اختصارات الموضوع

تعتبر تطبيقات المتصفح أحد الأدوات الأساسية التي يحتاجها أي مستخدم للهواتف الذكية. ومن بين أشهر هذه التطبيقات، يبرز متصفح جوجل كروم للأندرويد. يعتبر متصفح جوجل كروم متاحًا للتحميل مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بنظام الأندرويد.

يتميز هذا المتصفح بسرعته وسلاسة تجربة التصفح، مما يتيح للمستخدمين استكشاف الإنترنت بكفاءة عالية. كما يتمتع بتصميم بسيط ومستخدم واجهة سهلة الاستخدام، مما يساعد على تحقيق تجربة تصفح فعالة ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن متصفح جوجل كروم العديد من المزايا والخصائص القوية مثل البحث الصوتي والمزامنة بين الأجهزة والتحكم بمستوى الخصوصية الخاصة بالمستخدم. بشكل عام، يعد تحميل جوجل كروم للأندرويد خيارًا مثاليًا لكل من يهتم بتجربة تصفح سهلة وفعالة على هواتف الأندرويد. 

شعار تحميل جوجل كروم للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل جوجل كروم للاندرويد APK برابط مباشر وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل جوجل كروم للاندرويد Google Chrome APK أخر اصدار

من اسم المتصفح تعرفت على الشركة المسؤولة عن تطويره, تم تطوير جوجل كروم واصداره من قبل الشركة العالمية ( Google ) حيث يعتبر ويمثل متصفح Google Chrome للاندرويد المصدر الرئيسي للبحث واستخدام المحركات المختلفة وأهمها هو المحرك الأساسي ( محرك بحث جوجل ), تم اصدار متصفح Google Chrome لأول مرة عام 2008 ولكن جاء المتصفح في هذه السنة لأصدارات مايكروسوفت ويندوز أو بالمعنى الاوضح للحواسيب الإلكترونية.

خلال سنوات من إصداره وبعد تحقيق نجاح مبهر للمتصفح تم تطويره وتحديثه ليأتي بنسخة رسمية للهواتف التي تعمل بأنظمة الـ ( IOS / ِAndroid ), ومع مرور السنوات أصبحت الهواتف أكثر استخداماً من الحواسيب وبدأت جوجل في تطوير التطبيق حتى اصبح واحد من أفضل المتصفحات على الهواتف إن لم يكن افضلهم.

يأتي تطبيق جوجل كروم بعدد هائل من المميزات والخصائص والتي جعلت التصفح والوصول الى المعلومات عبر الانترنت امر بسيط تماما, لن تتوقف خدمات تطبيق Google Chrome على البحث فقط بل يمكن من التطبيق القيام بمجموعة كبيرة من الأمور المختلفة لإدارة الهاتف بشكل عام حتى أصبح متصفح Google Chrome للاندرويد متوفر بشكل أساسي مع انظمة التشغيل المختلفة ووجوده أصبح حتمي بمجرد تشغيل أي هاتف جديد. 

كيفية تحميل جوجل كروم للاندرويد إصدار قديم من ميديا فاير

الانترنت يعتبر من أفضل اختراعات البشرية, فهو يُعتبر عالم مفتوح يضم عدد لا نهائي من المعلومات حول كل شئ, على الهواتف المحمولة تستطيع الوصول بالبحث عن أي شئ على الانترنت ويتم ذلك باستخدام أحد التطبيقات وهي تطبيقات متخصصة في هذا الأمر تسمي " المتصفحات ".

بالنسبة للهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية هٌناك الكثير من المتصفحات الرسمية والمعتمدة من الشركات الالكترونية العالمية, نحن اليوم وخلال هذا الموضوع سنقدم لكم واحد من اهم وأفضل المتصفحات المتوفرة لجَميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الهواتف والحواسيب وهو متصفح ( Google Chrome ).

يأتي المتصفح بواحدة من أكثر وأهم المميزات المطلوبة بالنسبة للمستخدمين وهي الأمان, يعتبر المتصفح مصدر الأمن للقيام بالبحث عن أي شئ تريده وبالنسبة لكل المعلومات الاساسية والشخصية يتم حمايتها بشكل كبير داخل تطبيق جوجل كروم للاندرويد, خلال الموضوع سنتيح لك تنزيل متصفح "Google Chrome" جوجل كروم للاندرويد اذا تم حذفه من هاتفك لأي سبب من الأسباب وسوف نشرح بعض الأمور الاساسية حول الإعدادات للتطبيق.

ستجد اسفل الموضوع روابط مُباشرة لتحميل التطبيق النسخة الرسمية بطرق مختلفة, تابع المقال لتتعرف أكثر على المتصفح وتتمكن من تنزيل Google Chrome بكل سهولة من روابط التحميل المُباشرة. 

تحميل جوجل كروم للاندرويد

مُميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار للاندرويد

ذكرنا أن متصفح Google Chrome كروم يعتبر الافضل بين جميع المتصفحات والتطبيقات الاخرى, دعنا خلال السطور القادمة توضيح بعض المميزات الاساسية والتي كانت السبب الأساسي لنجاح التطبيق واعتباره الافضل دائما. 

مميزات جوجل كروم للاندرويد اخر اصدار

  1. اللغات : بالنسبة للغات فإن "متصفح كروم للاندرويد" يأتي بجميع اللغات الموجودة في كل بلدان العالم المختلفة, مهما كانت مدينتك أو اللغة التي تتحدث بها سوف تجدها داخل التطبيق, يدعم متصفح كروم للاندرويد اللغات باللهجات المختلفة فتجد اللغة الانجليزية موجودة باللهجة الامريكية والبريطانية وبالطبع يدعم اللغة العربية و التبديل بين اللغات أمر بسيط سنقوم بتوضيحه لكم خلال الموضوع.
  2. الأمان : من حيث الأمان وهو أمر من الضروري توفيره في المتصفحات او أي شئ يطلب معلومات المُستخدم الشخصية فدعنا نخبرك أن متصفح كروم للاندرويد آمن تماما على كل ما يخصك من ملفات ومن معلومات وكذلك كلمات السر الخاصة بالحسابات الشخصية, يساعد التطبيق دائما على تحسين الأمان و ينبهك في حالة الدخول على أي موقع أو صفحة قد تضرك.
  3. المتصفح الخفي : من الأمور الرائعة ايضا بالمتصفح هي ( التصفح المتخفي ), هذه الميزة تٌتيح لك القيام بعملية تصفح كاملة بطريقة خفية وبدون عرض أي معلومات حول الهوية التي تستخدمها وبدون تسجيل أي معلومات حول حسابك في المواقع, لن يظهر سجل التصفح لديك بعد فتح تبويب متخفي.
  4. محركات البحث : محركات البحث أمر مهم وكل مستخدم له متصفح بحث مفضل, بالطبع جاء في تفكيرك أنه وبما أن الشركة المطورة هي جوجل فإن Google Chrome للموبايل لن يدعم أي محركات بحث بخلاف المحرك الرئيسي لهذه الشركة, على عكس توقعك فإن التطبيق يدعم جميع محركات البحث المتاحة واشهرهم متصفح ياهو ومتصفح بينج وتستطيع بكل سهولة اختيار المحرك الذي تريد استخدامه أثناء البحث.
  5. السجل : خلال تصفحك في متصفح Google Chrome للموبايل بعد تسجيل الحساب يقوم التطبيق بحث كل خطوة أو عملية بحث لك في سجل خاص, هذا الأمر نعتبره من المميزات لانه يساعد في الوصول الى أي صفحة قمت بالدخول إليها من قبل وايضا لمعرفة اهتمامات صاحب الحساب في حالة تصفح طفل ويريد ولي أمره معرفة ما يقوم بزيارته.
  6. مزامنة الحسابات : المزامنة من الأمور الأساسية وتعتبر من الاشياء الرائعة في جوجل كروم للاندرويد وكانت أمر أساسي لتسهيل الكثير على المستخدمين, المزامنة تعني التسجيل وهنا نتحدث عن الحسابات, يمكنك التسجيل في التطبيق بالحساب الشخصي الخاص بك لتتمكن أثناء الدخول على التطبيقات والمواقع تسجيل معلومات الحساب والدخول بالهوية الأساسية الخاصة بك, أثناء البدء عليك القيام بالمزامنة وسوف تسهل عليك الكثير أثناء الاستخدام.
  7. التنزيلات والاشعارات : هٌناك إعدادات كثيرة بالتطبيق, من الإعدادات المهمة إعدادات التنزيل وايضا إعدادات الاشعارات, يمكنك التحكم بشكل كامل في عمليات التنزيل من حيث مكان الحفظ والوصول الى ما تقوم بتنزيله, كذلك تستطيع التحكم بالاشعارات بشكل كامل وهٌناك امكانية لإلغاء تفعيلها.
  8. تفضيل المواقع : لتسهيل البحث والتصفح قاموا المطورين باضافة ميزة أخرى وهي ( التفضيلات ) أثناء فتح أي صفحة أو موقع تجد زر خاص باضافة هذا الموقع لقائمة المفضلة, تظهر قائمة المفضلة في الواجهة وتجد بداخلها جميع المواقع التي تقوم بإضافتها وهكذا تستطيع الدخول الى المواقع بسهولة في حالة زيارتها كثيرا أثناء التصفح. 

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

كما نعلم جميعاً ان متصفح Google Chrome للموبايل متوفر بشكل مجاني على متجر التطبيقات Google Play Store, ولكن اليوم سنوضح لكم طريقة "تحميل برنامج جوجل كروم برابط مباشر" من خارج المتجر وذلك للمُستخدمين الذين توقف لديهم خدمات جوجل على هواتفهم, كُل ما عليك الآن هو إتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. قُم اولاً بالنقر على ( زِر التحميل ) وبعدها اضغط على رابط ( تحميل قوقل كروم للاندرويد ).
  2. انتظر لحظات لحين اكتمال تنزيل ملف Google Chrome Apk على هاتفك وافتحه.
  3. الآن عليك بالنقر على ( Install ) لبدء عملية تثبيت جوجل كروم للاندرويد على هاتفك.
  4. انتظر لحظات لحين انتهاء تثبيت Google Chrome للاندرويد, وبعدها اضغط زِر ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل المتصفح على الهاتف. 

شرح بِدء تشغيل متصفح جوجل كروم Google Chrome للاندرويد

بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد بعد تَحديثه من جوجل بلاي الى اخر تحديث تم عليه، حيث تمت اضافة العديد المميزات وسوف نوضحها ونتعرف عليها تابع معنا الخطوات التالية.

  • تأتي الآن لدينا الصفحة الاولي بعد فتح جوجل كروم للموبايل وتحديثه من جوجل بلاي او اب ستور يجب عليك الآن النقر فوق ( القبول والمتابعة ) يجب اولا معرفة الشروط والأحكام عند الدخول عليها بعد النقر في منتصف الشاشة, تذكر تظليل او الموافقة أيضا على خدمة التحسين التي تقدمها جوجل لك.

تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد

  • في ثاني خطوات بدء Google Chrome اخر اصدار وهي المزامنة وهذا يعني حفظ الايميل الخاص بك ( الجيميل ) في المتصفح بما يحتويه من اشتراكات مدفوعة وكلمات المرور, ستلاحظ عند انشائك حساب جديد في احدي التطبيقات ظهور الايميل الخاص بك في المقترحات وهذا يعني ان تم تفعيل المزامنة, لتفعيلها قم الآن بالنقر على ( نعم, موافق ) كما مشار لك في اسفل التطبيق.

تحميل متصفح سوق كروم للاندرويد

  • هكذا تم بدء متصفح Google Chrome اخر اصدار الان يمكنك بسهولة استخدام كافة المميزات والتصفح بحرية, يمكن معرفة جميع الاخبار الحصرية التي تحدث في بلدك والعالم, أيضا يمكن الدخول لجَميع المواقع مثل فيس بوك او امازون او اي موقع تريده من قائمة المقترحات الموجودة في المنتصف.

تنزيل جوجل كروم للاندرويد مجانا

طريقة تغيير لُغة برنامج جوجل كروم Google Chrome للاندرويد

بالتاكيد ان لكل مستخدم لغة خاصة او مفضلة وقد يعاني المستخدمين في بعض التطبيقات بسبب عدم وجود لغة مناسبة لهم, لذلك تم بالفعل اضافة العديد من اللغات حول العالم لتناسب الجميع، سنتعرف الآن في الخطوات التالية كيفية تغير لغة برنامج Google Chrome اخر اصدار الى اللغة المناسبة بكل سهولة.

  • لتغير اللغة يجب اولا من الصفحة الرئيسية للتطبيق النقر على زر يوجد اعلى يسار الشاشة الخاص بهذه القائمة الظاهرة أمامك وبعد ذلك انقر على ( الإعدادات ) المشار إليها للدخول إلى إعدادات "برنامج Google Chrome اخر اصدار" و سنوضح كل التفاصيل فيما بعد, تجد بالفعل العديد من الاختيارات يمكنك استخدامها ولكن سنوضح هذا في فقرتنا التالية فقط تابع معنا.

تحميل جوجل كروم للاندرويد tv

  • ستجد الآن جميع الإعدادات ولكن بهذه الفقرة سنقوم بضغط خيار ( اللغات ) وهذه أول الخطوات لتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق, تلاحظ أن اللغة من ضمن الاختيارات المتقدمة يعني هذه الاعدادات فقط للرفاهية التي يقدمها جوجل كروم للموبايل لك ليس اعدادات أساسية مثل الاعدادات التي توجد في الأعلى.

تحميل جوجل كروم للاندرويد apk

  • في هذه الصفحة يمكن تغير اللغة الخاصة بك بسهولة, ستلاحظ أن يمكنك تغيير لغة الموقع فقط إلى اللغات التي تريدها أو اللغة المناسبة ووضع اللغات التي تريدها من ضمن قائمة اللغات المفضلة ولكن في هذه الفقرة كما مشار لنا سيتم الضغط على لغة ( Chrome ) وهي لغة Google Chrome كروم لتغيرها.

تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد

  • بلا شك ان جوجل تدعم وتوفر جميع لغات العالم لذلك يدعم متصفح كروم جميع اللغات كما يظهر أمامنا يمكن الاختيار بين اللغة التي تحتاجها بكل سهولة يجب فقط تأكيد الاتصال بالانترنت لان سيتم تحميل اللغة على هاتفك.

سوق جوجل كروم للاندرويد مجانا

  • في غضون دقيقة أو أقل يتم تنزيل اللغة كاملة كما ظاهر امامك وبعد التنزيل سيتم تثبيتها على التطبيق قم فقط باعادة تشغيل متصفح كروم للموبايل من زر مخصص لهذا يوجد اسفل التطبيق يشار له بالفعل.

تحميل جوجل كروم للاندرويد من ميديا فاير

  • بالفعل تم تغيير لغة التطبيق يمكن الان استخدام متصفح كروم للموبايل باللغة التي تم اختيارها بسهولة كما يمكن تغير اللغة في اي وقت تريده بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها في خطواتنا السابقة, لاحظ ان تم تغير اللغة بالتطبيق فقط وليس في الهاتف بالكامل.

تحديث جوجل كروم 2024 للاندرويد

تغيير ثيمات متصفح جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر

يرى بعض المستخدمين أن الثيمات خاصية مميزة لأي تطبيق, متصفح كروم متكامل من كافة المميزات والخصائص لذلك يضم الوضع المظلم والفاتح لتناسب جميع الأذواق لدى المستخدمين، إذا كنت من محبي الوضع المظلم يمكنك بالفعل إضافته وتشغيله والعكس صحيح و سنتعرف الآن على طريقة تبديل الثيم.

  • يجب اولا في البداية الدخول إلى إعدادات تطبيق كروم للاندرويد كما وضحنا من قبل وبعد ذلك قم بالضغط على الزر الذي نشير إليه بالفعل في الصورة المرفقة وهو ( المظهر ) هذا الاختيار المسؤول عن ثيمات التطبيق أو الوضع الداكن والفاتح وسنقوم بتوضيح كل هذا في الخطوة التالية.

تحميل كروم للاندرويد برابط مباشر

  • بعد الدخول مُباشرة الى الثيمات الخاصة بالتطبيق يظهر لدينا المظهرين المتاحين بالتطبيق وهي ( الفاتح او الداكن ) سنجد بتفعيل الوضع التلقائي المفعل هو وضع النظام أو الهاتف نفسه, قم الان باختيار الوضع التي تريد تفعيله.

اضافات جوجل كروم للاندرويد

  • وعلى سبيل التوضيح سنقوم باختيار الوضع المظلم بنقرة واحدة فقط سيتم تفعيله تلقائي, يمكن تغير الوضع في أي وقت عن طريق نفس الخطوات التي قمنا بها والذي يتميز به تطبيق Google Chrome للموبايل هي سهولة التحرك والتحكم بجميع الإعدادات.

إعدادات جوجل كروم للاندرويد

تغيير محرك البحث الافتراضي في متصفح Google Chrome اخر اصدار

من المميزات الرائعة وهي توفير محركات بحث عديدة ويعني ذلك اذا تريد البحث عن طريق محرك مختلف عن محرك جوجل تستطيع ذلك، يضم جوجل كروم Google Chrome أكثر من 5 محركات ومن أشهرها محرك بحث ( yahoo ) الشهير، سنقوم بتوضيح كيفية تغير المحرك بسهولة تابع معنا فقط.

  • من الاعدادات الاساسية للتطبيق يمكن تغير المحرك الخاص بك, أول خطوة سنقوم بها وهي الدخول إلى أداة التحكم بالمحرك من زر موضح بالصورة المرفقة ستجد ظهور اسم المحرك اسفل العنوان سنتعرف على كافة المحركات التي تدعمها جوجل داخل Google Chrome الان.

تحميل جوجل كروم للاندرويد إصدار قديم

  • يظهر الان لدينا 5 محركات متاح استخدام أي واحد منهم في متصفح Google Chrome كروم, بنقرة واحدة فقط يمكنك تغييره وعلى سبيل التوضيح الشرح سنقوم باختيار محرك ( yahoo ).

إعدادات جوجل كروم للاندرويد

  • هكذا قمنا باستخدام جوجل كروم اخر اصدار بمحرك البحث الذي قمنا باختياره وتستطيع البحث عن ما تريده, بالفعل يمكن بسهولة وفي الوقت التي تريد تغير المحرك مرة أخرى كما تشاء دون أي قيود من اي جهة معينة.

تحميل جوجل كروم للاندرويد اخر اصدار

شرح ضبط إعدادات الخصوصية والأمان في متصفح جوجل كروم

يريد بعض المستخدمين التصفح بأمان لذلك سنوضح طريقة تفعيل وضع البحث الآمن, تستطيع من خلاله التصفح بكل حرية دون قيود أو خوف في المواقع التي تزورها, ببعض الخطوات البسيطة يمكن تفعيل هذه الخاصية و سنقوم بتوضيح ذلك الآن.

  • تعد الخصوصية من أهم الخصائص التي يتميز بها برنامج Google Chrome كروم للاندرويد, أنقر على الزر الموضح بالصورة ( الخصوصية والأمان ) وانتقل معنا للخطوة التالية.

منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد

  • ستجد قائمة بها العديد من الخيرات يمكنك اختيار أو تحكم في اي شئ تريده, اذا تريد تحكم كامل في التعقب يمكنك بالفعل ولكن في هذه الفقرة سنقوم باختيار زر ( التصفح الآمن ).

إعادة ضبط جوجل كروم للاندرويد

  • تأتي الان ثلاث اختيارت يمكنك اختيار الانسب لك التلقائي أو الحماية العادية التي يقوم متصفح Google Chrome للموبايل باختيارها أو وضعها من ضمن الاختيارات التلقائية يمكن تفعيل وضع أنه لا يتم حماية على حساباتك على جوجل او اختيار الحماية الاكثر من زر ( الحماية المحسنة ).

تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد apk

  • بنقرة واحدة يمكنك تغير الوضع التي تريده ولكن على سبيل الشرح سنقوم باختيار الحماية المحسنة لزيادة الامان وعدم تنزيل اي ملف وهٌناك احتمالية أن يكون ضار على جوالك.

تنزيل جوجل كروم للاندرويد اخر تحديث

التحقق من كلمات المرور وحفظها في متصفح جوجل كروم للاندرويد

هٌناك ميزة رائعة بالتطبيق وتوفرها جوجل لتسهيل الكثير على المستخدمين, هذه الميزة تقوم بحفظ كلمات المرور في متصفح كروم للموبايل, بالمني الاقرب عن ربط حسابك على المتصفح يتم تحميل جميع الحسابات وكلمات السر المرتبطة بحسابك لتسهيل عملية الدخول على المواقع والصفحات بدون الحاجة الى كتابة كلمة المرور في كل مرة, ولزيادة الأمان يٌتيح متصفح كروم للموبايل التحقق من كلمات المرور, سنوضح خلال الخطوات القادمة طريقة التحقق.

  • للتحكم في كلمات المرور الخاصة بك في جميع الحسابات المرتبطة بجوجل يمكن من الاعدادات الموجودة بالتطبيق اختيار زر ( التحقق من الأمان ) الذي نوضحه بالصورة.

تحديث جوجل كروم 2024 للاندرويد

  • تظهر الان لدينا جميع المعلومات الخاصة بكلمات المرور, يمكن معرفة جميع الباسوردات التي صنفت من جوجل أنها ضعيفة ولكن على سبيل الشرح سنقوم بأختيار ومعرفة جميع التطبيقات التي تحمل نفس الباسورد كما مشار لنا في الصورة.

متصفح جوجل كروم للاندرويد

  • يمكن من هذه الصفحة معرفة جميع كلمات المرور ويمكن أيضا تغييرها بسهولة دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق او ما شبه ذلك, بمجرد النقر فوق الزر الذي نشير إليه يظهر لك خانه التغيير وإضافة الباسورد الجديد.

اضافات قوقل كروم للاندرويد

  • يمكنك تمرير الصفحة للأسفل و الدخول على خيار ( مدير كلمات المرور ) لمعرفة جميع التفاصيل حول جميع الحسابات المتوفر لها كلمة سر وايضا معرفة عدد تلك الحسابات والتعرف على إذا كانت مٌسجلة.

تنزيل قوقل كروم للاندرويد

طريقة التحكم في اشعارات متصفح جوجل كروم للاندرويد

الإشعارات ميزة رائعة واساسية في كل التطبيقات, قامت جوجل بإضافة اعدادات خاصة بالاشعارات يمكنك التحكم بها بسهولة وفي هذه الفقرة سيتم شرح كيفية التحكم بالاشعارات وكيف يتم تشغيلها وإخفائها.

  • في أولى خطوات التحكم بالاعدادات ادخل اولا الى الاعدادات كما معتاد وبعد هذا من خلال الإعدادات الأساسية في متصفح كروم Google Chrome Apk اضغط على ( الإشعارات ) كما نشير نحن بالصورة المرفقة.

تحميل قوقل كروم للاندرويد

  • للتحكم في جميع إشعارات التطبيق قم اولا بتفعيل زر التحكم بعد الضغط على الزر المخصص لذلك وستجد بعد التفعيل تلاحظ أن الصفحة بالكامل اصبحت متاحة للتحكم بها.

تحديث جوجل كروم للاندرويد

  • من الطبيعي أن تجد اشعارات أو رسائل من موقع معين تظهر فجاة لذلك من خلال هذه الصفحة تستطيع التحكم باشعارات Google Chrome Apk أو التطبيق كما تلاحظ يمكن تفعيل صوت للاشعارات أو الاهتزاز عند وصوله.

تسريع جوجل كروم للاندرويد

  • عند تنزيل ملف معين يمكن أن تتحكم في أشعار يظهر لديك عند اعطائه الأمر بالتنزيل، تستطيع التحكم بصوت الإشعار أو ظهور ضوء معين عند بدء التنزيل فقط بتشغيل زر التفعيل أعلى الشاشة كما مشار إليه.

فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم للاندرويد

  • أيضا عند انتهاء من عملية تنزيل يمكن تحكمك في الاشعارات الخاصة بذلك, قم بإلغاء تفعيل الزر المشار إليه ( عرض الاشعارات ) لتمنع ظهور أي إشعار لعمليات التنزيل بعد اكتمالها.

تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد

تحميل جوجل كروم للاندرويد والتحكم في الواقع الافتراضي

في الفترة الاخيرة ظهر واقع جديد وفريد من نوعه يسمى الواقع الافتراضي ويعني هذا محاكاة بعض المواقع او الهاتف بشكل عام للبيئات والامور المادية, ولان جوجل كروم Google Chrome يمكنه تشغيل هذا الواقع قامت جوجل بوضع إعدادات مُخصصة لذلك الأمر, سنوضح الآن تلك الإعدادات وطريقة التحكم بها.

  • لتفعيل الواقع الافتراضي من خلال التطبيق والسماح لبعض المواقع بأستخدام هذا الواقع اضغط على زر ( إعدادات المواقع الإلكترونية).

طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم للاندرويد

  • عند الدخول الى الاعدادات للمواقع الالكترونية يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات داخل هذه القائمة كما تلاحظ, لكن لتفعيل الواقع الافتراضي التي تحدثنا عنه نشير إلى الزر التي يجب أن تضغط عليه.

حل مشكلة عدم فتح المواقع جوجل كروم للاندرويد

  • الإعداد التلقائي لتلك الميزة يكون عدم تفعيلها, تستطيع الآن بنقرة واحدة على الزر الموجود بالصفحة التي أمامك تفعيل الميزة والسماح للمواقع الالكترونية المختلفة استخدام هذه الميزة, اضغط الزر وانتقل معنا للخطوة القادمة.

طريقة حظر موقع على جوجل كروم للاندرويد

  • هكذا تكون انتهيت من السماح للمواقع استخدام الميزة, يمكن الآن فتح أي موقع يدعم هذه الميزة والاستمتاع بتجربة مختلفة داخل متصفح كروم اخر اصدار للاندرويد المميز الذي نقدمه لكم.

طريقة حظر المواقع على جوجل كروم للاندرويد

ضبط مكان تنزيل الملفات لمتصفح Google Chrome للاندرويد

عند تنزيل أي نوع من الملفات يتم وضعها في مجلد خاص بالتنزيل يأتي بأسم ( Download ) على هاتفك, لكن يريد البعض تغير هذا المجلد ويتم تخزين الملفات او الصور او شيء يقوموا بتنزيله من على جوجل كروم الى مجلد آخر خاص بهم, هذه الخاصية متوفرة وهي التحكم بمكان حفظ التنزيلات فيمكن بكل سهولة اختيار المجلد من الهاتف الخاص بك, سنوضح هذا الأمر الآن تابع معنا.

  • بالفعل يمكن تغير أو التحكم بمسار تنزيل الملفات او اي عملية تنزيل تتم على هاتفك داخل متصفح كروم اخر اصدار, فقط اولا قم بفتح القائمة التي تظهر أمامك من خيار ( الثلاث نقاط ) اعلى التطبيق.

تسريع التحميل من جوجل كروم للاندرويد

  • من هذه الصفحة يمكن التحكم في المسار بتفعيل الزر بضغطة واحدة فقط وسيتم سؤالك عند تنفيذ كل عملية تنزيل وبالتالي تستطيع التحكم في ملفات التنزيل, أيضا يمكنك اختيار مجلد معين وتنزيل الملفات داخله دون السؤال في كل مرة تقوم فيها بأي عملية تحميل.

تسريع جوجل كروم للاندرويد

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد 2024 للتصفح الخفي

من المميزات التي تحدثنا عنها من قبل وهي المتصفح الخفي, هذا المصطلح يعني أنه يمكنك بسهولة الدخول إلى أي موقع تريده دون معرفة اي جهة اخري تلك المواقع التي تقوم بزيارتها وايضا لن تأتي تلك المواقع في سجل البحث الخاص بك, سنوضح هذا الوضع الآن.

من خيارات متصفح كروم اخر اصدار للاندرويد الأساسية تستطيع الدخول الى المتصفح المتخفي وبمجرد الدخول يمكنك التصفح بحرية تامة دون القلق على هويتك وبدون حفظ أي مواقع تزورها في سجل البحث المتوفر في التطبيق. 

تنزيل google chrome للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل جوجل كروم للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل جوجل كروم للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل جوجل كروم للاندرويد Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن الهدف من هذا المقال في الأساس هو توفير طريقة تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد برابط مُباشر للمُستخدمين الذين يُعانوا من توقف خدمات جوجل على هواتفهم, وبالتالي لتتمكن من تحميل Google Chrome Apk برابط مباشر, قُم بالنَقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وبعدها ستجد رابط ( تحميل جوجل كروم Apk للاندرويد ) بضغطك عليه ستتمكن من تنزيل التطبيق وتثبيته بطريقة بسيطة على الهاتف. 

كيف يمكنني تحميل جوجل كروم للاندرويد TV؟

بكُل سهولة يُمكنك ذلك, أولاً تأكد إن شاشتك تدعم تطبيقات الأندرويد وبعد ذلك عليك بتوصيل الشاشة بالإنترنت والدخول إلى متجر تطبيقات الشاشة والبحث عن متصفح جوجل كروم, والآن يُمكنك تثبيت التطبيق على الشاشة بكُل سهولة.

إذا لم تنجح معك الطريقة السابقة, قُم الآن بتنزيل ملف Google Chrome Apk من الرابط المُباشر وبعد ذلك ضَع الملف على فلاشة وأدخلها في الشاشة, وسيظهر لك بعد ذلك إشعار بوجود تطبيق يُمكنك تثبيته على الشاشة, قُم بنقر الإشعار لتتمكن من تثبيت متصفح الكروم للاندرويد بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يُنصح بـ تحميل جوجل كروم للاندرويد إصدار قديم؟

لا, من حيث الأمان ومن حيث المُميزات الجديدة لا ننصح أبداً بإستخدام أي إصدار قديم من جوجل كروم, وذلك حيث إن شركة جوجل تعمل دائماً على تحديث متصفح الكروم للاندرويد لحل بعض مشاكل الأمان عند إكتشاف أي ثغرات داخل برمجيات المُتصفح, كما إنه من الجيد أن تقوم بتحديث جوجل كروم لتحصل على كافة المُميزات الجديدة التي يتم إضافتها في أحدث إصدار. 

هل يُمكن تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً؟

نعم بكُل تأكيد, على الرغم من إقتراب موعد عدم دعم جوجل كروم ويندوز 7 إلا إنه حتى الآن يعمل على نِظام تشغيل Windows 7 بدون أي مشاكل نهائياً, فقط قُم بالنقر على رابط ( تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها سيكون عليك فك ضغط الملف والبدء في تنصيب المُتصفح بكُل سهولة. 

كيف يمكنني تحميل جوجل كروم 32 بت للكمبيوتر؟

دائماً ما نعمل في موقعنا على توفير كافة النُسخ المتوفرة من التطبيقات والبرامج التي نُقدمها لكم, وبُناءاً عليه لقد قُمنا بتوفير رابط تحميل جوجل كروم 32 بت للكمبيوتر ستجد في أسفل الصفحة ضمن روابط التحميل المُباشرة. 

هل مُتاح تحميل تحديث جوجل كروم للايفون؟

نعم, يُمكنك تحميل اخر تحديث من جوجل كروم لهواتف الايفون بشكل بسيط جداً, وذلك حيث إن المُتصفح متوفر بشكل رسمي على متجر آب ستور, و لتتمكن من ذلك قُم بضغط رابط ( تحميل جوجل كروم للايفون ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل المتصفح من داخل متجر App Store

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد 2024 أحدث إصدار وللأيفون عربي برابط مباشر، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت، إذا أردت العودة لهذه الصفحة مرة اخري اكتب في جوجل " جوجل كروم للاندرويد ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد 2024 اخر تحديث

💿 اسم البرنامججوجل كروم للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج217 MB
نسخة البرنامجV 106.0.5249.126
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل جوجل كروم للاندرويد Google Chrome APK 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.