اختصارات الموضوع

تُعتبر خدمة ترجمة قوقل بالتصوير بالكاميرا من أكثر التحسينات الهامة التي قدمتها شركة جوجل في مجال الترجمة الآلية. تسمح هذه الخاصية للمستخدم بتحميل تطبيق خاص بجوجل يسمح للهواتف النقالة بترجمة النصوص العربية أو من أي لغة أخرى إلى اللغة التي يفضل المستخدمونها.

فقط عن طريق تشغيل التطبيق وتوجيهه نحو النص الذي يرغب المستخدم في ترجمته، يمكن للتطبيق تحويل النص إلى لغة المستخدم الهدف بشكل تلقائي وسريع. هذه الوظيفة مفيدة للمسافرين والطلاب وأي شخص بحاجة إلى ترجمة فورية وموثوقة. 

شعار تحميل مترجم قوقل بالتصوير

تنبيه : روابط تحميل ترجمة جوجل بالتصوير للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل مترجم قوقل بالتصوير Google Translate مجاني بدون نت

في السنوات الاخيرة اصبح العالم منفتح بشكل كبير وأصبح التواصل امر سهل بين جميع الأفراد حول العالم, وان تحدثنا عن الجانب الالكتروني سنجد ان استخدام المواقع والمنصات الالكترونية زاد بشكل كبير ايضا, وهذا الامر جعل المستخدمين في موقف صعب بسبب عدم فهم اللغات الخاصة بالمواقع او الاشخاص من الدول الاخري>

في موضوعنا اليوم سنقدم لكم افضل خدمة ترجمة موجودة على مستوى العالم وهي خدمة الترجمة من جوجل, تقدم شركة جوجل الشهيرة هذه الخدمة منذ وقت طويل, ولكن في وقتنا الحالي أصبحت هذه الخدمة في أقصى مراحل تطورها حيث قامت الشركة بإنشاء تطبيق منفرد خاص بهذه الخدمة فقط.

تطبيق مترجم قوقل بالتصوير APK هو تطبيق من تطوير شركة جوجل ويقدم خدمات ترجمة مميزة, حيث يمكن للمستخدم ترجمة أي شئ يريدوا إذا كانت مجموعة كلمات أو فقرات او مستندات كاملة ومواقع ويب الكترونية في بضعة ثواني وبأي لغة متاحة, برنامج مترجم قوقل تصوير يدعم جميع لغات العالم بالمعني الحرفي وعددهم تقريبا حوالي 109 لغة مختلفة, كما يقدم "برنامج مترجم قوقل بالتصوير عربي" خدمات كثيرة ومختلفة مما جعله مميز عن أي منصة او تطبيق آخر يقدم خدمة ترجمة الكترونية.

من خدمات التطبيق هي امكانية ترجمة النصوص بصفة عامة عن طريق الكتابة أو عن طريق التحدث من مسجل الصوت وايضا اضافة او التقاط صورة تحتوي على نصوص او فقرات وترجمتها في ثوانِ قليلة, التطبيق توفر على متجر التطبيقات الخاص بالاندرويد جوجل بلاي ستور في عام ( 2010 ) وعلى متجر الـ اب ستور الخاص بالهواتف الايفون العام الذي يليه. 

شرح مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

منذ إصدار تطبيق مترجم قوقل بالتصوير اون لاين وهو يتمتع بنجاح باهر على مستوى جميع دول العالم حيث إن عدد تحميلاته على جوجل بلاي تخطت الـ مليار عملية تحميل وهذا رقم هائل صعب تخيله, حتى إذا كان المستخدم في وضعية عدم الاتصال بالانترنت سوف يقدم خدمة الترجمة حيث انه يعمل في وضع الاوفلاين وهذا الأمر ساعد بشكل كبير في انتشار ونجاح تطبيق مترجم قوقل بالتصوير ترجمة احترافية.

هنالك الكثير من التفاصيل حول هذا التطبيق مثل خدمة اقتراح الكلمات وتعمل هذه الخدمة عندما يفشل في التعرف على الكلمات التي يدخلها المستخدم فيقوم بعرض أمامه اقرب الاقتراحات, وايضا خدمة التعرف على اللغة وهذا يعني انه حتى اذا كان المستخدم لا يعرف ما هي اللغة الذي يريد ترجمتها فعليه فقط بكتابة النص في خانة  الترجمة وسوف يقوم تلقائيا بالتعرف على اللغة وترجمة النص في لحظات معدودة.

في الفقرات التالية من موضوع اليوم سنقوم بالتحدث عن كيفية استخدام بعض الخدمات في تطبيق مترجم قوقل بالكاميرا ولكن يجب على المستخدمين امتلاك التطبيق اولا لذلك سنقوم في الفقرة التالية مباشرة بشرح طريقة تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف بنظام اندرويد, وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, هذه الروابط خاصة بتنزيل مترجم قوقل بالتصوير مجانا من جميع الطرق المتاحة, عليك الآن باستكمال قراءة الموضوع اذا كنت تريد امتلاك وتحميله على هاتفك. 

مترجم قوقل بالتصوير

تحميل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير مجاني من متجر بلاي

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة تحميل مترجم قوقل بالتصوير بدون نت في بعض الخطوات البسيطة, توجه الآن إلى أسفل الموضوع وانقر زر التحميل لتظهر أمامك مجموعة الروابط الخاصة بتحميل التطبيق, انقر على لينك التحميل على الهاتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور واتبع الخطوات القادمة.

  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة مترجم جوجل بالتصوير APK الرسمية على متجر بلاي ستور, توضح هذه الصفحة بعض المعلومات حول التطبيق مثل التقييم وعدد التنزيلات والحجم, اسفل ايقونة التطبيق الموجودة سوف ترى زر ( Install / تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, هذا هو زر التثبيت اضغط هذا الزر كما هو أمامك.

ترجمة جوجل بالتصوير

  • سوف تبدأ عملية تثبيت برنامج ترجمة قوقل تصوير على جوالك الاندرويد ويظهر شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل هذه العملية, عليك الآن إعطاء المتجر بعض الوقت ليقوم بعملية التحميل, وبما ان حجم التطبيق لا يتخطى الـ ( 26 ) ميجا بايت فإن الوقت الذي تنتظره بنسبة كبيرة لن يكون وقتا طويلا, وهذا الأمر يعتمد بشكل كلي على سرعة الإنترنت لديك على الجهاز.

ترجمة جوجل تصوير

  • بعد انتهاء عملية تثبيت تطبيق مترجم قوقل بالصور على هاتفك الاندرويد بنجاح يقوم المتجر باضافة الايقونة في موبايلك, يمكنك الآن فتح التطبيق على الهاتف الاندرويد من خلال هذه الايقونة او يمكنك الضغط على ( Open / فتح ) المشار إليه أمامك لتتمكن من تشغيل التطبيق من خلال هذه الصفحة مباشرة.

مترجم جوجل بالتصوير

مميزات تطبيق مترجم جوجل بالتصوير بدون نت للاندرويد

إذا تحدثنا عن مميزات برنامج تصوير قوقل ترجمه 2024 اخر اصدار فستحتاج إلى موضوع كامل وذلك بسبب كثرة الميزات والمزايا الرائعة التي يقدمها, في هذه الفقرة سنقوم بالتحدث عن اهم الخصائص التي يستمتع بها التطبيق ويمكنك اكتشافه بشكل كلي أثناء استخدامه على جهازك المحمول. 

مميزات ترجمة جوجل تصوير بالكاميرا

  1. ترجمة الكلمات المكتوبة : يقدم تطبيق Google Translate Camera خدمة ترجمة رائعة ومميزة للكلمات أو الجمل أو النصوص التي تقوم بكتابتها داخل خانة الترجمة في ثواني معدودة كما انه يقوم بعرض المعاني كاملة حيث انه هناك كلمات لها أكثر من معنى في اللغة العربية واللغات الاخرى. 
  2. تعدد اللغات : أهم ميزة في برنامج مترجم قوقل بالتصوير انجليزي عربي هي دعمه لجميع لغات العالم الموجودة حتى وقتنا هذا وهي حوالي 109 لغة يقدم التطبيق خدمة الترجمة من أي لغة الأي أي لغة أخرى من اللغات التي يدعمها في ثواني معدودة, كما أنه في حالة عدم معرفة المستخدم اللغة الذي يريد ترجمتها يقوم التطبيق بالتعرف عليها وترجمتها دون الحاجة الى البحث عن اسم هذه اللغة.
  3. وضع عدم الاتصال : من أهم مميزات مترجم قوقل بالتصوير بدون نت هي تقديم خدمات الترجمة بصورة مستمرة دائما ولا يحتاج التطبيق الاتصال بالانترنت ويعمل في عدم الاتصال ولكن لتتمكن من تحميل اللغات عليك توصيل هاتفك بالإنترنت وتحميل اللغة وتكون متاحة في وضع الاوفلاين.
  4. تقديم ترجمة صوتية : في بداية إطلاق خدمة ترجمة جوجل كان التطبيق يقدم ترجمة النصوص داخل التطبيق مكتوبة فقط, ولكن قاموا المطورين باضافة ميزة جديدة وهي تقديم النصوص مسموعة بعد الترجمة وهذا أمر يساعد بشكل كبير على ترجمة النصوص والاستماع إلى نقطها لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.
  5. ترجمة تطبيقات : يقدم مترجم قوقل بالتصوير APK أيضا خدمة رائعة, وهي امكانية ترجمة نصوص من داخل التطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد نفسه عن طريق زر ( انقر للترجمة ) الذي يظهر على الكلمات والفقرات التي يراها التطبيق تحتاج للترجمة وفهمها بشكل أكبر.
  6. ترجمة باستخدام الصوت : بجانب ترجمة النصوص المكتوبة يعطي التطبيق للمستخدمين امكانية الترجمة باستخدام الصوت فقط, وذلك عن طريق استخدام مسجل الصوت على هاتفك داخل التطبيق مباشرة وسيقوم التطبيق في لحظات قليلة بالتعرف على اللغة واظهار الترجمة الخاصة بالكلام.
  7. ترجمة صفحة ويب : تقدم خدمة ترجمة جوجل أمر رائع و مطلوب بكثرة, وهو امكانية ترجمة صفحة في موقع ويب إلكتروني كاملة حيث انها تتيح زر عند الضغط عليه سيتم ترجمة جميع كلمات الموقع إلى اللغة الافتراضية أو اللغة المستخدمة على جهازك وهذا الامر لا يستغرق الا ثوان معدودة.
  8. ترجمة صورة : يتيح تطبيق مترجم قوقل بالصور فتح الكاميرا من خلاله لالتقاط صورة تحتوي على نصوص وفقرات ومن خلال خدمة المسح الضوئي يقوم يعمل سكان للصورة ويتيح لك ترجمتها كاملة او اختيار نصوص معينة وترجمتها هي فقط, وإذا كانت النصوص موجودة بالفعل في صورة أو لقطة شاشة على هاتفك يتيح لك ايضا بفتح هذه الصورة داخل التطبيق وترجمتها.
  9. أمن : بالرغم من أن مترجم قوقل بالتصوير APK يطلب إذن الوصول للملفات والكاميرا والصوت إلا أن التطبيق آمن تماما وموثوق حيث انه مقدم من شركة جوجل نفسها وهي شركة عالمية من أكبر شركات الخدمات الالكترونية, فتأكد من أن التطبيق سيقوم باستخدام هذه الاذونات بطريقة صحيحة ولن يقوم بالاطلاع على أي معلومات شخصية.
  10. الوضع الداكن : بعد اصدار برنامج مترجم قوقل بالتصوير فوري بفترة بدأ المستخدمين في طلب بعض التطويرات من التطبيق مثل اضافة الوضع الداكن, وبالفعل قاموا مطورين شركة جوجل بتلبية طلبات المستخدمين واضافة الوضع الداكن في التطبيق يمكنك تفعيله دائما أو يمكنك اختيار تفعيل الوضع الافتراضي المستخدم على الهاتف إذا كان داكن أو الوضع المضئ.
  11. ابتكار الكلمات : إذا فشل برنامج مترجم جوجل في التصوير في التعرف على الكلمة التي تريد ترجمتها سيقوم بوضع حل لهذه المشكلة واستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي في ابتكار الترجمات للنصوص ويعرض أمامك جميع النتائج المحتملة. 

اضافة اللغة العربية في مترجم قوقل كاميرا للاندرويد والايفون

بعد التحدث عن أهم المميزات التي يقدمها تطبيق مترجم قوقل بالتصوير اون لاين سنقوم الآن بالتحدث عن طريقة اضافته لغه داخل التطبيق ويتم ذلك عن طريق بعض الأمور نوضحها في الخطوات التالية.

  • تظهر امامك واجهة المستخدم مباشرة بعد فتح برنامج مترجم قوقل بالتصوير كاميرا كما وضحنا مسبقا, سوف تجد في هذه الصفحة خانة كبيرة بعنوان ( Enter Text ) وأسفل هذه الخانة توجد مساحة تحتوي على لغتين, هذه الخانة لكتابة النصوص المراد ترجمتها واللغتين الموضحتين هما لغات التعامل الحالية حيث ان التطبيق سوف يقوم بتحويل أي نص من هذه اللغة إلى اللغة الأخرى والعكس صحيح, اضغط الآن على اللغة الموجودة جهة اليمين مثل ماهو موضح.

ترجمة قوقل بالتصوير

  • الخطوة السابقة ستظهر أمامك بجميع اللغات المتاحة, تضم القائمة أيضا خانة بحث لتتمكن من البحث عن اللغة التي تريدها بما أن "مترجم قوقل بالتصوير" مجاني يضم عدد كبير من اللغات المختلفة, قم الآن بالوصول إلى اللغة العربية وبعدها أنقر على زر التحميل الموجود امام كل اللغات داخل القائمة.

ترجمة قوقول تصوير

  • إضافة أي لغة بشكل عام يتم بشكل اساسي لاستخدامها في وضع عدم الاتصال, ستظهر أمامك رسالة توضح هذا الأمر وفي هذه الرسالة سوف تجد زر ( Download ) وهو زر بدأ عملية تحميل اللغة, اضغط على الزر كما موضح أمامك.

مترجم قوقل بالتصوير مجاني

  • بما أن هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها بتحميل لغة داخل مترجم قوقل بالتصوير APK سوف تظهر لك هذه الرسالة لتتمكن من خلالها تحديد اذا كنت تريد بدء عمليات التحميل أثناء استخدام شبكة الواي فاي فقط أم التحميل في الواي فاي وبيانات الهاتف ايضا, قم بتفعيل زر التحميل من الواي فاي أو البيانات وفعل زر ( Remember This Settings ) حتى لا تظهر لك هذه الرسالة مرة أخرى وبعدها اضغط زر ( Download ).

مترجم كوكل بالتصوير

  • ستعود مرة أخرى إلى قائمة اللغات ولكن هذه المرة سوف تجد أن اللغة العربية يتم تثبيتها وتحميلها الآن على التطبيق, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء عملية تحميل اللغة وتتمكن من استخدامها.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

  • كما ترى أمامك بعد مرور وقت قليل ستجد أن اللغة العربية تم تحميلها بنجاح وظهر في الخانة الثانية الخاصة باللغات المستخدمة حاليا في واجهة المستخدم, يمكنك الآن ترجمة النصوص من اللغة الانجليزية الى العربية او العكس. 

ترجمة بالتصوير جوجل

شرح برنامج مترجم قوقل بالتصوير انجليزي عربي والعكس

سننتقل الآن في الفقرة الحالية إلى توضيح كيفية استخدام الكاميرا لترجمة النصوص بسهولة وفي لحظات قليلة, قم الآن بفتح الواجهة الرئيسية لبرنامج ترجمة قوقل تصوير واتبع الخطوات التالية.

  • اسفل خانة اللغات الموجودة في الصفحة الموضحة سوف تجد خيارات للترجمة بطرق أخرى, في هذه الخيارات موجود خيار على شكل كاميرا وموجود باسم ( Camera ), هذا الزر لخاصة الترجمة من خلال الكاميرا على الهاتف انقر على الزر كما هو واضح.

ترجمة جوجل بالتصوير مترجم

  • قبل فتح الكاميرا على جهازك سيقوم التطبيق بعرض لك صفحة توضح بعض التفاصيل عن ميزة استخدام الكاميرا في الترجمة, اطلع على هذه المعلومات ثم اضغط على زر ( Continue ) لتتخطي هذه الصفحة.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

  • بما أن هذه هي المرة الأولي لمحاولة فتح الكاميرا داخل مترجم قوقل بالتصوير مجانا فسوف يقوم اولا بطلب إذن الوصول إلى الكاميرا وإعطائه امكانية فتحها واستخدامها, تظهر أمامك رسالة للتحكم في الأذن, من الرسالة الموضحة قم بنقر زر ( Allow / سماح ) لتعطي التطبيق الإذن المطلوب والوصول إلى الكاميرا.

مترجم جوجل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

  • الآن التقط صورة لأي نص أمامك ولكن بشكل واضح واضغط على زر ( Scan ) الموضح في منتصف الصفحة وسوف يقوم التطبيق بعمل مسح ضوئي للصورة للتعرف على النصوص الموجودة وسوف يظهر لك على الصورة نفسها الترجمة بنفس شكل كتابتها بنفس اللون كما مشار اليه أمامك في الصورة, يمكنك الآن ترجمة أي عدد تريده من النصوص المكتوبة على ورقة دون الحاجة الى كتابة النص كامل داخل مترجم قوقل بالتصوير اون لاين.

ترجمة جوجل بالتصوير باستخدام الكاميرا

ترجمة النصوص داخل الصور في برنامج Google Translate APK

بعد شرح طريقة استخدام مترجم قوقل بالتصوير بالكاميرا سنقوم الآن بشرح طريقة استيراد صورة من المعرض على الموبايل وترجمتها داخل التطبيق.

  • اثناء فتح الكاميرا على الجهاز داخل مترجم قوقل بالتصوير مجاني ستجد خيار بجانب خيار المسح الضوئي موجود باسم ( Import ) , هذا هو زر استيراد الصور لاضافتها في هذه الصفحة انقر هذا الزر كما واضح أمامك.

مترجم قوقل تصوير النص

  • تماما مثل محاولة فتح الكاميرا سوف يطلب منك مترجم قوقل بالتصوير بدون نت إذن الوصول إلى الملفات الخاصة بهاتفك الاندرويد لأنه بدون هذا الإذن لن يتمكن من استيراد الصور, من الرسالة الموضحة أمامك قم بضغط زر ( Allow / سماح ).

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة الصور

  • ستظهر أمامك الملفات الخاصة بالمعرض على هاتفك, يمكنك التنقل فيها بحرية أو يمكنك استخدام أداة البحث لتعثر على المجلد الذي يحتوي على الصورة المراد ترجمتها, تنقل بين المجلدات واختار الصورة عن طريق الضغط عليها كما هو موضح.

بالتصوير ترجمة جوجل

  • سوف يتم فتح الصورة على تطبيق مترجم قوقل بالكاميرا وسيقوم تلقائيا بإجراء عملية التعرف على النصوص وتظهر الاداة المشار اليها لتمر يمين ويسار على الصورة لتقوم بعملية التعرف, عليك الآن إعطاء التطبيق وقته لإجراء هذه العملية ولا تغلق الصفحة المفتوحة اثناء التعرف على النصوص.

جوجل ترجمة بالتصوير

  • بعد مرور بعض الوقت سوف تقوم الإدارة بتحديد جميع النصوص الموجودة في الصورة من نصوص كتابية أو رقمية وازمنة وتواريخ, الآن يمكنك ترجمة كل نص على حدا بعد تحديده بالضغط عليه وهو في وضع التحديد ضغطة مطولة وسوف يقوم التطبيق بعرض أمامك الترجمة الخاصة بهذا النص أي ان كان, أو يمكنك ترجمة جميع النصوص التي عثرت عليها الاداة اثناء عملية الفحص والتعرف وذلك بالنقر على زر ( Select All ) المشار اليه في الصورة مع الموضوع لتوضيح الخطوات.

مترجم فرنسي عربي جوجل بالتصوير

  • كما ترى أمامك في الصورة بعد الضغط على ( Select All ) سوف تظهر جميع النصوص بصورة أوضح من الصورة السابقة ويظهر أمامك أعلى الصفحة شريط طويل يحتوي على الترجمة الخاصة بالنصوص المحددة, قم الان بالضغط على هذا الشريط لتتمكن من عرض صفحة كاملة تحتوي على هذه الترجمة.

ترجمة قوقل بالكاميرا مجاني


ترجمة النصوص بالصوت في مترجم قوقل بالتصوير والتحدث

وصلنا الآن إلى آخر فقرات موضوعنا, في آخر الفقرات الآن سنقوم بشرح واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها مترجم قوقل بالتصوير بدون نت وهي امكانية الترجمة من خلال الصوت عن طريق استخدام المسجل داخل التطبيق, عليك الآن الرجوع الى الصفحة الرئيسية للتطبيق او كما يطلق عليها البعض واجهة البرنامج الخاصة بتحكم المستخدمين ثم اتبع الخطوات التالية.

  • من خلال الخيارات التي تقدمها واجهة المستخدم وهي الموجودة اسفل الصفحة اضغط على خيار تسجيل الصوت الموجود في المنتصف بدون اسم ولكن بشكل ميكروفون التسجيل وهو الزر الموضح بالسهم في الصورة المرفقة.

مترجم بالتصوير قوقل

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة والضغط على الزر الصحيح والخاص بعملية فتح مسجل الصوت داخل التطبيق سوف تظهر أمامك رسالة مشابهه لرسائل إعطاء الأذونات التي قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة, هذه الرسالة تظهر الآن لأنك تحاول فتح مسجل الصوت في التطبيق ولم يأخذ التطبيق إذن الوصول لهذا المسجل بعد لذلك يطلب منك التطبيق في هذه الرسالة اعطائه إذن الوصول لمسجل المقاطع الصوتية على جهازك, انقر على ( Allow / سماح ) مثل ما هو مشار في الصورة التوضيحية.

قوقل ترجمة تصوير

  • ستظهر أمامك صفحة فارغة في اعلها ولكن اسفل الصفحة سوف تجد ثلاثة أزرار على شكل ميكروفون كما هو موضح, هذه الازرار خاصة بعرض وتغيير اللغات التي تريد استخدامها أثناء ترجمة الصوتيات حيث أن التطبيق يقوم بترجمة اللغة المستخدمة في الزر جهة اليسار وهو ( English / اللغة الانجليزية ) الى اللغة الموجودة جهة اليمين وهي اللغة العربية في الصورة المرفقة, الزر الموجود في المنتصف بعنوان ( Speak Now ) خاص بادخال الصوتيات, يمكنك التحكم في اللغات الموجودة وتغييرها بسهولة وتقوم بذلك بالضغط عليها, قم الآن بضغط زر ( Speak Now ) ثم قل النص الذي تريد ترجمته بواسطة هذه الخدمة.

ترجمة google بالتصوير

  • بمجرد سماع التطبيق للنص سيقوم بكتابة ما تم سماعه في الخانة الاولي الموجودة أعلى التطبيق وفي الخانة الثانية سوف تجد الترجمة لهذا النص, يمكنك الضغط على زر الصوت الموجود بجانب الترجمة لتجعل التطبيق يقوم بنطق هذا النص كما يمكنك التعديل على النص الموجود باللغة الانجليزية بواسطة الاستعانة بالكتابة إذا قام التطبيق بسمع نص مختلف وتريد تعديله, اضغط على زر مسح النص واستخدام الأزرار مرة أخرى بحرية لترجمة الصوتيات بسهولة بواسطة استخدام مسجل الصوت على الهاتف.

google traduction بالتصوير

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل مترجم قوقل بالتصوير 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل مترجم قوقل بالكاميرا بالتصوير مجاني؟

نعم, شركة Google تُقدم خدمة الترجمة بشكل مجاني تماماً وليس فقط لأجهزة الاندرويد والأيفون, بل يُمكنك أيضاً ترجمة النصوص من موقع الترجمة الخاصة بشركة جوجل, كما إن خدمة ترجمة قوقل بالصور و مترجم قوقل بالتصوير بالكاميرا مُتاحين بشكل مجاني تماماً على تطبيق ترجمة جوجل. 

كيفية تنزيل مترجم قوقل بالتصوير APK للأندرويد؟

إذا كان لديك مُشكلة في تنزيل التطبيقات من متجر Google Play Store, يُمكنك تنزيل مترجم قوقل بالتصوير مجانا برابط APK وذلك عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال لتجد أمامك رابط مباشر لتحميل التطبيق على هاتفك. 

هل يُمكن تحميل تنزيل مترجم قوقل بالتصوير عربي؟

نعم, كما نعلم جميعاً إن جميع خدمات جوجل تدعم كافة لُغات العالم, لذلك يُمكنك إستخدام مترجم قوقل بالتصوير عربي بدون أي مشاكل, أما عن اللُغات التي يُمكنك الترجمة منها وإليها فستجد أيضاً جميع اللُغات متوفرة داخل التطبيق, كُل ماعليك فعله هو تنزيل اللُغة التي تُريدها كما شرحنا في الفقرات السابقة وذلك لكي تتمكن من ترجمة النصوص إلى هذه اللُغة بدون نت فيما بعد. 

هل يعمل مترجم جوجل بالتصوير بدون نت؟

نعم, يُمكنك استخدام مترجم جوجل بالتصوير بدون نت نهائياً على هاتفك, ولكن هذا الأمر مُتاح فقط لأي لُغة تقوم بتنزيلها على التطبيق, لذلك عليك أن تقوم بتحميل جميع اللُغات التي تُريد إستخدامها في الترجمة عندما تفقد الإتصال بالإنترنت, ويُمكنك استخدام اللُغات الغير مُحمله داخل مترجم قوقل بالتصوير اون لاين فقط. 

هل هُناك تطبيقات ترجمة بالتصوير أفضل من مترجم قوقل بالصور؟

في الحقيقة لا, بالرغم من وجود الكثير من تطبيقات الترجمة التي أصبح تُتيح الترجمة بالكاميرا ولكن يُعد تطبيق مترجم قوقل بالتصوير كاميرا هو أفضلهم, وذلك حيث إن شركة جوجل تمتلك أفضل قاعدة بيانات لجميع لُغات العالم. 

معلومات حول ملف مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

💿 اسم البرنامجGoogle Translate
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج46.6 MB
نسخة البرنامجV 6.45.0
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الترجمة

ترجمة جوجل بالتصوير باستخدام الكاميرا Google Translate مجاني

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.