اختصارات الموضوع

تعتبر تطبيقات التواصل الاجتماعي أداة حاسمة في حياة العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ومن بين هذه التطبيقات الشهيرة يأتي تطبيق تيك توك الصيني المعروف باسم Douyin APK. يعد تيك توك الصيني منصة رائعة لتبادل الفيديوهات القصيرة والإبداعية، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تصوير ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بطريقة سهلة ومبتكرة.

وبفضل مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات المتاحة، يمكن للمستخدمين تحسين وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يُعد تحميل تطبيق تيك توك الصيني Douyin APK خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف ثقافة الفيديو القصيرة الصينية والتواصل مع مستخدمين آخرين حول العالم. 

تحميل تيك توك الصيني Douyin 2024 للاندرويد أخر اصدار مجانا

فى عصرنا الحالى يوجد العديد من التطبيقات التى تعمل على نشر الفيديوهات القصيرة, ولكن اليوم نقدم لكم تطبيق Douyin Tiktok الصيني الذي بدأ تداوله مع بداية انتشار فيروس كورونا في بداية عام 2020, حيث أجبر هذا الفيروس الكثير على البقاء فى منازلهم, وادى ذلك الى وجود فراغ كبير فى حياتهم اليومية فبدأ الكثير في عمل فيديوهات مرح قصيرة مع أسرهم ومشاركتها مع الجميع في برنامج تيك توك الصيني, والان يمكنك تنزيل Douyin apk Tiktok الصيني على الهواتف الأندرويد, وهذه النسخة تأخذ نفس العلامة التجارية الموجودة فى ( tik tok ),ولكن داخل الصين تسمى ( Douyin ) وهي النسخة الأساسية لتطبيق Tiktok الصيني.

يوجد في تيك توك الصيني APK اكثر مستخدمين نشيطين يوميا وقد يصل عددهم الى 400 مليون مستخدم, تطبيق Douyin App عبارة عن مقاطع فيديوهات قصيرة موجودة فى الواجهة, ولهذا الاصدار مجموعة من الفيديوهات التى تحتوى على مقاطع مثيرة وتلقائية وحقيقة مثل فيديوهات الرياضة والاخبار العالمية, ويمكنك مشاهدة ما تريد وتخطى ما لا تريده حيث يحتوي التطبيق على عدد هائل من الفيديوهات, ويمكنك انشاء مقاطع فيديوهات قصيرة بها الكثير من الابداع للمستخدمين.

من قبل كان الشخص يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد لاستعراض موهبته ولكن الان يمكن لاي احد أن يستعرض موهبته بأقل وقت وأقل مجهود حيث يمكن تصوير فيديو قصير لموهبتك والقيام بنشرها على تيك توك الصيني فري فاير 2024 بكل سهولة و يراها المزيد من الناس. 

شعار تحميل تيك توك الصيني
تنبيه : روابط تحميل التيك توك الصيني APK للاندرويد ميديا فاير برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تنزيل التيك توك الصيني النسخة الأصلية أحدث اصدار

يدعم Douyin تيك توك الصيني للشحن منشئو المحتويات الهادفة, حيث يتم تخصيص مكافآت مالية لهم باليوان الصينى, ويمكنك جمع أرباح فى اليوم الواحد 5 يوان بكل سهولة ودون مشاكل, يتوفر العديد من وسائل السحب للأموال التى تحصل عليها من التطبيق, ويختلف ( tik tok ) الصينى عن الدولي في أن أحدهما يعمل بالسياسات المحلية للصين والآخر لا يعمل بهذه السياسة.

وتتميز النسخة الصينية Douyin App بأنها تحتوى على المحفظة تتيح لك اكمال معاملاتك من التطبيق ويمكنك من خلاله شراء جميع متطلباتك الشخصية بكل سهولة وتحويل الأموال من خلاله, ويوصف التطبيق بأنه مكتبه فيديوهات قصيرة تحتوي على مختلف الثقافات مما يؤدى إلى إدمان المستخدم لها.

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بشرح كل ما يخص التطبيق بداية من تحميله وحتي شرح جميع الأمور داخلة, سوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لكي تتمكن من تنزيل Douyin Download على الهاتف الاندرويد بسهولة تامة وبطريقة مجانية تماما. 

تيك توك الصينى

تحميل تيك توك الصيني من ميديا فاير برابط مباشر

يتميز التطبيق هذا بسهوله تنزيله حيث يمكنك تحميله من خلال استخدام رابط التحميل لانك ستقوم بتحميل الملف الخاص بالتطبيق ( APK ), وسوف نقوم بشرح كل ما هو خاص بعملية تنزيل برنامج تيك توك الصيني Apk Uptodown في الفقرة هذه, ولبدء عملية التحميل يجب الضغط على رابط التحميل الخاص بالتطبيق.

  • بعد القيام بفتح رابط تحميل Douyin Apk كما قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة ستظهر أمامك رسالة تحذير بأن الملف الذي تقوم بتحميله قد يكون ضار, ليس بهذا المعنى أن هذا او ملف ضار ولكن هذه الرسالة تعد رسالة روتينية, لأنك لا تقوم بتنزيله بواسطة متجر التطبيقات ( Google play ) وبسبب هذا لا يستطيع نظام الحماية الذي بهاتفك التعرف على الملف, ويقوم بإرسال هذه الرسالة إليك للتأكد من أنك تعرف هذا الملف, ولتخطي هذه الرسالة قم بالضغط على زر التنزيل على اى حال ( Download anyway ).

التيك توك الصيني

  • والان يظهر أمامك شريط تحميل خاص بالملف على هيئة اشعار, يتم تنزيل ملف TikTok Chinese خاص بالتطبيق الآن وذلك بعد إعطاء أمر التنزيل على اى حال كما شرحنا سابقا, عليك الانتظار قليلا حتى يتم اتمام عملية التنزيل بنجاح وهذا الأمر لا يستغرق الكثير من الوقت.

تيك توك الصيني

  • عندما تنتهي من عملية تنزيل تيك توك صيني لشحن فري فاير Apk يظهر لك الشريط التى كانت فى عملية تحميل مستمرة أخذ شكل اكتمال عملية التنزيل قم بالضغط عليه أو يمكنك الذهاب الى قائمة التنزيلات والقيام بالضغط على الملف الذي قمت بتحميله حتى تتمكن من بدء تثبيت TikTok Chinese على هاتفك الاندرويد بنجاح.

تحميل التيك توك الصيني

  • بمجرد القيام بالضغط على الشريط الخاص بعملية تحميل تيك توك الصيني كما وضحنا فى الخطوة الخاصة بعملية التنزيل السابقة تأتي لك رسالة تثبيت التطبيق من هذا الملف, تضم هذه الرسالة زر ( Install ) وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة سوف يظهر الزر ( تثبيت ), للقيام بعملية التثبيت يجب القيام بنقر زر التثبيت الخاصة به ( Install ) المشار له بالرسالة أمامك.

تيك توك الصيني apk

  • والان تظهر عملية تثبيت تطبيق Douyin Tiktok الصيني تعمل بشكل مستمر وذلك توضحه رسالة ( Installing / يتم الانتهاء تثبيت التطبيق بنجاح وذلك الأمر قد يستغرق ثوانى فقط.

تحميل تيك توك الصيني

  • بعد إتمام عملية التثبيت يمكنك فتح برنامج Douyin Tiktok الصيني للاندرويد واستخدامه, حيث تظهر امامك رسالة بعنوان ( App installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح )وهذه الرسالة توضح ظهور ايقونة التطبيق في الهاتف الاندرويد بنجاح, يمكنك الآن فتح التطبيق من هذه الايقونة او من زر الفتح الخاص بالتطبيق ( open / فتح ) من الصفحة الموضحة مباشرة.

تيك توك الصيني apk download

مميزات برنامج Douyin Tiktok الصيني للاندرويد

يتميز TikTok Chinese عن غيره من التطبيقات بعدة مميزات مما ساعد على سرعة انتشار التطبيق بصورة كبيرة جدا, وسوف نقوم بتوضيح بعض المميزات فى هذه الفقرة.

تنزيل التيك توك الصيني

  1. التسلية : يعمل تطبيق Douyin Apk الصيني على عرض فيديوهات قصيرة ومسلية, حيث يحتوى على كم كبير من الفيديوهات وذلك لأن يقوم باستخدامها الكثير بغرض نشر المواهب الخاصة بهم ويجد به محتويات عربيه وعالميه وليست صينيه فقط.
  2. نشر الموهبة : يوجد كثير من الأشخاص لديهم مواهب يريدون مشاركتها مع الجميع مثل الغناء والتمثيل والعزف والرياضة وغيرهم من المواهب, التطبيق يساعدك على نشر تلك المواهب التى تمتلكها ويمكن تنميتها من خلال مشاهده الفيدوهات التى تحتوى على تلك الموهبة, حيث يحتوى على جميع مواهب العالم ولا تقتصر على مواهب الصين فقط.
  3. صناعة الفيديو : يساعدك Douyin Download الصيني على صناعة الفيديوهات المميزة بكل سهوله بواسطة اضافة ملصقات ورموز داخل التطبيق, وهذه الملصقات تساعدك على جذب انتباه المشاهد حتى يتعرف على موهبتك التي تمتلكها من خلال اللمسة الجمالية التي يوفرها التطبيق لك.
  4. فيديوهات علمية : يستخدم التيك توك الصيني فى نشر المعلومات العلمية إلى الجميع بكل سهوله, حيث يوجد معلمين يسعون الى نشر معلوماتهم التي اكتسبوها من خلال مراحل تعليمهم العمرية التي مروا بها الى طلبتهم بدون مقابل على سبيل الصدقة لان يوجد طلاب كثيرين ليس بإمكانهم الاستمتاع بالدروس الخصوصية بسبب غلاء أسعار هذه الدروس لهذا يقومون باستخدام هذا التطبيق في كسب بعض المعلومات العلمية.
  5. حجمه : يتميز تحميل تيك توك الصيني من ميديا فاير عن غيره من باقى التطبيقات بأنه صغير الحجم ولا يستخدم مساحه كبيره للهاتف تستنزف عمر الموبايل ولكنه يعمل بشكل بسيط جدا,  يعمل ايضا على جميع الاجهزه التى تعمل بنظام الاندرويد دون اي مشاكل, يوجد هواتف تعمل بشكل بطئ جدا اذا قمت بتحميل تطبيق كبير الحجم وتحتاج لحذف الكثير من الملفات والوسائط ولكن هذا التطبيق لا يحتاج الى ذلك الامر نهائيا.
  6. مجاني : تيك توك TikTok Chinese يعمل بشكل مجاني دون الحاجة منك الى الاشتراك الشهرى فيه, وبل قد يمنح لك مكافأت لك لكثرة استخدامك هذا التطبيق وقيامك بنشر الفيديوهات الهادفة التي حصلت على مشاهدات كثيرة تشجيعا لك حتى تقوم بصناعة فيديو اخر, لان التطبيق يقوم على جلب صناعة الفيديوهات بجميع انواعها التى لا يوجد بها بعض المشاهد التى لا تتوافق مع العادات والأعراف.
  7. امن : هذا التطبيق يعمل بشكل آمن وليس ضارا حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات دون الحاجه الى تسجيل حساب خاص بك, ولكن إذا كنت تريد نشر فيديوهات خاصة بك يجب عمل حساب بشكل كامل, والدليل على ذلك أن عمليات تنزيله تخطت الملايين وذلك بسبب زيادة معدل الأمان به.
  8. سهل التحميل : يمكنك تحميل تيك توك الصيني Apk بكل سهولة حيث يتم تحميل ملف ( APK ) عن طريق رابط التحميل ومتابعة هذه العملية بسهولة كما قمنا بتوضيحها في فقرة التحميل السابقة, ولا يتم استغراق وقت كثير فى هذه العمليه وبعد ذلك يمكنك استخدامه بصورة طبيعية, حيث بعد ما تقوم بتثبيته يظهر لك في شاشة الهاتف الرئيسية.
  9. سهولة الإستخدام : يمكنك استخدام التطبيق ببساطة حيث يتميز بسهولة استخدامه وبساطه واجهته وهذا يعنى أنك إذا كنت أول مره تقوم باستخدامه يمكنك التعامل معه مثل الذى يقوم باستخدامه كثيرا, وهو لا يختلف عن ال ( tik tok ) العادى, ويمكنك استخدامه فى معاملاتك اليومية في حجز بعض التذاكر.
  10. كثرة الفيديوهات : يحتوى برنامج "تيك توك الصيني" على عدد هائل من الفيديوهات لان يوجد كثير من المستخدمين يقومون بصناعة الفيديوهات بجميع المحتويات العلمية والرياضية والفنية, حيث يقوم التطبيق على منح مكافأة تشجيعية خاصة لأصحاب الفيديوهات الهادفة, و زيادة معدل الأرباح عن ال ( tik tok ) العادى. 

بدء تطبيق تيك توك Douyin App الصيني للاندرويد

بعد الانتهاء من عملية تنزيل تيك توك Douyin يمكنك بدء تشغيل التطبيق بسهولة, وهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية بدء التشغيل للتطبيق لتتمكن من معرفة كيفية التعامل معه.

  • من اول خطوات بدء تشغيل تطبيق تيك توك الصيني من ميديا فاير هو القيام بالضغط على شريط التحميل بعد الانتهاء من خطوة التحميل أو يمكنك الذهاب الى شاشة التطبيق الرئيسية وسوف تجد فيها الايقونة الخاصة بالتطبيق بين باقى التطبيقات قم بالضغط عليه, وبعد القيام بذلك تظهر لك صفحه بالتطبيق خاصة بالتحميل كما يظهر أمامك فى الصورة.

تحميل تيك توك الصيني apk

  • تظهر لك الآن رسالة لسياسة وخصوصية تيك توك الصيني APK حيث توجد بها جميع الإرشادات الخاصة بالتطبيق يجب عليك الموافقة عليها حتى يتم انتقالك الى الخطوة التالية, وهذه الرسالة لكي تعلم كيفية التعامل مع التطبيق بشكل صحيح وعدم استخدامها بصورة خاطئة أو بشكل غير قانونى, والتطبيق غير قابل للتهكير, وتخطى قم بضغط زر الموافقة المشار إليه أمامك فى الصورة الموضحة بالصورة.

تنزيل تيك توك الصيني apk

  • بعد ذلك يطلب من التطبيق بعد الأذونات حتى يعمل بشكل طبيعي دون اى عوائق وهذا إذن بالوصول الى المكالمات وإدارتها, يجب عليك تخطى هذه الرسالة لتتمكن من الذهاب للصفحة التالي, ولتخطي هذا الإذن يجب الضغط على ( Allow / سماح ) المشار له في الصورة التوضيحية.

تك توك الصيني

  • ويحتاج ايضا منك إذن للوصول الموقع الخاص بهاتفك وذلك بعد تخطى الاذن السابق الذى قمنا بتوضيحه في هذه الفقرة, ولتخطي هذا الإذن انقر على ( Allow only while using the app ) لتجعل التطبيق يستطيع الوصول الى الموقع اثناء استخدامه فقط وليس بصورة دائمة على الهاتف.

تحميل التيك توك الصيني apk

  • والان تظهر لك رسالة اذن بالوصول الى الملفات وهذا يعد الأذن القبل الاخير وايضا يجب عليك تخطيها لكى تنتقل إلى الأذن الاخير بواسطة النقر على ( Allow / سماح ).

التيك توك الصينى

  • وفي الخطوة الأخيرة من خطوات بدء تيك توك الصيني APK يحتاج فيها إلى إذن الوصول لالتقاط الصور والتسجيل وهذا يعد الأذن الأخير, لكى تنتهى من هذه العملية عليك القيام بعملية السماح وضغط زر ( Allow ).

تحميل التيك توك الصيني للايفون

تحميل الفيديوهات من تيك توك الصيني APK Douyin Download

يحتاج العديد من المستخدمين فى بعض الأوقات الى تحميل فيديوهات معينة من برنامج تيك توك الصيني Apk Uptodown, وفى هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تحميل الفيديوهات من التطبيق بدون اي عوائق, ولمعرفة ذلك يجب عليك قراءة الخطوات التالية بصورة جيدة حتى تتمكن من فعل تلك العملية.

  • عند قيامك بمشاهدة الفيديوهات داخل برنامج تيك توك صيني 2024 كما تظهر أمامك في الصورة الموضحة حيث تظهر بهذه الصفحة من ناحية اليمين من الاعلى أيقونة الصفحة الخاصة بصانع الفيديو الذي تشاهده, وأسفله تجد عدد الأشخاص الذين قاموا بالتفاعل مع الفيديو وتظهر ايضا العديد من أدوات التعريف الخاصة بالفيديو, وللقيام بتخطي أول خطوة عملية تنزيل الفيديو اضغط على الفيديو من المنتصف ضغطة مطولة.

تنزيل تيك توك الصيني

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة سوف تظهر لك أدوات خاصة باعدادات الفيديو وتجدهم اسفل الشاشه وللقيام بتنزيل الفيديو قم بالنقر على زر التنزيل كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل تيك توك الصيني للاندرويد

  • عند القيام بالنقر على زر التحميل تجد الفيديو فى عملية تنزيل مستمرة لا تستغرق كثير من الوقت بل قد تصل الى بضع ثوانى فقط وهذا يعتمد بشكل كلي على حجم الفيديو وسرعة الانترنت لديك على الهاتف الاندرويد.

تحميل تيك توك الصيني للايفون

تسريع الفيديوهات في برنامج Douyin تيك توك الصيني

من مميزات تحميل تيك توك الصيني من ميديا فاير إنه بإمكانك التحكم بالفيديوهات والإعدادات الخاصة به مثل تسريع الفيديو, وفى تلك الفقرة سوف نشرح كيفية التحكم في السرعة الخاصة بالفيديو.

  • للتحكم فى سرعة الفيديو الذى تقوم بمشاهدته قم بنقر زر الفيديو نفسه ضغطة مطولة تماما كما وضحنا في الخطوات السابقة من الموضوع وبعد ذلك سوف تظهر امامك أدوات التحكم فى الفيديو كما موضح بالصوره.

تحميل تيك توك الصيني للاندرويد ميديا فاير

  • والان قم بالنقر على الخيار الثانى من ناحية اليسار الخاص بعملية تسريع الفيديو كما هو موضح فى الصورة.

الربح من التيك توك الصيني

  • والخطوة الاخيرة فى تلك العملية بعد قيامك بالضغط على الزر الثانى من ناحية اليسار هى تحديد سرعة الفيديو من الخيارات التي توجد في الأسفل يمكنك تسريع الفيديو الى ضعف سرعته الأساسية ( ×2 ) كما يوجد خيارات أخرى للتسريع أو تقليل السرعة, قم بتحديد السرعة المناسبة لك.

تحميل تيك توك الصيني من ميديا فاير

متابعة الأشخاص على تيك توك الصيني Douyin apk

يعمل التطبيق على مكافأة المستخدمين المميزين من حيث عدد المتابعين وتسجيلات الإعجاب لذلك يمكنك متابعة شخص حتى تتمكن رؤية جميع منشوراته بشكل مباشر, وسنقوم بشرح كيفية هذه العملية في هذه الفقرة.

  • لمتابعة الصفحة التي تريدها يجب عليك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية التي تشاهد بها الفيديوهات الموجودة بالتطبيق, وقم بالوقوف على الفيديو الذى تريد متابعة صانع هذا الفيديو, وبعد هذا قم بالدخول على الصفحة الخاصة به من الايقونة التي تظهر الصورة الشخصية كما هو مشار لك بالتوضيح الذي في الصورة.

tik tok الصيني

  • تأتي أمامك صفحة صانع الفيديو, خلال الصفحة الخاصة بصانع الفيديو الذي نال إعجابك يمكنك متابعته بكل سهولة, حيث يمكنك الضغط على زر المتابعة الذى امامك باللون الاحمر والمشار له.

التيك توك الصيني apk

البحث عن فيديوهات تيك توك الصيني Douyin

يوجد عدد كبير من المستخدمين يريدون البحث عن بعض الفيديوهات المعينة واللايف وصناع فيديوهات معينين, دون الحاجة إلى مشاهدة جميع الفيديوهات حتى يتمكنوا من العثور عليهم, و سنشرح فى تلك الفقرة كيفية البحث عن الفيديوهات او صانعيها بصورة سريعة.

  • البحث على فيديو معين قم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية وبعدها انقر على أيقونة البحث التي توجد أعلى الشاشة من ناحية اليمين.

تنزيل التيك توك الصيني للاندرويد

  • والان تظهر صفحة خاصة بعملية البحث فقط حيث يوجد خانة البحث فى اعلى الشاشة, قم بكتابة الوصف الخاص بالفيديو فى هذا الشريط او اسم صانع المحتوى بواسطة لوحة المفاتيح ثم قم بعدها بضغط زر البحث ( search ).

تطبيق تيك توك الصيني

  • وبعد ذلك تظهر جميع الفيديوهات التي تحمل وصف مشابه للوصف الذى قمت بالبحث عنه فى الشريط المخصص الذى تم توضيحه فى تلك الخطوة السابقة, ولان تكون انتهيت من عملية البحث بشكل كامل.

تحميل التيك توك الصيني من ميديا فاير

أدوات جديدة في تطبيق Douyin Tiktok الصيني

يوجد بالتطبيق بعض الخيارات التى يمكن استخدامه بكل بشكل مستمر في إضافة الصور او الفيديوهات داخل التطبيق, وهذه القائمة سنشرح كيف يمكن الحصول عليها فى الفقرة الحالية.

  • قم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية للتطبيق وتجد بعض الخيارات اعلى الشاشة, وفى هذه الخيارات تجد دائرة صغيرة بها علامة زائد اضغط على هذه الدائرة لكى تنتهى من الخطوة الأولى في هذه العملية التي نقوم بها.

تحميل تيك توك الصيني فري فاير

  • تظهر لك الآن قائمة بها ادوات خاصه بالاضافه, وهم خمس ادوات لاضافة الصور أو الفيديوهات بعد فتح المعرض او الكاميرا او يمكنك استخدام قارئ الباركود الخاص بالتطبيق للوصول الى أي شئ تريده بكل سهولة كما يمكنك اضافة الاصدقاء من جهات الاتصال لديك بعد تسجيل الدخول, قم باختيار الاداة التي تريد استخدامها, وبهذا نكون شرحنا لك كل ما يخص هذه الفقرة بصورة مبسطة جدا.

تيك توك الصيني apk من ميديا فاير

عيوب تطبيق تيك توك الصيني TikTok Chinese

  • يعمل بأعلى جودة موجودة لجميع الفيديوهات وهذا يعنى انه لا يحتوى على خاصية توفير الباقة.
  • يعمل باللغه الانجليزيه والصينيه ولا يدعم اللغه العربيه.
  • يوجد بعض المميزات لاتعم غير بالصين فقط مثل بعض المؤثرات والفلاتر المتاحة على "TikTok Chinese".
  • يوجد الكثير بتقديم بعض المشاهد الغير لائقه مثل الرقص لجلب المكافأة.
  • يسهل إدمان التطبيق بسهولة.
  • عمل على ظهور الكثير من الشباب والمراهقين بتقديم محتويات للربح من التطبيق. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تيك توك الصيني 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تيك توك الصيني APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق تيك توك الصيني 2024 آمن للاندرويد؟

نعم, التطبيق آمن تماما على هواتف الأندرويد حيث إنه يعمل بنفس آلية عمل برنامج تيك توك الأصلي, كُل الفارق بين النُسختين هو إن التيك توك الصيني يعمل تبعاً لسياسة دولة الصين ومتوفر للمُستخدمين القاطنين في دولة الصين فقط, بينما يتوفر تطبيق تيك توك الأصلي لجميع مُستخدمي دول العالم, كما إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بمُراجعة كافة التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع. 

كيفية تحميل Douyin تيك توك الصيني للايفون؟

تطبيق تيك توك الصيني غير متوفر لهواتف الأيفون حتى الآن, وفور إصدار نُسخة رسمية من التطبيق تعمل بنظام IOS سنقوم بمُشاركتها معكم على موقع ترايد سوفت فوراً. 

هل يُمكن تنزيل Douyin تيك توك للكمبيوتر؟

تطبيق تيك توك الصيني للكمبيوتر غير متوفر حتى الآن, ولكن إذا أردت مُشاهدة فيديوهات TikTok Chinese الصيني يُمكنك من خلال طريقتين.

الطريقة الأولى : هي أن تقوم بتنزيل برنامج مُحاكي اندرويد للكمبيوتر وبعد ذلك قُم بتنزيل ملف Douyin apk من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, وإسحب الملف داخل المُحاكي ليتم تنصيبه على المحاكي, وبعد ذلك يُمكنك إستخدام التطبيق على الكمبيوتر بشكل سليم.

الطريقة الثانية : وهي أن تقوم بتصفح موقع تيك توك الصيني على مُتصفح الإنترنت الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك من خلال الرابط التالي : رابط موقع تيك توك الصيني

كيفية تنزيل تيك توك الصيني من متجر بلاي؟

تطبيق TikTok Chinese غير متوفر على متجر جوجل بلاي إلا للمُستخدمين الموجودين في دولة الصين, لذلك إذا أردت تنزيل التطبيق يُمكنك تنزيله من خلال رابط مُباشر apk من ميديا فاير ( الموجود أسفل المقال ), أو يُمكنك تنزيل Douyin من جوجل بلاي عن طريق إستخدام برنامج VPN وتغيير الدولة الخاصة بِك إلى دولة الصين لكي يظهر لك التطبيق داخل متجر جوجل بلاي. 

معلومات حول ملف تحميل التيك توك الصيني للاندرويد اخر تحديث

💿 اسم البرنامجالتيك توك الصيني
🏢 الشركة المنتجةTikTok
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج163 MB
نسخة البرنامجV 22.7.0
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تيك توك الصيني Apk للأندرويد أخر إصدار 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.