اختصارات الموضوع

تحميل لايت موشن مهكر Alight Motion 2024 اخر اصدار للاندرويد

يُعد لايت موشن من أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو وعمل مونتاج بطريقة احترافية للفيديوهات, على الرغم من وجود مئات التطبيقات في مجال التعديل على الفيديو إلا إن "لايت موشن مهكر" يتصدر قائمة برامج تحرير الفيديو والمونتاج بأكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play Store, وتم إصدار تطبيق لايت موشن في عام 2018 وإلا وقتنا الحالي يتم تطوير التطبيق بشكل مُستمر إلى أن أصبح واحد من أهم تطبيقات تحرير الفيديو والصور بشكل عام. 

شعار تحميل تطبيق لايت موشن

تنبيه : روابط تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2024 alight motion مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق لايت موشن مهكر Alight Motion 2024؟

اليوم سنتحدث عن تحميل برنامج Alight Motion مُهكر, وهو يحتوي على المزيد من الخصائص الغير متوفرة في برنامج لايت موشن المجاني, الجميع يبحث دائماً عن النُسخ المدفوعة من التطبيقات وخاصة من تطبيقات تعديل الفيديو والصور بسبب العلامة المائية التي يتم وضعها على الفيديوهات.

وسنُقدم لكم اليوم أحدث اصدار من لايت موشن مهكر 2024 والذي يحتوي على جميع إضافات نُسخة لايت موشن برو, كما يُمكنك انشاء وحفظ الفيديوهات باعلى جودة مُمكنة على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ماعليك فعله لكي تتمكن من تحميل لايت موشن مهكر هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم. 

لايت موشن مهكر

تحميل لايت موشن بدون علامة مائية مهكر اخر إصدار ميديا فاير

في البداية يجب أن تعلم إن لايت موشن مهكر غير متوفر للتحميل من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن النُسخة المتوفر في المتجر هي النُسخة المجانية والتي ستجد الكثير من الخصائص غير متوفرة بداخلها, كما إن النُسخة المجانية من "تنزيل لايت موشن مهكر" تحتوي على علامه مائية على الفيديوهات.

ولكي تتمكن من تنزيل احدث اصدار من Alight Motion مهكر 2024 عليك النزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر ( تحميل لايت موشن مهكر ), وبعد ذلك سيظهر لك رابط "تحميل لايت موشن مهكر" مباشر قُم بالضغط عليه وإتبع الخطوات التالية بشكل سليم. 

  • اولاً بعد الضغط على ( رابط تحميل لايت موشن بدون علامه مائية ) سيظهر لك صندوق التحميل لملف Alight Motion, كما ترى في الصورة وكُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Download" أو "تحميل" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

لايت موشن

  • في بعض الأحيان ستظهر لك رسالة تحذيرية من تحميل لايت موشن مهكر على جهازك " File Might be harmful ", وذلك ليس بسبب تطبيق لايت موشن وإنما إجراء اعتيادي يحدث عند تحميل أي ملف apk من خارج متجر جوجل بلاي ستور, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على "Download anyway" أو "التحميل على أي حال" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, لكي نبدأ في تحميل لايت موشن مهكر على هاتف الاندرويد بشكل سليم.

alight motion مهكر

  • الان سيظهر لك إشعار تحميل تهكير Alight Motion مهكر في شريط إشعارات هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من عملية تحميل برنامج لايت موشن بدون علامه مائيه, وعند الانتهاء من التنزيل قُم بالضغط على إشعار التحميل فور اكتماله, ولذلك لكي نبدأ في عملية تثبيت تحميل لايت موشن مهكر من ميديا فاير بشكل سليم.

تحميل لايت موشن مهكر

تنزيل برنامج لايت موشن Alight Motion مهكر للاندرويد

الان بعد ان قُمنا بتنزيل ملف لايت موشن APK Mod على هاتف الاندرويد بشكل سليم, سنقوم في هذه الخطوة بتثبيت لايت موشن مهكر 2024 اخر اصدار على الهاتف وحل جميع مشاكل التثبيت للاندرويد.

  • قُم بفتح ملف Alight Motion MOD APK لكي نبدأ في تثبيته على الهاتف, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل لايت موشن مهكر

  • ستبدأ الآن عملية تثبيت لايت موشن مهكر على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من التثبيت بشكل سليم على الهاتف.

لايت موشن مهكر للايفون

  • الان بعد أن تظهر لك رسالة " APP INSTALLED " نكون قَد انتهينا من تثبيت لايت موشن بدون علامة مائية على هاتفك الأندرويد, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح أهم مُميزات برنامج لايت موشن مهكر, ولكن إذا واجهتك مُشكلة في تثبيت "لايت موشن مهكر يدعم المشاريع" عليك الإنتقال حالاً إلى الفقرة التالية والتعرف على حل مشكلة تثبيت لايت موشن مهكر للاندرويد.

light motion مهكر

حل مشكلة App Not Installed في لايت موشن APK 2024

في بعض الأحيان تظهر مشكلة أثناء تثبيت برنامج Alight Motion مهكر, أو عند تثبيت أي تطبيق مهكر من خارج متجر جوجل بلاي ستور, وبدل من ظهور رسالة " APP INSTALLED " تظهر لك رسالة فشل التثبيت "APP NOT INSTALLED", وسنقوم الان بشرح خطوات حل هذه المُشكلة لكي تتمكن من تثبيت التطبيقات APK من خارج متجر Google Play Store بشكل سليم للاندرويد.

  • أولاً قُم بإغلاق مُثبت لايت موشن مهكر بعد ظهور المُشكلة, وبعد ذلك قُم بفتح إعدادات الهاتف "Settings" وبعد ذلك قُم بالبحث عن خيار "الحماية والخصوصية" أو "Security & Privacy" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

برنامج لايت موشن مهكر

  • الان قُم بالبحث عن خيار "تثبيت المصادر الغير معروفة" أو "Install Unknown apps" كما هو مُشار اليه في الصورة وقُم بالضغط عليه.

برنامج لايت موشن

  • عليك الأن بالبحث عن مُتصفح الإنترنت الذي تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب المُهكرة من خلاله, سنقوم بالضغط عليه كما هو مُشار اليه في الصورة.

تحميل لايت موشن

  • عليك الأن بتفعيل خيار " السماح بتثبيت التطبيقات" أو "Allow app installs" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل لايت موشن

  • وسنقوم بالرجوع مرة أخرى والبحث عن "مُدير الملفات" او "File Manager" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وقُم بالضغط عليه لكي نقوم بتفعيل نفس الخيار داخله.

تحميل برنامج لايت موشن مهكر

  • سنقوم بتكرار ما فعلناه مع مُتصفح الإنترنت هذه المرة مع مُدير الملفات وهو تفعيل خاصية السماح بتثبيت التطبيقات كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تنزيل برنامج لايت موشن مهكر

تنويه 1 : بعد إتمام الخطوات السابقة عليك ان تقوم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بمعاودة تثبيت تطبيق لايت موشن مهكر على الهاتف وسيتم حل المُشكلة بكُل تأكيد.

تنويه 2 : لن تحتاج إلى تكرار هذة الخطوات في حال تنزيل أي تطبيقات جديدة من خلال المُتصفح أو من خارج متجر جوجل بلاي, يتم تفعيل هذه الخيارات مرة واحدة وتظل تعمل معك دائماً على هاتفك.

ماهي مميزات تطبيق لايت موشن APK 2024 مهكر؟

برنامج لايت موشن مهكر هو من أفضل برامج تعديل الفيديوهات والكتابة عليها بين جميع البرامج الموجودة على الساحة وذلك لما يحتويه برنامج لايت كوشن مهكر 2024 على العديد من المُميزات والخصائص داخله, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المميزات التي جعلته يتربع على عرش تطبيقات تحرير الفيديوهات.

مميزات تحميل برنامج لايت موشن مهكر

  1. اضافة العديد من الطبقات داخل مشروع الفيديو ( Layers ), ويُمكن التحكم فيما بينهم والتحكم في ترتيبهم.
  2. أكثر من 160 تأثير يُمكنك استخدامه على الفيديوهات وتأثيرات مدفوعة بشكل مجاني في لايت موشن القديم.
  3. إمكانية تحريك العناصر Keyframe Animation بشكل احترافي داخل الفيديو.
  4. يُمكنك التحكم في الـ Layers وانشاء الطبقات الفرعية والرئيسية وربطهم ببعض.
  5. يُمكنك عمل مجموعات للـ Layers ويُمكنك أيضاً القيام بعمل Masking لهذه الطبقات بكُل سهولة.
  6. يُعد لايت موشن مهكر من أفضل تطبيقات التحكم وتعديل اضاءة الفيديوهات بشكل احترافي جداً عن طريق أداة Color Adjustment.
  7. يُمكنك عمل Export للفيديوهات عن طريق عدة صيغ مثل : MP4, GIF, PNG وغيرهم من الصيغ المدعومة.
  8. يُمكنك نسخ التعديلات التي تُجريها على بعض الطبقات وحفظها لإستخدامها على الفيديوهات التي تقوم بالتعديل عليها فيما بعد بكُل سهولة.
  9. إمكانية حفظ الفيديو بجودات عالية تصل إلى 4K وبمُعدل اطارات حتى 30 إطار في الثانية الواحدة.
  10. يدعم جميع أبعاد الفيديو الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل ( 16:9 , 9:16 , 4:5 , 1:1 , 4:3 ) ويُمكنك أيضاً تحديد أبعاد الفيديو بشكل يدوي. 

كيفية انشاء مشروع جديد على لايت موشن مهكر؟

الآن بعد أن قُمنا بتوضيح أهم مُميزات Alight Motion مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية بداية مشروع جديد داخل برنامج لايت موشن مهكر APK لكي نقوم بالتعديل على الفيديوهات الخاصة بِنا داخل هذا المشروع بشكل احترافي, كُل ماعليك فعله هو التركيز جيداً في الخطوات التالية لفهم آلية عمل تطبيق لايت موشن مهكر.

  • في بداية الأمر عليك بفتح تطبيق Alight Motion مهكر على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك قُم بالضغط على علامة ( + ) الموجودة في أسفل واجهة التطبيق لكي تقوم بإنشاء مشروع جديد, وسيظهر لك صفحة تفاصيل مشروع الفيديو الجديد, كُل ماعليك الان هو كتابة إسم الـ Project الخاص بِك لكي تتمكن من العودة له فيما بعد واستكمال التعديل على الفيديو, وبعد ذلك يُمكنك اختيار أبعاد الفيديو التي تُريدها كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021

  • بعد ذلك سيكون عليك إختيار جودة فيديو لايت موشن مهكر من خلال قائمة " Resolution " المُشار اليها في الصورة الموضحة, وكما ترى عزيزي الزائر هُناك جودات متنوعه تصل إلى 4k في تطبيق Alight Motion مهكر, يُمكنك اختيار الجودة التي تُريدها بُناءاً على مصادر الفيديو والصور التي تعتمد عليها في تصميم الفيديو الجديد.

لايت موشن مهكر للاندرويد

  • الان يأتي دور مُعدل الإطارات والتي يُمكنك اختياره من خلال قائمة "Frame Rate" المُشار اليها في الصورة الموضحة أمامك الآن, ولكي تعلم جيداً اهمية معدل الإطارات هو مُعدل اللقطات بالفريم في الثانية الواحدة, وكُلما زاد مُعدل الإطارات في الثانية الواحدة زادت جودة الفيديو عندما نقوم بعمل Slow Motion له أو إضافة أي تأثيرات على الفيديو بشكل عام, كما إن مُعدل الإطارات المُرتفع يكون مُميز جداً في فيديوهات الألعاب أيضاً والتي تحتوي على الكثير من الحركة.

لايت موشن اخر اصدار

  • الان في الخيار الأخير سنقوم بإختيار خلفية الفيديو الإفتراضية والتي سيتم وضع جميع الطبقات عليها, وفي حال الحاجة إلى خلفية الفيديو ان تكون شفافة يُمكنك إستخدام خيار "Transparent" الموجود في أسفل القائمة المُنسدلة لخلفية فيديو لايت موشن مهكر.

تنزيل برنامج لايت موشن

  • والأن نكون قَد إنتهينا من ضبط الإعدادات الرئيسية لمشروع فيديو داخل لايت موشن بدون علامة مائية 2024, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية اضافة العناصر أو الـ Layers داخل الفيديو الواحد, وكيفية الكتابة على الفيديو بشكل احترافي, كُل ما عليك فعله الان هو مُتابعة قراءة المقال إلى النهاية لكي تتمكن من تعديل الفيديوهات بشكل احترافي.

اضافة العناصر في لايت موشن مهكر Alight Motion Mod 2024

الآن لدينا مشروع تم إنشاؤه بالفعل داخل تطبيق Alight Motion مهكر, سنقوم الان بالتعرف على جميع العناصر التي يُمكننا استخدامها داخل لايت موشن لكي نقوم بتحرير فيديو جديد بشكل احترافي.

  • كُل ماعليك فعله الان هو فتح "لايت موشن مهكر" على هاتفك الأندرويد, وبعد ذلك قُم بالدخول إلى المشروع الخاص بِك داخل التطبيق, أو يُمكنك انشاء مشروع جديد بالرجوع إلى الخطوات السابقة, وداخل المشروع قُم بالضغط على علامة ( + ) كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج لايت موشن

  • الآن سيظهر لك جميع العناصر التي يُمكنك إضافتها في Layers داخل مشروع لايت موشن مهكر, وسنقوم الان بشرح هذه الإضافات في نقاط بسيطة : 

لايت موشن يدعم المشاريع

  1. الرسومات Shapes : يُمكنك إضافة الرسومات الجاهزة في قائمة Alight Motion Shapes كما هو واضح أمامك والتحكم في هذه الرسومات داخل الفيديو بشكل احترافي.
  2. الملتيميديا Media : يُمكنك من خلال هذه القسم أن تقوم بإضافة جميع الصور والفيديوهات التي تُريدها داخل المشروع, كما يُمكنك إضافة الصور المُتحركة وصور اللوجوهات والعلامات المائية داخل الفيديو.
  3. الأصوات Audio : يُمكنك من خلال هذا الخيار في لايت موشن مهكر أن تقوم بإضافة الأغاني التي تُريدها داخل الفيديو, كما يمكنك تسجيل الأصوات في الوقت الحالي عن طريق مُسجل صوت برنامج لايت موشن مهكر الإحترافي والذي يُوفر لك خاصية تنقية الصوت بشكل رائع جداً.
  4. التحكم بالأشياء Objects : هذا الخيار من أجل مُحرري الفيديو المُحترفين, والذي يُمكنك من خلاله ان تقوم بنقل الكاميرا من مكان إلى آخر داخل الفيديو وإلتفاف الفيديو بشكل احترافي وكأنك تقوم بإعادة تصوير المشاهد من جديد على أرض الواقع داخل تطبيق لايت موشن مهكر 2024 احدث اصدار.
  5. العناصر Element : يُمكنك إنشاء بعض العناصر وحفظها داخل لايت موشن مهكر يدعم المشاريع, وذلك عن طريق خيار Create Element في واجهة تحميل لايت موشن يدعم xml, مثل يُمكنك تصميم بعض النصوص التي تتحرك على الشاشة طوال الوقت, وبعد ذلك يُمكنك إضافتها بشكل جاهز على الفيديو الحالي الذي تقوم بتعديله وبذلك لن تحتاج إلى كتابة النصوص مرة أخرى وإضافة التأثيرات عليها.
  6. الرسم اليدوي Freehand Drawing : إذا كُنت تُريد عمل فيديوهات شروحات أو مُحاضرات وتُريد الكتابة أو الرسم بشكل يدوي على الفيديو يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال هذا الخيار بكُل سهولة واحترافية.
  7. رسم الفيكتور Vector Drawing : من خلال برنامج لايت موشن مهكر يُمكنك الرسم بطريقة الفيكتور الإحترافية على شاشة الفيديو, وهذا الرسم يكون مُحدد الأبعاد ليظهر بشكل مُنظم جداً واحترافي على عكس الرسم اليدوي.
  8. النصوص Text : من خلال هذا الخيار يُمكنك الكتابة على الفيديوهات كُل مايحلو لك وذلك إضافة إلى الكثير من التأثيرات المُميزة داخل لايت موشن مهكر والتي سنقوم بتوضيحها بشكل كامل في الفقرات التالية. 

شرح تعديل الفيديوهات في برنامج لايت موشن مهكر 2024

في الفقرة السابقة قُمنا بتوضيح أهم العناصر التي يُمكننا إضافتها داخل الفيديوهات, والان سنقوم في هذه الفقرة بشرح الأمر بشكل أكثر واقعية لتعديل فيديو داخل تطبيق Alight Motion الجديد, فقط إتبع الخطوات والصور المُرفقة لكي تفهم كيفية تعديل الفيديوهات في لايت موشن مهكر بشكل احترافي.

  • في البداية بعد أن قُمنا بإنشاء مشروع جديد, سنقوم باضافة بعض الفيديوهات التي سنقوم بالتعديل عليها, وذلك من خلال تبويب Media, وبعد ذلك قُم اولاً بالضغط على زِر "ALLOW ACCESS" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة وذلك لكي تُعطي تطبيق لايت موشن الصلاحية للوصول إلى الملفات.

تحميل alight motion

  • سيظهر لك الان نافذة إعطاء "تطبيق Alight Motion مهكر اخر إصدار" صلاحية الوصول للملفات والصور والفيديوهات, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر " Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.
  • وبعد ذلك سيظهر لك جميع الفيديوهات الموجودة على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو إختيار الفيديو الذي تُريد التعديل عليه لإدراجه داخل لايت موشن مهكر للايفون.

تطبيق لايت موشن

  • بعد أن قُمنا باضافة الفيديو الخاص بِنا داخل برنامج لايت موشن 2024, سنقوم الان بتركيب بعض الموسيقى على الفيديو بشكل احترافي, وذلك من خلال تبويب Audio وسيظهر لك الان جميع الموسيقى الموجودة في مكتبة لايت موشن مهكر 2021, كُل ماعليك فعله هو اختيار الموسيقى او الاغنية التي تُريد إضافتها إلى الفيديو الخاص بِك.

مشاريع لايت موشن جاهزة

  • الآن سنقوم بإضافة بعض التأثيرات Effects على الفيديو الخاص بِنا, وذلك من خلال الضغط مرتين على مسار الفيديو ( Layer ) الموجود في الطبقات الرئيسية في المشروع, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Effects" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل لايت موشن مهكر 2024

  • سيظهر لك جميع الفلاتر والتأثيرات المُتاحة داخل لايت موشن بدون علامة مائية, ويتم تقسيم التأثيرات تبعاً لما تقوم به على الفيديو داخل لايت موشن مهكر, كُل ماعليك فعله هو تحديد التأثير أو الايفكت الذي تُريد اضافتة أو القسم الخاص بِه والضغط عليه.

تحميل لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

  • داخل أقسام تأثيرات لايت موشن مهكر 2024 اخر اصدار ستجد جميع التأثيرات المُتاحة, عليك الأن بإختيار الـ Effect ألذي تُريد اضافتة إلى الفيديو بشكل بسيط جداً.

تحميل لايت موشن مهكر APK
تنويه : جميع التأثيرات الموجود عليها علامة لايت موشن هي مدفوعة ولكن يُمكنك استخدامها داخل لايت موشن مهكر مجاناً.

  • الان سيظهر لك جميع التأثيرات التي قُمت بإضافتها على الفيديو داخل المشروع الخاص بِك, يُمكنك تفعيل التأثيرات أو إلغاء تفعيلها داخل لايت موشن من خلال النقر على أيقونة المُعاينة المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لايت موشن مهكر من ميديا فاير

الكتابة على الفيديو ببرنامج لايت موشن مهكر Alight Motion APK

الان سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية الكتابة على الفيديوهات في لايت موشن بدون علامه مائية بشكل احترافي وبدون الحاجة إلى برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر.

  • قُم بفتح الفيديو الذي تُريد الكتابة عليه كما قُمنا بالشرح في الفقرات السابقة, وقُم الأن بالضغط على علامة ( + ) المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

لايت موشن مهكر 2024 اخر اصدار

  • من قائمة العناصر التي يُمكنك إضافتها قُم بالضغط على خيار "Text" المُشار إليه لكي نقوم بالكتابة على الفيديو في لايت موشن مهكر.

تحميل لايت موشن مهكر للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك مُحرر النصوص الخاص ببرنامج لايت موشن مهكر, كُل ماعليك فعله الان هو كتابة النص الذي تُريده على الفيديو, وبعد ذلك يُمكنك اختيار لون النص كما تُريد من المكان المُخصص لذلك في لايت موشن مهكر, وأيضاً يُمكنك التحكم في حجم الخط ونوع الخط او الـ Font ألمُستخدم في الكتابة من أدوات التحكم الظاهرة أمامك على الشاشة بشكل بسيط جداً.

لايت موشن مهكر يدعم المشاريع

  • الآن بعد أن قُمنا الكتابة على الفيديو يُمكنك الضغط على علامه ( صح ) لكي نقوم بتأكيد النص الذي كتبناه, وبعد ذلك سيظهر أمامك في الفيديو, كما يُمكنك التحكم في المُدة الذي سيظهر فيها النص داخل الفيديو من خلال Layer النص أسفل الفيديو, وذلك عن طريق سحبه إلى اليمين أو اليسار أو إطالة مُدته.

لايت موشن القديم


حفظ الفيديو لايت موشن بدون علامة مائية اخر تحديث كامل

الان بعد ان قُمنا بالتعديل على الفيديوهات داخل تنزيل لايت موشن مهكر, سنقوم بشرح كيفية حفظ الفيديو بجودة عالية على الاندرويد.

  • بعد الإنتهاء من التعديل على الفيديو الخاص بِك داخل "لايت موشن مهكر 2024 للايفون", قُم بالضغط على أيقونة Export المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان, لكي نقوم بحفظ الفيديو.

مشروع لايت موشن جاهز

  • الآن يُمكنك إختيار الصيغة التي تُريد حفظ الفيديو بِها, يُمكنك حفظ بصيغة MP4 عن طريق اختيار Video, وأيضاً يُمكنك حفظ الفيديو كصورة مُتحركة وذلك من خلال اختيار GIF.
  • سنقوم الأن بالضغط على خيار Video لنبدأ بعمل Render الفيديو وحفظة بدون علامة مائية على الهاتف.

تحميل مشروع لايت موشن

  • سيبدأ الآن البرنامج بعمل Export الفيديو على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وسيتم حفظ فيديو لايت موشن وذلك بسبب إستخدام نُسخة لايت موشن مهكر, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من حفظ الفيديو على جهازك.

برنامج alight motion

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج لايت موشن 2024 مهكر للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Light Motion مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق لايت موشن مهكر آمن على هواتف الاندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد تحميل لايت موشن مُهكر آمن تماماً على هاتفك حيث إن لايت موشن اخر اصدار تم التعديل عليه فقط لكي تتمكن من استخدام جميع المُميزات المدفوعة بشكل مجاني, وأيضاً لكي تتمكن من حفظ فيديوهات تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021, وكما نفعل دائماً في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات والألعاب التي نُشاركها معكم على هواتفنا بشكل دقيق وذلك تجنباً من مُشاركة أي تطبيق مُضر مع زوار الموقع. 

كيفية إزالة العلامة المائية في تطبيق لايت موشن APK ؟

لن تحتاج إلى طريقة إزالة علامه مائيه لايت موشن افضل محرر فيديو بعد الآن, وذلك بسبب إن نُسخة لايت موشن مهكرة الموجودة في هذا المقال هي بالفعل مُتاح بها حفظ الفيديوهات بدون علامة مائية. 

هل اختراق Alight Motion لمشاريع الدعم؟

نعم، Alight Motion pro هو برنامج محترف ومصمم ومحرر فيديو يدعم المشاريع.

  • يسمح للمستخدمين بتصدير مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و PNG مع الصور الثابتة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق صغير الحجم ولا يستهلك كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • عن طريق تنزيل تطبيق Light Motion المخترق الذي يدعم مشاريع Android، يمكن للمستخدمين تصدير الفيديو بدون علامة مائية وبدقة عالية. 

هل يدعم LightMotion Hack مشاريع XML؟

نعم، يدعم LightMotion Hack مشاريع XML.

  • يتيح "تحميل Alight Motion مهكر" الذكي للمستخدمين نسخ الطبقات بأكملها ولصقها، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو متحركة وصور GIF.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستفادة من التحكم في ألوان التطبيق، والشرائح المتعددة للتحكم بشكل أفضل، والقدرة على إنشاء مقاطع فيديو متحركة. 

هل يتوفر تنزيل مجاني تم اختراقه بواسطة Light Motion؟

نعم، يتوفر إصدار مخترق من Light Motion للتنزيل المجاني.

  • يتضمن ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار المتاح في متجر Play.
  • أحدث إصدار من تحميل Light Motion مهكر هو 2024، وهو متاح بدون علامة مائية. 

ما هي مميزات برنامج Alight Motion Hack 2024؟

برنامج Alight Motion Hack 2024 هو تطبيق مصمم لتزويد المستخدمين بتجربة قوية لتحرير الفيديو والرسوم المتحركة.

  • يوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك الرسوم المتحركة الاحترافية عالية الجودة وتأثيرات الفيديو المتقدمة وأدوات تحرير الفيديو ومجموعات الأفلام وخيار إزالة العلامات المائية.
  • بالإضافة إلى ذلك، التطبيق سهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين القدرة على إنتاج المقاطع بسرعة وكفاءة. 

معلومات حول ملف تحميل لايت موشن مهكر من ميديا فاير اخر اصدار

💿 اسم البرنامجلايت موشن
🏢 الشركة المنتجةAlight Creative, Inc
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج138 MB
نسخة البرنامجV 4.5.2
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تنزيل لايت موشن مهكر alight motion اخر اصدار 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.