اختصارات الموضوع

تحميل برنامج سناب سيد Snapseed 2024 للكمبيوتر وللموبايل

تُعد برامج تعديل الصور من أكثر البرامج طلباً في الفترات الأخيرة وذلك للإقبال الشديد عليها من قِبل مُستخدمي تطبيقات الاندرويد والايفون, وفي الفترة الأخيرة أصبح تعديل الصور لا يقتصر علي قص ولصق الصور أو الكتابة عليها فقط, بل تطورت تطبيقات تعديل الصور وأصبحت تعمل بالذكاء الاصطناعي لكي تقوم بتجميل الوجه والتعديل على ملامح الوجه والبشرة وغيرها من التعديلات التي يبحث عنها الكثير مِنا. 

شعار تحميل برنامج سناب سيد

تنبيه : روابط تحميل Snapseed للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار لتعديل الصور في نهاية الموضوع.

شرح برنامج سناب سيد Snapseed تعديل الصور الاحترافي مجاناً

اليوم نُقدم لكم تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي من اهم تطبيقات التعديل علي الصور حيث إن هذا التطبيق هو من تطوير شركة Google, كما أن التطبيق اشتهر بقدرته علي التعديل علي الصور بأحدث الفلاتر والتأثيرات, كما إن تحميل برنامج سناب سيد مُميز جداً في دمج الصور.

من أهم المُميزات الموجودة في تطبيق سناب سيد لتعديل الصور من شركة جوجل هو اعتماده على الذكاء الاصطناعي في التعديل علي الصور بشكل احترافي جداً, يُمكنك الان التحكم في ملامح الوجه ونقاء البشرة وغيرها من التأثيرات التي يُمكنك تطبيقها على الصور الشخصية, كما يُمكنك إضافة ابتسامه رائعه علي صورك وصور أصدقائك بكُل سهولة وبدون الحاجة الى خبرة كبيرة في مجال التعديل علي الصور. 

snapseed مهكر

تنزيل تطبيق تعديل الصور سناب سيد Snapseed مهكر للأندرويد

إذا كُنت تُريد تطبيق لتعديل الصور علي هواتف الاندرويد والايفون فعليك بتنزيل تطبيق سناب سيد فوراً, يُمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ستور كما قُمنا بتوفير رابط تنزيل Snapseed apk مُباشر من ميديا فاير, ستجد جميع روابط تنزيل برنامج سناب لتجميل الصور في أسفل الصفحة, كُل ما عليك الان هو النزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل ليتم إظهار جميع روابط التحميل امامك.

  • كما ترى عزيز الزائر في الصورة الموضحة تحميل برنامج سناب سيد للاندرويد حاصل على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كما إن التقييم الإجمالي للتطبيق على المتجر 4.5\5.0 وهو في المُجمل تقييم مُمتاز يدل علي جودة التطبيق, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "تثبيت" أو "Install" علي حسب لغة هاتفك الاندرويد كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لنبدأ في تنزيل برنامج سناب لتجميل الصور.

snapseed تحميل

  • الان يتم تنزيل برنامج سناب لتجميل الصور علي هاتفك الاندرويد بشكل سليم, وعملية التنزيل لن تأخذ الكثير من الوقت وذلك بسبب حجم التطبيق الذي لا يتعدى 22 ميجا بايت, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنزيل وتثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك.

تنزيل snapseed

  • الان قَد تم الانتهاء من عملية تنزيل تطبيق Snapseed وتثبيته علي هاتفك الاندرويد بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "فتح" أو "Open" لكي تقوم بفتح التطبيق على هاتفك والبدء في استخدام التطبيق لتعديل الصور بشكل سهل وبسيط, يُمكنك مواصلة قراءة الفقرات التالية وسنقوم بشرح كيفية التعديل على الصور وحفظ الصور المُعدله بجودة عالية.
تحميل snapseed

شرح التعديل علي الصور باستخدام تطبيق سناب سيد 2024 احدث اصدار

بعد أن قُمنا بتنزيل snapseed مهكر وتثبيته بشكل سليم على هاتف الاندرويد الخاص بِنا, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية اضافة الصور داخل برنامج Snapseed وتفعيل الفلاتر الجاهزة واضافتها للصور الخاصة بك بشكل بسيط وسهل, إتبع الخطوات التالية.

  • في البداية عليك بفتح تطبيق Snapseed على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وستجد واجهة التطبيق بسيطة جداً ولا تحتوي علي أي عناصر أو اعلانات, كُل ما عليك فعله الان لاستخدام التطبيق هو الضغط على رز (+) المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم باضافة الصورة التي سنقوم بالتعديل عليها من خلال "تطبيق سناب سيد".

تحميل برنامج snapseed

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها باستخدام تطبيق "سناب سيد" علي هاتف الاندرويد الخاص بِك سيطلب منك التطبيق إذن وصول إلى الملفات والصور الموجودة علي هاتفك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "سماح" أو "Allow" علي حسب لغة هاتفك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة نقوم بإعطاء صلاحية الوصول للملفات لتطبيق Snapseed.

تنزيل برنامج snapseed

  • الان سيظهر لك جميع الصور الموجودة علي هاتفك الاندرويد, كُل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تُريد تعديلها داخل تطبيق سناب سيد كما هو موضح في الصورة المُرفقة.

تنزيل برنامج تعديل الصور

  • الان لقد تم إضافة الصورة بنجاح داخل "تطبيق Snapseed" كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, وستجد في الشريط الخاص بالتحكم أسفل الشاشة 3 تبويبات سنقوم بتوضيحها الآن.
تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي

  • 1- الفلترات LOOKS : في هذه التبويب ستجد الكثير من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة التي يُمكنك إضافتها الى الصورة بضغطه واحده, فقط إضغط على التبويب واختر الفلتر المُناسب لك ويُمكنك تجربة الفلتر قبل تطبيقه على الصورة الخاصه بك.
  • 2- الأدوات TOOLS : بداخل هذا التبويب ستجد الكثير من ادوات التعديل على الصور (29 اداة) وهذه الادوات تسمح لك بالتعديل بشكل أكثر احترافية على الصور مثل دمج الصور والتحكم في ملامح الوجه.
  • 3- حفظ الصور EXPORT : هذا التبويب هو الخاص باستخراج وتصدير الصور التي تم التعديل عليها من تطبيق سناب سيد على هاتفك بشكل سليم, وهُناك أكثر من طريقة لحفظ الصور بأكثر من جودة.
  • الان سنقوم بتجربة بعض الفلاتر الجاهزة الموجودة في برنامج Snapseed, عن طريق الضغط على تبويب LOOKS وبعد ذلك قُم بالتنقل بين الفلترات المُتاحه كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لتصل الى الشكل النهائي المُناسب للصورة الخاصة بك.

تنزيل برنامج تصفية الصور

برنامج Snapseed لتغيير وتعديل ملامح الوجه للاندرويد

الان سنقوم بشرح خاصية مُميزة داخل تطبيق سناب سيد وهي خاصية التعديل وتغيير ملامح الوجه بشكل احترافي جداً, هذه الخاصية تم تطويرها داخل برنامج Snapseed من قِبل شركة جوجل وهي خاصية تعتمد بشكل كُلي على الذكاء الاصطناعي, فيتم فحص الصورة وتحديد ملامح الوجه بشكل كامل ودقيق جداً وبعد ذلك يُمكنك تغيير الملامح وتكبير وتصغير الوجه بشكل بسيط جداً, إتبع الخطوات التالية لتتعلم تعديل ملامح الوجه بشكل سهل.

  • في البداية وبعد أن تقوم بإضافة الصورة الخاصة بك داخل تطبيق سناب سيد, قُم بالضغط على تبويب "TOOLS" الموجود في أسفل الصفحة وبعد ذلك ستجد الكثير من أدوات تعديل الصور قُم بالبحث والضغط على خاصية "Head Pose" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

  • بعد ذلك سيظهر لك اداة تحكم في مُنتصف الصورة يُمكنك الضغط عليها مطولاً وتمريرها في أنحاء الشاشة لكي تقوم بالتحكم في ملامح الوجه وتغيير طول وعرض الملامح بشكل بسيط جداً.

Snapseed النسخة المدفوعة

  • هُناك المزيد من أدوات التحكم في الوجه داخل "Head Pose" مثل رسم الابتسامة علي الوجه, قُم بالضغط على التبويب الفرعي الموجود في اسفل الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط واختيار خيار الابتسامه "Smile" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة أيضاً.

برنامج تعديل الصور سناب سيد

  • الان وبعد اختيار اداة التحكم في الابتسامه يُمكنك الضغط بشكل مُستمر على الشاشة والتمرير إلى اليمين واليسار لكي تقوم بالتحكم في مستوى الابتسامة التي تُريدها على الوجه الموجود في الصورة بشكل بسيط وسهل جداً.
برنامج سناب سيد

برنامج طمس خلفية الصورة Lens Blur للاندرويد سناب سيد

من أدوات التعديل على الصور التي يبحث عنها الكثير مِنا هي طمس الخلفية الخاصة بالصورة, مثل الصور التي يتم التقاطها عن طريق الكاميرات الاحترافية والتي يتم التركيز على الشخص وطمس الخلفية في الصورة, ستتمكن من تطبيق هذا الأمر علي الصور الخاصة بك بكُل سهولة عن طريق برنامج سناب سيد Snapseed, فقط إتبع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح تطبيق Snapseed لإضافة الصورة التي تُريد التعديل عليها وطمس الخلفية الخاصة بها, قُم بعد ذلك بالضغط في أسفل الشاشة على تبويب "TOOLS" وبعد ذلك سيظهر لك أدوات التعديل على الصور قُم بالبحث والضغط على أداة "Lens Blur" كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل سناب سيد

  • ستظهر لك دائرة الارتكاز البؤري داخل الصورة, والتي من خلال تحريكها يُمكنك تحديد المنطقة التي تُريد التركيز عليها وطمس باقي الصورة بشكل احترافي, يُمكنك ايضاً توسيع دائرة التركيز لتشمل اجزاء أكثر داخل الصورة الخاصة بك والتركيز عليها حتى لا يتم طمس أي جزء هام داخل الصورة.
تحميل سناب سيد

برنامج اضافة اطار البيض للصورة لهواتف الاندرويد Snapseed Frames

من أدوات التعديل على الصور المُنتشره في الفترة الاخيرة هي تعديل الصور واضافة اطار ابيض لها لاستخدامها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام, ويُتيح لنا سناب سيد اضافة اطار ابيض للصورة بأشكال كثيرة جداً وأيضاً يُمكنك تغيير اللون الابيض الخاص بإطار الصورة الى اللون الذي تُريده بكُل سهوله.

  • قُم بفتح تطبيق سناب سيد علي هاتف الاندرويد الخاص بِك وبعد ذلك عليك باضافة الصورة التي تُريد اضافة اطار ابيض لها, وبعد ذلك قُم بالضغط على تبويب "TOOLS" من الشريط الموجود في اسفل الشاشة, وسيظهر لك قائمة بجميع أدوات التعديل المُتاحه داخل تطبيق snapseed مهكر, قُم بالبحث والضغط على أداة "Frames" كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك.

تحميل snapseed مجانا

  • سيظهر لك جميع الإطارات الموجودة داخل "تطبيق سناب سيد" ويُمكنك الضغط على الإطارات تباعاً ليتم تجربتها امامك علي الصورة الخاصة بك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, ويُمكنك التمرير الى اليمين واليسار عند تجربة الإطار لكي تقوم بتوسيع وتضييق حجم الإطار على الصورة, بعد ان تنتهي من اضافة الإطار المُناسب للصورة قُم بالضغط على علامة "صح" الموجودة في أسفل يمين الشاشة ليتم حفظ الإطار على الصورة الخاصة بك.
تحميل تطبيق snapseed

برنامج دمج الصور بشكل احترافي للاندرويد Snapseed Double Exposure

إذا اردت التعديل على الصورة الشخصية الخاصة بك ودمجها بصورة أخرى مثل الصور الاحترافية التي تراها على مواقع التواصل الاجتماعي, لن يحتاج الامر الان أشخاص مُحترفين في التعديل علي الصور او خبرة كبيرة في برامج التعديل علي الصور مثل فوتوشوب, ولكن يُمكنك الان دمج الصور عن طريق تطبيق سناب سيد بطريقة سهله وبسيطه جداً, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • عليك اولاً ان تقوم بفتح تطبيق Snapseed على هاتفك الاندرويد والضغط على علامة ( + ) واضافة الصورة التي تُريد دمجها بصورة اخرى, بعد ذلك قُم بالضغط على تبويب "TOOLS" الموجود في الشريط اسفل الشاشة, وستظهر لك قائمة بأدوات التعديل الخاصة شرح برنامج سناب سيد, قُم بالبحث عن اداة Double Exposure والضغط عليها كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك.

برنامج سناب سيد مهكر

  • الان ستظهر لك الصورة الرئيسية التي قُم باختيارها (صورة الخلفية) كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على علامة ( + ) المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك لكي نقوم باضافة الصورة الرئيسية التي سيتم دمجها مع الصورة الحالية, بعد ذلك سيظهر أمامك جميع الصور الموجودة على هاتفك يُمكنك اختيار الصورة التي تُريدها بالضغط عليها.

تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي

  • الان سيتم دمج الصورتين سوياً في صورة واحدة, قُم بالضغط مطولاً على الصورة الجديدة وسحبها إلى المكان الذي تُريده بكُل سهولة, كما يُمكنك تكبير الصورة عن طريق لمس الشاشة بإصبعين سوياً وتكبيرها او تصغيرها إلى ان تصل للشكل الذي تُريده.

تنزيل برنامج دمج الصور الاحترافي

  • الان يُمكنك الضغط على رمز (الوضوح) المُشار الية في الصورة الموضحة امامك, وبعد ذلك سيظهر لك شريط أعلي الرمز يُمكنك تمريره الى اليمين واليسار للتحكم في مدى وضوح الصورة الرئيسية التي قُمت بدمجها مع صورة الخلفية.

تنزيل برنامج دمج الصور الاحترافي

  • بعد ان تقوم بتحريك الصور ودمجهم كما يحلو لك, والتحكم ايضاً في مدى وضوح الصور بشكل مُناسب, يُمكنك الضغط على رمز ( صح ) المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي نقوم بحفظ التعديلات التي قُمنا بها علي الصورة.
تنزيل برنامج سناب لتجميل الصور

تنويه : يُمكنك دمج أكثر من صورتين سوياً في صورة واحده, فقط كرر الخطوات السابقة واختر الصور الاخرى التي تُريد اضافتها داخل صورتك النهائية لتظهر لشكل جذاب واحترافي. 

تعديل وحفظ الصور بجودة عالية للاندرويد Snapseed التحديث الأخير

من مُميزات تطبيق سناب سيد الاصلي احدث اصدار هو إنه يُتيح لك تصدير وحفظ الصور المُعدله من البرنامج الى هاتفك بجودات متنوعة, وذلك على عكس الكثير من تطبيقات تعديل الصور التي تُتيح لك حفظ الصور بجودات ضعيفه او استخدام النُسخه المدفوعة من التطبيق حفظ الصور بجودة عالية مثل تطبيق Picsart بيكس ارت لتعديل الصور, لكي تتمكن من حفظ الصور بجوده عاليه إتبع الخطوات التالية.

  • بعد ان تقوم بالتعديلات التي تُريدها على الصورة الخاصة بك, يُمكنك الضغط على تبويب "EXPORT" الموجود في الشريط اسفل الصفحة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي نقوم باختيار الجودة التي نُريد حفظ الصورة بها.

تنزيل برنامج تصفية الصور

  • الان سيظهر لك قائمة يوجد بها أكثر من خيار حفظ ومُشاركة الصورة و سنقوم بتوضيحهم الآن.
تنزيل برنامج تصفية الصور وحفظها بجودة عالية

  • مشاركة الصورة Share : يُمكنك من خلال هذا الخيار مُشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي او مع اصدقائك في برامج الدردشة بدون الحاجة الى حفظ الصورة علي هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • حفظ بنفس الجودة Save : هذا الخيار يُتيح لك حفظ الصورة التي قُمت بتعديلها بنفس الجودة الأصلية للصورة, وهذا هو أفضل خيار حفظ الصور علي هاتفك الاندرويد من تطبيق سناب سيد مهكر احدث اصدار.
  • تصدير بجوده مُعينه Export : هذا الخيار يُمكنك من حفظ الصورة التي قُمت بتعديلها على تطبيق Snapseed بحسب إعدادات الجودة التي يُمكنك تغييرها من داخل التطبيق, وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يمين التطبيق وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Settings" وستجد بداخل صفحة الاعدادات خيار "Export & sharing options" يُمكنك من خلالها التحكم في امتداد الصور والجودة النهائية التي يُمكنك حفظ الصور بها وأيضاً ابعاد الصور إذا اردت حفظ الصور المُعدلة بأبعاد مُختلفه عن ابعاد الصورة الاصلية.
  • تصدير كـ Export as : من خلال هذا الخيار ستتمكن من حفظ الصور المُعدله داخل سناب سيد بالامتداد الذي تُريده وأيضاً يُمكنك تحديد المُجلد الذي تُريد تصدير الصور اليه. 

تنويه : أفضل خيار لحفظ الصور المُعدله داخل تطبيق سناب سيد هو خيار Save لكي تقوم بحفظ الجودة الاصلية للصورة وعدم التلاعب ابعاد الصورة الاصلية.

مميزات تطبيق سناب سيد Snapseed لتعديل الصور من جوجل

مميزات تحميل سناب سيد Snapseed

  • تحميل snapseed مجانا من تطوير شركة جوجل العالمية لذلك يتمتع التطبيق بإمكانيات برمجية كبيرة جداً, كما يأتي لنا التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام.
  • التطبيق مجاني تماماً وغير ربحي, لذلك لن تجد أي فلترات او ادوات مُغلقه داخل النُسخه المجانية وأيضاً لن تواجهك أي اعلانات مُزعجه داخل التطبيق.
  • يحتوي تنزيل برنامج snapseed على 29 أداة تعديل للصور جميعها مُميز جداً ويُمكنك من التعديل علي الصور واخراجها بشكل احترافي مثل مُحترفي التعديل على الصور الشخصية.
  • تحميل Snapseed للكمبيوتر لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع برامج التعديل علي الصور, جميع الادوات سهله وبسيطه ويُمكنك استخدامها بدون الحاجه للخبرة.
  • يُمكنك من خلال تحميل Snapseed مجانا فتح وتعديل الصور بامتداد RAW الخاص بالكاميرات الاحترافية, مثله مثل برامج التعديل علي الصور الاحترافيه مثل برنامج فوتوشوب.
  • يُمكنك برنامج سناب سيد من التحكم الدقيق في درجات الالوان والادوات الموجودة تسمح لك بعمل Edit للصور احترافي بشكل كبير جداً.
  • يُمكنك إزالة الاشخاص من الصور بشكل بسيط وسهل وبدون الحاجة إلى قص الصور بشكل مُمل, قُم بتحديد الشخص وسيتولى التطبيق الأمر برمته.
  • الكتابة على الصور بخطوط عديدة من شركة جوجل Google Fonts, وإضافة تأثيرات احترافية على النصوص.
  • إضافة إطارات باشكال كثيره للصور الخاصة بك, هُناك الكثير من الانماط المُتاحه لاضافة إطار الصورة ويُمكنك التحكم في زوايا الاطارات. 


تنزيل برنامج سناب سيد Snapseed APK برابط مباشر ميديا فاير

الكثير مِنا تواجهة مُشكلة توقف متجر جوجل بلاي ستور على هواتف الاندرويد ولا يُمكن تحميل التطبيقات من خلال متجر بلاي للكمبيوتر بسبب هذه المُشكلة, لذلك قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل تطبيق Snapseed من موقع ميديا فاير لكي تتمكن من تنزيل تطبيق سناب سيد APK وتنصيبه بدون الحاجة الى خدمات جوجل ومتجر جوجل بلاي ستور, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود في اسفل الصفحة والضغط على "تنزيل ميديا فاير" ليتم تحميل ملف Apk بشكل مُباشر على هاتفك الاندرويد وقُم بتنصيبه بسهولة. 

يتم فحص جميع ملفات Apk للتطبيقات التي يتم رفعها على ميديا فاير وذلك لضمان سلامة هذه التطبيقات وعدم تعرض هاتف الأندرويد الخاص بكم إلى أي أضرار. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سناب سيد مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Snap seed مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج سناب سيد Snapseed؟

Snapseed هو تطبيق سريع لتعديل الصور لهاتفك الذكي من Google. يمكن للهواتف الذكية الحديثة التقاط صور مذهلة، ولكن أي مصور سيخبرك أن الفن الحقيقي يكمن في التحرير. يتيح لك Snapseed تحرير صورك بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر، مما يمنحك نتائج ذات مظهر احترافي في بضع نقرات فقط.

تحميل برنامج Snapseed من بين العديد من التطبيقات التي تعمل على أنظمة التشغيل Android و iOS في مجال تقنية الهواتف الذكية هناك العديد من التطبيقات لتحرير الصور حيث لكل تطبيق مميزاته الخاصة لذلك فإن برنامج Snapseed هو أفضل تطبيق مستخدم في تحرير الصور الفوتوغرافية وتعديلها على الهاتف المحمول دون أي تعقيدات قد تواجهها، حيث يثق به أكثر من 100 مليون شخص حول العالم وحصل على العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل تطبيق لهذا العام. 

كيف استخدام Snapseed لتحرير الصور؟

برنامج Snapseed هو تطبيق لتعديل الصور من Google يقدم العديد من التأثيرات الجذابة لتطبيقها على صورك المفضلة على هاتفك الذكي. لاستخدام Snapseed، ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد الصورة التي ترغب في تعديلها. بعد ذلك، استخدم الأدوات المختلفة في التطبيق لإجراء تعديلات على التعريض واللون وما إلى ذلك. وبمجرد أن تصبح راضيًا عن تعديلاتك، احفظ الصورة وشاركها مع أصدقائك. 

ما هو افضل تطبيق للتعديل علي الصور؟

أفضل تطبيق لتحرير الصور هو الذي يسمح لك بإجراء التغييرات التي تريدها دون أن تكون معقدة للغاية أو تستغرق وقتًا طويلاً. تتضمن بعض تطبيقات تحرير الصور الأكثر شيوعًا Adobe Photoshop و Lightroom و Snapseed. 

هل تطبيق Snapseed APK آمن؟

الجواب نعم، Snapseed APK آمن. محرر الصور هذا الذي طورته Google ليس فقط كاملًا واحترافيًا، ولكنه يقدم أيضًا مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تجعله خيارًا رائعًا لمستخدمي Android. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث التطبيق بانتظام لضمان بقائه آمنًا ومتوافقًا مع أحدث إصدارات Android. 

هل برنامج Snapseed 2024 مجاني؟

نعم، Snapseed هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله على جهاز Android أو iPhone. يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التحرير التي تسمح لك بتحسين مظهر صورك. يمكنك استخدام Snapseed لتحرير الصور الملتقطة بكاميرا هاتفك، وكذلك الصور المستوردة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

ما الفرق بين تطبيق Lightroom و Snapseed؟

يعد Lightroom هو محرر صور قوي ومتعدد الاستخدامات، ولكن قد يكون شاقًا بعض الشيء للمبتدئين للبدء به. يعد Snapseed بديلاً رائعًا لمن يبحثون عن محرر صور سهل الاستخدام مع بعض الميزات المتقدمة أكثر من تطبيقك العادي. كلا التطبيقين متاحان لنظامي iOS و Android. 

ما هي فوائد برنامج سناب سيد Snapseed؟

تطبيق Snapseed هو تطبيق سريع لتعديل الصور لهاتفك الذكي من Google.

  • يمكن للهواتف الذكية الحديثة التقاط صور مذهلة، ولكن سيخبرك أي مصور أن هناك دائمًا مجال للتحسين. يتيح لك Snapseed ضبط جميع الألوان والتباين والتشبع.
  • افتح صورة في Snapseed. عندما تفتح تطبيق Snapseed، ستواجه أولاً شاشة رمادية تطلب منك تحديد الصورة التي تريد العمل بها. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الصورة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة واختيار الصورة التي ترغب في تحريرها من ألبوم الكاميرا أو المعرض.
  • إن عملية تحرير الصور يطلق عليها البعض مونتاج الصور وهذا ما يفعله التطبيق بالفعل. ميزات SnapSeed APK: ضبط الصورة: تحرير الصور لجعلها تبدو رائعة من خلال ضبط اللون الأبيض ودرجة السطوع. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج snapseed للكمبيوتر اخر اصدار

💿 اسم البرنامجSnapseed
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج34 MB
نسخة البرنامجV 2.19.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل snapseed مهكر للكمبيوتر وللموبايل مجانا من ميديا فاير مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.