اختصارات الموضوع

تحميل برنامج دروب بوكس Dropbox للكمبيوتر لتخزين ومزامنة الملفات

تنزيل برنامج دروب بوكس Dropbox 2024 أخر إصدار مجاناً برابط مباشر عربي كامل لتخزين ومشاركة الملفات هو الموضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برنامج Dropbox من أفضل البرامج الأمنة والخالية من الفيروسات.

حيث يستخدم هذا التطبيق في مشاركة وتخزين الملفات على الإنترنت وهو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك من تخزين الملفات ومشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى أنه يمكنك عمل مزامنة لجميع المستندات والفيديوهات والصور والموسيقى لأن البرنامج يتيح لك خدمة تخزين جميع البيانات مجاناً على حسابك الخاص بك داخل موقع دروب بوكس والذي نقوم بشرح كيفية التسجيل فيه في هذا الموضوع. 

برنامج دروب بوكس Dropbox يعتبر من أفضل البرامج التي تستخدم في حل مشكلة فقد الهاتف أو في حالة إذا تعطل جهاز الكمبيوتر وفقد جميع بياناتك فأفضل طريقة لإسترجاع هذه البيانات بعد فقدها هي تخزين جميع البيانات داخل برنامج دروب بوكس الذي يحافظ على بياناتك المهمه سواء كانت صور أو ملفات أو غير ذلك. 

شعار تحميل برنامج دروب بوكس
تنبيه : رابط تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار برابط مباشر يوجد أسفل هذا الموضوع.

ما هو برنامج دروب بوكس لمشاركة الملفات بين الأجهزة؟

برنامج دروبكس Dropbox APK يشبه كثيراً تطبيق جوجل درايف ولكن هذا البرنامج به بعض المزايا المختلفة حيث أنه يدعم جميع إصدارات تشغيل ويندوز ويوفر للمستخدم إمكانيات متعددة منها الوصول إلى الملفات في أي مكان في العالم سواء من هواتف الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر.

حيث يعمل البرنامج على معظم أنظمة تشغيل أندرويد وIOS والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون ولينكس وماك حيث قامت الشركة المطورة للبرنامج بتطوير النسخة الموجودة حالياً لكي تعمل على جميع أنظمة التشغيل وتم عمل فريق دعم لكي يقوم بعمل تحديثات مستمرة لهذا البرنامج حتى يظل في آمان تام ضد الإختراق والبرامج الخبيثة التي من أجلها القيام بالدخول إلي صور وملفات وبيانات المستخدمين.

ولكن مع تحميل برنامج دروب بوكس للكمبيوتر والموبايل سوف تكون في آمان كامل لأن البرنامج به أفضل معدلات الأمان المتوافقة مع تكنولوجيا العصر, كما يدعم جميع صيغ الملفات ويوفر عليك الكثير والكثير وذلك لأنه يعمل بسرعة عالية في عملية رفع وتنزيل البيانات ومشاركتها مع الأشخاص ويوفر مساحة تبدأ من 2 جيجابايت وتصل إلى 1 تيرابايت وهذه تعد ميزة داخل البرنامج بحيث يكون لديه القدرة على تخزين أكبر كمية ممكنه من الملفات.

كما يتيح لك "تحميل برنامج Dropbox عربي للاندرويد" شراء بعض المساحه في مقابل دفع رسوم بسيطة لا تكاد تذكر ولكن في حالة إذا كنت تحتاج إليها سوف تستفيد من هذه المساحة بأكبر قدر ممكن. 

تنزيل برنامج دروب بوكس للكمبيوتر

برنامج دروبوكس Dropbox عربي تسجيل الدخول برابط مباشر

بعد أن تقوم بعمل حساب داخل البرنامج سوف تتمكن من رفع جميع الملفات والمجلدات والمستندات وعمل مزامنة لها داخل البرنامج الذي يوفر روابط مباشرة لتحميل الملفات بسرعة عالية ويتمتع بواجهة يسهل التعامل معها تم إنشائها على يد محترفين لكي يتمكن الأشخاص من الدخول إلى الملفات وإدارة حساب دروب بوكس وإنشاء مجلدات جديدة على الكمبيوتر وعمل مزامنة لها حتى تستطيع رفع جميع الصور والملفات الخاصه بك ومشاركتها مع أي شخص من أصدقائك سواء من الكمبيوتر أو الموبايل.

برنامج Dropbox يعمل بالعديد من اللغات التي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات العالم المختلفة وهو برنامج آمن يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع الملفات بأمان تام لأنه تطبيق آمن تماماً به أفضل معاملات الأمان والحماية ولا يوجد به أي إعلانات مزعجة كما أنه خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يستهلك موارد الجهاز.

ويمكنك من خلاله تصوير الشاشة أو أخذ " Screenshot " بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يستخدمه كثير من الأشخاص حول العالم في تخزين الصور والملفات على الكمبيوتر والموبايل مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم لإستخدام الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع. 

كيفية تحميل برنامج التخزين السحابي Dropbox عربي كامل

طريقة تحميل برنامج دروب بوكس سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونه المكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " بعد ذلك سوف تنتظر قليلاً حتى يتم فتح صفحة جديدة بها رابط تحميل برنامج دروب بوكس للكمبيوتر والموبايل Dropbox free download حيث يمكنك إختيار النسخة التي تناسبك سواء الكمبيوتر أو الموبايل الأندرويد والأيفون بعد ذلك تقوم بالضغط على رابط التحميل وسوف يتم "تحميل برنامج Dropbox مجانا للاندرويد" مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, إنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية تنزيل البرنامج. 

كيفية تثبيت برنامج دروب بوكس Dropbox على الكمبيوتر

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أفضل طريقة لتحميل برنامج دروب بوكس, بعد الإنتهاء من عملية التحميل سوف تنتقل مباشرة إلى تثبيت البرنامج بالضغط علي المجلد الذي قمت بتحميله بعد ذلك تنتظر بعض الوقت حتى يتم إكتمال عملية التثبيت والإنتهاء منها بالكامل كما هو موضح في الصورة التي أمامك بعد ذلك سوف يتم "تحميل برنامج Dropbox مجانا للكمبيوتر" تلقائياً على الكمبيوتر الخاص بك. 

تنزيل برنامج دروب بوكس كامل مجاناً

تسجيل حساب داخل برنامج Dropbox For Computer

إذا كنت تريد تسجيل حساب داخل البرنامج دروب بوكس "Dropbox login" سوف يكون لديك طريقتين إما عن طريق التسجيل بإستخدام حسابك الإلكتروني الخاص بالجيميل, أو يمكنك إنشاء حساب جديد داخل البرنامج, ولإنشاء حساب تقوم بكتابة الإسم والبريد الإلكتروني ووضع كلمة سر والموافقة علي شروط الإستخدام ثم بعد ذلك إضغط على " Sign up " كما هو موضح في الصورة التي أمامك ثم بعد ذلك تقوم بفتح البرنامج والبدء في الإستخدام. 

برنامج دروب بوكس لتخزين الملفات أخر اصدار

كيف تقوم برفع الملفات على برنامج دروب بوكس

لكي تتمكن من رفع الملفات على برنامج "دروب بوكس" للكمبيوتر والموبايل عليك أولاً تسجيل حساب جديد على موقع دروب بوكس كما ذكرنا في الفقرة السابقة, بعد ذلك تقوم بإختيار النسخة المناسبة للجهاز الذي تستخدمة سواء كان كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, أو جهاز سامسونج جالاكسي أو آي باد أو آي بود أو جهاز سوني.

كما يعمل البرنامج على هواتف البلاك بيري والأيفون والأيباد والأيبود فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته وعمل حساب خاص بك سوف تتمكن من وضع جميع بياناتك داخل هذا الحساب لأنه يكون مرتبط بالبريد الإلكتروني الخاص بك مما يتيح لك رفع وتحميل جميع الملفات ومن ثم حفظها داخل دروببوكس للوصول إليها في أي وقت ومن أي جهاز كمبيوتر أو موبايل. 

برنامج دروب بوكس لمشاركة الملفات للكمبيوتر

ملخص عام عن تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر والأندرويد

تحميل Dropbox للكمبيوتر عربي من أفضل برامج التخزين السحابي وقد تم إصداره في عام 2007 وهو عبارة عن مجلد خاص موجود على جهاز الكمبيوتر يمكنك من عمل مزامنة لجميع الملفات ومشاركتها بين الأجهزة وبعضها البعض كما يمكن التحكم الكامل في البرنامج حيث يستخدم في تخزين ومشاركة الملفات على الإنترنت ويوفر للمستخدم كل ما يحتاج إليه في عمليات رفع الملفات والفيديوهات ويعتبر أفضل وأسهل طريقة للحفاظ على جميع المجلدات والمستندات والملفات الموجوده لديك.

برنامج دروب بوكس 2024 من أحدث البرامج الموجودة حالياً حيث يعمل البرنامج على حفظ الصور والفيديوهات والمستندات داخل الأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحموله وهو برنامج مجاني يقدم خدمة حفظ الملفات على الإنترنت ويوفر لك بعض المساحة المجانية لكي يتم رفع الصور والفيديوهات والملفات عليها, كما أنه برنامج خفيف لا يستهلك موارد الأجهزة وآمن تماماً لا يوجد به أي برمجيات خبيثه أو ملفات تجسس ويمكن إستخدامه للربط بين الأجهزة وبعضها البعض, كما تستطيع إستخدامه في مشاركة الملفات مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.

ويمكنك أيضاً عمل مزامنة بين الحاسوب والموبايل وحفظ جميع ملفاتك دون الخوف عليها وذلك لأن "تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر" آمن تماماً تستطيع من خلاله رفع وتخزين الصور والملفات دون الخوف عليها لأن البرنامج يحتوي علي خوارزميات تشفير قوية تقوم بحماية حسابات المستخدمين حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إليها, تستطيع الآن تحميل برنامج دروب بوكس على الكمبيوتر والموبايل وتخزين الملفات أون لاين ومشاركتها مع أصدقائك في أي مكان. 

إصدارات برنامج دروب بوكس Dropbox أخر تحديث

تم تطوير برنامج دروب بوكس لتخزين ومشاركته ومزامنة الملفات عبر شبكة الإنترنت وتم إضافة الكثير من الأدوات والخصائص إليه حتى ينال ثقة وإعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم كما تم إصدار عدة نسخ منها.

  • برنامج دروبكس 2024 للكمبيوتر : في هذا الإصدار يمكنك مشاركة الملفات بين العديد من الأشخاص, كما تستطيع عمل نسخة إحتياطية لجميع الملفات الخاصه بك لكي تكون مستنداتك موجوده لديك في أي مكان حيث يقوم هذا البرنامج بحفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر ويمكنك الوصول إليها من خلال الموبايل عن طريق عمل مزامنة تلقائية بين الأجهزة بالإضافة إلى إرسال الفيديوهات إلى أي شخص من أفراد عائلتك حيث أصبح الأن الأمر سهل فمن السهوله أن تقوم بإرسال فيديو إلى صديق بعيد عنك أو تقوم بحفظ صور ذكرياتك القديمة في مكان آمن وحتى لا تفقد أي من هذه الصور أو الملفات أو الفيديوهات حيث يعمل البرنامج على جميع أنظمة تشغيل ويندوز ويضم أكبر عدد من المستخدمين يصل إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حتى الآن.
download dropbox for windows

  • برنامج دروب بوكس 2024 للموبايل : في هذه النسخة أو هذا الإصدار تم العمل على برنامج دروب بوكس لكي يتمكن الأشخاص من أخذ نسخة من الملفات والمستندات والفيديوهات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ونظام تشغيل الأيفون والأيباد والأيبود ويرجع السبب في ذلك أن البرنامج يمكنك من تسجيل الدخول إلى موقع دروب بوكس مما يتيح لك الوصول إلى جميع ملفاتك في أي وقت وأي مكان سواء من الكمبيوتر أو الموبايل ولقد تم تطوير هذا البرنامج وتم العمل على نسخة الموبايل لكي يكون برنامج دروب بوكس هو البرنامج الأساسي في تخزين الصور والملفات وحتى يمكنك التحكم الكامل بها وأنت بعيد عن المنزل, بالإضافة إلى أن تحميل برنامج دروب بوكس download dropbox for android يعمل باللغة العربية مجاناً.
download dropbox for android

مميزات تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر والموبايل

  • التخزين السحابي : برنامج دروب بوكس Dropbox للكمبيوتر والموبايل سوف يمكنك من تخزين الملفات على شبكة الإنترنت داخل حسابك الإلكتروني سواء كانت هذه ملفات أو صور أو موسيقى أو فيديوهات سوف يقوم البرنامج بتوفير خدمات تخزين هذه الأشياء ويتيح لك أيضاً مشاركتها مع أصدقائك ورفع أكبر عدد من الصور والملفات على موقع دروب بوكس.
  • عمل مزامنة : تستطيع عمل مزامنة بين الحاسوب والموبايل حتى تتمكن من الوصول إلي جميع الأشياء التى قمت برفعها على برنامج دروب بوكس والوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان كل ما عليك هو توفير إنترنت بعد ذلك تقوم بالدخول إلى حسابك داخل برنامج دروبكس وتقوم بتصفح الملفات بأمان وسرعة عالية ويمكنك مشاركتها مجاناً.
  • مجاني وآمن : يعد تحميل برنامج دروبوكس Dropbox free download من أفضل البرامج التي تحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين حيث يعمل البرنامج على حفظ خصوصيات وبيانات الأشخاص ولا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو إعلانات مزعجة, كما أنه برنامج مجاني بالكامل يمكنك تحميله وتثبيته وإستخدامه بدون دفع أي رسوم للخدمات التي يقدمها كل هذا برابط مباشر بدون إنتظار. 
  • سعة التخزين : البرنامج يمكنك من نقل الملفات حيث يمكنك الحصول على سعة تخزين 2 جيجا بايت في حالة إذا كانت المساحة لا تكفي يمكنك شراء بعض المساحة داخل البرنامج بمبلغ قليل من المال حتى تستطيع رفع أكبر عدد من الملفات والصور الخاصه بك علي برنامج دروب بوكس الذي يمكنك من إرسال الملفات إلى الأشخاص ويمكنك من الوصول إلى الصور بدون إتصال بالإنترنت.
  • الدعم المستمر : تم العمل على Dropbox عربي وتطويرة بشكل ملحوظ حيث يوجد فريق يقوم بالرد على التعليقات والملاحظات وفي حالة إذا واجهتك مشكلة يمكنك التواصل معهم, برنامج دروب بوكس يتم تحديثة بإستمرار وإصدار نسخة مجانية منه يتم تنزيلها تلقائياً إلى الجهاز الذي تستخدم البرنامج عليه حتى تتمكن من رفع الملفات والصور بدون مواجهة أي مشكلة.
  • برنامج خفيف : من أهم مزايا برنامج دروبوكس أنه خفيف على الجهاز لا يستهلك موارد الأجهزة ولا يتطلب إمكانيات عالية في الجهاز, كما أن سرعة نقل الملفات الخاصه بالبرنامج ممتازة حيث يمكنك رفع كثير من الملفات ونقلها ومشاركتها لأحد أصدقائك في أقل وقت ممكن وبسرعة عالية في التحميل والرفع والإرسال فهو يغنيك عن برنامج إنترنت داونلود مانجر.
  • يدعم اللغات : يعمل Dropbox APK بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية مما يسهل على الأشخاص التعامل مع البرنامج ويجعل عمليات التحكم في إعدادات البرنامج وفي الملفات والصور التي تقوم برفعها على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الأخرى سهله وبسيطة من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Dropbox للأندرويد كامل أخر اصدار

💿 اسم البرنامجDropbox
🏢 الشركة المنتجةdropbox
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج109 MB
نسخة البرنامجV 262.2.4
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل دروب بوكس للكمبيوتر والموبايل مجانا Download Dropbox 2024

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.