اختصارات الموضوع

تم تطوير برنامج ويندوز موفي ميكر من قبل شركة ( مايكروسوفت - MicroSoft ) وتم اصداره عام ( 2000 ) وتحديدا شهر سبتمبر, يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل القديمة والحديثة وهذا أمر رائع ولكن في الإصدارات القديمة من برنامج موفي ميكر مجانا كان يقدم بطريقة مجانية مع نسخ الويندوز المقدمة من الشركة ولكن في الإصدارات الحديثة بدأ في الانفصال ونظرا لاضافة العديد من المزايا والخصائص في كل تحديث اصبح برنامج موفي ميكر كامل يقدم بدفع اشتراك لتفعيل النسخة.

ولكننا عودناكم على تقديم Windows Movie Maker 2024 المدفوعة بطريقة مجانية وبالفعل سوف نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتحميل النسخة المفعلة من برنامج موفي ميكر كامل مدى الحياة وبطريقة مجانية, وسوف نقدم لكم شرح وافي حول طريقة التنزيل والتنصيب والتفعيل ونوضح مزايا "Windows Movie Maker 2024" في نقاط بسيطة, اذا كنت تريد تنزيل Movie Maker للكمبيوتر مفعل على جهازك عليك استكمال قراءة الموضوع لتضمن تنزيل النسخة المفعلة. 

شعار تحميل برنامج موفي ميكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج موفي ميكر Windows Movie Maker للكمبيوتر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر 2024 Movie Maker كامل مجاناً

برنامج ويندوز موفي ميكر ( Windows Movie Maker ) هو برنامج متخصص في تقديم خدمة إنشاء فيديوهات وافلام احترافية عن طريق استخدام بعض الأدوات والقوالب لتعديل وتحرير الفيديوهات, في البداية يطلب منك برنامج موفي ميكر عربي إدراج الميديا التي تريد ظهورها في الفيديو الخاص بك وتبدأ عملية المونتاج ويهتم البرنامج بالتفاصيل حيث يجعلك اولا ان تقوم باختيار الأبعاد الخاصة بالفيديو النهائي ويعطيك ادوات لقص الفيديو او فصل الصوت عنه واضافة صوت جديد, ويعطيك امكانية في التبديل بين ترتيب الفيديوهات والصور في طريقة العرض, ستتمكن من خلال برنامج Movie Maker كامل من استخراج فيديو بجودة عالية في وقت قليل وبدون بذل أي مجهود وهذا احد اهم اسباب شهرته ونجاحه. 

كيفية تنزيل برنامج movie maker على الكمبيوتر

جميع الفيديوهات الاحترافية الخاصة بالأشخاص المشهورين وصانعي المحتوى يتم إنشاؤها بعملية المونتاج وتحرير الفيديوهات, هذه العملية تتم باستخدام برامج وأدوات متخصصة في هذا الأمر ومتوفرة بأنواع وأسماء كثيرة, توجد برامج للهواتف الذكية ولكنها تكون محدودة نسبيا عن برامج أجهزة الكمبيوتر, وبالنسبة للكمبيوتر ستجد العديد من البرامج الخاصة المونتاج وتعديل الفيديوهات جميعها يختلف في بعض الخدمات البسيطة ويأتي بواجه تميزه عن غيره, وسنقوم الآن بالتحدث عن احد هذه البرامج بل يعتبر واحد من افضلهم وهو برنامج صانع الفيديو موفي ميكر آخر اصدار. 

برنامج موفي ميكر

متطلبات تشغيل برنامج صانع الفيديو موفي ميكر النسخة الأصلية

لكي تتمكن من تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر كامل للكمبيوتر على جهازك وضمان أفضل تجربة لتحرير الفيديوهات توجد بعض المتطلبات يجب توفرها, سنذكر الحد الأدنى من المتطلبات وهي بعض المواصفات التي يجب أن تتوفر في الجهاز الخاص بك ليتمكن من تشغيل Windows Movie Maker 2024 بدون حدوث أي مشاكل أثناء الاستخدام.

  1. نظام التشغيل : يعمل البرنامج على انظمة التشغيل القديمة والحديثة حيث يمكن لأي الأنظمة التالية،  Windows XP , Windows Vista ، Windows 7 ، Windows 11 ، Windows 8.1 ، Windows 10.
  2. المُعالج : معالج Intel / AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى.
  3. الذاكرة العشوائية : 256 ميجا بايت رام ( 512 ميجا بايت أو أعلى مستحسن ).
  4. المِساحة المطلوبة : 300 ميغا بايت لتثبيت البرنامج. 

تنزيل برنامج موفي ميكر عربي كامل برابط مباشر ميديا فاير

الآن سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تحميل برنامج موفي ميكر مجانا 2024 على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع, توجه الآن الى الاسفل واضغط زر التحميل من الروابط التي يقوم الزر بفتحها عليك نقر لينك تحميل Windows Movie Maker 2024 على الكمبيوتر لتبدأ عملية التحميل مباشرة, انتظر قليلا لحين الانتهاء من تحميل Movie Maker download ثم اتبع الخطوات التالية.

  • تأكد من اكتمال تحميل Windows Movie Maker كامل بنجاح وتوجه الى مجلد التنزيلات على جهازك لتجد ملف مضغوط ظهر باسم البرنامج ( Windows Movie Maker ), هذا هو الملف الذي قمت بتنزيله من الموقع ويحتوي على جميع الادوات والملفات الخاصة بتنصيب وتفعيل برنامج موفي ميكر عربي, عليك الآن فك ضغط الملف وذلك يتم بإستخدام احد برامج فك الضغط مثل ( WinRaR ), هذا البرنامج تقريبا موجود على معظم أجهزة الكمبيوتر نظرا لشهرته وكثرة استخدامه, تأكد من وجود البرنامج على جهازك واضغط ( كليك يمين ) على الملف المضغوط ومن القائمة التي تظهر لك قم بنقر خيار ( Extract Here ).

ويندوز موفي ميكر

  • الخيار السابق يقوم بعملية فك الضغط ويظهر النتائج في نفس المجلد لذلك ستجد عملية الفك بدأت وانتهت في خلال لحظات قليلة وبعد انتهائها يظهر مجلد جديد بنفس اسم الملف وهو اسم البرنامج, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج وسنقوم منه بتنصيب البرنامج اولا ومن ثم ننتقل للتفعيل, قم بفتح المجلد الموجود أمامك.

برنامج movie maker

  •  داخل المجلد الرئيسي ستجد مجموعة من الملفات المختلفة, جميع الملفات الموجودة مهمة لتشغيل Movie Maker للكمبيوتر, عليك الآن البدء في التنصيب وذلك يتم باستخدام أداة التنصيب المقدمة لكم في الملف والموجودة في هذا المجلد باسم ( Setup ), قم بفتح هذه الاداة كما هو موضح أمامك.

تحميل برنامج movie maker

  • قبل فتح الاداة السابقة سوف تظهر لك رسالة صغيرة على الشاشة بعنوان ( Select Setup Language ), تظهر الرسالة لتقوم منها بتحديد اللغة التي تريد استكمال بها عملية التنصيب للبرنامج, اختر اللغة من الخانة الموضحة وانقر بعدها على زر ( Ok ) لتأكيد هذه اللغة واستكمال الخطوات.

تحميل برنامج موفي ميكر

  • والان تظهر الصفحة الخاصة بالاداة وتأتي باللغة التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة, أول الصفحات عبارة عن صفحة ترحيبية تخبرك ان الاداة المفتوحة الآن خاصة بتنصيب البرنامج وتقترح عليك إغلاق أي برنامج مفتوح على الجهاز أثناء القيام بهذه العملية, يستحسن اغلاق أي برامج اولا ثم النقر على زر ( Next ).

موفي ميكر القديم

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تبدأ عملية تنصيب موفي ميكر للكمبيوتر ويظهر شريط في منتصف الصفحة لتوضيح معدل هذه العملية, سوف تلاحظ أعلى الشريط مكان الملفات الخاصة بعملية التنصيب على الجهاز وتلاحظ الشريط يكتمل بمرور الوقت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح وانتهاء التنصيب الخاص بالبرنامج بنجاح.

برنامج صانع الافلام موفي ميكر

  • بعد انتهاء تنصيب برنامج Movie Maker للكمبيوتر بنجاح توجد خطوة أخيرة عليك القيام بها قبل الخروج من الاداة, سوف تظهر لك صفحة اخيرة تخبرك ان البرنامج جاهز الآن للفتح وتوضح الصفحة خيار في المنتصف عند تفعيله تظهر ايقونة البرنامج في سطح المكتب الخاص بالجهاز, هذا الأمر اختياري ولكن من الافضل القيام به لتتمكن فيما بعد من فتح البرنامج بسهولة, فعل هذا الزر كما هو مشار.

تحميل موفي ميكر صانع الافلام

  • الآن وبعد تفعيل الزر السابق تكون انتهيت من عملية تنصيب موفي ميكر مجانا بنجاح, ولكن حتى الآن لا يمكنك تشغيل البرنامج لانك لن تقم بتفعيله بعد, اغلق أداة التنصيب بالنقر على زر ( Finish ) الموضح واتبع الفقرات التالية لأننا سنقوم فيها بتفعيل Windows Movie Maker 2024 بطريقة بسيطة.

تحميل برنامج موفي ميكر 2024 عربي مجانا

مميزات برنامج ويندوز موفي ميكر Movie Maker 2024 بالعربي

في رأيك ما السبب في شهرة صانع الفيديو موفي ميكر وحصوله على إعجاب المستخدمين حول العالم بجانب تقديمه من قبل الشركة العالمية مايكروسوفت, دعنا نخبرك ان السبب الاساسي في نجاح البرنامج بهذا الشكل هي المزايا المتوفرة فيه حيث يقدم البرنامج الخدمات بطريقة رائعة ويضم خصائص ومزايا حصرية لا يقدمها أي برنامج آخر من نفس الفئة, سنقوم في السطور التالية من الفقرة الحالية بالتحدث عن اهم مميزات Windows Movie Maker 2024 صانع الافلام. 

مميزات موفي ميكر ويندوز 10

  1. نسخة مفعلة : كما ذكرنا أن برنامج Movie Maker كامل سابقا كان يأتي مع اصدارات الويندوز المختلفة مجانا ولكن الإصدارات الحديثة منه اصبحت مدفوعة ويجب دفع اشتراك فيها, ولكننا اليوم نقدم لكم اصدار حديث مدفوع ويضم مزايا رائعة ومفعل مدى الحياة بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي اشتراكات للتفعيل.
  2. قوالب جاهزة : واحدة من المميزات الرائعة وهي توفر قوالب جاهزة للاستخدام أثناء التحرير, ستجد قائمة خاصة في البرنامج تضم مجموعة كبيرة جدا من القوالب الجاهزة بعضها يمكن استخدامه كمقدمة لفيديو دعائي ومجموعة يمكن استخدامها في نهاية الفيديوهات وتختلف القوالب في التصميم والموسيقى لتتيح خيارات متعددة للمستخدم ليختار منها ما يناسبه.
  3. واجهة بسيطة : من الأمور التي تسبب مشكلة للمستخدمين في أي برنامج خاص بتحرير الفيديوهات أو تصنيع فيديو احترافي هي صعوبة الاستخدام, ولكن مع "Windows Movie Maker 2024" ستتمكن من التعامل مع الأدوات والاستمتاع بكل الخصائص بطريقة سهلة وذلك يرجع لان الواجهة به بسيطة ومنظمة لتكون واضحة لاي مستخدم.
  4. خفيف وبسيط : أمر رائع وأتاح فرصة لمستخدمين كثيرين من تنزيل موفي ميكر للكمبيوتر وهو صغير الحجم, يتميز البرنامج بأنه صغير الحجم لا تتخطى المساحة الخاصة به الـ 350 ميجا بايت وهذا امر رائع ويعطي امكانية لاي مستخدم من تنزيله والاستمتاع به حتى على الأجهزة ذات مساحة القرص الصغيرة.
  5. تحرير متكامل : من روائع Movie Maker download وهي ميزة التكامل, يمكن للمستخدم إنشاء فيديو إحترافي من البداية للنهاية حيث يتيح البرنامج إدراج مجموعة فيديوهات وصور مختلفة واختيار أبعاد الفيديو النهائي وقص الفيديوهات واعادة ترتيب الميديا اثناء التعديل وكل ذلك وفي النهاية يعطي المستخدم مجموعة من الجودات المختلفة لاستخراج الفيديو بها.
  6. ميزة التحرير التلقائي ( Auto Movie ) : ميزة جديدة لا تتوفر في الإصدارات القديمة من برنامج Movie Maker كامل وهي التعديل التلقائي, يمكنك تفعيل هذه الميزة والبدء في إدراج الفيديوهات والصور وسوف يقوم البرنامج باستخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة الميديا وتحريرها واستخراج لك فيديو احترافي بدون بذل أي جهد منك وفي وقت قليل.
  7. الفلاتر والتأثيرات : لصناعة فيديو احترافي ويظهر بشكل ملفت للنظر وينال اعجاب الاشخاص الاخرين يجب التركيز على أمر التبديل بين الميديا وبعضها, وسوف يساعدك Windows Movie Maker 2024 في هذا الأمر ويقدم لك مجموعة رائعة من التأثيرات يمكن استخدامها في التنقل بين الفيديوهات او الصور كما يقدم فلاتر متعددة لتحسين جودة الفيديو في النهاية وكل ذلك مجانا.
  8. التحكم في الصوت : بالاضافة الى تقديم خدمة متكاملة خاصة بالصور والفيديوهات قبل وأثناء التعديل يقدم أيضا مزايا رائعة بالنسبة للصوت والموسيقى ويتيح إدراج أي موسيقي والتحكم في الموسيقى الخاصة بالفيديوهات, كما يقدم سمة أخرى وهي ازالة الضوضاء من الفيديوهات لتوضيح الكلام نفسه من الفيديو.
  9. متجر خاص : بجانب القوالب الجاهزة التي يقدمها وتجد متجر خاص يعرض فلاتر وتأثيرات رائعة وموسيقى بجميع انواعها وايضا قوالب أخرى يمكنك اضافتها الى البرنامج, والهدف من هذا المتجر هو عرض جميع المحتويات دون استغلال أي مساحة إلا عند تنزيل الادوات التي يحتاجها المستخدم.
  10. الدعم والتوافق : بالرغم من كثرة المزايا والخصائص وتقديم خدمة سريعة الا ان برنامج ويندوز موفي ميكر 2024 بسيط من حيث الحجم ويدعم جميع الأنظمة القديمة والحديثة مما يجعل تحميله أمر سهل ومتاح للتنزيل من قبل جميع المستخدمين الذين لا يمتلكون اجهزة كمبيوتر بمواصفات مرتفعة وسوف نقدم المواصفات التي تحتاجها للتشغيل في الموضوع. 

تفعيل برنامج ويندوز موفي ميكر 2024 للكمبيوتر

قمنا بشرح طريقة برنامج موفي ميكر عربي وتنصيبه سابقا, والان مع المهمة الثالثة والاخيرة لتشغيل البرنامج وهي عملية التفعيل, سنقوم في بعض الخطوات البسيطة شرح طريقة تفعيل Windows Movie Maker 2024 باستخدام كراك مقدم لكم بالملف, اتبع الخطوات التالية وستجد عملية التفعيل اسهل ما يمكن.

  • تتم عملية تفعيل برنامج موفي ميكر مجانا باستخدام كراك موجود بالفعل الآن على جهازك, قم بفتح المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج لتجد بداخله ملف مضغوط آخر بعنوان ( Crack ), هذا هو الملف الخاص بالتفعيل وبما انه ملف مضغوط عليك فك ضغطة وتقوم بذلك بنفس الخطوات التي قمت بها بفك ضغط الملف الأساسي, اضغط ( الكليك اليمين ) للملف وبعدها خيار ( Extract Here ).

تحميل برنامج movie maker كامل لويندوز 10 عربي

  • عملية الفك السابقة تمت مباشرة, لكن فك ضغط ملف التفعيل سوف تجده مغلق برقم سري وذلك لان الملف يقوم بتفعيل Windows Movie Maker 2024 ويعتبر ملف غريب على برامج الحماية الخاصة بالكمبيوتر, كل الهدف من وضع كلمة مرور هو إخفاء الملف حتى لا تتمكن برامج الحماية من التعرف عليه, كلمة المرور هي ( 123 ) قم بكتابتها في الخانة الموضحة وانقر زر ( Ok ).

تنزيل برنامج movie maker

  • تماما مثل ما حدث سابقا سوف تجد مجلد جديد ظهر بنفس اسم الملف وهو المجلد الخاص بالكراك, قم بفتح المجدل الموجود أمامك لننتقل الى الخطوة التالية في عملية التفعيل.

تحميل موفي ميكر ويندوز 10

  • داخل المجلد الخاص بتفعيل موفي ميكر كامل سوف تجد ملف الكراك وهذا هو الملف الذي عليك استخدامه في التفعيل, يتم التفعيل بنسخ هذا الملف ووضعه في مجلد ملفات تشغيل Windows Movie Maker 2024 وهي عملية بسيطة, قم بالنقر ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة اضغط زر ( Copy ) الخاص بالنسخ.

تحميل برنامج movie maker 32 bit عربي

  • الآن بعد نسخ الملف قم بالخروج الى سطح المكتب لتجد الايقونة, اضغط كليك يمين للايقونة البرنامج ومن القائمة الموضحة عليك نقر الخيار الاخير وهو ( Properties ).

تنزيل موفي ميكر اخر اصدار

  • الخيار السابق يقوم بعرض أمامك صفحة تضم مجموعة قوائم مختلفة وجميعها يخص البرنامج, ستجد القائمة المطلوبة مفتوحة وتعرض بعض المعلومات حول الملف مثل الايقونة والاسم, اسفل الصفحة سوف تجد خيار بعنوان ( Open File Location ), هذا هو الخيار الخاص بفتح ملفات البرنامج قم بالنقر عليه.

تنزيل برنامج موفي ميكر

  • ستظهر صفحة تضم الكثير والكثير من الملفات وجميعها خاص بتشغيل Windows Movie Maker 2024 وظهره مع التنصيب, كل ما عليك فعله الآن هو وضع ملف التفعيل الذي قمت بنسخه سابقا في هذا المجلد. انقر في أي مساحة فارغة على الشاشة ( كليك يمين ) وبعدها اضغط زر ( Paste ).

تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي ويندوز xp

  • الزر السابق خاص بلصق الملف في المجلد ولكن قبل إتمام العملية سوف تظهر أمامك رسالة من الجهاز مضمونها أن هذا الملف موجود ملف بنفس اسمه في المجلد, يعتقد الجهاز انه نفس الملف ولكن هذا غير صحيح حيث انهم بنفس الاسم ولكن يختلفون, انقر من الرسالة على زر ( Replace The File In The Destination ) لتستكمل العملية وهكذا تكون انتهيت من تفعيل Windows Movie Maker 2024 بنجاح.

تحميل موفي ميكر ويندوز 7

تشغيل برنامج صانع الفيديو موفي ميكر 2024 مفعل مدة الحياة

بعد الانتهاء من التفعيل يكون برنامج Movie Maker download جاهز الآن للفتح على الجهاز بدون أي مشاكل, لذلك سنقوم في الخطوات التالية من هذه الفقرة بشرح طريقة تشغيل البرنامج وبدءه على الجهاز.

  • اغلق أي ملفات او مجلدات مفتوحة على حاسوبك ليظهر سطح المكتب, يمكنك الآن فتح Windows Movie Maker 2024 من الايقونة الموضحة أمامك.

تحميل برنامج موفي ميكر لويندوز 7 من ميديا فاير

  • سوف يتم فتح برنامج Movie Maker للكمبيوتر على الجهاز وتظهر صفحة توضح اسمه والخدمات التي يقدمها وفي الأسفل رسالة ( Loading Filters ), خلال تلك الصفحة يقوم البرنامج بتحميل التأثيرات والفلاتر ويحضر جميع الموارد الخاصة به قبل الفتح, في المرة الأولى قد تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت ولكن فيما بعد سوف تتخطى الصفحة بصورة أسرع.

برنامج صانع الأفلام الاحترافي عربي

  • بعد تخطي الصفحة السابقة سوف ينقلك البرنامج تلقائيا الى الواجهة الرئيسية, واجهة البرنامج بسيطة يمكنك فهمها بسهولة ومع ذلك تضم عناصر اساسية خاصة بإجراء امور متعددة قبل بدء التحرير.

تحميل برنامج موفي ميكر 2024

معاينة وتنزيل القوالب الجاهزة برنامج Movie Maker 2024

سنقوم الآن في هذه الفقرة بتسليط الضوء على واحدة من المميزات الخاصة ببرنامج Movie Maker كامل وهي القوالب المقدمة والجاهزة الموجودة, يعطي البرنامج للمستخدم إمكانية معاينة القالب قبل تنزيله و سنشرح كيفية القيام بهذا الأمر الآن في السطور التالية.

  • من الواجهة الرئيسية لبرنامج موفي ميكر عربي جهة اليسار ستجد مجموعة خيارات في قائمة رئيسية وهما :

كيفية تنزيل برنامج movie maker على الكمبيوتر

  1. ( Start a Project ) : وهو خيار يقوم بعرض صفحة جهة اليمين خاصة بادارة المشاريع يمكنك منها بدأ مشروع جديد أو استكمال مشروع تقوم بتحريره بالفعل كما توجد صفحة خاصة بالمشاريع السابقة يتم حفظها تلقائيا من البرنامج.
  2. ( Templates ) : وهو الخيار الخاص بالقوالب والفيديوهات الجاهزة التي يقدمها البرنامج للمستخدم, يعرض الخيار مكتبة كاملة من القوالب يمكنك التجول فيها بحرية.
  3. ( Tools ) : يمكنك الاطلاع على جميع الادوات التي يقدمها البرنامج من هذا الخيار مثل أداة القص وأداة تسجيل الشاشة وتحويل الفيديو.
  4. ( MovieZella Store ) : اخر الخيارات في الواجهة و ينقلك مباشرة الى المتجر, ستجد داخل المتجر فلاتر وتأثيرات وقوالب بأعداد هائلة وتصميمات متعددة. 

  • بعد شرح عناصر القائمة دعونا نستكمل ما بدأنا وافتح قائمة القوالب ( Templates ).
  • كما تري أمامك تظهر مجموعة القوالب المجهزة لك في القائمة يمكنك التمرير لأسفل لإيجاد الكثير من القوالب الاخرى , كل قالب له اسم يوضح ما يعرضه سنقوم الآن بمعاينة القالب قبل التنزيل لذلك عليك نقر أي قالب ( كليك يمين ).

تحميل موفي ميكر عربي

  • تظهر خيارات في قائمة صغيرة, الخيار الأول خاص بتنزيل القالب مباشرة والخيار الثاني يقوم بعرض الفيديو لمعاينته قبل التنزيل, انقر الخيار الثاني وهو الموجود بعنوان ( Preview ).

تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي

  • سوف يقوم البرنامج بفتح القالب المجهز في المتجر بصورة كبيرة, القالب عبارة عن فيديو ويمكنك الآن تشغيل الفيديو لمعاينة القالب قبل إتمام التنزيل وعليك العلم أن عملية المعاينة لا تستغل أي مساحة من الجهاز الخاص بك.

تحميل برنامج موفي ميكر القديم

  • بعد معاينة القالب والقوالب الاخرى بنفس الطريقة والعثور على القالب المناسب بالنسبة لك سنوضح طريقة التنزيل, اضغط مرة أخرى على القالب الكليك اليمين لتظهر الخيارات مرة أخرى ولكن هذه المرة عليك نقر الخيار الاول وهو خيار التنزيل ( Download ).

تحميل برنامج موفي ميكر 32 بت

  • تبدأ عملية تحميل القالب وتظهر نسبة مئوية بشريط على الواجهة للقالب, لا تستغرق تلك العملية سوي لحظات قليلة بالفعل وذلك لان القوالب حجمها خفيف جدا, انتظر قليلا لحين اكتمال النسبة المئوية.

تحميل برنامج Movie Maker بالكراك

  • بعد الانتهاء من التحميل سوف تجد أن النسبة اختفت, انقر مرة أخرى على القالب الذي قمت بتحميله لتلاحظ خيار جديد ظهر وهو ( Open Template ), ظهور الخيار هذا يوضح ان القالب تم تنزيله بالفعل وهو جاهز الآن للادراج والاستخدام في المشروع الخاص بك.

تحميل برنامج Movie Maker مفعل مدي الحياة

أدوات التعديل على الفيديوهات داخل ويندوز موفي ميكر

آخر الفقرات في موضوع اليوم من حيث الشرح و سنوضح فيها الادوات المقدمة من برنامج موفي ميكر للتعديل على الفيديوهات, الادوات موجودة بكثرة مما يعطي للمستخدم أمور متعددة للقيام بها.

  • كما تلاحظ أمامك عند فتح قائمة الأدوات الموضحة مسبقا ( Tools ) ظهور مجموعة كبيرة من الأدوات مثل أداة تظهر بالاسم وصورة توضيحية, تجد في الاعلى مسجل الشاشة وأداة تغيير وضعية الفيديو من الطول الى العرض والعكس, وتوجد أداة لتحديد أبعاد الصورة فى الفيديو وأداة أخرى للقص وأدوات خاصة بالمشاركة والتحويل, كما تجد ان البرنامج يدعم التحويل باستخدام الانترنت ويعرض أداة لذلك, يمكنك استكشاف كل أداة منهم بالنقر عليها.

برنامج Windows Movie Maker للكمبيوتر مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج موفي ميكر للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق موفي ميكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج موفي ميكر للاندرويد؟

للأسف برنامج موفي ميكر غير متوفر منه أي نُسخ رسمية لأجهزة الأندرويد, وبالتالي لا يُمكنك تنزيل التطبيق على اجهزة الاندرويد نهائياً, ولكن يُمكنك معرفة أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات لهواتف الاندرويد والايفون من السؤال التالي. 

ماهي التطبيقات المُشابهة لتعديل الفيديو للموبايل؟

هُناك الكثير من تطبيقات تعديل الفيديوهات الخاصة بالموبايل والتي يُمكنك إستخدامها بدلاً عن موفي ميكر للكمبيوتر, يُمكنك تحميل تطبيق كاب كت للاندرويد والايفون للتعديل على الفيديوهات وعمل المونتاج بطريقة إحترافية, ومن أفضل هذه التطبيقات :

بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق كين ماستر
بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق فيفا كت
بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق فيديو شو 

هل تفعيل برنامج ويندوز موفي ميكر مدى الحياة؟

نعم, يُمكنك الحصول على نسخة برنامج ويندوز موفي ميكر مفعل مدى الحياة عن طريق إتباع الخطوات السابق ذِكرها في الخطوات السابقة, والتأكد أولاً إنك تقوم بتنزيل Movie Maker 2024 من روابط موقع ترايد سوفت المباشرة. 

كيفية تنزيل برنامج ويندوز موفي ميكر للايفون؟

للأسف كما ذكرنا سابقاً إن برنامج ويندوز موفي ميكر لم يُصدر له أي نُسخ سوا لأجهزة الكمبيوتر فقط, ولكن يُمكنك الرجوع للأسئلة السابقة لمعرفة أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو لهواتف الاندرويد والايفون. 

هل برنامج Windows Movie Maker يحفظ الفيديو بجودة عالية؟

نعم, يمكنك حفظ الفيديوهات من برنامج ويندوز موفي ميكر بجودة تصل إلى 4k وبمعدل إطارات مُرتفع جداً, حيث إن البرنامج يوفر لك لوحة إعدادات حفظ الفيديوهات إحترافية بشكل كبير وبالتالي يُمكنك التحكم في كُل تفاصيل الفيديو الذي ستقوم بإنتاجه على جهازك الكمبيوتر من داخل برنامج موفي ميكر Movie Maker 2024. 

هل تحميل برنامج موفي ميكر آمن للكمبيوتر؟

نعم, لا تقلق نهائياً من تنزيل البرامج والتطبيقات من خلال موقع ترايد سوفت حيث إننا نقوم دائماً بفحص جميع الملفات قبل مُشاركتها معكم على الموقع, كما إن التهكير الموجودة في "Windows Movie Maker 2024" آمن تماما ولا يتم إعتباره تشكيل ضرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر 2024 برابط مباشر

💿 اسم البرنامجWindows Movie Maker
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج300 MB
نسخة البرنامج2023 V 9.9.9.9
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج موفي ميكر القديم Movie Maker 2024 صانع الأفلام

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.