اختصارات الموضوع

تحميل جوجل إيرث هو عملية يقوم بها المستخدم للحصول على برنامج جوجل إيرث على جهازه الشخصي. يُعد جوجل إيرث تطبيقًا افتراضيًا يتيح للمستخدمين استكشاف العالم من خلال صور ثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية. يوفر التطبيق خدمات مثل رؤية المدن والأماكن السياحية والطبيعية والمعالم البارزة من جميع أنحاء العالم.

وذلك عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من الصور والمعلومات التي يتم جمعها من مصادر مختلفة. تحميل جوجل إيرث يمكّن المستخدم من استخدام هذه الخدمات بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مما يتيح له استكشاف واستعراض المعلومات المتاحة في أي وقت وأي مكان. 

تحميل برنامج جوجل ايرث الأرض

تنبيه : روابط تحميل برنامج Google Earth 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج جوجل ايرث الأرض 2024 للكمبيوتر والموبايل

برنامج جوجل ايرث عربي 2024 هو تطبيق تابع لشركة جوجل منذ عام 2004م ولكن تم إنشائه شركة كي هول وكان الاصدار الاول له في عام 2001م وأطلق عليه إسم إيرث فيوور ثري دي 3D ومن ثم إصدار 2005 وأصبح إسمه "جوجل إيرث" بعد إن تمت عملية الشراء من قبل شركة جوجل.

برنامج جوجل ايرث برو 2024 عربي Google Earth هو برنامج مختص بعرض الموقع الجغرافي والخرائط للموقع الذي تريده وتظهر النتائج في شكل خرائط سري دي “3D” وعرفت بإسم "Earth Viewer 3d" فهو يرسم الخرائط بشكل مصغر من الواقع في البرنامج وذلك عن طريق الصور والقطات التي تم إلتقاطها عن طريق الأقمار الصناعية وغيرها من الأنظمة الجغرافية الأخري ثلاثية الأبعاد المختصة بالأرض. 

ما هو برنامج جوجل ايرث وفيما يستخدم؟

إذا كن من محبي الإكتشاف والمغامرات فإن تحميل برنامج "جوجل ايرث" 2024 مجاناً برابط مباشر سوف يكون مفيد جداً بالنسبة لك وذلك لأن برنامج جوجل ايرث بدون نت يسمح لك بإستكشاف الكرة الأرضية بشكل كامل وذلك بعرض ثلاثي الأبعاد حتي أنه يمكنك رؤية منزلك او اماكن مخلفة في البلدان التي تنوي زيارتها وهذه الخدمة تشبه خرائط جوجل بشكل كبير إلا أن جوجل إيرث برو يحتوي على العديد من المميزات الجديدة والقوية التي تجعله اكثر من برنامج خرائط عادي.

جوجل ايرس أو قوقل ايرث Google Earth يتم تحديثه بإستمرار لوضع اخر التغييرات التي تحدث وتتوفر منه نسخة مناسبة للهواتف بحيث يمكنك تحميل برنامج جوجل الأرض للأندرويد وللأيفون وللأيباد والتابلت وذلك من خلال جوجل بلاي أو من الموقع الرسمي لجوجل ايرث 2024 الشهير. 

لماذا عليك جوجل ايرث مباشر للكمبيوتر وللموبايل؟

إذا كنت من مستخدمي بلاك بيري أو نوكيا أو الهواتف التي لا تدعم نظام الاندرويد فيمكنك إستخدام برنامج الخرائط بدلا من جوجل الأرض 3D فهو يفي ينفس الغرض تقريباً مع بعض الإختلافات البسيطة ويغطي برنامج "جوجل ايرث" الكرة الأرضية بالكامل وذلك يشمل جميع دول العالم بشكل واضح فيمكنك عرض كل دولة بمفردها ليس هذا فقط بل والتجول بداخلها من خلال تقنية 3D والتي تسمح لك برؤية البنايات والشوراع كما لو كنت تتجول بنفسك بها.

كما يمكنك حساب المسافة بينك وبين أي مكان أخر في العالم هذا ويتوفر تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر بنظام ويندوز مثل Xp، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 بالإضافة إلى الماك ويمكنك تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار للكمبيوتر لكل الانظمة السابقة من خلال الموقع الرسمي. 

تحميل برنامج جوجل ايرث

أهمية استخدام جوجل ايرث Google Earth الكرة الارضية؟

"تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر" هو برنامج افتراضي للكرة الأرضية وخريطة ومعلومات جغرافية يوفر صور الأقمار الصناعية والخرائط والتصوير الجوي والبيانات الجغرافية للمستخدمين كان يطلق عليه في الأصل Keyhole قبل أن تشتريه Google في عام 2004. "تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر" متاح مجانًا عبر الويب أو كبرنامج قابل للتنزيل يمكنك أيضًا استخدام Google Earth أثناء تنقلك باستخدام هاتف Android أو iPhone.

يتيح استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في جهازك المحمول لبرنامج Google Earth تحديد موقعك وعرض المحتوى المرتبط بهذا الموقع مثل الصور البانورامية بزاوية 360 درجة للمتنزهات أو المباني أو المعالم الأثرية من حولك إذا كان لديك كل من هاتف Android و iPhone ، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة لكلا النظامين الأساسيين التي ستتيح لك تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب وتنزيل بيانات الخرائط التفصيلية للاستخدام في وضع عدم الاتصال بما في ذلك: City Maps 2Go. 

إمكانيات الحصول علي تحميل جوجل ايرث مباشر 2024 اخر اصدار

"قوقل ايرث" اون لاين عربي يقوم بتوفير صور ولقطات مختلفة للكرة الأرضية عبر الاقمار الصناعية ومشاهدة الأرض اون لاين بشكل ثلاثي الابعاد مما يسهل علي مستخدمي غوغل برؤية مدن وبلدان مختلفة بزوايا مختلفة ولكن هذا متوافر في العالم ماعدا بعض الجزر مغطاه بدرجة فيما تتقارب من 15 متر أما الباقي فهو مغطي بدرجة عالية الدقة تتقارب من منظور عين الطائر ومن أمثلة هذه البلدان المتوافر فيها هذه الدرجة جوجل ايرث مصر, سوريا, العراق, السعودية, ايران, الكويت, قطر, مدن قناة السويس الجديدة, الامارات, دبي, امريكا وغيرها من باقي المدن

"جوجل ايرث للموبايل وللكمبيوتر" Google Earth map إهتم بإضافة صور ومعلومات أكثر مما كان عليه علي موقعهم الخاص ببرمجيات الخرائط لزيادة أكثر بمراحل من وسائل الإعلام التي تعمل علي تغطية الارض أو الكرة الأرضية وذلك لزيادة شعبية ومستخدمي تطبيق قوقل الارض في العالم. 

تحميل برنامج جوجل الارض

أقسام برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر وللموبايل عربي كامل

جوجل إيرث مباشر خرائط ثلاثي الأبعاد ينقسم إلي ثلاثة أقسام مختلفة حتي يتناسب مع جميع فئات المستخدمين وهذه الأقسام هي : 

  • جوجل إيرث : تحميل جوجل ايرث عربي هو نسخه مجانية متاحة لجميع مستخدمي التطبيق علي الموبايل والإنترنت. 
  • جوجل ايرث بلاس : وهذا القسم أو النوع من قوقل إيرث الأرض يتميز بالمزايا العديدة الغير متوافرة في النسخة المجانية. 
  • جوجل إيرث برو "pro" : هذا القسم يتوافر فيه جميع المزايا التي يمكن أن تستخدمها أو تحتاجها أثناء إستخدامك لبرنامج غوغل الأرض ولكن كل هذا مقابل رسوم فهو ب 495$ سنويآ ولكن هذا التطبيق صمم خصيصآ للتجاريين ورجال الأعمال

أهم مميزات تحميل قوقل ايرث الأرض 2024 أخر اصدار

  • رؤية موقعك الجغرافي : يمكنك من خلال "تحميل برنامج غوغل إيرث" بتحديد مكانك ورؤيته من خلال التطبيق بزوايا مختلفة قد تصل إلي الحقيقية ثلاثية الأبعاد. 
  • متوافر لجميع الأجهزة : يتوافر غوغل ايرث لجميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر والأنظمة ومن أمثلتها الاندرويد, الايفون, البلاك بيري, النوكيا, السامسونج, ويندوز فون, الماك, ويندوز 7, ويندوز 8, 8.1, سوني وغيرها. 
  • اللغات : يتملك العديد من اللغات المختلفة للإستخدام فيما تتقارب من 40 لغة مختلفة من أمثلتها اللغة العربية "عربي", اللغة الإنجليزية, الفرنسية وغيرها. 
  • مجاني : يتوافر تحميل وتنزيل قوقل الاصدار الجديد مجانا علي جهازك الموبايل والكمبيوتر برابط مباشر. 
  • ثلاثي الأبعاد : حيث يمكنك رؤية المواقع الجغرافية والبلدان والمدن والمنزل بتقنية ثلاثي الأبعاد التي تجعلك تستمتع بالصور والعرض. 

الفرق بين برنامج جوجل إيرث وبرنامج Earth Browser؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين Google Earth ومتصفح Earth في مدى توفره Google Earth متاح فقط لأجهزة iOS و Android و Windows كما أنه ليس مجانيًا تمامًا - فأنت بحاجة إلى دفع 20 دولارًا للوصول إلى جميع الميزات المتوفرة في الإصدار الكامل متصفح Earth مجاني تمامًا ويمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ومتصفح ويب مثبت إنه يقدم العديد من نفس الميزات مثل تحميل جوجل ايرث مباشر, شاهد منزلك من الأقمار، لكنه لا يحتوي على كل ما يفعله منافسه قد تجد أيضًا أن بعض الميزات تعمل بشكل أفضل أو أسوأ اعتمادًا على جهازك ، مما قد يكون محبطًا إذا كنت تحاول إنجاز العمل على الفور. 

ما هي متطلبات تشغيل برنامج جوجل إيرث علي الكمبيوتر؟

إنها عملية سهلة إلى حد ما أولاً, ستحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمتطلبات الضرورية لتحميل "جوجل إيرث مباشر" يجب أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 غيغابايت على الأقل وأن تعمل بنظام Windows 7 أو إصدار أحدث أو Mac OS X 10.7 أو أحدث. 

مزايا تحميل برنامج جوجل إيرث 2024 للاندرويد

جوجل إيرث مباشر هو عارض كواكب ثلاثي الأبعاد يتيح لك استكشاف العالم بأسره والتكبير في أي بقعة تريدها يتم استخدامه أيضًا لإدارة الملفات والمستندات وما إلى ذلك يمكن تنزيل برنامج Google Earth من الويب أو من متجر تطبيقات جهازك المحمول لماذا يجب علي تنزيل برنامج Google Earth؟ هناك العديد من الأسباب وراء رغبة شخص ما في استخدام Google Earth أحد الاستخدامات الأكثر شيوعًا له هو لأغراض الترفيه.

لأن تحميل جوجل ايرث ويندوز 7 يوفر للمستخدمين فرصة السفر تقريبًا حول العالم ومشاهدة أماكن مختلفة على الأرض عن قرب يمكنك حتى اختيار عرض أشياء مثل المواقع والمباني التاريخية التي لم تعد موجودة اليوم مما يجعل الأمر ممتعًا لهواة التاريخ وكذلك أولئك الذين يحبون رؤية أشياء جديدة في كل مكان. 

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي

كيفية استخدام جوجل ايرث مباشر 2024 اخر تحديث

  • يعد جوجل إيرث مباشر أداة قوية يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك البحث عن المواقع والتخطيط للرحلات واستكشاف العالم.
  • بينما Google Earth Direct هي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض صور عالية الدقة من الأقمار الصناعية مباشرة في مستعرض الويب الخاص بهم، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج.
  • برنامج جوجل إيرث مباشر هو حاليًا في مرحلة تجريبية، ومتاح فقط على إصدار سطح المكتب من جوجل ايرث برو.
  • لاستخدام جوجل ايرث عربي، ما عليك سوى تكبير موقع الاهتمام والنقر فوق الزر "مباشر" في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  • ستفتح نافذة جديدة تعرض صورة القمر الصناعي عالية الدقة.
  • يمكنك التحريك والتكبير داخل هذه النافذة تمامًا كما تفعل مع واجهة جوجل إيرث مباشر العادية. 

هل تحميل برنامج جوجل إيرث مجاني؟

نعم ، برنامج Google Earth مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام لا تحتاج إلى أي عمليات شراء أو اشتراكات إضافية للوصول إلى الإصدار الكامل من التطبيق قم بزيارة Geo Hints ويمكنك تنزيل نسخة لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك وهي متوفرة في كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت لأجهزة Windows و Mac OS X و Linux و Android, يمكنك تحميل جوجل إيرث مباشر من اسفل الصفحة. 

هل يدعم برنامج جوجل إيرث تعدد اللغات؟

تحميل جوجل ايرث مباشر, شاهد منزلك من الأقمار هو تطبيق متعدد اللغات وهو يدعم العديد من اللغات التي منها العربية، الإنجليزية وغيرهم من لغات العالم مما جعل برنامج جوجل الكرة الارضية ينتشر بين الاشخاص وينال الثقة الكاملة في تحديد الاماكن. 


بعض الصور التوضيحية من داخل جوجل ايرث الارض 2024

جوجل ايرث مباشر

تحميل جوجل ايرث القديم

تحميل جوجل ايرث ويندوز 7

قوقل ايرث 2021 بدون تحميل

تحميل جوجل ايرث برو

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل جوجل ايرث 2024 كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Google Earth" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف ارى منزلي من قوقل ايرث؟

  • يمكنك رؤية منزلك من "جوجل ايرث مباشر" بالبحث عن عنوانك في شريط البحث.
  • بمجرد العثور على عنوانك سيكون من السهل التنقل في المدينة.
  • يمكنك التكبير والتصغير لرؤية منزلك من زوايا مختلفة.
  • يمكنك أيضًا استخدام ميزة التجوّل الافتراضي لإلقاء نظرة فاحصة على منزلك. 

كيفية التقاط الصور من جوجل إيرث؟

يعد تنزيل جوجل ايرث مصدرًا رائعًا للبحث في المواقع حول العالم.

  1. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط صور للمواقع، باستخدام وظيفة لقطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإليك الطريقة:
  2. أولاً، ابحث عن الموقع الذي تريد التقاط صورة له على Google Earth.
  3. للحصول على عرض أفضل للصورة، يرجى الوقوف بالقرب منك، قم بالتكبير قدر الإمكان.
  4. بمجرد التكبير لأخذ لقطة شاشة، اضغط على "PrtScn" على لوحة المفاتيح
  5. سيؤدي ذلك إلى التقاط شاشتك كلقطة شاشة.
  6. بعد ذلك، افتح برنامج تحرير الصور مثل الرسام أو Photoshop والصقه في لقطة الشاشة.
  7. أخيرًا، هذا هو! لقد قمت بحفظ الصورة. 

طريقة رفع الصور على جوجل ايرث للكمبيوتر وللموبايل

  • لتحميل الصور إلى جوجل ايرث، أولاً افتح البرنامج. ثم، انقر على شريط "القائمة" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد "أماكني المفضلة".
  • بعد ذلك انقر فوق الزر "إضافة" وحدد مجلد جديد.
  • سيُطلب منك إدخال اسم للمجلد. قم بتسمية المجلد الخاص بك وانقر فوق "موافق".
  • أخيرًا، انقر فوق الزر "تحميل" وحدد الصور التي تريد تحميلها. 

أسباب مشكلة برنامج جوجل إيرث لا يعمل؟

على Windows 7 ، تم تحديث "تحميل جوجل إيرث القديم" لنظام التشغيل ويندوز في أبريل 2015، ويتطلب DirectX 9 ليتم تشغيله يحتوي Windows 7 على إصدار أحدث من DirectX ، لذلك لا يعمل البرنامج ومع ذلك، لا يزال من الممكن تشغيل برنامج Google Earth على إصدارات أقدم من أنظمة تشغيل Microsoft مثل XP أو Vista تحتاج فقط إلى تثبيت بعض البرامج الإضافية لإعادة تشغيلها مرة أخرى أول شيء تحتاجه هو حزمة Microsoft Visual C ++ Redistributable Package يقوم هذا البرنامج بتثبيت العديد من الإصدارات المختلفة من مكتبات البرامج التي تحتاجها البرامج القديمة حتى تعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

أسباب توقف برنامج جوجل إيرث عن العمل؟

ربما كنت تحاول تشغيله في متصفح لا يدعم المكونات الإضافية المطلوبة يحتاج برنامج Google Earth إلى مكون إضافي واحد يسمى "واجهة برمجة تطبيق Netscape Plugin" (NPAPI) أوقفت Google دعم NPAPI في Chrome، وسيتم تعطيله تمامًا بحلول أوائل عام 2018. إذا كنت تقوم بتشغيل Chrome 52 أو أحدث، فلن تتمكن من استخدام Google Earth على الإطلاق لا يزال NPAPI ممكّنًا في المتصفحات الأخرى افتراضيًا حتى يظل بإمكانها تشغيل برنامج جوجل ايرث. 

حل مشكلة الشاشة السوداء في جوجل ايرث؟

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تسبب مشكلة الشاشة السوداء في برنامج جوجل ايرث 2020 اخر اصدار.

  1. أحد الاحتمالات هو أن بطاقة الرسومات الخاصة بك غير متوافقة مع جوجل ايرث مباشر, شاهد منزلك من الأقمار.
  2. الاحتمال الآخر هو أن إعدادات أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمنع تشغيل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر.
  3. يمكنك محاولة تغيير إعدادات الأمان لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.
  4. أخيرًا، من الممكن أيضًا وجود مشكلة في برنامج جوجل ايرث نفسه.
  5. إذا كنت لا تزال ترى شاشة سوداء بعد تجربة كل هذه الأشياء، فيمكنك الاتصال بدعم Google Earth للحصول على مزيد من المساعدة. 

حل مشكلة جوجل ايرث لا يعمل مع ويندوز 7؟

إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل جوجل ايرث ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها.

  1. أولاً، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من "تحميل جوجل ايرث 2024".
  2. إذا لم تقم بذلك، يمكنك تنزيله مجانًا من موقع Google Earth على الويب.
  3. بعد ذلك إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح، فحاول إعادة التشغيل مرة اخري.
  4. إذا لم يفلح ذلك، فحاول إلغاء تثبيت برنامج "جوجل ايرث مباشر" ثم إعادة تثبيته.
  5. أخيرًا إذا فشل كل شيء قمت به، فهناك دائمًا خيار الاتصال بصديق أو أحد أفراد العائلة للحصول على المساعدة، يمكنك الاتصال بدعم عملاء Google Earth للحصول على المساعدة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Google Earth للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجGoogle Earth
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج8.37 MB
نسخة البرنامجV 9.145.0.3
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الخرائط

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر وللموبايل Download Google Earth Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.