اختصارات الموضوع

تحميل انشوت مهكر InShot Pro 2024 (بدون علامة مائية) أخر اصدار

يحتاج كل شخص حاليا لتطبيق يعمل على تعديل الصور والفيديوهات ليتمكنوا من تعديل صورهم الشخصية أو الفيديوهات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ويحتاج البعض إلى هذه التطبيقات في أعمالهم المختلفة ومثال علي ذلك : المصورون ومصممين الدعاية والاعلان وذلك لأنهم يستخدمون برامج على اجهزة الكمبيوتر ولكن هذه البرامج تعد صعبة في الاستخدام وكبيرة الحجم, لذلك اليوم نقدم لكم أفضل التطبيقات التي تقوم بأعمال المونتاج من على الهاتف وهو تطبيق InShot Pro مهكر.

تم إصدار برنامج InShot للاندرويد من قبل المطور ( In shot video editor ) في عام 2014 وبالتحديد في يوم 5 من شهر مارس واخر تَحديث تم للتطبيق كان في يوم 7 نوفمبر عام 2022, ووصل عدد عمليات تنزيل برنامج انشوت من متجر التطبيقات الى اكثر 500 مليون عملية تنزيل ويأتي بحجم 48 ميجا بايت ويعتبر من اسهل تطبيقات التعديل من حيث الاستخدام. 

شعار تحميل انشوت مهكر اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل انشوت InShot Pro مهكر 2024 للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج انشوت مهكر 2024 من ميديا فاير لـ أندرويد؟

بالرغم من كثرة تطبيقات التعديل علي الصور والتحرير بشكل عام على الهواتف المحمولة إلا أن تطبيق InShot Pro مهكر للاندرويد يأتي دائما في المقدمة ويقدم مزايا لا يقدمها أي تطبيق آخر, برنامج انشوت "InShot Pro" يحتوي على ادوات عديدة يمكنك استخدامها في تعديل الصور ومن ضمن الأدوات أداة لكتابة النصوص والتحكم في شكلها وبعض الأمور الاخري مثل اللون والشفافية وطريقة العرض, بجانب التعديلات الاساسية يضم برنامج InShot للاندرويد الكثير من الفلاتر والتأثيرات الرائعة ويمكنك التحكم في مستوى كل فلتر حسب رغبتك.

ما ذكرناه في السطور السابقة متوفر في التطبيقات الأخرى لذلك دعنا نخبرك المميز في تطبيق InShot Pro مهكر للاندرويد, بجانب أنه يُعتبر أداة رائعة لتعديل الصور بطريقة احترافية يُتيح للمستخدم أيضاً صناعة فيديوهات احترافية بأدوات عديدة خاصة بتعديل الفيديوهات, تستطيع اقتصاص الفيديوهات وتجميعها والتحكم في سرعتها واضافة التأثيرات والفلاتر ويمكنك اضافة النصوص للفيديو.

لذلك يُعتبر "برنامج InShot Pro" مميز ومثالي لأنه يقدم خدمات متعددة تغني المستخدم عن تنزيل أكثر من تطبيق للقيام بها, خلال الفقرات القادمة من موضوعنا سوف نتحدث عن برنامج InShot للاندرويد بشكل تفصيلي ونوفر لك اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميله, تابع معنا لتتعرف على الأدوات وتتمكن من إنتاج صور و فيديوهات احترافية من خلال هذا تحميل برنامج InShot مهكر بدون علامة مائية. 

تحميل برنامج inshot مهكر

تحميل برنامج InShot Pro مهكر 2024 برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية تحميل برنامج InShot مهكر بدون علامة مائية باسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net, حيث اننا نوفر لك رابط تحميل الملف ( Apk ) اسفل الموضوع وذلك لانك لا تستطيع "تنزيل برنامج InShot" بصورة مباشرة من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لان المتجر لا يحتوي على أي تطبيقات مهكرة, والان قم بالنزول الى اسفل الموضوع ثم اضغط رابط التحميل. 

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج InShot Pro مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي ظهور هذه الرسالة لك لانك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل لذلك يريد نظام الحماية الخاص بالهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لاستكمال التحميل يجب النقر على زر التنزيل بأي حال ( Download anyway ).

تحميل انشوت مهكر للاندرويد

  • حين ضغط زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة كما تجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعلة هو الانتظار القليل من الوقت لحين الانتهاء من تحميل تطبيق InShot مهكر, والجدير بالذكر أن مدة هذه العملية تختلف من هاتف الى اخر على حسب قوة الانترنت المتصل به.

تحميل انشوت مهكر APK للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج InShot Pro مهكر تلاحظ ظهور إشعار آخر بعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), وظهور هذا الاشعار يعني أنك انتهيت من تحميل الملف, ويمكنك الان بدء تثبيت برنامج انشوت مهكر بواسطة النقر على الاشعار الظاهر أمامك.

تحميل inshot مهكر اخر اصدار

  • عند ضغط الاشعار تنبثق امامك رسالة من الشاشة بها اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به, وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت حيث انك تجد ايضا في الرسالة السؤال : ( هل تريد تثبيت التطبيق ؟ ), لتتمكن من تثبيت تطبيق انشوت مهكر يجب ان تنقر الزر ( install \ تثبيت ).

برنامج inshot مهكر 2023 للاندرويد

  • يظهر لك الان شريط تحميل داخل الرسالة يعمل بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بالتثبيت لذلك من الضروري الانتظار لحين انتهاء التثبيت بنجاح.

تحميل انشوت مهكر من ميديا فاير

  • الآن تظهر لك رسالة بها العنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ) وهذا يعني أنك انتهيت من التثبيت بنجاح ويكون تطبيق انشوت مهكر جاهز للتشغيل, حيث انك الان تستطيع تشغيل "انشوت مهكر" بواسطة الضغط على الزر ( Open \ فتح ).

تحميل inshot مهكر بدون علامة مائية

  • الصفحة الاولي التي تظهر لك عند التشغيل تعد خاصة بالموقع الذي قام بتهكير تطبيق InShot Pro وهو موقع ترايد سوفت, كما يمكنك متابعة كل ما جديد من التطبيقات والالعاب المهكرة بواسطة الانضمام الى قناة التليجرام الخاصة بالموقع.

تحميل برنامج inshot مهكر 2024 مجانا

مُميزات برنامج انشوت مهكر للاندرويد 2024 اخر اصدار

تحميل InShot مهكر يوفر لك مزايا كثيرة وحصرية وفريدة لا تجدها في التطبيقات الاخرى وهذا ما جعل برنامج InShot مهكر ينال اعجاب جميع المُستخدمين, والان سنوضح بعض النقاط المميزة التي ستتمكن من الحصول عليها بعد تحميل برنامج InShot مهكر

مميزات تحميل برنامج inshot مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : النسخة المقدمة اليكم اليوم نسخة مهكرة أي أنكم تستمعون بمزايا النسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني, حيث أنكم تستطيعون تحميل برنامج InShot مهكر ثم بدء استخدامه دون دفع رسوم مالية وبدون إعلانات, تقدم النسخة المهكرة فلاتر واشكال للخطوط وأدوات تعديل لا توجد في النسخة المجانية.
  2. تعدد الأدوات : يحتوي "تطبيق InShot مهكر للاندرويد" على العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها في التعديل مثل : القص واضافة النصوص وتحديد حجم الصورة وازالة اي زيادات في الصورة ووضع الخلفية والمؤثرات والضبط الخاص بالسطوع والاطارات بالاضافة الى وجود التصميمات المختلفة وتقسيم الفيديو والسرعة وادوات اخري عديدة يمكنك اكتشافها أثناء الاستخدام.
  3. الحفظ بدون علامة مائية : معظم التطبيقات الاخرى التي تقوم بعمل التعديلات على الفيديو او الصورة تقوم بحفظها بعلامة انشوت InShot مهكر المائية, وايضا النسخة المجانية للتطبيق لا يمكنك حفظ أي تعديلات تقوم بها بدون العلامة المائية, الان مع استخدام النسخة المهكرة لا يتم اظهار علامة التطبيق المائية مع الفيدوهات و الصور.
  4. وجود فلاتر عديدة : يحتوي تطبيق InShot Pro مهكر للاندرويد على فلاتر مختلفة ومتنوعة يمكنك استخدامها في تحسين مظهر الصورة, وكل هذه الفلاتر التي توجد بالتطبيق مجانية اي انها متاحة الاستخدام.
  5. اضافة النصوص والموسيقى : يوجد بالتطبيق ميزة كتابة أي نص لاضافته بالصورة والفيديو مما يتيح لك كتابة اي شرح للفيديو او يمكنك استخدامه في عملية الترجمة, ايضا تستطيع ضبط مستوى الصوت الخاص بالفيديو مع وجود امكانية اضافة موسيقى من هاتفك اليه.
  6. سهل الاستخدام : لا يحتاج برنامج InShot Pro Apk مهكر الى مستخدمين محترفين للتعامل معه بل يمكن الى أي مستخدم استخدام التطبيق دون وجود عوائق او تعقيدات في الاستخدام, وذلك لان المطور قام بتصميمه بصورة سهلة ومنظمة وبشكل احترافي مما يجعل المستخدم المبتدئ ايضا التعامل معه بشكل احترافي.
  7. متوافق : تحميل برنامج InShot Pro Apk لا يحتاج لامكانيات عالية بالهاتف بل يمكن تحميله على جميع الاجهزة حتى وإن كانت ضعيفة المواصفات حيث أنه يدعم الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 6.0 فأكثر. 

تغيير لُغة برنامج انشوت مهكر InShot Pro Apk للاندرويد

يتيح لك "تحميل برنامج InShot Pro Apk مهكر" العديد من اللغات المختلفة حول العالم لكي تتمكن من اختيار اللغة المناسبة لك وبالتالي يمكنك التعامل مع التطبيق بسهولة دون أي عائق, وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة العربية واللغة الانجليزية, في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات تغيير لغة برنامج انشوت مهكر.

  • الخطوة الاولى لتغيير اللغة هي الانتقال الى واجهة تطبيق انشوت مهكر الرئيسية حيث تجد اعلى الشاشة من ناحية اليمين ايقونة الاعدادات, الان يجب الضغط على هذه الايقونة للانتقال الى قائمة الاعدادات.

تنزيل انشوت مهكر عربي

  • ننتقل الآن إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي تجد بها العديد من الخيارات التي يمكنك ضبطها مثل : اعدادات الفيديو ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والآراء والمقترحات بالاضافة الى اعدادات اللغة والكثير من الخيارات الاخري, الان قم بالبحث عن الخيار ( Language \ اللغة ) ثم انقر عليه.

تنزيل انشوت مهكر عربي كامل مجانا

  • الان تجد أمامك قائمة اللغات المتاح استخدامها حيث يوجد أكثر من ثلاثين لغة مختلفة ومن هذه اللغات تجد اللغة العربية والانجليزية, الان قم بتحديد اللغة المناسبة لك من هذه القائمة وعلى الفور تلاحظ تغيير لغة برنامج InShot Pro مهكر.

برنامج inshot pro مهكر

شرح تعديل الصور في برنامج InShot Pro Mod انشوت الجديد

بمجرد تنزيل برنامج InShot Pro مهكر أصبح بإمكانك ضبط الصور الشخصية , حيث يعمل انشوت InShot على تعديل أي صورة بواسطة الادوات التي تتوفر بالتطبيق, وذلك لأنك تستطيع ان تحدد حجم الصورة بالاضافة الى وجود فلاتر متعددة تستطيع استخدامها في الصورة وايضا ضبط ضوء الصورة ووجود مؤثرات عديدة ومختلفة و وضع خلفية للصورة و الملصقات المختلفة وكتابة نص على الصورة وتحديد الصورة وقص الصوره واضافة اطار وتحديد كيفية عرض الصورة, الآن سيتم توضيح كل اداة من هذه الادوات لتتمكن من استخدامها بكُل سهولة دون أي عائق.

  • اولا عليك الانتقال الى واجهة برنامج InShot Pro مهكر الرئيسية لتجد بها في وسط الشاشة ثلاث خيارات للضبط وهم ( الفيديو والصور و الكولج ) كما تجد اسفل الشاشة ثلاث خيارات لتنزيل الملصقات, حيث تجد خيار خاص بتنزيل ملصقات رياضية وآخر خاص بملصقات خاصة بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 والخيار الثالث خاص بخيارات السعادة, لبدء تعديل صورة اضغط الخيار الخاص بتصميم الصميم صورة.

تنزيل برنامج inshot pro مهكر الجديد

  • بعد ضغط الخيار الخاص ببدء بالتصميم يجب القيام باختيار الصورة من المعرض الخاص بهاتفك الشخصي, ولكي تتمكن من اختيار صورة من المعرض يجب اولا ان تعطي تطبيق انشوت مهكر إذن بالوصول إلى الملفات والصور الوسائط الموجودة بهاتفك لذلك قم الآن بالنقر على زر السماح بالوصول الى السعة التخزينية.

برنامج انشوت مهكر لتعديل الصور

  • الان تظهر لك رسالة خاصة بالأذن الذي تم تم توضيحه لك في الخطوة السابقة من الضروري الآن السماح بهذا الإذن لتتمكن من اضافة صورة الى التطبيق, الان قم بنقر الزر ( سماح ) الموجود في الرسالة الظاهرة أمامك.

تحميل برنامج inshot مهكر 2024

  • حين السماح للتطبيق بالاذن سيتم انتقالك الى المعرض قم بتحديد الصورة التي تريد تعديلها وعلى الفور تلاحظ ظهور الصورة التي قمت باختيارها داخل برنامج InShot مهكر وتجد في اسفل الصورة شريط به أدوات عديدة تستخدم في التعديل, حيث تجد الاداة الاولي خاصة بالقوالب الجاهزة, وتجد اداة خاصة بالملصقات التي تمكنك من اضافة ملصقات مختلفة الى الصورة لتوضيح غرض معين في الصورة, لإضافة الملصقات قم بالنقر على هذه الاداة.

تنزيل برنامج inshot مهكر للموبايل

  • الان تظهر لك في الأسفل قائمة بها ملصقات متعددة وتجد في القائمة من اعلى بعض الخيارات الرئيسية للملصقات قم بتحديد فئة الملصق الذي تريده ثم انقر الملصق المراد اضافته وسيتم الاضافة في الحال, كما يمكنك تحديد موضع الملصق بالسحب والانتقال إلى المكان الذي تريد وضع الملصق فيه.

برنامج lnshot المهكر 2024

  • الاداة الثالثة خاصة بكتابة النصوص والجمل واضافتها للصورة حيث يوجد الكثير من المُستخدمين إضافة بعض النصوص التعبيرية لتوضيح بعض الامور التي توجد بالصورة, لكي تضيف خاص بك انقر على الاداة الخاصة بالنص.

تحميل inshot مهكر من ميديا فاير

  • تظهر الان لك لوحة المفاتيح أسفل الصفحة قم الآن بكتابة النص المناسب, ثم قم بتحديد حجم النص بواسطة الاطار الذي يوجد حول النص.

تطبيق inshot apk مهكر

  • يمكنك أيضاً تغيير لون هذا النص بواسطة الايقونة الخاصة بالألوان كما مشار إليها الآن, حيث انك بمجرد تحديدها تلاحظ ظهور شريط به الكثير من الألوان المتنوعة حدد الان اللون المناسب من هذا الشريط.

تطبيق inshot مهكر اصدار قديم

  • يوجد في برنامج InShot مهكر العديد من الأنواع المختلفة للخط حيث يمكنك اظهار قائمة الخط وتحديد الخط الذي تريده و المناسب لك وذلك بواسطة الخيار المشار له الان.

تحميل inshot مهكر للايفون

  • تلاحظ امامك الان وجود كل التعديلات التي قمت بها في الخطوات السابقة, والان سنقوم بعمل انقطاع الى الصورة بواسطة الاداة التي الخاصة بالانقطاع, اضغط الان الاداة الموضحة لك في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج انشوت مهكر

  • تظهر اسفل الشاشة خيارات خاصة بالتعديل حيث يُعد الخيار الاول من ناحية اليسار خاص بإضافة إطار الى الصور والثاني يتم استخدامه في مسح ما تريده بالصورة كما يُعد الخيار الثالث خاص بإظهار الإطار بالصورة والخيار الاخير خاص بالغاء ظهور هذا الإطار, لمسح بعض الأجزاء الموجودة بالصورة اضغط خيار المسح الذي تم توضيحه الآن.

تحميل برنامج inshot بدون علامة مائية

  • الان يظهر لك شريطين للتحكم في حجم الممحاة التي تستخدمها في المحو حدد الان الحجم المناسب لك بواسطة الشريطان الظاهران امامك الان.

تحميل تطبيق inshot مهكر الاصلي

  • قم الان ببدء محو الأجزاء التي تريدها بواسطة لمس الإجراء المراد مسحها وفي نفس اللحظة تلاحظ التعديل الذي تقوم به.

تحميل برنامج inshot مهكر 2024 مجاني

  • الان قم بوضع التحديد على الصورة وحدد اللون الخاص به بواسطة نقر الخيار الأول من جهة اليسار لإظهار أدوات الضبط الخاصة بهذا التعديل.

برنامج ان شوت مهكر

  • يوجد الان اسفل الشاشة شريطين خيارات حيث يُعد شريط خاص بنوع التحديد المراد حيث يوجد به اشكال مختلفة, حدد الان الشكل المراد من الشريط الأول.

تحميل برنامج inshot النسخة المدفوعة

  • الان حدد اللون الذي تريده من شريط الألوان الموجود امامك, ويمكنك تغيير حجم الإطار بواسطة شريط التحكم الموجود اعلى الخيارات ثم انقر فوق علامة صح لحفظ التعديلات.

تحميل inshot pro للاندرويد مجانا

  • تستطيع ايضا قص الصورة للقيام بالتعديل على جزء معين بالصورة ويوجد اشكال مختلف, لتحديد الجزء المراد بالصورة اضغط أداة الاقتصاص من الشريط.

برنامج تصميم inshot مهكر

  • تجد امامك الان الصوره بالاسفل تجد شريط به مقاسات مختلفة للقص قم باختيار المقاس المراد أو انقر مقاس آخر وحدد الجزء المراد دون وضع الاعتبار لمقاس الصورة, لحفظ عملية الاقتصاص انقر علامة صح الموجودة أمامك.

تحميل inshot مهكر للاندرويد

  • يوجد في "برنامج InShot مهكر" أشكال عديدة لاظهار الصور, حيث يمكنك اظهار الصورة على شكل مربع او دائرة او قلب بجانب وجود الكثير من الأشكال الاخري, لاستخدام أي شكل من هذه الأشكال انقر اداة ( الاطارات ).

تنزيل inshot apk مهكر

  • تلاحظ الان ظهور خيارات عديدة من الأشكال التي ذكرناها الآن حدد الان الشكل المناسب للصور ثم احفظ التعديل بواسطة علامة الحفظ ( صح ).

تحميل inshot مهكر للاندرويد اخر تحديث

  • يتوفر داخل برنامج InShot مهكر ايضا اعدادات التحكم في زاوية الصورة, حيث يمكنك عكس زاوية الصورة وتدوير الصورة والعرض بزاوية وتقريب الصورة, يمكنك تعديل ذلك من الأداة الخاصة بالتدوير.

تحميل InShot Pro برابط مباشر

  • تجد الان في الاسفل اربعة خيارات مختلفة للتحكم في الصورة قم بضبط الاعدادات الخاصة بظهور الصورة كما تشاء ثم احفظ التعديد.

تحميل برنامج inshot مهكر للكمبيوتر

  • بعد حفظ التعديل تلاحظ انتقالك مرة اخرى الى الصفحة الرئيسية للتعديل وتجد اعلاها زر الحفظ, هذا الزر خاص بحفظ الصورة بعد تعديلها في المعرض الموجود بالهاتف قم بالنقر على هذا الزر ثم تظهر لك الصفحة التي امامك الان, حيث تجد بهذه الصفحة شريط به خيارات عديدة للمشاركة وخيار آخر موضح به ( تم الحفظ ) بهذا تكون الصورة تم حفظها بالمعرض.

تهكير برنامج inshot للاندرويد

طريقة عمل كولاج بالصور من خلال تطبيق انشوت مهكر

لا يقوم انشوت مهكر على تعديل الصور فقط بل يمكنك ايضا عمل كولج اي انك تقوم بتحديد أكثر من صورة بتصميم معين, حيث يوجد بالتطبيق تصميمات عديدة وتختلف هذه التصميمات باختلاف عدد الصور التي تقوم باختيارها, في هذه الفقر سوف نقوم بشرح خطوات عمل كولج داخل برنامج انشوت مهكر.

  • الخطوة الاولى قم بالرجوع الى الشاشة الرئيسية للتطبيق التي قمنا بتوضيح كل ما يوجد بها في الفقرة السابقة, حيث يوجد بها الخيار ( كولج ) اضغط هذا الخيار لبدء التعديل, تنتقل الآن إلى المعرض الموجود به الصور قم باختيار جميع الصور التي تريد إضافتها.

تطبيق inshot pro للايفون

  • بعد اختيار الصور انقر الخيار ( تصميم ) كما مشار له أمامك حيث وتلاحظ ظهور الكثير من التصميمات التي يمكنك استخدامها, اختار التصميم الذي تريده من هذه القائمة لتنسيق الصور بالشكل المناسب لك.

تنزيل انشوت مهكر لتحرير الصور

  • يمكنك ايضا ضبط الحدود بواسطة الضغط على خيار ( الحدود ), حيث يمكن ضبط حدود الصورة الواحدة بواسطة تحديد الصورة التي تريدها عن طريق النقر عليها ثم بدء التحكم في اشرطة التحكم الموجودة بالاسفل, وايضا يمكنك ضبط جميع الصور بنفس الاعدادات بإلغاء التحديد الخاص بالصورة ثم بدء الضبط وتلاحظ التعديل على جميع الصور في آن واحد, بعد ذلك انقر خيار الحفظ.

تنزيل انشوت مهكر 2024 تجميع الصور

  • تلاحظ الان ظهور شريط الادوات التي سبق لنا شرحها بالتفصيل في خطوات تعديل الصور لتتمكن من عمل أي تعديل تريده على هذا الكولج وعلى سبيل المثال سنقوم باضافة فلتر اليها عن طريق نقر اداة ( الفلتر ).

برنامج inshot pro مهكر من جوجل بلاي

  • تنتقل في هذه الخطوة الى صفحة اضافة الفلتر حيث تجد أمامك خيارات عديدة للفلاتر حدد الفئة المراد استخدامها وستلاحظ الفلاتر الخاصة بهذه الفئة بالاسفل اضغط الفلتر الذي تريدة وقم بالتحكم في وضوح الفلتر بواسطة الشريط الذي أمامك, وبعد الانتهاء من جميع التعديلات التي تريدها قم بالحفظ بنفس الخطوات التي تم توضيحها لك من قبل.

تنزيل برنامج inshot pro مهكر لهواوي

شرح أدوات برنامج InShot مهكر 2024 لتعديل الفيديو للموبايل

يقوم برنامج InShot Pro Apk مهكر ايضا بعمل تعديلات على الفيديو, حيث يحتاج البعض الى تعديل الفيديوهات من حيث قص بعض المقاطع الموجودة بالتطبيق او اضافة موسيقى وغير ذلك من التعديلات, في الفقرة الحالية سيتم توضيح كيفية تعديل الفيديوهات.

  • قم اولا بتحديد الفيديو المراد تعديلة بواسطة الرجوع لصفحة برنامج انشوت InShot Pro الرئيسية ثم انقر خيار تصميم فيديو وستنتقل في الحال الى المعرض الذي يجد به الفيديوهات قم باختيار الفيديو.

تنزيل inshot pro مهكر لتعديل الفيديو

  • يظهر الان الفيديو داخل برنامج InShot مهكر للايفون والاندرويد وتلاحظ اسفله شريط الادوات التي ستقوم باستخدامها في عملية التعديل, وهذه الأدوات مثل :

تنزيل lnShot برنامج تصميم للفيديو

  1. حجم الصورة الخاصة بالفيديو حيث تستطيع التحكم في حجم الصورة التي تريدها في اظهار الفيديو.
  2. وايضا تجد خيار خاص بالموسيقى الذي يمكنك من التحكم في الصوت الخاص بالفيديو وايضا تستطيع الغاء صوت الفيديو واضافة موسيقى من ذاكرة هاتفك.
  3. يمكنك ايضا اضافة الملصقات للفيديو كما في التعديل على الصور.
  4. والكتابة على الصورة لتوضيح الغرض من هذا الفيديو وشرح مقطه موجود بالفيديو يصعب فهمه، وايضا يوجد فلاتر عديدة للتعديل على الفيديو.
  5. كما يوجد خيار PIP الذي تستطيع من خلاله اضافة صورة او فيديو اخر في شكل مصغر على احدى الجوانب الموجودة بالشاشة.
  6. تستطيع التعديل ايضا قص بعض المقاطع الموجودة بالفيديو لحذفها أو عمل تعديل مقطع واحد فقط. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انشوت InShot مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق InShot مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل InShot مهكر للايفون؟

تطبيق انشوت مُتاح بشكل مجاني لهواتف الايفون على متجر آب ستور, يُمكنك تنزيله بشكل مجاني من خلال النقر على رابط ( تحميل تطبيق InShot للأيفون ) ليتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة تنزيل التطبيق من App Store.

وإذا كُنت تبحث عن تحميل InShot مهكر للايفون, سيتوجب عليك أولاً تنزيل متجر التطبيقات المُعدلة الوادي اب فالي AppValley والبحث عن التطبيق داخله, وذلك حيث إنه يُعد أفضل متجر للتطبيقات المهكرة للايفون, ويُمكنك تحميل المتجر من خلال الرابط التالي.

هل يمكن تحميل InShot مهكر للاندرويد من متجر بلاي؟

لا, إذا أردت تحميل InShot للاندرويد من Google Play Store, ستتمكن من ذلك ولكن ستحصل على النُسخة المجانية من التطبيق وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات معدلة داخله.

ولكن إذا كُنت تُريد تحميل InShot مهكر للاندرويد سيتوجب عليك تحميله من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعد تنزيل الملف قُم باتباع الخطوات التي ذكرناها في الفقرات السابقة داخل هذا المقال. 

كيف يمكنني تحميل برنامج InShot للكمبيوتر؟

"برنامج InShot للكمبيوتر" غير متوفر بنسخة رسمية حتى وقتنا الحالي, وبالتالي لكي تتمكن من تنزيل InShot للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وذلك تبعاً للخطوات البسيطة التالية :

  1. عليك بالضغط على رابط ( تشغيل InShot للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل في الأسفل.
  2. الآن سيتم تحميل محاكي LD Player على جهازك, قُم بتنصيبه مِثلما تقوم بتنصيب برامج الكمبيوتر بشكل بسيط.
  3. الآن يُمكنك البحث عن تطبيق InShot من مُربع البحث الموجود أعلى المحاكي.
  4. بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحميل انشوت للكمبيوتر, وبالتالي يُمكنك استخدامه بدون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل برنامج InShot مهكر للكمبيوتر؟

إذا أردت إستخدام النسخة المدفوعة من برنامج InShot مهكر للكمبيوتر, سيتوجب عليك إتباع الخطوات السابقة لتحميل انشوت للكمبيوتر النسخة المجانية, ولكن بعد تحميل المحاكي على جهازك, قُم بتحميل ملف برنامج InShot Apk مهكر وإسحب الملف داخل المحاكي وبعدها انتظر لحظات لانتهاء تثبيت التطبيق داخل المحاكي. 

كيف يمكن تنزيل برنامج InShot لهواتف هواوي؟

نعلم جميعاً أن هواتف هواوي وهونر أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يُمكنك تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور, لذلك يُمكنك تحميل InShot على هاتفك بطريقتين, وهُما :

  • النسخة المجانية : وذلك بالنقر على رابط ( تحميل InShot لهواتف هواوي ) من الروابط الموجودة أسفل الصفحة, وبعدها سيتم تحويلك إلى صفحة تنزيل التطبيق داخل متجر App Gallery الخاص بهواتف هواوي.
  • النسخة المهكرة : ويُمكنك تحميلها بإتباع الخطوات المذكورة في المقال, وذلك عن طريق تحميل ملف InShot Apk مهكر من الرابط المباشر الذي نُقدمه لك, وبعدها عليك اتباع جميع خطوات التنزيل والتثبيت المذكورة في المقال. 

هل يعمل تطبيق InShot مهكر بدون علامة مائية؟

نعم, من خصائص النسخة المدفوعة من تطبيق InShot مهكر إنها تُتيح لك حفظ الصور والفيديوهات بدون علامة مائية نهائياً, ولكن عليك التأكد أولاً إنك قُمت بتنزيل النسخة المهكرة من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت لكي تحصل على جميع خصائص النسخة البريميوم من تطبيق انشوت. 

معلومات حول ملف تحميل انشوت مهكر InShot Pro اخر اصدار

💿 اسم البرنامجlnShot Pro
🏢 الشركة المنتجةInShot Video Editor
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج65 MB
نسخة البرنامجV 1.912.1397
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل انشوت InShot Pro مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.