اختصارات الموضوع

تحميل funimate Pro مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد

انتشرت الكثير من التطبيقات التي تقوم بعملية المونتاج وصناعة الفيديوهات في الفترة الاخيرة وذلك بسبب التطور التكنولوجي الرهيب الذي أدى إلى توفير الأدوات الخاصة بعمل المونتاج على تلك التطبيقات المتخصصة للعمل على اجهزة الهواتف الاندرويد والايفون, بحيث يمكنك الان ان تقوم بصناعة فيديو احترافي عن طريق هاتفك المحمول بكل سهولة وبدون وجود أي مشاكل في استخدام الأدوات الشهيرة في عمليات التحرير مثل قص الفيديوهات وتقطيعها والكثير من الامور الاخرى.

سوف نقدم لكم اليوم واحد من أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج لها وهو ( funimate مهكر اخر إصدار ) الذي يتفوق على  التطبيقات الأخرى المتوفرة بصورة مجانية على المتاجر الالكترونية المشهورة, تم إصدار تطبيق funimate pro للاندرويد عام 2016 وتحديدا يوم 19 من شهر 8 ويعد آخر تحديث له في 25 من شهر 8 عام 2022.

يعتبر funimate pro مهكر واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تحرير الفيديوهات من هاتفك والقيام بقص المقاطع من بعض الفيديوهات وصناعة فيديو جديد بشكل احترافي من تلك المقاطع التي تم قصها وتستطيع اضافة الصور الى مقاطع الفيديو ويوجد بها عناصر تأثيرات انتقالية يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الذي تقوم بصناعته. 

شعار تحميل تطبيق Funimate
تنبيه : روابط تحميل برنامج Funimate مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج Funimate مهكر بدون علامة مائية؟

تحميل برنامج funimate للاندرويد والايفون يوفر لك مزايا عديدة مثل سهولة الاستخدام حيث لا يجب أن يكون لديك أي عناصر خبرة بل يمكن لجميع الاشخاص المبتدئين القيام باستخدامه بسهولة, واحتوائها أيضا على تأثيرات صوتية متعددة لضبط الصوت الخاص بالفيديو وتوجد المؤثرات البصرية والفلاتر بكثرة.

حيث يمكنك استخدام الفلتر في الصورة لتحسين الجودة الخاصة بالصورة ويقوم تطبيق funimate pro مهكر 2024 بتصدير الفيديوهات الى المواقع الاجتماعية بصورة بجودة عالية تصل إلى 1080P, ويمكنك تنزيل برنامج funimate مهكر اخر اصدار على معظم اجهزة الاندرويد التي تبدأ من اصدار 5.0 فأكثر.

بالإضافة الى كل هذه المزايا يدعم التطبيق لغات عديدة يمكنك استخدامها حيث يصل عدد هذه اللغات إلى أكثر من 40 لغة حول العالم وذلك لخدمة جميع المستخدمين في أي دولة, يتم استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني دون اي اشتراك مادي وايضا لا يحتوي على إعلانات على عكس البرامج الأخرى حيث تحتوي معظم البرامج المجانية على الاعلانات المزعجة. 

شرح برنامج Funimate لتصميم الفيديو 2024 برابط مباشر

يحتاج منك تطبيق funimate مهكر للاندرويد بعض الأذونات مثل الوصول للميكروفون والصور والفيديوهات ومساحة التخزين وغير ذلك ويجب اعطاء هذه الأذونات حتى يتمكن تطبيق funimate pro مهكر من العمل دون قيود وتأكد من ان التطبيق سوف يقوم باستخدام هذه الاذونات بالطريقة الصحيحة, كما حرص المطورون على متابعة التحديثات بشكل دوري حتى يتم التأكد من استمرارية عمل التطبيق بشكل جيد.

وهذه النسخة التي نقدمها لكم تعد نسخة مهكرة والتي تمنحك جميع مزايا التطبيق بشكل مجاني, إذا كنت تريد تثبيت هذا التطبيق يجب متابعة القراءة الى نهاية الموضوع حتى تستطيع معرفة كل شئ عنه وتتمكن من العمل عليه بسهولة, وذلك لاننا سنقوم بشرح التطبيق بداية من عملية تنزيله إلى أن تقوم بحفظ الفيديو الذي تعمل عليه بالتطبيق. 

برنامج funimate مهكر

تحميل برنامج funimate مهكر اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات عملية تنزيل funimate مهكر بدون علامة مائية, يتم تثبيت التطبيق بواسطة تنزيل الملف ( APK ) الخاص به حيث يقوم الموقع بتوفير رابط التحميل الخاص في هذا الموضوع لكي يتم تسهيل عملية التثبيت للتطبيق, لكي تقوم بتحميل الملف عليك ضغط رابط التحميل الذي نوفره لك بشكل مجاني.

  • بعد القيام بنقر رابط تحميل funimate مهكر بدون علامة مائية يظهر لك اشعار بعنوان ( File might be harmful ) وتعني أن هذا الملف قد يكون ضار, يتم إرسال هذا الإشعار بغرض التأكد من أنك على علم بتنزيل هذا الملف حيث لا يستطيع نظام هاتفك بالوصول الى الملف وفحصه, لكي تقوم بهذه الخطوة عليك ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ) الذي يوجد أسفل الاشعار.

تحميل برنامج funimate مهكر

  • بمجرد تخطي المرحلة السابقة من تلك العملية يظهر أمامك شريط خاص بتحميل "برنامج funimate مهكر" يتم امتلائه بصورة متقدمة, وتجد ايضا معلومات بسيطة عن تحميل الملف مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى هذه اللحظة, عليك الانتظار القليل من الوقت حتى يتم الانتهاء من تحميله مع العلم بأن الوقت المستغرق لهذه العملية على حسب قوة وسرعة الانترنت التي توجد بهاتفك.

تطبيق funimate

  • عند الانتهاء من تنزيل funimate مهكر للاندرويد يظهر لك إشعار آخر بعنوان ( Download complete ) ويعني أن تم تحميل التطبيق بنجاح, من خلال الاشعار هذا تستطيع القيام بتثبيت التطبيق وذلك عن طريق النقر على الاشعار وبعدها تجد رسالة بها اسم التطبيق من الاعلى و الايقونة الخاصة به ويتم طرح سؤال لك في هذه الرسالة وهو هل انت تريد تثبيت التطبيق ؟ يجب عليك الموافقة على التثبيت لتستطيع الاستكمال بنجاح وذلك بواسطة الضغط على الزر ( Install / تثبيت ).

تنزيل برنامج funimate

  • حين نقر تثبيت funimate مهكر للاندرويد تجد شريط خاص بتثبيت التطبيق ظاهر أمامك انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت وبعد ذلك تظهر رسالة بعنوان ( App installed ) وبمجرد ظهور هذه الرسالة تكون انتهيت من عملية التثبيت بنجاح, والان يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث تستطيع فتح التطبيق بواسطة نقر زر التشغيل ( Open )او قم بالذهاب الى قائمة التنزيلات الخاصة بهاتفك وستجد الايقونة الخاصة بهذا التطبيق أمامك انقر عليها.

تحميل برنامج funimate

مميزات برنامج funimate مهكر 2024 للأندرويد مجاني

لقد نال التطبيق اعجاب الكثير من الاشخاص الذين قاموا باستخدامه وذلك بسبب تعدد المميزات التي تتوفر فيها, نحن الآن سنتعرف على بعض المميزات المتوفرة بالتطبيق.

مميزات تنزيل تطبيق funimate

  1. جودة الفيديوهات : من المزايا التي يبحث عنها المستخدمين في جميع التطبيقات التي تعمل على عمل المونتاج للفيديوهات هي تصدير الفيديوهات بجودة عالية لذلك حرص المطورون على توفير ميزة الجودة العالية حيث يتم تصدير الفيديو بجودة تصل الـ 1080P حتى لا يواجهه المستخدمين أي مشاكل من جودة العرض, وبذلك تستطيع مشاهدة الفيديوهات على أجهزة الهواتف والشاشات الكبيرة دون مشاكل.
  2. تعدد الأدوات : يحتوي التطبيق على أدوات عديدة ويتم استخدامها في مراحل كثيرة من عملية صناعة الفيديو, ويتم استخدام هذه الأدوات بدون اي مقابل مادي على عكس التطبيقات الأخرى التي يوجد بها بعض الأدوات التي يتم استخدامها بعد الاشتراك وشراء هذه الأدوات.
  3. اضافة النصوص : قبل ظهور هذا التطبيق كان يوجد تطبيقات خاصة بكتابة النصوص على الفيديوهات والصور, لكن الان تستطيع القيام بذلك عن طريق هذا التطبيق الذي يتيح لك كتابة النصوص باشكال عديدة واحجام مختلفة وتستطيع ايضا اختيار لون لون النص, ويمكنك استخدام النصوص الجاهزة التي يتم تداولها في اعياد الميلاد والمناسبات السعيدة.
  4. وجود فلاتر : تتوفر داخل التطبيق عدد كبير من الفلاتر ويمكن استخدامها في تحسين الصورة الخاصة بالفيديو ويمكنك اختيار الفلتر المناسب للعمل الذي تقوم به, وايضا يحتوي على كثير من التأثيرات الانتقالية التي تربط بين مقطع والآخر بشكل احترافي, ويتيح لك امكانية التحكم في شدة الفلتر الذي قمت باختياره.
  5. توفير الموسيقى : يوجد بالتطبيق التأثيرات الصوتية بصورة متعددة والتي بواسطتها تقوم بالتحكم في الصوت الاصلى إلى الفيديو والقيام بتقليل الضوضاء, ويحتوي على بعض الموسيقى التي يمكن دمجها مع الفيديوهات الخاصة بك, وايضا تستطيع اضافة موسيقى خاصة بك من ذاكرة هاتفك والقيام بتسجيل مقطع صوتي داخل التطبيق بشكل مباشر.
  6. تعدد الأعمال : توجد مراحل متعددة للقيام بصناعة الفيديو الذي تريده مثل قص المقاطع من الفيديوهات والقيام بدمجهم واضافة الموسيقى لها والقيام بأعمال الضبط مثل التأثيرات الصوتية والتأثيرات الانتقالية ووضع الفلاتر والتحكم في سرعة الفيديو وغير ذلك من الأمور التي يمكنك القيام بها.
  7. بساطة الواجهة : يمكن لأي شخص التعامل مع التطبيق لأنه يحتوي على واجهة رئيسية بسيطة مما يجعلك تستطيع استخدام التطبيق بسهولة حيث انها لاتحتاج الى اشخاص يمتلكون أي عنصر من عناصر الخبرة حتى يتمكنون من استخدامه بل يمكن الى الاشخاص المبتدئين التعامل معه بشكل بسيط.
  8. التوافق : لا يعتبر حجم التطبيق كبير بل هو متوسط الحجم ويمكن تنزيله على معظم الهواتف ولكن لابد أيضا من فحص مساحة تخزين الهاتف قبل تنزيله حتى لا تواجهك مشكلة أثناء القيام بعملية التنزيل، وايضا يمكنك تنزيله على اجهزة الاندرويد بداية من إصدار 5.0 فأكثر لذلك يكون متاح لمعظم حاملي الهواتف الذكية.
  9. تعدد اللغات : من أسباب انتشار التطبيق أنه يحتوي على العديد من اللغات حيث يصل عدد هذه اللغات الى أكثر من 40 لغة ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية واللغة الانجليزية التي يتم استخدامها بصورة كبيرة في الوطن العربي، بذلك يمكنك القيام باختيار اللغة التي تريدها حتى تتمكن من الاستخدام باللغة التي تريدها.
  10. لا يوجد إعلانات : تحتوي معظم التطبيقات التي تقدم الخدمات إلى المستخدمين بشكل مجاني على اعلانات مزعجة حتى يمكنك الاختيار بين النسخة المجانية التي بها اعلانات والنسخة المدفوعة التي لا تدعم الإعلانات، لكن التطبيق الذي نقدمه اليكم اليوم لا يحتوي على أي نوع من الاعلانات المزعجة وذلك لان هذه النسخة مهكرة. 

تسجيل دخول في برنامج funimate مهكر للأندرويد أخر إصدار

بعد تحميل funimate مهكر يمكنك أن تقوم ببعض الخطوات الخاصة بعملية التسجيل الى التطبيق والقيام بأنشاء ملف شخصي لك, وقبل كل ذلك يجب قبول الشروط والأحكام للتطبيق لكي تتمكن من استكمال عملية التسجيل, في الفقرة الحالية سنتعرف على خطوات تسجيل الدخول.

  • من اولى الصفحات التي تظهر لك بشكل اجباري بعد القيام بفتح التطبيق للمرة الاولى وهى صفحة الخاصة بعملية انشاء حساب جديد إذا لم يسبق لك بإنشاء حساب له او تسجيل الدخول اذا كنت تمتلك حساب خاص بهذا التطبيق, نحن سنقوم بإنشاء حساب من جديد بواسطة ضغط زر انشاء حساب ( Create account ).

تحميل برنامج funimate مهكر اخر اصدار

  • بمجرد تخطي صفحة تسجيل الدخول يعني أنك قمت بقراءة شروط استخدام التطبيق وتوافق عليها, حيث عندما تضغط زر الإنشاء يظهر لك إشعار به الشروط وسياسة الخصوصية عليك قراءتها حتى تعلم كيفية استخدام التطبيق بطريق سليمة, قم بإتمام الاشعار بواسطة زر القبول والمتابعة ( Accept and continuo ).

تحميل برنامج funimate مهكر للاندرويد

  • الان يمكنك اختيار طريقة انشاء حسابك حيث تستطيع الإنشاء بواسطة بريدك الالكتروني أو صفحة الفيس بوك الخاصة بك او الايميل الخاص بجوجل, قم باختيار الطريقة المتوفرة والمناسبة لك, وعلى سبيل المثال سنقوم بالتسجيل عن طريق الفيس بوك, واذا حاولت تسجيل الدخول بحساب جوجل وحدث خطأ في التسجيل قم بتجربة طريقة التسجيل بالفيسبوك.

برنامج تصميم funimate

  • تظهر امامك الان بعض التعليمات الخاصة بالتسجيل بالفيس بوك مثل ان لا يمكن للتطبيق النشر عليه,  عليك الان ان تقوم بالمتابعة من زر ( Continue ).

برنامج تصميم فيديو funimate

  • ننتقل الان الى صفحة تسجيل الاسم واضافة صورة خاصة بالملف الشخصي, لكي تضيف الاسم انقر الشريط الذي أمامك وقم بادخال الاسم ولكي تقوم باضافة الصورة اضغط الايقونة الخاصة بالصورة واعطي له الإذن بالوصول الى الصور فحين الطلب منك وحدد الصورة التي تريدها, ثم اضغط زر ( Create account ) لحفظ الحساب الذي قمت بانشائه.

تنزيل Funimate Pro للاندرويد

  • الان يتم حفظ عملية إنشاء الحساب الذي قمت به انتظر حتى يتم الانتهاء من حفظ الحساب بنجاح.

تحميل برنامج Funimate للاندرويد

شرح واجهة تطبيق فاني ميت funimate مهكر 2024 أخر إصدار

نحن قد ذكرنا سابقا احتواء تطبيق funimate pro على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام, نحن الان سنشرح مكونات واجهة التطبيق بشكل مباشر حتى تستطيع التعامل معه بشكل اسهل.

  • تجد امامك الان واجهة funimate pro مهكر الرئيسية التي تظهر أسفلها شريط به خيارات تبويب وتجد في الخيار الاول من اليسار تبويب الصفحة الرئيسية التي تضم بداخلها شريط في اعلى الشاشة بها خيارت تبويب مثل Following ,Featured ,Noticed ,Tutorials, وهذه الخيارات خاصة بعرض الفيديوهات التي يقوم المستخدمين الآخرين بصناعتها ونشرها داخل التطبيق.

تحميل برنامج Funimate للايفون

  • الاداة الثانية تعد خاصة بالبحث عن القوالب الجاهزة ويمكنك استخدامها في صناعة الفيديو بالتطبيق, للقيام بالبحث انقر على هذه الاداة ثم اكتب الوصف الخاص بالفيديو في المكان المخصص للبحث.

تحميل برنامج Funimate لهواوي

  • والأداة الثالثة خاصة بالاشعارات حيث يقوم التطبيق في بعض الأحيان بإرسال بعض الاشعارات لديك يمكنك قرائتها من صفحة الاشعارات التي تقوم بالوصول اليها من هذا الزر المشار له.

تحميل برنامج Funimate مهكر

  • والأداة الرابعة خاصة بالصفحة الشخصية الخاصة بك والتي يظهر بها كل نشاطاتك على التطبيق ويمكنك تعديل بياناتك من هذه الصفحة.

تحميل برنامج Funimate مهكر اخر اصدار

التأكد من التهكير بعد تحميل برنامج funimate مجانا

الان سنقوم بالتأكد من تهكير تطبيق funimate الذي قمنا بتثبيته وذلك من خلال القيام بعدة خطوات بالتطبيق وسيتم شرحها الآن.

  • للتأكد من التهكير بالتطبيق عليك فتح صفحة ملفك الشخصي عن طريق اختيار الأداة الاولى من اليمين التي توجد في الشريط الخاص بالواجهة, ثم عليك الدخول الى قائمة الاعدادات بواسطة القيام بنقر ايقونة الاعدادات التي توجد أعلى الصفحة.

تنزيل برنامج Funimate برابط مباشر

  • الان تجد أمامك القائمة المخصصة لاعدادات التطبيق حيث يمكنك من خلالها القيام بتغيير اللغة وضبط الاشعارات والخصوصية واعدادات اخرى, تجد اعلى القائمة الخيار ( Get pro ) اضغط عليه.

تنزيل برنامج Funimate مهكر 2024

  • ثم تظهر لك قائمة صغيرة منبثقة من الشاشة وتجد بها أن لديك اشتراك محترف مع حساب جوجل بلاي الخاص بك وانك تستمتع باشتراك ( PRO ) ومعنى ذلك أنك تستمتع بالنسخة المهكرة.

تحميل Funimate مهكر بدون علامة مائية

عمل مونتاج للفيديو ببرنامج funimate مهكر للاندرويد

لكي تقوم باضافة الفيديو وترغب في تحميله عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة بعملية الاضافة, حيث يتم اضافة الفيديو من المعرض الخاص بذاكرة هاتفك وسنتحدث الان عن طريقة اضافة الفيديو من داخل التطبيق.

  • لكي تقوم باضافة فيديو جديد للعمل عليه عليك ان تنتقل الى الواجهة الرئيسية للتطبيق و قم بنقر علامة الموجب ( + ) التي توجد في منتصف الشريط الذي اسفل الشاشة.

تنزيل funimate مهكر للايفون

  • الان تظهر لك خيارات بطريقة الاضافة التي تريدها حيث يمكنك تصوير فيديو في الحال او ان تقوم باختيار فيديو من ذاكرة هاتفك, نحن الآن سنضيف فيديو من ذاكرة الهاتف من خلال الضغط على خيار ( Edit video ).

تحميل برنامج Funimate

  • يجب عليك أن تعطي التطبيق إذن بالوصول الى المعرض الخاص بهاتفك حتى تتمكن من اختيار الفيديو الذي تريده, حيث تظهر الآن رسالة بالاذن الى الوصول للصور والملفات, عليك السماح للتطبيق بذلك بواسطة زر السماح ( Allow ).

تنزيل Funimate مهكر

  • بعد ان تختار الفيديو عليك اختيار تنسيق هذا الفيديو بواسطة الخيارات التي تظهر لك, قم الآن بتحديد التنسيق المناسب لك ثم اضغط زر التالي ( Next ).

تنزيل Funimate مهكر للاندرويد

قص الفيديوهات باحترافية في funimate pro الاصدار الاخير

بعد اضافة الفيديو تستطيع بدء عمليات التعديل ومن اول عمليات التي سنقوم بشرحها هي طريق قص الفيديوهات حتي يتم حذف مقطع من الفيديو او القيام بتجميع العديد من المقاطع المميزة في فيديو واحد, للقيام بذلك عليك متابعة قراءة الخطوات القادمة وسيتم التوضيح فيها طريقة القيام بقص مقطع من فيديو خاص بك.

  • عندما تضيف الفيديو الى التطبيق يظهر لك اسفل الفيديو الأدوات التي يمكنك استخدامها, لكي تقوم بقص مقطع من الفيديو عليك تحديد شريط الفيديو ستجد خط طولي في هذا الشريط قم بتحريكه الى المكان الذي تريد قصه ثم انقر على اداة القص المشار اليها.

تحميل برنامج Funimate بدون اعلانات

  • والان يظهر لك المقطع الذي قمت بقصة في الخطوة السابقة يمكنك اختياره للعمل عليه فقط أو يمكنك حذفه من الفيديو.

تحميل Funimate اخر اصدار

اضافة فلاتر على الفيديو ببرنامج funimate pro مهكر

من أهم أسباب زيادة جودة الفيديو هو القيام باضافة فلتر اليه من الفلاتر التي يتم توفيرها داخل التطبيق, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طرق اختيار الفلاتر التي تتناسب مع الفيديو الخاص بك.

  • يوجد العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها في الفيديو ولكي تقوم باضافة الفلتر عليك القيام بضغط الأداة الخاصة بالفلاتر من شريط الأدوات الموجودة اسفل الفيديو, والذي يتم الاشارة اليه في الصورة التي امامك.

تحميل Funimate اخر تحديث

  • الان قم باختيار الفلتر الذي تريدة من مجموعة الفلاتر التي أمامك, ثم قم بالتحكم في الإعدادات الخاصة به مثل الكثافة والمقياس والزاوية والشدة من خلال الاشرطة الخاصة بكل عنصر ثم اضغط علامة صح.

تحميل Funimate مهكر بدون علامة مائية

الكتابة على الفيديو بتطبيق funimate مهكر للاندرويد

يتوفر الكثير من النصوص الجاهزة والتي يتم استخدامها في المناسبات السعيدة والأعياد, ويمكنك اضافة نص جديد وخاص بك حيث يحتاج البعض الى كتابة النصوص بصورة كبيرة في عمليات الترجمة وغيرها, ويجد اشكال عديدة واحجام متنوعة لهذه النصوص التي يمكنك الاختيار فيما بينهم الشكل والحجم الذي تريده, يوجد العديد من الأشخاص لا يعرفون كيفية الكتابة على الفيديوهات لذلك سنتحدث عن طريقة الكتابة على الصور.

  • لكي تضيف نص على الفيديو عليك ضغط الاداة التي توجد بجانب الشاشة من ناحية اليمين وتعد الخيار الاول, وهذه الاداه ليست خاصة باضافة النص فقط بل يمكنك اضافة فيديو او صورة ايضا.

تحميل برنامج Funimate الاصلي مهكر

  • تظهر الان قائمة خيارات بالعناصر التي يمكن اضافتها على شاشة الفيديو مثل النص والصور والفيديوهات والاجسام والاشكال وغيرهم اختر الخيار الأول الخاص بالنص وهو ( Text ).

تحميل برنامج Funimate مهكر من ميديا فاير

  • الآن قم بإدخال النص الذي تريده حيث يمكنك إدخال النص باللغة العربية واللغة الانجليزية وذلك يتم بواسطة عرض اللوحة الخاصة بالكتابة من الاداة المشار لها.

Funimate APK

  • ومن خلال الاداة الثانية تستطيع ان تقوم باختيار شكل للنص حيث يتوفر امامك العديد من الاشكال التي يمكن استخدامها, عليك الآن بتحديد الشكل الذي تريده.

Funimate Pro APK

  • يمكنك تجميل مظهر النص بواسطة اختيار لونك المفضل او اللون الذي يليق مع الفيديو الذي تصنعه, يمكن فعل ذلك بواسطة الاداة الخاصة بالألوان التي أمامك حيث تجد درجات عديدة من الألوان قم بتحديد لون النص الآن.

تحميل برنامج Funimate بدون اعلانات

  • الآن قم بتحديد مكان النص على الشاشة وايضا تحديد مدة الظهور في الفيديو بواسطة لمس النص وسحبه الى المكان الذي تريدة.

تنزيل Funimate Pro مهكر

حفظ الفيديو في funimate مهكر بدون علامة مائية

تعد عملية حفظ الفيديو من العمليات التي يتم القيام بها بعد الانتهاء من تعديل الفيديو بشكل كامل, ويمكنك أيضا مشاركة الفيديو على المواقع الاجتماعية بصورة مباشرة, في الخطوات التالية سنشرح خطوات حفظ الفيديوهات.

  • الخطوة الأولى للقيام بحفظ الفيديو هو نقر الزر الذي يوجد في الشاشة من الاعلى, وهذا الزر يأخذ شكل السهم المتجه إلى أعلى بزاوية.

تنزيل Funimate Pro مهكر للاندرويد

  • عليك الآن تحديد عملية الحفظ حيث أن الخيار الأول خاص بعملية النشر إذا كنت تريد نشر الفيديو على التطبيق نفسه,  ولحفظه في المشاريع الخاصة بك وعلي ملفات الجوال عليك الضغط على الخيار الثاني والمشار له بالصورة المرفقة.

تحميل Funimate Pro بدون علامة مائية

  • يتيح لك التطبيق امكانية اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو به وذلك بواسطة الخيار المشار له أمامك.

تحميل Funimate Pro اخر اصدار

  • بمجرد أن تنقر الخيار الخاص بالجودة تظهر قائمة بها بعض خيارات الجودة قم باختيار الجودة التي تريدها لكي يتم الحفظ بصورة كاملة.

تحميل برنامج Funimate Pro من ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Funimate Pro مهكر اخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Funimate Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل funimate apk mod مهكر من متجر بلاي؟

لا, لا يُمكنك تحميل تطبيق funimate مهكر من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات مهكرة أو معدلة عليه, وبالتالي إذا أردت تنزيل التطبيق بنُسخته المدفوعة للأندرويد, عليك بتنزيل التطبيق من خلال رابط مباشر وبصيغة APK وستجد الرابط موجود أسفل المقال بعد الضغط على زِر التنزيل. 

كيفية تحميل برنامج funimate مهكر اخر اصدار للايفون؟

للأسف, لا يُمكن تحميل فاني ميت مهكر للايفون في وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك تنزيل تطبيقات تعديل فيديوهات اخرى من خلال متجر الوادي فالي اب AppValley المُتخصص في تطبيقات الايفون المهكرة. 

هل يُمكن تنزيل برنامج funimate مهكر للكمبيوتر؟

برنامج فاني ميت للكمبيوتر غير متوفر بنُسخة رسمية حتى الآن سواء مُهكر أو لا, ولكن إذا أردت تنزيل funimate مهكر للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنصيب المحاكي قُم بتنزيل ملف funimate apk mod وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب التطبيق بشكل سليم على الكمبيوتر. 

هل برنامج funimate مهكر بدون علامة مائية؟

نعم, بعد تحميل برنامج funimate مهكر اخر اصدار من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال, يُمكنك حفظ الفيديوهات بجودة عالية وبدون علامة مائية نهائياً. 

كيف احصل على رابط funimate مهكر من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل برنامج funimate pro مهكر, يُمكنك الآن الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل وستجد الرابط المباشر الخاص بتنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد مجانا. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Funimate APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجFunimate Pro
🏢 الشركة المنتجةAVCR Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج252 MB
نسخة البرنامجV 12.11.6
🗓️ تاريخ التحديث18 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل تطبيق Funimate Pro 2024 مهكر للأندرويد أخر تحديث مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.