اختصارات الموضوع

تعد تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وسائل التواصل الاجتماعي المستخدمة في الوقت الحاضر، ويعتبر تطبيق نمبر بوك واحدًا من أبرز التطبيقات في هذا المجال. حيث يتيح تحميل برنامج نمبر بوك للمستخدمين البحث عن أرقام الهواتف ومعرفة تفاصيل المتصلين المجهولين. كما يوفر التطبيق إمكانية إنشاء ملف شخصي يحتوي على صورة المستخدم ومعلوماته الشخصية.

يمكن الاستفادة من تطبيق نمبر بوك في وظائف مختلفة، بما في ذلك التعرف على هوية المتصلين وحماية المستخدمين من المكالمات غير المرغوب فيها. بفضل واجهته البسيطة وسهولة استخدامه، يعد تحميل برنامج نمبر بوك خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات التواصل الاجتماعي بشكل آمن ومريح. 

تنزيل تطبيق نمبر بوك 2024 Number Book للموبايل مجاناً

برنامج نمبر بوك 2024 Number book online الجديد لمعرفة من المتصل هو تطبيق من أهم تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم لأنه يمتلك العديد من المزايا الكثيرة والكبيرة التي لا يمكن الإستغناء عن "تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم" الجديد علي الموبايل أو الكمبيوتر.

"برنامج نمبر بوك" للجلاكسي قد تم إصداره في عام 2012م وإشتهر نمبر بوك للاندرويد والماك بين التطبيقات الأخري بأنه يقدم لجميع مستخدمي التطبيق علي الموبايل الخاص بهم ميزة كبيرة جدآ ومهمه للغاية وهي معرفة من المتصل دون الحاجة أن تجيب علي الهاتف أثناء الإتصال ولهذا فقد أثبت جدارته بين تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون.

وأصبح تنزيل نمبر بوك ٢٠٢١ الأول في العالم لمعرفة من المتصل وحجب الأرقام الغير مرغوب فيها وذلك لتوفير الراحة وعدم الإحتياج لأي تطبيق أخر, كما يمكنك عمل إتصال بينه وبين حسابك الشخصي علي أي منصة إجتماعية مثل الفيس بوك, تويتر أو جوجل بلس وذلك لإمكانية توفير كافة المعلومات وعرضها لجميع المستخدمين. 

شعار تحميل برنامج نمبر بوك لجميع الأجهزة
تنبيه : روابط تحميل برنامج NumberBook للأندرويد والأيفون أخر إصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

برنامج نمبر بوك أفضل برنامج لمعرفة إسم وبيانات المتصل

يعتبر "تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم" هو الأفضل في معرفة رقم المتصل حيث يتميز البرنامج بكونه عالمي فيمكنك إستخدامه في أي دولة في العالم ويبحث عن أي رقم تقوم بإدخاله عبر الإنترنت بشكل عميق ودقيق ليصل إلى أي نتيجة وبالطبع ينافسه في هذا المجال العديد من البرامج المميزة مثل برنامج تروكولر وبرنامج هلو من تطوير فيس بوك، ويمكنك برنامج نمبر بوك 2024 من معرفة معلومات مثل الإسم وبعض البيانات الاخرى لأي رقم يتصل بك أو تبحث عنه يدوياً.

ويتيح لك عمل ملف شخصي بحيث تظهر البيانات التي تريدها عندما يقوم أحد بالبحث عنك ويمكنك تعديل هذه البيانات بالطبع وحذفها في أي وقت بدون أي مشلكة وبالطبع يمكنك إستخدام برنامج نمبر بوك مع الرسائل والمكالمات على حد سواء، بشكل مختصر نمبر بوك الاصلي بدون تحميل ليس الوحيد الذي قدم هذه الخدمة ولكنه يتميز بجودة النتائج التي يظهرها بالإضافة إلى كونه برنامج يعمل على الصعيدين العالمي والمحلي وإمكانية تعديل بياناتك عليه. 

برنامج نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل التحديث الأخير عربي

تحميل برنامج "نمبر بوك" 2024 أخر إصدار للأندرويد سوف يمكنك من معرفة رقم المتصل بسهولة وذلك بفضل قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها البرنامج، Number Book هو أحد البرامج الشهيرة المتوفرة لنظام الأندرويد وتتلخص وظيفة نمبر بوك للأندرويد والأيفون في جعل المستخدم قادراً على معرفة من صاحب الرقم المتصل دون الحاجة إلى الرد عليه ويشبه في عمله برنامج تروكولر الشهير والذي يقوم بنفس المهمة تقريباً.

حيث تقوم هذه البرامج بعرض إسم المتصل على الشاشة إذا كان الرقم غير مسجل لديك وإذا كنت تتسائل كيف يعرف برنامج نمبر بوك صاحب الرقم فالإجابة هي أن مثل هذه البرامج بمجرد أن يقوم أي مستخدم بتثبيتها على جهازه تقوم فوراً بنسخ الأسماء الخاصة به في دليل الهاتف وإرسالها إلى قاعدة بيانات خاصة يقوم فيها المطورون بعمل فرز لتلك الأرقام وتسميتها بالشكل الصحيح ومع زيادة عدد المستخدمين تزداد قوة قاعدة البيانات لتشمل كمية اكبر من الأرقام. 

تحميل برنامج نمبر بوك

فكرة عمل برنامج نمبر بوك 2024 Number book

تعتمد فكرة عمل "برنامج نمبر بوك للايفون" Number book for mobile  أو لأي جهاز موبايل أخر علي إمكانية الإتصال الدائم بالإنترنت لأنه يعتمد إعتماد كلي علي الإنترنت في معرفة من المتصل بك فهو يقوم بالبحث السريع الذي لا يستغرق أكثر من دقيقة علي الإنترنت ومعرفة بيانات من المتصل من خلال الأصدقاء المشتركين بينك وبين المتصل أو المعارف أو الزملاء الذي يمتلكون حسابات علي الفيس بوك أو أي منصة تواصل إجتماعي ومن ثم فيتم البحث وفي حالة العثور علي البيانات يتم عرضها علي شاشة الموبايل أو المحمول في الوقت ذاته. 

تحميل نمبر بوك

أهم مميزات تحميل برنامج نمبر بوك Number Book 2024

  • معرفة من المتصل : الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الإتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن مع افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويقوم البرنامج بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل. 
  • منع المعاكسات : "تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم" للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للإتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام. 
  • بدون رسوم : معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانآ تكون هذه الرسوم غير رخصية الثمن مما أدي إلي إستياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبر بوك اخر اصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني. 
  • التحميل والتوافق المجاني : يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون تنزيل نمبر بوك ٢٠٢١ مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر اصدار وأيضآ يتوافق مع جميع أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجالاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من انواع الموبايل المختلفة. 

أهم الاسئلة الشائعة حول نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

يمكنك تنزيل برنامج نمبر بوك للأندرويد برابط مباشر أخر إصدار بسهولة من خلال الضغط على الرابط بالأسفل أو يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك من المتجر الرسمي للأندرويد والأيفون أيضاً بسهولة، يدعم نمبر بوك كاشف الارقام شريحة كبيرة من الهواتف والتي تتمثل في هواتف نوكيا وسامسونج والأيفون والأيباد بالإضافة إلى التابلت والبلاك بيري كما يمكنك الولوج لموقع نمبر بوك الاصلي بدون تحميل للبحث عن أي رقم من الكمبيوتر وذلك بإستخدام متصفح الإنترنت مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج تروكولر Truecaller

  • برنامج دفتر الأرقام هو برنامج يسمح لك بتخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد على هاتفك.
  • بينما Truecaller هو برنامج يسمح لك بتخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك, بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بأي أرقام غير معروفة تتصل بك, في مكان واحد على هاتفك.

الفرق بين برنامج نمبر بوك وتروكولر

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج Hello facebook

  • تحميل نمبر بوك القديم هو برنامج يسمح لك بإدارة جهات الاتصال الخاصة بك ومعلوماتهم على جهاز iPhone الخاص بك تم تصميم التطبيق ليسهل عليك العثور على معلومات الاتصال وإضافة جهات اتصال جديدة وتتبع تفاعلاتك مع الأشخاص.
  • بينما Hello Facebook هو برنامج يسمح لك بالاتصال بأصدقائك على Facebook على جهاز الايفون الخاص بك باستخدام التطبيق, يمكنك عرض ملفات تعريف الأصدقاء ونشر التحديثات والصور والرسائل والمزيد

معلومات عن موقع نمبر بوك كاشف الارقام

موقع Number Book على الويب هو خدمة تساعد المستخدمين في العثور على الشركات والأشخاص حول العالم والتواصل معهم يشتمل تحميل نمبر بوك للايفون أيضًا على أداة للكشف عن الأرقام يمكن استخدامها لتحديد معلومات معرف المتصل وغيرها من البيانات حول أرقام الهواتف. 

تحميل نمبر بوك القديم

كيفية حذف رقمي من برنامج نمبر بوك دفتر الارقام؟

افتح برنامج دفتر الأرقام الخاص بك ابحث عن جهة الاتصال التي تريد حذفها وحددها انقر فوق الزر "حذف".


ما هي استخدامات برنامج نمبر بوك دفتر الارقام؟

يعد تنزيل نمبر بوك ٢٠٢١ أداة مفيدة لتنظيم وإدارة أرقام الهواتف مع القدرة على تخزين عدد غير محدود من جهات الاتصال, يسهل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد تتبع أرقام الهواتف المهمة بالإضافة إلى ذلك, يمكن استخدام البرنامج لإنشاء مجموعات جهات اتصال مخصصة, مما يسهل إرسال الرسائل أو إجراء مكالمات إلى عدة أشخاص في وقت واحد. 

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

هل برنامج نمبر بوك آمن علي البيانات والخصوصية؟

"تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم" هو افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد آمن ومحمي بكلمة مرور ولا يشارك أيًا من بياناتك أو معلومات الاتصال الخاصة بك مع شركات خارجية لا يمكن الوصول إلى معلوماتك الشخصية إلا لك وللأشخاص الذين تختار مشاركتها معهم. 

شرح اعدادات برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد

  • 1- الملف الشخصي : في علامة التبويب "الملف الشخصي", يمكنك عرض معلوماتك الشخصية وتعديلها (على سبيل المثال, الاسم وتفاصيل الاتصال وكلمة المرور وما إلى ذلك), بالإضافة إلى تحديد اللغة التي تريد استخدامها لتطبيق Number Book.
  • 2- جهات الاتصال : علامة التبويب جهات الاتصال هي المكان الذي تضيف فيه جهات الاتصال الخاصة بك وتديرها يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من دفتر عناوين جهازك أو إضافتها يدويًا.
  • 3- المجموعات : تتيح لك علامة التبويب "المجموعات" إنشاء مجموعات جهات الاتصال وإدارتها هذا مفيد إذا كنت تريد إرسال رسالة أو الاتصال بمجموعة من الأشخاص في وقت واحد, بدلاً من تحديد كل واحد على حدة.
  • 4- المسجل : علامة التبويب Dialer هي المكان الذي تجري فيه المكالمات يتضمن لوحة مفاتيح لإدخال الأرقام, بالإضافة إلى قائمة بالمكالمات الأخيرة ومفضلات جهات الاتصال. 

كيفية استخدام موقع نمبر بوك Number Book السعودي؟

لاستخدام موقع Saudi Number Book, عليك أولاً إنشاء حساب بمجرد التسجيل, يمكنك البحث عن اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف يتيح لك موقع الويب أيضًا تصدير جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملف CSV. 

تحميل نمبر بوك لجميع الأجهزة

كيفية تغيير الاسم في نمبر بوك Number Book الي رقم مجهول؟

  • 1- انتقل إلى دفتر الأرقام الخاص بك وابحث عن جهة الاتصال التي تريد تغيير اسمها.
  • 2- اضغط على اسم جهة الاتصال ثم انقر فوق تحرير.
  • 3- قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الشاشة وانقر فوق تغيير الاسم.
  • 4- أدخل الاسم الجديد ثم انقر فوق "تم". 

تحميل برنامج نمبر بوك للجوال : شرح التحميل والتثبيت بالفيديو

معلومات حول ملف تحميل برنامج Number Book للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجنمبربوك_هوية المتصل
🏢 الشركة المنتجةNumber Book Social
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج17 MB
نسخة البرنامجV 4.1.4
🗓️ تاريخ التحديث3 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأندرويد, أيفون

تحميل نمبر بوك للموبايل أخر إصدار Download Number Book Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.