اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق مسلمونا VMuslim APK 2024 أخر تحديث مجانا

يوجد الكثير من الأشخاص الذين ينشغلون بأمورهم الحياتية عن واجبهم نحو دينهم الاسلامي, حيث انهم لا يقوموا بقراءة القرآن الكريم او يؤدون الصلوات الخمسة وقد لا يقوموا ايضا بالذكر, حيث انهم لا يقومون بهذه الأشياء الواجب فعلها حتى ترضي الله سبحانه وتعالى لأسباب غير إرادية مثل عدم التذكر الذي يتعدد أسبابه ايضا قد يكون بسبب الانشغال بالفكر في الحياة والمتع التي توجد بها او في تربية الأولاد ومصدر الرزق, وبالتالي زادت عمليات البحث على جميع مواقع التصفح حول وجود تطبيقات تعمل على تذكير الأشخاص بالقيام بالأمور الدينية الاسلامية.

لذلك نحن اليوم في موقع ترايد سوفت نقدم لكم افضل التطبيقات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم وهو برنامج المؤذن مسلمونا الذي تم تقديمه من قبل ( الحوار \ Alhiwar ) في عام 2019 وبالتحديد في يوم 17 من شهر أكتوبر والذي يعد آخر تحديث له على جوجل بلاي كان في يوم 11 من شهر نوفمبر عام 2022 والذي يمكنك تنزيله على الأجهزة التي تبدأ إصدارها من الاصدار 4.4 فأكثر, كما أن يعد حجمه 37 ميجا بايت. 

شعار تحميل تطبيق مسلمونا
تنبيه : روابط تنزيل برنامج مسلمونا آخر إصدار بدون نت للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل برنامج مسلمونا الاذان والاذكار والقران بدون نت

يشمل برنامج مسلمونا للأذان جميع الأمور التي يحتاجها المسلم في الحياة الدينية مثل : مواقيت الصلاة ومواعيد الأذان التي تتميز بالدقة في المواعيد الخاصة بكل أذان بجانب الى ان تستطيع التحكم الكامل بشكل الكتروني في المؤذن, حيث أن برنامج Muslim Muna للموبايل يتوفر به الكثير من الأصوات المختلفة للأذان حتى يمكنك اختيار صوت الاذان الخاص بالشيخ المفضل لك, بالاضافة الى امكانية قرائتك إلى القرآن أو السماع له بدون انترنت.

كما يمكنك أيضاً الاستماع الى التلاوات والأحاديث بصوت الشيوخ المختلفة حيث يصل عدد هذه الأصوات إلى أكثر من 30 صوت مختلف, يعمل تطبيق مسلمونا VMuslim أيضا على تحديد القبلة لكي تتمكن من أداء صلاتك في أي مكان ويتوفر به التقويم الهجري بجانب الى انك تستطيع البحث عن المساجد والمطاعم الحلال الموجودة بالقرب منك, وبدأ أيضا الكثير من الائمة بالبث المباشر للإجابة على الأسئلة التي توجد على الموقع. 

تحميل برنامج مسلمونا للاندرويد

أهمية تحميل تطبيق مسلمونا مهكر APK برابط مباشر مجاني

لقد تم انتشار تطبيق مسلمونا برو بصورة كبيرة بين جميع الأشخاص بصورة كبيرة بسبب المزايا التي توجد بالتطبيق مثل : التذكير بأداء الصلوات الخمسة, القيام بتشغيل الأذان بصورة تلقائية في الموعد الخاص به بصورة دقيقة, اتاحة السماع للقران الكريم والاحاديث بأصوات مختلفة, تنظيم الوقت لاستخدام القران الكريم, امكانية عمل بث مباشر للأئمة, وجود عدد كبير من الكتب والحديث, معرفة القبلة, إظهار مواعيد الأعياد الإسلامية, الاطلاع على أسماء الله الحسنى.

كما أنه يعد أنه من السهل تنزيل برنامج مسلمونا بدون نت لجميع الهواتف التي تدعم خدمات جوجل والهواتف التي لا تدعم مثل الهواتف الهواوي حيث يمكنك التنزيل بواسطة استخدام رابط تحميل الملف ( Apk ) للتطبيق ثم القيام بتثبيت التطبيق من خلال هذا الملف, اذا كنت تريد تنزيل برنامج Muslim Muna للايفون والاندرويد عليك قراءة الموضوع حتى النهاية. 

تحميل برنامج مسلمونا Muslim Muna برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل تطبيق مسلمونا VMuslim Apk بسهولة من متجر التطبيقات جوجل بلاي, حيث نوفر لك في هذا الموقع ترايد سوفت رابط التحميل الخاص بالتطبيق الذي يمكن استخدامه بشكل مجاني, كما انه يساعدك على تحميل تطبيق مسلمونا بخطوات أقل حيث انك بمجرد نقر رابط التحميل تنتقل في الحال إلى صفحة التنزيل لهذا التطبيق دون القيام بالبحث عن التطبيق داخل المتجر, لكي تقوم باستخدام التطبيق عليك أن تنقر رابط "تنزيل تطبيق مسلمونا" بدون نت الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد أن تنقر رابط تحميل برنامج مسلمونا سيتم انتقالك الى متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وستلاحظ امامك وجود الايقونة الخاصة بالتطبيق وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل التقييم الذي حصل علية من قبل المستخدمين الذين قاموا بتنزيله من قبل ويعد تقييمه 4.7 من اصل 5 وهذا التقييم يعد عالي الى حد ما, كما تجد ايضا حجم تنزيل برنامج مسلمونا Apk الذي يكون 37 ميجا بايت وهذا الحجم صغير مما يترتب علية مزايا أخرى متعددة بجانب الى وجود بعض الصور التوضيحية للتطبيق ولمحة عنه لكي تستطيع التعرف على عمل التطبيق قبل بدء التنزيل, كما تستطيع ايضا في هذه الخطوة القيام ببدء تنزيل برنامج مسلمونا للأذان بواسطة الضغط على زر التثبيت.

تحميل تطبيق مسلمونا بدون نت مجانا

  • بعد ان قمت بضغط الزر تثبيت ستلاحظ ظهور اطار حول ايقونة برنامج المؤذن مسلمونا يمتلئ بشكل مستمر وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, يجب عليك الآن أن تنتظر قليلا من الوقت حتى يتم الانتهاء من تثبيت التطبيق بنجاح, كما يجب العلم بأن مدة تحميل تطبيق مسلمونا تختلف من عملية الى أخري على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل برنامج مسلمونا APK

  • حين الانتهاء من تحميل تطبيق مسلمونا بدون نت ستلاحظ ظهور زر التشغيل أمامك, وبمجرد ظهور هذا الزر تكون انتهيت من عملية التنزيل بصورة ناجحة ويكون التطبيق جاهز للتشغيل, حيث يمكن الأن ان تقوم بتشغيل التطبيق بواسطة نقر الزر ( فتح ) الموجود بهذه الصفحة, كما تستطيع ايضا تشغيلة من شاشة الهاتف الرئيسية التي تجد بها الايقونة الخاصة بالتطبيق قم الان بنقر هذه الايقونة.

تحميل مسلمونا 2024 للاندرويد

مميزات تطبيق مسلمونا بدون نت 2024 للموبايل مجاناً

يحتوي تطبيق مسلمونا VMuslim على مميزات متعددة وحصرية التي قد لا تتوفر في تطبيقات اخرى تقوم بهذه الخدمة وهذا يعد السبب الأساسي في انتشاره بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين, وفي هذه الفرة سنقوم بتوضيح بعض المزايا الخاصة بالتطبيق. 

مميزات تحميل برنامج مسلمونا

  1. مجاني : من البديهي انك لكي تستخدم اي تطبيق يقدم لك هذا الكم من الخدمات يجب الاشتراك اولا بالتطبيق, لكن برنامج الأذان مسلمونا لا يحتاج منك إلى دفع أي رسوم مالية واشتراكات داخل التطبيق وهذا لأن التطبيق يعمل بشكل مجاني, حيث يُمكنك تحميل برنامج مسلمونا على هاتفك الأندرويد او الآيفون والاستمتاع بالخدمات التي تتوفر به بشكل مباشر وبدون مواجهة أي عائق اثناء تشغيل التطبيق.
  2. يعمل بدون انترنت : لكي تقوم بقرأة القران الكريم والاحاديث الشريفة والاستماع الى التلاوات والاطلاع على مواقيت الصلاة او الاستمتاع بخدمة الأذان لا يجب أن تكون متصلا بالانترنت على الهاتف للقيام بذلك, لكن يجب فقط الاتصال بالانترنت لكي يتم تحديد الموقع الخاص بك لتقديم الخدمة لك بدقة عالية وهذه الخطوة تستغرق فقط القليل من الثواني.
  3. التوافق : لا يحتاج برنامج الأذان مسلمونا لامكانيات عالية بالجهاز لتتمكن من تنزيله حيث انه لا يؤثر على الاجهزة الضعيفة, كما ان يمكنك تثبيت التطبيق على الأجهزة ضعيفة الموارد بدون اي مشاكل حيث يمكن تنزيله على معظم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 4.4 فأحدث وبهذا يكون التطبيق متاح استخدامه لجميع الفئات الحاملة للهواتف الذكية.
  4. صغير الحجم : من الخصائص التي يتم البحث عنها من قبل المستخدم قبل ان يقوم بتنزيل التطبيق هو حجم التطبيق, حيث ان حجم التطبيق يترتب عليه أمور عديدة من حيث امكانية تثبيت التطبيق على الهاتف مثل التخزين حيث لا يحتاج منك التطبيق الى حذف بعض الملفات والفيديوهات والصور الخاصة بك من الهاتف بغرض إخلاء المساحة التي يحتاجها منك التطبيق للتثبيت, حيث يعد حجمة صغير ويكون بحجم 37 ميجا بايت.
  5. سهل الاستخدام : من أفضل المزايا التي تتوفر في برنامج مسلمونا بدون نت هو انه يملك واجهة رئيسية بسيطة وسهلة في التعامل معها ومصممة ايضا بشكل جذاب وجميل حتى تعمل على جذب انتباه المستخدم نحو التطبيق, كما انه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي عنصر خبرة لدى المستخدم بل يمكنك جميع الأشخاص استخدام التطبيق بكل سهولة حتى وان كان هذا الشخص مبتدأ ولا يفقه شيء عن التطبيق.
  6. التحديث المستمر : لضمان عمل برنامج مسلمونا Apk بشكل مستمر دون حدوث اي مشاكل اثناء الاستخدام يقوم مطور التطبيق بعمل تحديثات مستمرة للتطبيق, كما أن هذه التحديثات تعمل على إضافة مزايا جديدة للتطبيق حتى يتم تقديم خدمة أفضل للمستخدم, والدليل على ذلك ان كان يوجد مشكلة بالتطبيق قبل اخر تحديث وهو عدم دقة التواريخ في التقويم الإسلامي وقام المطور على حل هذه المشكلة بنجاح في آخر تحديث تم داخل التطبيق, حيث أن التطبيق يتميز الان بالدقة العالية في التاريخ والتوقيت.
  7. المناسبات الإسلامية : يمكنك باستخدام هذا التطبيق ان تطلع على التقويم الهجري الإسلامي ومعرفة الأعياد الإسلامية ومواعيدها ومواعيد الصيام الخاص بكل عيد, جانب إلى أنه يعمل على اكتشاف أقرب المساجد إليك والمطاعم التي تقدم اكل حلال ايضا, ويتم القيام بذلك بواسطة استخدام الخرائط وتحديد الموقع الخاص بك.
  8. البث المباشر : يجد الكثير من الاشخاص يقومون بوضع اسئلة داخل التطبيق حول التفسير في بعض الأمور الدينية والتي لا يستطيع فهمها لذلك يقوم احد الأئمة باستخدام خاصية البث المباشر للقيام ببث فيديو لجميع المستخدمين حتى يقوم بالرد على الاسئلة الرائجة حول المفاهيم الدينية وغيرها من الاسئلة.
  9. التحكم في وضع وسطوع الشاشة : عند القيام بقراءة القرآن والأحاديث الشريفة داخل التطبيق يمكنك ان تتحكم في الخط من حيث الحجم حتى تتمكن من اختيار الحجم المناسب لك, بجانب الى انك يمكن التحكم في سطوع الشاشة من حيث الضوء لكي يمكنك خفض الضوء إذا كنت تقوم بالقراءة في أماكن مظلمة حتى لا تتأثر عيناك أثناء الاستخدام, بجانب الى امكانية تغيير الوضع الذي تريده حيث يتوفر وضعين داخل التطبيق أثناء القراءة وهم الوضع النهاري والوضع الليلي. 

ضبط إعدادات برنامج مسلمونا بدون نت للايفون والاندرويد

لكي يعمل تطبيق مسلمونا برو دون قيود يحتاج منك الى اذن الظهور على الشاشة لكي يتمكن من اظهار الاشعارات الخاصة بالتطبيق في اعلى الشاشة دون قيود, لكي يتمكن ايضا من تشغيل الأذان في الموعد المحدد له حتى وان كان الهاتف الخاص بك مؤمن بكلمة مرور, لذلك الآن سنقوم بشرح خطوات القيام بالدخول الى الاعدادات الخاصة بظهور التطبيق في الأعلى.

  • عند تشغيل برنامج مسلمونا Apk للمرة الاولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات, حيث تظهر امامك الان صفحة خاصة بتفعيل الأذان الذي تريد أن يتم تنبهك في الموعد الخاص به حيث يوجد بجانب كل اذان زر خاص به يجب تفعيله اذا كنت تريد تشغيل التنبيه الخاص بهذا الأذان, وبعد ذلك يجب أن تنتقل الاعدادات الخاصة بظهور التطبيق في اعلى الشاشة لكي يتمكن التطبيق من تقديم الخدمة الخاصة به بصورة كاملة, كل ما عليك فعله الآن هو القيام بضغط الزر ( انتقل الى الاعدادات ) الذي يوجد في الشاشة من الاسفل.

تحميل برنامج مسلمونا الاصلي

  • انتقل الآن إلى القائمة التي تحتوي على ايقونات جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول قم الان بالبحث عن ايقونة التطبيق وقم تفعيل الزر الخاص به, حيث تجد بجانب كل تطبيق زر خاص به والذي تم تفعيله بواسطة النقر علية كما واضح لك.

تنزيل برنامج مسلمونا مجانا

  • بمجرد النقر على الزر الخاص بهذا التطبيق ستلاحظ انه تم تفعيل الزر في الحال كما هو واضح امامك في الصورة التوضيحية, الان يمكنك الرجوع إلى التطبيق لبدء الاستخدام.

تحميل مسلمونا بدون نت للجوال

تحميل تطبيق مسلمونا لتحديد قبلة الصلاة احدث اصدار مجانا

يوجد الكثير من الأشخاص يذهبون الى بعض الأماكن التي قد لا توجد بها مساجد حتى يتمكن من الصلاة بها ولكي يقوم بالصلاة في المكان الذي يوجد به لا يكون الأمر سهلا عليه من حيث تحديد القبلة التي يجب أن يتجه نحوها أثناء الصلاة لكن بتحميل برنامج مسلمونا للموبايل مجاناً يمكنك ان تحدد القبلة وبشكل دقيق جدا, وهذا جعل التطبيق يكسب ثقة جميع المستخدمين, وسنقوم الآن بهذه الفقرة بشرح خطوات معرفة اتجاه القبلة.

  • الان تجد امامك واجهة برنامج المؤذن مسلمونا الرئيسية التي تتميز ببساطة الاستخدام, حيث انها تحتوي على شريط في الأسفل به خيارات متعددة مبوبة حيث يعد الخيار الاول من ناحية اليمين خاص بصفحة التطبيق الرئيسية والخيار الثاني خاص بالقرآن الكريم والخيار الثالث يمكنك من خلاله القيام بضبط أوقات الصلاة ويوجد ايضا خيار خاص بتحديد القبلة ويعد الخيار الأخير خلص بإعدادات الملف الشخصي, للقيام بتحديد القبلة قم بالضغط على الخيار الخاص بالقبلة.

تنزيل برنامج مسلمونا برو كامل

  • لكي يتمكن برنامج مسلمونا للأذان من تحديد اتجاه القبلة بدقة يجب اولا السماح للتطبيق بالوصول الى موقعك وايضا لا يتمكن من البحث عن المطاعم والمساجد القريبة منك, السماح للتطبيق بالوصول الى الموقع عليك نقر الزر ( تمكين تحديد الموقع ) الذي يوجد بالرسالة الظاهرة امامك, وبعد ذلك تأتي أمامك اشعار اخر باذن الوصول إلى الموقع قم بالسماح له.

تنزيل مسلمونا 2024 الأذان والصلاة

  • الان تجد أمامك بوصلة ستقوم باستخدامها الآن في تحديد الموقع للقيام بتحديد الاتجاه بشكل صحيح يجب اولا ان يكون الهاتف في وضع أفقي وتكون شاشة الهاتف في الاتجاه الاعلي ثم قم بدوران الهاتف بشكل دائري بحركة بسيطة حتى أن تقع صورة الكعبة في النقطة الموجودة اعلى الشاشة, وبمجرد أن تضيئ هذه النقطة تكون انتهيت من تحديد الاتجاه حيث انه يكون الاتجاه الذي في أعلى الشاشة ناحية صورة الكعبة.

برنامج مسلمونا apk للموبايل

مكتبة أدعية تطبيق مسلمونا برو 2024 للموبايل بدون نت

يوجد في برنامج Muslim Muna العديد من الادعية التي يحتاج المسلم الى قراءتها في حياته اليومية حيث يوجد دعاء عند الاستيقاظ من النوم وعند المرض والموت ودعاء الطبيعة والحج والعمرة بالاضافة الى دعاء الحمد والثناء على الله وغيرهم من الادعية, مع العلم بأن لكل امر من هذا دعاء يختلف عن الآخر, كما أننا سنقوم بشرح خطوات الدخول الى الصفحة الخاصة بالأدعية.

  • لقراءة الدعاء في برنامج مسلمونا للأذان يجب الرجوع اولا الى الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث تجد ايضا بالتطبيق شريط خيارات في منتصف الشاشة وهذه الخيارات هي ( الدعاء, الحديث, الأذكار, التقويم, التسبييح, وغيرهم ), حيث يجب نقر الخيار الخاص بالدعاء والذي يعد الخيار الأول لهذا الشريط.

تنزيل تطبيق مسلمونا اخر تحديث

  • تتنوع الدعاء الى فئات عديدة مثل : ( دعاء الصباح والمساء, المنزل والعائلة, الطعام والشراب, الفرح واضيق, السفر, الصلاة, وغير ذلك من الفئات ) عليك الآن اختيار الفئة التي تريدها بواسطة الضغط عليها, وعلى سبيل المثال سنختار الدعاء الخاص بالصباح والمساء.

تحميل تطبيق مسلمونا من مديا فاير

  • تظهر الان قائمة بها بعض الأوقات والأسباب الخاصة بقراءة هذا الدعاء, يجب الان ان تقوم باختيار السبب الخاص بالدعاء وذلك لكي يظهر لك الدعاء المناسب للقيام بذلك قم بنقر الخيار المناسب لك.

تنزيل مسلمونا برو برابط مباشر

  • الان يمكنك قراءة الدعاء الذي قمت بتحديده في الخطوات السابقة, كما تجد في أسفل هذه الشاشة شريط به أدوات خاصة بالتحكم في حجم الخط الخاص بالدعاء والسطوع والترجمة, حيث يمكنك تغيير حجم الخط الذي يظهر به الدعاء عن طريق الاداة الاولي.

برنامج مسلمونا بدون نت

  • للتحكم في سطوع الشاشة تطبيق مسلمونا برو قم باختيار الاداة التي توجد بالوسط حيث تظهر لك على الفور شريط خاص بسطوع الشاشة قم بتحديد المدى الذي تريده من خلال هذا الشريط.

تحميل برنامج مسلمونا بدون نت

  • يمكنك تشغيل الترجمة الصوتية للدعاء لعدة لغات مختلفة وذلك لأن التطبيق يقدم الخدمة لجميع المسلمين حول العالم, لترجمة الدعاء اضغط الأداة الثالثة حيث يتم انتقالك على الفور الى قائمة اعدادات التطبيق الخاصة بترجمة هذا الدعاء.

تحميل مسلمونا برو APK اخر اصدار

قراءة الأحاديث الشريفة في برنامج مسلمونا Apk للموبايل

يمكن القيام بقراءة الحديث الشريف في برنامج مسلمونا بدون نت بشكل مجاني ودون الحاجة منك الى الاتصال بالإنترنت, حيث يعد الحديث محفوظا بالتطبيق نفسه, كما يمكنك ايضا تغيير وضع الشاشة اثناء الاستخدام ومظهر الشاشة بالاضافة الى التحكم في حجم الخط, في الخطوات القادمة سوف نشرح خطوات الوصول الى الحديث الذي تريد قراءته.

  • الخطوة الأولى لكي تتمكن من قراءة الحديث يجب الانتقال أولا الى واجهة التطبيق الذي تم شرحة سابقا, حيث تجد بهذا الشريط خيار خاص بالحديث كما مشار له قم بالنقر علية حتى تتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة.

مسلمونا apk pro مهكر

  • تظهر لك الآن قائمة بها كتب متنوعة خاص بالحديث الشريف, قم باختيار الكتاب الذي تريده بواسطة الضغط علية, او يمكنك البحث عن كتاب بعينه من خلال شريط البحث الذي يوجد أعلى الصفحة.

تطبيق مسلمونا apk للايفون

  • تجد امامك الان القائمة الخاصة بعرض محتويات الكتاب الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, كل ما عليك فعله الآن هو القيام بتحديد المحتوى الذي تريده عن طريق النقر عليه.

برنامج الأذان مسلمونا 2023

  • بمجرد اختيار المحتوي ستنتقل في الحال الى الشاشة التي يتم فيها عرض الحديث الذي تم تحديده, كما يمكنك تحديد حكم الخط بواسطة الاداة التي توجد أسفل الشاشة, حيث تجد شريط خاص بحجم الخط ظاهر أمامك قم بتحريكه على أساس الحجم الذي تريده.

تحميل تطبيق مسلمونا مجانا

  • كما يمكنك ان تتحكم في ضوء السطوع الخاص بالشاشة, حيث أنه ينصح بخفض سطوع الشاشة اثناء الاستخدام في أماكن مظلمة حتى لا تتأثر العينان بشكل كبير من هذا الضوء.

تطبيق مسلمونا بدون نت للاندرويد

  • تحميل برنامج مسلمونا 2024 اخر اصدار يوفر ميزة تغيير الوضع أثناء قراءتك للحديث حيث تستطيع تغيير الوضع من النهاري الى الوضع الليلي او العكس بواسط الزر المشار له الآن.

تنزيل برنامج مسلمونا بدون نت

  • يمكنك تغيير المظهر الخاص بالشاشة التي يظهر بها الحديث, حيث يتوفر بالتطبيق خلفيات متعددة ومتنوعة ولكن لا يمكنك غير استخدام مظهر واحد بشكل مجاني.

تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت

تنزيل برنامج الأذان مسلمونا لمعرفة التقويم الهجري الجديد

بعد ان تم تحديث تطبيق مسلمونا بدون نت من مديا فاير أصبحت التواريخ الخاصة بالأعياد الإسلامية دقيقة جدا, حيث يمكنك الان الاطلاع على تقويم السنة الهجرية التي تمكنك من معرفة التواريخ الخاصة بالاعياد الخاصة بهذه السنة بأكملها, لمعرفة خطوات القيام بذلك عليك قراءة الفقرة الحالية التي سيتم شرح فيها خطوات الوصول إلى التقويم.

  • لمعرفة المواعيد الخاصة بالأعياد الدينية وللاطلاع على التقويم عليك ان تنقر الخيار الخاص بالتقويم من شريط الخيارات الموجود بالصفحة الرئيسية للتطبيق.

تنزيل برنامج مسلمونا آخر إصدار

  • بعد نقر الخيار السابق بشكل مباشر سيتم انتقالك الى صفحة عرض التقويم والأعياد حيث تجد اسفل التقويم قائمة بها جميع الأعياد والتاريخ الهجري والميلادي الخاص به حتى تستطيع معرفة الموعد بصورة دقيقة.

تحميل برنامج مسلمونا مهكر النسخة المدفوعة

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج مسلمونا 2024 اخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق VMuslim مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق مسلمونا VMuslim Apk برابط مباشر؟

إذا كان لديك مشاكل في خدمات جوجل على هاتفك الاندرويد ولا تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر بلاي ستور, نُقدم لكم اليوم رابط مُباشر لتحميل برنامج مسلمونا برو Apk يُمكنك من خلاله تنزيل التطبيق بدون الحاجه إلى خدمات جوجل أو Google Play نهائياً.

كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, ليظهر لك رابط مباشر لتنزيل برنامج مسلمونا قُم بالضغط عليه وانتظر لحين الإنتهاء من تحميل الملف على هاتفك, الآن إفتح الملف واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وبعد لحظات سيظهر لك إنه تم تثبيت التطبيق بشكل سليم على الهاتف, يُمكنك فتح التطبيق الآن عن طريق الضغط على زِر ( Open \ فتح ). 

هل يُمكن تحميل تطبيق مسلمونا كامل للايفون مجانا؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج مسلمونا للايفون مجاناً من خلال متجر آب ستور, يُمكنك الحصول على رابط تنزيل التطبيق على هاتفك الآيفون من خلال النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل برنامج مسلمونا للكمبيوتر برابط مباشر؟

للأسف برنامج مسلمونا للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي في وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك تنزيل مسلمونا للكمبيوتر من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, عليك إتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر مثل : ( نوكس بلاير - ميمو بلاي - بلوستاكس ).
  2. الآن قُم بتنصيب المحاكي على جهازك الكمبيوتر.
  3. عليك الآن بتحميل ملف مسلمونا Apk من الرابط الموجود أسفل المقال.
  4. الآن قُم بسحب ملف مسلمونا Apk داخل المحاكي, وانتظر لحظات لحين الإنتهاء من تنصيب برنامج مسلمونا للكمبيوتر بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل تطبيق مسلمونا مهكر للاندرويد؟

لا, لا يُمكنك تنزيل مسلمونا مهكر للاندرويد وذلك لعدم توفر أي نُسخ مهكرة من التطبيق حتى الآن, ولكن عند توفر أي نُسخة مهكرة لمسلمونا سنقوم بنشرها لكم فوراً على موقع ترايد سوفت

معلومات حول ملف تحميل تطبيق مسلمونا برو APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجمسلمونا - Muslimuna
🏢 الشركة المنتجةAl hiwar - الحوار
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج38.1 MB
نسخة البرنامجV 3.05.02
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تحميل برنامج مسلمونا APK بدون نت آخر إصدار 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.