اختصارات الموضوع

يعد تنزيل الفيديوهات من مختلف المواقع على الهواتف النقالة من المهام الشائعة للعديد من المستخدمين. لقد أظهر تطور التكنولوجيا وتوسع استخدام الإنترنت دورًا كبيرًا في هذا الصدد. ولذلك ، فإن تحميل أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من أي موقع على الجوال أصبح أمرًا هامًا للغاية. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة ، بغض النظر عن الموقع أو التنسيق.

كما يوفر لهم العديد من الميزات المهمة مثل إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة عالية وتحويل صيغ الفيديو وتنزيل الترجمة وغيرها من الخيارات التي تمكنهم من مشاركة الفيديوهات بسهولة وذلك بمجرد بضع خطوات بسيطة. بالاعتماد على أداء البرنامج وتحقيق توافقه مع مختلف أنظمة التشغيل ، يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه للحصول على أفضل تجربة في تنزيل الفيديوهات على الجوال

شعار أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع
تنبيه : روابط برنامج تحميل فيديو من أي موقع APK للاندرويد مجاناً في شرح الموضوع.

تحميل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع للأندرويد مجاناً

اليوم سنتحدث عن هذه التطبيقات التي تستطيع بواسطتها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وأي مواقع تريدها من مواقع التواصل الاجتماعي, لكن التطبيقات التي نقدمها لا تعمل على التنزيل من موقع محدد بعينه بل يمكنك من خلال هذه التطبيقات تحميل الفيديوهات من مواقع مختلفة دون قيود.

حيث اننا اليوم نوفر لك أفضل برامج تنزيل فيديوهات من أي موقع وهذه التطبيقات لا تحتاج إلى هواتف تمتلك إمكانيات عالية بل يمكن استخدامها على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, وفي هذا الموضوع سنتحدث عن كل تطبيق من الثلاث تطبيقات التي نقدمها اليوم بصور مفصلة. 

ما هو أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد مجاناً؟

في معظم الأحيان نحتاج جميعا إلى تحميل فيديوهات من المواقع الاجتماعية المختلفة للعديد من الأغراض المختلفة, وهذه المواقع التي نحتاج إلى تحميل الفيديو منها مثل : الفيسبوك والتيك توك واليوتيوب والانستقرام وغير ذلك من المواقع التي تعمل على عرض مقاطع الفيديو.

وبالفعل ظهرت الكثير من التطبيق التي تتمكن من خلالها تحميل فيديوهات ولكن كل تطبيق يقوم بالتحميل من موقع بعينه وهذا الأمر يتسبب في استنزاف مساحة التخزين الخاصة بذاكرة هاتفك لأنك تحتاج لتحميل تطبيق خاص بكل موقع لتستطيع من خلاله تحميل الفيديو من أي موقع والمحتوى بشكل عام من ذلك الموقع. 

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع

تحميل سناب تيوب Snaptube برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

التطبيق الأول في قائمة برامج تنزيل فيديو من أي موقع هو Snaptube الذي تستطيع بواسطته التنزيل من الموقع الذي تريده بالإضافة إلى أنه لا يقوم بتحميل الفيديوهات فقط بل يمكنك تحميل الصور والموسيقى بجانب الفيديوهات, وايضا يوفر وإليك امكانية التنزيل من مواقع متعددة مثل ( اليوتيوب والفيسبوك والانستقرام والواتساب ومواقع اخرى ).

وبالتالي يمكنك الآن تحميل فيديو من أي موقع ينال اعجابك بسهولة من أي موقع تريده, والمميز بالتطبيق انه يقوم بحفظ هذه المحتويات التي تقوم بتحميلها في المعرض الخاص بهاتفك وبالتالي يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء أو نشرها على المواقع الاجتماعية بحسابك بدون عوائق ولكن يجب عليك احترام حقوق الملكية لهذه المحتويات التي تريد نشرها.

المميز في برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب Snaptube أنه يوفر لك ميزة الخزنة التي تمنحك خصوصية كبيرة لجميع الملفات والفيديوهات الموجودة بهاتفك, حيث تستطيع إضافة جميع الملفات الخاصة بك إلى هذه الخزنة لكي لا يتمكن أحد آخر من الوصول إليها لأنك تقوم بتعيين رقم سري لهذه الخزنة لكي لا يمكن لأحد الدخول لهذه الخزنة دون ادخال الرقم السري, والجدير بالذكر أن تطبيق سناب تيوب آمن على جميع الملفات ولا تجد به أي ملفات ضارة أو تجسس لخصوصيتك. 

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

مميزات Snaptube أفضل برنامج تحميل الفيديوهات من أي موقع

سناب تيوب Snaptube به العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي جعلت التطبيق ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، في الفقرة الحالية سنوضح لك بعض المزايا المتوفرة بالتطبيق.

مميزات برنامج تحميل فيديو من أي موقع

  1. تعدد المواقع : ما يميز سناب تيوب أنه لا يعمل على تحميل المحتويات من مواقع محددة بعينها, لكن يتوفر به خيارات عديدة بالمواقع التي تستطيع التحميل منها, وهذه الميزة تعمل على توفير مساحة تخزين هاتفك لأنه تغنيك عن تحميل اكثر من تطبيق على هاتفك لأنه يقوم بعمل خاص بأكثر من تطبيق آن واحد.
  2. بدون علامة مائية : الذي يجعل المستخدم يقوم بتحميل برنامج تنزيل الفيديو Snaptube أنه لا يقوم بتحميل الفيديوهات مع وجود العلامة المائية الخاصة بالتطبيق أو الخاصة بالموقع الذي تريد التحميل منه, كما يحدث عندما تقوم بالتحميل من التيك توك بصورة مباشرة حيث تلاحظ الفيديو يحتوي على علامة مائية.
  3. التنزيلات : توجد في برنامج تحميل الفيديوهات Snaptube صفحة خاصة بالتحميلات التي تظهر بها جميع المحتويات التي يتم تحميلها بواسطة التطبيق, وهذه الصفحة تعد بمثابة نسخة احتياطية حيث إذا قمت بحذف هذه المحتويات من ذاكرة هاتفك تستطيع استرجاعها مرة اخرى بواسطة هذه الصفحة.
  4. الحالات : جميعنا على علم بالخصوصية التي تتمتع بها شركة الواتساب والتي لا تتيح لأي مستخدم تحميل الحالات الخاصة بأي مستخدم آخر من خلال الواتساب ذاته بل تحتاج إلى تحميل تطبيقات تعمل خصيصا على مساعدتك في تنزيل الحالات, لكن الآن لا تحتاج لهذه التطبيق لان التطبيق المُقدم لك يوفر لك ميزة تحميل الحالات.
  5. المشغل : برنامج تحميل فيديوهات Snaptube يملك مشغل فيديوهات به أدوات تمكنك من التحكم في إعدادات المشاهدة لتستطيع المشاهدة بأفضل صورة ممكنة, حيث تستطيع من خلالها الاستماع إلى الفيديوهات صوتيا فقط, بمعنى تحويل الفيديو إلى MP3 أثناء الاستماع فقط وبالتالي لا تحتاج لمشغل فيديو اخر. 

شرح استخدام برنامج سناب تيوب لتنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك

كما وضحنا أن التطبيق يعمل على تنزيل المحتويات من مواقع مختلفة ومن هذه المواقع تستطيع التحميل من الفيسبوك, حيث أن الفيس بوك يحتوي على عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بجميع المستخدمين, و بواسطة التطبيق تستطيع تحميل هذه الفيديوهات بخطوات بسيطة, والان سنوضح طريقة تحميل هذه الفيديوهات على هاتفك.

  • الصفحة الاولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل التطبيق على هاتفك للكرة الاولي تجد بها قائمة بالشروط والأحكام, حيث أن لكل تطبيق تقوم بتحميله شروط خاصة بالأحكام يجب أن توافق عليها لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها التطبيق, لذلك من الضروري أن توافق على هذه الشروط لذلك قم بقراءة هذه البنود الخاصة بإستخدام التطبيق ثم انقر على الزر ( اوافق ).

أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك

  • الان تجد أمامك رسالة يحتاج بها التطبيق إذن بالوصول إلى الصور والملفات الخاصة بالهاتف, عليك أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تستطيع إستخدام التطبيق بصورة طبيعية وبدون عائق, حيث أن هذا الإذن يحتاجه التطبيق لكي يستطيع تخزين التنزيلات التي يتم تحميلها, قم الآن بنقر الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك مجانا

  • تظهر أمامك الآن الصفحة الرئيسية للتطبيق التي تلاحظ بها بعض الفيديوهات التي تستطيع تحميلها بجانب وجود خيارات خاصة بالمواقع المتاح لك تحميل الفيديوهات منها. زكم هذه الخيارات تجد خيار الفيسبوك الذي يجب النقر عليه الآن.

افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك

  • بمجرد نقر خيار الفيسبوك تلاحظ انتقالك لصفحة مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفيسبوك وتلاحظ أعلى الشاشة وجود شريط خاص بالبحث الذي بواسطته تستطيع البحث عن فيديو تريد تحميله بعينه, عليك الآن تحديد الفيديو المراد تحميله والبدء في تشغيله ثم نقر الزر ( تحميل ).

افضل برنامج لتحميل الفيديو من الفيس بوك

  • تلاحظ الآن ظهور قائمة خاصة بتحديد الجودة المراد التحميل بها, لكن هذا الفيديو غير متاح تحميله سوى بالجودة الظاهرة الآن, لذلك عليك الآن نقر هذه الجودة الواضحة الآن.

برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للاندرويد

  • عندما تضغط الجودة المراد التنزيل بها تجد أمامك اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, عليك الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بنجاح, مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت.

افضل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس

  • الان تلاحظ أمامك اشعار آخر يتم التوضيح به انك قمت بتحميل الفيديو بصورة ناجحة وأنك تستطيع الآن تشغيل الفيديو بصورة طبيعية بواسطة مشغل الفيديو الخاصة بالتطبيق أو المشغل الخاص بالهاتف.

افضل تطبيق لتحميل فيديوهات الفيس بوك

  • يمكنك الإطلاع على جميع التنزيلات التي قمت بها في التطبيق بسهولة بواسطة الانتقال للواجهة الرئيسية ثم القيام بتحديد خيار ( التنزيلات ) الذي يظهر به ثلاث خيارات مبوبة ( تحميل وموسيقى وفيديو ), وكما تلاحظ وجود الفيديو الذي تم تحميله أمامك.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني من فيسبوك

برنامج سناب تيوب Snaptube أفضل برنامج تحميل فيديو من يوتيوب

يعمل التطبيق أيضا على تحميل فيديوهات اليوتيوب والان سنقوم بشرح كيفية القيام بذلك الأمر في خطوات بسيطة خلال السطور التالية.

  • الخطوة الاولى عليك الرجوع للصفحة الخاصة بالواجهة الرئيسية التي تم توضيحها لك من قبل, حيث تلاحظ بها خيارات خاصة بالمواقع التي يمكن التحميل منها, عليك الآن تحديد الموقع الذي تريد التحميل منه وعلى سبيل المثال سنقوم بالتحميل من اليوتيوب كم مشار له أمامك.

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

  • عندما تقوم بنقر الأيقونة الخاصة باليوتيوب تلاحظ انتقالك في الحال للواجهة الرئيسية لليوتيوب دون الطلب منك ولا عمليات خاصة بتسجيل الدخول, وتجد أسفل الصفحة ثلاث خيارات مبوبة ومنها الخيار الخاص بالريلز, ما يجب عليك فعله الآن البحث عن الفيديو المراد تنزيله ثم النقر عليه.

افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

  • تلاحظ الآن بدء تشغيل الفيديو الذي تم النقر عليه في الخطوة السابقة, كما أنك تجد أسفل الفيديو الخيار تحميل والخيار استماع, يجب الآن أن تضغط الخيار ( تحميل ) كما ظاهر كوضح لك بالصورة المرفقة.

برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

  • الان تظهر أمامك قائمة تحديد الصيغة المراد تنزيل الفيديو بها حيث انك تستطيع تحميله موسيقى أو فيديو, كما تجد لكل صيغة من هذه الصيغ خيارات خاصة بالجودة التي تريد تحميل الفيديو بها, قم الآن بتحدي الجودة ثم انقر الخيار ( تحميل ).

تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل برنامج فيد ميت Vidmate لـ تحميل الفيديو من أي موقع

برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع Vidmate من التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم, بالرغم من أن هذا التطبيق غني عن التعريف ومن النادر أن تجد مستخدم ليس على علم بهذا التطبيق, وهذا الأمر يرجع لكم الخدمات الهائلة التي يقدمها للمستخدم, وذلك لأنه يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات والاغاني والصور التي تريدها من جميع المواقع وعلى رأس هذه المواقع جوجل واليوتيوب, حيث أن هذه المواقع تحتوي على عدد لا نهائي من الفيديوهات المتنوعة.

أي لا تقتصر على فيديوهات خاصة بدولة محددة بل فيديوهات من دول عديدة حول العالم, كما أن المميز في برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع Vidmate انه يعمل بصورة مجانية أي أنه لا يحتاج منك دفع أي اشتراكات مالية للاستمتاع بالخدمات الخاصة به بل تستطيع تنزيل التطبيق والبدء في الاستخدام بصورة مباشرة, بالإضافة إلى أنه لا يحتاج منك إلى أي عمليات تسجيل دخول أو أي معلومات شخصية.

يمتلك برنامج تنزيل مقاطع الفيديو Vidmate الكثير من الخدمات التي تستطيع الاستمتاع بها مثل تنزيل جميع الفيديوهات المرادة من أي موقع بالإضافة لحفظ هذه الفيديوهات في ذاكرة هاتفك وبالتالي تستطيع التحكم في جميع التنزيلات بصورة طبيعية من حيث المشاركة والنشر والكثير من الامور الاخرى التي يقوم المستخدم بتنزيل الفيديوهات لأجلها, والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يشبه التطبيق ( سناب شات ) بصورة كبيرة من حيث الخصائص والخدمات بالاضافة إلى الواجهة الرئيسية.

حيث انه يحتوي أيضا على ميزة الخزنة التي تستطيع بواسطتها اخفاء جميع الفيديوهات والملفات الخاصة بصورة تامة, أنت تقوم بنقل مكان التخزين الخاص بالملفات للخزنة التي يتم تعيينها برقم سري لا يعرفه أحد سواك انت فقط, وهذا التطبيق يمتلك المزيد من الخصائص التي بإمكانك الاستمتاع بها بمجرد تحميله على هاتفك, وبهذا الجزء من الموضوع سنتحدث عن مميزات أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع Vidmate

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Vidmate للاندرويد

مميزات فيد ميت Vidmate برنامج تحميل الفيديو من اي موقع

برنامج تنزيل الفيديو فيد ميت يمتلك مزايا عديدة وحصرية وهذه المزايا جعلت التطبيق يشتهر بين جميع التطبيقات التي تقوم بهذا العمل، بالفقرة الحالية سنتحدث عن البعض من مزايا التطبيق.

مميزات برنامج تحميل الفيديو من أي موقع

  1. التحميلات : يعتقد الكثير أن برنامج تحميل فيديو من أي موقع فيد ميت يقتصر عمله على تنزيل الفيديوهات فقط لكن في الحقيقة انه يتيح لك تحميل اكثر من محتوى, حيث انك تستطيع بواسطته تنزيل الموسيقى والتطبيقات والالعاب التي تريدها, والمميز أيضا انه يوفر لك تصنيف لجميع الفيديوهات المتاح لك تحميلها من التطبيق.
  2. الخصوصية : من الخصائص التي تميز التطبيق انه يهتم بتوفير نسبة كبيرة من الخصوصية حيث انه يمتلك خاصية الخزنة التي تقوم بواسطتها بحفظ الملفات والصور والفيديوهات التي تريدها بصورة أكثر أمانا لأنه يمنع أي مستخدم من الدخول لهذه المحتويات الخاصة بالخزنة بدون ادخال كلمة المرور الخاصة به.
  3. سهولة الاستخدام : لا يحتاج برنامج تنزيل الفيديو من أي موقع Vidmate إلى مستخدمين أصحاب خبرة في التعامل مع التطبيق بل يمكن لأي مستخدم التعامل مع التطبيق بسهولة وذلك لأنه يمتلك واجهة إستخدام بسيطة وسهلة ولا يوجد بها أي عوائق, كما يتوفر بالتطبيق محرك بحث يساعدك في العثور على المحتويات التي تريدها بسهوله.
  4. الجودة : تتوفر بالتطبيق خيارات عديدة لتحديد الجودة التي تريد تحميل المحتوى بها, وهذه الميزة تستطيع من خلالها تحديد جودة الفيديو التي يتناسب مع موارد الهاتف بجانب توافقه مع الانترنت المستخدم في التحميل.
  5. تعدد اللغات : التطبيق يستخدمه الكثير من المستخدمين الذين يتمتعون بثقافات متنوعة كما أن لكل مستخدم لغة تختلف عن الآخر وبالتالي من الصعب إستخدام التطبيق بلغة موحدة لجميع المستخدمين, لذلك قام المطور بتوفير لغات عديدة لكي يستطيع المستخدم تحديد اللغة التي تتناسب مع ثقافته. 

طريقة استخدام برنامج Vidmate فيد ميت لتحميل فيديو من أي موقع

الآن سنوضح لك الخطوات الخاصة بتحميل الفيديوهات بواسطة برنامج تنزيل الفيديو من اي موقع Vidmate الذي نتحدث عنه الآن, مع العلم أن هذه العملية سهلة ولا يوجد بها أي صعوبة بل يمكن لاي مستخدم القيام بهذه العملية بسهولة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج تنزيل الفيديوهات Vidmate تجد بها رسالة بإذن وصول التطبيق إلى الملفات والصور والوسائط الموجودة بهاتفك, لكي تتمكن من إستخدام التطبيق بسهولة وبدون قيود يجب السماح للتطبيق بهذا الأذن بواسطة نقر الزر ( سماح ).

تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

  • الآن تلاحظ أمامك الواجهة الرئيسية التي تلاحظ بها أيضا وجود الخيار بعض الاقتراحات للفيديوهات التي قد تنال اعجابك وتحتاج لتحميلها على الهاتف, كما أنك أيضا تلاحظ اعلى الشاشة وجود بعض الخيارات الخاصة بالمواقع المراد التحميل منها, يمكنك الإطلاع على المزيد من الواقع بواسطة نقر الخيار المشار له الآن.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني

  • تلاحظ الآن أمامك وجود جميع المواقع المتاح لك الإنتقال إليها بواسطة النقر فوقها, يجب الآن تحديد الموقع الذي تريد تنزيل الفيديوهات منه, وعلى سبيل الشرح سنقوم التحميل من التيك توك بواسطة النقر عليه.

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع

  • عندما تضغط أيقونة التيك توك تلاحظ انتقالك في الحال إلى الصفحة الخاصة بعرض محتوياته والتي لا تجد بها أي فرق حيث انك قد تشعر بأنك تشاهد المقاطع عبر التطبيق, يجب الآن تحديد الفيديو من هذه الصفحة ثم اضغط أيقونة التنزيل الواضحة أمامك.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للايفون

  • الخطوة الاخيرة في عملية التنزيل خاصة بتحديد الجودة وايضا تعيين اسم للفيديو. كا يجب عليك فعله الآن تحديد الجودة والنقر فوق زر التنزيل الموضح لك.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

تحميل تيوب ميت Tubemate أسرع برنامج تحميل الفيديوهات

وأخيرا برنامج تحميل الفيديو من اي موقع الثالث الذي سنتحدث عنه اليوم هو Tubemate الذي لا يختلف في العمل الذي تقوم به التطبيقات السابقة، وذلك لأنه يتيح لك إمكانية التنزيل من عدة مواقع مختلفة مثل: الانستجرام والتويتر والتيك توك ومواقع أخرى كثيرة، وهذا التطبيق أيضا يُتيح لك تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية وبالتالي لا يستطيع أحد التعرف على الموقع الذي قمت بالتحميل منه، كما أن هذا التطبيق مجاني أي أنك لا تحتاج لدفع أي اشتراكات مالية أمن على الهاتف ولا يوجد به أي ملفات يمكن أن تضطر هاتفك.

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع Tubemate لا يعمل على تنزيل الفيديوهات فقط بل تستطيع تحميل الموسيقى بواسطته أيضا حيث إنك بمجرد نقر زر التحميل تظهر قائمة بها خيارات للصيغ التي يمكنك التحميل بها ومنها صيغة الـ MP3 التي تعمل على التحميل صوتيا، كما أنك تستطيع التحكم في حجم المحتوى الذي تقوم بتحميله بواسطة تحديد الجودة التي يتم التحميل بها.

الجدير أيضا بالذكر أيضا أن التطبيق لا يوجد به إي تعقيدات في الاستخدام وذلك لأنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بكل سهولة ودون أي عوائق، وفي هذه الجزئية من الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق. 

أفضل برنامج لتحميل الفيديو من أي موقع

مميزات تيوب ميت Tubemate برنامج تنزيل فيديو من اي موقع

برنامج تحميل الفيديو من اي موقع Tubemate متوافق مع جميع الأجهزة الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد، ومن الأمور التي حرص عليها توفيرها المطور ميزة المشاركة التي تجعلك لا تضطر إلى تحميل المحتوى بل تستطيع مشاركة المحتوى الذي تريده بصورة مباشرة دون التنزيل على الهاتف، كما يتوفر بالتطبيق مشغل فيديو متميز تستطيع بواسطة الاستمتاع بجميع التنزيلات، وهذا المشغل يحتوي على أدوات تستطيع استخدامها في الاستماع إلى الفيديوهات التي تقوم بتحميلها داخل برنامج Tubemate لتحميل فيديو من أي موقع.

حاز برنامج تحميل فيديوهات Tubemate على عدد تحميلات كبير وذلك بسبب المزايا المتوفرة به والتي تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة سهلة وبسيطة, والان سنتحدث عن بعض المزايا التي تتوفر بالتطبيق. 

مميزات أفضل برنامج لتحميل الفيديو من أي موقع

  1. قائمة التشغيل : يمتلك برنامج تحميل فيديوهات Tubemate قائمة تشغيل تعمل على تصنيف جميع المحتويات التي يمكنك تشغيلها بواسطة المشغل الذي يتوفر بالتطبيق والذي يمكنك بواسطته الاستماع لجميع الاغاني والفيديوهات الموجودة بذاكرة هاتفك, وهذه التصنيفات تنقسم إلى الموسيقى والفيديوهات والتنزيلات.
  2. علامات التبويب : من المزايا التي تتوفر بالتطبيق انه يوفر لك إمكانية الاستمتاع بأكثر من موقع في آن واحد من المواقع المتوفرة بالتطبيق, وذلك لأن يمتلك ميزة التبويبات التي يمكنك عن طريقها تشغيل موقع والعمل على تشغيل موقع آخر في تبويب جديد دون الخروج من الصفحة الأولى, وبالتالي يمكنك تحميل محتويات متعددة في آن واحد.
  3. المشاركة : يمتلك برنامج تنزيل فيديو من اي موقع Tubemate ميزة المشاركة التي يمكنك بواسطتها مشاركة أي محتوى تريده بصورة مباشرة من التطبيق بدون تنزيله على الهاتف واستهلاك مساحة تخزين, كما يتوفر خيارات عديدة للمشاركة مثل الواتساب والتليجرام وخيارات اخرى عديدة.
  4. الريلز : تتوفر بالتطبيق مواقع لعرض الفيديوهات ( الريلز ) التي يمكنك بواسطتها الاستمتاع بعدد لا نهائي من هذه المقاطع كما تستطيع تحميلها بسهولة, حيث التطبيق يعمل على تقديم فيديوهات عديدة من الريلز وهذه المقاطع لا تقتصر على نوع واحد بل تضم فئات عديدة.
  5. محرك البحث : لأن التطبيق يحتوي على مكتبة كبيرة من الفيديوهات فبالتالي من الصعب العثور على أي فيديو بعينه, لكن التطبيق يتوفر به محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته العثور على جميع الفيديوهات بسهولة وبالتالي تعم على توفير الوقت والجهد. 

شرح تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ببرنامج Tubemate تيوب ميت

ما يميز برنامج Tubemate لـ تنزيل الفيديو من أي موقع للجوال عن باقي التطبيقات الاخري انه لا يحتوي على أي صعوبة في التحميل بل يمكنك تحميل الفيديوهات بسهولة, ولا تحتاج إلى مستخدمين ذات خبرة في التعامل معه يمكن لأي مستخدم القيام بعملية التحميل بسهولة, وبهذه الفقرة سنوضح لك الخطوات الخاصة بعملية التحميل.

  • الخطوة الاولي التي يجب القيام بها الانتقال إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ثم البحث عن المحتوى المراد تحميله وقم بالنقر عليه, والجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر به شريط البحث الذي يساعدك في العثور على الفيديو بسهولة.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع اون لاين

  • بمجرد بدء تشغيل الفيديو تظهر لك أيقونة التنزيل أسفل الصفحة والتي تلاحظ بها وجود أيقونة التنزيل التي يجب عليك النقر فوقها لكي يتم بدء عملية التحميل.

تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع

  • الخطوة الاخيرة في عملية التنزيل تظهر قائمة تحتوي على بعض الصيغ المتاح لك تحميل الفيديو بها بجانب وجود خيارات خاصة بالجودة التي تقوم بتحميل الفيديو بها, يجب تحديد الجودة من الخيارات الظاهرة أمامك الآن ثم قم بضغط أيقونة التنزيل الظاهرة أمامك, كما يمكنك المشاركة بواسطة خيار المشاركة الظاهر بهذه الصفحة. 

أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.