اختصارات الموضوع

برنامج حفظ حالات الواتس اب هو تطبيق يهدف إلى تسهيل عملية حفظ ومشاركة حالات الواتس اب بسهولة ويسر. يقوم هذا البرنامج بتنزيل حالات الواتس اب المنشورة بواسطة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم ويتيح له الاحتفاظ بها على جهازه الشخصي لفترة طويلة بدلاً من أن تختفي تلك الحالات بعد 24 ساعة كما يحدث في التطبيق الأصلي.

كما يسمح للمستخدم الاطلاع على حالات الواتس اب الخاصة بأصدقائه ومشاركتها بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يعد برنامج حفظ حالات الواتس اب أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ باللحظات المميزة والمشاركة بها بكل سهولة. 

أفضل برنامج تنزيل حالات الواتس اب 2024 أخر اصدار مجاناً

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى تنزيل حالات واتساب الخاصة باصدقائهم والقيام بمشاركتها مع اشخاص اخرين او القيام برفعها حالة واتس خاصة بهم والقيام أيضا بقراءة جميع الرسائل التي يتم حذفها من قبل المرسل, لكن لا يستطيعوا القيام بذلك من تطبيق الواتس اب مباشرة بل يجب تحميل تطبيق خاص بفعل ذلك.

نحن اليوم وفي هذا الموضع نقدم لكم برنامج WA Status Saver الذي يعد أحد التطبيقات التي تقوم بـ حفظ حالات واتساب وحفظ الرسائل المحذوفة وتوفير الكثير من الحالات التي يمكن التفاعل معها و تنزيلها على هاتفك او مشاركتها مع اصدقائك بكل سهولة, كما من الممكن التطلع على الملف الشخصي لمالك الحالة التي تشاهدها.

وبالرغم من كل الخدمات التي تتوفر بهذا التطبيق تستطيع استخدامه بصورة مجانية على عكس تطبيقات اخرى التي تقدم لك هذه الخدمة بمقابل الاشتراك في التطبيق, ولكن لان هذه النسخة تحتوي على الإعلانات المزعجة فبالتالي يمكن شراء النسخة التي تعمل بدون اعلانات من التطبيق. 

شعار تحميل برنامج تنزيل حالات الواتساب
تنبيه : روابط برنامج تنزيل حالات واتس اب للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجاني في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق Status Saver تحميل ستوري واتس اب؟

اسم التطبيق هو WhatsApp Status Saver الذي تم اصدارة عام 2017 وبالتحديد في يوم 28 من شهر 2 ويعد حجمه ما يقرب الى 4 ميجا بايت  ويحتاج الى نظام التشغيل يبدأ من الاصدار 4.1 فأحدث, ويعد آخر تحديث له كان في يوم 30 من شهر 9 عام 2022 ووصلت عدد عمليات التنزيل التي تمت حتى الآن من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) الى اكثر من 100 مليون عملية تنزيل وثمن الشراء داخل التطبيق 5.19 جنيه مصري لكل عنصر.

ويحتاج منك تطبيق حفظ ستوري واتساب الى بعض الأذونات اثناء الاستخدام مثل الوصول الى مساحة التخزين والوصول إلى الصور والفيديوهات والوسائط قراءة المعلومات الشخصية وغير ذلك من الأذونات, ويتناسب مع من يبلغ 12 عام فأكثر, ويتم استخدام تطبيق تنزيل حالات الواتس من قبل حوالي 80 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم ونال اعجاب معظم المستخدمين الذين قاموا بتحميله. 

أسباب تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور 2024 للموبايل

من الأسباب التي أدت إلى شهرة تطبيق تحميل حالات الواتس بصورة كبيرة هو احتوائه على مميزات عديدة مثل سهولة الاستخدام وذلك لانه لا يتوفر به اي تعقيدات أثناء الاستخدام وايضا يعد مجاني وخالي من الفيروسات التي قد تضر الجهاز كما يمكنك استخدامه بدون الاتصال بالانترنت, وكما يعمل برنامج حفظ حالات الواتساب على توفير طاقة البطارية بواسطة استخدام الوضع الليلي الذي يقلل من ضوء الشاشة وبالتالي لا يستخدم البطارية بصورة كبيرة كما تستطيع حفظ الرسائل حتى تستطيع قراءة الرسائل المحذوفة والعديد من المزايا الاخرى التي سيتم توضيحها في الفقرة الخاصة بالمميزات. 

برنامج تنزيل حالات الواتس

تنزيل تطبيق تحميل حالات الواتساب WhatsApp Status Saver

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل تطبيق حفظ حالات الواتس اب للاندرويد مجانا بسهولة ودون ان تواجه اي نوع من التعقيدات والعوائق, نحن في هذا الموقع ترايد سوفت نوفر لك رابط التحميل الخاص بالتطبيق حتى تقوم بتنزيله بأقل الخطوات حيث يوفر هذا الرابط خطوة البحث عن التطبيق وذلك لانك بمجرد القيام بنقر الرابط يتم انتقالك الى صفحة تحميل تطبيق WA Status Saver داخل متجر التطبيقات, وهذا الرابط يتم استخدامه بشكل مجاني, للقيام بالتنزيل عليك الان ان تضغط رابط التحميل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بعد فتح رابط تحميل WhatsApp Status Saver يتم انتقالك على الفور إلى متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وتجد امامك التطبيق جاهز للتثبيت وتلاحظ ايضا أمامك بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل التقييم الذي يكون 4.5 من أصل 5 وهذا يعد تقييم جيد جدا كما تجد حجم التطبيق الذي يكون حوالي 4 ميجا بايت وايضا يوجد بعض الصور للتطبيق التي يمكنك الاطلاع عليها للاستكشاف حول التطبيق كما يوجد أيضا لمحة بسيطة عنه, لتنزيل التطبيق عليك نقر زر التثبيت ( Install ).

تحميل حالة واتس اب

  • بمجرد ضغط زر التثبيت ستقوم بملاحظة ظهور شريط حول أيقونة تطبيق حفظ ستوري واتساب والذي يتم امتلائه بصورة مستمرة, تجد ايضا معلومات خاصة بعملية التحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ماعليك ان تفعله الآن هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت والجدير بالذكر أن هذه المدة تختلف من مرة الى اخرى على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بالهاتف.

تنزيل حالات واتس اب

  • حين أن تنتهي عملية تحميل تطبيق حفظ حالات واتساب السابقة يتم ظهور زر التشغيل أمامك وبهذا يكون التطبيق جاهز للفتح, عليك الان ان تقوم بتشغيله بواسطة طريقتين الأولى النقر على زر التشغيل المشار له أمامك والطريقة الثانية هو الانتقال إلى قائمة التطبيقات بالهاتف حيث تجد ايقونة التطبيق بهذه القائمة قم بالنقر عليها وسيتم الفتح على الفور.

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس

مميزات تطبيق تحميل حالات الواتساب 2024 للموبايل

تحميل تطبيق حفظ حالات واتس اب يوفر لك الكثير من المميزات الحصرية التي لا تجدها في التطبيقات الاخرى, هذه المميزات تجعله التطبيق المميز والفريد من نوعه بين التطبيقات التي تقوم بنفس عمله, نحن الان سنقوم بتوضيح بعض نقاط المميزة بالتطبيق.

مميزات برنامج حفظ حالات الواتس

  1. سهل الاستخدام : لا يوجد داخل تطبيق حفظ حالات الواتساب للموبايل أي نوع من العوائق أثناء الاستخدام بل يتوفر به واجهة تطبيق سهلة في الاستخدام وفريدة ومصممة بشكل جذاب وذلك لكي تجذب انتباه المستخدمين نحو التطبيق, كما ايضا لا يحتاج لمستخدمين ذات حبرة بل يمكن لأي شخص استخدامه حتى إذا كان هذا الشخص لا يملك أي معرفة عن التطبيق.
  2. أمن : من الخصائص التي يبحث عنها أي مستخدم للتطبيقات والالعاب الأمان والخصوصية ولذلك يوفر لك التطبيق نسبة امان عالية حيث انه لا يحتوي على أي فيروسات التي قد تضر بجهازك ولذلك يقوم باستخدامه ملايين الاشخاص, كما يتوفر عنصر الخصوصية حيث لا يستطيع أي شخص من معرفة أنك قمت بتنزيل الحالة الخاصة به.
  3. التوافق : تحميل تطبيق WA Status Saver لا يحتاج الى جهاز يتميز بمواصفات عالية لكي تتمكن من التنزيل ولكن يمكن ان تقوم بتنزيله على معظم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي يبدأ إصدارها من 5.0 فأكثر كما ايضا يمكنك تحميلة على الجهاز الايفون والذي يعمل بنظام IOS وبهذا لا يتوقف تنزيل واستخدام التطبيق على جهاز بعينه.
  4. صغير الحجم : حجم تطبيق تحميل ستوري واتس اب يعد حوالي 4 ميجا بايت وهذا الحجم صغير جدا وبالتالي لا يشغل مساحة كبيرة على الجهاز ولا يحتاج أن تقوم بإخلاء المساحة, وبالتالي يكون التطبيق متاح تحميلة للأجهزة ضعيفة الموارد.
  5. الرسائل المحذوفة : في بعض الأحيان قد تصلك بعض الرسائل الخاصة او في المجموعات وعند القيام بقراءتها تكتشف أن المرسل قام بحذفها وبهذا لا يمكنك قرائتها لكن بواسطة التطبيق المقدم اليكم اليوم يمكنك قراءة جميع الرسائل الممسوحة بسهولة.
  6. حفظ الحالات على الهاتف : يوجد نسخ عديدة من تطبيقات الواتس اب التي لا تمكنك من تنزيل حالات الاصدقاء او اظهار الرسائل التي تم حذفها ومن هذه النسخ نسخة الـ  WhatsApp الاصلي لكن باستخدام التطبيق المميز تستطيع القيام بهذه الأمور.
  7. مجاني : مع كل الخدمات التي يقدمها تطبيق تحميل حالات الواتساب لا يفرض على المستخدم أي نوع من الاشتراكات المادية ولكن يتم استخدامه بشكل مجاني, هذه الميزة تعد من أفضل المزايا الموجودة بالتطبيق حيث يوجد تطبيقات كثيرة تقوم بهذا العمل ولكن باشتراكات مادية.
  8. رفع حالات الأصدقاء : لا ينحصر عمل التطبيق على القيام بحفظ حالات وتنزيلها على الهاتف بل يمكنك ايضا رفع هذه الحالات دون ان تقوم بتنزيلها على هاتفك وهذه الميزة توفر لك مساحة التخزين التي بالهاتف, ويتم رفع الحالة بطريقة بسيطة للغاية.
  9. يدعم العمل دون إنترنت : لا يتوجب أن تكون متصلا بالانترنت حتى تقوم بالعمل على التطبيق بل من الممكن أن تعمل على التطبيق دون الاتصال بالانترنت.
  10. اظهار الحالات المخفية : يوجد اشخاص كثيرون يقومون باخفاء حالاتهم كنوع من الخصوصية لهم, الان بامكانك رؤية هذه الحالات دون قيود وايضا يمكن ان تقوم بنشرها حالة خاصة بك أو القيام بتنزيلها في معرضك الخاص. 

شرح واجهة برنامج حفظ ستوري واتساب WA Status Saver

كما ذكرنا إن WhatsApp Status Saver يحتوي على واجهة تطبيق مميزة في الاستخدام, نحن الان سوف نشرح واجهة التطبيق من حيث المكونات الخاصة بها حتى يمكن أن تتعامل مع التطبيق بصورة أسهل.

  • الخطوات الاولى التي يجب القيام بها بعد تثبيت التطبيق هو اعطاء الاذن للتطبيق بالوصول الى الملفات والصور والفيديوهات حتى تتمكن من تنزيل الفيديوهات والصور ورفع حالات الأصدقاء فيما بعد, حيث تجد أمامك الآن رسالة بأذن الوصول الى الملفات والوسائط من الضروري السماح للتطبيق بذلك بواسطة نقر زر السماح ( Allow ).

تحميل فيديوهات الواتساب

  • بعد اعطاء الاذن في المرحلة السابقة ستلاحظ مباشرة ظهور قائمة خاصة بشرح خطوات الاستخدام للتطبيق حيث يوضح لك بانك في الخطوة الأولى قم بفتح تطبيق الواتس اب والخطوة الثانية قم بمشاهدة الحالة حتى النهاية والخطوة الثالثة انقر زر التنزيل, وهذه القائمة حتى يقوم المستخدم الجديد بمعرفة كيفية التعامل مع التطبيق.

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو

  • ننتقل الان الى الواجهة الرئيسية لتطبيق حفظ حالات واتس اب التي تحتوي على شريط مبوب اسفل الشاشة ويحتوي على أربع خيارات الخيار الاول من اليسار هو الخيار الذي بواسطته تتمكن من الوصول الى حالات الاصدقاء وتنزيلها, تنقسم حالات التطبيق لـ صور وفيديوهات لذلك تجد أعلى الصفحة خيارين على شكل تبويب وهم الصور والفيديوهات وهذا لتحديد نوع الحالة التي تريد تنزيلها, كما يوجد لغات متنوعة في وسط الصفحة والتي يمكن استخدامها.

حفظ حالات الواتس

  • الأداة الثانية التي تظهر بالشريط تعد خاصة بالفيديوهات القصيرة التي يمكن استخدامها في رفع الحالات, وتستطيع ايضا البحث عن فيديو معين في هذه الصفحة عن طريق شريط البحث الذي يوجد أعلى الشاشة كما يمكن اختيار لغة الفيديو الذي تريد تنزيله من اللغات المتوفر أمامك.

برنامج تحميل حالة الواتس

  • لكن الاداة الثالثة خاصة بقائمة التنزيلات التي قمت بها حيث عند قيامك بتنزيل أي حالة داخل التطبيق تستطيع الوصول إليها بواسطة هذه الاداة, لانك لم تقوم بتنزيل اي حالة لذلك تجد الصفحة خالية.

حفظ حالات الواتس اب

  • يوجد ايضا اداة خاصة بالاعدادات ناحية اليمين والتي بواسطتها تستطيع القيام بشراء النسخة التي لا توجد بها اي اعلانات والقيام بحذف ذاكرة التطبيق المؤقتة والقيام بضبط امور اخرى.

برنامج تنزيل حالات واتس اب

طريقة تحميل حالات الواتساب للاندرويد مجانا

للقيام بـ تنزيل حالات الواتساب يجب القيام ببعض الخطوات حتى تستطيع القيام بذلك, لكي تتمكن من التنزيل عليك متابعة قراءة الخطوات القادمة التي سنقوم بالشرح فيها طريقة التنزيل بسهولة.

  • قم الان بفتح واجهة تطبيق حفظ حالات الواتساب والتي من خلالها قم بنقر الاداة التي توجد ناحية اليمين أسفل الشاشة ثم عليك تحديد نوع الحالة التي تريد تنزيلها اذا كانت هذه الحالة فيديو ام صورة, نحن سنشرح على سبيل المثال طريقة تنزيل الفيديو وهي تعد نفس طريقة التنزيل الخاصة بالصور, عليك الآن تحديد الخيار ( Video ) المشار إليه أمامك.

تحميل حالات الواتس اب

  • ننتقل الآن الى قائمة الفيديوهات التي تم رفعها حالات من قبل اصدقائك على الواتس اب, يجب الآن تحديد الفيديو الذي ترغب في تنزيله داخل هذا التطبيق بواسطة الضغط علية كما موضح في الصورة.

برنامج لتنزيل حالات الواتس

  • بعد تحديد الفيديو يظهر في الشاشة و تجد أسفله ثلاث خيارات وهم المشاركة والتنزيل والواتس اب عليك اختيار الاداة التي تظهر في الوسط الخاصة بالتنزيل بواسطة النقر عليها.

برنامج حالات الواتساب

  • بمجرد نجاح حفظ ستوري واتساب ستلاحظ اشعار منبثق من الشاشة والذي يتم علمك فيه إتمام خطوة التنزيل ويحتاج منك التطبيق في هذا الاشعار القيام بتقييم التطبيق بواسطة النجوم الموجودة بالأشعار من الاسفل, بعد ان تقييم التطبيق عليك ضغط زر التأكيد ( Ok ) للانتقال الى الخطوة القادمة.

برنامج لتنزيل حالات الواتس

  • نحن الان سنقوم بالتأكد من تنزيل الفيديو بنجاح بواسطة صفحة حفظ حالات الواتساب التي قمنا بشرحه في فقرة شرح الوجهة والتي يمكن الوصول إليها بواسطة فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم قم بفتح الاداة الخاصة بالتنزيلات التي تعد الخيار الثاني من اليمين, الان يوجد أمامك الفيديو الذي قمنا بتحميله وبهذا نكون أتممنا شرح طريقة تنزيل الحالة.

برنامج تنزيل الحالات من الواتس اب

تفعيل الوضع الفاتح لتطبيق تحميل حالات الواتساب

يتوفر في تطبيق تحميل ستوري واتس اب امكانية تغيير الوضع حيث يتوفر الوضع الفاتح والتي تكون به الشاشة باللون الابيض والوضع الغامق الذي يكون باللون الداكن والذي يعمل على حماية العين, يتم تفعيل الوضع للتطبيق عند التشغيل على حسب وضع الهاتف, ولان هذا الهاتف مفعل على الوضع الداكن لذلك يكون وضع التطبيق داكن ايضا, الان سوف نشرح خطوات القيام بتغيير الوضع.

  • يتم تغيير الوضع من قائمة الإعدادات التي يتم فتحها عن طريق نقر أيقونة الإعدادات التي توجد في صفحة التطبيق الرئيسية, من هذه القائمة التي أمامك تلاحظ خيار خاص بالوضع الليلي قم بتفعيل الزر الذي يوجد بجانبه.

برنامج تحميل حالات واتس اب

  • بمجرد تفعيل هذا الزر يتم تغيير الوضع في الحال حيث تجد في هذه اللحظة أنه تم تغيير الوضع من الليلي الى الفاتح, ويمكنك التغيير فيما بين الوضعين بنفس الطريقة التي قمنا بها الآن.

تطبيق حفظ حالات الواتس

تحميل حالات جاهزة للواتس اب MP4 بجودة عالية

من الخدمات التي يوفرها تطبيق WhatsApp Status Saver للمستخدم هو أنه يحتوي على العديد من الحالات التي يمكنك مشاهدتها وايضا من امكانك ان تقوم بتنزيل اي حالة تنال اعجابك من هذه الحالات, كما تستطيع الدخول الى الملف الشخصي لصاحب هذا الفيديو, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح كيفية مشاهدة هذه المقاطع وتنزيلها.

  • اولا افتح صفحة التجول عن طريق نقر الاداة الخاصة بها والتي توجد في الشريط الذي اسفل الشاشة والتي تعد الاداة الثانية من ناحية اليسار والتي يتم الاشارة إليها امامك في الصورة الموضحة.

تحميل فيديوهات من الواتساب

  • الان يجب اختيار لغة من اللغات التي تتوفر أمامك الآن حيث يوجد أكثر من 15 لغة صالحة للاستخدام, هذه اللغة ليست خاصة بلغة التطبيق ولكن خاصة بالفيديوهات التي تريد أن تظهر لك, بعد تحديد اللغة عليك القيام بالتأكيد بواسطة الزر ( Ok ).

حفظ حالات الواتس اب للاندرويد

  • بمجرد اختيار اللغة تجد العديد من الفيديوهات أمامك والتي يمكنك مشاهدتها وتنزيلها وايضا تستطيع الدخول الى ملف الشخص الناشر لهذا الفيديو بواسطة نقر الايقونة التي توجد على الفيديو, قم الان باختيار الفيديو الذي تريد مشاهدته بواسطة الضغط عليه.

برنامج حفظ حالات الواتس للاندرويد

  • يتم عرض الفيديو امامك الان مثل الفيديوهات التي يتم عرضها في الفيس بوك والتيك توك والتطبيقات الأخرى التي تقدم مقاطع الفيديو القصيرة حيث تجد بالجانب بعض خيارات التفاعل مع الفيديو.

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس

حفظ الرسائل المحذوفة من الواتساب Restore WA Deleted Messages

باستخدام هذا التطبيق تستطيع قراءة الرسالة المحذوفة التي من الصعب الوصول إليها في النسخة الاصلية للواتس اب, لكن يجب القيام بعدة خطوات للقيام بتفعيل هذه الخاصية, نحن في الخطوات القادمة سنوضح خطوات تفعيل هذه الخاصية.

  • لكي يكون بإمكانك حفظ الرسائل عليك الانتقال الصفحة الاساسية للتطبيق حيث تجد فيها خيار استعادة النص المحذوف وهو الخيار المشار له امامك يجب النقر عليه للانتقال الى الخطوة القادمة.

تنزيل الحالات من الواتس

  • ننتقل الان الى صفحة الرسائل والوسائط المحذوفة والتي تظهر بها جميع الرسائل التي تم حفظها سابقا, ويوجد اعلى الشاشة خيارين الدردشات والوسائط نحن نقوم بالشرح على الدردشات حيث نقوم بتحديد هذا الخيار, وتجد في وسط الشاشة خيار اعطاء الاذن قم بالضغط عليه لكي تقوم بالسماح للتطبيق بذلك.

برنامج تنزيل الحالات الواتس

  • يوجد امامك الان جميع التطبيقات المحملة على الهاتف والتي تحتاج إلى الأذن قم بالبحث عن ايقونة التطبيق ثم فعل الزر الذي يوجد بجانبه عن طريق الضغط عليه.

برنامج حفظ حالات واتس اب

  • بمجرد تفعيل الزر تنبثق رسالة سماح للتمكين من تنزيل الحالة وعند السماح سيتمكن التطبيق من قراءة جميع الاشعارات والمعلومات الشخصية مثل جهات الاتصال وغير ذلك من الضروري ضغط زر السماح في هذا التطبيق.

برنامج تحميل الحالات من الواتس

  • الان ستلاحظ تفعيل الزر الخاص بالتطبيق حيث لا يمكن تفعيلة دون القيام باعطاء الاذن, وبهذا يكون التطبيق جاهز لـ حفظ جميع الرسائل المحذوفة

برنامج تنزيل الحالات من الواتس

  • انتقل الان الى صفحة الرسائل المحذوفه ستجد أنه تم اختفاء الزر الخاص باعطاء الاذن للتطبيق بحفظ الرسائل, الان اذا قام احد بإرسال رسالة ثم قام بحذفها يمكنك قرائتها بسهولة.

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو للايفون

تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق WA Status Saver

يحتفظ برنامج حفظ حالات الواتساب بذاكرة تخزين مؤقتة حتى تستطيع استعادة جميع الحالات والرسائل التي تم حفظها حتى يمكنك استعادتها في حالة مسح التطبيق وتنزيله مرة اخرى, هذا الامر قد يستنزف من مساحة التخزين الخاصة بالجهاز لذلك سنشرح طريقة مسحها.

  • من الضروري القيام بفتح القائمة الخاصة باعدادات التطبيق من الواجهة الرئيسية كما قمنا بفتحها أكثر من مرة في الفقرات السابقة, قم بالبحث عن خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت ثم اضغط هذا الخيار.

تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور

  • يمكنك الآن التأكد من القيام يمسح الذاكرة المخزنة مؤقتا بواسطة ظهور اشعار صغير اسفل الصفحة يتم علمك به انه تم حذف الذاكرة المحفوظة بشكل مؤقت وبهذا تكون انتهيت من هذا وتم توفير مساحة تخزين على هاتفك. 

أفضل برنامج حفظ حالات الواتس

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تنزيل حالات الواتس 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق حفظ حالات الواتساب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهي طريقة تحميل حالات الواتساب بدون برامج؟

إذا أردت حفظ حالات الواتس بدون برامج او تطبيقات على هاتف الاندرويد الخاص بِك, يُمكنك ذلك من خلال تحميل نُسخة واتساب مُعدلة مثل  ( واتساب آدم \ واتساب الذهبي \ واتساب عمر \ واتساب GB ) حيث إن هذه النُسخ من واتساب تُتيح حفظ حالات الواتس بدون الحاجة إلى تطبيقات إضافية على هاتفك لتتمكن من تحميل الحالات. 

هل يمكن تحميل حالات الواتساب للايفون؟

نعم, يُمكنك حفظ حالات الواتساب للايفون مجاناً وذلك عن طريق تطبيق تحميل الحالات الموجود على متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل ليظهر لك رابط تحميل تطبيق حفظ حالات واتس اب للايفون, قُم بالضغط عليه ليتم توجيهك إلى صفحة التنزيل في متجر App Store

كيفية حفظ حالات واتساب للكمبيوتر من المتصفح؟

الكثير مِنا يستخدم واتساب للكمبيوتر في المًتفصح WhatsApp Web, ولكي تتمكن من حفظ حالات الواتس من الكمبيوتر يُمكنك إستخدام إضافة تنزيل الحالات الخاصة بمُتصفح جوجل كروم, عليك الآن بالضغط على رابط تحميل الإضافة الموجود في الأسفل وتثبيت الإضافة على متصفح Google Chrome, ويُمكنك مُشاهدة الفيديو التالي لشرح كيفية عمل الإضافة. 

فيديو شرح حفظ حالات الواتس للكمبيوتر ( من هنا )

هل يُمكن حفظ حالات الفيسبوك والانستجرام للكمبيوتر؟

إضافة حِفظ الحالات الخاصة بمُتصفح جوجل كروم تقوم على تحميل حالات الفيسبوك وانستجرام أيضاً, كُل ماعليك فعله هو تثبيت الإضافة على المتُتصفح ثُم قُم بفتح الحالة التي تُريد حفظها على الكمبيوتر سواء حالة واتساب أو انستقرام او فيسبوك, وبعد ذلك قُم بالضغط على أيقونة الإضافة في الشريط العلوي لمتصفح جوجل كروم, وسيتم حفظ الحالة سواء فيديو أو صورة على الكمبيوتر في الحال. 

فيديو شرح تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب صورة وفيديو مجانا

معلومات حول ملف أفضل برنامج حفظ حالات الواتس للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجتنزيل حالات واتس اب
🏢 الشركة المنتجةShree Ganesha Labs
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج4.6 MB
نسخة البرنامجV 2.47
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج تنزيل حالات الواتس اب 2024 برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.