اختصارات الموضوع

تصنف جميع اصدارات مايكروسوفت بوربوينت Powerpoint من ضمن أهم البرامج التي يجب أن تتوافر في جميع الأجهزة المختلفة وخصوصًا أجهزة الحاسوب وذلك لأنها تساعد المستخدمين في إنجاز الكثير من مهامهم بشكل سهل وواضح، ولا يقتصر استخدامها على العاملين فقط بل أن طلاب الجامعة غالبًا ما يستخدموها كذلك.

تحميل بوربوينت Powerpoint يُساعدك على إنجاز الكثير من المهام الخاصة بالشروحات وإلقاء المحاضرات والكثير مِن الأعمال التي تعتمد على عرض المعلومات على الكثير من الأشخاص مثل الجامعات واجتماعات العمل والكورسات وغيرها من الإستخدامات الهامة للبرنامج, حيث يُعد برنامج Powerpoint جميع الاصدارات له تشمل الكثير من المُميزات والخصائص التي توفر عليك الوقت والجهد في عرض المعلومة بشكل شيق وجذاب وبمزيد من الاحترافية. 

شعار تحميل برنامج بور بوينت
تنبيه : روابط تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint جميع الاصدارات برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint جميع الاصدارات للكمبيوتر

يوفر لك برنامج بوربوينت للكمبيوتر عِدة مُميزات داخله أثناء إنشاء شرائح العرض والتي تُساعدك على إتمام مهامك بشكل سهل جداً, حيث يُمكنك إنشاء شرائح عرض تحتوي على الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت بكُل سهولة ويُسر, حيث إن من المعروف لدى الجميع إن الصور والفيديوهات بشكل عام توفر عليك الكثير من الجُهد في توصيل المعلومة للشخص المُتلقي أمامك.

كما إنه تم وضع الكثير من المُميزات الجديدة في الإصدارات الأحدث بشكل عام, لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بإمكانيات جيدة ننصحك بتحميل الاصدارات الجديدة من البرنامج لما تتوفر فيها من خصائص وأدوات جديدة لا تتوفر في النُسخ القديمة.

وسنقوم في هذا المقال بتوضيح أهم النُسخ المتوفرة من برنامج البوربوينت بشكل عام, كما إنك ستجد في أسفل المقال روابط لـ تحميل إصدارات مايكروسوفت بوربوينت للكمبيوتر بلُغات ونُسخ مختلفة, يُمكنك اختيار النسخة المناسبة لك وتنزيلها على جهازك بشكل بسيط, كما إننا سنقوم أيضاً بشرح طريقة تحميل بوربوينت للاندرويد والايفون بشكل مُبسط. 

تحميل برنامج PowerPoint جميع الاصدارات

ما هي أهم نسخ برنامج بوربوينت Powerpoint؟

في هذا المقال سنقوم بشرح جميع نُسخ برنامج البوربوينت بشكل مجاني, وإليك جميع اصدارات بوربوينت التي سنقوم بالحديث عنها في مقالنا. 

أهم نسخ برنامج بوربوينت

  • بوربوينت Powerpoint 2003.
  • بوربوينت Powerpoint 2007.
  • بوربوينت Powerpoint 2010.
  • بوربوينت Powerpoint 2013.
  • بوربوينت Powerpoint 2016.
  • بوربوينت Powerpoint 2019.
  • بوربوينت   Powerpoint 365. 

طريقة تحميل برنامج بوربوينت جميع الاصدارات برابط مباشر

وبالنسبة لطريقة تحميل برنامج بوربوينت جميع الاصدارات, سنقوم الآن بتوضيح طريقة التحميل والتنصيب على الكمبيوتر لكي تتمكن من تحميل النسخة التي تُريدها وتنصيبها بشكل بسيط على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, عليك فقط بـ إتباع الخطوات التالية بشكل سليم. 

تحميل برنامج بوربوينت جميع الاصدارات

  1. توجه أسفل مقالنا لتجد أيقونة (التحميل الآن)، قُم بالنقر عليها وحينها سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وسيتطلب منك الانتظار قليلًا لحين أن يتم تجهيز روابط تحميل برنامج بوربوينت جميع الاصدارات مجانا.
  2. وبمجرد أن تجهز الروابط لك يمكنك إيجاد جميع النسخ للبرنامج والتي سنقوم بشرحها فيما بعد، ويمكنك اختيار النسخة المناسبة لك و لجهازك ومن ثم تحميلها.
  3. ومن الممكن أن تستغرق عملية تحميل بوربوينت Microsoft Powerpoint ما بين 15 دقيقة أو أكثر حسب سرعة الإنترنت لديك، وعلى أي حال عليك التأكد من سرعة الإنترنت للحصول على نتيجة مُرضية.
  4. وبمجرد تحميل برنامج بوربوينت يمكنك الضغط على ملف التحميل ومن ثم تثبيته عن طريق اتباع خطوات التثبيت التي سنوضحها لكم الآن.
  5. وبتلك الطريقة يمكنك تحميل Powerpoint بوربوينت جميع الاصدارات بأي نسخة تريدها ببساطة وفي خطوات بسيطة مجانيًا. 

كيفية تنصيب برنامج بوربوينت للكمبيوتر؟

بعد الانتهاء من "تحميل برنامج بوربوينت" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد إن الملف الذي تم تنزيله هو ملف مضغوط, ولكي تتمكن من إتمام عملية التنصيب بشكل سليم قُم بإتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.

  • 1- اولاً يجب وجود برنامج فك ضغط الملفات على جهازك مثل ( Winrar أو 7zip ), إذا لم يكُن لديك أي منهم على جهازك يُمكنك تحميلهم من خلال الروابط التالية.

  • 2- الآن توجه نحو مُجلد التنزيلات واضغط ( كليك يمين ) على ملف البرنامج واختر ( Extract Here ).
  • 3- إنتظر بعض اللحظات لحين إتمام عملية فك الضغط بشكل سليم.
  • 4- قُم الآن بالدخول إلى المُجلد الخاص بالبوربوينت, وافتح ملف تنصيب البرنامج.
  • 5- إتبع إرشادات التنصيب لكي تتمكن من تنصيب برنامج بوربوينت بشكل سليم على جهازك. 

قائمة أهم نسخ بوربوينت جميع الاصدارات مجانا

كما أوضحنا من قبل فإن إصدارات الباوربوينت متعددة ولذلك سنقوم بتوضيح كل إصدار بمفرده وذلك من أجل مساعدتك على معرفة الإصدار المناسب لك، ومن أهم هذه الإصدارات: 

تحميل برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint 2003 للكمبيوتر

لا شك أن Powerpoint 2003 للكمبيوتر من أكثر البرامج شهرة وخصوصًا في إنشاء العروض التقديمية المختلفة بأكثر من شكل، ويتم استخدامه في شتى المجالات وخصوصًا في مجالات التعليم والدراسات الأكاديمية وذلك بسبب توفيره إمكانية لإنشاء العروض التقديمية باستخدام عدد من الشرائح اللانهائية والتي حتمًا تساعد على توصيل المعلومة بشكل أفضل وأكثر جودة، ويعتبر بوربوينت 2003 من أقدم الإصدارات ويمكننا اعتباره الإصدار الأول ضمن مجموعة الأوفيس الشهيرة، ويعمل هذا الإصدار على تقديم عدد كبير من الخدمات للمستخدمين. 

تحميل باور بوينت Powerpoint 2003 للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج بوربوينت 2003 عربي للكمبيوتر

من أبرز مميزات Powerpoint 2003 للكمبيوتر كونه سهل تمامًا وبالتالي فإنه من السهل إضافة الشرائح وحذفها أو تحريرها والتعديل عليها أيضًا.

مميزات تحميل باور بوينت 2003 للكمبيوتر

  • تنوع القوالب : ولا يقتصر الأمر إلى هذا الحد بل أن بوربوينت 2003 يوفر خدمة أخرى وهي خدمة تنوع القوالب وبالتالي يمكنك اختيار القالب المناسب لك واستخدامه والتعامل معه دون أن تواجه مشكلة.
  • المساعدة في مناقشة المشاريع : تقوم فكرة Powerpoint للكمبيوتر على إنشاء وعرض الأفكار أو مشاريع العمل بشكل سهل وبسيط مما يساعد في توصيل معلومات الفرد بشكل أفضل ومبسط مقارنةً بالطرق العادية التي نعرفها.
  • حفظ العروض ومشاركتها : من خلال بوربوينت للكمبيوتر 2003 يمكنك عرض العروض التقديمية التي تقوم بمشاركتها، بالإضافة إلى حفظها بالعديد من الصيغ المختلفة ومشاركتها مع زملائك في العمل أو في الدراسة، بالإضافة إلى القدرة على استخدام هذه العروض وعرضها على أجهزة العرض (Projector). 

تحميل مايكروسوفت بوربوينت 2007 Powerpoint كامل مفعل

ويعتبر Powerpoint 2007 من الإصدارات القديمة كذلك، وبالرغم من كونه قديم إلا أنه حتى الآن يشتمل على الكثير من المميزات الرائعة والمميزة والتي تجعل المستخدم يلجأ إليه على الرغم من مرور أكثر من 15 سنة على إصداره، ويُستخدم البرنامج بكثرة بين طلاب الجامعة أو الأساتذة في الجامعات وذلك لمساعدتهم على عرض أفكارهم وطرحها بشكل مرتب وصحيح.

تحميل بوربوينت 2007 مجانا للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint 2007 مفعل

نسخة Powerpoint 2007 للكمبيوتر توفر الكثير من القوالب المدمجة، أو القوالب التي يمكنك إنشائها بشكل يدوي مما يساعدك على التعديل على هذه التصاميم واختراع تصميمات مناسبة.

مميزات تحميل باور بوينت 2007 للكمبيوتر

  • إضافة الوسائط : ولا يقتصر بوربوينت 2007 على الكتابة على قوالب فقط، بل أنه يمكنك إضافة الوسائط المختلفة سواء إن كانت صور أو مقاطع فيديو مهما كانت أنواع الصور أو الفيديوهات.
  • مجانية البرنامج : وبالنسبة للبرنامج فإنه مجاني تمامًا ولست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه ولكن في ذات الحين عليك تفعيله من خلال إدخال مفاتيح التفعيل ويمكنك الحصول عليها بسهولة باستخدام موقعنا.
  • تعدد اللغات : وفيما يخص لغات بوربوينت 2007 فإنها متعددة ومتنوعة، ويدعم اللغة العربية كلغة أساسية بداخل البرنامج ولذلك يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك والتعامل على أساسها.
  • سهولة التنقل بين الشرائح : ومن أبرز مميزاته كونه سهل التنقل بين الشرائح بشكل بسيط للغاية وسهل، بالإضافة إلى إمكانية إضافة التأثيرات المُفضلة لديك أثناء عملية التنقل.
  • مشاركة الملفات : بالإضافة إلى أنه من السهل مشاركة هذه الملفات سوى على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى رفعها على المواقع العلمية وغيرها من المواقع أيًا كانت.
  • تعدد الشرائح : ولا يقتصر Powerpoint 2007 للكمبيوتر على إضافة عدد محدد من الشرائح بل أنه يمكنك إضافة أي نوع من الشرائح التي تريدها واستخدامها. 

تحميل برنامج بوربوينت 2010 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

وبالنسبة لنسخة Powerpoint 2010 للكمبيوتر فإنه من الإصدارات الحديثة بعض الشيء وذلك بسبب احتوائه على مميزات أكثر مقارنةً بالنسخ الأخرى الأقدم، ولكن في ذات الحين فإنه ما يزال هناك بعض النسخ الأحدث ذلك، ولكن بشكل مجمل فإن بوربوينت 2010 إصدار مميز ورائع للاستخدام والتعامل معه أيضًا.

تحميل بوربوينت 2010 مجانا للكمبيوتر

مميزات برنامج بوربوينت Powerpoint 2010 الكامل للكمبيوتر

من مميزات الإصدار كونه سهل للغاية، وبالتالي فإنه من السهل استخدامه وإنشاء المشاريع عليه وتسليمه أو عرض على أجهزة العرض بكل سهولة وبدون أي مشكلة على الإطلاق. 

مميزات تحميل برنامج باور بوينت 2010 للكمبيوتر

  • تعدد اللغات : ويوفر Powerpoint 2010 حزمة من اللغات المختلفة ومن بينهم اللغة العربية والإسبانية، والإنجليزية والفرنسية، وغيرهم من اللغات الأخرى ويمكنك اختيار اللغة المناسبة لك بكل تأكيد.
  • واجهة بسيطة : وبالنسبة لواجهة الإصدار فإنها بسيطة بعض الشيء مما يجعل من السهل التعامل معها بالتأكيد، كما أنها بسيطة للغاية ورائعة.
  • عدد لا محدود من الشرائح : ويمكنك إضافة عدد لا نهائي أو محدود من الشرائح وبالتالي يمكنك إضافة ما تشاء بما يتناسب مع مشروعك ومع احتياجاتك الشخصية للمشروع.
  • إضافة الرسوم البيانية : ومن مميزات Powerpoint 2010 أنه يمكنك أن تقوم بإضافة الرسوم البيانية إلى الشرائح الخاصة بك وذلك من أجل توثيق المعلومة التي تقوم بمناقشتها أمام زملائك في العمل أو أساتذة الجامعة.
  • إضافة امتدادات متنوعة من الصور : وبالنسبة للتطبيق فإنه يدعم جميع الصور تقريبًا بكل امتداداتها المختلفة والمتنوعة، وبالتالي يمكنك إضافة أي صور مهما كان امتدادها.
  • تلقائية الشرائح للعرض : ويمكنك تفعيل خاصية تلقائية الشرائح وتساعدك هذه الخاصية على التنقل ما بين الشرائح بشكل تلقائي دون أن تضطر إلى التنقل إليها يدويًا، كما يمكنك إلغاء الأمر إذا كنت ترغب في ذلك فلا مشكلة. 

تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint 2013 مفعل مدى الحياة

استطاعت هذه النسخة ( Powerpoint 2013 ) أن تحصل على شهرة كبيرة وذلك لأنها من النسخة الحديثة مما يعني أنها حصلت على الكثير من التحديثات المُميزة والمتنوعة، عوضًا عن كونها من النسخ الأفضل من حيث التصميم وترتيب الأدوات وما إلى ذلك، وللتعرف على برنامج بوربوينت 2013 بشكل أوضح وأكثر انصافًا سنقوم بتوضيح أهم مميزاته كذلك.

تحميل بوربوينت 2013 مجانا للكمبيوتر

مميزات برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2013 عربي للكمبيوتر

من الجدير ذكره أنه يمكنك نشر ملفاتك التي تقوم بإنشائها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل المختلفة بكل سهولة دون أن تضطر إلى اتباع أكثر من خطوة واحدة فقط. 

مميزات تحميل بور بوينت 2013 للكمبيوتر

  • إضافة التعليقات : في حالة إرسال الملفات إليك وترغب في ترك ملاحظات عليها فإنه يمكنك القيام بذلك بسهولة بمجرد النقر عليها مما يساعدك على التواصل مع شركائك وتبادل الأفكار بسهولة وبساطة.
  • البحث عبر الإنترنت : ومن مميزات برنامج بوربوينت 2013 أنها تساعدك على البحث عما تريده بدون الحاجة إلى فتح المتصفحات والذهاب والبحث عما تريده بغض النظر ما أن كانت صور أو معلومات ومقاطع فيديو وغيرها.
  • الدعم لشاشات (Widescreen) : ومن مميزاته كونه يدعم الشاشات العريضة وبالتالي من السهل استخدامه والتعامل معه على عكس الإصدارات القديمة.
  • يدعم الأجهزة متوسطة الإمكانيات : بالإضافة إلى أن Powerpoint 2013 يدعم الأجهزة متوسطة الإمكانيات مما يعني أنه لست بحاجة أن يكون جهازك فائق السرعة أو الإمكانيات لتستطيع تحميله واستخدام هذا الإصدار. 


تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint 2016 برابط مباشر للكمبيوتر

وبالنسبة لـ برنامج بوربوينت 2016 فإنها من أحدث النسخ التي تم إنشاءها لمستخدمي برامج الأوفيس، وتوفر Powerpoint 2016 الكثير والكثير من المميزات المتنوعة والرائعة والتي تجعلها ضمن افضل النسخ على الإطلاق، ومن أبسط هذه المميزات كون أن النسخة تشتمل على مجموعة خيارات مختلفة ومتنوعة ولا تتواجد في النسخة القديمة مما يجعل هذه النسخة افضل بكثير.

تحميل بوربوينت 2016 مجانا للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint 2016 كامل

يعتبر برنامج بوربوينت 2016 مجاني تمامًا، ولذلك فأنت لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله واستخدامه على الإطلاق.

مميزات تحميل باور بوينت 2016 للكمبيوتر

  • واجهة احترافية : وبالنسبة لواجهة برنامج بوربوينت 2016 فإنها احترافية تمامًا وذلك لكونها تشتمل على الكثير من الخيارات بشكل واضح وصريح لمساعدتك على اتخاذ القرارات سريعًا.
  • تنوع الأدوات : كما أن هذه النسخة تشتمل على عدد مميز من الأدوات المختلفة والرائعة والتي تساعدك على الوصول إلى ما تريده بسهولة.
  • سهولة الوصول للإعدادات : ومن السهل أن تصل إلى ما تريده بغض النظر ما أن كانت الأدوات أو الإعدادات، أو حتى القوائم الخاصة بالتشغيل وغير ذلك.
  • إمكانيات احترافية : بالرغم من كون برنامج بوربوينت 2016 يقدم الإمكانيات بشكل احترافي تمامًا إلا أنه يتناسب مع جميع الأجهزة سواء إن كانت متوسطة أو عالية الإمكانيات.
  • رسوم بيانية توضيحية : ويوفر Powerpoint 2016 عديد من الرسوم البيانية التوضيحية والتي يمكنك استخدامها كمستخدم من أجل إنشاء ما تريده من الأعمال المختلفة.
  • تنوع أشكال المشاركة : وتتنوع أشكال المشاركة وتختلف مما يعني أنه يمكنك مشاركة الملف بالطريقة التي تعجبك بدون مشاكل.
  • التحكم التام : ويمنح برنامج بوربوينت 2016 خاصية التحكم التام لـ جميع الخصائص المتواجدة بداخله، سواء إن كانت الخصائص أو الشكل أو أيًا كان ما تريده. 

تحميل برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint 2019 مجانا

لا شك أن Powerpoint 2019 من أبرز برامج تصميم العروض التقديمية، كما أنه برنامج أساسي ورئيسي داخل حزمة مايكروسوفت اوفيس، وبالنسبة لنسخة 2019 فإنها من أفضل النسخ، وذلك لأنه من خلالها يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الشرائح مما يعني أنه برنامج مهم جدًا في عدة مجالات ومنها مجال التعليم. 

تحميل برنامج بوربوينت 2019 للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint 2019 للكمبيوتر

تعتبر ميزة الرسوم المتحركة من المميزات الغير متواجدة في البرامج الإصدارات الأخرى، ومن خلالها يمكنك إنشاء التأثيرات الحركية للعناصر داخل برنامج بوربوينت 2019 الخاص بك، بالإضافة إلى تطبيقها بشكل احترافي ليتناسب مع ما تريده مما يعطي للعرض رونق افضل. 

مميزات تحميل بوربوينت 2019 للكمبيوتر

  • قوالب متنوعة وجاهزة : ويمكنك استخدام كثير من القوالب الجاهزة التي تأتي مع مايكروسوفت بوربوينت 2019 بشكل أساسي، وإذا لم تعجبك فإنه يمكنك تحميل قوالب أخرى عبر الإنترنت واستخدامها.
  • إمكانية ادراج الوسائط : وهناك ميزة أخرى وهي إمكانية إضافة الصور المتحركة أو الثابتة والوسائط المتنوعة بداخل العرض التَقديمي مما يساهم في توضيح الأفكار بالشكل الصحيح والمطلوب.
  • سهولة التعامل : وبالنسبة لهذا الإصدار فإنه سهل التعامل على الإطلاق وليس من الصعب استخدامه أو فهمه على العكس تمامًا.
  • واجهة مميزة : ونظرًا لأن هذا الإصدار يعتبر من الإصدارات الأخيرة فإن الواجهة الخاصة به مميزة جدًا ورائعة ويمكنك ملاحظة كم هي مميزة وجذابة. 

تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint 365 مجانا للكمبيوتر

يعتبر Powerpoint للكمبيوتر 365 من أهم النسخ وذلك لأنها تشتمل على مميزات أكثر وأفضل من الإصدارات الأخرى، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن هذا الإصدار غير مجاني ويجب عليك الاشتراك شهريًا أو سنويًا لاستخدامه، وبالتالي فإن هناك بعض المستخدمين الذين ينزعجون من هذه الفكرة، ولكن ذلك الأمر لا ينفي أبدًا كونه من أبرز وأهم الإصدارات للبوربوينت. 

تحميل برنامج بوربوينت 365 للكمبيوتر

مميزات برنامج بوربوينت Powerpoint 365 للكمبيوتر

ليس من الصعب إنشاء الشرائح أو تصميمها من خلال Powerpoint 365 للكمبيوتر بل على العكس تمامًا، فعلى الرغم من أن البرامج المشابهة قد تكون صعبة في التعامل بعض الشيء إلا أن هذا البرنامج ليس كذلك. 

مميزات تحميل باور بوينت 365 للكمبيوتر

  • إضافة صور ثلاثية الأبعاد : وهذه الميزة غير متواجدة في الإصدارات السابقة أيضًا بل أنها موجودة في "مايكروسوفت بوربوينت" 365 فقط، وتساعدك على إضافة الصور التي تريدها بشكل ثلاثي الأبعاد.
  • إدراج ملفات صوتية : ويمكنك كذلك إدراج الملفات الصوتية بداخل الشرائح في بوربوينت، مما يدل على أنه يمكنك إضافة الاقتباسات الصوتية بشكل بساطة وسهولة.
  • الكتابة باللمس : وإذا كان جهازك يدعم خاصية اللمس فإن ذلك الإصدار يدعم خاصية الكتابة باللمس أو من خلال  قلم الكتابة المُخصص وبالتأكيد سيكون الأمر أكثر سهولة في هذه الحالة وخصوصًا إذا كنت معتاد على أجهزة الهواتف الذكية.
  • عرض الشرائح تلقائيًا : وبالنسبة لعرض الشرائح تلقائيًا فإنها تساعدك على عرض الشرائح بشكل تلقائي دون أن تضطر إلى التعامل معها بشكل يدوي مما يساهم في التقليل من الوقت والجهد المبذول كذلك. 

تحميل برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint للاندرويد مجانا

إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الاندرويد وتُريد تحميل برنامج بوربوينت على هاتفك, يُمكنك ذلك من خلال متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني, ولكي تتمكن من ذلك قُم بتنفيذ الخطوات التالية بشكل سهل جداً : 

تحميل برنامج بوربوينت للاندرويد

  1. عليك أولاً الضغط على زِر التحميل الموجود في الأسفل, وبعدها انقر على رابط تحميل برنامج بوربوينت للاندرويد.
  2. الآن سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل برنامج بوربوينت من Play Store.
  3. عليك الآن بالنقر على زِر ( تثبيت \ Install ) والانتظار لحظات لحين انتهاء التحميل بشكل سليم.
  4. قُم الآن بضغط زر ( فتح \ Open ) لكي تتمكن من تشغيل بوربوينت Powerpoint على هاتفك. 


تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint مجانا للايفون

تنزيل بوربوينت للايفون متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور, ولكي تقوم بتحميله بالشكل الصحيح إتبع الخطوات التالية :

تحميل برنامج بوربوينت للايفون مجانا

  1. بعد الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, سيظهر لك جميع روابط تنزيل برنامج بوربوينت.
  2. الآن قُم بالنقر على رابط ( تحميل برنامج الباوربوينت للايفون ).
  3. سيتم توجيهك لصفحة تحميل البرنامج على متجر App Store, قُم بالضغط على ( تنزيل ).
  4. والآن بعد انتظار انتهاء تنزيل برنامج بوربوينت, قُم بتشغيله من خلال قائمة هاتفك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج بوربوينت Powerpoint جميع الاصدارات

توجد بعض الأسئلة الشائعة للإصدارات المختلفة لـ برنامج مايكروسوفت بوربوينت، والذي لا يمكن الاستغناء عنه وخصوصًا في بعض المجالات المهمة التي يتطلب فيها الأمر كتابة عروض تقديمية مهمة، وبالتالي سنقوم بمناقشة أهم هذه الأسئلة وسنتطرق إلى الإجابة على هذه الأسئلة، ومن أبرزها: 

هل بوربوينت Powerpoint جميع الاصدارات تدعم اللغة العربية؟

  • نعم بالتأكيد جميع اصدارات مايكروسوفت بوربوينت داعمة للغة العربية، ويمكنك أن تلاحظ وجود اللغة العربية بشكل تلقائي لنسخة التي قمت بتحميلها دون بحث عنها.
  • أو يمكنك تحميل نسخة هذه اللغة عن طريق اتباع نفس الخطوات التي شرحناها مسبقًا وحينها ستتمكن من إيجاد تحميل الحزمة بالعربية.
  • كما أنه من الجدير ذكره إمكانية الدخول إلى الصفحة الرئيسية لمايكروسوفت و تنزيل حزمة اللغة وتفعيلها على جهازك.
  • وبالتالي فإن كل هذه الحلول مناسبة ويمكن الاستعانة بها والتعامل معها بكل سهولة. 

هل يمكن تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint جميع الاصدارات؟

جميع تلك الإصدارات مجانية تمامًا، فيما عدا إصدار 365 فإنه غير مجاني مع الأسف.

ولكن يمكنك الاستمتاع بأسبوع مجاني لتجربة الإصدار وبعد ذلك ستحتاج إلى دفع بعض الرسوم المالية للاستمرار في استخدامه.

وفي الأغلب فإن البعض يلجأ لاستخدامه خصوصًا أصحاب الأعمال الخاصة والمهمة وذلك لأنه يوفر مميزات اكثر بكثير عند مقارنته بالإصدارات الأخرى. 

هل يمكن تحميل برنامج بوربوينت Powerpoint للأجهزة الضعيفة؟

بالتأكيد، توجد بعض اصدارات برنامج مايكروسوفت بوربوينت التي تدعم الأجهزة الضعيفة، فعلى سبيل المثال الإصدار 2003 وإصدار 2007 كلاهما يدعمان الأجهزة الضعيفة.

علاوة على إصدار 2010، وبالتالي يمكنك تحميل أيًا منهم إذا كان جهازك ضعيف ولا يمكنك تحميل الاصدارات الجديدة.

ولكن بالتأكيد كلما كانت إمكانياتك مميزة كلما حصلت على مميزات أكثر وأفضل، واستطعت الحصول على تجربة جيدة من حيث الأداء. 

هل تحميل برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint آمن للاستخدام؟

نعم بالتأكيد، يمكننا أن نؤكد لك أن جميع روابط تحميل اصدارات مايكروسوفت بوربوينت Powerpoint آمنة للاستخدام 100% وذلك لأننا لا نسمح بوضع أي رابط سوى إذا كان آمن ولا يحتوي على فيروسات ضارة.

وبالتالي يمكنك اختيار الإصدار المناسب لك وتحميله أيًا كان هذا الإصدار فإن الأمر يرجع لك و تفضيلاتك الشخصية. 

هل جميع اصدارات برنامج بوربوينت مفعله؟

نعم, إذا قُمت بـ تحميل بوربوينت من خلال الروابط الخاصة بموقع ترايد سوفت ستتمكن من الحصول على البرنامج كامل مفعل مدى الحياة بدون الحاجة للبحث عن سيريال او كراك لتفعيل البرنامج. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر وللموبايل مجانا

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت باوربوينت
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامججميع الاصدارات
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل بوربوينت PowerPoint جميع الاصدارات للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.