اختصارات الموضوع

اليوم سنتحدث عن طريقة تحديث خدمات جوجل الرسمية على الهواتف الاندرويد, هذا الأمر أساسي وبدونه قد يواجه البعض مشاكل في الاستمتاع ببعض الخدمات المقدمة على الهواتف الاندرويد, الخدمات هي أحد الأمور الأساسية ويعود ذلك لبعض الاسباب المختلفة, السبب الأول هو عمل المتجر بشكل طبيعي حيث لن يعمل متجر بلاي ستور بشكل طبيعي إن لم تقوم بالتحديث, السبب الثاني هو اعتماد بعض الخدمات الأساسية على الهاتف نفسه بالتحديث مثل جوجل جيمز وشبكة الاتصالات وجوجل كروم وخدمة الجيميل.

دعنا نتطرق الآن للتحدث عن الهدف الرسمي من تطبيق خدمات جوجل بلاي وهو المتجر, جوجل بلاي هو المتجر الرسمي الذي يتواجد في جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وهو يُعتبر المتجر الأصلي لهذه الأجهزة، ويقدم المتجر جميع البرامج والألعاب التي قد تخطر على بال الفرد و سيتمكن المرء من تحميل هذه البرامج والحصول عليها دون مواجهة مشاكل أو صعوبات، ونظرًا لأن المتجر لا يجب أن يتواجد به أية أعطال يتم تحديثه وطرح نسخ له باستمرار من حين لآخر، ونحن سنوضح طريقة تحديث خدمات Google Play المتعلقة بالمتجر والهاتف. 

شعار تحديث خدمات جوجل بلاي
تنبيه : روابط تحميل خدمات جوجل بلاي APK للاندرويد احدث اصدار في نهاية الموضوع.

تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 لجميع هواتف الأندرويد مجاناً

سوق بلاي للاندرويد تابع لواحدة من أكبر الشركات الإلكترونية العالمية والغنية عن التعريف وهي شركة جوجل، الجميع يستخدم المتجر بشكل أساسي في التحميل والحصول على التطبيقات والألعاب المختلفة, حيث من المتجر هذا يمكن للفرد تحميل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف المحمول الخاص به بسهولة وبخطوة واحدة.

وذلك لأن عملية تحميل المتجر عملية بسيطة وغير معقدة وبالطبع تعرف هذا الأمر لأنك تمتلك هاتف أندرويد, يعمل المتجر بحساب جوجل رسمي يحصل عليه الفرد بشكل مجاني تماما وإن تأخرت في التحديثات يتعطل الحساب وكذلك المتجر.

وبالرجوع للتحدث عن خدمات جوجل بلاي Google Play الاخرى فلن تجد شخص يستطيع الاستغناء عن جوجل كروم وهو المتصفح الرسمي أو عن خدمة الجيميل المتعلقة بحسابات جوجل الرسمية التي تحدثنا عنها من قبل, وكذلك فالخدمة الأساسية للهواتف وهي مشغل شبكات الجوال إن حدثت بها أي مشكلة بسبب عدم توفير التحديث.

قد يظن الشخص أن العطل بالهاتف نفسه ويبدأ في البحث عن هاتف غيره وهكذا مع خدمات جوجل بلاي الاخرى, سوف نوضح كل الخدمات وكل المعلومات حول المتجر وخلال الفقرة التالية سنقوم بتوضيح طريقة التحديث من ملف ( Apk ) مقدم لكم من الموقع بشكل مجاني.

تحديث خدمات جوجل بلاي للاندرويد

شرح طريقة تحديث خدمات جوجل بلاي لجميع هواتف الاندرويد مجاناً

طريقة "تحديث تطبيق خدمات جوجل بلاي" طريقة سهلة للغاية وبسيطة، ونحن بتلك الفقرة سنوضح خطوات تحديث خدمات جوجل بلاي Apkpure بشكل كامل وبمجرد اتباع هذه الخطوات ستتمكن من تحديث المتجر بسهولة.

  • عليك الضغط على الرابط الموجود في الأسفل وسوف تأتي أمامك نافذة لتأكيد عملية تنزيل خدمات جوجل للهواوي اضغط على خانة ( تنزيل ).

تحديث خدمات Google Play للاندرويد

  • هكذا ستبدأ عملية تحميل خدمات جوجل تحديث الملف ويجب عليك هنا الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، كما يمكنك متابعة عملية التحميل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الخاص بك.

تحديث خدمات جوجل بلاي 2024

  • بمجرد أن تنتهي عملية تحميل خدمات جوجل يوتيوب هذه ستحصل هكذا على ملف تحديث خدمات جوجل Apk اضغط على الملف هذا وستظهر لك نافذة, في هذه النافذة ستجد خانة ( تحديث ) اضغط عليها وهكذا ستبدأ عملية "تحديث خدمات جوجل"، وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على الإصدار الأخير من المتجر وستتمكن من فتحه واستخدامه دون أية مشاكل.

تحديث خدمات جوجل بلاي مجانا

ما هي أهم خدمات جوجل بلاي Google Play الأساسية للهواتف الاندرويد

الآن مع فقرة مهمة نوضح فيها لماذا تحديث خدمات جوجل اخر اصدار أمر مهم وما هي خدمات جوجل الرسمية على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد في الأساس, في العموم فبنظام الاندرويد يعمل بشكل رسمي وأساسي اعتمادا على خدمات جوجل وهذا هو السبب في أهمية التحديث وإمتلاك آخر الإصدارات منها, ولذلك أيضا ففي معظم الهواتف تتم التحديثات بشكل تلقائي ولكن هٌناك بعض الهواتف التي يواجه أصحابها مشاكل في التحديث ويلجؤون للمواقع الخارجية في اجراءه. 

خدمة جوجل Carrier Services مشغل شبكة الجوال للاندرويد

لا يستخدم أي شخص الهاتف بدون إجراء الاتصالات والمكالمات الهاتفية والرسائل المختلفة, هذا هو الهدف الأساسي من الهواتف في العموم, دعنا نخبرك ان تحديث الخدمات له تأثير على المكالمات الهاتفية على الجوال, حيث أول خدمات جوجل اصدار قديم وأهمها بالنسبة لخدمات جوجل هي خدمة مشغل شبكات الجوال.

خدمات جوجل هواوي تضمن لك تشغيل خدمة المكالمات والشبكة الخاصة بالتجول بشكل مثالي على الهاتف, ولذلك فتحديث الخدمات أمر إلزامي ولا يجوز الاستغناء عنه بشكل أو بأخر, إن كنت تواجه أي مشكلة في الشبكة فمن الممكن حلها بشكل تلقائي بعد التحديث. 

تحديث خدمات جوجل بلاي 4.4 4

خدمة جوجل كروم Google Chrome المُتصفح الرسمي لهواتف الاندرويد

المتصفح الشهير ( Google Chrome ) والمتوفر بشكل رسمي على جميع الهواتف بأنظمة الأندرويد تربطه علاقة ايضا بـ خدمات جوجل بلاي سيرفس, يعتمد المتصفح على المتجر والتحديثات ومن الممكن توقفه عن العمل أو تعطيل بعض خدمات شركة جوجل والمزايا في حالة عدم التحديث.

مع المعلومات السابقة هناك معلومات أخرى مهمة وهي التسجيل في المتصفح, يتم التسجيل بحساب جوجل الذي تقوم بتسجيله على المتجر في الأساس, خدمة الحسابات أيضا ترتبط بتحديث الخدمات وهكذا تجد كل شيء مترابط ومن المهم إجراء التحديث في حالة مواجهة أي مشكلة في التصفح أو الحسابات. 

تحديث خدمات قوقل بلاي للاندرويد مجانا

خدمات العاب جوجل بلاي Google Games لجميع هواتف الاندرويد

متجر جوجل بلاي ستور كما وضحنا يضم كل التطبيقات بجميع انواعها ومنها الألعاب, لكن الألعاب لها عالمها الخاص وهٌناك العاب اونلاين تحتاج إلى تسجيل حساب وحفظ البيانات, وهنا يأتي دور تطبيق ( جوجل جيمز ) حيث أنه تطبيق ملازم للمتجر ومهمته الأساسية هي حفظ ومتابعة التقدم في الألعاب.

هٌناك بعض المشاكل من الممكن أن تظهر أثناء محاولة تسجيل حسابك في اللعبة أو أثناء إجراء بعض الانجازات التي ومن المفروض أن تظهر لك في التطبيق, في الغالب يكون السبب في هذه المشاكل هو عدم تحديث خدمات Google Play اخر تحديث حيث أن التحديث يضمن لك الاستمتاع بخدمة جوجل جيمز بشكل كامل وبدون مشاكل.

تحديث خدمات جوجل بلاي apk للاندرويد

خدمة البريد الالكتروني من جوجل Gmail جيميل لهواتف الاندرويد

الجميع يستخدم حسابات جيميل, إن كان في التسجيل بالمتجر كما وضحنا سابقا أو للتسجيل في متصفح ما أو في الألعاب أو المواقع المختلفة على الإنترنت, الجيميل مرتبط بشكل أساسي بـ خدمات Google Play Apk على الموبايل الاندرويد حيث بدون التحديثات المستمرة لجوجل لن يعمل الجيميل.

فمثلا إذا قمت بالتسجيل في لعبة وقامت اللعبة بإرسال كود التحقيق على حسابك من المفروض أن يأتي الكود في تطبيق الجيميل وفي إشعار بمجرد الارسال, وهنا تظهر مشاكل بعد التحديث حيث أن خدمة الجيميل تتوقف بشكل نهائي إن فاتك تحديث واحد ولن تستطيع الاستمتاع بحساباتك على الجيميل كما كنت سابقا. 

كيفية تحديث خدمات google play

خدمة تخزين الملفات السحابية Google Drive جوجل درايف للاندرويد

لا يمكننا التحدث عن كل خدمات Google Play هواوي السابقة بدون ذكر الخدمة الأهم وهي خدمة ( جوجل درايف ), جوجل درايف هي خدمة متطورة لشركة جوجل يتم إستخدامها للحفاظ على الملفات وتسهيل عملية مشاركتها وحفظها وفتحها على أكثَر من جهاز.

يمكنك بكل سهولة إجراء نسخ إحطياتي للتطبيقات التي تحتفظ بالملفات والمعلومات الشخصية مثل واتساب على جوجل درايف وهكذا تضمن عدم ضياع ملفاتك كما تستطيع تنزيل تلك الملفات على أي جهاز بمجرد تسجيل حسابك على درايف, وبشكل أو بآخر فجوجل درايف مرتبط بـ خدمات Google Play اخر اصدار وسوف تتوقف الخدمة إن تأخرت عن التحديثات.

تحديث google play services مجانا

ماهي أهم مُميزات تطبيق خدمات جوجل بلاي للاندرويد بعد التحديث

هناك الكثير من الخصائص المميزة والرائعة التي تتواجد في المتجر، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات ليعرف المستخدم أهمية المتجر ويحرص على تحديث برنامج خدمات Google Play الخاصة به أول بأول.

مميزات تنزيل تحديث خدمات جوجل بلاي

  1. دعم اللغة العربية : من أهم مميزات متجر خدمات جوجل بلاي Apkpure أنه يدعم جميع اللغات التي يدعمها الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد، هكذا من السهل استخدام المتجر والاستمتاع بجميع الخدمات والخصائص التي يقدمها دون أن يواجه مشكلة في فهم لغة المتجر هذا، ذلك بالإضافة إلى أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة للغاية وبسيطة وسوف يستطيع الفرد القيام بهذه العملية بكل سهولة.
  2. التحديث المستمر : من مميزات متجر خدمات جوجل للهواوي هي ميزة التحديث المستمر، حيث يتم طرح إصدار جديد من المتجر من حين لآخر وهذا الإصدار يتميز بأنه يقوم بعمل فحص كامل للمتجر ويقوم بإزالة التطبيقات والألعاب الغير مصرح بها والغير رسمية كما يتم إضافة وتزويد المتجر بالكثير من الخصائص والمميزات الجديدة والأوضاع المختلفة.
  3. تطبيقات وألعاب موثوقة : جميع التطبيقات والألعاب والبرامج المختلفة الموجودة في متجر جوجل بلاي كلها موثوقة وآمنة تمامًا، حيث لا يقوم المتجر بتزيد تطبيق بداخله حتى يتأكد من أن هذا التطبيق من جهة رسمية وموثوق به، وبالتالي لا داعي للقلق فإن هذه النسخ لا يوجد بها أية فيروسات أو برامِج ضارة وذلك نظرًا لأن المتجر مزود بأنظمة حديثة تقوم بفحص هذه التطبيقات قبل طرحها بداخله.
  4. معلومات عن التطبيقات : لا يقوم المتجر بتوفير الألعاب والتطبيقات فقط بل ويقوم أيضًا بتوفير معلومات كثيرة حول جميع هذه الألعاب والتطبيقات، كما تجد تقييم لهذه التطبيقات ويتم توفير صور لها تساعد الفرد في التعرف على التطبيق من الداخل قبل أن يقوم بعملية التثبيت.
  5. عملية تحميل بسيطة : من ضمن مميزات المتجر أن عملية التحميل التي يوفرها للمستخدمين عملية تحميل بسيطة للغاية وغير معقدة مثل المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تشبه هذا المتجر، علاوة على أن الفرد لن يحتاج للقيام بعمليات كثيرة للحصول على البرنامج وهي عملية واحدة فقط التي يتم القيام بها، هذا بالإضافة إلى أنه عملية سريعة ولا تستغرق وقت طويل وهذا على عكس المتوقع وذلك نظرًا لأن الكثير من المتاجر الأخرى تستغرق عملية التحميل بها وقت طويل.
  6. المكتبة : هٌناك في متجر Google Play store مكتبة إلكترونية وفيها يتم إضافة كافة التطبيقات والألعاب والبرامج المتنوعة التي قد نالت إعجاب المستخدم من قبل، وسواء أكانت هذه التطبيقات قد تم تثبيتها وحذفها أو تم تثبيتها وحفظها وما زالت مثبتة على الهاتف أو لم يتم تثبيتها من البداية سيجدها الفرد في هذا القسم.
  7. متجر منظم : من أبرز مميزات المتجر أنه منظم للغاية ويتم وضع البرامج والألعاب في فئات مختلفة وأقسام متنوعة وذلك لكي يتمكن المستخدم من استخدام المتجر دون أن يواجه مشكلة، بالإضافة لأن الصور التي يتم عرضها للتطبيقات والألعاب بشكل منظم ومرتب وهذا على عكس المتاجر الإلكترونية الأخرى.
  8. بحث سريع : يمتاز متجر بلاي ستور بأنه يوجد به محرك بحث يساعد الفرد في العثور على ما يبحث عنه في أسرع وقت ممكن، هذا بالإضافة إلى أن المحرك هذا يتميز أنه سريع للغاية وقوي وبمجرد إدخال الاسم الأول من اللعبة سيتم عرض نتائج لها، ولا تٌعرض نتيجة واحدة فقط بل مجموعة كبيرة للغاية من النتائج.
  9. قسم الإعدادات : من ضمن مميزات متجرنا هذا أنه يضم به قسم كامل من الإعدادات والذي من خلاله يتمكن المستخدم من التحكم في كل شيء يتواجد بداخل المتجر، علاوة على أنه من خلال هذا القسم سيتمكن المرء من معالجة المشاكل التي تواجه في المتجر وإيجاد حلول لها حتى لا تحدث مرة أخرى.
  10. الاشتراكات والدفعات : يقوم المتجر بتوفير قسم مهم للغاية وهو قسم الاشتراكات والدفعات، حيث إذا قام الفرد بإشتراك في برنامج ما سيتم بتوضيح كل ما يخص هذا الاشتراك في هذا القسم، علاوة على أن الفرد سيتمكن من متابعة وإدارة هذه الاشتراكات بكل سهولة كما سيتمكن من تجديد الاشتراك أو إلغائه أيضًا. 


شرح طريقة استخدام متجر Google Play Store سوق بلاي للاندرويد

بعد أن قمت بتحديث متجر Google Play store والحصول على الإصدار الأخير منه الآن سنقوم بتوضيح خطوات استخدام هذا المتجر لكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به وتحميل البرامج بسهولة ودون أن يواجه أية مشاكل.

  • بمجرد الدخول إلى المتجر سوف يطلب منك أن تقوم بتسجيل الدخول، ويمكنك تسجيل الدخول بأكثر من طريقة داخل هذا المتجر.
  • علاوة على أنه يمكنك إنشاء حساب من الصفر وهذه العملية تستغرق بعض الوقت وسوف يطلب منك إدخال معلومات كثيرة عنك وذلك لإنشاء حساب قوي وبه كافة المعلومات الخاصة بك.
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يفتح لك المتجر وسوف تعرض لك الصفحة الرئيسية، وفي تلك الصفحة يتم عرض جميع الألعاب الإلكترونية التي يوفرها لنا المتجر.

تحديث خدمات google play على التلفاز

  • في الأعلى يتم وضع شريط وفيه يتم تقسيم الألعاب إلى فئات مختلفة وهي: محتوى يهمك، قائمة الأكثر رواجًا، الألعاب المميزة، الفئات المفضلة.
  • وفي الأسفل ستجد شريط به ثلاثة خانات الخانة الأولى خاصة بالألعاب، أما الخانة الثانية فهي خانة ( التطبيقات ) وهي التي تعرض التطبيقات والبرامج المختلفة الموجودة به.

تحميل خدمات جوجل بلاي القديم

  • الخانة الأخيرة هي خانة ( كتب ) وهي تقدم كتب وموسوعات وروايات في مختلف اللغات ويتم توفيرها على هيئة برنامج وبمجرد تحميل البرنامج سيتم فتح الكتاب أو الرواية وسيتمكن الفرد من قراءتها هكذا.

تحديث خدمات جوجل بلاي علي هواوي

  • في الأعلى ستجد خانة محرك البحث، وإذا أردت تحميل لعبة محددة وترغب في العثور عليها بسهولة اضغط على تلك الخانة وقم بإدخال اسم اللعبة.

تنزيل تحديث خدمات Google Play للاندرويد

  • بعد إدخالها عليك الضغط على علامة البحث الموجودة في لوحة المفاتيح وهكذا ستبدأ عملية البحث وعليك الانتظار لحين إكتمالها.

تحميل تحديث خدمات جوجل بلاي

  • بعد ذلك ستظهر لك اللعبة في أعلى نتائج البحث قُم بالضغط على الاسم الخاص بها وسوف يتم فتح صفحة أخرى تعرض جميع المعلومات المتعلقة بهذه اللعبة.

  1. ستجد خانة ( تثبيت ) وكل ما يجب عليك فعله للحصول على اللعبة هو الضغط على تلك العلامة وسوف تبدأ هكذا عملية التثبيت.
  2. انتظر بعض الوقت حتى تنتهي وبعد ذلك سوف تظهر لك خانة ( فتح ) اضغط عليها وسوف تفتح لك اللعبة هكذا على هاتفك المحمول وستتمكن من لعب اللعبة والاستمتاع بها دون مشاكل.
  3. ويمكنك متابعة الخطوات هذه لتحميل أي شيء ترغب به داخل المتجر، وبعد أن وضحنا خطوات استخدام المتجر لتحميل البرامج والألعاب المختلفة الآن سنتطرق لتوضيح أهم الإعدادات الموجودة بداخله.

تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 apk

شرح اهم اعدادات متجر Google Play Store جوجل بلاي ستور للاندرويد

يقدم المتجر مجموعة مميزة ورائعة من الإعدادات التي تسهل الكثير من العمليات على الفرد كما تعمل على معالجة جميع المشاكل والعيوب الموجودة به، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح جميع هذه الإعدادات وسنعرض شرح مفصل لها:

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في الصفحة الرئيسية في الأعلى علامة الملف الشخصي انقر عليها وستظهر لك نافذة بها مجموعة من الخانات ومن ضمنها خانة ( الإعدادات ).

تحديث خدمات قوقل بلاي apk اخر اصدار

  • اضغط عليها وهكذا ستفتح لك صفحة الإعدادات وفيها يتم وضع الإعدادات في أقسام مختلفة كما هو موضح في الصورة.

تحديث خدمات جوجل بلاي 4.2 2

  • والقسم الأول هو قسم ( الإعدادات العامة ) اضغط على السهم الموجود بجانب هذه الخانة وسوف تعرض لك جميع الإعدادات العامة التي يوفرها لنا البرنامج وهي إعدادات متنوعة وتسهل الكثير من العمليات التي يقوم بها الفرد.

  1. ستجد الخانة الأولى هي الخاصة بالحساب وهي التي تساعدك على ضبط الحساب وتغييره إذا كنت ترغب في ذلك، وفي حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما في الحساب الذي تستخدمه ستتمكن بواسطة هذه الخانة من معالجة هذه المشكلة والتعامل في المتجر باستخدام الحساب دون مشاكل أخرى.
  2. الخانة الثانية هي الخانة الخاصة بالإشعارات وتساعدك هذه الخانة في إدارة إعدادات الإشعارات الخاصة بالمتجر وإذا كانت الإشعارات تزعجك ستتمكن من ضبط هذه الإشعارات بواسطة هذه الخانة بكل سهولة.
  3. بعد ذلك توجد خانة المظهر وفيها يمكنك تغيير المظهر الخاص بالمتجر ويتم دعم الوضع المظلم أو الوضع الليلي كما يعرفه البعض، وإذا أردت تفعيل الوضع المظلم اضغط عليها وسوف تفتح لك نافذة صغيرة في منتصف الشاشة وفيها يتم عرض الأوضاع وعليك هنا أن تقوم بالضغط على خانة الوضع المظلم وسيتم تفعيله هكذا.
  4. ومن الخصائص المهمة للغاية الموجودة في هذا القسم هي خاصية تحسين عمليات تثبيت التطبيقات، وتساعدك هذه الخاصية في تسريع عملية التثبيت والانتهاء منها دون مشاكل، ويمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيلها عن طريق الزر الأزرق الموجود في هذه الخانة.

تحديث جوجل بلاي سيرفس للاندرويد

  • القسم الثاني هو قسم ( الإعدادات المفضلة للشبكة ) وفيه يوجد أيضًا مجموعة مختلفة من الإعدادات الخاصة بشبكة الإنترنت.

  1. والخانة الأولى تحديد الشبكة الخاصة بتنزيل التطبيقات ويمكنك تحديد ما إذا أردت التحميل بواسطة شبكة الإنترنت فقط أو بيانات الهاتف المحمول.
  2. والثانية هي خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات ويمكنك من خلالها إلغاء تفعيل هذه الخاصية إذا كانت تزعجك وإذا كانت تستهلك الكثير من الإنترنت دون فائدة.
  3. والخانة الأخيرة تشغيل الفيديوهات تلقائيًا ويمكنك إلغاء تفعيل هذه الخاصية أيضًا إذا كانت لا تناسبك أو لا ترغب بها.

تحديث خدمات جوجل بلاي 4.2 4

  • أما القسم الثالث هو قسم ( المصادقة ) وستجد فيه خاصيتين لعمليات المصادقة والشراء المميزة الموجودة في البرنامج.

تحديث خدمات جوجل بلاي من ميديا فاير

  • والقسم الرابع هو قسم ( العائلة ) وهو الذي يضم أدوات وخصائص الرقابة الأبوية والتي تساعدك على حماية طفلك من البرامج والألعاب التي لا تناسبهم.

تحديث خدمات جوجل بلاي اندرويد 4.4 2

  • والخانة الأولى هي خانة الاشتراك في مكتبة العائلة أما الخانة الثانية فهي أدوات الرقابة الأبوية اضغط عليها إذا أردت تفعيل وضع تقييد المحتوى.

تحديث خدمات جوجل بلاي 4.4 4 apk

  • اضغط على الزر الموجود في أعلى الشاشة وسوف تظهر لك نافذة تطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي للتأكد من عملية الرقابة هذه.
  • والخانة الأخيرة هي دليل الوالدين وهذه الخامة تعرض بعض المعلومات التي يجب على الوالد الإطلاع عليها ومعرفتها ليتمكن من حماية طفله فيما بعد.

تحديث برنامج خدمات جوجل بلاي للاندرويد

  • القسم الأخير الذي يتواجد في صفحة الإعدادات هو قسم لمحة وهو الذي يوضح كافة المعلومات التي تخص هذا المتجر.

  1. والخانة الأولى الموجودة في القسم هي لمحة عن المتجر ومن خلال تلك الخانة سيتم عرض جميع المعلومات التي تخص المتجر.
  2. والخانة الثانية هي خانة تراخيص البرامج مفتوحة المصدر انقر عليها إذا أردت التعرف على هذه التراخيص لتتمكن من الاستفادة منها فيما بعد.
  3. في النهاية يعرض لك الإصدار الخاص بالمتجر وستتمكن هكذا من معرفة ما إذا قمت بتحديث المتجر بشكل صحيح والحصول على آخر إصدار خاص به أم لا.

حل مشكلة تحديث خدمات Google Play

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تحديث خدمات جوجل بلاي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تحديث خدمات Google Play" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يتم تحديث خدمات جوجل بلاي مجانا؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن خدمات جوجل اخر اصدار في الأساس هي خدمة مجانية يتم توفيرها على جميع هواتف الأندرويد ليدعم التطبيق جميع الخدمات التي يُقدمها جوجل مثل متجر جوجل بلاي وجوجل درايف وغيره من الخدمات المرتبطة بشركة جوجل. 

كيفية تحميل خدمات جوجل بلاي Apk؟

نعلم إن مُشكلة تحميل وتحديث خدمات جوجل للهواوي مُرتبطة الآن بالهواتف التي توقف عليها دعم الخدمات, وبالتالي يبحث مُستخدميها عن رابط مباشر لتنزيل خدمات جوجل تحديث Apk وتحديثها لتعمل من جديد على الجوال, وبالتالي نوفر لكم اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل خدمات جوجل بلاي Apk بشكل مُباشر.

فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط خدمات جوجل بلاي Apkpure, قُم بالنقر على ( تحميل خدمات جوجل بلاي Apk ) وانتظر تنزيل ملف التطبيق, وبعد انتهاء التنزيل قُم باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تحديث خدمات جوجل تحديث 2024 بشكل سليم. 

ما هو حل مشكلة تحديث خدمات Google Play؟

إذا واجهتك مُشكلة أثناء تنزيل وتحديث خدمات جوجل Apk, يتوجب عليك اولاً الدخول إلى ( الإعدادات > التطبيقات ) وابحث عن ( خدمات جوجل \ Google Play Service ) وقُم بحذف التطبيق أو إيقافه بشكل كامل على الجوال, وبعد ذلك أعد تنفيذ الخطوات السابق ذِكرها في الفقرات السابقة بشكل سليم. 

هل يمكن تحديث خدمات Google Play تلقائياً؟

إذا كان هاتفك مازال يدعم خدمات Google Play ولم تتوقف عليه فبالتالي سيتم تحديث خدمات جوجل هواوي بشكل تلقائي من داخل المتجر دون أي تدخُل منك, ولكن إذا توقفت الخدمات على هاتفك وأصبح لا يدعمها, سيتوجب عليك تحديث الخدمات يدوياً عن طريق تنزيلها وتثبيتها بأحدث إصدار. 

كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي؟

قُم أولاً بالدخول إلى ( الإعدادات ) على هاتفك وبعدها إنتقل إلى ( التطبيقات ) وابحث عن ( خدمات جوجل ) وقُم بإيقاف التطبيق وتعطيله بشكل كامل على الهاتف, وبعد ذلك قُم بتحميل خدمات Google Play من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال وثبت الملف Apk وسيتم إعادة تشغيل خدمات جوجل اخر اصدار على هاتفك بشكل سليم دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل تحديث خدمات جوجل بلاي للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجخدمات Google Play
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج153 MB
نسخة البرنامجV 23.09.14
🗓️ تاريخ التحديث30 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.