اختصارات الموضوع

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard APK

تم تطوير تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية بواسطة ( AlefNetwork ) وهي شركة متخصصة في تطوير تطبيقات لوحات مفاتيح للبلاد العربية ولها أكثر من تطبيق كيبورد على المتجر مثل ( كيبورد فارسي ) , ( تمام لوحة المفاتيح الخاصة بدولة ليبيا والعراق ), تم نشر أول نسخة من لوحة مفاتيح تمام العربية في عام 2017 وتحديدا في يوم 4 من شهر 6, منذ هذا الوقت وأصبح "كيبورد تمام" الرائد بالنسبة للتطبيقات الأخرى من هذه الفئة ونال اعجاب جميع المستخدمين العرب الذين قاموا باستخدامه.

اهتم مطوري لوحة مفاتيح تمام بتحديثها بصورة مستمرة لإضافة مزايا جديدة باستمرار ومعالجة أي مشاكل تقنية وهذا أحد أسباب انتشار التطبيق في البلاد العربية ونجاحه فيها, يتمتع التطبيق بخصائص مميزة ورائعة, الخاصية الأولى هي تعدد اللغات يعني أن التطبيق يدعم جميع اللغات المستخدمة بكثرة في الوطن العربي مثل العربية والانجليزية والفرنسية والفارسية ولغات أخرى كثيرة. 

شعار تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية
تنبيه : روابط تحميل لوحة المفاتيح العربية APK مع الشكل للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

هل مللت من شكل لوحة المفاتيح الافتراضي الخاصة بموبايلك الاندرويد؟

هذه المشكلة تواجه المستخدمين بكثرة بسبب كثرة الكتابة واستخدام الكيبورد بنفس الشكل الافتراضي وبدون وجود أي إمكانية لتغييرها من الهاتف, سنقدم لكم اليوم الحل الأمثل لهذه المشكلة وليس ذلك فحسب بل اننا سنعطيك أداة رائعة تضم الكثير من المزايا والخصائص الرائعة وكل ذلك تحصل عليه بطريقة مجانية تماما.

تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية هو أداة كتابة متطورة ومخصصة بشكل أكبر للمستخدمين العرب ويضم الكثير من الخواص الرائعة والمميزة والتي جعلته واحد من أقوى تطبيقات الكتابة على المتاجر الرئيسية مثل متجر ( Google Play ) ومتجر ( App Store ).

واحدة من الخواص المهمة والرائعة ايضا في كيبورد تمام هي خاصية التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي بمعنى أن arabic keyboard تمام تسهل على المستخدم باقتراح الكلمات أثناء كتابة جمل يستخدمها باستمرار, يمكنك اضافة الكلمات المستخدمة باستمرار ويقوم برنامج تمام لوحة المفاتيح باقتراحها لك بمجرد كتابة أول حرف منها, ويضم التطبيق أيضا زخرفة الخطوط العربية بالكثير من الأشكال المختلفة وتظهر عند الكتابة وعند ارسال الكلمات للمستلم.

توجد خصائص أخرى كثيرة بالتطبيق سنقوم بتوضيحها في الفقرات التالية من الموضوع, وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت وموجودة اسفل الموضوع, سنتحدث عن مزايا التطبيق وطريقة التحميل والتفعيل والاستخدام, إذا كنت تريد تنزيل لوحة المفاتيح العربية تمام عليك استكمال قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تظهر أمامك اثناء التحميل. 

تمام لوحة المفاتيح العربية

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية tamam keyboard برابط مباشر

سنقوم بشرح طريقة تحميل كيبورد تمام خلال متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), سوف تجد ايضا روابط لتحميل التطبيق بواسطة آب ستور لهواتف الايفون والايباد ورابط لتحميله من ملف APK للأشخاص أصحاب الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل, تتوجه أي اسفل الموضوع واضغط زر التحميل ومن الروابط عليك نقر رابط لفتح التطبيق على جوجل بلاي وتحميله ثم اتبع الخطوات التالية.

  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة تحميل لوحة مفاتيح تمام العربية للاندرويد الرسمية على المتجر ( Google Play ), تعرض هذه الصفحة بعض المعلومات الاساسية حول التطبيق مثل حجمه وعدد التنزيلات له من هذا المتجر والتقييم, أمام أيقونة التطبيق ستجد زر ( Install ) وهو زر التثبيت, تظهر الخطوات والصفحات التالية بنفس اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, قم الآن بالضغط على الزر وانتقل للخطوة التالية.

تمام لوحة المفاتيح

  • تبدأ عملية تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية بعد ضغط الزر السابق وتظهر نسبة مئوية ومعها شريط تحميل حول الأيقونة لتوضيح معدل التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار قليلا لحين اكتمال الشريط وانتهاء التحميل بنجاح, حجم التطبيق موضح في الصورة وهو لا يتخطى الـ 42 ميجا بايت وهذا حجم صغير وبالتالي وقت انتظارك لن يطول لاتمام العملية.

تنزيل تمام لوحة المفاتيح

  • بعد اكتمال تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية السابق سوف يأتي أمامك زر جديد بعنوان ( Open ), هذا هو زر فتح التطبيق مباشرة من الصفحة الموضحة, ظهور هذا الزر يدل على اكتمال التحميل بنجاح وان ايقونة التطبيق ظهرت الآن في هاتفك الاندرويد, اضغط على زر ( Open / فتح ) لتشغيل التطبيق مباشرة من الصفحة المفتوحة أو يمكنك تشغيله لاحقا من الايقونة.

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية

مميزات لوحة المفاتيح العربية تمام Tamam Arabic Keyboard

إن حاولنا التحدث عن مميزات كيبورد تمام tamam arabic keyboard بشكل مفصل سنحتاج الى موضوع كامل للمميزات نظرا لكثرة خصائص التطبيق والمزايا التي يوفرها للمستخدمين, في السطور القادمة من هذه الفقرة سنقوم بالتحدث عن ميزات التطبيق على هيئة نقاط بسيطة ليفهم المستخدم التطبيق من جميع الجوانب. 

تمام لوحة المفاتيح العربية apk

  1. مجاني : يأتي تطبيق تمام لوحة المفاتيح للمستخدمين على متجر التطبيقات الخاص بالاندرويد جوجل بلاي ستور والمتجر الخاص بالايفون والايباد ( آب ستور ) ويمكن تنزيله بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك لاستخدامه والتمتع بمميزاته, كما انه امن تماما وموثوق نظرا لعدد تحميلاته التي وصلت إلى ( 10 ) مليون عملية تنزيل على الموبايلات الاندرويد فقط.
  2. تصميمات رائعة : يحتوي تطبيق تمام لوحة المفاتيح على مجموعة كبيرة جدا من التصميمات المختلفة في الأشكال والأقسام وسوف تجدها رائعة يمكنك تنزيلها جميعا وتطبيقها بكل سهولة ومجانا كما يتيح اداة لانشاء التصميم الخاص بك بالرسم أو بإضافة صورة من المعرض وهذا الأمر لا يتوفر في معظم التطبيقات الاخرى.
  3. اشكال الخطوط : يقدم "كيبورد تمام" للاندرويد أشكال متعددة على الخطوط العربية والانجليزية ومتاح تغييرها من الإعدادات بكل سهولة, كما يضم مجموعة رائعة من الخطوط المزخرفة في اللغة العربية وهذا الأمر يطلبه المستخدمين بكثرة أثناء البحث عن تطبيقات أدوات الكتابة.
  4. الملصقات والرموز التعبيرية : بجانب التصميمات الرائعة والخطوط المتميزة التي يقدمها التطبيق يقدم ايضا عدد كبير جدا من أقسام الملصقات المضحكة التي يتم استخدامها حاليا في تطبيق الواتساب ويتيح اختيار مجموعة الإيموجي المتوفرة بالتطبيق مثل الرموز الخاصة بـ كيبورد الايفون وايموشنات الواتساب.
  5. صوت الكيبورد : المميزات بالتطبيق كثيرة وواحدة من أهم المزايا هي ميزة صوت الكيبورد, يقدم التطبيق مجموعة رائعة من الأصوات المختلفة والمميزة لتطبيقها على الكيبورد ويتم إصدارها مع كل نقرة, يتيح كل اصوات الكيبوردات المشهورة للهواتف مثل صوت الايفون وصوت سامسونج وأصوات مختلفة ومرحة يمكنك الاطلاع عليها أثناء استخدامه.
  6. سهل الإستخدام : بالرغم من وجود كل هذه المزايا والتفاصيل المختلفة بالتطبيق الا انه سهل الاستخدام تماما من حيث ضبطه وتفعيله والتبديل بين التصميمات وتحميل الملصقات واختيار الاصوات والخطوط, في فقرات موضوعنا القادمة ستجد شرح مبسط لكل هذه الأمور.
  7. التصحيح التلقائي : يستخدم التطبيق ميزة الذكاء الاصطناعي لتصحيح الكلمات وإعطائك واقتراحات وترشيحات للكلام اثناء الكتابة, هذا الأمر مهم للمستخدمين ويسهل الكثير عليهم أثناء الدردشات او البحث.
  8. الترجمة : يضم كيبورد تمام للاندرويد مترجم آلي خاص به يمكنك ترجمة أي نص تريده من أي لغة بمجرد تحديده ونسخة وتظهر النتائج الخاصة بالترجمة بدقة عالية نظرا للذكاء الاصطناعي الرائع الذي يستخدمه التطبيق.
  9. الحافظة : الحافظة مهمة للاشخاص لأنها تقوم بحفظ النصوص واللينكات فيها لسهولة الوصول إليها فيما بعد, بالتطبيق بمجرد نسخ أي نص أثناء التجول في أي موقع أو على الجوال نفسه سيتم حفظ هذا النص في الحافظة لفترة معينة, ويمكنك تثبيته بكل سهولة إذا كان هذا  النص لينك وسوف تستخدمة مرات متعددة لاحقا.
  10. حجمه بسيط : أي مستخدم يقوم بقراءة المحتويات المتوفرة بالتطبيق سيعقد ان حجمه ضخم, ولكن هذا الأمر غير صحيح لأن جميع العناصر التي يقدمها التطبيق تكون متوفرة لتحميل منها ما تريد بدون الحاجة الى تحميلها جميعا واستغلال مساحة كبيرة من الموبايل. وبالنسبة لدعم التطبيق فسوف تجده يدعم الهواتف الاندرويد من نسخة ( 4.1 ) وحتي احدث الاصدارات وهذا يوضح إمكانية تشغيله على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة بدون أي مشاكل. 

ضبط إعدادات لوحة مفاتيح تمام Tamam Arabic Keyboard الاصلية

لا يمكن لأي تطبيق العمل على هاتفك الاندرويد بمجرد تنزيله نظرا لحماية الهاتف الشديدة, هناك بعض الإعدادات الخاصة بالاذونات يجب عليك ولا يمكنك تفعيل كيبورد تمام للاندرويد وتشغيله بدون اتمام هذه الإعدادات, سنقوم الآن بالخطوات التالية من هذه الفقرة بشرح طريقة اتمام عملية بدء التطبيق بالطريقة الصحيحة.

  • توجد خطوتين رئيسيتين لضبط تطبيق كيبورد تمام للاندرويد والايفون وتفعيله كلوحة مفاتيح أساسية على الهاتف, في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح التطبيق سوف تظهر أمامك صفحة تعرض الخطوات هذه, الخطوة الأولي هي تفعيل التطبيق من الاعدادات الرئيسية للهاتف واعتباره من لوحات المفاتيح الأساسية, انقر على الخطوة الأولي وهو الموجود بعنوان ( تفعيل تمام لوحة المفاتيح عربية. ).

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية

  • الزر السابقة سيقوم بنقلك الى اعدادات الجوال وتحديدا الى صفحة لوحات المفاتيح الأساسية المتوفرة, سوف تجد التطبيق ظهر في هذه الصفحة ولكنه حتى الآن غير مفعل, لذلك قام التطبيق بنقلك الى هذه الصفحة لتقوم بتفعيل التطبيق, انقر زر التفعيل المشار إليه أمامك بالصورة المرفقة.

tamam arabic keyboard

  • قبل تفعيل الزر سوف يظهر أمامك تنبيه من الهاتف, مضمون الرسالة التي يعرضها التنبية ان تفعيلك لاداة الكتابة الخاصة بالتطبيق سوف يمكنها من الاطلاع على جميع النصوص التي تقوم بكتابتها وايضا على المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور والبريد الالكتروني, ويؤكد عليك التنبيه اذا كنت تريد استكمال التفعيل بعد معرفة هذه المعلومة, لا تقلق من التطبيق نهائيا لأنه موثوق وآمن, استكمل عملية التفعيل بالنقر على ( Ok ) الموجود بالتنبيه.

تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية

  • الآن مع الخطوة الثانية في خطوات البدء, الخطوة الاولى قمت بتفعيل التطبيق واعتباره أداة كتابة أساسية على الهاتف, الخطوة الثانية خاصة باختيار هذا التطبيق من بين لوحات المفاتيح الاخرى مثل لوحة المفاتيح الاساسية للموبايل, انقر على زر ( اختيار تمام لوحة المفاتيح العربية ).

لوحة مفاتيح تمام

  • بدون الحاجة الى الخروج من التطبيق سوف تظهر رسالة منبثقة أسفل الشاشة يمكنك منها اختيار التطبيق كيبورد أساسي لهاتفك, فًعل الزر الموجود أمامك اسم التطبيق وستكون انتهيت من بدء التطبيق وتشغيله على جوالك الاندرويد بنجاح.

تحميل تمام لوحة المفاتيح

واجهة تطبيق تمام لوحة المفاتيح arabic keyboard تمام

الآن مع فقرة شرح واجهة كيبورد تمام للاندرويد والايفون الرئيسية, لا يمكنك الوصول الى هذه الواجه دون إتمام الشرح الخاص بالفقرة السابقة, واجهة التطبيق هي مفتاح التنقل بين جميع صفحاته تعرض الواجهة 3 صفحات رئيسية يمكنك التبديل بينهم من شريط متوفر أسفل الصفحة, قم بتشغيل التطبيق الآن بعد تفعيله كما ذكرنا واتبع السطور القادمة.

  • الاشكال : هذه هي اول الصفحات في الشريط من جهة اليمين, تعرض هذه الصفحة جميع الاشكال والاستايلات المتوفرة في التطبيق ويمكنك منها تصميم شكل جديد خاص بك عن طريق الالوان او ادراج صورة شخصية واستخدامها لتصميم للكيبورد قم بتمرير الصفحة للأسفل وسوف يستمر كيبورد تمام للاندرويد والايفون في عرض الاستايلات بصورة متتابعة.

برنامج تمام لوحة المفاتيح

  • الملصقات : الصفحة الثانية وموجودة في منتصف الشريط, تلك الصفحة خاصة بالملصقات بجميع انواعها, سوف تجد ثلاثة خيارات اساسية بالصفحة وهم ( التعبيرات الخاصة , الملصقات , ايموجي ), تشرح الخيارات نفسها حيث يمكنك من الصفحة المفتوحة التحكم في الايموجي واضافة ملصقات او تعبيرات خاصة الى الكيبورد الخاص بك, قم بالتمرير لأسفل لعرض الكثير من الملصقات الأخرى.

تمام لوحه المفاتيح العربيه

  • المزيد من الإعدادات : آخر الصفحات في شريط الواجهة الرئيسية, الصفحات السابقة خاصة بالامور الاساسية للتطبيق أما هذه الصفحة خاصة بعرض مجموعة إعدادات متعددة ومختلفة للتطبيق, كما تري توجد قائمة تضم الإعدادات يمكنك التحكم في لوحة المفاتيح من حيث طريقة العرض أو شكل الخطوط او ادوات المساعدة وايضا ميزة الترجمة والقاموس والكثير من الإعدادات الأخرى يمكنك اكتشافها أثناء الاستخدام.

تنزيل كيبورد تمام

إعدادات تمام لوحة المفاتيح العربية apk اخر تحديث مجاني

قائمة الإعدادات ضخمة تعرض الكثير من التفاصيل التي يمكنك التحكم فيها, واحدة من اهم اعدادات التطبيق هي إعدادات لوحة المفاتيح نفسها, سنقوم الآن في الخطوات التالية من الفقرة الحالية بشرح طريقة الوصول الى اعدادات الكتابة الخاصة بالتطبيق ونوضح عناصرها.

  • قم الآن بفتح لوحة المفاتيح العربية tamam arabic keyboard وعرض القائمة الخاصة بالاعدادات والتي قمنا بتوضيحها سابقا, سوف تلاحظ في أعلى القائمة خيار ( اللغات ولوحة المفاتيح ), هذا هو الخيار الأهم للاعدادات وبالتالي هو الاهم, قم بنقر هذا الخيار كما هو موضح لنشرح ما يوجد داخله.

كيبورد تمام لوحة المفاتيح

  • من اسم الخيار تفهم انه خاص بالتحكم في اللغات ولوحة الكتابة, بمجرد الدخول اليه سوف تجد في الأعلى مجموعة خيارات للتحكم في طريقة عرض الحروف والارقام على اللوحة ومتاح لك التالي.

تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك

  1. وضع في كل صف 11 حرف
  2. وضع في كل صف 10 حروف
  3. وضع الحروف في شكل مزدوج بمعنى أن كل حرفين يأخذون خانة واحدة.
  4. واخيرا يمكنك تفعيل طريقة عرض الهواتف التي تعمل بنظام IOS وهي الهواتف الايفون.

  • في منتصف الصفحة يمكنك اختيار اللغة الثانية التي تريد ظهورها مع اللغة العربية ومتاح الاختيار بين اللغة الانجليزية والفرنسية, قم بالتمرير لأسفل ويمكنك ايضا اختيار اللغات الاخرى التي تريد عرضها مع اللغات الاساسية وكما ذكرنا ان التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة حول العالم.

إنشاء كيبورد لوحة المفاتيح العربية tamam arabic keyboard

تخصيص مظهر خاص بالمستخدم في لوحة المفاتيح العربية tamam arabic keyboard أمر مهم وله عدة خطوات, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بتوضيح طريقة تصميم مظهر خاص من المظاهر المتاحة بالتطبيق او ادراج صورة من المعرض واستخدامها في التصميم.

  • افتح صفحة ( الاشكال ) من الشريط الموجود أسفل صفحة الواجهة الرئيسية للتطبيق, أعلى الصفحة سوف تلاحظ ثلاثة خيارات رئيسية وهما ( الأنواع , تصميم شخصي , اختيار صورة ), يمكنك ادراج صورة  شخصية من الموبايل من الخيار الثالث ولكننا سنقوم بتوضيح طريقة استخدام التصميمات المقترحة, عليك الآن نقر زر ( تصميم شخصي ) المشار له أمامك بالصورة المرفقة وانتقل للخطوة القادمة.

لوحة مفاتيح عربية للهاتف

  • ستظهر لك صفحة بعنوان ( مخصص ), تضم الصفحة شريط خاص بأقسام التصميم وايضا ادوات لاختيار لون تقوم بوضعه خلفية للتصميم وتعرض مجموعة من الصور المتحركة يمكنك ايضا استخدامها في التطبيق, في الأسفل تجد قسم خاص بالمقترحات التي يقدمها التطبيق, الآن عليك اختيار الصورة التي تريدها من الصفحة.

تمام لوحة المفاتيح العربية مهكرة

  • كما تريد بمجرد اختيار تصميم من التصميمات التي قمنا بتوضيحها بالخطوة السابقة سوف تأتي أمامك لوحة المفاتيح لمعاينة التصميم والتحكم في شفافية الصورة والحروف الموجودة, سوف ننتقل الآن الى قسم اختيار شكل الحرف تحكم في شفافية ظهور الصورة وانتقل للخطوات التالية.

تمام لوحة المفاتيح العربية للايفون

  • قم بالضغط على الخيار المشار اليه بالصورة لتظهر الصفحة الموضحة والتي تضم الكثير من أشكال الحروف ويمكنك منها اختيار الشكل الذي تريده للتصميم المخصص, يتوفر في الأسفل زر لفتح أداة التدوين لمعاينة الاشكال قبل اختيارها, اضغط الشكل الذي تريده الآن.

تنزيل أشكال لوحة المفاتيح

  • قبل الحفظ افتح صفحة الموسيقى أو صوت النقر الخاصة بالتصميم الذي تقوم بإنشائه لتجد أمامك جميع الأصوات التي تريدها يمكنك معاينة أي منهم بالنقر عليه من الشاشة, ويوجد زر لفصل وتشغيل الصوت وشريط للتحكم في شدة صوت النقر, حدد الصوت الذي تريده وانقر على زر الحفظ الموجود أعلى يسار الشاشة.

تحميل لوحة المفاتيح العربية مع الشكل

  • واخيرا وبعد حفظ التصميم سوف تجده ظهر بصفحة تصميم شخصي وعليه علامة التنشيط, هذا الأمر يوضح أن التصميم تم إنشاءه بنجاح والان هو المستخدم بالتطبيق, يمكنك التعديل عليه بسهولة من الصفحة المعروضة كما يمكنك إنشاء تصميمات أخرى والتبديل بينهم.

لوحة المفاتيح الذكية للاندرويد

اضافة ملصقات لوحة المفاتيح العربية 2024 tamam arabic keyboard

توجد الكثير من ملصقات لوحة المفاتيح العربية تمام وجميعها متوفر بطريقة مجانية, سنقوم الآن بالفقرة الحالية بشرح طريقة تنزيل الملصقات وطريقة فتحها على الكيبورد اثناء الكتابة.

  • افتح الواجهة الأساسية في "لوحة المفاتيح العربية" تمام ومن الشريط أختار قسم ( الملصقات ) لتأتي أمامك الصفحة الموضحة, تضم الصفحة الملصقات بعدد كبير وتوجد قائهم خاصة بالإيموجي والتعبيرات الاخرى, توجد ملصقات مضحكة لشخصيات مشهورة وتوجد ملصقات خاصة بالمناسبات, يمكنك التمرير للأسفل لتجد الملصقات الأخرى, عند اختيار ملصق معين وتريد تنزيله عليك النقر على زر ( تحميل المتوفر أمامك كل مجموعة من الملصقات ).

تنزيل برنامج لوحة المفاتيح العربية

  • بمجرد ضغط زر التحميل السابق سوف تظهر صفحة منبثقة توضح عملية تحميل الملصقات وتعرض نسبة مئوية لتوضيح معدل العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال التحميل الموضح بنجاح.

algeria arabic keyboard تمام لوحة المفاتيح العربية

  • واخيرا وبعد اكتمال التحميل سيظهر الكيبورد وهو مفتوح على صفحة الملصقات التي قمت بتحميلها سابقا, ايقونة الملصقات موضحة في الصورة المرفقة, يمكنك تنزيل أي عدد تريده من الملصقات ولكن عليك العلم أن هذه التنزيلات تستغل مساحة من موبايلك الاندرويد.

تنزيل لوحة مفاتيح تمام برابط مباشر

تغيير خط لوحة المفاتيح العربية تمام للاندرويد

خاصية تغيير الخط داخل لوحة المفاتيح العربية تمام تعتبر أمر أساسي بالنسبة لأي مستخدم يبحث عن كيبورد بخلاف الكيبورد الأصلي للجهاز, سنقوم الآن طريقة تغيير الخطوط العربية بأشكال مميزة ورائعة يقدمها التطبيق لجميع مستخدميه مجانا.

  • افتح صفحة ( الإعدادات ) من الواجهة الرئيسية للتطبيق ومن الخيارات الموجودة ابحث عن خيار ( الخط ) وهو الموضح بالسهم في الصورة المرفقة مع الموضوع.

تحميل برنامج تمام لوحة المفاتيح

  • الصفحة الموضحة هي صفحة خاصة بالخطوط العربية فقط, تعرض الصفحة مجموعة مختلفة من أشكال للخطوط العربية وتجد التطبيق مفعل وضع الخط الافتراضي, اضغط على الشكل الذي تريد ظهور الحروف به على الكيبورد الخاص بك.

تنزيل كيبورد تمام من ميديا فاير

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة سوف يقوم التطبيق بعرض أمامك الكيبورد تمام وعليه نوع الخط الجديد لمعاينته.

تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية

تفعيل التصحيح التلقائي لوحة المفاتيح العربية تمام للاندرويد

وصلنا الى اخر فقرات موضوعنا اليوم, الآن سنقوم بتوضيح طريقة تفعيل التصحيح التلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي بالتطبيق, قم الآن بفتح التطبيق على الواجهة الأساسية ومن الشريط افتح صفحة ( المزيد من الإعدادات ) واتبع الخطوات.

  • أعلى الخيارات الخاص بالاعدادات سوف تجد خيار خاص باقتراحات الكلمات والتصحيح التلقائي, اضغط الآن على زر ( التصحيح والترشيح ) لنقوم بتوضيح العناصر الخاصة به في الخطوة التالية.

لوحة مفاتيح عربية apk اخر تحديث

  • تنقسم الصفحة الى قسمين, القسم الأول يأتي بعنوان ( تصحيح الكلمات ) ويمكنك منه تفعيل او ايقاف وضع تصحيح الكلمات للغات المتاحة مثل  ( العربية , الانجليزية ) ويدعم التطبيق التصحيح لجميع اللغات الاخرى, القسم الثاني يأتي بعنوان ( تشغيل او ايقاف الكلمات المرشحة ), هذا القسم خاص بترشيح الكلمات وعرضها فى قائمة الاقتراحات.

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تمام لوحة المفاتيح العربية اخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية للايفون؟

نعم, يُمكنك تحميل كيبورد arabic keyboard تمام للايفون مجانا من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وسيظهر لك رابط تحميل اللوحة من متجر App Store بشكل مجاني. 

كيفية تنزيل لوحة المفاتيح العربية apk برابط مباشر؟

إذا كُنت تُعاني من توقف خدمات جوجل على هاتف الاندرويد الخاص بِك وتُريد تحميل لوحة المفاتيح العربية apk للاندرويد, يُمكنك ذلك من خلال رابط مُباشر موجود أسفل المقال, قُم بالضغط على زِر التحميل وبعد ذلك إضغط على رابط تحميل tamam keyboard apk للاندرويد, وبعد انتهاء التنزيل انقر على ( تثبيت \ Install ) لتثبيت الكيبورد على هاتفك الاندرويد بشكل سليم. 

هل تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية آمن للاندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد تحميل tamam keyboard apk آمن تماما على هواتف الاندرويد, حيث إن التطبيق خالِ من أي برمجيات خبيثه نهائياً وذلك نتيجة لفحص التطبيق مرات عديدة قبل مُشاركته معكم على موقع ترايد سوفت

هل يُمكن تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية مهكرة؟

لوحة مفاتيح تمام لا يوجد أي شئ بِها يحتاج لدفع إشتراكات أو تهكيرها نهائياً, وذلك لعدم وجود أي إعلانات في الكيبورد وعدم وجود أي خصائص مُغلقه للإستخدام المجاني, وبالتالي يُمكنك تنزيلها من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة بدون الحاجة للبحث عن تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية مهكرة

معلومات حول ملف تحميل لوحة المفاتيح العربية APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجتمام لوحة المفاتيح العربية
🏢 الشركة المنتجةAlef Network
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج56.6 MB
نسخة البرنامجV 3.24.109
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.