اختصارات الموضوع

موضوعنا اليوم حول كيفية تحميل خدمات جوجل اخر اصدار ويمكننا وصف هذه الخدمات على أنها عبارة عن تطبيق مهم للهواتف التي تعمَل بنظام الأندرويد ويشتمل تطبيق خدمات جوجل بلاي 4.4.2 عدد من الوظائف المختلفة والتي تعمَل على إدارة وتحسين كافة المنتجات الخاصة بشركة جوجل على ذلك الهاتف.

كل هذا بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بنظام التَشغيل الأندرويد وبالطبع من خلال هذه الوظائف يمكنك الاستمتاع بتجربة أفضل وتوفير الجهد والوقت لك، وتقوم خدمات Google Play التي لا يوفرها جهازك على فكرة لا تتوفر كثيرا أي حصرية وهي تَشغيل جميع الخدمات بشكل تلقائي بمجرد تحميله أي بدون الحاجة لاتباع خطوات كثيرة ومعقدة على الإطلاق.

بالنظر لجَميع المعلومات التي ذكرناها في السطور السابقة تعتبر خدمات قوقل بلاي من أهم البرامج التي تتواجد على المتجر الرسمي وذلك لأن جميع هواتِف الأندرويد تعتمد عليه بشكل أساسي في بعض الخدمات، عليك العلم أنه في حالة حدوث أي خلل في خدمات جوجل بلاي Apkpure فقد يؤدي ذلك لحدوث مشكلة ملحوظة حيث تتوقف بعض البرامج والخدمات الاخرى والتي تعمَل اعتمادا عليه، فمثلا لن تستطيع الولوج إلى جوجل درايف أو جوجل كروم واي خِدمة تقدمها جوجل وهكذا تكون الخيارات محدودة أمامك إلى حد كبير.

ونحن اليوم في الموضوع سوف نوفر لك الحل إن كنت من الأشخاص الذين يواجهون أي عطل في تطبيق ( خدمات جوجل ) وسوف نترك لك في النهاية روابط تحميل آمنة ومحدثة لـ تنزيل خدمات جوجل بلاي احدث اصدار بطريقة امنة ومجانية وتأكد دائما من ان الموقع يوفِر لك الإصدار الأخير حيث يَتم تحديث الروابط بشكل دوري. 

شعار تحميل خدمات جوجل بلاي APK
تنبيه : روابط تحميل خدمات جوجل بلاي للاندرويد برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

من من مستخدمي الهواتف والإنترنت في العالم لا يعرف ( جوجل )، يشتمل ذلك محرك البحث والشركة والمتجر الرسمي للتطبيقات، حيث تتواجد خدمات شركة جوجل العالمية في كل الاجهزة الالكترونية وتتم من خلاله الكثير والكثير من الخدمات المختلفة بطريقة مميزة للمستخدمين حول العالم.

فمثلا لن تجد شخص في العالم لا يعتمد على محرك البحث ( جوجل ) في البحث عن أي شئ يريده على الإنترنت مع توفير المتصفح الشهير ( جوجل كروم ) بشكل رسمي على الهواتف ويعتبر من أفضل المتصفحات الموجودة للكمبيوتر والموبايل، بالإضافة إلى وجود المتجر العالمي والرائع ( جوجل بلاي ) وهو المتجر الرسمي للهواتف الأندرويد ويعتبر انجح متجر إلكتروني متوفر وهو الأشهر بين جميع المتاجر الأخرى.

ولنوضح مضمون الموضوع بشكل افضل و بحديثنا عن المتجر فلا شك أن خدمات جوجل بلاي من أهم الخدمات التي يجب أن تتوافر على أجهزتنا، والجدير بالذكر أن هذه الخدمات تتوافر بشكل تلقائي وأساسي لجَميع أجهزة الأندوريد وبدونها لن تتم أمور كثيرة او سوف يصعب تنفيذها، وعلى الرغم من مَدى أهمية هذه الخدمات إلا أن بعض المستخدمين لا يعرفون عنها الكثير.

بالإضافة إلى أنها لا يعرفون كيف يمكنهم استغلالها بشكل صحيح لصالحهم، وبالتالي فإننا في مقالنا سنقوم بتوضيح كل ما يخص هذه الخدمات بشكل تفصيلي حيث سنوضح أهميتها ومميزاتها، وفي الوقت ذاته سنقوم بالتحدث عن بعض من هذه الخدمات للتعرف عليها بشكل أفضل. 

تنزيل برنامج خدمات جوجل بلاي مجانا

تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 Apk برابط مباشر من ميديا فاير

تتم إضافة خدمات جوجل بلاي 4.2.2 وتحميلها بشكل أساسي على جميع أنظمة تَشغيل الأندرويد ولكن بالنسبة لهواتِف هونر أو هواوي فإن المشكلة تكمن هنا، ذلك لأنه ومنذ فترة ليست بالقصيرة قد تم إلغاء التعامل مع متجر جوجل بلاي وخدماته أي لن تستطيع التمتع بخدمات جوجل كما في السابق في حالة استخدامك لهاتف من هذه الشركات، وبالتالي يضطر المستخدمين لتَحميل خدمات جوجل بلاي ستور وتحديثه باستخدام طريقة التحميل Apk ولهذا السبب سنعرض لك الطريقة الخاصة بالتحميل وهي كالتالي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو مقالنا في الأسفل وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن ) اضغط عليها، من ثم سيتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 وحينها يمكنك ملاحظة أن عملية التجهيز تستغرق عدة ثواني وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، وبمجرد انتهائها ستجد أمامك روابط التحميل ومن بينهم رابط التحميل بصيغة ( Apk ).
  2. قم بالنقر على رابط تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 حتى تتوجه لصفحة التحميل وحينها ستظهر لك نافذة ( هذا الملف قد يكون ضارا )، وذلك بسبب محاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق فروابطنا آمنة للاستخدام تماما وبالتالي عليك القيام بالضغط على ( تنزيل على أي حَال ).
  3. حينها ستبدأ عملية تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 والتي لا تستغرق كثير من الوقت، وقد يتفاوت وقت التحميل حسب سرعة الإنترنت لديك وبالتالي تأكد من السرعة، يمكنك مراقبة سير هذه العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة، فمثلا يمكنك التعرف على عدد الثواني المتبقية ومعرفة حجم الملف كذلك وهنا عليك الانتظار لحين اكتمال التحميل بنجاح.
  4. بعد تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 بشكل كامل يمكنك الضغط على اشعار التحميل كما وضحنا حيث تظهر أمامك نافذة منبثقة وتعرض سؤال ( هل تريد تثبيت هذا التَطبيق ) والايقونة وفي الأسفل تجد خيار ( تثبيت )، الآن و بوصولك الى هذه الخطوة عليك النقر على الزر الخَاص بالتثبيت لتبدأ العملية.
  5. وبمجرد انتهاء عملية التثبيت ستظهر نافذة أخرى ( تم تثبيت التَطبيق )، وفي الأسفل هناك زر ( فتح )، قم بالنقر عليه وحينها يمكنك التعرف على الخدمات الخاصة بجوجل واستخدامها كما تريد بدون مواجهة أي مشكلة مطلقا. 

حل مشكلة App Not Installed أثناء تثبيت تطبيق خدمات جوجل بلاي

في العادي قد تظهر هذه المشكلة بسبب عدم تفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية لكون بعض هذه المصادر غير قابلة للتعامل أو الاستخدام بمعنى أنه ليس موثوقا بها، ولكن يختلف الأمر عند التعامل مع الموقع الخَاص بنا لأننا نوفر روابط آمنة تماما، ولهذا السبب يمكنك تحميله باستخدام موقعنا بشكل سهل وبسيط، والحل لهذه المشكلة هو الآتي.

  1. في البداية قم بالاتجاه إلى اعدادات جهازك المحمول حيث تجد شريط البحث اضغط عليه وبعدها أكتب في خانة البحث ( الخصوصية والحماية )، وبعد ذلك ستظهر بعض النتائج ومن بين هذه النتائج ( الخصوصية والحماية )، وعليك اختيار هذا الخيار.
  2. من ثم قم بالانتقال إلى القائمة المنسدلة ومن ثم ستظهر خيارات أخرى ومن بين تلك الخيارات ( التثبيت من مصدر خارجي )، وبالتالي قم باختياره.
  3. في الخطوة الأخيرة سيتم توجيهك لقائمة أخرى منسدلة والتي تشتمل على كافة التطبيقات المتواجدة على جوالك ومن بينهم المتصفح الافتراضي وعليك النقر عليها لتجد زر ( سماح )، وبتلك الطريقة يمكنك الرجوع مجددا لملف التحميل ومن ثم إعادة التحميل مجددا.
  4. مع العلم أن هناك بعض الخطوات التي تختلف من جهاز لجهاز حسب نوع جهازك، ولكن في المجمل فإنه يمكنك البحث عن الخصوصية والحماية وحينها ستجد خيارات أخرى ستمكنك للوصول إلى ما تحتاج إليه بكل سهولة وبساطة، وبعد تفعيل الخيار كما ذكرنا لن تواجه أي مشكلة ثانيا عند محاولة تحميل أي تطبيق من الخارج وذلك يقودنا لتحذيرك من من الواقع الضارة. 

مميزات تطبيق خدمات جوجل بلاي ستور Google Play اخر اصدار مجاناً

خدمات جوجل بلاي قديم تأتي بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة وهذه المميزات بالطبع هي السبب في جعله من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقا على جميع الهواتف المحمولة بنظام الاندرويد، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم مميزات خدمات Google Play Apk في نقاط بسيطة خلال السطور القادمة. 

مميزات تحميل خدمات جوجل بلاي APK

  1. تطبيق أساسي : في بداية المزايا يجب العلم أن تطبيق خدمات غوغل بلاي يعتبر من أهم البرامج الأساسية التي يجب أن يتوافر على كافة أجهزة الأندرويد وبالتالي الاستغناء عنه مطلقا أمر صعب بل أنك ستحتاج إلى استخدامه دائما والتعامل معه لإتمام ما تحتاج إليه من خدمات وبدونه كما وضحنا سوف تواجه بعض المشاكل في أمور مختلفة على جوالك.
  2. التحديث التلقائي : أول الخدمات المهمة بعد تحميله هي الاستمتاع بالتحديثات، حيث تقوم "خدمات جوجل بلاي هواوي" على فكرة تحديث التطبيقات المتوفرة على الهاتف بشكل تلقائي وبدون أي تدخل يدوي مطلقا وبالتالي ستجد أن التطبيقات المهمة يَتم تحديثها بصفة مستمرة تلقائيا بمجرد تنزيل تحديث جديد على المتجر.
  3. تحسين كفاءة الخرائط : قد لا يهمك هذا الأمر ولكنه يهم مستخدمين آخرين يستخدمون خرائط جوجل، حيث تعمَل خدمات جوجل بلاي اندرويد 5 على تحسين كفاءة الخرائط التي تتواجد في البرامج بشكل سهل وبسيط للغاية وبالتالي عند تعاملك معها ستلاحظ أن الخرائط القريبة منك يَتم تحسينها باستمرار، ويمكنك البحث عن أي موقع أخر بشكل دقيق للغاية.
  4. مزامنة جِهات الاتصال : واحدة من الأمور الرائعة بالنسبة لمستخدم خدمات جوجل بلاي للأجهزة القديمة هي إمكانية المزامنة لجهات الاتصال حيث إنه وبمجرد تحميلك للتطبيق يمكنك مزامنة جِهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك لهاتف أخر وذلك بمجرد استخدام حساب جيميل فقط أي تسجيله على الهاتف الجديد بعد تنفيذ المزامنة ، وذلك يساعدك في الاحتفاظ بجميع الأرقام الخاصة بك دون الحاجة إلى استرجاعها كل مرة تقوم فيها بتغيير هاتفك.
  5. الحماية من البرامج الضارة : هذا الأمر سبب في قولنا إن خدمات Google Play التي لا يوفرها جهازك أساسي وبالفعل يعتبر واحد من الأمور المهمة التي توفرها لنا خدمات قوقل بلاي، حيث يقوم عند تواجده بخاصية الحماية من كافة البرامج الضارة التي قد تؤذي جهازك، فبمجرد أن يرصد وجود برنامِج ضار فإنه يقوم بتنبيهك سريعا لإزالة هذا التَطبيق وحماية الجهاز من أي ضرر قد يسببه.
  6. حفظ تقدُم الألعاب : مثل ميزة المزامنة لجهات الاتصال ولكن بشكل مختلف قليلا، حيث إن كنت من محبي الألعاب الإلكترونية فبالطبع خدمات جوجل بلاي Apkpure ستساعدك على حفظ جميع التقدمات التي تحرزها في الألعاب مما يعني أنك حتى إذا قمت بمسح اللعبة وإعادة تحميلها مجددا ستجد تقدمك مثلما كان بدون أي مشكلة.
  7. حماية الهاتف : في حالة إذا ضاع هاتفك أو تم سرقته فإنه ستَقوم خدمات جوجل بلاي احدث اصدار بتحديد مكان الهاتف الخَاص بك مما يساعدك على استرجاعه بالطبع بكل بساطة وسهولة وفي هذه العملية سوف تحتاج لحساب جوجل المسجل فقط.
  8. آمن للاستخدام : من منا لا يعرف متجر جوجل بلاي؟ بالطبع ليس هناك شخص واحد لا يعرفه وذلك لأنه من أشهر وأهم البرامج على الإطلاق مما يعني أنه آمن للاستخدام تماما ولا يمكنك الشك في فكرة أنه من البرامج الآمنة تماما، ويحرص مطوري "خدمات جوجل بلاي 4.2.2" على تقديم أفضل قدر ممكن من التطوير والأمن للمستخدمين.
  9. تشفير البيانات : استكمالا لمميزات خدمات جوجل بلاي هواوي يمكننا توضيح أنه من أبرز وأهم مميزاته فكرة أنه يقوم بتشفير جميع بياناتك بشكل كامل وآمن تماما 100 %، وبالتالي عند التعامل معه ستلاحظ أنه من السهل الاستمتاع بالخدمات مع تشفير كامل للبيانات الشخصية مما يحافظ بالطبع على خصوصياتك الشخصية، ويقلل من عمليات الاختراق الوهمية للأجهزة. 

أهم وأبرز خدمات جوجل بلاي اخر تحديث للاندرويد جميع الإصدارات

تفهمت كل ما يتعلق بـ خدمات جوجل بلاي اندرويد 4.4.4 من الفقرات السابقة ولكن بشكل مختصر بعض الشيء، وكما أوضحنا مسبقا فإن خدمات المتجر متعددة ومختلفة وبدونها لا يمكن للمستخدم استخدام جهازه بالشكل الصحيح، وبالتالي فإننا سنعرض لك اهم البرامج التي تتضمن خدمات المتجر ونوضح بعض المعلومات حول كل برنامِج. 

خدمات مشغل شبكة الجوال Carrier Services للاندرويد

تعمَل خدمات جوجل بلاي اندرويد 5 مشغل الشبكات على أساس تَشغيل أحدث الخدمات الخاصة بالاتصالات للشرائح الخاصة بك حتى تستطيع التحدث بشكل مثالي مع أصدقائك سواء إن كان عبر المكالمات الصوتية أو الدردشة، والجدير بالذكر أن المشغل يقوم بتقديم خدمات لإتاحة المميزات الخاصة بالدردشة، ويعمل على ضمان تَشغيل الخِدمة بشكل سلس وبسيط وبدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق.

بالتالي الاستغناء عن مشغل شبكات خدمات جوجل بلاي اصدار قديم أمر غير ممكن أي بدونه سوف تتوقف الشبكة على جهازك ولن تستطيع إرسال الرسائل ( SMS ) أو حتى إجراء المكالمات الصوتية الهاتفية، وهكذا ذكرنا أول وأهم الخدمات المتعلق بوجود مشغل الشبكات خدمات جوجل بلاي اخر تحديث وتحديثه لآخر إصدار. 

تحديث خدمات جوجل بلاي مجانا

العاب جوجل بلاي ستور Google Play Games اخر اصدار للاندرويد

لا شك في أن أغلب مستخدمي الهواتف محبين للألعاب الإلكترونية المختلفة والمتنوعة على الهواتف، وبالتالي فإننا نفضل تحميل هذه الألعاب ولكن في بعض الأحيان قد نشعر بالملل مما يجعلنا نقوم بمسحها، أو حتى نقوم بتغيير هواتفنا مما يؤدي إلى مسحها، المشكلة هنا تتمثل في التقدم بالنسبة للألعاب حيث يضطر المستخدم لبدء اللعبة من جديد وهذا الأمر مزعج للغاية، ولكن بفضل تطبيق العاب خدمات جوجل بلاي للاندرويد فحتى وإذا كانت هذه الألعاب لم تعد متوافرة على جهازك فإنه يمكنك إعادة تحميلها مجددا ومن ثم سيتم اقتران بياناتك القديمة باللعبة مجددا.

ولا يقتصر الأمر على هذه المميزات فقط بل أنه من خلال العاب خدمات جوجل بلاي قديم يمكنك الوصول إلى الإنجازات ولوحات المتميزين وذلك بمجرد كسب الجوائز لمنافسة اللاعبين الآخرين والانتصار عليهم، وهناك أيضا بعض الخصائص التي تساعدك على تسجيل اللعب الذي تقوم بها وذلك حتى تتمكن من مشاركة جميع لحظاتك السعيدة وانتصاراتك بشكل سهل وبسيط للغاية. 

تحميل خدمات جوجل بلاي على هواوي

متصفح جوجل كروم Google Chrome: Fast & Secure للاندرويد

مَن منا لا يعرف جوجل كروم ؟ بالطبع الجميع يعرفه حيث إن ذلك المتصفح يعتبر من أهم المتصفحات الافتراضية والتي لا يمكن الاستغناء عنه، هكذا فإنه يعتبر المتصفح الافتراضي الأول للمتجر، أي سوف تجده مثبتا بشكل تلقائي على جهازك، وذلك لكونه يتميز بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة.

ومن أهم هذه المميزات كونه سريع للغاية وآمن للاستخدام أيضا، وفي نفس الوقت فإنه يوفِر لك خصائص مختلفة مثل خاصية التصفح الخفي، أو مزمنة جوجل كروم على كافة الأجهزة فمثلا يمكنك مزامنة حسابك على جميع أجهزتك المختلفة سواء إن كانت أجهزة الكمبيوتر أو هاتِف.

يمكنك حفظ محتوياتك المفضلة حتى تستطيع العودة إليها بخطوة واحدة فقط، وبالتأكيد يمكنك البحث باستخدام صوتك على جوجل مما يسهل عليك وقت الكتابة أيضا، المتصفح مرتبط بالخدمات بشكل ما وعند حدوث خلل أو عدم تحديث كروم خدمات جوجل بلاي ستور سوف تتعطل بعض الخدمات الخاصة بالمتصفح. 

تحميل خدمات جوجل بلاي للاندرويد مجانا

جوجل درايف Google Drive اخر اصدار للاندرويد مجاناً

إذا كنت لا تعرف جوجل درايف فإنك قد فوت فرصة رائعة للغاية للحصول على قدر كاف من الراحة أثناء التعامل مع البرنامج، وذلك بسبب ما يقدمه درايف خدمات Google Play Apk من مميزات متنوعة ومختلفة، وبالطبع لا يمكننا إنكار أنه من خلاله يمكنك تخزين ملفاتك والوصول لها بشكل سهل وآمن للغاية، علاوة على أنه يمكنك الوصول لأحدث الملفات التي تحتاج إليها، ويمكنك تخزين الملفات كبيرة الحجم أيضا، ويمكنك القيام بضبط ومشاركة الأذونات للملفات والمجلدات.

في الوقت نفسه يمكنك تصفح المحتويات بدون الحاجة إلى اتصال الإنترنت كذلك، وبمجرد التعامل مع جوجل درايف باستمرار ستتمكن من الوصول إلى عدة مميزات أخرى يَتم تقديمها للمستخدمين مجانيا، وبالطبع إذا كنت من أصحاب الأعمال فإن خدمات غوغل بلاي جوجل درايف سيفيدك في العَديد من النواحي العملية ولذلك لا تقوم بإزالته مطلقا للاستفادة من هذه الميزات. 

تحديث خدمات جوجل بلاي للاندرويد

البريد الالكتروني جيميل Gmail احدث إصدار مجاناً للاندرويد

لا غنى عن حساب الجيميل الخَاص بنا بالتأكيد حيث إنه من خلاله يمكننا التسجيل في أي برنامِج علينا التسجيل إليه، حتى أننا يمكننا كتابته لتفعيل حساب فيسبوك أو حساب السناب شات وغيرها من الخيارات والتطبيقات التي تحتاج منك القيام بتفعيل خاصية الجيميل ، وبالتالي لا يمكننا الاستغناء عنه، وخصوصا إذا كنت من أصحاب الأعمال فإن الجيميل تحتاج إليه دائما لتلقي الرسائل والرد عليها.

بالتالي لا يمكنك الاستغناء عنه مطلقا، وفي الوقت نفسه فإن بريد خدمات جوجل بلاي للاجهزة القديمة يقدم لك عدة مميزات وخصائص أيضا، ومن أبرز خصائصه كونه برنامِج آمن للتعامل والاستخدام وبالتالي عليك الاستفادة من التَطبيق إلى أقصى درجة ممكنة ويمكنك إضافة أكثر من حساب في الوقت وإدارتهم جميعا معا. 

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل خدمات جوجل بلاي APK

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق خدمات جوجل بلاي APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية حل مشاكل خدمات جوجل بلاي للاندرويد؟

في بعض الأحيان قد تواجه مشاكل معينة تتعلق بالبرنامج وإذا لم تقم بحلها فقد يؤدي ذلك إلى تضخم المشكلة أكثر مما يؤدي إلى ظهور مشاكل في البرامج الأخرى والتي وضحناها سابقا، وبالتالي إليك أهم الخطوات التي يمكنك اتباعها لتجنب أي مشاكل في خدمات جوجل بلاي 4.4.2 وهي كالتالي.

  • 1- التأكد من تحديث خدمات جوجل بلاي اصدار قديم : أول ما عليك القيام به هو أن تتأكد أنك قد قمت بتحديث خدمات جوجل Google Play التي لا يوفرها جهازك بالفعل، وذلك من خلال الضغط على التطبيقات والإشعارات وبعدها قم بعرض جميع التطبيقات، وفي الأسفل أنتقل إلى أسفل الشاشة حتى تظهر لك كلمة خدمات متجر بلاي، وحينها أختر زر تفاصيل التَطبيق، عند ذلك ستظهر لك كلمة ( تحديث )، أو ( تثبيت )، ولكن إذا لم تظهر لك فإنه سيتوجب عليك اتباع طريقة أخرى وسوف نذكرها لكم خلال السطور التالية.
  • 2- محو بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من خدمات Google Play : قبل استخدام هذه الطريقة يجب العلم أن محو البيانات قد يؤدي لحذف بعض من المعلومات الشخصية المحفوظة على الجهاز، مثل بِطاقات التنقل أو بِطاقات الدفع الافتراضية التي تستخدمها.

  1. ولتنفيذها أولا عليك التوجه إلى الإعدادات ثم خيار التطبيقات والقيام بعرض جميع التطبيقات المتواجدة أمامك، وبعدها ستجد خدمات قوقل بلاي قم بالنقر عليه لتجد زر ( سعة التخزين )، وبعدها ستظهر لك بعض الخيارات ومن بينهم ( محو ذاكِرة التخزين المؤقت ).
  2. في الخطوة التالية عليك اختيار زر ( إدارة المساحة )، ومن ثم قم بمحو جميع البيانات ومحاولة إعادة الفتح مجددا، إذا لم تفلح هذه الطريقة قم بتجربة الطريقة الثالثة والأخيرة والتي قد تفلح.

  • 3- محو ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات "متجر Play" : يمكنك الذهاب للإعدادات مجددا، وفي الإعدادات أبحث عن ( التطبيقات والإشعارات )، وبعدها ستجد متجر بلاي، قم بالنقر عليها، وحينها ستتوجه لمساحة التخزين ويجب عليك مسح ذاكِرة التخزين المؤقت، ومن ثم محو بيانات، وقم بإعادة فتح سوق بلاي وحينها يمكنك تثبيت الخدمات الخاصة بالسوق مجددا وعلى هذا الأساس سيتم حل مشكلتك تماما. 

كيفية تحديث خدمات جوجل بلاي للأجهزة القديمة

فيما يخص طريقة تحديث خدمات جوجل بلاي Apkpure فإنها مهمة وأساسية وبدونها قد تواجه مشاكل عديدة وأعطال متنوعة أثناء الاستخدام وبالتالي إليك طريقة التحديث.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو متجر جوجل بلاي وقم بكتابة ( خدمات سوق بلاي )، وحينها ستجد الخدمات أمامك وفي حالة لو كانت تحتاج لتَحديث معين ستلاحظ وجود زر ( تحديث ) باللون الأخضر، بعدها عليك البدء في عملية التحديث والتي قد تستغرق بعض الوقت وبالطبع تختلف مدة التحديث من شخص إلى شخص أخر وذلك وفقا لسرعة الإنترنت لديك.
  2. بمجرد انتهاء العملية فإنه بشكل فوري ستجد كلمة ( إلغاء تثبيت ) مما يعني أن الخدمات مفعلة الآن ويمكنك التعامل معها، ولكن عليك الحرص من فكرة إلغاء التثبيت لأنه ذلك سيؤذي جهازك ويلحق الضرر به بشكل كبير وستضطر إلى إعادة تثبيت المتجر أولا من جديد مما يؤدي لمحو جميع بياناتك الخاصة والاضطرار إلى إعادة إدخالها مجددا. 

هل يمكنني تحديث خدمات جوجل بلاي مجاناً؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, إذا كانت خدمات جوجل بلاي احدث اصدار على جوالك تحتاج لتَحديث يُمكنك مُحاولة تحديثها من خلال جوجل بلاي ستور وذلك بالدخول على رابط ( تحديث خدمات جوجل بلاي ) الموجود أسفل المقال والنقر على ( تحديث \ Update ), وإذا كُنت لا تتمكن من تحديثها من خلال المتجر يُمكنك الآن تحميل خدمات جوجل اخر اصدار من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعد تنزيل الملف قُم بنقر زِر ( تثبيت \ Install ) ليتم استبدال النُسخة القديمة بالجديدة من خدمات جوجل بلاي هواوي بشكل سهل جداً وبدون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي Apk برابط مباشر؟

نعلم إن هُناك الكثير من المُستخدمين الذين أصبحوا لا يستطيعون تحديث او تنزيل خدمات جوجل بلاي اخر تحديث من المتجر, وبالتالي نوفر لكم رابط مُباشر يمكنكم من خلاله تنزيل احدث اصدار من خدمات جوجل للاندرويد, عليك فقط بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل خدمات جوجل اخر اصدار Apk ) وانتظر تنزيل الملف على هاتفك وثبته بالنقر على ( تثبيت \ Install ) وبذلك سيتم تثبيت خدمات جوجل بلاي للاندرويد على هاتفك. 

هل يُفضل تحميل خدمات جوجل بلاي القديم؟

لا ننصحك بذلك نهائياً, وذلك بسبب توقف خدمات جوجل بلاي ستور القديمة على الكثير من الهواتف وبالتالي لن تستطيع إستخدام أي خدمات جوجل على هاتفك مثل جوجل بلاي أو جوجل جيمز. 

كيفية تَشغيل جميع خدمات جوجل؟

جميع خدمات غوغل بلاي ستعمل معك بشكل سليم بعد أن تقوم بتَنزيل الإصدار الجديد من الخدمات على هاتفك, وذلك عن طريق تَثبيتها بـ تنزيل خدمات Google Play Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل مُتاح تحميل خدمات جوجل بلاي لهواوي؟

هواتِف هواوي لا يُمكنها تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي في وقتنا الحالي, وبالتالي ستحتاج إلى تنزيل الخدمات بالرابط المباشر ( تحميل خدمات جوجل بلاي لهواوي Apk ) الموجود أسفل المقال ضِمن روابط التحميل, وبعد تَثبيتها على هاتفك بشكل سليم ستعمل معك خدمات جوجل بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل خدمات جوجل بلاي APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجخدمات Google Play
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج153 MB
نسخة البرنامجV 23.09.14
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالأدوات المساعدة

تنزيل تحديث خدمات جوجل بلاي Google Play Services مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.