اختصارات الموضوع

يُعتبرّ برنامج "فيديو سافر" أحد أفضل برامج تحميل الفيديوهات من فيس بوك لمستخدمي أجهزة الأندرويد. يتمتع هذا البرنامج بمجموعة من المزايا المتميزة، حيث يسمح للمستخدم بتنزيل الفيديوهات بسهولة وسرعة عالية. يتيح للمستخدم أيضاً اختيار جودة الفيديو المراد تنزيله، ليتناسب مع احتياجاته وقدرات جهازه.

كما يقدم البرنامج واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تتيح للمستخدم تصفح وتحميل الفيديوهات بسهولة ويسر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج للمستخدم حفظ الفيديوهات المحمّلة بشكل مباشر على هاتفه الذكي أو حتى على بطاقة الذاكرة الخارجية. في نهاية المطاف، يعتبر برنامج "فيديو سافر" اختيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن برنامج سهل الاستخدام وفعّال لتحميل الفيديوهات من فيس بوك بكل سلاسة. 

شعار برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك
تنبيه : روابط افضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك APK للأندرويد مجاناً

الفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي ويعتبر تطبيق شامل لأنه يوفر كل شيء، حيث يمكن للفرد التواصل مع الآخرين والتحدث إليهم ونشر الصور والمقاطع والمنشورات والقصص وكل شيء، وفي الآونة الأخيرة ظهر في الموقع قسم خاص بمقاطع الفيديو وهو الذي يعرض جميع المقاطع التي يتم نشرها.

البعض من المستخدمين يرغبون في تحميل تلك المقاطع وحِفظها على الجهاز لكي يتمكنوا من مشاهدتها فيما بعد بسهولة، ولهذا تم تصميم تطبيق مميز وهو الذي يقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الفرد ليتمكن من تحميل الفيديوهات وحِفظها على الجهاز الذي يمتلكه بسهولة.

اليوم نتحدث عن تطبيق تحميل فيديوهات فيسبوك Facebook Video Downloader وهو تطبيق تم تصميمه منذ مُدة قصيرة وتم طرحه في المتاجر الرسمية المختلفة ومن ضمن هذه المتاجر هو متجر جوجل بلاي وذلك ليتمكن مستخدمي أجهِزة الأندرويد من الحصول عليه وتحميله بسهولة.

وسيجد الفرد في برنامج تحميل الفيديو من فيس بوك جميع الخدمات التي يحتاج إليها ليتمكن من تحميل المقاطع المختلفة التي يتم نشرها، ناهيك أنه يقدم طريقتين لإتمام عملية التحميل تلك، والطريقة الأولى تعتمد على عملية نسخ ولصق رابط المقطع، أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على إستعراض الموقع وتحميل المقطع من خلال المستعرض هذا. 

ما هو البرنامج الذي ينزل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد مجاناً؟

بجانب هذا الأمر يتمكن برنامج تحميل الفيديو من فيسبوك من تحميل جميع المقاطع فهو لا يضع شروط لهذه المقاطع ولا يقوم بتحديد حجم المقاطع مثلًا كما تفعل البرامج الأخرى، مما يعني أنك ستتمكن من تَحميل المقطع مهما كان الحجم الخاص به وسواء أكان كبير أو صغير، كما ستتم عملية التحميل هذه بأسرع وقت حيث يمتاز برنامج تحميل الفيديو فيسبوك أنه يعمل بسرعة لتستطيع المرء تحميل المقطع على هاتفه المحمول بسرعة.

برنامج تحميل الفيديو فيس بوك يدعِم اللغة العربية وبالتالي لن يواجه المستخدم صعوبة في فهم اللغة الخاصة به وبجانب هذه الميزة سيجد الفرد مجموعة أخرى من المميزات داخل برنامج تحميل مقاطع فيسبوك, وفي هذا المقال نحن سنقوم بتوضيح كل ما يخص التطبيق من مميزات وخصائص، علاوة على أننا سنقوم بشرح خطوات تحميل برنامج تحميل مقاطع من فيسبوك وخطوات استخدام التطبيق وذلك ليتمكن الفرد من إتمام عمليات التحميل بنجاح ودون أن يواجه الفرد أية صعوبات أو مشاكل. 

افضل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك FB Video Downloader للاندرويد

طريقة تحميل برنامج تحميل مقاطع فيس بوك طريقة سهلة للغاية وبَسيطة ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات التحميل والتثبيت لتتمكن من فتح التطبيق بسهولة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالإنترنت وأنه يعمل بشكل جيد ومن ثم توجه إلى أسفل المقال وستجد خانة تحميل الآن انقر عليها وسوف يتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي.

افضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد

  • في أعلى الشاشة ستجد خانة ( تثبيت ) قم بالضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت ويجب عليك الانتظار حتى يتم تحميل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك

  • بمجرد أن تنتهي هذه العملية تكون هكذا قد حصلت على برنامج تحميل مقاطع فيس بوك على هاتفك المحمول وستجد خانة ( فتح ) عليك الضغط عليها وسيفتح لك التطبيق, وهكذا نكون قد قمنا بتوضيح الطريقة الخاصة بالتحميل والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على التطبيق بسهولة، وفي الفقرات التالية من مقالنا سنقوم بتوضيح الطريقة المتعلقة بعملية تحميل الفيديوهات.

افضل تطبيق لتحميل فيديوهات من الفيس بوك

مميزات أفضل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً

هناك الكثير من الخصائص والمميزات التي توجد في برنامج تحميل مقاطع من فيسبوك لتسهل على الفرد عملية التحميل التي يقوم بها، وقبل الشروع في ذكر طريقة التحميل سنقوم بعرض أهم المميزات الموجودة في التطبيق لتتعرف عليها وتتمكن من الاستفادة منها فيما بعد.

مميزات برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات برنامج تحميل فيديو فيسبوك أنه مجاني بشكل كامل ويقوم بتقديم خدمة تحميل المقاطع مجاناً دون أن تقوم بدفع رسوم أو مبالغ مالية ضخمة، كما سيتمكن من الحصول عليه مجاناً وكل ما يحتاج إلى القيام به هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت والتأكد من وجود إنترنت قوي وسريع للانتهاء من هذه المهام في أسرع وقت ممكن.
  2. صغير الحجم : من ضمن المميزات الخاصة بالبرنامج أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وهذا مقارنة بالبرامج الأخرى التي تشبهه، وبالتالي لن تستغرق العملية الخاصة بالتحميل وقت طويل، بالإضافة إلى أن الحجم الصغير لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ولا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولا على الموارد الخاصة به.
  3. جميع المقاطع : يمتاز برنامج Facebook Video Downloader أنه يتوافق مع جميع المقاطع الموجودة في الموقع ويمكن للفرد تحميل أي مقطع يرغب به بسهولة ودون مشاكل، كما أنه لا يقوم بوضع شروط لحجم المقطع وسواء أكان هذا المقطع صغير أو كبير سيتمكن التطبيق من التعامل معه وتحميله وحفظه في الجهاز الخاص بالمستخدم.
  4. يتوافر في المتجر : تم توفير التطبيق في جميع المتاجر الرسمية الموجودة على الأجهزة الإلكترونية ومن أهم هذه المتاجر هو متجر جوجل بلاي، هذا الأمر يسهل عملية التثبيت الخاصة بالبرنامج ولن تستغرق هذه العملية وقت طويل وذلك نظرًا لأن المتجر هذا يوفر طريقة بسيطة وسهلة للقيام بهذه العملية كما أنه لا يحتاج إلى عملية تثبيت وهي عملية واحِدة فقط يقوم بها الفرد لا غير.
  5. مسح ذاكرة التخزين : من الخصائص المميزة والرائعة هي خاصية مسح الذاكرة المؤقتة الموجودة، والتي تقدم خدمة حذف الذاكرة المؤقتة الخاصة بهذا البرنامج، وتساعد العملية في حذف البيانات والملفات التي لا فائدة منها والتي لا يحتاج إليها الفرد، كما أنها تساعد في معالجة الأعطال التي تحدث في التطبيق وإزالة المشاكل التي تواجه مستخدمي البرنامج.
  6. تحميل بسيط : يدعِم برنامج تحميل الفيديو فيس بوك طريقة تحميل مقاطع سهلة وغير معقدة وهذا على عكس البرامج الأخرى التي تقدم الخدمة نفسها، وبمجرد النقر مرة واحِدة فقط على علامة التنزيل سيتم تنزيل المقطع، علاوة على أن التطبيق يوفر طريقتين للتحميل ويمكن للمستخدم استخدام الطريقة التي تناسبه بسهولة.
  7. اللغة العربية : من ضمن المميزات الرائعة الخاصة بهذا التطبيق أنه يدعِم مجموعة كبيرة للغاية من اللغات ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية والتي تعد اللغة الأم للكثير والكثير من المستخدمين، كما سيتمكن المستخدم من تغيير اللغة الخاصة بالبرنامج بسهولة وذلك نظرًا لأن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة وبَسيطة للغاية وهكذا لن يواجه الفرد صعوبة في فهم لغة البرنامج.
  8. إمكانية التصفح : يوفر برنامج تحميل فيديو من فيسبوك قسم المستعرض وهذا القسم يُتيح للفرد إمكانية تصفح الموقع بواسطة التطبيق دون أن تخرج من التطبيق والانتقال إلى التطبيق الخاص بالموقع هذا، كما تساعد هذه الخاصية في تحميل الفيديوهات في أسرع وقت ممكن ولن يحتاج الفرد للقيام بعملية النسخ واللصق.
  9. خاصية إخطار التنزيل : من أهم مميزات برنامج تحميل الفيديو من فيسبوك أنه يوفر خاصية إخطار التنزيل وبمجرد تفعيل هذه الخاصية سيتمكن المستخدم من الحصول على إشعارات لكل عمليات التحميل التي يقوم بها وذلك ليتمكن من معرفة ما إذا انتهت عملية التحميل أم لا، علاوة على أنه سيتمكن من إلغاء تفعيل الخاصية بكل سهولة إذا كانت لا تعجبه.
  10. قسم التحميلات : لكي يتمكن المرء من العثور على المقاطع التي قام بتحميلها من قبل تم توفير قسم التحميلات، وفي قسمنا هذا يتم إضافة جميع المقاطع التي تم تحميلها وجمعها في قسم واحد، كما يتم توفير أدوات للفرد تساعد على ضبط هذا القسم والتحكم به بشكل كامل. 

طريقة استخدام Facebook Video Downloader لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك

بعد أن قمنا بتوضيح الطريقة الخاصة بعملية التحميل والتثبيت الآن سننتقل لتوضيح الطريقة التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات المختلفة التي ترغب في مشاهدتها بدون اتصال الجهاز بالانترنت.

  • لفتح برنامج تحميل الفيديو من فيس بوك ستجد في الشاشة الرئيسية الأيقونة الخاصة بالبرنامج انقر عليها وسيتم إدخالك إلى التطبيق هكذا, وبمجرد الدخول إلى التطبيق سوف تجد صفحة الترحيب وستجد في الأسفل خانة ( متابعة ) قم بالنقر عليها.

تحميل افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك

  • بعد ذلك وقبل أن تظهر لك الصفحة الرئيسية ستظهر لك نافذة تعرض شرح طريقة التحميل التي من خلالها ستتمكن من تَحميل المقاطع بسهولة.

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

  • عليك النقر على ( حصلت عليه ) وهكذا ستفتح لك الصفحة الرئيسية وهذه الصفحة تكون مقسمة إلى قسمين وهما: Facebook و مستعرض.

تحميل فيديو من الفيس والانستا

  • القسم الخاص بالمستعرض يُساعدك في تسجيل الدخول وفتح موقع الفيس بوك من داخل برنامج تحميل الفيديوهات من الفيس بوك دون الحاجة للخروج منه ومن ثم تصفح الموقع ومشاهدة المنشورات المختلفة وستجد خدمة التنزيل متوفرة على الدوام في القسم هذا.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك

  • أما القسم الآخر هو يقدم خدمة التحميل باستخدام خاصية النسخ واللصق حيث يجب عليك نسخ الرابط الخاص بالمنشور الذي يحتوي على المقطع ومن ثم لصقه في خانة لصق الرابط.
  • والقيام بهذه العملية يجب عليك أولًا الذهاب إلى تطبيق فيسبوك والبحث عن المنشور وستجد في الأعلى علامة بها ثلاثة نقاط انقر عليها وستظهر لك نافذة في الأسفل, في هذه النافذة ستجد مجموعة مختلفة من الخانات ومن ضمنها خانة ( نسخ الرابط ) اضغط عليها وسوف يتم نسخ الرابط هكذا.

تحميل فيديوهات من الفيس بوك apk

  • توجه هكذا مرة أخرى إلى برنامج تحميل الفيديوهات من الفيسبوك وقم بالضغط على الخانة الفارغة التي توجد في الأعلى وقم بلصق الرابط ويتم ذلك من خيار ( لصق لرابط )

برنامج تنزيل فيديوهات فيس بوك مجانا

  • بعد ظهور الرابط أمامك كما ترى عليك الآن نق خيار ( تحميل ) كما هو مشار أمامك بالصورة المرفقة.

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك apk

  • بعد انتهاء عملية قراءة الرابط المعروض سيظهر لك المنشور الذي يوجد به المقطع وستجد أسفل الشاشة العلامة الخاصة بالتحميل عليك النقر عليها.

برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس للجوال

  • بمجرد النقر ستظهر نافذة صغيرة في منتصف الشاشة وهي تعرض الإرشادات التي تساعدك على إتمام العملية هذه بنجاح اضغط على ( موافقة ).

برنامج تنزيل الفيديو من الفيس برابط مباشر

  • هكذا ستبدأ عملية التحميل وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل ويمكنك التوجه إلى قسم التحميلات الذي يقدمه لنا البرامج.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد

  • بعد أن تنتهي العملية هذه سيظهر لك المقطع وستتمكن من فتح المقطع ومشاهدته دون الحاجة إلى اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت, وإذا أردت تصفح الفيس بوك داخل برنامجنا هذا قم بالنقر على خانة ( مستعرض ) وسوف تجد الخانات الخاصة بتسجيل الدخول.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر واضغط على ( تسجيل ) وسوف يفتح لك الموقع وستتمكن هكذا من تصفحه بسهولة, علاوة على أن علامة التحميل ستظهر في أي وقت وستتمكن من التحميل دون الحاجة إلى نسخ الرابط ولصقه وما إلى ذلك.

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس

شرح اعدادات أفضل برنامج تحميل الفيديوهات من الفيسبوك للاندرويد

يقدم برنامج تحميل فيديوهات الفيس بوك مجموعة متنوعة من الإعدادات تساعد في ضبط برنامج تحميل فيديوهات من فيس بوك ومعالجة المشاكل التي قد تظهر للمستخدم بشكل مفاجيء، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح جميع هذه الإعدادات ليتعرف عليها المستخدم بشكل أفضل ويتمكن من الاستفادة منها فيما بعد.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية اضغط عليها وستفتح لك هكذا القائمة وستجد خانة ( الإعدادات ) اضغط عليها.

تطبيق تنزيل فيديو من الفيسبوك

  • بمجرد الضغط ستفتح لك هكذا صفحة الإعدادات وستجد مجموعة مختلفة من الخانات، والخانة الأولى هي خانة ( إخطار التنزيل ) انقر عليها إذا رغبت في أن يقوم برنامج تحميل فيديوهات فيسبوك بإعلامك بعد انتهاء عملية التنزيل.

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك

  • عند الضغط ستظهر نافذة تطلب منك أن تقوم بإعطاء إذن الإخطار لتفعيل الخاصية هذه، وكل ما عليك القيام به هو النقر على خانة ( موافقة ) وسيتم تفعيل الخاصية هكذا.

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للموبايل

  • أما الخانة الثانية هي خانة ( اللغة ) ويمكنك من خلالها تغيير اللغة الخاصة بالبرنامج بشكل كامل وتفعيل لغة أخرى تناسب، حيث بمجرد الضغط عليها سيتم عرض نافذة بها جميع اللغات التي يوفرها البرنامج, عليك هنا اختيار اللغة التي تريدها ومن ثم الضغط على ( تغير ) الموجودة في أسفل النافذة وسيتم تغيير اللغة هكذا وهكذا ينتهي الأمر.

برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك

  • بعد الخانة تلك توجد خانة ( إعطاء ردود الفعل ) وهي خانة المقترحات والآراء ومن خلالها يمكنك كتابة مقترحاتك وما إذا كان هناك شيء ما داخل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك لا يُعجبك, ستجد في الشاشة خانة خاصة بالبريد الإلكتروني ويمكنك إذا رغبت في أن يتواصل معك الدعم الفني فيما بعد يمكنك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك قم أن تقوم بإرسال الرسالة.

برنامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك

  • بعد تلك الخانة توجد خانة ( إلغاء الاشتراك ) وإذا كنت مشترك في برنامج تحميل فيديوهات فيسبوك هذا وترغب في إلغاء الاشتراك فكل ما تحتاج لفعله هو الضغط على تلك الخانة وسيتم فتح صفحة الاشتراك والتي من خلالها يمكنك الإلغاء والانتهاء من هذه العملية بسهولة.

  1. بعدها خانة ( سياسة الخصوصية ) وتعرض هذه الخانة كافة المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول برنامجنا هذا ولتطمئن من أن برنامج تحميل فيديوهات من فيس بوك به نظام كامل ومتكامل من الخصوصية وأن جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك لن يطلع عليها أي شخص.
  2. ستجد خانات متنوعة في صفحة الخصوصية هذه وهي : شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية، سياسة الكوكيز ويمكنك التعرف على كل خانة بمجرد الضغط عليها وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها جميع المعلومات التي تحتاج إلى التعرف عليها.
  3. الخانة الأخيرة في صفحة الإعدادات هي خانة ( طريقة التحميل ) وإذا كنت لا تعرف طريقة التحميل يمكنك الضغط على تلك الخانة وسيتم عرض شرح مفصل لطريقة التحميل التي يوفرها لنا هذا البرنامج.

تطبيق تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك

شرح طريقة تنظيف الذاكرة المؤقتة للاندرويد بشكل احترافي

من الخدمات المهمة والرائعة في الواقع التي تتواجد داخل برنامج تحميل فيديوهات الفيس بوك هذا هي خدمة حذف ذاكرة التخزين الخاصة بالبرنامج، وتعمل هذه الخدمة على حذف المعلومات والبيانات التي لا يحتاج إليها المستخدم وبالتالي التحسين من أداء التطبيق ومعالجة الأعطال التي قد تظهر من حين لآخر للمستخدم.

  1. بمجرد الدخول إلى التطبيق ستجد في الأعلى العلامة الخاصة بالقائمة الرئيسية قم بفتحها وقم بالانتقال إلى قسم الإعدادات الموجود في البرنامج.
  2. بمجرد الدخول إلى هذا القسم ستجد الكثير والكثير من الخانات ومن ضمن تلك الخانات خانة الخصوصية اضغط عليها وستفتح لك صفحة أخرى.
  3. في الصفحة هذه ستجد الخانة الأخيرة هي خانة ( مسح ذاكرة التخزين المؤقت ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية المسح وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل، وبعد أن تنتهي ستجد خانة ( منجز ) في الأسفل وهي إشارة إلى أن العملية هذه قد تمت بنجاح.

برنامج تنزيل فيديوهات من فيس بوك علي الاندرويد

التطبيقات البديلة لـ تحميل فيديوهات الفيس بوك مجاناً

كما وضحنا سابقا فالفيسبوك من المواقع الشهيرة والكثيرة في الاستخدام من قبل جميع الأشخاص حول العالم, وبالنسبة لتحميل الفيديوهات والصور من منصة الفيس بوك فالأمر لا يتوقف على توفير طريقة واحِدة للتحميل وهي التطبيق الذي قمنا بتوضيحه, حيث تتوفر أكثر من طريقة أخرى لتحميل الفيديوهات وسوف نوضح الطرق البديلة لخدمات التطبيق. 

تطبيق سناب تيوب Snaptube لتنزيل فيديوهات الفيس بوك

البديل الأول للتَطبيق يتمثل في تطبيق آخر, ولكن الفرق هنا كبير للغاية حيث أن برنامج تحميل الفيديوهات من الفيسبوك سناب تيوب الذي تحدثنا عنه يتخصص في تحميل الفيديوهات من تطبيق الفيسبوك فقط, إنما التطبيق البديل وهو تطبيق ( سناب تيوب ) لا يفرض عليك موقع أو مصدر واحد للتحميل منه بل يُتيح العديد من المصادر المختلفة لتحميل الفيديوهات منها.

اولا تطبيق سناب تيوب يٌقدم لكم بدون أي إعلانات منبثقة وهذا أول الأمور التي تميزه عن التطبيق الآخر, الأمر الثاني يتمثل في توفير بعض الأدوات التي تساعد المستخدم على إدارة الملفات على هاتفه فلن يكون Snaptube بمثابة أداة للتحميل فقط.

يُمكن بواسطة سناب تيوب تحميل مقاطع الفيديو المختلفة من المصادر المتنوعة والتطبيقات الاخرى, فيمكن التحميل من الفيسبوك أو اليوتيوب أو من التيك توك وكل ذلك لن يحتاج منك لتسجل حسابك ويتم الأمر بشكل بسيط للغاية وبدون أي خطوات معقدة على الإطلاق, كل ما عليك فعله هو تحميل Snaptube من الروابط التي نقدمها ومن ثم كما فعلت سابقا عليك نسخ رابط الفيديو ووضعه في شريط البحث داخل التطبيق وسوف تظهر خيارات التحميل.

برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Snaptube للاندرويد

شرح تحميل فيديوهات من فيس بوك بدون برامج للموبايل والكمبيوتر

الطريقة الثانية وتعتبر بديل مميز لتحميل تطبيق تحميل الفيديوهات من الفيس بوك أساسي على هاتفك هي تنفيذ عملية التنزيل بواسطة موقع ويب, نعم كما قرأت فيمكنك تحميل مقاطع الفيديو المختلفة من الفيسبوك بواسطة موقع ويب على أي متصفح وبدون الحاجة إلى تنزيل تَطبيقات على هاتفك وإستنزاف مساحة الهاتف الداخلية, كل طريقة لها عيوب ولها مزايا وطريقة التحميل من موقع ويب لا يعيبها سوى عرض بعض الإعلانات المنبثقة ولا نعتقد أن الأمر سيكون مزعج بالنسبة لك حيث ان الاعلانات لا تٌعرض بعدد كبير.

تنويه : نوفر لكم اليوم روابط لأفضل ثلاثة مواقع تُقدم خدمة تحميل الفيديوهات من فيس بوك بشكل مجاني تماماً, وجميع المواقع تعمل بنفس آلية عمل الموقع الذي سنقوم بشرحه الآن.

الأمر بسيط للغاية, سوف نترك لك رابط الموقع الذي يعمل على تحمل الفيديوهات اسفل الموضوع, يمكنك الاحتفاظ به في الحافظة على لوحة المفاتيح لديك أو يمكنك حفظه في المتصفح لسهولة الوصول إليه فيما بعد, عند احتياج تنزيل فيديو من الفيسبوك سوف تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو ثم وبنفس إليه العمل عليك وضع الرابط في خانة البحث وسوف يقوم الموقع بعرض النتيجة وخيارات الجودة للتحميل, سوف نوضح تفاصيل التحميل من الموقع خلال الفقرة القادمة الآن.

تحميل فيديو من فيسبوك اون لاين
الموقع الرسمي (الأول)تحميل فيديو من فيسبوك أونلاين
الموقع الرسمي ((الثاني)تحميل فيديو من فيسبوك أونلاين
الموقع الرسمي (الثالث)تحميل فيديو من فيسبوك أونلاين

شرح كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

اولا قم بالنقر على رابط التحميل إن كان على هاتف أو على جهازك الكمبيوتر وسوف نوضح الطريقة بإستخدام جِهاز كمبيوتر, عند نقر الرابط سوف تظهر أمامك الواجهة الخاصة به وتلاحظ أن الواجهة بسيطة لا تعرض سوى خانة فارغة في المنتصف وخيارات أخرى مثل خيار اللغة ودليل المستخدم.

تحميل فيديوهات من الفيس بوك علي الكمبيوتر

  • الآن عليك نسخ رابط الفيديو من الفيسبوك لديك وطريقة نسخ الرابط من الفيسبوك بسيطة إن كانت على التطبيق بالهاتف أو من المتصفح على جِهاز الكمبيوتر, وبعد النسخ عليك الضغط على الخانة الفارغة ولصق الرابط كما ترى أمامك ثم عليك النقر على خيار ( تحميل ) المشار إليه.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

  • سيقوم الموقع في لحظات قليلة بقراءة الرابط وعرض الفيديو بصورة صغيرة في الأعلى وأسفل الفيديو سوف تجد قائمة كبيرة ظهرت بشكل تلقائي, تعرض القائمة خيارات تحميل الفيديو من فيس بوك, الموقع الذي نقدمه رائع فهو يٌتيح للمستخدم تحميل الفيديو بصيغة الـ ( MP3 ) أي تحميل الصوت فقط, الأهم من الصيغة هي جودة التحميل المُتاحة فتلاحظ في الصور المرفقة ان الموقع يقدم مجموعة ضخمة من جودات التحميل المتفاوتة بين الضعيفة والقوية, أمام كل جودة هٌناك زر ( تحميل ) وعليك النقر على الزر الموجود أمام الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها.

تحميل فيديوهات من فيس بوك مجانا

  • واخيرا سوف يقوم الموقع في ثواني بتحضير التحميل وعرض أمامك نافذة ضبط معلوماته, يمكنك من النافذة ضبط مكان حفظ الفيديو أو أسم الحفظ وعند الانتهاء أضغط الزر الموضح وسوف يتم التحميل سريعا بدون أي مشاكل, عند التحميل بواسطة الموقع من الهاتف تتبع نفس الخطوات بدون أي تغيير في الطريقة.

تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إننا نوفر لك في هذا المقال رابط تحميل تطبيق ( حمل ) لإدارة وتنزيل الملفات لجميع هواتف الأيفون بشكل مجاني, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تنزيل برنامج تحميل الفيديو من فيسبوك للايفون ) الموجود في نهاية المقال ليتم تحويلك بعد ذلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل برنامج تحميل الفيديو فيسبوك من داخل App Store.

عليك العِلم أيضاً إن تطبيق Hammel يوفر لك امكانية تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم اليوتيوب أيضاً. 

ماهي أسهل طريقة لتنزيل الفيديو من الفيس بوك؟

هُناك أكثر من طريقة لتنزيل الفيديو من فيس بوك, ولكن أسهل هذه الطُرق هو عن طريق بعض المواقع التي تُقدم هذه الخدمة بدون تحميل أي برامج, عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( موقع تحميل فيديوهات فيس بوك اون لاين ) ليتم نقلك للموقع والصق رابط الفيديو واضغط بعد ذلك على ( تحميل ) ليتم حفظ الفيديو على جهازك بشكل مباشر. 

كيفية تنزيل تطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية؟

بكُل سهولة يُمكنك تحميل فيديوهات من فيسبوك بجودة عالية عن طريق إستخدام تطبيق الأندرويد والايفون الذي نُقدمه لكم, كما يُمكنك إستخدام مواقع التحميل التي نوفر الروابط الخاصة بِها والتي تُقدم لكم أكثر من جودة لتنزيل فيديو الفيسبوك. 

هل يعمل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بدون تسجيل دخول؟

نعم, التطبيقات التي نُقدمها لكم اليوم تعمل بشكل سليم بدون الحاجة لتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بِك, فقط كُل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الخاص بالفيديو ولصقه داخل برنامج تحميل الفيديو فيس بوك ليتم تنزيله بشكل مجاني. 

كيفية تحميل فيديوهات من الفيسبوك للكمبيوتر؟

لتتمكن من تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر عليك الدخول على إحدى المواقع التي نوفرها لكم ولصق رابط الفيديو داخل الموقع والنقر على زِر ( تحميل ) الموجود في واجِهة الموقع, وبعد ذلك سيتم توفير رابط مباشر لتحميل الفيديو على الكمبيوتر بشكل سليم. 

هل يمكنني تحميل فيديوهات من الفيس مجاناً بدون برامج؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, فقط عليك الآن استخدام مواقع الويب التي توفر خدمة تنزيل فيديوهات فيسبوك أون لاين عن طريق مُتصفح الانترنت, وستجد الروابط موجود في نهاية المقال. 

معلومات حول ملف برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك للأندرويد

💿 اسم البرنامجتنزيل الفيديو من فيسبوك
🏢 الشركة المنتجةETM Video Downloader
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج18 MB
نسخة البرنامجV 2.8.3
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

أفضل برنامج تحميل فيديو من فيسبوك للأندرويد APK بجودة عالية

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.