اختصارات الموضوع

تُعد تحميل فيديو ستار مهكر أحد التطبيقات الشهيرة والمعدلة التي تُستخدم لتسجيل فيديوهات الشاشة وتحريرها على الهواتف الذكية. يوفر هذا التطبيق العديد من المزايا الجديدة والتحسينات التي تميزه عن نظيره الأصلي. يمكن للمستخدمين الآن تحميل فيديوهات ستار مهكر بسهولة وسرعة، وتعديلها وإضافة تأثيرات رائعة ومميزة لجعلها أكثر إبداعًا.

كما يوفر التطبيق خيارات تحرير متقدمة مثل قص الفيديو، وتقسيمه، وإضافة مؤثرات صوتية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين مشاركة أعمالهم الإبداعية مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات مشاركة الفيديو المختلفة. في النهاية، يُعتبر تحميل فيديو ستار مهكر أداة قوية لتحرير ومشاركة الفيديوهات بطريقة احترافية وسلسة. 

شعار تحميل برنامج فيديو ستار
تنبيه : روابط تنزيل فيديو ستار مهكر للاندرويد الأصلي وللايفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل فيديو ستار Video Star مهكر 2024 للأندرويد الأصلي مجاناً

يبحث الكثيرون عن تطبيقات لتعديل الفيديوهات القصيرة باستخدام هواتفهم الاندرويد بهم, نقصد هنا تعديل الفيديوهات من حيث تركيب الفيديوهات مع الصور واضافة موسيقى وايضا اضافة تأثيرات على الفيديو وكتابة النصوص بشكل احترافي داخل الفيديوهات, لذلك نٌقدم لكم اليوم تطبيق فيديو ستار النسخة المدفوعة ونشرح كل ما يتعلق به, ولكن قبل الدخول الى الموضوع دعونا نتحدث عن بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق وبعدها نقوم بشرح التطبيق بالكامل.

يُعد تطبيق فيديو ستار Video Star من افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات في وقتنا الحالي بالرغم من تعددها, تم تنزيل فيديو ستار ما يقارب من 5 مليون مرة من متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد غير أنه موجود على متجر آب ستور الخاص بالايفون, وقد حاز تطبيق فيديو ستار Video Star على علي تقييم عالي من قبل المستخدمين حيث وصل تقييمه إلى 4.5 بعدد مقيمين أكثر من 94 الف.

وتم اصدار التطبيق حديثا عام 2021 ومنذ ذلك الوقت ويتم تحديثه باستمرار واخر تحديث رسمي من قبل المطورين شهر 11 من العام الحالي 2022, يدل هذا على اهتمام مطوري التطبيق على تحديثه بشكل مستمر, يمكن لاصدار الاندرويد ( 8.0 ) تحميل فيديو ستار للاندرويد او اصدارات اعلى. 

إمكانيات تحميل برنامج فيديو ستار Video Star APK النسخة المدفوعة

تحميل فيديو ستار للاندرويد مهكر يُمكنك من عمل فيلم قصير بتأثيرات عالمية, ايضا يمكن عمل فيديو تذكار حيث يتم تجميع عدد من الصور ووضعها في فيديو واحد واضافة موسيقى لهذا الفيديو, ليس ذلك فحسب بل يمكنك اضافة نص كتابي واختيار شكل ونوع الخط التي تريده, وبعد اضافة كل ميزة مثل الموسيقي والنص والتأثير يمكنك اختيار الوقت الذي يبدأ فيه ظهور التأثير او الموسيقي او النص, يمكن عمل كل هذا بسهولة حيث لا تستغرق عملية التعديل وقت كبير ويعود ذلك لبساطة عناصر التحكم داخل برنامج فيديو ستار بلس 2024.

كما توجد بعض المميزات في مهكر بلس للاندرويد Video Star والتي لا توجد في البرامج المشابهة مثل أنه يمكنك وضع فريم للفيديو او تسريع مدة الفيديو او تبطيئها ويمكن تخصيص هذه الميزة بمعنى أنه يمكن تسريع الفيديو في وقت مُحدد والوقت الاخر يمكنك تبطيئه, وفي النهاية يمكنك حفظ الفيديو على هاتفك واختيار الجودة المناسبة لك وتتوفر جودات متنوعة تصل الى ( 1080P ). 

كيفية تحميل فيديو ستار 2024 للاندرويد وللايفون مجانا أخر تحديث

تم تطوير برنامج Video Star فيديو ستار عن طريق شركة تسمى ( Lightricks Ltd ) وهي شركة خاصة بتطوير تطبيقات متعلقة بعملية التحرير والمونتاج بصفة عامة ولها أكثر من تطبيق على متجر جوجل بلاي أشهرهم هذا التطبيق, تتوفر فيديو ستار النسخة المدفوعة على جوجل بلاي ولاستخدامها يجب دفع اشتراكات داخلية باهظة الثمن.

لكن يوفر لكم موقع ترايد سوفت تنزيل فيديو ستار مهكر بلس مجانا بدون أي رسوم ويمنحها الموقع للمستخدمين الذين يريدون إنشاء افلام بسيطة او فيديوهات تذكارية بتأثيرات تصل تصمميها مثل تأثيرات وتصميمات افلام هولييود. 

تحميل برنامج فيديو ستار

مميزات برنامج فيديو ستار بلس مهكر للاندرويد اخر اصدار

بالطبع يعود تقييم فيديو ستار بلس المرتفع الى تميزه في ما يقدمه للمستخدمين, كما قلنا إن التطبيق من افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات وسوف نتحدث معكم الآن عن أهم مزايا تطبيق Video Star فيديو ستار على هيئة نقاط لنثبت لكم ما قلناه سابقا. 

مميزات برنامج فيديو ستار

  1. نسخة مهكرة : فيديو ستار النسخة المدفوعة نقدمها لكم اليوم من التطبيق نسخة معدلة وتشبه النسخة المدفوعة تماما في المزايا والخصائص الإضافية, أهم هذه الخصائص هي حجب الاعلانات المنبثقة وتوفر الكثير من الفلاتر والتأثيرات المدفوعة وكل ذلك يٌقدم لكم بصورة مجانية تماما.
  2. تحرير فيديو : تنزيل فيديو ستار مهكر بلس يمكنك من عمل فيديو تذكاري أو تعديل فيديو بأستخدام جميع مميزات التطبيق مثل وجود العديد من الفلاتر والتأثيرات المميزة وتوفر امكانية الكتابة على الفيديو مع وجود أشكال متعددة للخطوط المميزة باللغة العربية والانجليزية ومزايا أخرى كثيرة سوف نوضحها.
  3. اضافة تأثير : يمكن من خلال تحميل فيديو ستار مهكر للاندرويد اضافة تأثير للفيديو ليس فقط يمكن اختيار الوقت التي تريد إظهار التأثير فيه ويمكن وضع التأثير ويوفر أكثر من 100 تأثير مختلف يجعل تحرير فيديو احترافي أمر سهل تماما بالنسبة لك.
  4. اضافة موسيقى : مثل أي تطبيق لتحرير الفيديوهات يمكنك اضافة موسيقى, لكن في تطبيق "فيديو ستار مهكر" بلس للاندرويد Video Star يمكن اضافة الموسيقى في الوقت الذي تختاره لبدء الموسيقي وتحدد وقت انتهائها ايضا, هنا نتحدث عن موسيقي من التطبيق نفسه أو يمكنك إدراج موسيقي من هاتفك والتحكم فيها بالتطبيق.
  5. اضافة نص كتابي : بالفعل يمكنك كتابة نص على الفيديو باختيار من الكثير من انواع واشكال الخطوات ووضع النص في المكان الذي يناسبك وايضا في الوقت المناسب يمكنك إظهاره, بالإضافة الى ذلك يتيح لك التطبيق امكانية التحكم الكامل في الخط من حيث اللون والتباين واضافة الظل وأمور أخرى متعددة.
  6. تسريع الفيديو : يمكنك تسريع فيديو في تطبيق فيديو ستار Video Star, بعد اضافة الفيديو المراد يمكن من خلال أيقونة السرعة ( speed ) تسريع الفيديو مثلا ان وقت الفيديو دقيقة لكن من هذه الأيقونة يمكن عمل نفس الفيديو بوقت لا يتجاوز 30 ثانية, تعد هذه الميزة من المزايا الحصرية وقد لا تجدها في البرامج المشابهة وعند توفرها تكون مدفوعة.
  7. تحميل الفيديو : بعد الانتهاء من تحرير الفيديو يأتي دور حفظ الفيديو وتحمليه على هاتفك, لكن في تطبيق فيديو ستار مهكر Video Star يمكنك تحميل الفيديو بجودة تصل الى 1080p HD بتأكيد تنال اعجاب الكثير من المستخدمين, وايضا يدعم التطبيق تحميل الفيديو بعدد فريمات يصل الى 60 فريم في الثانية مما يجعل الفيديو الخاص بك فيديو احترافي بالمعني الحرفي.
  8. حجم التطبيق : يتميز تنزيل فيديو ستار مهكر بلس بصغر حجمه حيث لا يتعدى حجمه الـ 40 ميجا, وايضا لا يستغرق من الوقت كثيرا لانتهاء عملية التحميل والتثبيت, عليك فقط الاتصال بشبكة انترنت قوية وعلى حسب سرعة الانترنت لديك تستغرق العملية وقتها.
  9. واجهة التطبيق : تعتبر واجهة التطبيق من افضل المميزات بسبب سهولة ترتيبها, سوف تجد في الاسفل شريط التبويبات بشكله المميز وكل خيار اسفله وظيفته التي يمكن استخدامها في صناعة الفيديو, هذا يجعل أمر التعامل مع التطبيق سهل تماما بالنسبة لأي مستخدم حتى في حالة تنزيله واستخدامه للمرة الأولى. 

تحميل فيديو ستار بلس مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح كيفية تحميل فيديو ستار مهكر بلس للاندرويد وتثبيته على الهاتف بشكل سليم, حيث أن النسخة المهكرة التي نقدمها لكم اليوم لا تتوفر على متجر بلاي ولكن يوفر الموقع ملف Video Star Mod Apk, وسنقوم بشرح كيف يتم تنزيل الملف وتثبيت التطبيق على الهاتف, لا مجال للقلق حول الأمان من تنزيل فيديو ستار النسخة المدفوعة لأنه تمت مراجعة جيدا من الموقع قبل تنزيله للمستخدمين, تابع معنا لمعرفة المزيد.

  • ستجد برابط تحميل فيديو ستار للاندرويد مهكر في نهاية المقال عليك النقر عليه لبدأ التحميل, ويظهر امامك رسالة يحذرك فيها بأن الملف قد يكون ضار لا تقلق من هذه الرسالة وتأكد من اننا قمنا بفحص وتجربة التطبيق على هواتفنا قبل اضافته, لبدء تنزيل فيديو ستار مهكر بلس اضغط زر ( Download Anyway ).

برنامج فيديو ستار مهكر

  • أمامك الآن تم البدء بالفعل في عملية تنزيل فيديو ستار مهكر بلس, لن يستغرق الأمر كثيرا سوى دقيقة واحدة وعلى حسب سرعة الانترنت لديك, عليك الاتصال بشبكة انترنت قوية لتفادي تضيع الوقت, ستلاحظ ان الملف لا يتجاوز حجمه 40 ميجا يؤكد هذا صغر حجم التطبيق كما ذكرنا سابقا.

تحميل فيديو ستار للاندرويد

  • بعد تحميل فيديو ستار للاندرويد مهكر تجد امامك رسالة تفيد بأنه تم الانتهاء من عملية التحميل, فقط اضغط على زر ( تثبيت / install ) المشار له, يمكن في بعض الحالات لا تظهر هذه الرسالة وتظهر بأن هاتفك لا يدعم تثبيت هذه التطبيقات, عليك الدخول على ادارة التطبيقات و السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة وسيتم ظهور هذه الرسالة أمامك بعدها.

تحميل فيديو ستار الاصلي مهكر

  • بالفعل تم البدء في عملية التثبيت كما واضح أمامك, ستجد في هذه الرسائل اسم التطبيق فيديو ستار Video Star والايقونة الخاصة به, انتظر فقط اقل من دقيقة للانتهاء من عملية التثبيت الموضحة, سنقوم بتوضيح باقي خطوات التثبيت وبدء التطبيق.

تنزيل فيديو ستار مهكر للايفون

  • هكذا تم تثبيت فيديو ستار مهكر بلس للاندرويد على هاتفك, يمكن بسهولة النقر على ( فتح / Open ) على حسب لغة هاتفك, ايضا يمكن الضغط على ( تم / Done ) والدخول على واجهة هاتفك ستجد التطبيق في ايقونة مستقلة مثل باقي التطبيقات ويمكنك فتح ايقونة التطبيق للبدء.

تحميل تطبيق video star مهكر

بدأ مشروع جديد في برنامج فيديو ستار مهكر بلس Video Star Plus

يجب لبدء أي مشروع تحرير فيديو على فيديو ستار بلس مهكر الوصول الى الاستوديو, قبل ذلك يجب عليك الضغط على بعض الايقونات والسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والفيديوهات, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كل هذا كل خطوة على حدى, ستجد توضيح مميز في الخطوات التالية تابع لمعرفة كيف يتم بدء المشروع.

  • يظهر في بداية تشغيل تطبيق Video Star فيديو ستار مهكر رسالة من المطورين الذين قاموا بتجهيز النسخة المهكرة, تخبرك الرسالة اذا كنت تريد بعض الالعاب والبرامج الحصرية زوروا الموقع الخاص بهم ولكن سوف نقوم بالضغط على الغاء او Cancel لتخطي الرسالة ومتابعة الفقرة.

برنامج فيديو ستار اخر تحديث

  • تجد الآن الصفحة الأولى للتطبيق وهي توضح لك اذا تريد بدء الإنشاء, تلاحظ أيضا أعلى التطبيق على اليسار زر خاص بالاعدادات, يمكنك الدخول والاستمتاع بالمميزات التي توجد في الإعدادات, اضغط على الزر المشار اليه ( New project ).

فيديو ستار مهكر للاندرويد

  • اذا ظهر امامك الصورة المرفقة في تطبيق فيديو ستار بلس مهكر حاليا فتأكد أنك قمت بجميع الخطوات صحيحا, انت الان في واجهة التطبيق الذي يمكن من خلالها بدء تحرير فيديو, أضغط على شكل ( + ) المشار إليه لاضافة الفيديو, تلاحظ في اسفل التطبيق شريط التبويبات الذي تم توضيحه في المميزات اعلي المقال.

تحميل فيديو ستار مهكر

  • يطلب منك برنامج Video Star مهكر السماح له بالدخول على الصور والفيديوهات, يجب السماح له لبدء تحرير الفيديو و إنشاء الفيلم الخاص بك, سيتم السماح له عند الضغط على زر ( سماح / Allow ), سنقوم باستكمال باقي الخطوات يمكنك المتابعة.

تنزيل فيديو ستار للاندرويد الأصلي

  • ظهر امامك الان الفيديوهات التي توجد على هاتفك بعد السماح للتطبيق كما وضحنا في الخطوة السابقة, عليك اختيار الصور التي تريد تحرير لها فيديو او الفيديو التي تريد تعديله, اختيار الصور والفيديوهات بحرية ثم قم بالنقر على ( Add to project ).

تحميل video star++

قص الفيديو بطريقة احترافية في تطبيق Video Star فيديو ستار مهكر

في أول عمليات التعديل سوف يتم توضيح كيفية قص الفيديو, تحتاج لقص الفيديو معرفة الاداة والطريقة التي تريد اقتصاصه بها, سوف نقوم الان بشرح كامل لتوضيح خطوات كيفية قص فيديو.

  • تم اختيار الفيديو على تطبيق Video Star مهكر كما تلاحظ, نبدأ في الخطوة الأولى نحتاج قص هذا الفيديو عن طريق الضغط على شريط الفيديو من الأسفل كما يشار اليه في الصورة المرفقة بعد ان قمت بالضغط سوف تجد أنه تم تحديد الفيديو, سنستكمل باقي الشرح في الخطوات التالية.

تحميل video star++ للاندرويد

  • قم الان بقص الفيديو عن طريق الايقونه المشار اليها, تظهر هذه الايقونة ان ضغطنا على الفيديو فتم وضع الفيديو في فريم ابيض كما موضح أمامك وهكذا تم تحديده, انقر على الأيقونة او الأداة الموضحة وهي الخاصة بعملية القص.

تنزيل فيديو ستار مهكر اخر اصدار

  • بعد قص الفيديو كما ترى أمامك, ستجد بأن تم وضع الجزء المختار في الفريم الأبيض, يمكنك حذف الجزء الثاني بسهولة وايضا يمكن اضافة فيديو اخر او صور في نفس الفيديو, بعد كل هذا تكون انتهت من عملية قص الفيديو بنجاح ويمكنك القيام بها عدة مرات على أي فيديو بمساحة العمل.

تحميل video star++ للايفون

الكتابة على الفيديو ببرنامج فيديو ستار مهكر بلس للاندرويد Video Star

يريد البعض كتابة نص عند تحرير الفيديو في هذا التطبيق يمكنك اضافة نص على الفيديو داخل تطبيق "فيديو ستار مهكر Video Star" ويتميز في هذا أن بإمكانك اختيار نوع الخط والشكل وايضا اختيار لون الخط والفريم ويوجد العديد من الانواع والاشكال, يمكن تحديد وقت ظهور النص في الفيديو باختيارك سنوضح كل ما يتعلق بالنص الآن.

  • من شريط التبويبات اسفل التطبيق يوجد ايقونة تسمي ( TEXT ) المشار لها, في هذة الايقونة بإمكانك كتابة نص في الفيديو, بعد ان تضغط على الايقونة تظهر لديك جميع أنواع الاشكال والانواع الخطوط وعليك الاختيار بينهم, اضغط الايقونة الآن.

فيديو ستار مهكر للايفون 2024

  • الان قمنا بالدخول الى الايقونة الخاصة بالكتابة, يظهر الآن أمامك في الاختيارات التي توجد داخل هذه الايقونة, لكتابة نص عليك أن تنقر على ( Edit ) لكتابة النص الذي تريده.

تحميل فيديو ستار للاندرويد مهكر ميديا فاير

  • الان قم بكتابة النص التي تريده في المكان المخصص للكتابة يوجد سهم مشار على مكان الكتابة في الصورة المرفقة عليك معرفتها, بعد الكتابة اضغط على علامة ( صح ) في يمين الشاشة.

Video Star APK

  • اذا تريد تغير شكل خط النص الذي قمت بكتابته اضغط على ( Font ), بعد الدخول على هذا الاختيار يظهر لديك الكثير من أشكال الخطوط وفي نسخته المهكرة تريد خطوط مدفوعة في النسخة الغير مهكرة وهذا ما يميز تطبيق برنامج Video Star مهكر.

تنزيل video star للاندرويد مجانا

  • الان قم باختيار نوع الخط التي تريده من العديد من انواع الخطوط كما مشار اليه, ويمكنك تحريك السهم والاطلاع على اشكال الخطوط, ويمكن أيضا كما وضحنا في أعلى المقال أن بإمكانك اختيار وقت ظهور النص عن طريق تحريك الفريم الأبيض الذي يضم النص.

فيديو ستار الاصليه للاندرويد

  • بعد اختيار نوع الشكل التي تريده سنقوم بتوضيح الآن اختيار لون الخط المناسب لك من الألوان المتاحة التي يوفرها تطبيق فيديو ستار مهكر Video Star, يظهر لديك خيار اللون بعد اختيار الشكل مباشرا, اختار الشكل ثم يظهر أمامك الألوان المتاحة.

تحميل برنامج فيديو ستار

اضافة موسيقى والتحكم في السرعة داخل تطبيق فيديو ستار مهكر Video Star

لتكملة تحرير الفيديو او الفيلم حتى يظهر بمستوى احترافي ومميز لابد من وجود موسيقى تصويرية تعبر عن حالة الفيديو, يوفر لك فيديو ستار مهكر بلس للاندرويد بالفعل اضافة موسيقي بين 100 نغمة موسيقي عليك الاختيار المناسب للفيديو, تابع الخطوات معنا لتتعرف على طريقة اضافة الموسيقى.

  • نأتي في الخطوة التالية وهي اضافة الموسيقى, يمكنك بسهولة إضافة موسيقي من خلال الزر المشار اليه في شريط التبويبات ( Music ), اضغط الان على هذا الزر للاستمتاع باختيار الموسيقى التي يوفرها فيديو ستار للاندرويد لك, ايضا يمكن لك اختيار الوقت الذي يتم تشغيل الموسيقى في الفيديو بد ضافتها لمساحة العمل.

تنزيل برنامج فيديو ستار

  • في هذة الميزة سوف نقوم بتوضيح كل تفاصيلها على حدى, أولا يمكنك رفع او خفض سرعة الفيديو يعني هذا اذا كان الفيديو مدته دقيقة يمكن ان يكون اقل اذا قمت بزيادة سرعة الفيديو والعكس صحيح, وايضا يمكنك التحكم الكامل في زيادة السرعة أو نقصها في الموسيقى فقط او التأثير او النص الكتابي على حدى عن طريق هذه الايقونة, اسفل الصفحة ستجد زر ( Speed ) اضغط عليه الآن.

تحميل فيديو ستار للاندرويد

  • هنا قمنا بالدخول على ايقونة السرعة كما تلاحظ, تلاحظ شريط التحكم في السرعة اسفل التطبيق الذي يشار له, إذا قمت بزيادة الرقم بجانب حرف ( X ) يزيد سرعة الفيديو او الموسيقى او جميع المميزات التي قمت باستخدامها كما وضحنا.

تنزيل فيديو ستار مهكر للايفون

اضافة فلتر على الفيديوهات بتطبيق فيديو ستار للاندرويد مهكر

نأتي لاحدي المميزات التي تتوفر داخل تطبيق فيديو ستار بلس مهكر وهي اضافة فلتر او تأثير, يمكنك بكل سهولة تغير فلتر الفيديو او الفيلم إلى أكثر من 50 فلتر وتأثير متنوع بين المدفوع والغير مدفوع, لماذا يريد البعض في إضافة تأثيرات؟ هذا بسبب ان التطبيق يوفر تأثيرات عالمية قد تستخدم مثلها او شبيه لها في الأفلام العالمية واستخراج الفيديو بشكل احترافي كبير.

  • من شريط التبويبات الموجودة اسفل التطبيق يوجد زر يسمى ( Filters ) اضغط عليه اذا تريد اضافة تأثير للفيديو الخاص بك, عليك الاتصال بالانترنت لتحميل جميع التأثيرات.

تهكير برنامج video star كامل مجانا

  • الان قمت بأختيار التأثير المناسب كما يظهر امامك, يمكنك أيضا اختيار وقت ظهور التأثير في الفيديو, يشار في الصورة على الجزء الخاص بالتأثير في فريم ابيض يمكنك من خلاله اضافته في الوقت المناسب للظهور, ايضا يمكن تغير سرعة التأثير من خلال أيقونة السرعة التي تكلمنا عنها في السابق.

تحميل video star

حفظ الفيديو بجودة عالية وبدون علامة في برنامج Video Star مهكر

خلال الفقرة الاخيرة الآن سيتم توضيح كيف يتم حفظ الفيديو بعد الانتهاء منه, في ميزة حفظ الفيديو يمكن اختيار الجودة التي تناسب لتحميل بين جميع درجات الجودة لتصل إلى جودة HD, وتحميل لا يستغرق فقط دقيقة واحدة.

  • بعد الانتهاء من تحرير الفيديو جاء الوقت لحفظة على جوالك, للحفظ انقر على زر ( Export ) لبدء عملية التحميل, يشار له بالفعل في الصورة التي توجد أمامك.

فيديو ستار مهكر للايفون 2024

  • يظهر امامك صفحة بعد ان قمنا بالضغط على Export, تجد أمامك الجودة وبعض المميزات الاخري, عليك اختيار الجودة المناسبة عن طريق السهم الى الجودة التي تناسبك ثم اضغط على ( save ) الذي يشار لها في الصورة.

فيديو ستار للاندرويد الأصلي

  • بعد هذا تبدأ عملية التنزيل بالفعل على الهاتف, عليك الانتظار حتى تكتمل النسبة الموضحة بالسهم, تجد رسالة تحذيرية لعدم قفل التطبيق لاستكمال عملية تنزيل الفيديو والفترة التي تستغرقها هذه العملية تعتمد على مدة وجودة الفيديو بعد التعديل.

تحميل video star للاندرويد

  • هكذا وصلنا الى نهاية المشروع وهو تم حفظ الفيديو على الهاتف, ما يميز التطبيق بأن الفيديو تم حفظه على هاتفك وايضا على التطبيق, إذا حدث خلل في الهاتف وتم مسحه يمكن استرجاعه من خلال الدخول على صفحة تسمي ( projects ). 

video star مهكره للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فيديو ستار مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق فيديو ستار مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل فيديو ستار مهكر النسخة المدفوعة من متجر بلاي؟

لا يُمكن "تنزيل فيديو ستار مهكر" من متجر Google Play Store, وذلك حيث إن النُسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية, كما أن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات او ألعاب مهكرة عليه, وبالتالي إذا أردت تحميل النسخة المدفوعة لتطبيق فيديو ستار عليك بتنزيلها من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل فيديو ستار مهكر بلس للاندرويد Video Star بدون اعلانات؟

نعم, تطبيق فيديو ستار بلس مهكر بدون اعلانات نهائياً, كما أن النسخة التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة كاملة من التطبيق تحتوي على كافة الاضافات الموجودة في النسخة المدفوعة مجانا. 

كيفية تحميل Video Star فيديو ستار للايفون؟

يُمكنك تحميل النسخة المجانية من تطبيق فيديو ستار للايفون من خلال متجر آب ستور مجاناً, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة والنقر على رابط تحميل فيديو ستار للايفون ليتم توجيهك بعد ذلك إلى متجر App Store وتنزيل التطبيق بشكل بسيط.

وإذا أردت تنزيل النسخة المهكرة من التطبيق للايفون, يُمكنك ذلك من خلال متجر الوادي اب فالي AppValley حيث إنه يُعد أفضل متاجر التطبيقات والألعاب المعدلة لهواتف الآيفون, ويُمكنك تنزيل المتجر من خلال الرابط التالي. 

هل يمكن حفظ الفيديو بجودة عالية في فيديو ستار Video Star؟

نعم, من مميزات فيديو ستار بلس النسخة المدفوعة إنه يُتيح لك حفظ الفيديوهات بجودات عالية جداً وبدون علامة مائية, حيث يُمكنك حفظ الفيديوهات داخل التطبيق بجودة تصل إلى 1080p, كُل ذلك وأكثر ستجد في النسخة المهكرة من التطبيق التي نوفرها لكم في هذا المقال. 

كيفية تحميل Video Star فيديو ستار مهكر Apk برابط مباشر؟

بكُل تأكيد تبحث عن اخر اصدار من تطبيق فيديو ستار بلس مهكر للاندرويد, لذلك نقوم في موقع ترايد سوفت بتحديث روابط التنزيل بشكل مُستمر لكي تحصل على اخر اصدار من التطبيق, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وبعد ذلك انقر على رابط ( تحميل فيديو ستار مهكر للاندرويد ) وانتظر لحين انتهاء تنزيل ملف التثبيت وافتحه على هاتفك, الآن عليك بالنقر على ( تثبيت \ Install ) وبعد انتهاء عملية التثبيت انقر على ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل فيديو ستار مهكر Video Star للكمبيوتر؟

للأسف تطبيق فيديو ستار للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكن إذا أردت تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك يُمكنك ذلك من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر مثل : بلوستاكس, ميمو بلاي, الدي بلاير.
  2. الآن عليك بتنصيب المحاكى على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم.
  3. عليك الآن بتنزيل ملف Video Star Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة.
  4. بعد انتهاء تنزيل الملف قُم بسحبه داخل المحاكي, وانتظر لحظات لحين تثبيت التطبيق.
  5. الآن أصبح لديك برنامج فيديو ستار للكمبيوتر يُمكنك إستخدامه بشكل بسيط جداً من خلال برنامج محاكي الاندرويد على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تنزيل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد

💿 اسم البرنامجفيديو ستار مهكر
🏢 الشركة المنتجةSeanapps Create
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج39.8 MB
نسخة البرنامجV 1.1.0.2
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج فيديو ستار Video Star APK 2024 أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.