اختصارات الموضوع

تعتبر Canva واحدة من أشهر وأكثر الأدوات المتاحة لتصميم الجرافيك وإنشاء المحتوى الابداعي عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يجد العديد من المستخدمين أنفسهم يبحثون عن تحميل نسخة مهكرة من برنامج Canva من أجل الاستفادة الكاملة من جميع الميزات المتاحة بدون الحاجة إلى دفع رسوم الاشتراك.

يجب أن يكون العلم في الاعتبار أن تحميل برنامج Canva مهكر يعتبر انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية وانتهاكا لشروط الاستخدام الخاصة بالبرنامج. يُنصح المستخدمون بأخذ ذلك في الاعتبار واستخدام Canva عبر الموقع الرسمي أو تحميل النسخة المرخصة للحصول على تجربة استخدام آمنة وقانونية بالكامل. 

شعار تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر 2024 كامل مجاناً

برنامج كانفا للكمبيوتر من أشهر البرامج والأدوات على مستوى العالَم في تعديل وتصميم الفيديوهات والصور, المميز في هذا البرنامج أن خدماته متعددة ولا يتوقف عمله على نوع واحد من الملفات, تم إطلاق برنامج كانفا برو للكمبيوتر عام 2013 كأداة تصميم متكاملة وكان الهدف هو إتاحة إنشا التصميمات والتعديل عليها لأي شخص ومن أي جهاز.

حيث يقدم برنامج Canva Pro للكمبيوتر مكتبة ضخمة من القوالب والعناصر الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بسهولة وإنشاء تصميم فريد بسرعة وبدون شرط وجود عٌنصر الخبرة لدى المستخدم, كذلك يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لتَصميم الصور و الفيديوهات والتعديل عليها ويدعم إنشاء جميع أنواع التصميمات بدون حدود.

نجح برنامج كانفا Canva Pro للكمبيوتر في جذب ملايين المستخدمين وأصبح أداة أساسية في مجالات عديدة بسبب سهولة استخدامه ونتائجه الممتازة, يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني بواسطة الروابط التي نوفرها أسفل الموضوع, سنتحدث في الفقرات التالية عن نسخة الكمبيوتر ونوضح طريقة تحميلها واستخدامها في التصميم بشكل عام, وبالنسبة للخصائص المتاحة لمن يقوم بتحميل "برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر" فهٌناك تفاصيل كثيرة للغاية حول مميزاته وسوف نوضحها في الفقرة التالية قبل الدخول في تفاصيل التحميل والإستخدام. 

كيفية تحميل برنامج Canva Pro مهكر 2024 أخر اصدار مجاناً

المونتاج والتعديل عملية مٌنتشرة منذ سنوات كثيرة للغاية وجائت مع التطور الرهيب الحادث في الأجهزة التكنولوجية المختلفة, في الواقع فعملية التحرير تتم على الصور والفيديوهات بصورة أساسية, وتتم بواسطة أدوات أو برامِج متخصصة موجودة على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة مؤخراً, بالنسبة للهواتف فتتوفر أدوات كثيرة للغاية وبالفعل نشهد لهذه الأدوات بالتميز في عملية التحرير والمونتاج على الصور والفيديوهات.

لكن وجميعنا على علم بذلك أن المقارنة بين الأدوات على الهواتف والأجهزة اللوحية محسومة لصالح أجهزة الكمبيوتر, يعود ذلك الأمر لأن هذه العملية في الأساس توفرت للكمبيوتر قبل الهواتف وايضا تأتي السهولة والسلاسة في التحكم بهذه الأدوات كأحد الأسباب في هذا الأمر.

تتوفر أدوات كثيرة للغاية بالنسبة للتعديل على الفيديوهات والصور بالحواسيب الإلكترونية الهواتف, وبالفعل فمعظم الأجهزة المشهورة قدمت لنا خدمات جبارة وساعدت الكثيرين في عملية التعديل وكانت سبب أساسي في تطور المونتاج بشكل عام, اليوم سنٌسلط الضوء على أحد أشهر الأدوات المتوفرة لتنفيذ هذه العملية وبالنسبة لتوافق البرنامج فسوف تستطيع الحصول عليه مهما كان نوع جهازك الإلكتروني, حديثنا اليوم عن البرنامج الغني عن التعريف برنامج كانفا Canva

تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر

مميزات برنامج كانفا Canva للكمبيوتر مهكر كامل اخر اصدار

شركة ( كانفا ) في الوقت الحالي تٌقدر قيمتها بـ 6 مليار دولار أو أكثر, لن يأتي هذا النجاح بدون توفير أداة مميزة عند مقارنتها بالأدوات المشابهة, وبالفعل هٌناك في برنامج Canva مهكر للكمبيوتر مجموعة ضخمة من الخدمات والمزايا الرائعة وخلال السطور التالية سنحاول توضيح أهم وأبرز هذه المميزات.

مميزات برنامج Canva مهكر للكمبيوتر مجانا

  1. تصميم وتعديل الصور : يمتلك البرنامج القدرة على تصميم كافة أنواع الصور مثل منشورات مواقع التواصل الإجتماعي المميزة في شكلها أو الكروت الشخصية والمطبوعات الخاصة بالمناسبات والإعلانات المختلفة أو الصور المتحركة المتطورة وما إلى ذلك من أمور كثيرة ستلاحظها عند التحميل, يمكنك أيضاً التعديل على الصور وإضافة النصوص والعناصر والتأثيرات الإحترافية مثل برامِج التعديل المشهورة على الهواتف والكمبيوتر.
  2. تصميم وتعديل الفيديوهات : لا يتوقف عمل برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر على الصور فقط, بل يمتلك البرنامج بيئة عمل ممتازة للفيديوهات يمكنك من خلالها إنشاء أو تعديل الفيديوهات وقص بعض أجزائها وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية إليها, يمكنك استخدام البرنامج لإنشاء مقدمات الفيديوهات أو تصميم الفيديوهات التوضيحية أو تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب ومنصات التواصل قبل نشرها بسهولة, وهٌن يمكننا القول أن البرنامج مناسب لصانعي المحتوى وسوف يسهل الكثير من الأمور في إنشاء المحتوى الخاص بهم.
  3. تصميم العروض التقديمية : مع وجود البرنامج أصبح استخدام PowerPoint أمر قديم من الماضي وذلك بسبب المميزات والأدوات الجديدة في برنامج كانفا التي تجعل تصميم العروض التقديمية أمر ممتع وسيظهر عرضك بشكل أفضَل بسبب أدوات التصميم الإحترافية وإمكانية تحريك العناصر واستخدام الإنتقالات المتحركة بأفضل ما يمكن, والأهم من ذلك هو سهولة التعامل مع البرنامج مقارنة باستخدام برنامج الباوربوينت.
  4. إنشاء المستندات : يعتبر برنامج Canva Pro كانفا برو أداة تصميم وتحرير متكاملة تجمع بين خصائص برامِج التصميم الكبرى مع البرامج المكتبية ولذلك يمكنك تصميم كافة المستندات مثل السيرة الذاتية والأوراق الرسمية وحتى الكتب المطبوعة والإلكترونية, وهكذا يعتبر البرنامج مصمم فيديوهات وصور وعروض تقديمية ويمتلك ميزة إنشاء المستندات الورقية بكافة الصيغ الموجودة.
  5. تحميل مجاني : سنوضح لكم في هذا الموضوع طريقة تحميل البرنامج بشكل مجاني ويحتوي البرنامج على مكتبة ضخمة تضم الكثير من القوالب الجاهزة للتصميمات الثابتة والمتحركة والفيديوهات والعروض التقديمية يمكنكم استخدامها والتعديل عليها لإنشاء تصميم مميز بأسهل ما يمكن, يتضمن البرنامج مكتبة للملحقات تحتوي على الكثير من العناصر والأشكال والملصقات المختلفة التي يمكن استخدامها مجاناً داخل تصميماتك.
  6. خفيف وسهل : يمكنكم استخدم برنامج Canva للكمبيوتر مهكر على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ولا يتطلب التطبيق مواصفات قوية لتشغيله على عكس برامِج التصميم الأخرى, كما أن استخدام البرنامج في غاية السهولة ولا تتطلب شخص محترف ومن خلاله يمكن إنشاء تصميمات احترافية بأقل مجهود وبدون الحاجة إلى وجود عنصر الخبرة عند المستخدم.
  7. مشاركة تصميماتك : يتيح لك برنامج كانفا Canva Pro للكمبيوتر أكثر من طريقة لمشاركة مشروعك فيمكنك نشر التصميم مباشرة على مواقع التواصل المختلفة أو حفظها على جهاز الكمبيوتر أو على هاتفك, كذلك يمكنك طباعة التصميمات أو عرضها على الشاشات والأجهزة المختلفة مباشرة من البرنامج, وهذا الأمر يٌسهل عملية نشر التصميمات بعد الإنتهاء من تنفيذها.
  8. التوافق : البرنامج حديث في الإصدار حيث لن يمر على توفير أول نسخة منه سوى ما يقارب الـ 10 سنوات, وبالرغم من ذلك فهو برنامج مستمر في تقديم خدماته بتطور رهيب ومتاح للاستخدام على الهواتف الذكية من خلال تطبيق رسمي متوفر على جوجل بلاى, والنسخة الرسمية لأجهِزة الكمبيوتر لن تحتاج إلى إمكانيات ومواصفات عالية لتشغيلها كما يظن البعض.
  9. العمل مع فريق : يٌصنف برنامج كانفا برو للكمبيوتر مهكر من الأدوات المميزة في التعديل الجماعي, بمعنى آخر يتيح البرنامج العمل بشكل مباشر بواسطة أكثر من شخص على نفس التصميم وهكذا فهو برنامج تعاوني تستطيع العمل فيه مع فريقك في العمل لإنشاء التصميمات بشكل إحترافي وسهل بوقت قليل.
  10. دعم اللغات : يتوفر للبرنامج موقع ويب خاص تستطيع من خلاله تحميل النُسخة المجانية أو الإشتراك في النسخ المدفوعة ذات الخصائص الإضافية, الأهم من ذلك هو دعم الموقع والبرنامج لأكثر من 100 لغة حول العالَم وجميع اللغات المشهورة متوفرة وبالطبع أهم هذه اللغات هي اللغة العربية فيمكنك تنزيل التطبيق وتفعيل اللغة العربية لتسهيل عملية الإستخدام فيما بعد. 

تحميل برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

توجه إلى رابط تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر من خلال زر التحميل في نهاية الموضوع, سيبدأ التحميل مباشرة ويطلب منك تحديد مكان مناسب لحفظ ملف البرنامج على الكمبيوتر اختر موقع مناسب ثم اضغط ( Save ).

تحميل برنامج Canva Pro مهكر للكمبيوتر

  • بعد اكتمال تحميل برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر توجه إلى المكان الذي حددته لحفظ البرنامج وقم بفتح ملف التنصيب, وسيبدأ البرنامج مباشرة في تثبيت الملفات على الكمبيوتر ثم بعد ذلك سيتم فتح واجهة البرنامج تلقائياً.

تنزيل برنامج Canva مهكر عربي للكمبيوتر

  • بعد تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر وعند فتح البرنامج لأول مرة ستظهر لك رسالة ترحيبية ويطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد على البرنامج, لذلك انقر على ( Continue in the browser ) لفتح صفحة التسجيل على متصفح الكمبيوتر.

تحميل برنامج كانفا مهكر للكمبيوتر

  • سيقوم برنامج Canva للكمبيوتر مهكر بفتح صفحة التسجيل ويظهر هنا خيارات عديدة حيث يمكنك التسجيل باستخدام حساب أبل أو جوجل أو فيسبوك, أو استخدام الطريقة التقليدية والتسجيل عبر البريد الإلكتروني.

تحميل تطبيق Canva النسخة المدفوعة

  • بعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد بنجاح قم بالعودة إلى برنامج كانفا للتصميم مهكر للكمبيوتر وإغلاق المتصفح وسيتم مباشرة تسجيل الدخول إلى حسابك, ويمكنك دعوة زملائك للتعاون معاً في المَشاريع والتواصل داخل البرنامج وإتاحة الوصول إلى التصميمات الخاصة بكم في أي وقت, يمكنك إضافتهم عبر كتابة البريد الإلكتروني أو باستخدام رابط الدعوة, ولتخطي هذه النافذة أنقر ( Skip ), بعد ذلك سيتم فتح واجهة البرنامج ويمكنك بدء استخدام جميع المميزات التي يقدمها.

تنزيل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر مجانا

طريقة تصميم الصور على برنامج كانفا Canva مهكر للكمبيوتر

في واجهة برنامج كانفا برو للكمبيوتر مهكر الرئيسية Home تظهر بعض الملحقات والقوالب الرائجة التي يمكنك بدء استخدامها مباشرة كما يمكنك البحث عن عنصر محدد عبر شريط البحث داخل الصفحة, من شريط البرنامج الجانبي على الجانب الأيسر يمكنك الوصول إلى المَشاريع السابقة التي قمت بحفظها أو تحميلها عبر صفحة Projects, وللوصول إلى جميع القوالب المتاحة على البرنامج استخدم صفحة Templates, يحتوي البرنامج كذلك على تَطبيقات مميزة يمكنك الإستفادة منها في إنشاء تصميمات فريدة بسهولة مثل إنشاء رمز QR أو استخدام Mockup.

  • بالضغط على زر Create a design يمكنك البدء في إنشاء مشروع جديد ويقترح عليك برنامج Canva للكمبيوتر مهكر نوع المشروع الذي تريد تصميمه حيث يمكنك إنشاء مستند DOC أو عرض تقديمي Presentation أو تصميم فيديو متحرك أ, تصميمات الصور بمختلف أبعادها حيث يمكنك تحديد مكان نشر التصميم مثل Instagram وسيقوم البرنامج بإنشاء مشروع بالأبعاد المُناسبة, كذلك يمكنك استيراد صورة أو فيديو أو أي مستند مدعوم من جهاز الكمبيوتر لديك وإنشاء مشروع باستخدامه عبر النقر على Import File, أو أنشئ مشروع جديد بالأبعاد التي تريدها عبر تحديد Custom Size.

برنامج canva pro apk مهكر

  • سيتم فتح نافذة جديدة بالشريط العلوي للبرنامج خاصة بالمشروع ويمكنك إضافة مشروعات جديدة والتنقل بينهم في نفس الوقت عبر الرجوع إلى Home ثم اختيار نوع المشروع أو من خلال الضغط على علامة + بجانب علامة التبويب الخاصة بمشروعك الحالي, من الشريط العلوي أيضاً يمكنك استخدام أداة التراجع والتكرار والوصول إلى قائمة File.

  1. تنقسم مساحة العمل إلى أربعة أجزاء رئيسية الجزء الأول وهو لوحة العمل في المنتصف ثم الشريط السفلي والذي يحتوي على صفحات العمل وأداة التكبير والتصغير وجزء خاص بالملاحظات, في الشريط العلوي لمساحة العمل يسمح لك بالتحكم في مدة العرض في حال تصميم فيديو أو صور متحركة أو عرض تقديمي والتحكم في لون وموقع العناصر.
  2. الشريط الجانبي هو الجزء الأهم والذي يتضمن العديد من الأدوات والخيارات, في بدايته Design وهذا هو الجزء المخصص لإضافة القوالب وتطبيق أنماط التصميم المختلفة على مشروعك, يمكنك استعراض شكل القالب وتطبيقه بضغطة واحِدة, أو قم بالبحث عن قالب محدد من شريط Search templates.

تطبيق canva مهكر اخر اصدار مجانا

  • الخيار الثاني في القائمة هو Elements ويحتوي على عدد هائل من العناصر التي يمكنك استخدامها داخل تصميماتك بسرعة تشمل هذه العناصر بعض الملصقات والأيقونات والصور بدون خلفية والصور والفيديوهات وحتى الملفات الصوتية, من خلال شريط Search elements يمكنك البحث عن عنصر محدد وإضافته إلى مساحة العمل بالضغط عليه.

برنامج Canva مهكر للكمبيوتر 2024

  • عبر خيار Uploads يمكنك إضافة الوسائط المختلفة إلى مشروعك لاستخدامها, حيث يمكنك الضغط على Upload Files واختيار الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية التي تريد إضافتها من جهاز الكمبيوتر, كما يمكنك تصوير الفيديوهات والصور مباشرة إذا قمت بتوصيل كاميرا بجهازك عبر زر Record yourself, كذلك يمكنك إضافة الصور من حساباتك على خدمات التخزين السحابية المختلفة مثل Google Drive, Dropbox ومواقع التواصل الإجتماعي مثل Instagram عبر ربط حساباتك في تلك المواقع بحسابك على البرنامج.
  • سيتم تقسيم الوسائط على حسب نوعها في Images للصور, Videos لمقاطع الفيديو وأخيراً ستجد الملفات الصوتية في قسم Audio, وعبر شريط البحث يمكنك العثور على ملف محدد قمت بتحميله مسبقاً.

برنامج canva pro مهكر من ميديا فاير

  • من نقاط القوة التي يتميز بها برنامج Canva Pro كانفا برو للكمبيوتر هي أداة النصوص Text والتي يمكنك باستخدامها إضافة النصوص باللغة العربية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى وتنسيقها بشكل إحترافي داخل تصميمك, ولإضافة مربع نص جديد اضغط على Add a text box وقم بكتابة النص الذي تريده في مربع النص الجديد.
  • بإمكانك التحكم في موقع النص داخل تصميمك وتغيير حجمه ومدى دورانه بالنقاط التحكم الموجودة, كما سيظهر شريط علوي يحتوي على خصائص النص من خلاله يمكنك التحكم في نوع الخط وحجم الكتابة ولونها وتنسيق النصوص والفقرات بالعديد من الأدوات, وإضافة التأثيرات المتقدمة من قائمة Effects أو تحريك النص من أداة Animate.

برنامج canva للكمبيوتر مهكر اخر اصدار

  • يقدم لك برنامج Canva مهكر للكمبيوتر مجموعة كبيرة من تصميمات النصوص الجاهزة Typography بأشكال وأنماط عديدة وتتضمن بعضها العديد من الجمل والكلمات الجذابة التي يمكن استخدامها في مختلف تصميماتك, يمكنك اختيار أي منهم بالنقر عليهم عبر زر الماوس, ثم يمكنك التحكم في مكان وحجم النص داخل ورقة العمل وتغيير النص إلى أي جملة أو كلمة تريدها, كذلك يمكنك تعديل التنسيق الخاص بهذا النص وتغيير الألوان والتأثيرات المطبقة.

برنامج canva برو بريميوم أحدث إصدار

  • إذا كنت تفضل الرسم أو الكتابة اليدوية استخدم أدوات Draw, ويحتوي هذا القسم على عدد من الفرش والأقلام التي تشبه طريقة الكتابة والرسم الحقيقية ويمكنك استخدامها بالماوس أو باستخدام Graphics tablet, بإمكانك التحكم بلون الفرشاة وحجم الخط, كما يتيح لك البرنامج أداة الممحاة لمسح أي جزء محدد تم رسمه.

نسخة برنامج canva مهكرة من ميديا فاير

  • عن طريق أداة Apps يمكنك الوصول إلى مجموعة ضخمة من التطبيقات التي يمكنك استخدامها داخل البرنامج لمساعدتك على إنجاز تصميماتك من داخل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر دون الحاجة لاستخدام أي موقع أو برنامج آخر, فمثلاً يمكنك استخدام تطبيق الترجمة لترجمة النصوص التي تريدها إلى عدة لغات أو استخدام تطبيق إنشاء المخططات أو تطبيق يوتيوب وغيرهم, يمكنك من خلال هذه القائمة استكشاف التطبيقات المُناسبة لك وبدء استخدامها وسيتم إضافتها إلى شريط البرنامج وإلى صفحة Your Apps لتتمكن من الوصول إليها بسهولة فيما بعد.

تطبيق canva pro مهكر للكمبيوتر مجاني

  • من التطبيقات الرائعة المتاحة في البرنامج هو QR code وهو عبارة عن رمز مميز يمكنك إضافة رابط موقعك فيه وبمجرد أن يقوم أي شخص بمسح هذا الرمز عبر هاتفه سيتم فتح الرابط الذي حددته مباشرة بدلاً من كتابة الرابط بشكل يدوي, ويتم استخدام هذه الميزة بكثرة خاصة في التصميمات المطبوعة مثل الحقائب والمنشورات وغيرهم, بعد الضغط على التطبيق المراد استخدامه سيظهر لك وصف مختصر عنه مع توضيح مطور التطبيق وهو في هذه الحالة من تطوير شركة Canva نفسها, اضغط على Use لبدء استخدامه.

برنامج canva pro apk مهكر عربي

  • الآن سيطلب منك إدخال الرابط الذي سيتم فتحه عند مسح الرمز قم بكتابة الرابط في خانة URL, بعد ذلك يمكنك تخصيص ألوان الرمز ومن المتعارف عليه استخدام اللونين الأبيض والأسود ولكن يمكنك تعديلهم على أي لون تريده ليتوافق مع تصميمك وسيظل بإمكان المستخدمين مسح الرمز والوصول إلى الرابط, عبر margin يمكنك تحديد الهوامش ثم انقر على Generate QR code لإنشاء الرمز وسيتم إضافته في مساحة العمل مباشرة وبإمكانك التعديل على مكانه وحجمه.

تطبيق canva النسخة المدفوعة برابط مباشر

  • هٌناك أيقونة صغيرة تحمل رمز النجوم وهي مساعد برنامج كانفا للتصميم مهكر الذكي Canva Assistant من خلاله يمكنك الوصول للعديد من الأدوات الهامة بسرعة والحصول على مقترحات لتحسين تصميماتك, ويمكنك من خلاله البحث عن أي شيء على البرنامج سواء القوالب أو الملحقات أو الأدوات المختلفة.

برنامج Canva للكمبيوتر مهكر كامل

  • بعد أن يصبح تصميمك مكتملاً تتبقى خطوة أخيرة وهي مشاركة هذا التصميم, ويدعم البرنامج طرق عديدة للمشاركة وحفظ الملفات بإمكانك الوصول إليهم جميعاً بالضغط على More, وإذا كنت تريد مشاركة التصميم على مواقع التواصل اضغط على Share on Social, ولتحميل التطبيق على الكمبيوتر اختر Download, بإمكانك إضافة زملائك في العمل للمشاركة في التصميم وإبداء رأيهم في العمل عبر رابط الدعوة أو إضافتهم بنفسك.

تحديث برنامج Canva للكمبيوتر مهكر

  • يدعِم برنامج Canva مهكر للكمبيوتر العديد من الطرق لمشاركة تصميمك بسهولة فبإمكانك تشغيله كعرض تقديمي على شاشات العرض Projector أو مشاركته كرابط مشروع أو قالب للمشاهدة أو التعديل كما يمكنك حفظ التصميم على الكمبيوتر عبر خيار Save to Folder أو إرسالها لهاتفك إذا قمت بتثبيت التطبيق عليه من خيار Send to phone, من قائمة Social يمكنك مشاركة التصميم سوا صورة أو فيديو على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة واحِدة ويتضمن البرنامج جميع المنصات المتاحة بكافة خياراتها فمثلاً يمكنك مشاركة التصميم كقصة على فيسبوك أو مشاركته في صفحة أو مجموعة كمنشور عادي كذلك هو الأمر مع انستغرام وتيك توك وباقي المنصات.

برنامج Canva مهكر للكمبيوتر كامل مجانا

طريقة تصميم الفيديوهات في برنامج Canva Pro كانفا للكمبيوتر

يدعِم برنامج Canva مهكر للكمبيوتر تصميم الفيديوهات والصور المتحركة فيمكنك بسهولة إنشاء مشروح فيديو جديد وتحديد الأبعاد التي تريد استخدامها, وسيقوم البرنامج بعرض العديد من قوالب الفيديو المجانية المتاحة للاستخدام بسرعة والتعديل عليها, وبالتأكيد يمكنك إنشاء الفيديو من الصفر وإضافة الصفحات المختلفة إلى عملك والتي تمثل مشاهد الفيديو, ويظهر لك الشريط السفلي في البرنامج حجم الفيديو وعدد الصفحات ويتيح لك معاينة الفيديو عبر زر التشغيل.

برنامج كانفا للتصميم اخر اصدار للكمبيوتر

  • تستطيع التحكم في مدة عرض الصفحة عبر مؤشر Timing في شريط برنامج كانفا برو للكمبيوتر العلوي ويتم استخدام 5 ثواني كقيمة افتراضية لمدة عرض الصفحة يمكنك تغييرها كما تشاء, إذا قمت بالضغط على الصفحة من الشريط السفلي باستخدام زر الماوس الأيمن ستظهر لك بعض الخيارات مثل تسمية الصفحة أو تكرارها أو حذفها تماماً.

برنامج Canva Pro مهكر 2024 للكمبيوتر

  • قم بإضافة أي من العناصر التي تريدها إلى الفيديو الخاص بك مثل النصوص والأشكال والملصقات والصور وغيرهم, ويتيح لك برنامج كانفا برو للكمبيوتر أدوات عديدة لتنسيق مظهر الأشكال والكتابة بداخلها ويمكن الوصول إلى هذه الخيارات عبر الضغط على العنصر الذي تريد تنسيقه وستظهر الأدوات المتاحة في الشريط أعلى مساحة العمل.

برنامج كانفا مهكر للكمبيوتر برابط مباشر

  • من أهم هذه الأدوات Animate والتي تمنحك القدرة على دب الحياة في العناصر وتحريكها داخل التصميم, وتنقسم خيارات التحريك إلى قسمين Element Animation وتتضمن الحركات التي يمكن تطبيقها على العناصر مثل النصوص والأشكال والصور والفيديوهات وغيرهم وتم تقسيم هذه الحركات إلى Basic وهي الحركات الأساسية أما Exaggerate هي حركات متقدمة أكثر ويطغى عليها المبالغة ويمكنك استخدامها لجذب الإنتباه إلى شيء مهم داخل تصميمك.
  • القسم الثاني هو Page Animations وتتضمن الإنتقالات بين مشهد وآخر.

برنامج Canva pro للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد اختيار نوع الحركة عليك ضبط بعض الخيارات ففي Animate يمكنك تحديد وقت بدء الحركة عند ظهور العنصر أو اختفائه أو الإثنين معاً, كذلك يمكنك تحديد اتجاه الحركة وسرعتها.

برنامج كانفا مهكر 2024 علي الكمبيوتر

  • بعد أن تنتهي من تصميم الفيديو يمكنك معاينته بالشكل الذي سيكون عليه بعد حفظه عبر النقر على زر التشغيل في الشريط العلوي وستظهر نافذة منبثقة بها الفيديو, ويمكنك حفظه على الكمبيوتر بالضغط على ( Download ).

تطبيق canva مهكر علي سطح المكتب

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Canva مهكر للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر 2024؟

للأسف البرنامج يُعد من البرامج الصعب تهكيرها, وذلك حيث إن برنامج كانفا للكمبيوتر مُرتبط إرتباط كُلي بحسابات العُملاء التي تقوم بتسجيل الدخول في برنامج Canva Pro وبالتالي لا يتم فتح الخصائص والأدوات المدفوعة إلا عن طريق إمتلاك حساب مدفوع بطريقة مشروعة, وحتى الحسابات المجانية المنتشرة على الإنترنت تكون عُرضة للقفل والحظر بدون أي سابق إنذار. 

كيفية تنزيل برنامج كانفا للتصميم اخر اصدار للكمبيوتر؟

نوفر لكم اليوم رابط مباشر رسمي من موقع برنامج كانفا يُتيح لك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج مجاناً, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) وبعدها سيظهر لك روابط تحميل برنامج كانفا, قُم الآن بالضغط على ( تنزيل برنامج كانفا للكمبيوتر ) وسيتم تنزيل ملف إلى اللُغة وتغيير اللُغة بشكل سهل. 

كيف يمكنني تحميل برنامج Canva للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل تأكيد, حيث إن البرنامج متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر جوجل بلاي ستور, فقط انقر على رابط ( تحميل برنامج كانفا للاندرويد ) وسيتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل برنامج كانفا من داخل Google Play Store

هل يمكنني تنزيل برنامج كانفا للجوال الايفون؟

برنامج كانفا برو متوفر للتحميل مجاناً على متجر آب ستور, وستجد في نهاية المقال رابط لتحميل البرنامج للايفون, عليك الآن الضغط على هذا الرابط ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل برنامج كانفا للايفون من داخل متجر App Store

كيفية الحصول على حسابات كانفا مدفوعة؟

لا يوجد أي طريقة للحصول على حسابات برنامج كانفا برو المدفوعة سوى عن طريق شِرائها من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج, ويُمكنك الدفع عن طريق بطاقات الدفع أو عن طريق البنك الإلكتروني باي بال بكُل سهولة, وننصحك بالإبتعاد عن شِراء الحسابات من مصادر مجهولة وذلك حيث إن هذه الحسابات تكون عُرضة للغلق بعد مرور بعض الوقت. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Canva Pro مهكر للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجCanva Desktop
🏢 الشركة المنتجةCanva
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج135 MB
نسخة البرنامجV 1.67.0
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج Canva مهكر 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.