اختصارات الموضوع

هناك العديد من البرامج المتاحة لـ تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية. من بين هذه البرامج، ، يمكن أن تكون "Video Downloader for TikTok" هي واحدة من أفضل الخيارات. تتيح لك هذه البرمجية تحميل مقاطع الفيديو من تطبيق تيك توك بسهولة وبدون أي شعارات مائية تعلوها.

كما توفر البرنامج خصائص إضافية مثل إمكانية تنزيل المقاطع بجودة عالية وتحميل الصوت فقط إن أردت ذلك. قد توفر أيضًا وظيفة مشاركة الفيديو مباشرة على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل الواتساب والفيسبوك. يعتبر استخدام برامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وسيلة ممتازة لمشاركة وتحميل المحتوى المفضل لديك دون أي قيود. 

شعار تنزيل فيديوهات تيك توك
تنبيه : روابط تحميل افضل برامج تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد مهكر مجانا في شرح الموضوع.

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية APK للأندرويد مجاناً

في الفترة الأخيرة لاحظنا ظهور ( تيك توك ) الذي يقوم بتقديم مقاطع فيديوهات صغيرة بمختلف أنواعها، وهذا التطبيق أصبح أكثر التطبيقات انتشارا واستخداما بين جميع المستخدمين حيث إن من النادر أن تجد هاتفاً ذكياً الآن خالياً من هذا التطبيق، التيك توك يعمل على تقديم منصة كبيرة من الفيديوهات كما في يوتيوب، لكن المميز بـ Tiktok إن الفيديوهات التي يحتوي عليها قصيرة أي لا تكون بين النص دقيقة والدقيقة تقريبا. 

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية بدون حقوق للاندرويد برابط مباشر

ومن العوامل التي جعلته يقوم بجذب المستخدمين إليه أنه يضم جميع أنواع الفيديوهات مثل: الكوميديا والدراما والثقافية والأغاني والرقص بجانب الفئات من الفيديوهات الأخرى، مما يجعل المستخدم يعثر على الفيديوهات التي يريدها، ومن الخصائص المتوفرة بـ Tik Tok إمكانية تحميل الفيديوهات التي تنال إعجابك أثناء استماعها ومشاركتها مع الأصدقاء، لكن في الحقيقة أن هذه العملية تجد بها بعض القيود مثل تحميل بعلامة مائية والبطيء إلى حد ما في التحميل، لكننا نقدم لكم أفضل برامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية APK

تنويه : لقد قُمنا بتوفير نُسخ مهكرة من تطبيقات تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية, وهذه النُسخ المُهكرة لن تجد بداخلها أي إعلانات نهائياً.

تنويه : إذا كُنت من مُستخدمي أجهزة الكمبيوتر وتُريد تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية, ستجد في نهاية المقال روابط أفضل مواقع تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق, يُمكنك إستخدام هذه المواقع على الكمبيوتر بدون تحميل.

برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك SnapTik مهكر بدون علامة مائية

التطبيق الأول في قائمة أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك الذي سنتحدث عنه بهذا الموضوع هو تطبيق سناب تيك SnapTik، وهذا التطبيق تم إصداره بواسطة الشركة المطورة (Snap Tik Apps Inc) في عام 2022، حيث حرصت هذه الشركة على إصدار تطبيق يعمل لمساعدة المستخدمين في القيام بتحميل الفيديوهات من Tiktok بكل سهولة.

والمميز بالتطبيق أنه لا يحتاج لمستخدمين ذوي خبرة في التعامل معه لأن استخدامه بَسيط جدا حيث إن استخدامه يتم من خلال لصق رابط التنزيل الخاص بالفيديو في التطبيق وستلاحظ على الفور إضافته إلى التنزيلات.

الجدير بالذكر أيضاً أنه يقوم بحل مشكلة العلامة المائية، حيث إنك إذا قمت بالتحميل من TIK TOK بصورة مباشرة يتم حفظه بالعلامة المائية وبالتالي تتسبب في إزعاج المستخدمين، لكن الآن أثناء قيامك بالتحميل من خلال التطبيق ستتمكن من تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية، كما أنه يقوم بتحميل هذه الفيديوهات على ذاكرة الهاتف ذاته وليس فقط في التطبيق، والمميز أيضا أنه يُمكنك من خلاله تنزيل الفيديوهات الخاصة بـ الفيسبوك وتويتر بالإضافة إلى الإنستجرام

برنامج لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

على الرغم من كل الخصائص الموجودة في تطبيق تنزيل فيديو تيك توك SnapTik إلا أنه مَجاني أي أنه يعمل دون الحاجة منك لدفع أي اشتراكات مالية لكي تستطيع استخدامه كما أنه متوافق مع جميع الهواتف الاندرويد، الآن يُمكنك الاستمتاع بجميع الخصائص التي يمتلكها التطبيق من خلال تحميله على هاتفك.

وفي هذا الموضوع سنوضح طريق تحميل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق بالإضافة للخصائص التي يمتلكها للتعرف كل ذلك قم بمتابعة القراءة حتى النهاية. 

تحميل SnapTik أفضل برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تثبيت أفضل برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق بهاتفك بأسهل الخطوات من موقعنا Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك رابط تنزيل تطبيق تنزيل فيديو تيك توك SnapTik الذي بواسطته تنتقل إلى متجر التطبيقات (Google play) وبالأخص لصفحة تحميل التطبيق، وبالتالي لست بحاجة للانتقال للمتجر والقيام بالبحث عن التطبيق، عليك الآن النزول أسفل الموضوع وانقر رابط التنزيل.

  • عند نقر رابط التنزيل تلاحظ امامك صفحة بها اسم التطبيق بجانب الايقونة الخاصة به، وتجد به بعض المعلومات الرئيسية عنه حيث تضم بها حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من بعض مستخدميه الذين قاموا بتحميله من قبل بجانب عدد عمليات تنزيل تطبيق سناب تيك، وتجد ايضا بعض الصور التوضيحية للاستخدام ولمحة بسيطة عن التطبيق، لبدء التحميل اضغط الخيار (Install\ تثبيت).

تحميل فيديوهات تيك توك من غير علامه مائيه

  • عند ضغط زر تثبيت يظهر لك شريط تحميل حول الأيقونة يمتلئ بصورة متقدمة بالإضافة لوجود بعض المعلومات الأساسية عن التنزيل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن، عليك الآن الانتظار قليلا من الوقت حتى تنتهي من التحميل، مع العلم أن مدة التحميل تختلف من مرة إلى أخرى باختلاف قوة الإنترنت المستخدم في التحميل.

تنزيل الفيديو من tik tok بدون علامة مائية

  • تلاحظ الان ظهور زر التشغيل وبالتالي تكون قمت بتثبيت التطبيق بصورة ناجحة، وهذا يعني تطبيق SnapTik الان جاهز للتشغيل حيث تستطيع البدء في استخدام التطبيق الان عن طريق ضغط الزر (Open\ فتح).

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه
بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق SnapTik للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل تطبيق SnapTik للاندرويد

مميزات تطبيق سناب تيك SnapTik لتنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق

يمتلك تطبيق تنزيل فيديو تيك توك SnapTik مزايا عديدة وحصرية التي جعلت التطبيق ينال إعجاب جميع المستخدمين بالإضافة لبعض المزايا التي لا تجدها في التطبيقات الأخرى، كما أنه نال شهرة كبيرة في عدد كبير من الدول، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المميزات الموجودة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه

  1. التحميل بدون علامة : من المعروف أن التحميل من Tiktok بصورة مباشرة يتسبب في بعض القيود حيث يقوم بالتحميل بجودة واحدة وقد لا تتناسب مع المستخدم، بالإضافة لوضع الشعار الخاص به على الفيديو مما تجد به بعض القيود في المشاركة مع أصدقائك، لكن الآن تستطيع تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية وبالتالي تستطيع أن تشارك الفيديو مع أصدقائك دون علم أحدهم أنك قمت بتحميله من أي تطبيق.
  2. سهولة التحميل : يعتقد الكثير بأن هذا النوع من التطبيقات تجد به الصعوبات في تحميل أي فيديو بالإضافة إلى استغراق مدة كبيرة من الوقت لإزالة الشعار، لكن في الحقيقة أن التطبيق لا تجد به أي صعوبة في التحميل حيث إنه ليس بحاجة إلى مستخدمين ذات خبرة في استخدامه بل إنك تقوم بالتحميل بأسهل الخطوات بالإضافة أنه لا يستغرق سوى لحظات قليلة من الوقت لكي يقوم بالتحميل.
  3. التحميل من الفيسبوك : لا يعمل تطبيق تنزيل فيديوهات تيك توك فقط على "تنزيل فيديوهات Tiktok"، بل تستطيع القيام بتحميل فيديوهات الفيسبوك أيضاً، حيث تجد بداخل التطبيق جزءاً خاصاً بتحميل الفيديوهات التابعة لتطبيق الفيسبوك، وبالتالي أنت لست بحاجة لتنزيل التطبيقات التي تقوم بذلك، حيث توجد تطبيقات تعمل خصيصا على تنزيل مقاطع الفيسبوك، وهذا يعني أنك توفر مساحة تخزين كبيرة من الهاتف.
  4. تحميل فيديوهات الانستقرام : يُعد تطبيق الإنستجرام من تطبيقات التواصل الاجتماعي ويحتوي على فيديوهات عديدة تستطيع مشاهدتها، لكن من السلبيات الموجودة بالتطبيق ان لا يُمكنك تحميل هذه الفيديوهات بصورة مباشرة من التطبيق لكن يجب عليك أولا أن تقوم بتحميل تطبيق تتمكن بواسطته من القيام بهذا العمل لكن التطبيق الذي نوفره يقدم هذه الخدمة بجانب الخدمات الأساسية.
  5. تحميل فيديوهات تويتر : من المزايا التي لا تجدها بجميع التطبيقات الأخرى إمكانية القيام بالتحميل من المنصة الاجتماعية الشهيرة تويتر دون أن تواجه إي قيود في القيام بهذه العملية، لكن SnapTik يفرض عليك مشاهدة فيديو إعلاني لكي تقوم بالتحميل.
  6. التنزيلات : توجد بالتطبيق صفحة خاصة بالتنزيلات والتي يتم حِفظ بها جميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها، هذا الامر يسهل على المستخدم إدارة الفيديوهات اَلْمُحَمَّلَة بالإضافة إلى وجود إمكانية لفتحها وتشغيلها من الداخل.
  7. مَجاني : المميز في برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق SnapTik أنه يعمل بصورة مَجانية دون دفع أي اشتراكات مالية لكي تستمتع بخصائص التطبيق، حيث تستطيع تحميل التطبيق بهاتفك ثم القيام ببدء الاستخدام دون أن تواجهك أي مشكلة في الاستخدام.
  8. التحديث المستمر : يحرص مطور التطبيق دائما على عمل تحديث للتطبيق بصورة دورية لكي يتم فحص التطبيق والتأكد بأنه خالٍ من أي مشاكل تقنية وأنه يعمل بصورة طبيعية، كما أنه يقوم بحل جميع المشكلات التي يتم العثور عليها بالتطبيق، وأيضاً يحرص على إضافة الكثير من المزايا بالتطبيق لتقديم خدمة أفضل للمستخدمين.
  9. آمن : الجميل في التطبيق أنه آمناً أي أنه لا يوجد به أي ضرر على الهاتف، حيث إن التطبيق متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي ومن المعروف أن جميع التطبيقات التي توجد بهذا المتجر يتم فحصه بصورة دورية من نظام الحماية (Play protect) وبالتالي قم باستخدام التطبيق دون القلق على الخصوصيات التي توجد بهاتفك.
  10. التنزيل بأكثر من طريقة : يوفر لك المطور أكثر من طريقة للتحميل بها حيث تستطيع التحميل باستخدام رابط التحميل الذي تقوم بنسخه ثم تقوم بإدخال الرابط بالتطبيق ويتم التحميل، والطريقة الأخرى أنك بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك تظهر الأيقونة الخاصة به في خيارات المشاركة الموجودة في تيك توك عندما تضغط هذه الأيقونة تلاحظ التحميل، حيث إن هذه الأيقونة تغنيك عن استخدام الرابط. 

طريقة استخدام SnapTik برنامج تنزيل فيديو تيك توك الاصلي

في الفقرة الحالية سنوضح لك خطوات إستخدام أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك SnapTik بأسهل طريقة ممكنة، لكن يجب العلم أن عندما تقوم بالتحميل للمرة الأولى يجب عليك أولا القيام ببعض الخطوات التي لا تستطيع التنزيل بدونها، عليك قراءة هذه الفقرة بعناية للاطلاع على هذه الخطوات.

  • بمجرد تشغيل تطبيق تنزيل مقاطع تيك توك تلاحظ انتقالك في الحال للواجهة الرئيسية دون الحاجة لأي عمليات تسجيل دخول، وهذه الواجهة تلاحظ بها من الأسفل الخيارين (Home و Download) الخيار الأول من ناحية اليمين خاص بعملية التنزيل والتي تجد بها خيارات للتنزيل بالإضافة لوجود الخيار الخاص بالقائمة الجانبية في أعلى الشاشة، كما تجد في منتصف هذه الشاشة خيار خاص بإدخال رابط الفيديو الخاص بـ تيك توك، ما عليك فعله الآن القيام بنسخ الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله ثم القيام بلصق هذا الرابط في الشريط الظاهر أمامك بواسطة نقر الخيار (Paste).

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

  • بعد القيام بلصق الرابط تلاحظ ظهور قائمة بها خيارات لـ "تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق" حيث تجد خياراً خاصاً بالتحميل المجاني الذي يجب عليك به مشاهدة فيديو إعلاني، بالإضافة لوجود خيار خاص بالإشتراك في التطبيق والذي بواسطته تستطيع تحميل الفيديو دون مشاهدة أي إعلانات، الآن سنقوم بالتحميل المجاني بواسطة النقر على الخيار المُشار له في الصورة التوضيحية.

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

  • بعد ضغط خيار التنزيل تلاحظ ظهور رسالة في الأسفل يحتاج التطبيق من خلالها إلى إذن بالوصول إلى الصور والملفات والوسائط الموجودة بالهاتف، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن لكي يستطيع برنامج تنزيل مقاطع تيك توك SnapTik تخزين هذا الفيديو على هاتفك، لذلك قم الآن بالضغط على الخيار (سماح).

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه

  • الآن يظهر أمامك فيديو إعلاني مدته لا تزيد عن 30 ثانية من الضروري أن تقوم بمشاهدة هذا الإعلان حتى نهايته لكي تقوم بالتنزيل، حيث إنك إذا قمت بالخروج من هذه الصفحة تلاحظ فشل عملية التحميل في الحال.

تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق للاندرويد

  • الآن بعد الانتهاء من المشاهدة تلاحظ انتقال الفيديو لصفحة التنزيلات حيث تجد بها شريط تحميل يتقدم في التنزيل بصورة مستمرة، عليك الآن الانتظار بعض اللحظات حتى الانتهاء من التحميل.

تحميل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه مجانا

  • بعد إتمام التحميل يُمكنك أن تقوم بمشاهدة هذا الفيديو والتأكد من تحميله بنجاح من خلال الانتقال لصفحة التنزيلات بواسطة النقر على الخيار المبوب (Download) الموجود في الأسفل، والآن تلاحظ الفيديو أمامك وبالتالي تكون انتهيت من التنزيل بنجاح.

برنامج تحميل من التيك توك للايفون

شرح تحميل فيديوهات الانستقرام ببرنامج سناب تيك SnapTik للاندرويد

كما ذكرنا أن SnapTik لا يعمل على تحميل فيديوهات Tiktok فقط بل فيديوهات أكثر من تطبيق، ويعد تطبيق الإنستقرام أحَد هذه التطبيقات التي تستطيع تحميل الفيديوهات، وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية تنزيل الفيديوهات الخاصة بهذا التطبيق.

  • الخطوة الأولى عليك أن تنتقل إلى الواجهة الرئيسية التي قمنا بشرحها في الفقرة السابقة حيث يوجد بها أربعة خيارات مختلفة ومنهم الخيار (Instagram) قم بتحديد هذا الخيار بواسطة النقر عليه وستلاحظ ظهور شريط الرابط الخاص به، عليك الآن القيام بنسخ رابط التحميل الخاص بهذا الفيديو ثم الرجوع إلى هذه الصفحة مرة أخرى والنقر فوق الزر (Paste).

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للاندرويد

  • عندما تقوم بضغط زر النسخ تلاحظ في الأعلى ظهور إشعار بأنك قمت بالتحميل بصورة ناجحة كما موضح أمامك بالصورة التوضيحية وبالتالي تستطيع الانتقال أيضاً إلى التنزيل والاطلاع على هذا الفيديو.

تنزيل فيديو انستا من تيك توك

نبذة حول Tmate أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك

الآن نقدم لكم تطبيق تنزيل فيديوهات تيك توك Tmate الذي تم إصداره خصيصا لتنزيل فيديوهات من تيك توك، وهذا التطبيق له طابع خاص بين جميع التطبيقات التي تقوم بتَنزيل هذا النوع من الفيديوهات، تم إصدار تطبيق تنزيل مقاطع تيك توك Tmate بواسطة الشركة المطورة (ETM Video Downloader) التي تعمل على إصدار العديد من التطبيقات التي تعمل على خدمة المستخدمين بصورة متقدمة.

وقامت بإصداره في عام 2021 بجانب قيام الشركة بعمل الكثير من التحديثات الدورية التي يقوم من خلالها بإضافة العديد من المزايا الحصرية لكي يتم تقديم خدمة أفضل للمستخدم وأيضا لحل أي مشكلة توجد به، وتقوم باستخدامه مجاناً على أي هاتف دون النظر لإمكانات هذا الهاتف وذلك لأنه خفيف الحجم مما لا يحتاج لموارد عالية بالهاتف، لكنه يحتوي على فيديوهات إعلانية أي أنك أثناء الاستمتاع بالتطبيق تظهر فيديوهات إعلانية لك، وفي هذا الجزء من الموضوع سنوضح بعض المعلومات والخصائص التي يمتلكها التطبيق. 

tmate - تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok

تطبيق Tmate أحَد أفضل برامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية الأكثر استخداما في تنزيل جميع الفيديوهات دون الحاجة لتسجيل دخول، بالإضافة للتحميل دون أي علامة مائية كما أنك أيضاً لا تواجه بها أي قيود في التنزيل من حيث الملكية الخاصة أي أنك بمجرد لصق رابط تنزيل الفيديو تلاحظ في الحال تقدم عملية التحميل دون أن تظهر لك رسالة بشروط أو أضرار التحميل.

ويقوم التطبيق بالحفظ في المعرض إي أنك تقوم بمشاهدة هذه الفيديوهات في عدم الاتصال بالإنترنت كما أنه يعمل على تحميل الفيديو أو الصوت الخاص به وبالتالي يُمكنك حِفظ أي أغنية تنال إعجابك أثناء مشاهدة الفيديوهات لاستخدامها في صناعة الفيديوهات الخاص بك دون الحاجة للبحث عن هذه الأغنية في التطبيقات الأخرى والقيام بتحميلها. 

مميزات تطبيق Tmate أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المزايا الخاصة بتطبيق Tmate، حيث إنه يمتلك الكثير من المزايا التي جعلت التطبيق ينال شهرة كبيرة بين المستخدمين بجانب أن أصبح المستخدمون يعتمدون عليه بصورة كبيرة في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها. 

تحميل تطبيق tmate - تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok

  1. تنزيل فيديوهات : يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تنزيل فيديوهات تيك توك مثل التحميل بجودة ضعيفة إلى حد ما وعدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من فيديوهات التي تقوم بتحميلها، لكن التطبيق الذي نقدم اليوم يقوم بحل هذه العوائق حيث إنك تستطيع عن طريقه تحميل الفيديوهات بالجودة الأصلية بالإضافة أيضاً إلى أن يتم حِفظ أي فيديو تقوم بتحميله داخل التطبيق وبالتالي عند حذف اي فيديو تم تحميله تستطيع استعادتها في وقت بسهولة.
  2. سهل الاستخدام : يتميز Tmate بأنه خالٍ من أي خطوات معقدة وبالتالي يُمكن لأي شخص استخدامه دون أي مشكلة، حيث إن من أكثر الأمور التي حرص عليها المطور تصميم التطبيق يواجه بسيطة وجذابة لكي تعمل على جذب انتباه المستخدم إليها ويقوم باستخدامها بأسهل صورة ممكنة.
  3. حذف العلامة المائية : أيضاً من العوائق التي تثير غضب المستخدم أثناء القيام بالتحميل من التطبيق بشكل مباشر مباشرة أن الفيديوهات تظهر لك بالشعار التابع لتيك توك، لكن من أهم الأعمال التي يقوم بها التطبيق تحميل تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.
  4. الحفظ في المعرض : الجدير بالذكر أن Tmate يقوم بحفظ جميع فيديوهات في ذاكرة هاتفك وبالتالي تستطيع أن تشاهد جميع فيديوهاتك في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، كما أنك أيضا تستطيع مُشاركة الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تريدها بكل سهولة ودون أي مشكلة.
  5. صغير الحجم : التطبيق صغير الحجم أي أنه لا يشغل حيزاً كبيراً من مساحة الهاتف مما إنك لست بحاجة إلى إخلاء مساحة تخزين من الهاتف عن طريق حذف أي تطبيقات أخرى أو فيديوهات أو ما يشغل مساحة التخزين، وبذلك تستطيع استخدام التطبيق على هاتف محمول حتى وإن كان ضعيف المواصفات.
  6. صفحة التنزيلات : تجد بالتطبيق صفحة خاصة بجميع التنزيلات التي تقوم بها داخل التطبيق، حيث إن هذه الصفحة يظهر بها الفيديو الذي تم تنزيله، بجانب أنك تستطيع مُشاركة الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة هذه الصفحة بشكل مباشرة دون الذهاب للمعرض والقيام بعملية المشاركة من خالها.
  7. التحميل Mp3 : يوفر لك Tmate أيضاً إمكانية التحميل بصيغة الـ MP 3 التي تستطيع بواسطتها تحميل الصوت الموجود باي فيديو على هاتفك دون النظر إلى نوعية الصوت إذا كان محادثة أو موسيقى وبالتالي تستطيع استخدام أي صوت ينال إعجابك في صناعة الفيديوهات الخاصة بك.
  8. تعدد اللغات : كما وضحنا لك في الفقرة السابقة أن التطبيق نال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين في العديد من الدول المختلفة، وبالتالي تجد بالتطبيق الكثير من المستخدمين الذين يتمتعون بثقافات مختلفة بالإضافة إلى تنوع اللغات فيما بينهم، لكن تطبيق Tmate يوفر لك ميزَة تنوع اللغات التي من خلالها تستطيع تحديد اللغة التي تتناسب مع ثقافتك، وبالتالي تستخدم التطبيق بصورة أبسَط.
  9. جولة تعليمية : لقد وضحنا لك من قبل أن التطبيق سهل في الاستخدام لكن الذي لم نذكره لكم أن التطبيق يوفر لك شروحات لكيفية التحميل بواسطة هذا التطبيق يُمكنك الاطلاع عليها لمعرفة كيفية التحميل بسهولة. 

تحميل برنامج Tmate لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق

الآن سنوضح لك طريقة تثبيت برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية من متجر التطبيقات جوجل بلاي دون أن تواجه أي مشكلة أو عائق في القيام بذلك، حيث يتوفر في نهاية الموضوع رابط تنزيل تطبيق تنزيل فيديو تيك توك Tmate الذي من خلاله تقوم بالتحميل بأسهل الخطوات الممكنة، لكي تنتقل للمتجر الذي ستقوم بالتحميل من خلاله عليك الآن النزول لأسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

  • تلاحظ الآن ظهور صفحة التحميل الخاصة بهذا التطبيق، وذلك لأنك تلاحظ بها بعض المعلومات الرئيسية عنه، حيث يُمكنك بواسطة هذه الصفحة التعرف على حجمه والتقييم الذي حاز عليه من المستخدمين الذين قاموا باستخدامه وأيضاً تجد عدد عمليات تحميله من المتجر، بالإضافة لوجود بعض الصور التوضيحية عن التطبيق بجانب وجود نبذة بسيطة عن استخدامات التطبيق، ما عليك نقر زر التثبيت (Install).

تحميل برنامج Tmate مهكر

  • الآن تجد أمامك شريط تحميل يتقدم في الامتلاء وهذا الشريط خاص بتحميل Tmate، لذلك من الضروري الآن أن تنتظر حتى إتمام التحميل بنجاح، مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت.

تنزيل الفيديو من tik tok بدون علامة مائية - tmate

  • بعد الانتهاء من التثبيت تلاحظ ظهور الزر (فتح) الذي يعني انك قمت بالتحميل بصورة ناجحة، بالاضافة الى انه الان جاهز للتشغيل حيث يُمكنك الآن تشغيل التطبيق عن طريق النقر فوق الخيار (Open\ فتح) كما مُشار له أمامك.

tmate - تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok للاندرويد
بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج Tmate للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Tmate للاندرويد

شرح أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك Tamte مهكر للاندرويد

بهذه الفقرة سيتم توضيح كيفية القيام بجميع الاستخدامات الخاصة بالتطبيق، وذلك لكي يُمكنك التعامل مع تطبيق تنزيل فيديو تيك توك Tmate بأفضل صورة ممكنة ودون مواجهة أي عوائق في الاستخدام لتتمكن من "تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق".

  • الصفحة الظاهرة الآن تظهر لك عند تشغيل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق Tmate للمرة الأولى ويتم فيها الترحيب بك كمستخدم جديد، بالإضافة إلى أنها خاصة بشروط الاستخدام للتطبيق، يجب أن تقبَل هذه الشروط لكي تستطيع الاستمتاع بخدمات هذا التطبيق، لذلك عليك الآن أن تضغط الخيار (مُتابعة).

تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok بدون نت

  • تنتقل الآن الصفحة الخاصة بشرح كيفية التنزيل من التطبيق، يُمكنك الاطلاع على هذه الخطوات لكي تقوم بتحميل أي فيديو بسهولة، ولكي تنتقل للخطوة القادمة عليك أن تضغط الخيار (حصلت عليه).

تحميل فيديوهات تيك توك مضحكة

  • الآن تلاحظ انتقالك للواجهة الرئيسية والتي لا يوجد بها أي تعقيدات حيث يظهر بها الشريط الخاص بالرابط والخيار تحميل، كما أنك تجد في أعلى الشاشة الخيار الخاص بالقائمة الجانبية وخيار التنزيلات، بعد أن قمت بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله انقر على الخيار (لصق الرابط).

تحميل فيديوهات تيك توك 2024

  • تظهر أمامك في منتصف هذه الشاشة رسالة بأن التطبيق الآن يقوم بالبحث عن مقطَع فيديو تيك توك الخاص بهذا الرابط، ويتم تنبيهك في هذه الرسالة أن عملية البحث قد تستغرق منك بعض الوقت، كل ما هو عليك الآن الانتظار قليلا.

تحميل فيديوهات تيك توك بجوده عاليه

  • بعد العثور على هذا فيديو التيك توك تظهر لك في الأسفل قائمة خاصة بخيارات التنزيل التي بواسطتها تستطيع تحديد نوع التنزيل الذي تريد القيام به، حيث تستطيع التحميل فيديو أو صوت فقط، والآن سنقوم بالتحميل كفيديو بواسطة الضغط فوق الخيار الأول والواضح لك.

تحميل فيديوهات تيك توك اغاني

  • بعد أن قمت بتحديد التنزيل تلاحظ في الحال تنزيل فيديو تيك توك والآن سننتقل إلى قائمة التنزيلات بواسطة الضغط على أيقونة التنزيلات المشار لها في الصورة التي أمامك.

تحميل فيديوهات تيك توك دينية

  • تظهر الآن صفحة التنزيلات التي تلاحظ بها من الأعلى شريط تبويب به خيارات التنزيل قم بتحديد خيار الفيديو وستلاحظ أمامك فيديو التيك توك الذي قمت بتحميله بالإضافة إلى أنك إذا انتقلت لمعرض هاتفك ستلاحظ وجود الفيديو أيضاً.

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه APK

نبذة مُختصرة عن برنامج Video Downloader for TT لتنزيل مقاطع تيك توك

التطبيق الثالث في قائمة أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك هو تطبيق Video Downloader TT الذي يعمل على تنزيل مقاطع تيك توك بأسهل الخطوات الممكنة، ويقوم أيضاً بحذف العلامة المائية التي تظهر في الفيديو عن طريق قيامك بالتحميل بواسطة TT Video Downloader ذاته بالإضافة إلى أنه يقوم بتحميل التطبيق لك بأكثر من جَودة.

وبالتالي تقوم أنت بتحديد الجودة التي تتناسب مع الإنترنت المستخدم في التحميل ويتناسب مع إمكانيات الهاتف الخاص بك، ويتم حِفظ جميع الفيديوهات بالمعرض الخاص بالهاتف الذي يجعلك تقوم بمشاهدة هذه الفيديوهات في حالة عدم اتصالك بالإنترنت.

تطبيق تنزيل فيديو تيك توك Video Downloader TT لا يحتاج منك إلى تسجيل حساب أو تسجيل دخول، ويتميز بأنه صغير الحجم وتستطيع من خلاله تحميل جميع الموسيقى الموجودة بالفيديوهات بصيغة MP3 دون النظر لحقوق الملكية الخاصة بنشر الفيديو أو حتى بصاحب الموسيقي وبالتالي أنت لست بحاجة لتنزيل المزيد من التطبيقات لكي تستمتع بهذه الخدمة.

المميز بهذا التطبيق أنك تستطيع الاستغناء عن تطبيق التيك توك ذاته وذلك لأنك تستطيع الاستمتاع بحسابك على التيك توك من داخل التطبيق وبالتالي يسهل عليك عملية تنزيل فيديوهات تيك توك.

حيث إنك لا تحتاج للخروج من التطبيق بل تتصفح وتقوم بمشاركة الرابط مع التطبيق وسيتم التحميل في الحال، وهذا الحساب تستطيع الاستمتاع من خلاله بجميع المزايا التي تستمتع بها عند تحميله على الهاتف، وبالتالي تستطيع توفير مساحة التخزين الخاصة بالهاتف لأنك لا تحتاج إلى تحميل التطبيقين بل تطبيق واحد يقوم بمهام هذين التطبيقين. 

برنامج حفظ فيديو تيك توك بدون علامه مائيه

هذا التطبيق تاريخ إصداره عام 2021 وبالتحديد في شهر 11 بواسطة المطور (Tmate Downloader Studio- Tik Video No Watermark)، التي تخلى مسؤوليتها عن أي انتهاك لملكية الآخرين حيث إننا وضحنا لك من قبل أنك تستطيع تحميل أي فيديو دون أي قيود، لكن من الأفضل لك أن تحصل على إذناً من الناشر بتحميل الفيديوهات لاحترام حقوق وملكية النشر، يمتلك التطبيق المزيد من الخصائص التي تتمكن بواسطتها الحصول على خدمة أفضل تابع القراءة بعناية للتعرف على المزيد من خصائص التطبيق. 


مميزات Video Downloader for TT أفضل برامج تنزيل مقاطع تيك توك

توجد لهذا التطبيق بعض المميزات الخاصة به والتي جعلته ينال شهرة واسعة بين المستخدمين في دول عديدة، والآن سيتم توضيح بعض المميزات الموجودة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامه مائيه

  1. تنزيل فيديوهات : المهمة الأساسية التي يقوم بها Video Downloader TT أنه يحرص على تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية على عكس التحميل من التيك توك بصورة مباشرة التي تقوم بالتحميل مع وجود شعار بالفيديو.
  2. الاستمتاع بالتيك توك : من الخصائص التي تُميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى أنه يضم صفحة خاصة بالتيك توك والتي بواسطتها تستطيع أن تستمتع بالحساب الخاص بك دون الحاجة إلى تحميل تطبيق التيك توك ذاته على الهاتف وبالتالي تقوم بتوفير مساحة تخزين هاتفك، حيث إنك تستمتع بخصائص تطبيقين معا بنفس حجم التطبيق الواحد.
  3. جَودة الفيديوهات : هذا التطبيق يحرص على تحميل أي فيديو بجودة عالية أي أنك تستطيع الاستمتاع بالفيديو دون أن تجد أي مشاكل بالفيديو، حيث إن الفيديو الذي تقوم بتحميله يكون HD وبالتالي لا تلاحظ بها أي تشويش في الصورة بالإضافة إلى وضوح الصوت.
  4. يعمل بدون تسجيل دخول : الجميل بالتطبيق أنه لا بحاجة منك للقيام بتسجيل حساب لكي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق، بل تقوم بتَنزيل التطبيق ثم البدء في تحميل فيديوهات بصورة مباشرة دون أي خطوات لبدء التطبيق أو الحاجة لأي معلومات شخصية خاصة بك، وبالتالي لا يتم التعرف على أي معلومات خاصة بك أي أنك تتمتع بخصوصية عالية.
  5. تنزيل الموسيقى : لا يقوم التطبيق فقط على تنزيل فيديوهات بل من الممكن أيضاً أن تقوم بتحميل الصوت الخاص بهذا الفيديو مهما أن كانت طبيعية هذا الصوت إن كان صوتاً حديثاً أو موسيقى وبالتالي لا تحتاج لتنزيل الفيديو ثم تحميل تطبيق خاص باستخراج الصوت من الفيديو، لكن الآن تقوم بتحميل الصوت مباشرة.
  6. سهل الاستخدام : لا يحتاج التطبيق إلى مستخدمين ذات خبرة في التعامل معه، بل يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه حيث إن المطور قام بتصميم التطبيق بصورة بسيطة لكي لا يوجه المستخدم أي عائق في الاستخدام، لكن من العوائق البسيطة التي تواجهك هي ظهور الإعلانات حيث يظهر لك فيديو إعلاني أثناء التحميل.
  7. خفيف الحجم : يُعد الحجم من أول خصائص التطبيق التي يبحث عنها المستخدم قبل القيام بتحميل أي تطبيق، وذلك لكي يستطيع التعرف على مساحة التخزين التي تحتاج لها لتنزيل التطبيق، وهذا التطبيق يُعد خفيف الحجم وبالتالي لا تضطر لحذف أي فيديوهات أو وسائط من الهاتف لإخلاء أي مساحة تخزين.
  8. متوافق : لا يحتاج Video Downloader TT إلى موارد عالية بالهاتف لكي تستطيع استخدامه، بل من الممكن استخدام التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تبدأ من الإصدار 5.0 والإصدارات الأحدث وذلك لأنه خفيف الحجم.
  9. آمن : من الاعتقادات التي تنتشر بين المستخدمين أن TT Video Downloader يوجد به ضرر على هاتفك والملفات الموجودة به، ولكن يجب أن تعلم جيدا بأن التطبيق آمن بصورة كبيرة لا يوجد به أي ضرر على الهاتف، حيث إننا قمنا بفحص التطبيق وتم التأكد بأنه خالٍ من أي ملفات أو فيروسات قد تضر بالهاتف.
  10. الحفظ بالمعرض : الهدف من تنزيل الفيديوهات هو الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو القيام بمشاركته مع الأصدقاء بصورة طبيعية، لذلك حرص مطور التطبيق على القيام بتصدير فيديوهاتك التي يتم تحميلها بصورة تلقائية إلى المعرض الخاص بهاتفك والتي تتيح لك حرية التصرف في الفيديو مثل باقي الفيديوهات الموجودة بذاكرة هاتفك. 


تحميل تطبيق Video Downloader for TikTok لتنزيل فيديو تيك توك

بهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تثبيت أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق بهاتف بواسطة موقع Traidsoft.Net بأسهل الخطوات الممكنة، ونحن سنقوم ببدء التحميل باستخدام رابط التحميل الذي يتوفر نهاية هذا الموضوع، حيث إن هذا الرابط يعمل على انتقالك لصفحة التحميل المباشرة الخاصة بالتطبيق وبالتالي لا تحتاج للبحث عن التطبيق، عليك الآن النقر فوق الرابط الموجود في الأسفل.

  • تظهر أمامك الآن الصفحة الخاصة بالتحميل والتي توجد بها جميع المعلومات الأساسية عن استخدام TT Video Downloader، حيث يُمكنك من خلالها التعرف الاطلاع على التقييم الذي تم الحصول عليه من المستخدمين بجانب حجمه وصور من داخل التطبيق بالإضافة لنبذة بسيطة عن استخدامه، ما هو عليك الآن فعله القيام بالنقر على الزر (تثبيت) الموجود بهذه الصفحة.

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مجانا

  • الآن تلاحظ تقدم عملية التحميل حيث تجد شريط تحميل بهذه الصفة يمتلئ بشكل متقدم، عليك الآن التأكد بأنك متصل بالإنترنت ثم انتظر حتى يتم التحميل بصورة ناجحة، والجدير بالذكر أن حجم التطبيق خفيف فبالتالي لا يستغرق منك مدة كبيرة.

افضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك

  • بعد الانتظار قليلا تلاحظ امامك زر التشغيل وظهور هذا الزر يعني أنك انتهيت من التثبيت بنجاح، وأن التطبيق الان جاهز للبدء حيث أنك تستطيع الآن بدء التطبيق بكل سهولة عن طريق النقر فوق الخيار (فتح\ Open).

تحميل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك

شرح تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية Video Downloader for TT

من المميز بالتطبيق أنه يقوم بتسهيل عليك خطوات "تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق" من خلال وجود ميزَة التصفح والتي من خلالها يُمكنك مشاهدة الفيديوهات الخاصة بـ Tik Tok بواسطة التطبيق وهذا يعني أنك تقوم بتحميل الفيديو بصورة أسهل، والآن سنوضح لك كيفية تنزيل الفيديو بسهولة.

  • عند تشغيل برنامج TikTok Video Downloader تظهر لك رسالة بإذن وصول التطبيق إلى الملفات والصور الخاصة بهاتفك. يجب أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تتمكن فيما بعد من التنزيل دون قيود، لذلك اضغط الآن الخيار (سماح).

تنزيل فيديوهات تيك توك صوت

  • تظهر الآن واجهة برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك الرئيسية التي يوجد بها من الأسفل شريط تبويب به ثلاثة خيارات مبوبة وهم (الفيديو والتنزيلات والغلاف)، لكي تقوم بمشاهدة الفيديوهات اضغط الخيار المبوب (Discover).

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة عرض فيديوهات تيك توك والتي تستطيع أن تقوم بتحميلها، قم الآن ببدء عملية التصفح والبحث عن الفيديوهات التي تنال إعجابك، وعند العثور على أحَد الفيديوهات التي تريد تحميلها اضغط الخيار الخاص بالمشاركة الظاهر أمامك.

تحميل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

  • في هذه الخطوة تظهر قائمة المشاركة التي يوجد بها العديد من الخيارات الخاص بعملية المشاركة ومن هذه الخيارات تجد الخيار نَسخ الذي يجب النقر عليه لكي تقوم بنسخ رابط فيديو التيك توك.

برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك

  • الخطوة الأخيرة لـ "تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية" قم بالرجوع إلى الواجهة الرئيسية ثم انقر الخيار المبوب (فيديو) حيث تجد بها من الأعلى خياراً خاصاً بإدخال الرابط، ما عليك أن تقوم به الآن لصق رابط التحميل ثم النقر على الزر (Download) ثم قم باستكمال عملية التحميل. 

طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

كيفية تنزيل فيديوهات TikTok بدون علامة مائية بدون برامج

إذا أردت تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للكمبيوتر, يُمكنك ذلك عن طريق إستخدام بعض المواقع التي تُقدم هذه الخدمة مجاناً بدون تحميل, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على أي مَوقع من المواقع التي نُقدمها إليك ولصق رابط الفيديو في المكان المُخصص لذلك وسيقوم الموقع بتوفير رابط مُباشر لتنزيل فيديو التيك توك بشكل مُباشر.

(الموقع الأول) أون لاينتنزيل فيديوهات تيك توك بدون برامج
(الموقع الثاني) أون لاينتنزيل فيديوهات تيك توك بدون برامج
(الموقع الثالث) أون لاينتنزيل فيديوهات تيك توك بدون برامج
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.