اختصارات الموضوع

تحميل برنامج فيلمورا Filmora 2024 للكمبيوتر عربي كامل مجاناً

معنا اليوم واحد من برامج المونتاج الشهيرة والرائعة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر وهو برنامج Wondershare Filmora 2024, إذا كنت من المهتمين بهذا المجال في العموم ستكون على علم بأن المونتاج عملية منتشرة ولها استخدامات عديدة, نتيجة على ذلك لها برامج كثيرة تقوم بها على أجهزة الكمبيوتر وحديثا على الهواتف الالكترونية الذكية, نحن اليوم نقدم أحد البرامج الخاصة بالحواسيب ويعتبر واحد من افضلهم.

المشكلة التي تواجه المستخدمين مع برامج الكمبيوتر هي صعوبة الاستخدام, حيث ان الادوات والتعامل مع البرنامج بشكل عام يحتاج لخبرة عند المستخدم, ولكن هذا الأمر لا يتوفر في البرنامج الذي نقدمه ويعتبر سهل في التعامل بنسبة كبيرة عن البرامج الأخرى, يقدم برنامج Filmora للكمبيوتر خدمات متكاملة في تحرير الفيديوهات من حيث الحركة والسرعة وتقسيم الشاشة ويعطي مجموعة من التأثيرات والفلاتر لاستخدامها في تحسين الصورة, كما يتيح تحميل برنامج Filmora الاصدار الاخير للمستخدم تحكم كامل في الصوت من حيث الخفض او إزالة الضوضاء, ومن جهة الألوان فتأكد من أنك مع أفضل أداة للتحكم في الألوان والتعديل عليها باحترافية. 

شعار تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج فيلمورا 2024 للكمبيوتر مفعل مدى الحياة مجاناً في نهاية الموضوع.

شرح برنامج فيلمورا Filmora 2024 عربي محدث للكمبيوتر

يأتي برنامج فيلمورا Filmora من شركة ( Wondershare ) المتخصصة في الاهتمام بتطوير جودة المحتوى الرقمي, يُقدم منه نسخة تجريبية مؤقتة يمكنك تنزيلها, والنسخة المدفوعة منه تأتي باشتراكات حيث ان هذه النسخة تضم جميع المزايا والخصائص للبرنامج, سوف نقدم لكم اليوم برنامج فيلمورا Filmora النسخة المدفوعة بدون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك لأننا نقدم لكم كراك Filmora كامل خاص بالتفعيل ولا تقلق من التفعيل لأننا نقدم شرح وافِ لعملية تحميل برنامج فيلمورا والتفعيل والاستخدام ايضا.

ستجد اسفل المقال مجموعة من الروابط المباشرة الخاصة بتحميل برنامج Filmora كامل, تابع قراءة الموضوع لتستطيع القيام بعملية التفعيل بالطريقة الصحيحة وتمتلك البرنامج المدفوع. 

برنامج فيلمورا للكمبيوتر

تحميل برنامج فيلمورا 2024 كامل برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل برنامج Filmora كامل مفعل مدى الحياة على أجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة تماما, عليك الآن التوجه الى اسفل الموضوع وضغط زر التحميل لتظهر لك صفحة تعرض الروابط المباشرة المقدمة من الموقع, من هذه الروابط قم بنقر رابط تحميل برنامج Filmora على الكمبيوتر لتبدأ عملية التحميل ثم اتبع الخطوات التالية.

  • انتظر لحين انتهاء "تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر" وتوجه الى مجلد التحميلات على الحاسوب لتجد ملف مضغوط جديد ظهر بعنوان ( Wondershare Filmora ), هذا هو الملف الخاص بالبرنامج وسنقوم منه بتنصيب وتفعيل فيلمورا عربي للكمبيوتر. عليك اولا فك ضغط الملف وهذه العملية تتم باستخدام احدي البرامج المتخصصة في هذا الأمر مثل برنامج ( WinRaR ), تأكد من وجود البرنامج على جهازك وانقر ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة اضغط خيار ( Extract Here ).

تنزيل برنامج الفيلمورا للكمبيوتر

  • ستبدأ عملية الفك وتنتهي في غضون لحظات قليلة, بعد انتهاء الفك ستلاحظ مجلد جديد ظهر بجانب الملف المضغوط وبنفس الاسم, المجلد الموضح هو المجلد الرئيسي للبرنامج ويحتوي على جميع الملفات المطلوبة لامتلاك البرنامج من حيث التنصيب والتفعيل, قم الآن بفتح الملجد حتى نبدأ عملية التنصيب.

برنامج فيلمورا 9 كامل مجانا

  • داخل المجلد الرئيسي ستلاحظ مجموعة من الملفات المختلفة, جميع هذه الملفات مهمة و سنقوم باستخدامها في التنصيب والتفعيل, عليك بدأ التنصيب للبرنامج الآن ويتم ذلك باستخدام أداة متوفرة في هذا المجلد بعنوان ( Filmora 64Bit Full ) وهي الموضحة لك بالصورة, قم بفتح أداة التنصيب.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

  • قبل فتح الأداة سوف تظهر لك رسالة صغيرة على الشاشة بعنوان ( Select Setup Language ), تلك الرسالة خاصة بتحديد اللغة التي تريد استكمال التنصيب بها, قم بتحديد اللغة في الخانة ثم انقر زر ( Ok ) لبدأ التنصيب.

filmora تحميل برابط واحد مباشر

  • ستظهر لك صفحة الاداة مباشرة بعد تحديد اللغة, اول الصفحات في تنصيب Filmora عربي للكمبيوتر تعتبر صفحة ترحيبية, تقوم الاداة فيها بأخبارك أنك الآن على وشك بدء تنصيب البرنامج لجهازك الكمبيوتر, قم بالضغط على زر ( Continue ) للانتقال الى أول الخطوات في التنصيب.

تحميل فيلمورا كامل للكمبيوتر

  • اول خطوة بالنسبة لك في عملية التنصيب للبرنامج هي الاطلاع والموافقة على اتفاقيات شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة به, تعرض الاداة أمامك صفحة تضم هذه الاتفاقيات وتخبرك بقراءتها جيدا قبل استكمال الخطوات, لا يمكنك الانتقال للخطوة التالية او تنصيب البرنامج عموما على جهازك بدون الموافقة على هذه الاتفاقية, ألقي نظرة عليها ثم فعل زر الموافقة وبعدها اضغط على خيار ( Next ).

تحميل برنامج filmora مفعل مدي الحياة

  • بعد الموافقة على الشروط والاتفاقيات تنتقل الى صفحة خاصة بتحديد المجلد الذي تريد تنصيب برنامج المونتاج فيلمورا داخله, تظهر خانة في منتصف الصفحة وتكون الاداة مقترحة عليك مجلد معين, أمام الخانة يوجد زر بعنوان ( Browse ) ومنه يمكنك اختيار المجلد الذي تريده على جهازك الكمبيوتر, اختر المجلد ثم انقر زر ( Next ).

برنامج filmora عربي الاصلي

  • الآن وبعد تحديد المجلد السابق سوف تبدأ عملية التنصيب بالفعل ويأتي شريط في منتصف الشاشة لتوضيح معدل هذه العملية, خلال هذه العملية تقوم الاداة باستخراج الملفات الاساسية للبرنامج ولن تستغرق العملية وقت طويل, كل ما عليك فعله هو الانتظار لحين اكتمال الشريط.

تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدى الحياة

  • سوف يكتمل الشريط في وقت قليل وبعد الاكتمال ستلاحظ رسالة جديدة ظهرت أعلاه بعنوان ( Finishing Installation ), تقوم الاداة الآن بانهاء التنصيب وبعد الانتهاء منه تنقلك تلقائيا للصفحة التالية.

تحميل برنامج filmora 9 مع الكراك 64 bit

  • الصفحة الموضحة هي آخر الصفحات قبل غلق أداة التنصيب, مع ظهور هذه الصفحة ستكون انتهيت من عملية التنصيب للبرنامج بنجاح وهو الآن موجود على حاسوبك ويمكنك فتحه, اضغط زر ( Launch ) الموضح اسفل الصفحة لإضافة اختصار للبرنامج على سطح المكتب وفتح فيلمورا للكمبيوتر للمرة الأولى على حاسوبك.

تحميل برنامج filmora مع الكراك 2024

  • سيتم اغلاق الاداة وفتح البرنامج تلقائيا على جهازك والصفحة الموضحة أمامك هي الواجهة الاساسية الخاصة به, الواجهة بسيطة تماما كما هي موضحة بظهورها تكون انتهيت من التنصيب للبرنامج جاهز الآن للعمل على هذا الكمبيوتر.

filmora 9 تحميل مجاني

متطلبات تشغيل برنامج فيلمورا عربي للكمبيوتر

توجد بعض المواصفات التي يجب توفرها في الجهاز الخاص بك لتحميل Filmora وضمان أفضل تجربة تعديل الفيديوهات بدون أي مشاكل تقنية اثناء الاستخدام, المتطلبات لإمكانيات الجهاز هي :

  1. نظام التشغيل ( Operating system ) : نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث.
  2. وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) : معالج Intel i5 أو أفضل ، 2 جيجا هرتز + (يوصى بإنتل الجيل السادس أو الأحدث).
  3. وحدة معالجة الرسومات ( GPU ) : كارت شاشة Intel HD Graphics 5000 أو أحدث ؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو أحدث ؛ AMD Radeon R5 أو أحدث. يرجى تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاص بك.
  4. الذاكرة العشوائية ( Ram ) : رامات 4 جيجا بايت رام (8 جيجا بايت مطلوبة لمقاطع الفيديو عالية الدقة و 4k ).
  5. مساحة قرص فارغة ( Free Hard Disk ) : مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 10 جيجابايت (يوصى باستخدام محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD). 

مُميزات Wondershare Filmora فيلمورا 2024 أخر إصدار

تحميل برنامج فيلمورا يوفر لك العديد من الخصائص ويقدم الكثير من المزايا المختلفة للمستخدمين في المونتاج والتحرير, بالإضافة إلى أن النسخة المقدمة هي نسخة مفعلة و تضم المزايا الإضافية الخاصة بالنسخة المدفوعة, سنقوم في السطور التالية الآن بتوضيح أهم المزايا الخاصة بالبرنامج. 

مميزات filmorago مهكر للكمبيوتر

  1. مجاني : لتتمكن من استخدام برنامج Wondershare Filmora و الفلاتر و التأثيرات الموجودة في عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة لدفع اشتراك, ولكننا اليوم نقدم لكم طريقة لتنزيل البرنامج وتفعيله على الجهاز لامتلاك النسخة المدفوعة بصوره مجانية تماما.
  2. تعديل الفيديوهات : يضم برنامج فيلمورا عربي للكمبيوتر مجموعة كبيرة ومختلفة من الأدوات المتخصصة في تعديل الفيديوهات بصورة متكاملة من حيث القص والتحكم في السرعة والتحكم في الصوت, مع البرنامج ستمتلك أداة متكاملة وكاملة الأركان لاستخراج فيديوهات احترافية, لذلك يعتبر البرنامج من أفضل البرامج المتخصصة في تعديل الفيديوهات.
  3. تأثيرات وفلاتر : يتميز فيلمورا للكمبيوتر بوجود متجر كامل خاص بعرض مجموعات كبيرة من الفلاتر والثيمات وتوجد هذه الأشياء بتصميمات وأشكال مختلفة وجميعها مجاني يمكنك الاستمتاع به بدون الحاجة إلى شراءه.
  4. اضافة نص : واحدة من اهم الامور التي يجب توفرها في أي أداة خاصة بتحرير الفيديوهات هي امكانية اضافة نص الى الفيديو وبالفعل يعمل البرنامج لخدمات مختلفة مثل اضافة نص للفيديو ويقدم مجموعة رائعة من الخطوط والأشكال المختلفة ويعطي المستخدم الحرية الكاملة في التحكم بكل شئ في الخط.
  5. اضافة موسيقى : يمكنك ادراج فيديو جديد وتحتفظ بالصوت الخاص به, او يمكنك كتم الصوت وادراج صوت جديد من الجهاز, كما يقدم البرنامج خدمة أخرى رائعة من حيث الصوت وهي امكانية ازالة الضوضاء.
  6. جودة عالية : يتيح "Filmora عربي للكمبيوتر" اختيار الجودة قبل تصدير الفيديو ويقدم مجموعة مختلفة من الجودات العالية تصل الى جودة الـ 4K.
  7. واجهة بسيطة : من الأمور التي تزعج المستخدمين في عملية المونتاج هي صعوبة القيام بها, ولكن البرنامج يتميز بواجهة مستخدم بسيطة لن تواجه أي مشكلة في استخدامها اثناء التعديل.
  8. التوافق والدعم : يمكن تشغيل برنامج المونتاج فيلمورا بالنسبة للإصدارات القديمة من الويندوز ويدعم نظام الماك ايضا وذلك جعله منتشر وسه التحميل بالنسبة لمعظم المستخدمين حول العالم.
  9. تغيير الخلفية : هذه الميزة رائعة وهي امكانية تغيير الخلفية الخاص بصورة معينة باستخدام ( الكروما ) الخضراء, ويقدم البرنامج مجموعة رائعة من الخلفيات ويتيح إدراج أي خلفية. 

تفعيل برنامج فيلمورا Filmora للكمبيوتر أحدث إصدار

قمنا بشرح طريقة تنصيب برنامج فيلمورا للكمبيوتر سابقا وبالفعل فتح على الواجهة الرئيسية, حتى الآن البرنامج الموجود غير مفعل ولا يحتوي على المزايا الإضافية الخاصة بالنسخة المتطورة او "تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل", لذلك تعتبر الفقرة الحالية من أهم فقرات الموضوع لأننا سنقوم فيها شرح كيفية استخدام الكراك في تفعيل برنامج Filmora عربي بدون أي اشتراكات, اتبع الخطوات التالية بعناية لتقوم بعملية التفعيل للبرنامج.

  • يتم التفعيل باستخدام كراك Filmora كامل مفعل مدى الحياة, ستجد هذا الكراك متوفر في المجلد الخاصة بالبرنامج ومقدم لكم مدمج مع ملفات التنصيب, قم الآن بفتح المجلد الاساسي الخاصة بالبرنامج لتجد ملف داخلي مضغوط بعنوان ( Crack ), هذا هو الملف الذي يضم اداوت وملفات التفعيل, عليك فك ضغطه بنفس الطريقة الذي قمت فيها بفك ضغط الملف الرئيسي وذلك من زر ( Extract Here ).

تحميل برنامج filmora مع الكراك

  • هذه المرة لن تتم عملية الفك مباشرة وسوف تظهر لك رسالة منبثقة بعنوان ( Enter Password ), الملف الخاص بالتفعيل مغلق برقم سري وذلك حتى لا تتعرف عليه البرامج الخاصة بالحماية ومسح أي ملفات غريبة, عملية الغلق ستكفي لامتلاك اللمف وضمان عدم حذفه, اكتب في الخانة الموضحة كلمة المرور وهي ( 123 ) ثم انقر على ( Ok ).

تحميل فيلمورا مهكر مع التفعيل

  • كما حدث سابقا تبدأ عملية فك الضغط وتنتهي سريعا وسوف يظهر مجلد جديد بنفس اسم الملف وهو ( Crack ), قم بفتح هذا المجلد نبدأ عملية تفعيل برنامج Filmora للكمبيوتر عربي.

تحميل برنامج filmora مع الكراك مدي الحياة

  • ستجد داخل المجلد عنصرين أساسيين وسنقوم باستخدام كل منهم في التفعيل, في البداية عليك استخراج بعض الملفات اللازمة للتفعيل وذلك من الاداة الموضحة في الصورة بعنوان ( TC-Medicine ), افتح الاداة الموضحة لبدا التفعيل.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

  • يتم فتح أداة استخراج الملفات الأساسية في تفعيل برنامج فيلمورا للكمبيوتر, توجد ثلاثة خطوات لإتمام أول خطوات التفعيل وهي اختيار نفس المجلد الذي قمت باختياره في عملية التنصيب وهو المجلد المقترح عليك تلقائيا في الخانة الموضحة, الخانة الثانية والثالثة لها علاقة ببدا الفك أو الاستخراج للملفات, اضغط زر ( Extract ) بعد تحديد المجلد.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الملفات الخاصة بالتفعيل تأتي بنفس الاسم لملفات موجودة بالفعل في المجلد الخاص بتشغيل برنامج Filmora كامل مفعل مدى الحياة على الجهاز, لا يمكن وضع الملفات بنفس الاسم مباشرة لان الجهاز يراها أنها متماثلة ولا يفهم أنها متشابهة في الاسم فقط. تظهر أمامك رسالة منبثقة تخبرك بهذا الأمر وتعرض عليك تبديل الملفات الموجودة بالملفات الجديدة, هذا هو المطلوب فعله لأن الملفات الجديدة خاصة بالنسخة المفعلة, اضغط زر ( Yes To All ) للقيام باستبدال الملفات القديمة بالجديدة.

تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر 2024

  • الآن قد انتهينا من مهمة الاداة الاولي من مجلد التفعيل, عليك البدء في استخدام الاداة الثانية وهي الموجودة أمامك بعنوان ( Blue_Borfx_Medicine ), افتح هذه الاداة كما هو مشار لك بالصورة المرفقة.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر ويندوز 7

  • بنفس الطريقة وتقريبا نفس الصفحة التي ظهرت أمامك, عليك اختيار المجلد الذي يضم ملفات البرنامج الاساسية في الخانة ومن ثم بدأ عملية استخراج ملف يحتوي على بعض البرمجيات أو النصوص للتفعيل, حدد المجلد ثم انقر على زر ( Extract ).

تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل

  • هذه المرة ستقوم الاداة السابقة باضافة ملف جديد في نفس المجلد الموجودة فيه بعنوان ( Host File ), هذا الملف من الملفات المهمة في عملية التفعيل, قم بفتحه لنقوم بنسخ المحتويات ووضعها في مكانها المناسب.

تحميل filmorago مهكر اخر تحديث

  • يتم فتح الملف السابق أمامك, الملف السابق يعرض نص كبير خاص ببعض الأمور البرمجية الخاصة بالبرنامج, عليك وضع النص الموضح في مكانه المناسب, سنوضح المكان بالتفصيل, قم الآن بتحديد النص كامل واضغط ( كليك يمين ) ومن القائمة قم بنقر خيار ( Copy ) لنسخ النص.

فيلمورا مهكر للكمبيوتر اخر اصدار

  • الآن بعد أن قمت بنسخ النص السابق عليك وضعه في المكان المناسب والمخصص له للتفعيل, يوجد مسار طويل للوصول الى هذا المكان سنوضحه لكم في الخطوات التالية, توجه الآن الى صفحة الكمبيوتر الرئيسية وافتح المكان المخصص للبرامج وهو ( Local Disk ).

تطبيق filmora 9 كامل

  • يحتوي المجلد السابق على مجموعة كبيرة من المجلدات الاخرى كل مجلد منهم خاص بأمر معين ويضم جميع الملفات للبرامج, عليك فتح المجلد المخصص بالويندوز ومنه سنقوم بالتنقل في بعض المجلدات الاخري لنضع النص المنسوخ, قم بفتح مجلد ( Windows ).

تحميل برنامج فيلمورا 9 النسخة الاصلية

  • داخل هذا المجلد ستجد العديد من المجلدات الاخري وجميعها خاص بالويندوز والنظام وتضم جميع الملفات للبرامج المفعلة, ابحث في المجلدات التي أمامك عن مجلد بعنوان ( System 32 ) وافتحه.

تحميل برنامج filmora للاندرويد

  • كما هو الحال ستجد مجموعة أخرى من المجلدات المختلفة, يهمك من هذه المجلدات مجلد واحد في هذه العملية وهو مجلد ( Drivers ), افتح المجلد كما هو موضح.

تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر

  • نحن الآن على وشك الوصول الى المكان المخصص لبرنامج Filmora للكمبيوتر عربي, من الملفات الموضحة أمامك قم بفتح مجلد ( etc ).

سيريال تفعيل فيلمورا

  • داخل المجلد تجد مجموعة من الملفات, عليك فتح ملف ( Hosts ) منهم ولكن لن يفتح بالطريقة التقليدية, قم بنقر ( كليك يمين ) على الملف واختار اول الخيارات ( Open With ).

برنامج فيلمورا للكمبيوتر

  • الخيار السابق يعرض أمامك الطرق المتاحة لفتح الملف بها, يمكنك فتحه على أي متصفح موجود على جهازك الكمبيوتر كما يمكنك فتحه بأوامر أخرى متعددة, عليك فتح اللمف ليظهر على هيئة نص ويتم ذلك بفتحه في الملاحظات وذلك من زر ( Notepad ), انقر الزر الموضح.

تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر

  • الآن تم فتح الملف بالطريقة المطلوبة ليظهر على هيئة نص, النص الموجود لازم لتشغيل برنامج Wondershare Filmora كامل ولكن النسخة العادية فقط, والنص الذي قمت بنسخه سابقا خاص بملفات البرنامج المدفوع, قم بنقر ( كليك يمين ) في أي مكان فارغ بالملف وانقر زر ( Paste ) للصق النص.

تحميل فيلمورا مهكر للكمبيوتر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف يظهر النص في الملف وهو مكانه المناسب, أنت الآن قمت بوضع الملفات الخاصة بالتفعيل وهكذا تكون انتهيت من التفعيل للبرنامج وعند فتحه ستلاحظ مزايا البرنامج المدفوعة, ان واجهت اي مشكلة اثناء التفعيل راجع الخطوات مرة أخرى بتركيز.

إزالة العلامة المائية من الفيديو filmora

انشاء مشروع جديد في Filmora عربي للكمبيوتر

بعد ان قمنا بشرح طريقة امتلاك النسخة المفعلة من برنامج Filmora عربي في الخطوات السابقة, وشرحنا خطوات التنصيب والتفعيل بطريقة صحيحة, سنقوم الآن بشرح واحد من الأمور الأساسية في "تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر ويندوز 7" وهي كيفية بدء مشروع جديد بالبرنامج.

  • في حالة قيامك بالخطوات السابقة بطريقة صحيحة ستجد ايقونة البرنامج ظهرت على سطح المكتب الخاص بالحاسوب, افتح "تحميل برنامج Filmora 9 مع الكراك 64 bit" من الايقونة الموضحة بالضغط عليها.

تحميل filmorago مهكر للكمبيوتر

  • تظهر أمامك صفحة منبثقة وصغيرة في منتصف الشاشة, خلال هذه الصفحة يقوم Wondershare Filmora كامل بتحضير الموارد الخاصة بالواجهة, في المرة الأولى لتشغيل البرنامج قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت ولكن فيما بعد ستظهر وتختفي في لحظات قليلة, انتظر قليلا لحين الانتهاء من عملية التحضير.

wondershare filmora تحميل

  • سوف تختفي الصفحة السابقة تلقائيا ويتم فتح البرنامج أمامك على الشاشة, تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج, تضم الواجهة جميع العناصر والخيارات الخاصة بكل الامور, في الواجهة الرئيسية تجد زر خاص ببدأ مشروع جديد وهو زر ( Create New Project ). انقر هذا الزر.

سيريال تفعيل فيلمورا 9 مدي الحياة

  • بنقلك الخيار إلى مساحة العمل الأساسية ببرنامج فيلمورا للكمبيوتر, توضح الصفحة جميع الأدوات الخاصة بـ المونتاج و تحرير الفيديوهات, في الأسفل تجد مساحة صغيرة لعرض الميديا والمشروع, يمكنك الآن اضافة فيديو للتعديل عليه عن طريقة عملية السحب والافلات او اضغط في المساحة الموجودة أسفل الصفحة لفتح الملفات على الجهاز واختر منها ما تريد.

تحميل فيلمورا الإصدار القديم

تحميل برنامج Filmora مفعل وفتح كافة الخصائص

واحدة من الامور المهمة ايضا سنقوم بشرحها في هذه الفقرة وهي التأكد من ان النسخة الموجودة الآن هي النسخة المفعلة, سنقوم بذلك بالتأكد من فتح جميع التأثيرات والفلاتر بصورة مجانية.

  • اعلى الصفحة الأساسية للتعديل على الفيديوهات ستجد شريط يضم مجموعة من الخيارات, هذه القوائم خاصة بالامور الاساسية للبرنامج مثل اضافة موسيقى او نص, قم بفتح قائمة الفلاتر بالضغط على زر ( Effect ) وسوف تجد جميع الفلاتر الموجودة في القائمة متاحة ويمكنك تنزيلها واستخدامها.

تحميل فيلمورا مهكر بدون علامة مائية

  • في نفس الشريط ايضا يوجد خيار ( Transitions ), هذا الخيار خاص بعرض قائمة الانتقالات وعند فتحه ستجد ايضا جميع الانتقالات التي يقدمها البرنامج مفتوحة ومتاحة للتنزيل والاستخدام, وجود الانتقالات والتأثيرات بصورة مجانية يدل على أن النسخة الموجودة الآن هي النسخة المتطورة والمفعلة من برنامج Filmora كامل مفعل مدي الحياة.

تحميل فيلمورا X مفعل مجانا

حفظ الفيديو بجودة عالية في برنامج Filmora كامل

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, سنقوم الآن بتوضيح طريقة استخراج فيديو وحفظه على الجهاز الخاص بك بجودة عالية بعد تعديله على برنامج Filmora للكمبيوتر عربي.

  • بعد الانتهاء من تعديل الفيديو سيكون عليك حفظه على الجهاز, اعلى الشاشة ستلاحظ شريط أساسي خاصة بالمراجعة أو اضافة الميديا وعرض أدوات التعديل, موجود خيار بهذا الشريط خاص بعملية الحفظ, اضغط زر ( Export ) ومن القائمة اختر ( Create Video ).

تحميل برنامج Filmora 11 مع الكراك 64 bit

  • ستظهر لك صفحة منبثقة لضبط إعدادات الحفظ, على اليسار تجد الصيغ الذي يمكنك حفظ الميديا بها من برنامج Filmora عربي, في المنتصف توجد اعدادات وستجدها مفعله على الإعدادات الافتراضية, اضغط زر ( Settings ) للتحكم في الإعدادات.

تحميل برنامج فيلمورا 2024 مع التفعيل

  • يمكنك من الصفحة الموضحة التحكم في اعدادات الفيديو واعدادات الصوت كل منهم بمفرده, الأهم من ذلك هو ضبط الجودة, قم بضبط جودة الصورة وجودة الصوت من الصفحة الموضحة واضغط زر ( Ok ).

تحميل برنامج فيلمورا 10 مفعل مدى الحياة

  • ستأتي صفحة الحفظ مرة أخرى, هذه المرة تلاحظ الإعدادات التي قمت بضبطها, انقر الآن زر ( Export ) لتصدير الفيديو.

تحميل فيلمورا للكمبيوتر برابط مباشر

  • ستجد أمامك عملية تحميل مستمرة ومعها الوقت المقدر لإتمامها, انتظر قليلا لحين اكتمال الشريط وانتهاء عملية التصدير الموضحة.

تحميل برنامج فيلمورا بدون علامة مائية

  • بعد اكتمال الشريط السابق سيأتي أمامك, تحميل منبثق, يتم هذا التحميل في وقت قليل, وبعد الانتهاء يختفي تلقائيا.

برنامج Filmora عربي للكمبيوتر

  • الآن وبعد انتهاء التحميل ستجد الفيديو الخاص بك ومعه رسالة ( Converted Successfully ), هذه الرسالة تدل على اكتمال تصدير الفيديو على الحاسوب الخاص بك وعند ضغط الزر الموضح ( Open Folder ) سيتم فتح المجلد الذي يحتوي على الفيديو.

برنامج المونتاج فيلمورا 2024 للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فيلمورا 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Filmora علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج Filmora كامل مفعل مدي الحياة؟

نعم, كُل ماعليك فعلة الآن لكي تتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة هو تحميل برنامج Filmora كامل مفعل مدى الحياة من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعد ذلك قُم بإتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتفعيل البرنامج بالطريقة الصحيحة وإستخدام ملف التفعيل كما يجب, وبعد ذلك ستحصل على تفعيل دائم بدون أي مشاكل للبرنامج نهائياً. 

هل يُمكن تنزيل برنامج فيلمورا مهكر للاندرويد؟

بكُل تأكيد نعم, يُمكنك الآن تحميل برنامج فيلمورا مهكر للاندرويد من خلال الروابط المُباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, إضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك كافة روابط تنزيل البرنامج, انقر على رابط تحميل Filmora للاندرويد مهكر, وبعد انتهاء التنزيل افتح ملف التطبيق APK واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) ثم إنتظر قليلاً ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم ثُم إضغط على ( فتح \ Open ) لتبدأ في إستخدام التطبيق بالنسخة المدفوعة على هاتفك مجانا. 

كيفية تنزيل تطبيق فيلمورا مهكر للايفون؟

يُمكنك الحصول على برنامج فيلمورا للايفون النسخة المجانية من خلال متجر آب ستور, وإذا أردت الحصول على التطبيق مهكر يُمكنك ذلك من خلال تنزيل متجر الوادي اب فالي AppValley على هاتفك الآيفون, ثُم إبحث عن تطبيق فيلمورا وهكر ( Filmora MOD ) وقُم بتثبيته على هاتفك بشكل بسيط. 

كيفية تحميل برنامج Filmora من ميديا فاير؟

عملاً مِنا على راحتكم التامة قُمنا بتوفير روابط مباشرة خاصة بموقع ترايد سوفت يُمكنك من خلالها تنزيل برنامج فيلمورا للكمبيوتر, قُم بالنقر على زِر التنزيل الموجود في الأسفل, وبعدها إضغط على رابط تحميل برنامج فيلمورا مفعل للكمبيوتر, واتبع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتتمكن من تنصيب وتفعيل فيلمورا بشكل سليم. 

هل تحميل برنامج فيلمورا بدون علامة مائية؟

نعم, من الأمور الرائعة في برنامج فيلمورا مفعل للكمبيوتر هو إمكانية حفظ الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 4K, وأيضاً يُمكنك حفظ كافة فيديوهاتك بدون علامة مائية نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل فيلمورا Filmora كامل بدون علامة مائية

💿 اسم البرنامجفيلمورا للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةWondershare
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج500 MB
نسخة البرنامجV 12.3.0.2341
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج فيلمورا Filmora 2024 للكمبيوتر مفعل مدى الحياة

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.