اختصارات الموضوع

تحميل لايت روم مهكر Lightroom 2024 للاندرويد اخر اصدار

موضوعنا اليوم مميز, حيث ان تحميل لايت روم مهكر 2024 ميديا فاير من أكثر الأمور التي يبحث عنها المستخدمين في الفترة الاخيرة, جميعنا نعلم ما هو تطبيق Lightroom مهكر حيث أنه من أكثر التطبيقات شهرة في مجال التعديل على الصور, ولكن قبل الدخول الى موضوع اليوم سنقوم بتوضيح بعض المعلومات الرئيسية عن البرنامج لمن يجهلون ما هو برنامج Lightroom 2024 مهكر اخر اصدار.

لايت روم مهكر للاندرويد هو برنامج مميز يقوم بعملية التحرير على الصور بطريقة احترافية وحصرية, تم اصدار البرنامج في تاريخ ( 14‏/01‏/2015 ) وهو من تطوير شركة ( Adobe ), في الفترة الأولى من ظهور البرنامج على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين وجمع عدد كبير من التنزيلات حيث ان عدد التنزيلات في وقتنا الحالي وصل الى أكثر من ( 100 مليون ) عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي فقط. 

شعار برنامج لايت روم

تنبيه : روابط تحميل لايت روم مهكر Lightroom 2024 اخر اصدار للاندرويد في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج لايت روم Lightroom Premium مهكر

يقدم برنامج لايت روم مهكر احدث اصدار الكثير من المميزات والأدوات التي تجعل المستخدم يقوم بتحرير الصور لتحويلها الى صور رائعة حتى إذا كانت الصورة تضم بعض العيوب, ومن اهم الامور التي يقدمها Lightroom مهكر هي السهولة في الاستخدام حيث أن البرنامج بالرغم من أنه يضم عدد هائل من الادوات إلا أن هذه الأدوات موجودة في شريط ومنظمة ليتمكن المستخدمين من القيام بعملية التعديل دون مواجه أي مشاكل ودون الحاجة الى وجود خبرة مسبقة عند المستخدم.

ولكن يشتكي المستخدمين من أمر في التطبيق وهي أن ليس كل الادوات والفلاتر متاحة بالمجان, حيث انه يوجد عدد كبير من الادوات والفلاتر المميزة لا يمكنك استخدامها الا اثناء شراء النسخة المدفوعة ودفع اشتراك شهري او سنوي, ولكن لا تقلق حيث أنه في هذا الموضوع يمكنك تحميل Lightroom مهكر APK برابط مباشر دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات وبطريقة مجانية تماما.

سنقدم لكم اليوم نسخة معدلة من برنامج Lightroom MOD APK قاموا المطورين بفتح فيها المميزات المدفوعة, اذا كنت تريد تنزيل هذه النسخة يمكنك ذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة موجودة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع Traidsoft, قم بمتابعة الفقرات التالية لأننا سنقوم فيها بشرح طريقة التنزيل الصحيحة لتجنب أي مشاكل قد تظهر للمستخدمين أثناء التحميل. 

لايت روم مهكر

تحميل لايت روم برو مهكر Lightroom MOD APK برابط مباشر

الآن سنقوم بشرح الطريقة الصحيحة لـ تنزيل برنامج Lightroom مهكر على هاتفك الاندرويد, تاكد اولا من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة ومناسبة للقيام بعملية التنزيل, ثم توجة الى اسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل لتظهر امامك صفحة تحتوي على الروابط الخاصة بتنزيل ملف Lightroom apk على هاتفك, قم بالنقر على رابط التنزيل واتبع الخطوات التالية. 

  • قبل أن تبدأ عملية تحميل لايت روم مهكر جميع الفلاتر ستظهر أمامك رسالة من الهاتف, في هذه الرسالة يقوم الهاتف بتحذيرك من الملف الذي تريد تنزيله حيث أن الهاتف يرى أن هذا الملف قد يكون ضار بالهاتف, لا تقلق من هذه الرسالة حيث أن "Lightroom" آمن تماما على الهواتف ولا يسبب أي ضرر أثناء تنزيله واستخدامه, كما أننا في موقع Traidsoft نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من انها خالية من الفيروسات والملفات الضارة قبل عرضها على الموقع, ولكن هذه الرسالة تظهر لان الملف يتم تنزيله خارج المتجر الخاص بالتنزيلات على الهاتف ( Google Play ) وبالتالي لن يتم فحصه ويعتبر غريب على الهاتف, قم الآن بتخطي هذه الرسالة وذلك من زر ( Download Anyway ) الموضح.

lightroom مهكر

  • ستبدأ عملية تنزيل Lightroom 2024 مهكر اخر اصدار مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة وسوف يظهر أمامك في قائمة الاشعارات على جوالك إشعار خاص بتوضيح معدل عملية التنزيل ويوضح حجم الملف, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين انتهاء عملية التنزيل, وبما ان حجم التطبيق صغير نسبيا لا يتخطى ( 120 ) ميجا بايت, فإن عملية تنزيل لايت روم مهكر 2024 لن تستغرق الكثير من الوقت.

برنامج لايت روم

  • بعد إنتهاء من عملية تنزيل Lightroom مهكر ميديا فاير بنجاح سيتحول الاشعار السابق الى اشعار جديد يوضح اكتمال تنزيل الملف على الموبايل, من خلال الضغط على هذا الاشعار سوف تقوم بفتح الملف على الهاتف وبعدها تقوم بتثبيت التطبيق, اضغط على هذا الاشعار.

تحميل لايت روم مهكر

  • سوف تظهر أمامك صفحة منبثقة على الشاشة بعد الضغط على الاشعار كما وضحنا, تضم هذه الصفحة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في جوالك الاندرويد, هذا هو زر تثبيت Lightroom مهكر بالفلاتر عن طريق الملف الذي قمنا بتنزيله, عليك الضغط على هذا الملف.

تحميل لايت روم

  • ستبدأ عملية تثبيت lightroom مهكر 2024 والتي لا تستغرق سوى ثواني معدودة وبعدها ستظهر الصفحة التي أمامك, ستجد في هذه الصفحة زر ( Open / فتح ) وزر ( Done / تم ), مع ظهور هذه الازرار سيكون الهاتف قام باضافة ايقونة "Lightroom" في الصفحة الرئيسية للتطبيقات, يمكنك فتح التطبيق من خلال الايقونة او فتحه عن طريق هذه الصفحة مباشرة بعد الضغط على زر ( Open / فتح ).
تنزيل اللايت روم

مميزات تحميل Lightroom مهكر اخر اصدار 2024 ميديا فاير

قبل استكمال عملية تسجيل الدخول وشرح طريقة استخدامه سنقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن أهم مُميزات لايت روم مهكر للاندرويد, حيث ان الكثير من المستخدمين يريدون معرفة مميزات أي تطبيق قبل تنزيله على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. 

مميزات lr مهكر

  1. تحرير الصور : يٌعتبر لايت روم مهكر اخر اصدار 2024 افضل اداة للهواتف المحمولة في تعديل الصور حيث يمكنك من الأدوات الموجودة في التطبيق  التعديل على الصور بشكل كامل والتحكم في كل التفاصيل مثل قص الصورة والتحكم في شدة الاضائة والتحكم في التفاصيل مثل التشبع والتحكم في مستوى التشويش.
  2. نسخة مدفوعة : يقدم لكم موقع ترايد سوفت النسخة المدفوعة من برنامج لايت روم مهكر 2024 ميديا فاير لتنزيلها مفعلة مدى الحياة بطريقة مجانية تماما,حيث ان هذه النسخة المعدلة تتميز بالكثير من الخصائص الاضافية التي لا تتوفر في النسخة المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي ستور.
  3. قوالب وفلاتر جاهزة : يقدم لايت روم مهكر بالفلاتر مجموعة من القوالب والفلاتر الجاهزة لاضافة الفلتر المناسب منها إلى الصورة التي تقوم بتحريرها وتوفير عليك عناك التحكم الكامل في التفاصيل للحصول على فلتر معين.
  4. قوالب للتعليم : توجد قائمة داخل برنامج لايت روم مهكر احدث اصدار تحتوي على الكثير من الصور قبل وبعد اضافة التعديل المناسب, يمكنك من الصور تعليم الوصول الى هذا التعديل حيث ان التطبيق يجعلك تقوم بنفس التعديلات وتوجيهك خطوة بخطوة أثناء التعليم.
  5. التعديل التلقائي : اثناء فتح الصورة والتعديل عليها يقدم لك التطبيق زر خاص بالتعديل التلقائي, حيث أن التطبيق يقوم باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي لمعرفة افضل تعديل للصورة الخاصة بك وإضافته في لحظات وتوفير عليك مجهود التعديل للوصول الى نفس النتيجة.
  6. مكتبة خاصة للاستكشاف : يحتوي Lightroom مهكر ميديا فاير على قائمة خاصة بالاستكشاف يمكنك من خلالها الاطلاع على التعديلات وطرق تحرير الصور لأكثر المستخدمين خبرة في مجال التعديل عن طريق البرنامج.
  7. التحكم في الألوان : يمكنك عن طريق الأدوات الموجودة في برنامج Lightroom مهكر apk التحكم في الألوان الموجودة في الصورة كل لون على حدا ليتيح لك امكانية اضافة شدة لون معين دون حدوث تغيير الألوان الأخرى.
  8. حفظ التعديلات : يقوم برنامج Lightroom 2024 مهكر تلقائيا بحفظ التعديلات التي تقوم بها على الصور لتتمكن فيما بعد من استكمال تحرير الصورة دون الحاجة الى البدء في التعديل من البداية.
  9. خاص وأمن : رغم أن "Lightroom" يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ستور الا انه امن تماما ولا يضر الهواتف او الحسابات الخاصة بك بأي شكل من الاشكال حيث أننا في موقع ترايد سوفت فحصنا التطبيق جيدا للتأكد من مستوى امانه على الهواتف الخاصة بالمستخدمين.
  10. واجهة مستخدم بسيطة : من أهم مميزات Lightroom مهكرة هي سهولة التعامل معه بواسطة المستخدمين الجدد في مجال تحرير الصور حيث ان التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم منظمة ورائعة يمكنك من خلالها الوصول الى جميع القوائم الموجودة في التطبيق بكل سهولة. 

تسجيل دخول في لايت روم برو مهكر Lightroom MOD APK

سننتقل الآن الى التطبيق نفسه, ولكن قبل فتح "Lightroom" على هاتفك وبدأ استخدامه عليك أولا القيام بعملية تسجيل الدخول, والآن سنقوم بتوضيح طريقة القيام بهذه لعملية لذلك عليك الآن بفتح Lightroom مهكرة على الهاتف.

  • ستظهر أمامك في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح برنامج Lightroom مهكر ميديا فاير على موبايلك بعض الصفحات للتعرف على الخدمات التي يقدمها البرنامج, يمكنك التمرير والاطلاع على هذه الصفحات او يمكنك تخطي كل الصفحات والوصول إلى صفحة تسجيل الدخول من زر ( Skip / تخطي ).

تنزيل لايت روم مهكر

  • بعد تخطي الصفحات ستصل الى صفحة الدخول, يتيح لك "Lightroom" التسجيل بحسابك الخاص على موقع Adobe ان وجد, واذا كنت مستخدم جديد يمكنك الدخول بحسابك على فيسبوك او حساب جوجل الخاص بك, عليك الضغط زر ( حساب جوجل ).

لايت روم مهكر اخر اصدار

  • سوف تجد أمامك قائمة بجميع الحسابات المسجلة على هذا الهاتف, من هذه القائمة قم باختيار الحساب الذي تريد استكمال عملية تسجيل الدخول به في Lightroom مهكر اخر اصدار وسوف يقوم التطبيق تلقائيا بعملية الدخول.
برنامج لايت روم مهكر

شرح واجهة برنامج لايت روم مهكر 2024 Lightroom APK عربي

سننتقل الآن الى البرنامج نفسه, سوف نقوم الآن بتوضيح القوائم الموجودة في واجهة التطبيق في عدة سطور بسيطة لتسهيل عملية التنقل في "Lightroom" على المستخدمين الجدد.

  • بعد تسجيل الدخول سيفتح برنامج لايت روم مهكر 2024 ميديا فاير الاصدار الاخير على واجهة المستخدم مباشرة, تضم هذه الواجهة شريط في أسفلها, هذا الشريط يضم قوائم التنقل في البرنامج حيث يحتوي التطبيق على اربعة قوائم اساسية, القائمة الأولى هي ( Library ) وهي الموجودة في الصورة التوضيحية, هذه القائمة هي المكتبة الخاصة بك على Lightroom MOD APK وتضم جميع الصور التى تقوم بإضافتها أو تقوم بتحريرها, كما يمكنك انشاء البوم خاص بك واضافة اليه مجموعة الصور التي تريدها بصورة خاصة.

تحميل lightroom مهكر

  • القائمة الثانية هي ( Shared ), هذه القائمة خاصة بالملفات والعناصر التي قمت بمشاركتها مع الاصدقاء عن طريق الكثير من الطرق مثل وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب او عن طريق التطبيقات المشاركة مثل التطبيق المشهور ( Share it ).

lightroom apk مهكر

  • ثالث القوائم هي ( Learn ) ومن هذه القائمة يمكنك تعلم طرق جديدة ورائعة لتحرير الصور وذلك عن طريق بعض التحريرات الجاهزة التي يقدمها لايت روم مهكر اخر اصدار 2024 APK بالخطوات لتعلم الوصول إلى نتيجة التعديل النهائية التي يوضحها "Lightroom" في هذه الصور.

تحميل برنامج لايت روم

  • القائمة الاخيرة في واجهة برنامج لايت روم مهكر اخر اصدار 2024 هي ( Discover ) وهي قائمة الاستكشاف, حيث يمكنك من القائمة الاطلاع على أفضل التعديلات وأكثر التعديلات الرائجة في الوقت الحالي والتي يقوم بها المحترفين في مجال تعديل الصور في تطبيق "لايت روم".
تحميل برنامج لايت روم مهكر

إضافة الصور لتعديلها على لايت روم برو مهكر التحديث الأخير

في الفقرات التالية سنقوم بشرح طريقة تحرير الصور من Lightroom, ولكن قبل ذلك عليك اولا اضافة الصور في البرنامج لتتمكن من التعديل عليها, والآن سنقوم بتوضيح طريقة القيام بهذا الأمر.

  •  خلال هذه القائمة ( Library ) قم بالضغط على زر اضافة الصور وهو الموجود باللون الازرق اسفل الصفحة بجانب زر فتح الكاميرا والمشار إليه أمامك في الصورة.

لايت روم مهكر 2024

  • بعد الضغط الزر ستظهر أمامك صفحة من تطبيق Lightroom مهكر apk يطلب منك فيها اعطاءه إذن الوصول الى الملفات على جهازك المحمول لتتمكن من إضافة الصور, قم بالضغط على زر ( Allow / سماح ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

تطبيق لايت روم

  • سيظهر أمامك المعرض على هاتفك من خلال تطبيق لايت روم مهكر للاندرويد, يمكنك عرض الصور عن طريق التاريخ حيث ان الصور المضافة حديثا تظهر اولا, او يمكنك عرض الالبومات لتتمكن من الوصول الى الصور التي تريدها بسهولة, في أي الأحوال قم بتحديد الصور التي تريد إضافتها من خلال الزر الموجود على جميع الصور كما هو موضح أمامك. ثم قم بالنقر على زر ( Add / اضافة ) كما هو مشار في الصورة.

برنامج lightroom

  • قم الآن بالتوجه الى قائمة ( Library ) ومنها اضغط على خيار ( All Photos ) وسوف تجد جميع الصور التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة تم اضافتها الى البرنامج وهي جاهزة الآن لبدء التعديل عليها وتحريرها داخل البرنامج.
تنزيل برنامج لايت روم

تعديل الصور ببرنامج لايت روم مهكر للاندرويد Lightroom APK

بعد اضافة الصور الى لايت روم برو مهكر 2024 اخر اصدار سنقوم الآن بتوضيح طريقة استخدام الأدوات التي يقدمها التطبيق للتعديل على الصور وتحريرها بطريقة رائعة ومميزة, اضغط الآن على الصورة التي تريد التعديل عليها ليتم فتح مساحة العمل الخاصة بتحريرها على البرنامج ونبدأ في شرح الادوات.

  • ستظهر الصورة التي قمت باختيارها للتعديل عليها أمامك في مساحة التعديل وتحرير الصور, اسفل هذه الصفحة سوف تجد ( شريط الأدوات ), يضم هذا الشريط كل أدوات التعديل على الصورة بشكل منظم وسهل في التعامل والاستخدام, قم الآن بنقر زر ( Crop ) لنقوم بواحدة من أهم التعديلات وهي قص الصورة.

photo room مهكر

  • سيتم فتح أمامك اداة قص الصور, وسوف يظهر أمامك مربع يمكنك من خلال الأطراف الخاصة به التحكم في تكبير وتصغير هذا المربع حيث ان المساحة الداخلية النهائية للمربع بعد اختيارها هي الصورة الجديدة التي تريدها بعد قص الصورة الاصلية, قم بقص الصورة ثم اضغط على علامة الصح الموجودة أعلى الصفحة وسوف يتم حفظ التغييرات وتعود إلى شريط الأدوات مرة أخرى.

فلاتر لايت روم مهكر

  • في مساحة العمل في برنامج Lightroom مهكر بالفلاتر التي تضم الشريط سوف تجد بجانب زر قص الصور زر آخر بعنوان ( Presets ), قم بفتح هذه الاداة لنتمكن من اضافة الفلاتر المميزة التي يقدمها Lightroom الى الصورة التي نقوم بالتعديل عليها.

لايت روم للكمبيوتر

  • سوف تظهر أمامك الكثير من الفلاتر والتأثيرات مقسمة الى قوائم, توجد قائمة يقترحها عليك التطبيق وقائمة خاصة بالفلاتر المدفوعة في لايت روم مهكر جميع الفلاتر مجانا, قم من خلال هذه القوائم باختيار الفلتر الذي تريده.

تحميل برنامج lightroom

  • كما هو في الصورة بمجرد اختيار الفلتر يتم اضافته تلقائيا الى الصورة التي تقوم بالتعديل عليها وذلك لتتمكن من معاينة الفلاتر قبل حفظ الفلتر, قم الان باختيار الفلتر الذي تراه مناسب ثم اضغط على علامة الصح ليتم اضافة الفلتر الى الصورة وتعود مرة أخرى الى مساحة العمل لتقوم بباقي التغييرات.

lightroom premium مهكر

  • بعد الرجوع الى مساحة العمل قم الآن بالبحث عن زر ( Light ) واضغط عليه لتظهر أمامك الكثير من الادوات للتحكم في الإضاءة وقوة الضوء في الصورة بحرية, من خلال هذه الشرائط التي تظهر أمامك قم بضبط الإعدادات الخاصة بالاضائة كما تريد ويتم تطبيق التغييرات مباشرة لتتمكن من اختيار الاضاءة التي تريدها وكل تغيير تقوم به في هذه الأداة يتم حفظه تلقائيا.

برنامج فلاتر لايت روم مهكر

  • اخر تعديل سنقوم به في هذه الفقرة هو التحكم في التفاصيل حيث اننا قمنا بشرح أهم التعديلات في الخطوات السابقة, قم باختيار زر ( Detail ) لتظهر أمامك قائمة مثل قائمة الاضائة لتتمكن من هذه القائمة من التحكم في كل التفاصيل الخاصة بالصورة مثل نسبة التشبع او شدة حده الصورة والكثير من التفاصيل الاخرى يمكنك استكشافها اثناء استخدام Lightroom مهكر بالفلاتر, وكما هو في أداة الإضاءة سوف يتم حفظ التغييرات تلقائيا.
لايت روم مهكر للايفون

معاينة الصور المعدلة ببرنامج Lightroom مهكر 2024 الاصلي

يقدم Lightroom مهكر APK ميزة رائعة اثناء استخدامه وهي من أهم الأشياء التي يبحث عنها المستخدمين وهي ميزة معاينة جميع التغييرات عن طريق ضغطة واحدة قبل الحفظ النهائي للصورة على الجهاز, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية القيام بهذا الأمر.

  • أثناء القيام بالتعديلات على الصور قم بالضغط ضغطة مطولة على أي مكان في الشاشة وسوف تظهر أمامك كلمة ( Before ) ومعها الصورة الاصلية قبل اضافة أي التعديلات عليها, بمجرد ترك الشاشة سوف تعود الصورة مرة أخرى وتظهر عليها جميع التعديلات التي قمت بها حتى الأن , يمكنك من هذه الطريقة معاينة الصورة كاملة قبل حفظها على الهاتف.
تحميل لايت روم مهكر 2024

حفظ الصور بجودة عالية في برنامج Lightroom مهكر 2024 اخر اصدار

الآن سنقوم بتوضيح طريقة حفظ الصور بعد انتهاء عملية التحرير عليها, حيث يمكنك بعد تعديل الصورة اضافة نسخة من الصورة الجديدة الى المعرض على هاتفك ولن يتم حفظ الصورة الاصلية.

  • عن طريق صفحة مساحة التعديل التي تحتوي على شريط الأدوات وتحديدا من علامة المشاركة الموجودة أعلى الصفحة وهي المشار اليها في الصورة التوضيحية تستطيع حفظ الصورة الجديدة على المعرض, إضغط على هذا الزر واستكمل الخطوات.

تنزيل برنامج lightroom

  • ستجد قائمة ظهرت أمامك تضم العديد من الخيارات للتحكم في الصورة بعد تعديلها, من القائمة إضغط على زر ( Save To Device ) لتقوم بحفظ الصورة في المعرض على هاتفك الاندرويد.

لايت روم مهكر للكمبيوتر

  • تستغرق عملية الحفظ ثواني معدودة وبعدها يقوم Lightroom مهكر بعرض أمامك رسالة منبثقة مثل الموضحة في الصورة, هذه الرسالة يقوم فيها التطبيق باخبارك أنه تم حفظ الصورة ويمكنك الآن الاتجاه الى المعرض وسوف تجدها موجودة في مجلد خاص بالتطبيق.
تحميل برنامج lightroom مهكر

تعديل مساحة العمل في تطبيق Lightroom APK مهكر

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في هذا الموضوع, سنقوم فيها بفتح الإعدادات وتعديل كمية المساحة التي يمكن للتطبيق استخدامها, حيث إن التطبيق في النسخة الاصلية يتيح استخدام مساحة صغيرة وهذا الأمر يعتبر مشكلة للأشخاص الذين يستخدمون download lightroom مهكر اخر اصدار ميديا فاير بكثرة ولكن وبما أننا نقوم بتقديم نسخة مدفوعة يمكنك تحديد المساحة التي تريدها.

  • من الصفحة الرئيسية سوف تجد اعلي الصفحة زر على شكل ثلاثة خطوط بشكل عرضي, قم بالضغط على هذا الزر لتظهر أمامك القائمة الموضحة, عن طريق القائمة اضغط على زر ( Local Storage ).

تنزيل برنامج لايت روم مهكر

  • ستجد صفحة توضح المساحة الكلية لهاتفك والمساحة المستخدمة منها, توجد في هذه القائمة زر بعنوان ( Cache Size Limit ), هذا الزر يقوم بإظهار قائمة لاختيار المساحة التي تريد تحديدها للبرنامج, اضغط على هذا الزر.

download lightroom مهكر

  • ستظهر أمامك قائمة بالخيارات المتاحة, من هذه القائمة قم باختيار أكبر عدد للمساحة المتاحه ان يستخدمها Lightroom مهكر 2024 وهي ( 50 GB ).

تنزيل lightroom مهكر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستتمكن من استخدام برنامج Lightroom مهكر بالفلاتر بحرية حيث أن المساحة التي يمكن للبرنامج استخدامها من الهاتف اصبحت كبيرة جدا كما هو موضح أمامك في الصورة.
برنامج lightroom مهكر


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج لايت روم مهكر 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Lightroom مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق لايت روم مهكر 2024 ميديا فاير آمن للاندرويد؟

نعم, برنامج Lightroom مهكر اخر اصدار آمن تماماً على هواتف الاندرويد حيث إن التطبيق تم فحصة جيداً قبل مُشاركتة معكم على موقع ترايد سوفت, كما أن التطبيق يستخدمة ملايين المُستخدمين بدون حدوث أي ضرر على هواتفهم. 

كيفية تنزيل لايت روم مهكر جميع الفلاتر مجانا؟

بعد أن تقوم بـ تحميل Lightroom مهكر احدث اصدار ستتمكن من إستخدام جميع الفلاتر داخل البرنامج سواء المجانية أو المدفوعة بدون الحاجة لدفع إشتراك لشراء النُسخة المدفوعة. 

هل يُمكن تنزيل لايت روم مهكر احدث اصدار من جوجل بلاي؟

لا, النُسخة المتوفرة على متجر Google Play Store هي النُسخة المجانية, ولكي تتمتع بخصائص النُسخة المدفوعة عليك بـ تنزيل Lightroom APK مهكر برابط مُباشر موجود في أسفل الصفحة. 

هل يحتاج برنامج Lightroom مهكر ميديا فاير للإنترنت؟

لا, "Lightroom" لا يعمل بالإنترنت ولكن قَد تحتاج للإنترنت عند مُحاولة تنزيل بعض الفلاتر والتأثيرات الجديدة. 

كيفية تحميل لايت روم مهكر للايفون مجانا؟

حالياً لا يوجد نُسخة مُهكرة مُتاحة للتنزيل للأيفون, ولكن يُمكنك تنزيل Lightroom مهكر للأيفون من خلال متجر الوادي فالي اب Appvalley

معلومات حول ملف تحميل برنامج لايت روم مهكر للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجLightroom
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج94 MB
نسخة البرنامجV 8.2.3
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج لايت روم مهكر Lightroom 2024 للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.