اختصارات الموضوع

تتيح تنزيل سوق بلاي ستور للأفراد القدرة على الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب والموسيقى على هواتفهم الذكية. يُعد سوق بلاي ستور البوابة الرئيسية لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، حيث يتم توفير التطبيقات والمحتوى من مصادر موثوقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح سوق بلاي ستور للمطورين نشر وتوزيع تطبيقاتهم بسهولة والوصول إلى جمهور عالمي. بغض النظر عن الاهتمامات والاحتياجات الشخصية، يوفر تنزيل سوق بلاي ستور تجربة شاملة ومتميزة لمستخدميه. 

شعار تنزيل سوق بلاي ستور

تنبيه : روابط تنزيل سوق بلاي ستور play store تحميل 2024 للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل بلاي ستور على الهاتف سامسونج 2024 أخر اصدار مجاناً

متجر جوجل بلاي الاصلي اخر اصدار يعتبر أهم برنامج على الهواتف الاندرويد وذلك لأن المستخدمين يقومون من خلاله بتنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي يريدونها بدون مشاكل, في الفقرات التالية من الموضوع سوف نقوم بالتحدث عن متجر بلاي اخر اصدار بشكل عام وطريقة التسجيل فيه واستخدامه.

وفي الفقرة التالية سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل متجر بلاي الحديث APK اخر اصدار من خلال الموقع بمجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت موجودة اسفل الموضوع, اتبع الفقرات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل او تسجيل الدخول في المتجر بعد تثبيته. 

شرح متجر بلاي ستور play store أخر تحديث للموبايل

هل تم حذف متجر جوجل بلاي القديم الرسمي ( Google Play ) من على هاتفك بطريقة ما وتريد تحميله مرة أخرى؟ سوف نقوم في موضوعنا اليوم بشرح طريقة تحميل متجر التطبيقات Google Play المتجر الرسمي الخاص بالهواتف الاندرويد بطريقة سهلة تماما وبدون الحاجة الى القيام باي عمليات اعادة ضبط بيانات المصنع للجهاز كما يعتقد المستخدمين.

في بعض الأحيان تحدث مشاكل في النسخة الرسمية لمتجر جوجل بلاي بالعربي على الهواتف ويختفي نهائيا من على الهواتف, قد تكون هذه المشكلة بسبب ان نسخة "تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة" الموجودة على الهاتف الاندرويد نسخة قديمة لا تصلح للعمل, أو ان المستخدم قام بحذف متجر بلاي APK دون أن يعرف ذلك.

كثرت هذه الامور في الفترة الاخيرة مما جعل المستخدمين يبحثون بكثرة عن طريقة تحميل Google Play خدمات APK مرة أخرى دون اللجوء إلى عملية ضبط إعدادات الهاتف لمعلومات المصنع لان هذه الطريقة تقوم بحذف جميع الملفات والمعلومات الشخصية الموجودة على الهاتف.

لذلك قمنا في موقع ترايد سوفت بتوفير الحل الأمثل لهذه المشكلة هو تنزيل اخر اصدار من متجر بلاي عربي الاصلي من خلال ملف خاص به بصيغة APK يمكنك تنزيلها على الهاتف ومن خلال هذا الملف تقوم بتثبيت المتجر مرة أخرى والتسجيل بحساباتك واستعاده جميع المعلومات الخاصة بك مرة أخرى. 

تحميل بلاي ستور على الهاتف سامسونج

تحميل متجر بلاي ستور Google Play APK برابط مباشر

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل متجر بلاي الامريكي اخر اصدار 2024 برابط مباشر موجود اسفل الموضوع كما ذكرنا مسبقا, تأكد الآن من اتصال الهاتف الخاص بك بشبكة انترنت جيدة ومناسبة لتحميل google play download, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر أمامك صفحة تحتوي على رابط مباشر لتحميل ملف تطبيق متجر بلاي APK ومن خلال هذا الملف سنقوم بتثبيت المتجر.

انقر على لينك التحميل وسوف تبدأ عملية التنزيل ويظهر اشعار في قائمة الإشعارات الموجودة على هاتفك, هذا الاشعار يوضح معدل التحميل وحجم الملف الذي تقوم بتنزيله الآن, انتظر قليلا حتى تنتهي عملية "تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة" اخر اصدار للاندرويد وبعدها انقر على هذا الاشعار واتبع الخطوات التالية.

  • بعد تنفيذ الخطوات التي وضحناها مسبقا ستظهر أمامك الصفحة التي أمامك, الصفحة خاصة بتثبيت متجر google play بالعربي على هاتفك الاندرويد من خلال الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوة السابقة, تضم الصفحة زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في جوالك, اضغط الآن على هذا الزر كما هو موضح أمامك.

متجر بلاي ستور play store تحميل

  • ستبدأ عملية تثبيت جوجل بلاي اخر اصدار 2024 للاندرويد وسوف تجد أمامك شريط يوضح معدل قيام الهاتف بهذه العملية وأسفل الشريط ستجد رسالة ( Installing / جاري تثبيت التطبيق ), تستغرق هذه العملية لحظات قليلة انتظر حتى يكتمل الشريط ويت تثبيت متجر بلاي ستور apk احدث اصدار على الهاتف بنجاح.

بلاي ستور play store تحميل

  • مع ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) سيكون تم تنزيل جوجل بلاي الاصلي 2024 وتثبيته بنجاح وجاهز الآن للفتح على هاتفك, قم الآن بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية التي تضم التطبيقات على هاتفك وكما تري أمامك ان ايقونة تطبيق متجر بلاي عربي ظهرت بعد انتهاء عملية التثبيت مباشرة.
تحميل متجر بلاي ستور

إنشاء حساب جوجل بلاي ستور على Google Play بالعربي

قمنا في الفقرة السابقة بشرح طريقة تنزيل متجر بلاي ستور apk اخر اصدار للاندرويد, وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة انشاء حساب جديد في المتجر لنتمكن من استخدامه في فتح المتجر وتنزيل التطبيقات الاخرى من خلاله, اضغط على ايقونة جوجل بلاي اخر اصدار التي وضحناها في الفقرة السابقة لفتح المتجر واتبع الخطوات التالية.

  • عند تنزيل متجر بلاي 2024 لأول مرة على هاتفك الاندرويد ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك, وذلك لأنه لا يمكن استخدام المتجر بدون امتلاك حساب جوجل, سوف تظهر في الصفحة خانة لكتابة البريد الالكتروني الخاص بالحساب وذلك إذا كنت تمتلك حساب قديم وتريد التسجيل به, وإذا كنت تريد إنشاء حساب جوجل جديد لتستطيع التسجيل به في متجر بلاي apk للاندرويد عليك الآن الضغط على زر ( Create Account ) المشار الية أمامك.

تحميل بلاي ستور للاندرويد

  • ستظهر أمامك قائمة صغيرة يسألك فيها التطبيق هل الحساب الذي تريد انشائه الآن لاستخدامك الشخصي ام لإدارة أعمال من خلاله, اضغط على خيار ( For Myself ) المشار إليه لتخبر التطبيق ان الحساب للاستخدام الشخصي وتتخطى القائمة.

تحميل بلاي ستور للكمبيوتر ويندوز 7

  • ستجد أمامك صفحة بعنوان ( Enter Your Name ) وفي الصفحة ستجد خانات, من خلال الخانات سوف تقوم بتسجيل الاسم الخاص بك والذي تريد ظهور الحساب به فيما بعد, الخانة الاولى وهي ( First Name ) لكتابة الاسم الأول, والخانة الثانية وهي ( Last Name ) لكتابة اسم الشهرة او اسم العائلة, قم بملئ هذه الخانات ثم اضغط على ( Next ) الموضح بالسهم اسفل الصفحة في الصورة.

تحميل قوقل بلاي ستور

  • صفحة تسجيل المعلومات الخاصة بك في الحساب تظهر أمامك بعد تخطي الصفحة السابقة, من خلال الصفحة يمكنك تسجيل تاريخ الميلاد الخاص بك وذلك عن طريق العناصر الموجودة أمامك, توجد ثلاثة خانات من خلالهم يمكنك تسجيل يوم وشهر وسنة الميلاد كل منهم على حدا, واسفل هذه الخانات يوجد زر لتحديد نوع صاحب الحساب اذا كان ذكر او انثى, قم بكتابة تاريخ الميلاد واختار النوع كما وضحنا وبعدها اضغط على ( Next ) المشار إليه.

تحميل بلاي ستور على الكمبيوتر

  • بعد إعطاء متجر بلاي الحديث اخر اصدار المعلومات الشخصية المطلوبة تظهر أمامك صفحة لاختيار عنوان البريد الإلكتروني الذي تريده لحسابك الجديد, سوف يقترح عليك التطبيق بعض العناوين التي يراها مناسبة لحسابك ويوجد زر لاختيار البريد الإلكتروني الذي تريده يدويا, قم باختيار عنوان البريد الإلكتروني من الاقتراحات او عن طريق كتابته بنفسك ثم اضغط على ( Next ).

كيف تنزل بلاي ستور

  • صفحة اختيار كلمة المرور الخاصة بحسابك هي آخر الصفحات التي يطلب فيها متجر بلاي عربي الاصلي 2024 إعطاء وتسجيل المعلومات, تجد في الصفحة خانة لكتابة كلمة السر التي تريدها لحسابك الجديد, ويخبرك التطبيق ان تختار كلمة مرور قوية تحتوي على أرقام وحروف معا حتى يصعب الوصول اليها, قم بكتابة كلمة السر في هذه الخانة واضغط على زر ( Next ).

تنزيل متجر بلاي ستور

  • الآن انتهينا من تسجيل معلومات الحساب الجديد ووصلنا الى الصفحة التي يقوم فيها google play المتجر بإخبار المستخدم طريقة عمل خدمات جوجل على الجوال وان الارقام وأسماء الحسابات لا يراها أي شخص آخر, قم الآن بتخطي هذه الصفحة وذلك عن طريق زر ( Yes, I’m in ) الذي يجعلك تبدي موافقتك على طريقة عمل متجر بلاي اخر اصدار.

سوق بلاي ستور تنزيل متجر التطبيقات

  • اخيرا انتهينا من إنشاء حساب جوجل الجديد ومن خلال الصفحة التي أمامك والتي توضح اسم الحساب الجديد والبريد الإلكتروني ايضا يمكنك الآن التسجيل بواسطته في متجر التطبيقات جوجل بلاي وذلك عن طريق الضغط على الحساب وبعدها الضغط على زر ( Next ) كما موضح.

تحميل بلاي ستور اخر اصدار

  • لن تستغرق عملية التسجيل إلا لحظات قليلة وبعدها تظهر أمامك الصفحة الرئيسية لـ تنزيل متجر بلاي 2024 وأعلى هذه الصفحة سوف تجد معلومات حسابك الذي قمت التسجيل بواسطة في الخطوات السابقة, يمكنك الآن استخدام المتجر وتحميل التطبيقات بحرية بعد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب وتسجيل الدخول.
تنزيل متجر بلاي 2024

شرح واجهة متجر بلاي الامريكي google play المتجر الاصلي

تحدثنا في الفقرة السابقة عن طريقة إنشاء الحساب وبالفعل أنشأنا حساب جديد وقمنا بالتسجيل به في google play المتجر الخاص بتطبيقات وألعاب الأندرويد, في هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح العناصر الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق أو كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق. تظهر واجهة المتجر مباشرة بعد فتح التطبيق على الهاتف, ببساطة من الواجهة يمكنك التنقل في جميع الصفحات الموجودة في جوجل بلاي القديم والجديد.

  •  اعلى الصفحة ستجد خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن أي برنامج تريد تنزيله على الجوال من متجر بلاي عربي أو انجليزي, وأسفل الصفحة الرئيسية سوف تجد شريط عناصر يحتوي على خيارات لتصنيف جميع محتويات التطبيق للتسهيل على المستخدم عملية البحث و إيجاد ما يريده بسهولة.
  • أول هذه القوائم في الشريط هي قائمة ( Games ) وهي الموضحة في الصورة التوضيحية, هذا الخيار يعرض أمامك قائمة  لجميع الألعاب المتاحة في متجر بلاي اخر اصدار للاندرويد, عند فتح هذا الخيار سوف تجد عدة قوائم أخرى لتصنيف الألعاب نفسها, وسوف تجد أمامك الصفحة الافتراضية وفي هذه الصفحة يقترح عليك المتجر فيها الألعاب. سوف نوضح القوائم الأخرى في الخطوات التالية.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة

  • القائمة الثاني الخاصة بالألعاب هي ( Top Charts ), يمكنك فتح القائمة عن طريق الضغط عليها كما مشار اليه, تضم القائمة أعلى الألعاب في معدل البحث والتنزيل في الفترة الأخيرة على متجر بلي ستور اخر اصدار, يمكنك من داخل القائمة اختيار إذا كنت تريد عرض الألعاب المجانية فقط أو الألعاب المجانية والمدفوعة معا.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجاناً وبسرعة

  • القائمة الثالثة وهي ( Premium ) تضم أفضل الألعاب المدفوعة الموجودة على جوجل بلاي اخر اصدار 2024 يعرضها المتجر بترتيب معين حسب الافضل, اذا كنت تريد تنزيل العاب مدفوعة يمكنك التنقل في القائمة والاختيار من بين الكثير من الألعاب التي سوف تجدها أمامك.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا بسرعة

  • القائمة الرابعة هي ( Categories ), لا تضم القائمة أي العاب, ولكن في القائمة سوف تجد عدة خيارات لتصنيف الألعاب حسب نوعها اذا كانت العاب اكشن او العاب سيارات او العاب الورق, إذا كنت تريد معرفة أفضل الألعاب من نوع معين يمكنك ايجادها من القائمة.

تحميل جوجل بلاي 2024

  • قمنا في الخطوات السابقة بشرح قائمة الألعاب والقوائم الموجودة بداخلها, توجه الآن إلى واجهة جوجل بلاي بالعربي مرة اخرى واضغط على ثاني القوائم الموجودة في شريط العناصر الموضح أمامك, القائمة الثانية وهي ( Apps ), القائمة هذه خاصة بالتطبيقات على متجر جوجل بلاي ستور ولا تحتوي على أي نوع من أنواع الألعاب, تضم القائمة أيضا عدة قوائم لتصنيف التطبيقات كما في الالعاب, اضغط على القائمة الثانية لنوضح أنواع التصنيفات الموجودة داخل القائمة.

تحميل بلاي ستور على الهاتف هواوي

  • سوف تجد القائمة الثانية هي ( Top Charts ) وهي قائمة خاصة بأكثر التطبيقات بحثا داخل "تنزيل متجر بلاي 2024" بواسطة المستخدمين في الفترة الاخيرة كما في الألعاب تماما.

google play store تحميل

  • القائمة الثانية هي ( Categories ) وتماما مثل الألعاب يقوم متجر بلاي ستور اخر اصدار في القائمة بعرض لك التصنيفات الخاصة بنوعية التطبيقات التي تريدها إذا كانت تطبيقات خاصة بالوقت او تطبيقات خاصة بخدمات الرسم والتصميم, تسهل عليك القائمة البحث عن التطبيقات التي تريدها وتعرض عليك الكثير من الخيارات للاختيار بينهم.

تحديث play store

  • قم الآن بالعودة الى واجهة متجر بلاي الحديث واضغط على ثالث الخيارات الموجودة في شريط العناصر وهو خيار ( Movies ) كما موضح, يعرض هذا الخيار قائمة بجميع الأفلام المتاحة على متجر جوجل بلاي, يمكنك من القائمة البحث عن أي فيلم تريده أو تصنيف الأفلام حسب احدث الافلام او اكثر الافلام مبيعا في المتجر.

المتجر بلاي ستور play store تحميل

  • الخيار الأخير في شريط العناصر هو ( Books ) هذا الخيار يقوم بعرض صفحة خاصة بالكتب المتاحة على متجر جوجل بلاي بالعربي apk, يمكنك البحث عن الكتب التي تريدها من خانة البحث الموجودة أعلى هذه الصفحة او يمكنك التنقل في التصنيفات التي يقدمها المتجر  لتجد الكتب من النوعية التي تريدها في وقت قليل وبطريقة سهلة تماما.
بلاي ستور play store تحميل

تنزيل التطبيقات من Google Play اخر اصدار 2024 للاندرويد

بعد شرح الصفحة الرئيسية لـ Google Play APK والعناصر الموجودة فيها بصفة عامة سوف نقوم الآن بشرح طريقة تحميل ومعرفة جميع المعلومات الخاصة بالتطبيقات من المتجر في خطوات سهلة.

  • اولا عليك بالبحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله على الجوال من خلال خانة البحث وإذا كان هذا التطبيق موجود في الصفحة الرئيسية كما أمامك قم بالضغط عليه ليتم فتح أمامك الصفحة الخاصة بتثبيته على متجر بلاي الامريكي للاندرويد.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة للجوال

  • كما ترى أمامك سوف تظهر الصفحة الخاصة بجميع معلومات التطبيق الذي قمت باختياره, ستجد في هذه الصفحة بعض المعلومات المهمة عن التطبيق مثل التقييم وعدد التنزيلات وحجم التطبيق وتصنيفه بالنسبة للفئة العمرية, أسفل هذه المعلومات ستجد زر ( Install / تثبيت ) باللون الأخضر وهو الزر الموضح أمامك, هذا الزر هو زر تحميل و تثبيت التطبيق على جوالك الاندرويد قم بالضغط عليه إذا كنت تريد تحميل هذا التطبيق.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجاناً وبسرعة للجوال

  • إذا قمت بالنزول إلى أسفل هذه الصفحة ستجد فيديو دعائي وبعض الصور لتوضيح الخدمات التي يقدمها التطبيق, اسفل هذا الفيديو ستجد خيار بعنوان ( About This App / حول هذا التطبيق ) قم بالضغط على السهم الموجود أمامك هذا الخيار لفتحه وعرض المحتويات الموجودة بداخله أمامك بصورة كاملة.

تحميل خدمات جوجل بلاي القديم apk

  • سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع المعلومات حول التطبيق والخدمات التي يقدمها والدول التي يدعمها التطبيق كما أمامك في الصورة, جميع هذه المعلومات موثوقة تماما حيث انه تمت اضافتها بواسطة الشركة المطورة للتطبيق, وإذا قمت بالتمرير لأسفل في الصفحة ستجد معلومات اضافية مثل سنة الاصدار والشركة المطورة واصدارات اندرويد التي يدعمها التطبيق على الهواتف.

تحميل بلاي ستور للاندرويد

  • قم بالرجوع إلى صفحة تثبيت التطبيق مرة أخرى وبعدها قم بالنزول إلى أسفل الصفحة مرة أخرى لتجد أمامك تقييم التطبيق الكامل على متجر جوجل بلاي بالعربي 2024 للاندرويد وتعرف هل التطبيق فعلا مميز وجيد بالنسبة للمستخدمين الاخرين ام لا وذلك من تقييم التطبيق وعدد الاشخاص الذي قاموا بالتقييم, واسفل هذه التقييمات ستجد التعليقات التي قدمها المستخدمين الآخرين بعد تجربة التطبيق على هواتفهم, ستجد تعليقات كثيرة كل تعليق باسم الشخص والتاريخ الخاص بالتعليق, اطلع على قائمة التعليقات لمعرفة المشاكل التي واجهت المستخدمين في الإصدارات الأخيرة من التطبيق أو يمكنك كتابة تعليقك الخاص من الخانة الموجودة أسفل هذه الصفحة.
تنزيل play store على الهاتف

إدارة التطبيقات في Google Play خدمات APK للاندرويد

سنتحدث في هذه الفقرة عن طريقة ادارة التطبيقات من داخل Google Play بالعربي 2024 نفسه ومعرفة المساحة الكلية الخاصة بالهاتف والمساحة المستخدمة حاليا, قم الآن بالرجوع إلى واجهة متجر جوجل بلاي واتبع الخطوات التالية.

  • اعلى الصفحة الخاصة بواجهة متجر بلاي الحديث APK وتحديدا بجانب خانة البحث تجد زر خاص بالملف الشخصي لحساب جوجل الخاص بك والمسجل في المتجر, قم بالضغط على هذا الزر كما واضح في الصورة.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجاناً

  • سوف تظهر لك قائمة تضم المعلومات الخاصة بحسابك, تحتوي هذه القائمة على عدة خيارات يمكنك من خلالها الانتقال إلى الإعدادات من خيار ( Settings ) ومن الخيارات الاخرى يمكنك الانتقال إلى المكتبة لتجد التطبيقات والالعاب الخاصة بك, اول خيار في هذه القائمة هو ( Manage Apps & Device ) وهو المشار اليه في الصورة, قم بالنقر على هذا الخيار.

فتح المتجر تنزيل ألعاب

  • يُظهر هذا الخيار قائمة لادارة التطبيقات على الجوال المحمول, تحتوي هذه القائمة على قائمتين أساسيتين, القائمة الموضحة في الصورة هي ( OverView ) وهي القائمة الاولى, تحتوي هذه القائمة على خيار لإيجاد التطبيقات الضارة على جوالك وعنصر لعرض المساحة الكلية للهاتف والمساحة المستخدمة منها حاليا القائمة الثانية هي ( Manage ) سوف نوضحها في الفقرات التالية.
كيفية تحميل play store


تحديث التطبيقات Google Play اخر اصدار للاندرويد

أهم الخدمات التي يقدمها Google Play Download APK لإدارة التطبيقات على الهاتف هي خدمة إجراء التحديثات للتطبيقات لامتلاك اخر نسخة تلقائيا بعد إصدارها في المتجر, في الخطوات التالية سوف نوضح طريقة تفعيل التحديث التلقائي في متجر جوجل بلاي الاصلي.

  • من قائمة ( OverView ) التي وضحناها مسبقا تجد خيار ( updates Available ), هذا هو الخيار الخاص بالتحديثات اضغط عليه كما هو أمامك في الصورة. 

تحميل بلاي ستور 2024

  • عند الضغط على الخيار السابق سوف تظهر أمامك قائمة تضم جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على جوالك والتي يوجد لها تحديثات على متجر Google Play APK ولم يتم تحديثها بعد, سوف يظهر أمامك عدد هذه التطبيقات والايقونة الخاصة بكل تطبيق مثل ما هو موجود أمامك, بجانب عدد التطبيقات تجد زر بعنوان ( Update All ), يمكنك تحديث كل تطبيق على حدا من الايقونة الخاصة به او يمكنك الضغط على الزر لتحديث جميع التطبيقات معا, تأكد من اتصال هاتفك بشبكة وايفاي حتى لا يتم استهلاك الباقة لديك ثم انقر على الزر وسوف يقوم المتجر بتحديث جميع التطبيقات في هذه القائمة.
كيفية تحميل بلاي ستور على الهاتف هواوي

حذف التطبيقات المثبتة داخل Google Play اخر اصدار للاندرويد

بعد شرح طريقة تحديث التطبيقات سوف ننتقل الى القسم الاخر من ادارة التطبيقات في هاتفك, وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة حذف التطبيقات وإلغاء تثبيتها من تحميل بلاي ستور على الهاتف هواوي الحديث, عليك الآن بالتوجه الى القائمة الثانية من القوائم الأساسية للتحكم في التطبيقات وهي قائمة ( Manage ) المشار إليها كما هو موجود أمامك.

  • في هذه القائمة تجد جميع التطبيقات المثبتة في هاتفك يمكنك ترتيبها حسب اخر التطبيقات المحدثة على متجر بلاي عربي أو أي ترتيب آخر, توضح هذه الصفحة عدد التطبيقات وكل تطبيق يوجد أمامك زر لتحديده كما هو أمامك.

تنزيل google play store

  • قم الآن بتحديد التطبيقات التي تريد مسحها من على الهاتف بالضغط على الزر الموجود أمامك وتحديه بعلامة ( صح ) كما توضح الصورة, بعد تحديد التطبيقات سوف يظهر أمامك أعلى الصفحة زر المسح وهو المشار إليه, انقر على هذا الزر لتقوم بإلغاء تثبيت هذه التطبيقات.

google play store تنزيل متجر التطبيقات

  • قبل إجراء عملية المسح سوف تظهر أمامك رسالة من المتجر لتأكيد عملية إلغاء التثبيت للتطبيقات التي قمت بتحديدها و مسحها نهائيا من على المتجر, قم بالضغط على زر ( Uninstall / إلغاء التثبيت ) الموضح لك لتتخطي هذه الرسالة ويقوم المتجر بعملية المسح للتطبيقات التي قمت بتحديدها.
تحميل بلاي ستور على هاتف هواوي

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر جوجل بلاي 2024 Google play

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل متجر جوجل بلاي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تحميل متجر بلاي APK للاندرويد آمن؟

نعم, متجر بلاي apk من أكثر متاجر التطبيقات أماناً على هواتف الاندرويد على الإطلاق, كما إن المتجر يشمل نظام حماية يعمل على تأمين جهازك من التطبيقات الضارة كما شرحنا في الفقرات السابقة, كما إننا قُمنا بتوفير رابط مُباشر لـ google play apk الاصلي وليس مُعدل. 

هل يُمكن تحميل Google Play APK للايفون؟

لا, متجر بلاي ستور الاصلي هو مُخصص لهواتف الاندرويد فقط, لكن إذا كُنت تمتلك هاتف ايفون يُمكنك تنزيل متجر app store وهو المتجر الخاص لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS. 

كيفية تحميل Google Play بالعربي APK للاندرويد؟

لا يوجد هُناك نُسخة بـ لُغة مُعينة لمتجر GOOGLE بلاي, ولكن بعد تثبيت المتجر على هاتفك يُمكنك تغيير اللُغة الخاصة به كما تشاء حيث إن متجر بلاي APK يحتوي على جميع لُغات العالم والتي يُمكنك إختيار اللُغة التي تُريدها كما تشاء. 

هل المتجر مُحدث Google Play اخر اصدار؟

نعم, رابط تحميل متجر بلاي APK للاندرويد اخر اصدار, لذلك بعد تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا بسرعة وتثبيته من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة ستحصُل على أحدث اصدار من جوجل بلاي الاصلي. 

هل تنزيل Google Play Download يحظر الحساب؟

بكُل تأكيد لا, حيث إن النُسخة التي نُقدمها لكم  من تحميل بلاي ستور على الهاتف مجاناً وبسرعة هي النُسخة الأصلية من متجر Google بلاي اخر اصدار, لذلك يُمكنك تنزيل وتثبيت متجر بلاي ستور الاصلي واستخدامه بدون أي قلق من حظر حساب جوجل الخاص بِك. 

معلومات حول ملف تحميل متجر بلاي ستور Google Play مجانا

💿 اسم البرنامجGoogle Play
🏢 الشركة المنتجةGoogle Ltd
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج52.3 MB
نسخة البرنامجV 32.2.15-21
🗓️ تاريخ التحديث1 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تنزيل سوق بلاي ستور Google Play Store 2024 للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.