اختصارات الموضوع

تحميل برنامج جوجل كاميرا Google Camera 2024 للأندرويد مجاناً

هٌناك بعض المستخدمين لا يعتادون على استخدام الكاميرا الاساسية في هاتفهم ويعود ذلك لبعض الأسباب, السبب الأول هو صعوبة استخدام الكاميرا بكل تفاصيلها من تطبيق الهاتف الرسمي حيث تأتي بعض الهواتف بتفاصيل وامكانيات رائعة ولكن صعب القيام بها من قبل شخص مبتدأ أو لا يفهم الكثير في تفاصيل التصوير والكاميرا.

السبب الثاني هو عدم توفُر المزايا التي يريدها المستخدم في الكاميرا الأساسية حيث تأتي كاميرات الهواتف بشكل تقليدي لا يعجب المستخدمين في بعض الاحيان, ولان هذه المشكلة انتشرت بصورة كبيرة للغاية قامت شركة ( جوجل ) العالمية بمحاولة إيجاد لها حل بالنسبة لأصحاب الهواتف الاندرويد ويتمثل هذا الحل في برنامج جوجل كاميرا.

جوجل كاميرا Google Camera هو تطبيق تم تطويره من قبل شركة جوجل وتم تصميمه لأجهِزة التشغيل التي تعمل بنظام أندرويد ليتم اضافته الى باقي الخدمات الرائعة التي تقدمها هذه الشركة لمثل هذه الهواتف, تم العمل عليه في عام 2011 من قبل مارك ليفوي والذي كان يعمل على تقنية خاصة بالتصوير يطلق عليها تقنية دمج الصور.

وعلى الرغم من أنه صمم في بداية الأمر لجميع إصدارات الأندرويد إلا أنه الآن وبعد التحديثات الاخيرة يدعم فقط أجهزة جوجل بيكسل وهي الاجهزة الحَديثة في الاصدار ذات الامكانيات المرتفعة في تفاصيل الكاميرا والتصوير، يضم برنامج جوجل كاميرا Google Camera داخله خصائص كثيرة تساعد على ضبط الكاميرا بشكل بسيط والهدف الأساسي من ذلك هو توثيق اللحظات السعيدة والتقاط صور رائعة. 

شعار تحميل جوجل كاميرا اخر إصدار
تنبيه : روابط تحميل جوجل كاميرا للأندرويد APK اخر إصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج جوجل كاميرا Google Camera أحدث اصدار؟

بالنسبة للتطبيق نفسه فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها لمجال الكاميرا، وهو التطبيق الرسمي لهاتِف جوجل بيكسل الحديث، يساعد تطبيق جوجل كاميرا Google Camera الفرد على التقاط صور رائعة خالية من العيوب حيث يتم ضبطها والتعديل عليها بمجرد التقاطها لتصبح أفضل من الواقع ويتم حفظها على الجهاز بجودة عالية ودقة لا مثيل لها, يتميز التطبيق بتقديم الكثير من الخصائص والمميزات ومنها خاصية التصوير بالحركة البطيئة وهنا يتم التقاط صورة بمعدل إطار 120 في الثانية أو 240 إطار في الثانية.

وبجانب تلك الخاصية ستجد أيضًا أن تطبيق جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد يقدم خاصية ( Bokeh ) وهو وضع البورترية ويهتم هذا الوضع بوجه الفرد والملامح لكي تبدو بمظهر أفضل ويلجأ جميع المستخدمين لهذا التأثير أثناء التقاط صورة، كما يعمل الوضع مع الصور الفردية والصور الجماعية, وبجانب هذه التأثيرات ستجد تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج يمتلك الكثير من المميزات والتأثيرات والخصائص الرائعة والتي لا مثيل لها.

وفي الفقرات التالية نحن سنعرض لكم كل ما يخص هذا البرنامج، علاوة على أننا سنوضح بالتفصيل طريقة تحميل واستخدام التطبيق على الهاتف المحمول وسنقوم بتوضيح شرح مفصل لجميع الإعدادات الموجودة بداخله. 

تحميل برنامج جوجل كاميرا

تحميل تطبيق جوجل كاميرا Apk برابط مباشر من ميديا فاير

أول الفقرات معنا الآن سوف نوضح فيها طريقة تحميل جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد, بالنسبة لحجمه فالبرنامج صغير للغاية من ناحية الحجم وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة أثناء تَحميله، ولتسهيل عملية التحميل هذه نحن سنعرض خطوات بسيطة ومعروفة خاصة بالتحميل.

  1. في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت لإتمام التحميل وتوجه بعدها إلى أسفل الموضوع لتجد خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها وسيتم نقلك إلى صفحة الويب الخاصة بعرض روابط تحميل جوجل كاميرا لجميع هواتف الاندرويد.
  2. هٌنا عليك الانتظار بضع ثواني حتى يتم تجهيز روابط تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera وبعد الانتظار وظهور الروابط أمامك في الصفحة قم بالنقر على رابط التحميل من المتجر الرسمي للتطبيقات بالنسبة للهواتف الاندرويد وهو متجر ( Google Play ).
  3. تنتقل بصورة مباشرة لصفحة التطبيق الرسمية في المتجر وفي تلك الصفحة ستجد في الأعلى علامة التثبيت ومن أجل البدء في هذه العملية انقر على خانة التثبيت هذه وستبدأ هكذا عملية التثبيت.
  4. انتظر بعض الوقت حتى تنتهي تلك العملية وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على التطبيق على الجهاز الخاص بك ويمكنك الخروج من برنامج جوجل كاميرا Google Camera وفتحه من الأيقونة بكل سهولة الآن. 

مميزات برنامج جوجل كاميرا Google Camera اخر اصدار للاندرويد

سيجد الفرد مجموعة كبيرة من المميزات داخل تطبيق جوجل كاميرا لجميع هواتف وهذه المميزات هي التي ساعدت على انتشاره بجانب تطويره من الشركة العالمية جوجل وهذا الأمر كافي لتوضيح تميزه عن أي أداة أخرى، فيما يلي سنقوم بعرض جميع هذه المميزات لتتمكن من استخدامها والاستمتاع بها داخل البرنامج. 

مميزات برنامج جوجل كاميرا اخر اصدار

  1. الحركة البطيئة : من أهم مميزات جوجل كاميرا لهواتف سامسونج أنه يمتلك خصائص مختلفة ومميزة ومن أهم هذه الخصائص هي خاصية الحركة البطيئة وتساعد هذه الخاصية على تصوير مقاطع فيديو بطيئة وتوضيح جميع الحركات التي تم التقاطها، وتكون هذه المقاطع بمدة مفتوحة ولا يتم تحديد مدة لها مثل البرامج الأخرى ويتحرك الفرد بشكل تلقائي ومن ثم يقوم التطبيق بتعديل المقطع ويتم عرضه للمستخدم بعد ذلك بالحركة البطيئة ويتم توضيح جميع الحركات التي قامت بها ببطء شديد.
  2. برنامج مجاني : يتميز تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج أنه مجاني بشكل كامل ولا يوجد به خدمات تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك أو دفع مبالغ مالية مثل البرامج الأخرى التي تقدم خصائص كثيرة وأوضاع مختلفة، وكل ما يحتاج إليه الفرد للقيام به للحُصول عليه هو اتصال الجهاز الإلكتروني الذي يمتلكه بالإنترنت والتأكد من وجود مساحة كافية للبرنامج و سيتمكن من الحصول عليه دون أن يواجه أية صعوبات أو مشاكل.
  3. خاصية البورتريه : من أبرز مميزات ذلك تطبيق جوجل كاميرا Google Camera أنه يدعم خاصية البورترية وهذه الخاصية مهمة للغاية وخاصة ما إذا كان الفرد يقوم بالتقاط صور لأشخاص مختلفة، وتعمل الخاصية على ضبط ملامح الشخصيات وضبطها بشكل أفضل ومن ثم حفظها على الجهاز، كما يتم تزويد هذه الخاصية بتقنية حديثة تساعد على جعل الملامح مثل الملامح الواقعية بشكل كبير.
  4. خاصية بانوراما : من ضمن مميزات التطبيق أيضًا ميزة بانوراما ويتم توفير هذه الميزة دون تحديد زوايا محددة أو درجات محددة ويتمكن الفرد من الالتقاط بشكل عرضي أو بشكل طولي بكل سهولة وسواء أكانت العدسة الخاصة بالجهاز واسعة أو لا يمكن للفرد استخدام هذه الخاصية، ويتم بعد ذلك حفظ الصورة على الجهاز بشكل صغير ولكن يتم توضيح جميع اللقطات التي قام بها الفرد.
  5. توافر أكثر من جودة : يهتم برنامج جوجل كاميرا Google Camera بمعيار الألوان بشكل كبير ومدى وضوح هذه الألوان داخل الصورة، ولهذا يقوم بتوفير جودة +HDR وهي التي تساعد على توضيح الصورة باختلاف الإضاءة وجمع البيانات من داخل تلك الصورة حتى تظهر لنا الصورة بجودة ودقة لا مثيل لها.
  6. ميزة Smart Burst : تساعدك هذه الميزة في التقاط أكثر من 10 صور في ثانية واحدة ومن ثم مشاهدة جميع هذه الصور واختيار صورة واحدة من بينهم، كما يمكن للجهاز اختيار الصورة الأفضل بشكل تلقائي وحذف الصور الأخرى التي تم التقاطها ويمكن للمستخدم تفعيل الوضع الذي يناسبه من خلال الإعدادات التي يقدمها لنا البرنامج.
  7. ميزة تثبيت الفيديو : يساعدك التطبيق لالتقاط وتصوير مقاطع فيديو واضحة وذلك من خلال ميزة تثبيت الفيديو، كما يقوم جوجل بمعالجة مقطع الفيديو هذا وإزالة جميع الاهتزازات التي تتواجد به والتي قد يقوم بها الفرد عن طريق الخطأ ولا ينتبه لها، وسيشعر الفرد كما لو أن الفيديو قد تم التقاطه من قبل محترف.
  8. إعدادات ضبط مختلفة : من أبرز مميزات برنامج جوجل كاميرا Google Camera هذا هي ميزة صفحة الإعدادات وفي هذه الصفحة يتم عرض مجموعة كبيرة من إعدادات التطبيق التي تساعد على ضبط العدسة وضبط الإحداثيات المختلفة الخاصة بالبرنامج، وستجد الكثير والكثير من الإعدادات في الواقع التي يمكنك الاستعانة بها فيما بعد.
  9. سهل الاستخدام : تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera سهل للغاية من ناحية الاستخدام فهو لا يختلف عن برامِج الكاميرا المعروفة وكل ما يجب على الفرد فعله هو النقر على زر الالتقاط سواء أكان يرغب في التقاط صورة أو تصوير مقطع فيديو وما إلى ذلك، ليس هذا وحسب كما أن جميع الخصائص التي يقدمها يمكن تفعيلها أو إلغاء تفعيلها بنقرة واحدة فقط.
  10. صغير الحجم : من أهم مميزات التطبيق أنه صغير من ناحية الحجم وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك الكثير من الموارد ولا يستهلك من طاقة الجهاز أيضًا وبالتالي فهو لن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز مطلقا. 

كيفية استخدام تطبيق جوجل كاميرا Google Camera للاندرويد

بعد الانتهاء من توضيح كل الخصائص التي تنتظرك بالداخل بعد التحميل ننتقل الآن معكم في هذه الفقرة لشرح طريقة الاستخدام الصحيحة, كما ذكرنا لكم طريقة استخدام تطبيق جوجل كاميرا اخر اصدار طريقة سهلة للغاية وذلك لأن التطبيق يشبه برامِج الكاميرا الأخرى التقليدية، ولكن لتوضيح هذا الأمر بشكل أفضل سنعرض لكم خطوات الاستخدام للتطبيق بعد تثبيته بنجاح.

  • افتح التطبيق من الأيقونة في هاتفك بالطريقة العادية وبمجرد الدخول إلى التطبيق ستجد نافذة للسماح للبرنامج بالوصول إلى الكاميرا والوسائط المختلفة الموجودة على الجهاز الخاص بك، اضغط على خانة موافق حتى تتمكن من استخدام التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها, وهكذا سيفتح لك التطبيق وستجد في الأسفل أيقونات مختلفة لخيارات نوع الكاميرا وزر الالتقاط وهو الزر الذي سوف يساعدك على التقاط الصور ومَقاطع الفيديو المختلفة في كل الاوضاع.

تنزيل برنامج جوجل كاميرا

  • في الأسفل أي في الشريط الموضح تجد طرق التصوير المختلفة، حيث توجد خانة الكاميرا ومن خلالها يتم التقاط صورة واحدة وهذه هي الطريقة العادية للتصوير, اما بالنسبة للخانة الموجودة بجانبها هي خانة الفيديو انقر عليها إذا كنت ترغب في التقاط مقطع فيديو طويل أو قصير أو حتى تصوير مقطع بالحركة البطيئة.

  1. سوف تلاحظ في قسم مقطع الفيديو وجود 3 اختيارات في الأعلى يمكنك الاستعانة بهم أثناء التقاط المقطع وذلك لتحديد طبيعة المقطع بعد ذلك، الخيار الأول هو خيار ( slow motion ) وهو الذي يقدم خاصية الحركة البطيئة وإذا كنت ترغب في التقاط فيديو بالحركة البطيئة انقر عليه ويمكنك بعدها التصوير بواسطة زر الالتقاط.
  2. الخيار الثاني هو خيار ( Normal ) وهو يساعدك على التقاط مقطع فيديو طبيعي ويستمر هذا المقطع إلى الوقت الذي ترغب به أيضًا، كما ستجد علامة إيقاف مؤقت في هذا الخيار ومن خلال تلك العلامة يمكنك إيقاف الالتقاط ومن ثم الاستمرار في الالتقاط بعد ذلك.
  3. الخيار الثالث هو خيار ( Time Lapse ) وهو خيار جديد يوفره برنامج جوجل كاميرا Google Camera لالتقاط مقطع فيديو بطريقة أخرى ويمكنك بمجرد الضغط عليه الاستمتاع بهذا الخيار حيث تتمتع فيه بأمر معين يخص الوقت ويمكنه تسهيل الكثير عليك أثناء التصوير.

برنامج جوجل كاميرا للاندرويد

  • ايضا تجد في نفس طريقة التصوير وهي الفيديو أنه يمكنك تصغير أو تكبير الكاميرا أثناء التقاط مقطع الفيديو في كل الاوضاع, يتم توفير ثلاثة أحجام بالنسبة للحجم الأول وهو الطبيعي ( 1 ) الحجم الأكبر وهو ( 1.9 ) وحجم اضغط من الطبيعي وهو ( 0.6 ), يمكنك التغيير عن طريق الضغط على إحدى هذه الأحجام، وسوف تلاحظ أن الصورة قد كبرت أو صغرت بسهولة, وعليك العلم ان هذه الاحجام متاحة في كاميرا الهاتف الرسمية ويمكنك فتح الكاميرا بالحجم الذي تريده فيما بينهم بكل سهولة في التطبيق.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا مجانا

  • بعد توضيح كل ما يتعلق بالفيديو ارجع مرة أخرى للشريط في الأسفل لتجد بالشريط خانة ( night sight ) ومن خلالها يمكنك تفعيل الوضع الليلي ويساعدك هذا الوضع في التقاط صور في الليل بصورة احترافية أي أفضل من الطبيعي حيث يقوم برنامج جوجل كاميرا للاندرويد بتوضيح الصورة وضبط الألوان والإضاءة وذلك نظرًا لأن الإضاءة الواقعية في الليل تكون غير واضحة على عكس الإضاءة النهارية, يمكنك تجربة تصوير صورة بهذا الوضع وصورة بالوضع الطبيعي والمقارنة بينهم لتتعرف على المزايا الخاصة به.

تحميل برنامج google camera مجانا

  • يتم توفير أيضًا خانة ( portrait ) وهذه الخانة تدعم وضع البورترية وهو الوضع الخاص بالشخصيات والذي يمكنك من خلاله التقاط صور للوجوه بوضوح وبدقة عالية، وهذا الوضع مميز ويحتاج إليه مستخدمين كثيرين ولهذا يتم عرضه مع مجموعة من الخصائص الأخرى.

برنامج كاميرا جوجل اخر اصدار

  • هٌناك أيضا خصائص اضافية مع الخيارات السابقة, وللاستمتاع بالخصائص الإضافية الموجودة في برنامجنا اضغط على خانة ( more ) التي توجد في الشريط نفسه من الأسفل وسوف تلاحظ ظهور لك نافذة مليئة بالخصائص التي يمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيلها إذا أردت ذلك.

  1. في البداية ستجد خانة Flash ويمكنك هنا تفعيل أو إلغاء تفعيل خاصية الفلاش وذلك من أجل إعطاء إضاءة أقوى للصورة، وتوجد ثلاثة اختيارات للفلاش أيضًا فهناك اختيار فلاش أوتوماتيكي وهو ليعمل الفلاش بصورة تلقائية, واختيار فلاش يعمل بصورة دائمة بمجرد فتح الكاميرا, واختيار اخير للتصوير بدون فلاش.
  2. الخانة التالية هي خانة HDR+ ومن خلالها يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل جودة الصورة، وننصحك بتفعيل هذه الخاصية إذا كان الهاتف الخاص بك يسمح بها وذلك نظرًا لأن الخاصية تعتمد على عدسة الجهاز والكاميرا الخاصة به وسوف تساعدك على التقاط صور أفضل بكثير من التصوير العادي.
  3. ايضا تجد خانة Motion photo وهى خاصية أخرى يتميز بها تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera, لتفعيل الخاصية هذه قم بالنقر على خانة off حتى تتحول إلى on وسيتم تفعيلها هكذا بكل سهولة.
  4. الخانة التالية هي Timer وهنا يتم عرض خيار المؤقت ويتم توفير 3 خيارات للمؤقت إما خيار 10 ثواني أو خيار 3 ثواني أو عدم تفعيل المؤقت، يساعدك المؤقت هذا على ضبط الوضعية قبل التقاط الصورة حيث عند تفعيله سوف يبدأ المؤقت في العد التنازلي بعد نقر زر التصوير وبمجرد الانتهاء من العد يتم التقاط الصورة.

تحميل جوجل كاميرا اخر إصدار مجانا

  • قم بسحب النافذة إلى الأعلى بعد ذلك وستجد خانة أخيرة وهي Ratio وهي الخاصة بحجم الصورة، ويتم توفير حجمين في الواقع ويمكنك اختيار الحجم الذي يناسبك أيضًا, في النهاية ستجد علامة الإعدادات وبمجرد النقر عليها سيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات التي يوفرها لنا البرنامج، ونحن في الفقرة التالية سنقوم بعرض شرح مفصل لجميع الإعدادات التي يقدمها لنا التطبيق هذا.

تنزيل جوجل كاميرا لشاومي مجانا

شرح إعدادات تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج وجميع الهواتف

أي تطبيق للكاميرا يجب توفير فيه قسم خاص لضبط الإعدادات حيث تأتي الكاميرا في العادي بمجموعة كبيرة من إعدادات "جوجل كاميرا" اخر اصدار, بالنسبة للتطبيق فهو يقدم مجموعة رائعة من الإعدادات التي تساعد الفرد على ضبط الصورة والبرنامج، وحتى يتمكن الفرد من الاستفادة من جميع هذه الإعدادات سنقوم بعرض شرح لها.

  • ارجع مرة أخرى للواجهة الرئيسية أي للشريط السفلي وللدخول إلى صفحة الإعدادات ستجد خانة ( more ) موجودة أسفل الشاشة انقر عليها وستظهر نافذة مليئة بالخانات وفي أسفل تلك النافذة علامة الإعدادات اضغط عليها وستفتح لك الصفحة هكذا.
  • من الخدمات المهمة التي تتواجد فيها هي خدمة social share والتي من خلالها يمكن للفرد مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جوجل كاميرا اخر اصدار ويتم ضبط هذه الخاصية من خلال هذه الصفحة, ولمشاركة الصورة انقر على علامة المشاركة وبعد ذلك سوف يطلب منك اختيار الموقع الذي ترغب في إرسال الصورة من خلاله, عليك النقر على أيقونة الموقع وستتمكن هكذا من مشاركة الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهكذا ينتهي الأمر.

تطبيق جوجل كاميرا لسامسونج

  • من ثم توجد خانة ( Gestures ) انقر عليها إذا كنت تُريد تفعيل مفتاح الصوت والحركة، وبمجرد النقر عليها سيتم نقلك إلى نافذة أخرى وستجد خانة ( Volume key action ) انقر عليها لتفعيل هذه الخاصية.

برنامج كاميرا جوجل APK مجانا

  • ايضا من المهم التوجه إلى قسم ( Advanced ) عن طريق صفحة الإعدادات، ومن خلال هذا القسم يتم عرض مجموعة من الإعدادات المتقدمة والمهمة أيضًا.
  • حيث تجد قائمة كالتي أمامك الآن وفيها بعض العناصر, في أعلى القائمة ستجد خاصية show dirty lens warning اضغط عليها إذا كانت هناك مشكلة في العدسة الخاصة بهاتفك وتساعد الخاصية في معالجة هذه المشكلة.
  • وبعد ذلك توجد خاصية مهمة أخرى وهي الخاصة بالجودة HDR+ control وتساعدك الخاصية في التحكم في الجودة والدقة بشكل أفضل وهٌناك بعض الخيارات الاخرى الرائعة يمكنك تجربتها من القائمة التي أمامك عند تنزيل تطبيق Google Camera Apk.

تطبيق جوجل كاميرا للاندرويد 10

  • قم بحسب الشاشة إلى الأعلى وستجد مجموعة أخرى من الخانات التي تساعدك في الإطلاع على الخصائص الأخرى التي توجد في برنامجنا هذا.

تطبيق google camera احدث اصدار

  • بعد الانتهاء من الإعدادات المتقدمة قم بالعودة لصفحة الإعدادات وقم بسحب الشاشة إلى الأسفل وستجد مجموعة أخرى من الإعدادات في الصفحة او القائمة الرئيسية كما تراها أمامك.

برنامج google camera من ميديا فاير

  • من ضمن الإعدادات هٌناك خانة Grid Type وهي خاصة بنوع الإطار ويتم توفير أكثر من نوع في الواقع، انقر على الخانة وستظهر نافذة بها 4 اختيارات انقر على الخيار الذي يناسبك ومن ثم انقر على ( cancel ).

تحميل تطبيق google camera مجانا

  • أما لضبط التخزين الخاص بالبرنامج توجد خانة Device Storage قم بالضغط عليها وستفتح لك صفحة تقدم العديد من الخيارات والخدمات التي تعمل على توفير استهلاك البيانات وضبط ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز.
  • وفي الأسفل خانة Framing hints وتساعدك هذه الخانة على توفير اقتراحات للإطار وذلك لالتقاط صورة أفضل.
  • ومن المهم أيضًا ضبط الدقة من خانة Camera photo resolution وهنا يتم توفير اختيارين له خيار full resolution وخيار medium resolution.

برنامج google camera كامل مجانا

  • بعد ضبط جميع الإعدادات قم بحفظها وعد إلى الصفحة الرئيسية وستجد أن جميع التغييرات قد تم تفعيلها بنجاح وستتمكن هكذا من التقاط أي شيء ترغب به سواء أكان صور أو مقاطع فيديو دون أن تواجه أية عوائق أو مشاكل.

برنامج جوجل كاميرا للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج جوجل كاميرا للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Google Camera مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل جوجل كاميرا لجميع الهواتف اخر إصدار؟

يُمكنك الآن تنزيل تطبيق Google Camera للاندرويد اخر اصدار عن طريق الرابط المُباشر الذي نُقدمه لكم في هذا المقال, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تنزيل تطبيق Google Camera Apk اخر اصدار ) وانتظر تحميل مِلف التطبيق على هاتفك, والآن يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل "برنامج Google Camera Apk" على هاتفك بشكل سليم ودون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تنزيل جوجل كاميرا لشاومي؟

نعم بكُل تأكيد يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لشاومي بكُل سهولة, فإذا كُنت تواجه مشاكل في تحميل جوجل كاميرا لجميع هواتف من متجر جوجل بلاي ستور, قُم بتحميله من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, واتبع نفس الخطوات السابِق ذِكرها في المقال تثبيته على الهاتف وتشغيله. 

هل يمكنني تحميل جوجل كاميرا مهكر 2024؟

التطبيق في الأساس هو من تطوير شركة جوجل وهو مجاني 100%, وبالتالي لن تجد بداخل تطبيق جوجل كاميرا Apk أي مُميزات أو خصائص مدفوعة أو إعلانات تحتاج للتهكير, وبُناءً عليه لسنا بحاجة لنُسخة مهكرة للتطبيق نهائياً, فقط حمل النسخة الرسمية للتطبيق بالروابط الموجودة أسفل الصفحة وسيعمل معك التطبيق بشكل جيد. 

كيفية تشغيل جوجل كاميرا للاندرويد 10؟

قُم أولاً بتحميل برنامج Google Camera Apk من الرابط المباشر الذي نوفره لك في هذا المقال وذلك لضمان انك تقوم بتنزيل أحدث نسخة من التطبيق, بعد ذلك قُم بفتح الملف وانقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر حتى يتم انتهاء التثبيت وانقر على زِر ( فتح \ Open ) لتشغيل "تطبيق جوجل كاميرا Apk على أندرويد 10" بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل مُتاح تحميل جوجل كاميرا للاندرويد 11؟

نعم مُتاح تنزيل تطبيق Google Camera للاندرويد 11, حيث إن النُسخة التي نوفرها لكم اليوم هي أحدث نسخة متوفرة للتطبيق والتي تعمل بشكل سليم على جميع إصدارات الاندرويد, فقط تأكد من تحميل التطبيق من الرابط الخاص بِنا ليعمل معك التطبيق دون ظهور مشاكل أثناء التنزيل أو التثبيت والاستخدام. 

ما هي أفضل نسخة جوجل كاميرا؟

دائماً تُعد أحدث نُسخة هي الأفضل من أي تطبيق, وبُناءً عليه ننصحك بتحميل النسخة الاخيرة من برنامج Google Camera Apk والتي نوفرها لك برابط مباشر ستجده أسفل المقال بعد النقر على ( زِر التحميل ). 

كيف يمكنني تنزيل جوجل كاميرا إصدار قديم؟

لا ننصحك بهذا الأمر وذلك لوجود العديد من المشاكل في الإصدارات القديمة من تطبيق جوجل كاميرا لجميع هواتف, حيث إن النُسخة القديمة من تطبيق Google Camera Apk كانت لا تعمل بشكل جيد على بعض الهواتف وبعض إصدارات الأندرويد. 

هل يمكن تحميل جوجل كاميرا للايفون؟

لا, يُعد تطبيق Google Camera خاص بهواتف الاندرويد لكونه من تطوير شركة جوجل, ولكن هُناك العديد من التطبيقات التي يُمكنك تنزيلها للايفون للتعديل على الصور وإضافة الفلاتر عند التصوير, مثل تطبيق بيكس ارت وتطبيق InShot

معلومات حول ملف تحميل برنامج جوجل كاميرا للأندرويد أحدث اصدار

💿 اسم البرنامجكاميرا Google
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج22.6 MB
نسخة البرنامجV 8.7.250
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تحميل برنامج جوجل كاميرا Google Camera للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.