اختصارات الموضوع

برنامج تحميل الفيديوهات من النت للكمبيوتر Allavsoft هو أحد البرامج القوية والموثوقة التي تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من مختلف المواقع على الإنترنت.

يقدم هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات ببضع نقرات فقط. بفضل تقنياته المتقدمة، يمكن لـ Allavsoft تحميل الفيديوهات بأعلى جودة وبأي تنسيق تود استخدامه، سواء كان MP4 أو AVI أو WMV وغيرها. كما يدعم البرنامج أيضًا خاصية تنزيل الفيديوهات بترجمات مدمجة. 

شعار تحميل برنامج Allavsoft مجانا
تنبيه : رابط تحميل برنامج Allavsoft للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً ميديا فاير يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل برنامج Allavsoft تنزيل وتحويل الفيديو من اليوتيوب مجانا

تنزيل برنامج Allavsoft لتحميل وتحويل وإلتقاط الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك ومواقع الإنترنت المختلفة أخر إصدار برابط مباشر هو موضوع اليوم الذي سنتحدث عنه, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سنتكلم عن أخر إصدار من برنامج Allavsoft 3 الذي يعتبر أفضل أداة لتنزيل وتحويل الفيديوهات من الإنترنت وله أعداد من الاستخدامات الأخرى التي تساعد في تحويل الفيديوهات التي تقوم بإنشائها وتخزينها على الإنترنت.

كما يساعدك على تنزيل أي مقطع فيديو من الإنترنت والتحكم في تحويل الصيغ وإلتقاط صورة من الشاشة وإنشاء مقاطع فيديو بضغطة زر واحدة, تطبيق Allavsoft سهل الإستخدام يحتوي على واجهه بسيطة يسهل التعامل معها ويمكن من خلالها معرفة معلومات عن الفيديوهات مثل مسار التخزين والصيغة بالإضافة إلى تسجيل الدروس التعليمية وتحويل أشرطة الفيديو إلى أي صيغة في وقت سريع جداً مع المحافظة على الجودة وتحسين عملية تحميل الموارد البصرية والسمعية. 

ما هو برنامج Allavsoft كامل للكمبيوتر مفعل مدي الحياة؟

تحميل Allavsoft 2024 مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك حيث يستخدم في إدارة التنزيلات ويعمل بالعديد من اللغات التي من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات أخرى متعددة جعلت البرنامج ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين في العالم وحتى يتمكن الأشخاص من تحميل مقاطع الفيديو التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7, 8, 10 كما أن البرنامج صغير الحجم في المساحة على القرص الصلب ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو فيروسات.

ويحصل على تحديث مستمر من وقت لأخر حتى يلبي إحتياجات المستخدمين ويجعل عملية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة في غاية السهوله, برنامج Allavsoft Downloader يوفر مدير تنزيلات قوي وبسيط يسهل عليك تنزيل مقاطع الفيديو من على مواقع الإنترنت وهو أفضل حل لدمج الملفات حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات التي تساعد في تحميل مقاطع الفيديو بسرعة عالية مع الحفاظ على الجودة والتشغيل. 

لماذا عليك تحميل Allavsoft Video Downloader Converter

يعمل البرنامج مجاناً برابط مباشر علي تحميل وتحويل الفيديو من مواقع الإنترنت المختلفة ولا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية ويدعم نظام تشغيل ويندوز Windows بالنواتين 32 و 64 كما يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو مجاناً من خلال أكثر من 100 موقع حصري وتستطيع إستخدام خاصية الدمج بين الفيديوهات والموسيقى وتحميل مقاطع الفيديو من متصفحات الإنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم ومتصفح سفاري.

بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم خاصية إستئناف التحميل عند التوقف ويحافظ على سجل التنزيلات ويقوم بإكتشاف جميع برامج التجسس والفيروسات الضارة, برنامج Allavsoft يوجد به كثير من المزايا إلا أنه بطيء في الإستجابة في حالة إذا أردت أن تقوم بكثير من المهام ولكن يمكنك تنزيل الفيديوهات بجودة ضعيفة 360p أو 240p حتى توفر وقت التنزيل, يمكنك الحصول على الفيديوهات وتشغيلها بجودة hp وتحميل مقاطع الفيديو 360 بيكسل وتشغيل فيديوهات 4k وإعادة تنسيق الملفات إذا أردت ذلك. 

تحميل برنامج Allavsoft أخر إصدار للكمبيوتر عربي كامل

طريقة تحميل البرنامج سهله وبسيطة لا تحتاج إلى خبره أو تعلم مسبق كل ما عليك هو النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على رابط تحميل برنامج Allavsoft Video Downloader Converter التحديث الأخير للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر بعد ذلك سوف تبدأ عملية التحميل مباشرة بدون انتظار وبعد الإنتهاء منها يمكنك تثبيت البرنامج في خطوات بسيطة كما يلي.

  • الخطوة الأولى : بعد الإنتهاء من عملية التحميل سوف يتم فتح البرنامج وتبدأ عملية التثبيت بالضغط على " Next " كما هو موضح أمامك في الصورة.
تحميل allavsoft apk للكمبيوتر مجانا

  • الخطوة الثانية : تقوم بالموافقة علي شروط الإستخدام من خلال تحديد أيقونة " I accept the agreement " ثم بعد ذلك الضغط على " Next " كما هو موضح.
تحميل Allavsoft Video برابط مباشر

  • الخطوة الثالثة : إختيار مكان حفظ ملف تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر ثم الضغط على " Next " كما هو مبين أمامك في الصورة.
برنامج Allavsoft لتنزيل الفيديوهات

  • الخطوة الرابعة : تقوم بتحديد مكان ملف برنامج Allavsoft Video Downloader Converter والضغط على " Next ".
تحميل برنامج Allavsoft مجانا علي الكمبيوتر

  • الخطوة الخامسة : تقوم بتحديد المربع المبين أمامك في الصورة ثم بعد ذلك الضغط على " Next " لمتابعة عملية التثبيت.
برنامج Allavsoft من ميديا فاير مع التفعيل

  • الخطوة السادسة : عبارة عن عملية تثبيت ملفات البرنامج داخل الكمبيوتر في النسخة الأخيرة منه ما عليك سوي الضغط علي " Install ".
تحميل Allavsoft مفعل مدي الحياة للويندوز

  • الخطوة السابعة : سوف يبدأ البرنامج في تحميل الملفات والتثبيت على الكمبيوتر وتنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء منها بالكامل.
خطوات تنزيل برنامج Allavsoft للكمبيوتر

  • الخطوة الثامنة : الإنتهاء من عملية تثبيت برنامج Allavsoft الإصدار الأخير تقوم بالضغط على " Finish " لكي يتم فتح البرنامج مباشرة.
برنامج Allavsoft لتحميل الموسيقي من الانترنت

شرح طريقة تحميل الفيديوهات من خلال Allavsoft الجديد

يأتي برنامج Allavsoft Video Downloader Converter بمجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن الإستفادة منها في عملية تنزيل الفيديوهات, توجد العديد من الطرق الخاصه بالتنزيل وهي كما يلي.

  • الطريقة الأولى : أفضل طريقة لتنزيل الفيديو هي الحصول على عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله ثم بعد ذلك تقوم بلصق الرابط داخل المربع المخصص له بعد ذلك تقوم بالضغط علي تنزيل لكي تبدأ العملية تلقائياً بدون تدخل منك.
  • الطريقة الثانية : هي أن تقوم بإضافة البرنامج لمتصفح الإنترنت الذي تعمل عليه حتى تتمكن من تنزيل أي فيديو من خلال الضغط على الزر الذي ستضيفه لصفحة الفيديو, كل ما عليك هو إختيار تنزيل إلي المفضله والضغط علي أيقونة البرنامج لكي يبدأ التحميل.
  • الطريقة الثالثة : لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب تقوم الدخول إلى شاشة البرنامج الرئيسية وتقوم بسحب الملف وإسقاطه داخل البرنامج لكي يبدأ التحميل مباشرة, كما يمكنك نسخ الرابط وإضافته داخل البرنامج وإختيار دقة الصوت والصورة بعد ذلك الضغط على تحميل. 

ملخص عام عن برنامج تحميل الفيديوهات أخر إصدار

يعتبر برنامج Allavsoft من أفضل التطبيقات المستخدمه في برامج إدارة التنزيلات حيث يساعدك في تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام من مواقع الإنترنت مثل يوتيوب والفيس بوك وتويتر وغيرها منهم بالإضافة إلى تنسيق الملفات وتحويل التنسيقات والصيغ والمحافظة على الجودة كل هذا بشكل مجاني بالكامل بالإضافة إلى أن البرنامج يسمح لك بإختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها ويتيح لك تحويل جميع الفيديوهات ويدعم خاصية إيقاف وإستئنافه التحميل.

وهو برنامج يعمل بالعديد من اللغات ويتم تحديثه بإستمرار لكي يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ويعمل على جميع الأجهزة بدون أي مشاكل وينال إعجاب المستخدمين في العالم ويلبي إحتياجات الأشخاص من الحصول على فيديوهات اليوتيوب فهو برنامج متخصص في عملية تحويل الفيديوهات ويعمل على جميع المتصفحات ويوفر كثير من الخصائص والأدوات التي تجعل عملية تحويل الفيديوهات سهله وبسيطة لا تحتاج إلى خبره أو تعلم مسبق وذلك بفضل الواجهه التي تم تصميمها علي يد محترفين والتي من شأنها توضيح إمكانيات متعددة تجعل البرنامج يدعم صيغ ملفات الصوت والفيديو. 


شرح برنامج Allavsoft اخر اصدار عربي للكمبيوتر مجانا

  • واجهة البرنامج : يأتي البرنامج واجهة رئيسية سهله الإستخدام تحتوي على أدوات بسيطة يسهل التعامل معها يمكنك إختيار ملف أو تحرير الملفات أو تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة أو الحصول على تحويل الملفات التي تقوم بتحديدها بالإضافة إلى الإجراءات اللازم إتخاذها والتي تقوم بتحديدها داخل البرنامج يوجد مجموعة من الخيارات ومجموعة من التعليمات بالإضافة إلي أنه يمكنك إضافة رابط والحصول على تحميل الفيديوهات مجاناً.
برنامج تحميل الفيديوهات اخر اصدار

  • تغيير اللغة : عملية تغيير اللغة داخل البرنامج بسيطة وسهلة كل ما عليك هو الضغط علي خيارات ثم بعد ذلك علي اللغة وتقوم بإختيار اللغة التي تناسبك حتى توفر البرنامج باللغة العربية واللغة الإنجليزية مجموعة من اللغات الأخرى ويمكنك عرض تفاصيل عن البرنامج خاصه بعد التحويل والجودة ومكان حفظ البرنامج والبحث عن تحديثات جديدة والكثير من الأمور الأخرى التي يمكن إتخاذها من خلال هذه الخيارات.
برنامج تحميل الفيديوهات من النت مجانا

  • تحويل الفيديوهات : يمكنك من خلال البرنامج تحديد أي فيديو موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمختلف الصيغ التي يدعمها البرنامج بعد ذلك تقوم بإختيار الصيغة التي تريد الفيديو بها إختيار جودة التحميل بالإضافة إلى تغيير حجم الصوت وقص الفيديو ومعرفة وقت الإبتداء ووقت الإنتهاء من عملية التحويل ومعرفة الحجم والسرعة والحالة والحصول على فيديوهات جديدة بصيغة وجودة رائعة.
تحميل برنامج تحويل الفيديوهات بالعديد من الصيغ

  • تسجيل الشاشة : تستطيع من خلال برنامج Allavsoft تسجيل شاشة الكمبيوتر وعمل فيديو وتسجيل صوتي وإضافة ملفات جديدة وحفظها داخل البرنامج والتحكم في الفيديوهات التي تقوم بإنشائها وإضافة الصور والرسوم المتحركة لها وعمل ملف شخصي خاص بك على البرنامج مضافه بداخله فيديوهات تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود وأجهزة الكمبيوتر بالعديد من الصيغ المختلفة.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو

مميزات Allavsoft Video Downloader Converter للكمبيوتر

  • مجاني بالكامل : يمكنك تحميل تطبيق Allavsoft 2024 أخر إصدار مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر عربي كامل بدون إنتظار وبدون دفع أي رسوم أو إشتراك للحصول على الخدمات التي يقدمها.
  • يدعم اللغات والأنظمة : البرنامج متوافق مع جميع إصدارات ويندوز ويدعم لغات متعددة منها العربية والإنجليزية بالإضافة إلى أنه صغير الحجم خفيف على الكمبيوتر يحافظ على البطارية ولا يستهلك موارد النظام.
  • تنزيل الفيديوهات : يتيح لك تحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع الإنترنت المختلفة بالإضافة إلى تحويل صيغة الفيديو حيث يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من الصيغ المختلفة الخاصه بتشغيل ملفات الصوت والصورة.
  • التحديث المستمر : يتم تحديث البرنامج من فترة إلى أخرى لكي يتوافق مع مواقع جديدة ويوفر أدوات وخصائص متنوعه من أجلها تحويل الفيديو والمحافظة على الجودة والتحكم في قص الفيديوهات وفي جودة التحميل.
  • سهل الإستخدام : كما وضحنا أن برنامج Allavsoft سهل الإستخدام لا يحتاج إلى خبره أو تعلم مسبق ومتوافق مع جميع الفئات العمرية ولا يوجد به أي إعلانات مزعجة أو برمجيات خبيثة أو ملفات قد تسبب ضرر للكمبيوتر.
  • الحماية والأمان : يوفر البرنامج الحماية التامة ويحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين من عملية التحميل وعملية تحويل الفيديوهات بالإضافة إلى توفير أفضل جودة للتحميل داخل هذا البرنامج الرائع.
  • الإمتدادات المختلفة : يمتد هذا البرنامج داخل متصفحات الإنترنت مثل متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم ويمكنك إزالة عملية التثبيت من داخل البرنامج بالإضافة إلى أنه يمكنك التحكم في إعدادات الشبكة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Allavsoft Video عربي كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجAllavsoft Video
🏢 الشركة المنتجةallavsoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج46.12 MB
نسخة البرنامجV 3.24.0.7961
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

برنامج تحميل وتحويل الفيديو من اليوتيوب Download Allavsoft

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.