اختصارات الموضوع

تعتبر تحميل وتثبيت تطبيق واتساب عمر الأزرق أمراً بسيطاً وسهلاً. يُعد واتساب عمر الأزرق نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي، والتي توفر العديد من المزايا الإضافية والتخصيصات الفريدة التي تسهم في تحسين تجربة المستخدم. يمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق من الإنترنت بشكل مجاني وتثبيته على أجهزتهم المحمولة بسهولة.

بعد تنزيله، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا جديدة مثل إخفاء الظهور عند الدخول إلى التطبيق وعرض الرسائل المحذوفة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص واجهة المستخدم وألوان التطبيق. في النهاية، تنزيل وتثبيت واتساب عمر الأزرق هو خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة واتساب فريدة من نوعها ومخصصة. 

شعار تنزيل واتساب عمر الأزرق
تنبيه : روابط تحميل #واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2024 للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp 2024 أخر اصدار

اذا كنت انت من الأشخاص الذين يعملون في  مؤسسة او شركة او غير ذلك من تلك الاعمال التي تستخدم برنامج واتساب في العديد من الأمور مثل البحث عن موظفين او ترويج منتجات أو غير ذلك من الامور التي تعمل على خدمة الاشخاص بواسطة القيام باضافة الإعلانات على السوشيال ميديا وتوفر رقم واتساب لكى يستطيعوا الأشخاص الذين يستجيبون الى هذا الاعلان بكل سهولة.

قد تجد في بعض الأحيان العديد من الرسائل التي عليك ان تقوم بالرد عليها ولكن الوقت الذي تمتلكه غير كافي للرد على جميع الرسائل لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع بواسطة موقع ترايد سوفت تطبيق الواتس اب الازرق الذي يمكنك الاستفادة منه في العديد من الأمور.

يُعد تطبيق واتساب عمر باذيب الازرق أحد أفضل نُسخ واتساب عمر، وتعد نسخة معدلة ولا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ) ولكن يمكنك تنزيلها بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص بها ثم تقوم بالتثبيت بواسطته، تم اصدار هذه النسخة في عام 2024، ويتم استخدامها بشكل مجاني دون اي اشتراك للخدمات المميزة الاضافية. 

كيفية تنزيل واتساب عمر الازرق apk برابط مباشر

تحميل واتساب عمر الازرق بحجم 61 ميجا بايت وهذا يُعتبر حجم صغير جدا ويمكنك من تنزيله على جميع أجهزة الاندرويد بكل الاصدارات دون اي مشاكل ويحتوي على اللغة العربية، ويوجد ايضا الكثير من المزايا الاخري مثل انه آمن بصورة كبيرة حيث قام مطوروا تطبيق واتساب عمر الأزرق على فحص الثغرات المنتشرة في مثل هذه التطبيقات وقاموا بتقويتها حتى لا تتعرض المعلومات الخاصة بك للخطر او التطفل.

تستطيع ايضا رفع فيديو مدة تتجاوز ال 30 ثانية دون أي مشكلة على عكس واتساب الأصلي الذي لا يستطيع فيه القيام برفع فيديو مدته أكثر من 30 ثانية بصورة كاملة، يتم القيام بعمل تحديثات مستمرة لها لكي لا تتوقف عن العمل بصورة مفاجئة، وفي تلك النسخة تستطيع ان تقوم بتغيير الصوت الخاص بك في الرسالة الصوتية ويوجد، وهذه الخصائص التي ذكرناها أدت إلى انتشارها بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة. 

واتساب عمر الازرق

تنزيل تطبيق واتساب عمر الازرق ob3whatsapp ضد الحظر برابط مباشر

يتميز واتساب عمر الازرق OB3Whatsapp بسهولة التنزيل حيث يتم تنزيله بواسطة تحميل الملف ( Apk ) وبعدها يتم تثبيت التطبيق بواسطة هذا الملف، وذلك لان تلك النسخة التي نقدمها لكم نسخة معدلة وهذا يعني عدم وجودها على من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي )، لكي تتمكن من تحميل واتساب عمر الازرق قم بالضغط على رابط التحميل الذي يوجد في هذا الموضوع.

  • بعد ان تقوم بضغط رابط تحميل واتس اب عمر الازرق ستجد امامك رسالة بعنوان ( File might be harmful ) التي تعني أن الملف الذي ترغب في تحميله قد يكون ضارا، لا تعني الرسالة ان الملف ضارا بل يتم ارسالها لكي يتأكد نظام الحماية الخاص بهاتفك انك تتعرف عليه، لكي تتخطى تلك الرسالة قم بالضغط على زر ( Download anyway ).

تنزيل واتساب عمر الازرق

  • بمجرد النقر على زر ( التنزيل على أي حال ) يظهر لك زر شريط تنزيل واتساب عمر الازرق, وتجد هذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة، وتظهر ايضا بجانب الشريط بعض المعلومات التي تخص عملية التنزيل مثل الحجم الخاص بالملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن، كل ما هو عليك الآن ان تنظر قليلا حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة ويختلف الوقت المستغرق لهذه العملية من حيث قوة وسرعة الانترنت الذي تتصل به.

تنزيل واتساب الازرق2024

  • عندما يتم الانتهاء من تحميل واتساب عمر الأزرق OB3Whatsapp يختفي شريط التحميل وتظهر علامة صح ( ☑ ) والتي تعنى نجاح عملية تحميل وتس اب عمر الازرق عليك القيام بالضغط عليها، وتجد بعد ذلك رسالة تأكيد ويوجد أعلاها اسم التطبيق وتحتوي الرسالة على سؤال وهو "هل تريد تنزيل هذا التطبيق" للقيام بتثبيت التطبيق انقر زر ( Install / تثبيت ) الذي يوجد أسفل الرسالة.

ob3whatsapp

  • تجد الآن أمامك شريط خاص بعملية تثبيت واتساب عمر الازرق للاندرويد عن طريق الملف الذي قمت بتحميله في الخطوة السابقة وهذا الشريط يمتلئ بشكل متقدم وسريع الى حد ما قم بالانتظار قليل من الوقت حتى تنتهي عملية التثبيت بنجاح.

تحديث واتساب عمر الازرق

  • في هذه الخطوة تظهر رسالة بعنوان ( App installed ) التي تعنى تم تثبيت واتساب عمر الأزرق مهكر، بمجرد ظهور هذه الرسالة تكون انتهيت من التثبيت ويكون التطبيق جاهز للتشغيل، لكي تقوم بتشغيل التطبيق قم بنقر زر الفتح ( Open ).

تحميل واتساب عمر الازرق

مُميزات تحميل واتساب عمر الازرق 2024 التحديث الأخير

يحتوي واتساب عمر الازرق ضد الحظر على العديد من المميزات التي قد لا توجد في التطبيقات الأخرى، مما ادي الى انه نال إعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتنزيله.

تحميل واتساب عمر الازرق 2024

  1. الوضع الداكن : يتميز واتس اب عمر باذيب الازرق بميزة الوضع الداكن الذي يعمل على حماية العينين حيث يوجد الكثير من الأشخاص يقوموا باستخدام الهواتف ليلا دون وجود أي مصدر للضوء حوله مما يؤثر بصورة كبيرة على عينيه ولكن الوضع الداكن يعمل على تقليل هذه الآثار السلبية، وكما تقوم ايضا على توفير طاقة البطارية وذلك لأن نفاذ طاقة البطارية امر يثير غضب الكثير من المستخدمين ولكن هذه الميزة تعمل على تقليل استخدام سطوع الهاتف مما يجعله لا يقوم باستهلاك طاقة كبيرة من البطارية.
  2. قراءة الرسائل المحذوفة : يوجد بعض الأشخاص الذين يقومون بإرسال الرسائل ثم يقوموا بحذفها حتى لا تستطيع قراءتها، الآن وعند قيامك بتحميل التطبيق تستطيع قراءة الرسائل التي تم حذفها بكل سهولة وكأنه لم يقم بحذفها.
  3. سرية مغادرة المجموعات : عند قيامك بمغادرة المجموعات في واتساب الاصلي كان يتم إخبار جميع أفراد المجموعة بمغادرتك مما قد يسبب لك بعض الحرج، الان بعد استخدامك الى واتساب عمر الازرق يمكنك أن تغادر المجموعة دون وصول أي رسالة خروج لأفراد المجموعة.
  4. الدردشة بواسطة رابط مباشر : الان لا تحتاج إلى رقم الهاتف حتى يمكنك الدردشة مع أي شخص، لكي تقوم بالتحدث مع شخص كان يجب عليك ان تقوم بتسجيل رقم هاتفه على الهاتف الخاص بك، لكن في تطبيق واتساب عمر الازرق OBWhatsapp يمكنك استخدام الرابط المباشر الخاص برقم الهاتف للقيام بالدردشة.
  5. إخفاء الرسائل : يحتوي تطبيق واتساب بلس الازرق على ميزة اخفاء الرسائل التي تقوم بإرسالها بعد مدة زمنية محددة حيث تستطيع تحديد مدة ظهور الرسالة قبل اختفائها التي تكون 24 ساعة او 7 ايام او 90 يوما وتلقائيا يتم اخفاء الرسائل بعد مرور المدة المحددة.
  6. حالة مدتها أكثر من 30 ثانية : عند قيامك برفع فيديو مدته تزيد عن 30 ثانية على حالتك كان يجب عليك تحديد مقطع من الفيديو مدته 30 ثانية فقط حتى يتم رفعه حالة لكن عندما تقوم بتحميل التطبيق تستطيع رفع الفيديو حالة دون الاضطرار الى قصه ويستطيع المستخدم الذي يستخدم تلك النسخة مشاهدة الفيديو بصورة واحدة بينما المستخدم لنسخة اخرى او واتساب الأصلي يظهر له الفيديو متقطع لعدة فيديوهات كل فيديو 30 ثانية وهذا ايضا امر رائع يوفر الكثير من المجهود في حالة عدم توفرها.
  7. آمنه : تحميل واتساب بلس الازرق آمن بصورة عالية جدا حيث ان يقوم مطوروا التطبيق على القيام بعمل فحص شامل حتى يستطيعوا التعرف على الثغرات التي قد توجد في التطبيق والقيام بتقويتها حتى لا تستخدم في عمليات الاختراق او تعرض معلوماتك للخطر، ايضا تكون مكالماتك مشفرة تماما ولا يستطيع أحد الوصول إليها، ويتم القيام بعمل تحديثات بشكل دوري حتى يضمن لك استمرارية العمل بجودة عالية.
  8. تغيير الصوت : تستطيع الان تغيير الصوت الخاص بك في الرسائل الصوتية التي تقوم أنت بإرسالها إلى الأشخاص الآخرين, ويتيح التطبيق العديد من الأصوات المختلفة لاستخدامها في إرسال المقاطع الصوتية. 

بدء تسجيل دخول واتساب عمر باذيب الازرق ob3whatsapp المحدث

من أول الخطوات التي يجب القيام بها بعد إتمام عملية تثبيت واتساب عمر الازرق ضد الحظر هي عملية بدء تشغيل التطبيق ويمكنك فعل ذلك بواسطة طريقتين الاولي هو نقر زر التشغيل التي توجد في المرحلة الأخيرة من عملية التحميل، والثانية بواسطة الذهاب لشاشة الهاتف الرئيسية حيث تجد أمامك الأيقونة الخاصة بالتطبيق بجانب باقي الأيقونات الخاصة بالتطبيقات المثبتة قم بضغط هذه الايقونة، وبعد ذلك يجب القيام بخطوات بدء تسجيل المعلومات التي تخصك والقيام بإعطاء الأذونات للتطبيق لكي تستطيع استخدامه بصورة طبيعية ودون أي مشاكل، والان سنقوم بشرح هذه الخطوات.

  • بعد تشغيل تطبيق واتس اب عمر باذيب الازرق بصورة مباشرة تجد امامك رسالة باذن الوصول الى الاستوديو والملفات الخاصة بك وذلك لكي تستطيع فيما بعد القيام بارسال صورة او فيديو من داخل المعرض، ولكي يستطيع بالوصول الى الملفات حتى تتمكن من ارسال الملفات وتنزيلها في حالة إرسالها لك، لذلك يجب أن تسمح بهذا الأذن عن طريق ضغط زر السماح ( Allow ).

تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث

  • الان يجب عليك القيام بتسجيل رقم هاتفك في هذه الصفحة وقبل كتابة رقم هاتفك قم بكتابة الكود الخاص بالدولة التابع لها وتظهر أعلى خانة كتابة رقم الهاتف خانة بها اسم الدولة، وتستطيع الان ايضا القيام باسترجاع النسخ الخاصة بك التي قمت بنسخها سابقا بواسطة نقر زر نُسخ بيانات واتساب التي توجد أسفل الصفحة، نحن الآن سنتخطى هذه الصفحة بعد القيام بتسجيل رقم الهاتف بالضغط على زر التالي ( Next ).

واتساب عمر الازرق 2024

  • بمجرد تخطي المرحلة السابقة التي تم فيها إدخال رقم الهاتف تظهر لك رسالة تأكيد لهذا الرقم، تحتوي الرسالة على أنك قمت بإدخال رقم الهاتف هذا وتجد الرقم أمامك ثم يسألك هل هذا هو الرقم ام تريد تغييره، تأتي هذه الرسالة لتأكيد الرقم قبل إرسال كود التحقق إليه، اضغط الآن زر ( Ok / تأكيد ).

واتساب عمر الازرق v30

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بالمتطلبات التي يحتاجها منك تطبيق واتساب عمر الأزرق OBWhatsapp والتي يجب عليك السماح بها مثل ادارة المكالمة واجراء فحص والوصول الى سجل المكالمات وهذا الإذن الخاص بتلك المتطلبات يظهر لك في الخطوات القادمة، قم الآن بضغط الزر ( Continue/ متابعة ).

واتساب عمر الازرق 34

  • تجد أمامك الآن رسالة باذن للقيام بإجراء وإدارة المكالمات الهاتفية حتى تستطيع أنت فيما بعد بإجراء مكالمة صوتية مع الاشخاص الاخرين و استقبال المكالمات ايضا دون اي مشاكل، لكي تقوم بتخطي هذا الإذن قم بالسماح له من خلال الضغط على الزر ( Allow / سماح ).

واتساب ابو عمر الازرق تنزيل

  • في هذه الخطوة يتم التحقق بصورة تلقائيه من رقم هاتفك بواسطة اجراء مكالمة تلقائية، كل ما يجب عليك أن تفعله هو الانتظار حتى تتم خطوة التحقق من رقم هاتفك بنجاح وهذه الخطوة لا تستغرق كثير من الوقت ويتم تخطيها تلقائيا.

واتساب عمر الازرق ضد الحظر

  • يحتاج التطبيق منك القيام بالسماح له بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف حيث تجد أمامك رسالة إذن بالسماح للوصول الى جهات الاتصال يجب أن تسمح له بذلك حتى تنتقل الى الخطوة القادمة عن طريق ضغط الزر ( Allow / سماح ).

تنزيل واتساب عمر الازرق apk

  • اخر خطوة من خطوات عملية بدء التطبيق هو القيام باضافة اسم خاص بك في الشريط المشار إليه، وقم أيضا باضافة صورة خاصة بك بواسطة ضغط ايقونة الكاميرا أعلى خانة الاسم وعلى الفور تنتقل الى معرض الصور الخاص بك على الهاتف قم بتحديد الصورة التي تريدها، بعد إضافة الاسم والصورة قم بضغط الزر ( Next / التالي ).

واتساب عمر ازرق

  • الآن وبعد الانتهاء من جميع خطوات التسجيل تنتقل إلى شاشة التطبيق الرئيسية التي من خلالها يمكنك القيام بأمور عديدة خاصة بالتطبيق مثل الاعدادات و الشات مع الآخرين والجروبات ومشاهدة الحالات وإجراء مكالمات صوتية، بمجرد ظهور هذه الصفحة تكون انتهيت من عملية بدء التشغيل بنجاح وكما تري أمامك يظهر تطبيق عمر الازرق "OBWhatsapp" بالازرق.

تحميل واتساب عمر الازرق برابط مباشر

الوضع المتخفي واتساب عمر باذيب الازرق 2024 ob3whatsapp

تختلف هذه النسخة عن باقي نُسخ واتساب عمر بأنك تستطيع القيام باخفاء اخر ظهور لك وعدم الظهور بأنك قمت بمشاهدة الحالات واخفاء اللون الأزرق العلامة الصحيين عند قيامك بقراءة الرسالة المستلمة، والقيام بكل ذلك من خلال خطوة واحدة وهي التي سنقوم بشرحها في الفقرة الحالية.

  • للقيام بتفعيل الوضع المتخفي قم بالذهاب الى الصفحة الاساسية في واتس اب عمر الازرق حيث تجد اسفل هذه الصفحة زر الموجب أزرق اللون قم بالضغط عليه وبعد ذلك تظهر بجانب الشاشة من ناحية اليمين بعض الأدوات اضغط الاداة الثانية المشار إليها إمام بالصورة الموضحة.

تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2024

  • بعد قيامك بضغط تلك الأداة التي قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة تظهر عليها خط بشكل مائل وظهور هذا الخط يعني انك قمت بتفعيل الوضع المتخفي.

تحميل واتس اب عمر الازرق

حفظ حالة الواتساب الازرق عمر باذيب ob3whatsapp ضد الحظر

يمكنك الآن القيام بحفظ الحالات بابسط الخطوات بدون تحميل تطبيقات متخصصة تعمل على حفظ حالات الواتس أب، نحن الآن سنقوم بشرح كيفية القيام بحفظ الحالات الخاصة بالاشخاص الاخرين بالتفصيل.

  • قم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية للتطبيق حيث تظهر اعلى هذه الصفحة شريط تبويبات به بعض الخيارات مثل المحادثات والجروبات والحالات والمكالمات و كاميرا قم بالدخول الصفحة الخاصة بمشاهدة الحالات بواسطة نقر الخيار ( Status ).

تحميل واتساب عمر الازرق 2024

  • حين القيام بضغط الزر ( Status ) تنتقل الى صفحة الحالات التي تظهر بها الحالات التي قام أصدقائك برفعها حالة وتجد ايضا الحالة الخاصة بك أعلى هذه الحالات قم الان باختيار الحالة التي تريد حفظها واضغط عليها.

تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

  • تقوم انت الان بمشاهدة تلك الحالة وتجد أسفلها زر التنزيل الذي يأخذ شكل السهم المتجه الى اسفل قم بضغط هذا الزر حتى تنتقل الى الخطوة التالية لحفظ الحالة.

واتساب عمر الازرق 2024

  • بمجرد ضغط السهم تظهر قائمة لك بشكل عرضي اسفل الشاشة بعنوان ( More options )، وتحتوي القائمة على خيارات ( Copy caption , Save , My status , Share ) قم بنقر الخيار الثاني ( Save ) حتى تتم عملية حفظ الحالة.

تنزيل واتساب الازرق 2024 عمر

  • الان يظهر لك اشعار صغير في الأسفل وهي ( Saved to Gallery ) والتي تعني تم الحفظ في الجاليري او المعرض الخاص بجوالك وبهذا تكون اتممت عملية حفظ الحالة دون الحاجة الى تنزيل أي تطبيقات مختلفة كما هو الحال مع التطبيق الأصلي.

تحميل واتساب عمر الازرق v30

ارسال رسائل جماعية في واتساب عمر الازرق ضد الحظر

في بعض الأحيان تريد ارسال رسالة واحدة الى عدد كبير من الاشخاص مثل رسائل الاعياد او الدعاية وغير ذلك تستطيع بواسطة تحميل تطبيق واتس اب عمر الازرق للاندرويد القيام بإرسال هذه الرسالة التي تريدها الى أشخاص بعدد كبير في خطوة واحدة بدلا من القيام بتحديد 5 أشخاص فقط للارسال لهم، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية ارسال رسالة مجمعة.

  • قم بفتح الصفحة الاساسية لتطبيق واتساب عمر الازرق التي قمنا بالتعرف عليها في جميع الفقرات السابقة، تجد اعلى الصفحة خيار على شكل ثلاث نقاط قم بضغط هذا الخيار وستجد أمامك قائمة بها خيارات متعددة التي يمكنك استخدامها في أمور متعددة ومتنوعة عليك الان ضغط الخيار ( Mass message sender ).

واتساب عمر الازرق 28

  • تجد امامك الان الصفحة الخاصة بالرسائل الجماعية التي من من خلالها يمكن إضافة رسائل جديدة، لانك تقوم باستخدام هذه الميزة للمرة الاولي تجد الصفحة خالية، لاضافة رسالة جماعية جديدة قم بنقر زر الموجب الذي يوجد اسفل الصفحة.

واتساب الازرق عمر

  • الان في هذه الصفحة عليك القيام باضافة معلومات الرسالة الجماعية التي تريد ارسالها من حيث إدخال الرسالة نفسها, وبعد ذلك قم بتحديد الأشخاص المراد إرسال تلك الرسالة لهم ثم قم بكتابة نص الرسالة التي تريدها في الخانة الموجودة اسفل الشاشة، بعد الانتهاء من ادخال جميع البيانات قم بالنقر على السهم المخصص للارسال والمشار له بالصورة المرفقة.

واتساب عمر الازرق اخر اصدار

  • بمجرد ضغط علامة السهم يتم إرسال تلك الرسالة الذين تم تحديدهم من قبل، تظهر الملف الخاص ببيانات هذه الرسالة في الصفحة الخاصة بالرسائل الجماعية ويمكنك حذف هذه الرسالة بواسطة نقر علامة الحذف التي تظهر على ملف الرسالة.

تنزيل واتساب عمر الازرق

اضافات اختصار الشاشة واتساب عمر الازرق للاندرويد

يمكنك اضافة اختصار لتطبيق واتساب عمر الأزرق OBWhatsapp على الشاشة الرئيسية للهاتف حتى تتمكن من التشغيل دون الحاجة للذهاب لقائمة التطبيقات، الان سنقوم بشرح جميع الخطوات بشكل مفصل.

  • عليك في الخطوة الاولي القيام بضغط خيار الثلاث نقاط الذي يوجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق وبعد ذلك تظهر لك قائمة خيارات قم باختيار ( OB Settings ) عن طريق النقر عليه.

تحميل وتحديث واتساب عمر الازرق 2024

  • والان تظهر لك قائمة بها خيارات عديدة قم بالبحث عن الخيار ( OBWA Widget ) في هذه الخيارات وقم بالنقر عليه حتى تستطيع استكمال هذه العملية الخاصة باضافة اختصار.

تحميل واتساب عمر الازرق apk

  • في الصفحة التي تظهر أمامك تجد شريط الاختصار واعدادات الألوان الخاصة بها مثل لون الخلفية وغيره يمكنك التحكم في اللون بواسطة النقر على الخيار الذي تريد تغيير لونه من الخيارات التي توجد أسفل الشريط.

واتس اب الازرق 2024

  • توجد امامك الان قائمة الألوان بجميع درجاته قم بتحديد اللون الذي تريده من هذه القائمة بواسطة النقر على درجة اللون المرادة من هذه القائمة، على سبيل المثال الآن سنقوم باختيار اللون الأحمر ثم قم بنقر الزر ( New Color ).

واتساب عمر 2024 الازرق

  • بعد القيام باختيار اللون تجد بجانب الخيار الذي قمت بتغيير اللون الخاص به اللون الذي قمت باختياره، يمكنك اختيار الألوان لباقي الخيارات بنفس الخطوات التي قمنا بتنفيذها في الخطوة السابقة، وتظهر هذه التغيرات في شريط الاختصارات الموجود في الصفحة الحالية.

تحميل, #واتساب عمر الازرق الاصدار الاخير

  • تستطيع الان وبعد القيام باضافة الاختصار بالذهاب الى الشاشة الرئيسية للهاتف وستجد أمامك شريط الاختصار قم باستخدامه بصورة طبيعية يمكنك فتح القائمة الاساسية للتطبيق من هذا الاختصار كما يمكنك الضغط على ايقونة واتساب الموجودة أمامك لتفعيل وضع الطيران بالتطبيق دون الحاجة الى فتحه وتفعيله من الداخل وهذا الوضع يقوم بفصل شبكة الانترنت عن الواتس اب فقط دون الحاجة إلى إغلاقها على الهاتف نفسه ويعتبر هذا الأمر من المزايا الرائعة بالتطبيق.

واتساب عمر الازرق ضد الحظر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب عمر الأزرق 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب عمر الأزرق" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل واتساب عمر الازرق ضد الحظر؟

نعم, تطبيق Omar Whatsapp Blue ضد الحظر ولا خوف منه على حساب واتساب الخاص بِك, حيث إن التطبيق يعمل مثل الوتس الأصلي تماماً ولا يختلف عنه سوا في المُميزات الإضافية الموجودة داخله. 

كيفية تحميل واتساب بلس الازرق للايفون؟

إذا أردت تنزيل Omar Whatsapp Blue للايفون يُمكنك البحث عنه في متجر الوادي فالي اب حيث إنه غير متوفر للتحميل برابط مباشر لهواتف الايفون حتى الآن. 

هل يمكن تحميل واتساب عمر الازرق OBWhatsapp للكمبيوتر؟

تحميل تطبيق Omar Blue Whatsapp للكمبيوتر غير مُتاح بشكل رسمي حتى الآن, ولكن إذا أردت تنزيل واتساب الازرق للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل محاكي اندرويد على الكمبيوتر وبعد تنصيب المحاكي على جهازك, قُم بتحميل ملف Omar Blue Whatsapp Apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب واتساب عمر الازرق للكمبيوتر بشكل سليم. 

هل الرسائل المجمعة تحظر حساب واتساب عمر الأزرق OBWhatsapp؟

لا, ولكن عليك الحظر دائماً عندما تقوم بإرسال رسائل جماعية من خلال تطبيق واتساب الازرق Omar Blue Whatsapp, وألا تقوم بإرسال الرسائل بشكل كبير مرة واحدة حتى لا يتم إعتبارك مُتطفل وتقوم إدارة الواتساب بحظرك من التطبيق لمُدة مُعينة. 

كيفية تنزيل واتس اب عمر باذيب برابط مباشر؟

إذا كُنت تُريد تحميل تطبيق واتساب عمر باذيب Omar Whatsapp Blue الازرق, يُمكنك ذلك من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيظهر لك رابط تحميل ملف Apk قُم بتثبيته لتحصل على الواتس الازرق على هاتفك الاندرويد. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب عمر الازرق 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب عمر الازرق
🏢 الشركة المنتجةOB3WhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج60.4 MB
نسخة البرنامجV 49
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp 2024 أخر تحديث مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.