اختصارات الموضوع

تحميل برنامج افتر افكت 2023 يعتبر أمرًا ضروريًا للعديد من المصممين والمحترفين في مجال الفيديو والرسوم المتحركة. يُعد برنامج افتر افكت واحدًا من أقوى برامج المونتاج والتأثيرات البصرية المتاحة حاليًا. يوفر البرنامج العديد من الميزات والأدوات المبتكرة التي تمكّن المستخدم من إنشاء تأثيرات بصرية مذهلة وتحرير أفلام احترافية.

إنَّ تحميل النسخة الجديدة لعام 2023 يعني الحصول على أحدث التحديثات والتحسينات لضمان الأداء الأمثل والتوافق مع أحدث التقنيات. يمكن للمستخدمين تحميل النسخة الأحدث من برنامج افتر افكت 2023 من خلال الموقع الرسمي لشركة Adobe أو منصات التحميل المعتمدة الأخرى. 

تحميل برنامج افتر افكت 2023 Adobe After Effects كامل مجاناً

بالنسبة للبرنامج الذي نتحدث عنه اليوم فهو برنامج ( ادوبي افتر افكت 2023 ) ويعتبر برنامج ادوبي افتر افكت واحدًا من أفضل برامِج شركة أدوبي ويعتبر الأشهر بالنسبة للبعض وهو من أكثر البرامج تطور في مجال المونتاج وإنشاء الفيديوهات الاحترافية للموشن جرافيك ويٌصنف برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 من البرامج التي نالت استحسان كثير من المستخدمين بسبب ما يقدمه من مميزات وأدوات, لا تقلق سوف نتطرق إلى شرح كل ما يتعلق بالبرنامج بشكل مفصل، علاوة على توضيح كافة المعلومات والخصائص بداخل البرنامج كذلك. 

شعار تحميل برنامج افترافكت
تنبيه : روابط تحميل برنامج After Effects 2023 للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج افتر افكت After Effects التحديث الأخير؟

برنامج ادوبي افتر افكت 2023 هو موضوع اليوم ويُعد واحد من أكثر واشهر البرامج المتخصصة في تعديل وإنشاء فيديوهات ومقاطع الرسوم المتحركة والموشن جرافيك, قبل التحدث عن برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 سنذكر نبذة بسيطة عن الشركة المطورة وهي شركة ( أدوبي )، ومرة أخرى تعتبر الشركة متخصصة بشكل كامل في مجال الفيديوهات الرقمية والتعديل على الصور و الفيديوهات والرسوم المتحركة والموشن جرافيك او الشخصيات الرقمية الكرتونية.

شركة ادوبي من انجح واشهر شركات تطوير البرامج المتخصصة في مجال التعديلات والمونتاج بشكل عام, هي شركة رائعة وعملاقة قدمت البرامج والادوات وسهلت الكثير والكثير على مستخدميها والاشخاص الذين يعتمد عملهم على هذا النوع من الإنشاء والتعديل, هٌناك مجموعة ضخمة من إصدارات هذه الشركة حيث تُصنف البرامج المُنتجة من قبل شركة أدوبي ضمن أفضل البرامج وذلك لكونها تحمل الكثير من المميزات الرائعة التي تجعل المستخدمين يستغنون عن البرامج في سبيل استخدام برنامج واحد فقط من برامجهم. 

برنامج ادوبي افتر افكت 2023 مع التفعيل مجانآ كامل برابط مباشر

يُعتبر ادوبي افتر افكت Adobe After Effects 2023 ضمن البرامج التي تم إصدارها من قبل شركة أدوبي وهو ليس بالبرنامج الحديث في الاصدار ولكن نظرا لاهتمام الشركة به وبتحديثه يمكن القول أنه من البرامج المتطورة والمعاصرة للتكنولوجيا والتطور الرهيب في الأدوات المتوفرة فيه، يقوم برنامج ادوبي افترافكت للكمبيوتر 2023 على فكرة صناعة وإنشاء الرسوم المتحركة المختلفة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية أو البصرية عالية الجودة.

بالتالي فإن برنامج افتر افكت 2023 اخر اصدار يُستخدم من قبل منتجي أفلام الكرتون أو الأفلام التي تعتمد على الرسوم المتحركة فقط، ومن الجدير ذكره أن البرنامج من أفضل البرامج التي يتم استخدامها في هذا المجال واذا كنت تريد التعلم واحتراف إنشاء مثل هذه الفيديوهات فعليك استخدام البرنامج فهو سهل في الاستخدام ورائع في طريقة عرض الأدوات ليجعلها سهلة الفهم بالنسبة للمستخدمين الجدد.

يقدم برنامج ادوبي افتر افكت After Effects للكمبيوتر مجانا عدد كبير من الأدوات المتنوعة بعضها يختص في الدمج وإضافة التأثيرات الصوتية المختلفة وبعضها مختص في تعديل الفيديوهات من جميع جوانب التعديل والمونتاج المعروفة، وبالتالي فإنه عند استخدام برنامج افتر إفكت 2023 لن تضطر إلى استخدام برنامج أخر مساند له بل يمكنك الاكتفاء به فقط والقيام بكل ما تريده بداخله.

وبالتالي لو كنت من منتجي هذا النوع من الأفلام فلا تتردد في استعمال البرنامج حتى تستطيع الوصول إلى ما تحتاج إليه من خدمات بشكل مجاني, خلال الموضوع سنقدم شرح لطريقة تحميل برنامج افتر افكت وتنصيبه وكل ذلك بطريقة مجانية تماما وبشكل آمن من روابط مباشرة نتركها لك في الأسفل بعد فحصها بشكل جيد للتأكد من أمانها. 

تحميل برنامج افتر افكت 2023

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت Adobe After Effects 2023 مجاني

الآن وخلال أول فقرات الموضوع سنتحدث عن طريقة تحميل برنامج ادوبي افتر افكت Adobe After Effects 2023 الصحيحة, بالنسبة لطريقة تحميل ادوبي افترافكت للكمبيوتر فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، لن تحتاج منك سوى أن تنفذ بعض الخطوات البسيطة والتي سنقوم بذكرها بشكل مُفصل خلال السطور القادمة.

  1. في البداية توجه أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن ), اضغط عليها وبعدها سيتم نقلك نحو صفحة تجهيز روابط تحميل برنامج افتر افكت، وهذه الصفحة تستغرق عدة ثواني حتى تقوم بتجهيز الروابط، وما أن تجهز ستتمكن من إيجاد روابط التحميل.
  2. بعدها قم بالضغط على رابط "تحميل برنامج افتر افكت 2023" المُخصص لك، وستلاحظ وجود أكثر من رابط وذلك حتى تختار طريقة التحميل التي تريدها، وبعدها ستبدأ عملية التحميل للملف الخاص بالبرنامج على جهازك بمجرد نقر الرابط.
  3. عملية تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2023 كامل قد تستغرق بعض الوقت لكون حجم ملف التحميل كبير بعض الشيء حيث يصل إلى حوالي ( 2.5 جيجا بايت ) تقريبًا، بالتالي لابد من الانتظار لحين الانتهاء وعدم غلق جهاز الكمبيوتر والتأكد من توصيل انترنت جيد بالجهاز.
  4. ما أن تنتهي عملية تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2023 كامل سيأتي دور القيام بعملية التنصيب والتي تعتبر أهم دور يجب القيام به حتى تستطيع استخدام أي برنامج على جهازك، وفي الفقرات القادمة سنتطرق لتوضيح طريقة التنصيب بالتفصيل. 

طريقة تنصيب برنامج After Effects افتر افكت 2023 مع التفعيل

ننتقل معكم الآن الى فقرة شرح خطوات التنصيب الصحيحة, بالنسبة لطريقة تنصيب "برنامج ادوبي افتر افكت 2023 كامل للكمبيوتر" فإن هٌناك خطوات لابد من الاستعانة بها حتى تستطيع القيام بهذه العملية، وذلك لكونها خطوة مهمة جدًا وأساسية وبدونها لا يمكن للبرنامج أن يعمل.

  • في البداية سيتوجب عليك التوجه نحو ملف التحميل وحينها ستلاحظ أن هذا الملف مضغوط، ولا يمكن فتحه سوى بعد فك ضغطه، وحتى تقوم بفك ضغطه قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن وحينها ستظهر لك قائمة يوجد بها عدة خيارات ومن بين هذه الخيارات خيار ( استخراج الملفات / Extract Here )، قم بالنقر على هذا الخيار.

تحميل برنامج افتر افكت 2023 للكمبيوتر

  • تبدأ عملية فك الضغط وتنتهي في وقت قليل وبعد استخراج الملف ستلاحظ أن هناك مجلد أخر باللون الأصفر قد تم تحميله بجانب الملف المضغوط، والفرق بينهما أن هذا الملف غير مضغوط وبالتالي يمكنك فتحه بكل سهولة بمجرد النقر عليه.

تنزيل برنامج ادوبي افتر افكت

  • افتح المجلد من الأيقونة كما ذكرنا وبمجرد فتح هذا المجلد ستلاحظ أن هناك العديد من الأيقونات المختلفة والمتنوعة ومن بينهم أيقونة مجلد آخر وهو ( Adobe 2023 ) افتح هذا المجلد لتصل الى أداة التنصيب وتبدأ منها العملية المراد تنفيذها.

تنزيل ادوبي افتر افكت للكمبيوتر
تنويه : يُمكنك تنصيب البرنامج أيضاً من خلال أيقونة ( Autoplay.exe ) الموجودة في المُجلد الرئيسي للتأكد من تنصيب البرنامج وتفعيله بدون الحاجة لبرنامج التفعيل.

  • بعد النقر على تلك الأيقونة ستجد خيار او أداة ( SET UP ) وهذا الخيار منه يمكنك القيام بعملية التنصيب، ولذلك الآن عليك فتح هذه الاداة بالنقر عليها مرتين ثم انتقل معنا لنوضح خطوات التنصيب.

تحميل برنامج افتر افكت من ميديا فاير

  • قبل أن تتم عملية التنصيب ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك اختيار اللغة التي تريدها لتشغيل البرنامج على أساسها، علاوة على اختيار مكان تنصيب برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 الذي تريده، ويمكنك أن تجعل مكان التنصيب افتراضي إذا أردت, حدد اللغة ومكان التنصيب من الخيارات الموجودة أمامك واضغط زر ( Continue ).

تحميل برنامج افتر افكت مجانا

  • بعد الضغط على الخيار السابق ستجد أن هذه العملية قد بدأت بالفعل وعليك أن تنتظر حتى تنتهي وعدم القيام بأي خطوة مثل غلق الكمبيوتر قبل انتهائها حتى لا تضطر إلى إعادة القيام بالخطوات مرة أخرى, لن تستغرق إلا لحظات وسوف تنتقل تلقائيا للصفحة التالية.

تحميل برنامج افتر افكت برابط مباشر

  • بعد عدة دقائق ستظهر لك رسالة صغيرة توضح لك أنه قد تم تثبيت برنامج افتر إفكت 2023 بالفعل ويمكنك فتحه الآن واستخدامه, من الرسالة كما تري عليك نقر خيار ( Launch ) لتتمكن أخيرا من فتح برنامج ادوبي افتر افكت مع التفعيل لأول مرة على جهازك بعد تنصيبه.

تحميل افتر افكت 2023 مع التفعيل

  • بعد ذلك ستجد أنه قد تم فتح برنامج افتر افكت After Effects للكمبيوتر مجانا بالفعل ويمكنك استخدامه والتعامل معه حسب رغبتك الشخصية، وفي السطور القادمة سنتطرق نحو شرح طريقة استخدام البرنامج بالنسبة للمبتدئين بالشكل الصحيح.

تحميل افتر افكت مهكر للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج ادوبي افتر افكت After Effects للكمبيوتر مجانا

يشتمل برنامج ادوبي افتر افكت 2023 اخر اصدار على عدة مميزات وهذه المميزات هي التي جعلته من ضمن أفضل البرامج على الإطلاق، سنوضح لكم المميزات المهمة في البرنامج خلال السطور القادمة من الفقرة الحالية. 

مميزات تحميل برنامج افتر افكت للكمبيوتر

  1. تحليل الفيديوهات : باستخدام برنامج ادوبي افتر افكت 2023 مع التفعيل يمكنك القيام بتحليل الفيديو بشكل مميز وسريع، وبالتالي فإنه يساعدك على إدراك ما يحتاج إليه الفيديو من تحسينات حتى يصبح أفضل، كما يوفر البرنامج عدد من المؤثرات الصوتية والضوئية الرائعة، وهذه المؤثرات من شأنها أن تساعدك في جعل الفيديو الخاص بك مميز بشكل أكبر وأفضل، وبالنسبة للمؤثرات التي يوفرها البرنامج وخصوصًا المرئية فإنها تحتوي على عدة تدرجات من الألوان وهذه التدرجات تجعل الفيديو يظهر بشكل رائع بعد تعديله.
  2. مجانية البرنامج : فيما يخص تحميل برنامج ادوبي افتر افكت "Adobe After Effects" فإنه مجاني تمامًا ولست بحاجة إلى دفع أي نوع من الرسوم المالية حتى تقوم بتحميله أو استخدامه، هذا الأمر حصري من الموقع حيث أن امتلاك البرنامج مباشر من الشركة يحتاج الى تفعيل مقابل مبالغ طائلة, في الوقت ذاته فإنه يوفر لك واجهة مميزة جدًا قادرة على جذب انتباهك وجعلك تشعر أنها جديدة ومتطورة تمامًا.
  3. إضافة النصوص ومعالجتها : يوفر تحميل برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 خاصية أخرى من ضمن خصائصه وهي خاصية إضافة العديد من النصوص وكتابتها بشكل احترافي حيث أنه يمكنك اختيار نوع الخط الذي تريد استخدامه في الكتابة ويتوفر عدة خطوط مختلفة سواء إن كانت للغة العربية أو الإنجليزية، واللغات الأخرى أيضًا.
  4. تنوع الأدوات : من ضمن مميزات تحميل برنامج افتر افكت 2023 كامل كونه يحتوي على الكثير من الأدوات الرائعة وهذه الأدوات يمكنك أن تتحكم في استخدامها حسب رغبتك الخاصة، وبالتالي فإنه يمكنك اختيار الأداة التي تريد استخدامها وإلغاء تفعيل الأخرى وغير ذلك.
  5. يدعم اللغات المختلفة : من المميزات المتوفرة بالبرنامج كونه يدعم الكثير من اللغات المختلفة ومن بين هذه اللغات اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم من اللغات الأخرى، ولكن مع العلم أنه لا يدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يعني أن بعض الأدوات مكتوبة باللغة الإنجليزية ولا يمكن تحويلها للعربية ولكن هذا الأمر لن يسبب لك أي مشكلة أثناء الاستخدام.
  6. التحديث المستمر : يتميز برنامج افتر افكت 2023 للكمبيوتر بكونه أداة يتم تحديثها باستمرار بغرض التقليل من العيوب المحتملة بداخله، علاوة على أن البرنامج من خلاله يمكنك الاستمتاع بالكثير من الخواص الجديدة التي يتم اضافتها في كل تحديث، ومن الجدير ذكره أن البرنامج امن للاستخدام وذلك لكونه تابع لشركة أدوبي العالمية والتي تقوم بإصدار عدد كبير للبرامج التي تُستخدم في مجال التصميمات وصناعة الفيديوهات والصور وغيرها. 

كيفية استخدام برنامج Adobe After Effects 2023 افترافكت للكمبيوتر

قمنا بالانتهاء من تحميل افتر افكت 2023 وتنصيبه على الكمبيوتر وفيما يخص طريقة استخدام البرنامج للمرة الأولى فإنها تتطلب منك أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة واتباعها بشكل مفصل وتتمثل هذه الخطوات في التالي.

  • ما أن تقوم بفتح برنامج Adobe After Effects 2023 للمرة الأولى ستظهر لك صفحة رئيسية او الواجهة وهذه الصفحة يوجد أسفلها زر ( NEW FILE ), هذا الزر خاص باضافة او إدراج الملفات قم بالنقر عليه.

تحميل افتر افكت 2023 مع التفعيل مجاني

  • بعد نقر الزر السابق سوف يتم فتح لك جميع الملفات التي تتواجد بداخل جهازك الكمبيوتر، بالتالي قم باختيار الملف الذي تريد إدراجه وهنا الملفات تشمل جميع الصيغ المختلفة ولكن عليك التأكد من أنه يتناسب مع البرنامج, حدد الملفات واضغط زر ( Import ).

تحميل افتر افكت للكمبيوتر اخر اصدار

  • من ثم ستبدأ عملية إضافة الملف الذي قمت باختياره، وحينها أنتظر حتى يظهر لك الفيديو أمامك على واجهة برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 كامل الأساسية كما ترى بالصورة المرفقة, في الأسفل تجد مساحة التعديل وفيها تستطيع التحكم بشكل شامل في الفيديو, تابع معنا لتتعرف على الأدوات.

تنزيل برنامج افتر افكت 2023 الاصلي

  • بمجرد أن يظهر الفيديو ستلاحظ وجود عدة أدوات مختلفة ومتنوعة يمكنك أن تقوم باستخدامها والتعامل معها، وستجد هذه الأدوات على جانبي الصفحة أي جانب الفيديو من الجهتين, الأدوات بسيطة وسهل الفهم ويمكنك الاستعانة بإحدى الفيديوهات التعليمية لتفهمها من منصة يوتيوب.

تحميل افتر افكت النسخة الاصلية مجانا

  • على سبيل المثال هناك زر ( PREVIEW ) جهة اليمين وهو الذي يساعدك على فتح الفيديو وتشغيله حتى تستطيع معرفة ما إذا كان هناك أي تعديلات تريدها أو ترغب في القيام بها، بالإضافة إلى تغيير موضع المقطع الذي ترغب في تغييره كذلك، ويمكنك ضبط الصوت أو كتمه حسب رغبتك الشخصية أيضًا.

برنامج افتر افكت النسخة النهائية مجانا

  • يوجد زر آخر وهو زر ( Effects & PRESETS ) والذي يساعدك في إضافة المؤثرات الضوئية أو الصوتية التي تحتاج إليها مهما كانت، ويمكنك إضافة ما تعتقد أنه مناسب للجو الافتراضي للفيديو أو غير ذلك.

برنامج ادوبي افتر افكت احدث اصدار

  • من الخيارات المتاحة أيضًا خيار ( CHARACTER ) وهذا الخيار يساعد في تغيير نوع الخط الذي تستخدمه في الكتابة، علاوة على أنه من خلاله يمكنك ضبط الأبعاد ما بين كل كلمة والثانية، ويمكنك تغيير لون الكتابة أيضًا ان رغبت في ذلك, وهناك أدوات أخرى يمكنك استخدامها والاستفادة منها بشكل مجاني وبدون دفع أي نوع من الرسوم المالية على الإطلاق.

تنزيل افتر افكت مجاني علي الكمبيوتر

طريقة حفظ مشروعات افتر افكت Adobe After Effects 2023 كامل

من ضمن ميزات برنامج Adobe After Effects 2023 كامل كونه يساعدك على حفظ المشاريع بشكل سهل وبسيط بحيث يمكنك الرجوع إليها مرة أخرى في أي وقت والتعديل على المشاريع أيضًا، وذلك بتنفيذ بعض الخطوات سنوضحها لكم الآن خلال الفقرة.

  • لتقوم بحفظ المشروع فإن عليك أن تضغط على زر ( FILE ) والذي يتواجد أعلى الصفحة وستجده أول زر وبجانبه عدة خيارات أخرى، وبالتالي قم باختياره.

تحميل ادوبي افتر افكت مجاني ميديا فاير

  • بعدها ستجد أمامك قائمة يوجد بها كافة الخيارات المتاحة، ومن بين تلك الخيارات خيار ( SAVE AS ) اضغط عليه.

تحميل افتر افكت ويندوز 7

  • من ثم ستجد أمامك عدة خيارات فرعية، وهذه الخيارات فرعية توفر لك إمكانية حفظ المشروع كنسخة يمكن العمل عليها لاحقًا، أو حفظ المشروع تمامًا بغرض نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هناك بعض الصيغ التي يمكنك استخدامها في حفظ المشروع كذلك, اضغط ( Save As ) لحفظ مشروعك بشكل تقليدي.

تحميل افتر افكت ويندوز 10

  • من ثم ستظهر لك صفحة الملفات التي تتواجد على جهازك بمجرد اختيار طريقة الحفظ التي تريدها، ويمكنك اختيار المكان الذي تريده للحفظ، كما يمكنك القيام بتسمية الملف حسب رغبتك الخاصة، ولكن من الأفضل أن تكون بتسميته باسم مناسب لمحتواه حتى تتمكن من العثور عليه وبعد القيام بكل الخطوات واختيار المكان المناسب انقر خيار ( Save ) وهكذا تكون انتهيت من حفظ المشروع, وكما أوضحنا أيضًا أنه يمكنك حفظ المشروع بأكثر من طريقة وشكل، وتستطيع اختيار الطريقة المناسبة لك والتعامل على أساسها.

مشاريع افتر افكت after effects project

التحكم في سرعة الفيديو في برنامج ادوبي افتر افكت 2023 اخر اصدار

باستخدام برنامج Adobe After Effects 2023 كامل للكمبيوتر تستطيع القيام بإنشاء فيديو بطيء أو سريع حسب رغبتك، كما أنه يمكنك تعديل الفيديو حتى يكون سريع الحركة أو بطيء كما تريد، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة القيام بذلك، وذلك من خلال اتباع طريقتين، وكلتا الطريقتين متاحتين ويمكنك القيام بهما بسهولة.

  1. الطريقة الأولى هي طريقة استخدام خاصية تمديد الوقت، وتعتبر هذه الوسيلة من الوسائل والأساليب المريحة والبسيطة التي يتم استخدامها من قبل البرنامج، ومن خلالها يمكنك القيام بما تريده.
  2. كل ما عليك فعله هو القيام بتشغيل برنامج Adobe After Effects 2023 مفعل ومن ثم الانتقال نحو مشروع جديد، وحينها سيتوجب عليك استيراد مقطع الفيديو المراد استخدامه للوحة المشاريع، وبعد أن تقوم بإجراء التعديلات التي تريدها حسب احتياجك الشخصي.
  3. حينها يجب عليك أن تقوم بالضغط على زر كليك يمين بالماوس وبعدها أنتقل إلى خيار الوقت، وستجد أمامك اختيار تمديد الوقت من القائمة، قم بالنقر عليه وبعدها قم بالتمديد المناسب لك وبعدها قم بحفظ التغييرات.
  4. بعدها لابد لك من استعمال تأثير ( time warp )، مع أدوات المزج للإطار حتى تقوم بتحقيق النتائج المطلوبة، وبعدها قم بحفظ المشروع على جهازك وفتحه في أي وقت.
  5. بالنسبة للطريقة الثانية فإنها خاصية إعادة تخطيط الوقت، وفي الحقيقة فإن طريقة تمديد الوقت أسهل بعض الشيء في الاستخدام وخصوصًا للمبتدئين، ولكنها في الوقت نفسه لا يمكنك أن تقوم بإضافة الحركة البطيئة إلى أجزاء معينة في المقطع، وبالتالي فإن اختيار إعادة التخطيط للوقت أفضل، وذلك لأنه يمكنك استخدامه للتبطؤ أو التسريع.
  6. كل ما تحتاج إليه هو القيام بالنقر على زر الفأرة الأيمن أثناء فتح الفيديو، وبعدها ستجد خيار الوقت، وبعد ذلك يمكنك إيجاد ( Time Remapping )
  7. عليك التأكد أن المشروع خاصتك يشتمل على إطارين رئيسيين، الإطار الأول في البداية والثاني في نهاية الطبقة، وهذه الإطارات تساهم في توفير التفاصيل عن الوقت في شكل معين من الفيديو، وبالتالي لا عليك سوى تعديل قيم الوقت على هذا الأساسي من أجل إضافة التأثيرات المطلوبة للفيديو.
  8. ان كنت تريد تغيير السرعة ما بين نقطة وأخرى، ولنفترض أنها النقطة ( A )، والنقطة ( B ) وترغب التبديل بينهم، وبالتالي فإنه عليك سحب النقطة الثانية مكان النقطة الأولى وحينها سيتم إنشاء تأثير فاصل زمني ما بين النقطتين كما تريد.
  9. بتلك الطريقة تكون قد استطاعت القيام بخطوة تسريع الفيديو أو جعله أبطأ، ويمكنك استخدام أيًا كان من الطريقتين حسب ما تراه مناسب بالنسبة لك، ولكن تأكد قبل حفظ الفيديو أن الطريقة قد تم تفعيلها بالفعل. 


ماهي عيوب برنامج تحميل افتر افكت Adobe After Effects 2023 كامل

على الرغم من كون برنامج After Effects 2023 مفعل يوجد به الكثير من المميزات الرائعة التي تطرقنا نحو شرحها إلا أنه في الوقت ذاته يوجد به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج وخلال السطور التالية سنوضح لكم ابرز العيوب بناءا على رأي المستخدمين الآخرين.

  • يُعتبر برنامج Adobe After Effects 2023 مفعل من البرامج صعبة التعلم في البداية ولا يمكن التعامل مع البرنامج بشكل سهل في البداية وذلك لأنه معقد بعض الشيء وأغلب أدواته تحتاج إلى شرح حتى تستطيع فهمها، الصعوبة لست للكل فكما ذكرنا هٌناك بعض الأشخاص الذين يعرفون معلومات حول استخدام مثل هذه البرامج وبالتالي التعلم بالنسبة لهم يكون بعض الشئ ولكن أغلب المستخدمين يلجؤون إلى تعلمه باستخدام كورسات مجانية أو مدفوعة حتى يتمكنوا من التعامل معها.
  • بالإضافة إلى أن برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 بالأساس غير مجاني، وحتى تستطيع جعل البرنامج مجاني فعليك دفع بعض الرسوم المالية، أو تحميله من مصدر يوجد به رابط التحميل مجانًا، مما يجعلك تقلق حول مدى أمان هذه الروابط، ولكن باستخدام موقعنا فإنه يمكنك تحميل افتر افكت 2023 بشكل مجاني تمامًا دون أن تضطر إلى أن تدفع رسوم مالية على الإطلاق، بل أن الأمر سيكون مجاني تمامًا، روابطنا آمنة للاستخدام 100% وعند استخدامها لن تقلق حول أي شيء. 

متطلبات تشغيل برنامج افتر إفكت 2023 After Effects للكمبيوتر

هناك بعض المتطلبات التي يتطلبها تشغيل برنامج After Effects 2023 للكمبيوتر حتى يعمل على الأجهزة، وأهم هذه المتطلبات بالنسبة للمعالج لابد من أن يكون ( Intel Multicore ) فيما فوق، أو ما يعادله.

  1. نظام التشغيل او الويندوز يُفضل أنه يكون ويندوز 10 فيما فوق، ولكن فإنه يعمل على ويندوز 7 ولكن ليس بنفس جودة ويندوز 10 أو 11.
  2. الذاكرة العشوائية فإنها من الأفضل أن تكون ( 8 جيجابايت ) أو أكثر حتى يعمل برنامج After Effects 2023 بشكل جيد.
  3. بالنسبة للمساحة المطلوبة على الجهاز فإنها يجب أن تبلغ 6 جيجابايت على الأقل.
  4. دقة الشاشة لابد أن تكون 1280 × 1080، وشاشة العرض 1920 × 1080. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل افتر افكت 2023 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe After Effects 2023" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج Adobe After Effects كامل مجانا؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث أننا نوفر لكم رابط مباشر لتحميل برنامج After Effects 2023 كامل مُفعل مدى الحياة, كُل ما عليك فعله هو تحميل تحميل افتر افكت 2023 مفعل من الرابط الموجود أسفل الصفحة وإتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتنصيب وتفعيل البرنامج بالطريقة الصحيحة. 

كيفية تحميل افتر افكت للاندرويد APK مهكر 2023؟

للأسف لا توجد نُسخة رسمية من ادوبي افتر افكت 2023 لهواتف الاندرويد او الايفون, وذلك حيث أن "برنامج After Effects 2023" يحتاج إلى مواصفات عالية في الجهاز وهذا الأمر غير متوفر في أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية بشكل عام, وبالتالي لكي تتمكن من استخدام برنامج Adobe After Effects 2023 عليك الحصول أولاً على كمبيوتر بمواصفات عالية بعض الشئ. 

هل يحتاج برنامج افتر افكت سيريال تفعيل مجاني؟

لا, حيث أن النُسخة التي نوفرها لك اليوم هي مُفعلة مسبقاً وفور تنصيبه على جهازك الكمبيوتر لن تحتاج إلى أي كراك أو سيريال تفعيل للبرنامج, فقط قُم بتحميله من روابطنا المباشرة واتبع كافة الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتنصيب برنامج Adobe After Effects 2023 مفعل بالشكل الصحيح. 

كيف يمكنني تحميل ادوبي افتر افكت بحجم صغير؟

لا, برنامج After Effects 2023 كبير الحجم بنُسخته الأصلية وبالتالي قُمنا بضغطة لأقصى حَد مُمكن, ولكن لا ننصحك بتحميل أي نُسخة من البرنامج بحجم صغير تجنباً لتحميل نُسخة غير كاملة وينقصها بعض الخصائص التي تحتاج إليها داخل البرنامج. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج افتر افكت 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجAdobe After Effects
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج3 GB
نسخة البرنامجV 23.4.0.53
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج افتر افكت Adobe After Effects 2023 عربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.