك فيها التطبيق اذن  تفعيل زر اظهار التطبيق فوق التطبيقات الأخرى, حتى يستطيع أداء مهمته يظهر لك اسم المتصل اثناء الاتصال, قم بتفعيل هذا الزر المشار اليه بالسهم في الصورة المرفقة ننتقل الى الخطوة التالية.

تنزيل تطبيق دليلي

برنامج دليلي لمعرفة اسم المُتصل عن طريق الرقم مجانا

والان بعد التسجيل في تطبيق دليلي 2024 احدث اصدار وإعطاء الأذونات المطلوبة, سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق أمامك, وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية معرفة اسم المُتصل عن طريق الرقم.

  • عند ظهور الصفحة الرئيسية لتطبيق دليلي السعودية أمامك, ستجد تبويب ( By Number ) الخاص بالبحث عن هوية المُتصل بواسطة الرقم, وهي الموجودة في الصورة الموضحة امامك, وسوف يظهر فيها اسم الدولة والعلم الخاص بهذه الدولة والكود الذي يسبق الارقام الموجودة في هذه الدولة, وبما أن تطبيق دليلي سعودي لذلك في أول مرة تدخل فيها الى تطبيق دليلي بدون إعلانات, سيكون الدولة المختارة هي السعودية, ويمكنك الضغط علي اسم الدولة كما هو مشار. 

دليلي كاشف الارقام

  • بعد الضغط على رمز الدولة سيظهر أمامك قائمة تحتوي على كُل الدول المُتاحة في تطبيق دليلي 2024 للبحث عن الارقام فيها, ابحث عن الدولة التي تريد البحث عن الرقم منها, عن طريق كتابة الاسم او كتابة الكود الخاص بها اذا كنت تعرفه, وسوف تظهر أمامك مباشرة ويمكنك اختيارها بكل سهوله.

تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم

  • بعد اختيار الدولة التي تريد البحث عن رقم ينتمي لها وظهورها أمامك, سيكون عليك بكتابة الرقم الذي تُريد البحث عنه ومعرفة هوية صاحبة ( Mobile Number ), ثم اضغط علي ( Search ) كما هو موضح أمامك في الصورة, حتى تظهر أمامك نتيجة البحث.

تطبيق دليلي مهكر

  • وكما نري في الصورة الموضحة أمامك, بعد البحث عن الرقم في Dalily الأصلي 2024 سوف تظهر لك جميع نتائج البحث المُتعلقة بالرقم الذي أدخلته, ويمكنك رؤية المزيد من المعلومات عن نتيجة البحث عن طريق الضغط عليها, كما  يمكنك الضغط على ( View More Results ) لإظهار المزيد من نتائج البحث عن نفس الرقم الذي تُريد معرفة هويته في برنامج دليلي APK.

تحميل برنامج دليلي الإصدار القديم

البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية وجميع الدول العربية

بعد أن قُمنا شرح طريقة البحث عن هوية المُتصل عن طريق الرقم, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة البحث عن الرقم بالإسم في دليلي السعودية 2024, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • في الصفحة الرئيسية لتطبيق Dalily Online 2024 يمكنك الإنتقال إلى تبويب ( By Name ) عن طريق الضغط عليها كما هو موضح في الصورة المُرفقة, وبعدها مُربع البحث عن الإسم بواسطة رقم الهاتف في برنامج دليلي مباشر الاصدار الاخير, عليك الأن بكتابة الاسم الذي تريد البحث عنه, واضغط على ( Search ) كما هو موضح أمامك في الصورة.

تطبيق دليلي APK

  • وبعد البحث عن الرقم بالاسم, سوف تظهر لك قائمة بالنتائج المرتبطة بهذا الاسم, وإذا كان الرقم الظاهر كـ نتيجة للبحث عن الاسم يستخدم تطبيق واتساب, سوف تظهر علامة الواتساب بجانب الرقم كما هو موضح أمامك في الصورة, ولمعرفة أسماء أكثر مرتبطة بنفس الرقم اضغط على ( More Names ) المشار اليه بالسهم أمامك, وسوف يظهر قائمة الاسماء المرتبطة بهذا الرقم فورا.

برنامج دليلي مهكر

  • عند الضغط على ( More Names ) ستظهر لك رسالة من موقع دليلي يوضح فيها أن هذه الخاصية سوف تبحث وتظهر الأسماء المحتملة الأخرى للرقم الذي قمت بالبحث عنه, اضغط علي ( ok ) او ( cancel ) حسب رغبتك في إستكمال البحث بالرقم داخل دليلي مباشر.

تطبيق دليلي بدون إعلانات

شرح اعدادات برنامج Dalily السعودي لاظهار اسم المتصل

بعد شرح كيفية البحث عن رقم الجوال بالاسم, سننتقل الان الى الاعدادات لشرح طريقة تفعيل ظهور اسم المتصل اثناء استقبال المكالمة مباشرة, تابع الخطوات التالية للتمتع بهذه الميزة من موقع دليلي.

  • في الصفحة الرئيسية وتحديدا في اعلى يسار الشاشة, ستجد ثلاث خطوط عند الضغط عليها ستفتح أمامك الصفحة القائمة الجانبية للتطبيق, وتحتوي هذه القائمة على عدة خيارات, وهي :

dalily - caller id

  1. سجل البحث (Search  History ) : ستجد بداخله سجل البحث الذي قمت به داخل برنامج دليلي مهكر من لحظة تثبيت التطبيق علي هاتفك الاندرويد.
  2. سجل المُكالمات ( Call History ) : هذا ستجد بداخله قائمة بجميع المكالمات الهاتفية التي قمت بها من وقت تثبيت تطبيق دليلي اون لاين. 
  3. الإشعارات ( Notifications ) : وهذا الخيار خاص بالاشعارات الواردة على هاتفك.
  4. معلومات التطبيق ( About ) : يعطيك معلومات عن دليلي مباشر dalily - caller id, ويمكنك من خلاله تقييم التطبيق علي جوجل بلاي او مشاركته مع الاصدقاء, وستجد فيه أيضا قائمة بالأسئلة الشائعة عنا لتطبيق مجاب عنها. 
  5. الإعدادات ( Settings ) : وهذه هي اعدادات التطبيق, التي من خلالها سوف نتمكن من تفعيل ميزة ظهور اسم المتصل على الشاشة اثناء استقبال مكالمة من رقم مجهول.

  • اضغط علي الـ ( Settings ), حتى يتم فتح معك قائمة الإعدادات الخاصة ببرنامج Dalily APK 2024 التحديث الأخير.
  • بعد الدخول على إعدادات برنامج دليلي السعودي الجديد, ستظهر أمامك هذه الصفحة الموضحة في الصورة, وستجد بداخلها بعض الخيارات و سنقوم بتوضيحها :

دليلي مباشر

  1. نافذة هوية المُتصل ( Show Call Popup ) : عند تفعيل هذا الخيار, سوف يظهر أمامك نافذة منبثقة أثناء استقبال أي مكالمة من رقم مجهول تحتوي على اسم المتصل.
  2. إظهار الهوية عند نسخ الرقم ( Show number Copy Popup ) : وعند تفعيل هذا الخيار ستظهر لك نافذة تحتوي على هوية الأرقام التي تقوم بنسخها أثناء إستخدام هاتفك الاندرويد.
  3. ترجمة الأسماء ( Transliteration ) : وعند تفعيل هذا الخيار سيتم ترجمة الأسماء إلى اللغة الإنجليزية في نتائج البحث عند البحث عن رقم مجهول وظهور النتيجه باللغه العربيه. 
  4. إظهار الرصيد ( Change Operator ) : وهذا خاص بالتحقق من الرصيد عند انتهاء المكالمة. 

  • قُم بتفعيل خيار ( Show Call Popup ) الخاص باظهار نافذة منبثقة عند استقبال أي مكالمة, لتوضيح اسم المتصل لتتمتع بهذه الميزة من برنامج دليلي مهكر. 

حظر المكالمات عن طريق برنامج دليلي Dalily Blocker

يقدم برنامج دليلي اون لاين السعودي خاصية حظر الأرقام من خلال التطبيق, وسوف نوضح معكم كيفية القيام بهذه العملية في الخطوات التالية بطريقة بسيطة.

  • في الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق, ستجد اسفل يمين الشاشة سهم كما هو موضح في الصورة أمامك, عند الضغط علي هذا السهم سوف يتم فتح أمامك قائمه تحتوي على زر ( Call Block ), اضغط على هذا الزر لنستكمل شرح طريقة حظر اي رقم من خلال تطبيق دليلي APK.

برنامج دليلي لكشف الارقام

  • عند الضغط على زر ( Call Block ) سوف تظهر امامك صفحة ستظهر فيها رسالة مكتوب فيها ( No record found ), وهذا معناه أنه لا يوجد ارقام قمت بحظر المكالمات الواردة منها بعد, وعند استخدامك للتطبيق وحظر الأرقام التي تزعجك, سوف تظهر في هذه الصفحة قائمة بهذه الارقام التي قمت بحظرها, ويظهر بجانبها تاريخ ووقت حظرك لها من علي هاتفك الاندرويد, الان عليك بالضغط على السهم الموجود في أسفل يمين الشاشة واستكمال الخطوات التالية.

برنامج دليلي معرفة اسم المتصل

  • عند الضغط علي هذا السهم, سيظهر لك جميع خيارات حظر المُكالمات على الهاتف فيُمكنك حظر الأرقام الغير مُسجله على هاتفك من خلال ( ADD MANUALLY ) أو يُمكنك إختيار الرقم الذي تُريد حظرة من جِهات الإتصال الموجودة على هاتفك من خلال خيار ( ADD FROM CONTACTS ), والخيار الأخير ( BLOCK BY COUNTRY ) والذي يُمكنك من خلاله حظر جميع الأرقام من دولة مُعينة وسنقوم بشرح هذا الأمر في الفقرة التالية, الان عليك بالضغط على ( ADD MANUALLY ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لتتمكن من تسجيل رقم واسم الشخص الذي تريد حظر المكالمات الواردة منه.

كاشف الارقام دليلي

  • بعد الضغط على خيار ( Add manually ), سوف تظهر أمامك نافذة صغيرة تحتوي على خانة لكتابة الرقم المراد حظره, وخانه لكتابة اسم صاحب هذا الرقم, اكتب الرقم في الخانة الاولي من القائمة, والاسم في الخانة الثانية, ثم اضغط على ( Add ) كما هو موضح أمامك في الصورة, لتجد انه تم حظر الرقم وتم ظهوره في قائمة الارقام المحظورة التي ذكرناها مسبقا.

دليلي لمعرفة اسم المتصل

حظر المُكالمات الدولية بمفتاح الدولة برنامج دليلي الاصلي

بعد شرح طريقة حظر رقم معين من خلال دليلي السعودي, يمكنك ايضا حظر جميع المكالمات من دولة معينة, وسوف نشرح لكم كيفية القيام بذلك في الخطوات التالية. 

  • من خلال السهم الذي قمنا منه بحظر المكالمات من رقم معين في برنامج دليلي اون لاين 2024, سوف تجد خيار ( Block by country ) المشار اليه بالسهم في الصورة الموجودة امامك, قُم بالضغط على هذا الخيار.

برنامج دليلي كاشف الارقام

  • بعد الضغط على خيار ( Block by country ), سوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على كل الدول الموجودة داخل Dalily Saudi 2024 APK, يمكنك البحث عن الدولة التي تريد حظر جميع المكالمات الدولية الواردة منها واختيارها. 

تنزيل دليلي معرفة اسم المتصل

  • وبعد اختيار الدولة سيظهر اسم الدولة أمامها زر يمكنك تفعيله, وعند تفعيله سيتم حظر جميع المكالمات الدولية من هذه الدولة, وسوف تظهر الدولة في قائمة الحظر داخل تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم لمعرفة رقم المُتصل بالإسم. 

دليلي معرفة اسم المتصل apk

برنامج دليلي الطوارئ لجميع الدول Dalily للاندرويد

واحدة من اهم مميزات برنامج دليلي APK السعودي أنه يحتوي على قائمة بجميع أرقام الطوارئ لكل الدول التي يتيح للمستخدم الوصول اليها, وسوف نشرح لكم كيف يمكنك الوصول الى هذه القائمة في الخطوات التالية.

  • في واجهة تطبيق دليلي اون لاين APK سوف تجد ايقونة صغيرة ( Emergency ) المشار اليها في الصورة الموضحة بالصورة, اختر من قائمة الدول الموجودة امامك الدولة التي نريد اظهار قائمة ارقام الطوارئ الخاصة بها, ثم اضغط علي ايقونة الطوارئ التي ذكرناها. 

تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل

  • بعد الضغط على ايقونة ( Emergency ), سوف تظهر امامك قائمة مثل الموجودة أمامك في الصورة مكتوب فيها كل ارقام الطوارئ الخاصة بالدولة التي قمت باختيارها, وكل رقم مسؤول عن أي نوع من أنواع الطوارئ. 

برنامج دليلي القديم


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج دليلي 2024 Dalily للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق دليلي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يتم معرفة إسم المتصل في برنامج دليلي؟

بطبيعة الأمر لا يتم معرفة أسماء المُتصلين عن طريق السِحر, حيث إنه توجد آلية يتم البحث بها وإيجاد الأسماء الخاصة بالأرقام, وذلك يتم عن طريق إن تطبيق دليلي مهكر عندما يتم تنزيله على هاتف المُستخدم يأخذ صلاحية كاملة بالوصول إلى جميع جهات الإتصال الموجودة على الهاتف, وبالتالي يقوم البرنامج بنسخ جميع جهات الإتصال إلى خوادم برنامج دليلي ايفون وبالتالي يتكون لدى التطبيق قاعدة بيانات ضخمة جداً من جهات الإتصال, حيث إن التطبيق تم تثبيته على أكثر من 5 مليون هاتف, ولك أن تتخيل إذا كان هُناك فقط 100 جهة إتصال على كُل هاتف تم تحميل دليلي - معرفة اسم المتصل عليه, أصبح يمتلك برنامج دليلي قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 500 مليون جهة إتصال.

وعندما تقوم أنت بالبحث عن رقم مُعين يقوم بإيجاد جميع طلبات البحث المُتطابقة داخل قاعدة البيانات الخاصة بِه, ولذلك يظهر لك أكثر من نتيجة للرقم الواحد. 

هل يقوم برنامج دليلي بالتجسس على جهات الإتصال؟

كما ذكرنا في السؤال السابق, هذه هي آلية عمل برامج معرفة هوية المُتصل ومن ضمنهم Dalily إنه يقوم بإستخدام جميع جهات الإتصال الموجودة على هواتف المُستخدمين لكي يبحث عن الأرقام, مثله مثل تطبيق تروكولر تماماً. 

هل برنامج Dalily مجاني للاندرويد؟

نعم يمكنك برنامج دليلي اندرويد من خلال جوجل بلاي, والاستمتاع بجميع مميزاته بطريقه مجانيه تمام, ولكن يجب عليك العلم أن التطبيق يحتوي على بعض الاعلانات, واذا كانت تزعجك هذه الاعلانات, يمكنك الاشتراك وشراء النسخة المدفوعة من تحميل تطبيق دليلي, لكي تختفي الاعلانات تماما اثناء استخدامك برنامج دليلي. 

أيهما أفضل تطبيق دليلي أم تطبيق ترو كولر؟

كما ذكرنا في السابق إن آلية عمل تطبيقات معرفة هوية المتصل هي قاعدة بيانات المُستخدمين, لذلك يكون تطبيق تروكولر أفضل من حيث كِبر قاعدة بياناته حيث إنه تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة في جوجل بلاي, ولكن تطبيق دليلي السعودي يتميز بخاصية البحث عن الأرقام بالأسماء, حيث إن هذه الخاصية غير متوفرة في تروكولر بريميوم سواء في النُسخة المدفوعة فقط, كما إن برنامج دليلي السعودي يتميز بالبحث عن الأرقام في الدول العربية عن تطبيق تروكولر

كيفية تنزيل تطبيق Dalily 2024 الأصلي APK؟

كما ذكرنا أن التطبيق موجود على جوجل بلاي, ولكن يمكن للأشخاص الذين يمتلكون هواتف لا تحتوي على خدمات جوجل او تم حظرها بطريقة ما, تنزل نسخة Dalily APK برابط مباشر من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة, وبعد ذلك ستجد ( رابط تحميل دليلي السعودي APK مباشر ) اضغط عليه ليتم تنزيل ملف تثبيت "تحميل برنامج دليلي للايفون" على هاتفك وقُم بتثبيته بالطريقة المُعتادة. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج دليلي Dalily 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجدليلي - معرفة اسم المتصل
🏢 الشركة المنتجةe-sealed
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج17 MB
نسخة البرنامجV 7.1.3
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق دليلي بدون إعلانات للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.