اختصارات الموضوع

تنزيل سناب تيوب snaptube apk الأصلي الأصفر والأحمر برابط مباشر

سناب تيوب من التطبيقات أكثر رواجاً علي مستوي العالم في السنوات السابقة حيث إن التطبيق يُقدم الكثير من الخدمات والمميزات الحصرية والتي لن تجدها في أي تطبيقات أخري مُماثلة لتطبيق سناب تيوب الاصفر.

حيث إن التطبيق يدعم تحميل الفيديوهات والصور والحالات من أكثر من 50 موقع وتطبيق تواصل إجتماعي مثل تطبيق يوتيوب وتطبيق فيس بوك وتطبيق تي توك والكثير من التطبيقات والمواقع الأخري التي يقوم تطبيق "سناب تيوب الأصلي" بالسماح لك بتنزيل الفيديوهات بجودة عالية منها.

كما إن تحميل سناب تيوب جودة عالية يدعم التحميل بأكثر من طريقة سهلة وبسيطة فيُمكنك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق تصفح موقع اليوتيوب بداخل تطبيق "سناب تيوب" والضغط علي زر تنزيل الفيديو من داخل موقع يوتيوب, كما إنه أيضاً يُقدم لك خاصية تنزيل فيديوهات يوتيوب عن طريق نسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تُريد تنزيلة والضغط علي زر التنزيل ليظهر لك جميع الجودات المتوفرة للفيديو والتي يُمكنك تنزيلها علي جهازك بشكل بسيط وبضغطه واحدة. 

شعار تحميل سناب تيوب الاصلي

تنبيه : روابط سناب تيوب لتحميل الفيديوهات أحدث نسخة الأصفر والأحمر للموبايل في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل برنامج Snaptube جودة عالية النسخة القديمة

ظهر تطبيق سناب تيوب الأصفر علي شبكة الإنترنت في عام 2015 حيث قام مطوري التطبيق بتقديم خدمة تنزيل فيديوهات يوتيوب جودات مختلفة, وبدأ التطبيق في الإنتشار بشكل كبير جداً علي مستوي العالم وذلك بسبب سهولة إستخدام التطبيق والمميزات العديدة التي وجدها مستخدمي التطبيق بداخله, وبعد مرور أكثر من 7 أعوام علي إطلاق نُسخة سناب تيوب الأولي وصل التطبيق إلي أكثر من 300 مليون مُستخدم قاموا بتنزيل التطبيق علي أجهزتهم الأندرويد.

ولكن يجب أن تعلم إن التطبيق غير متوفر علي متجر بلاي ستور وذلك لإن التطبيق يسمح لمستخدمية بتنزيل فيديوهات يوتيوب وهذا الأمر مُخالف لسياسة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بموقع يوتيوب والتابع لشركة جوجل المالكة لمتجر تطبيقات جوجل بلاي ستور.

كيف أعرف سناب تيوب الاصلي؟

أي نٌسخة ستجدها تنتحل إسم التطبيق علي متجر تطبيقات جوجل بلاي فهي نُسخة غير رسمية ولن تجد بها خاصية تحميل فيديو يوتيوب نهائياً, لذلك إذا أردت بتنزيل تطبيق Snaptube Apk فعليك بتنزيله من رابط مُباشر خارج متجر تطبيقات بلاي ستور, سنقوم الأن في هذة المقالة بعمل شرح كامل لجميع الخصائص والمميزات الموجودة بداخل التطبيق.

ولكن في حالة إنك تُريد تنزيل التطبيق بشكل مباشر فعليك بالنزول إلي أسفل الصفحة لتجد روابط تنزيل برنامج سناب تيوب 2024 الاصلي, فقط قُم بالضغط علي زر التنزيل وسيبدء التطبيق في التحميل علي هاتفك بشكل مباشر وسريع. 

تنزيل مجانا برنامج سناب تيوب لتحميل الاغاني

تحميل سناب تيوب الاصلي Download snap tube original 2024

بدخولك هذة المقالة فأنت تبحث عن رابط "سناب تيوب الاصفر القديم" تحميل مباشر لتطبيق "سناب تيوب", وفي هذة الفقرة سنقوم بشرح كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Snaptube 2024 علي هاتف الأندرويد الخاص بك بطريقة سهلة وبسيطة, كُل ماعليك فعلة الأن هو تنزيل سناب تيوب تحميل اغاني من زر التحميل (#step) الموجود في أسفل الصفحة.

وبعد ذلك سيبدء ملف التطبيق APK بالتحميل علي هاتفك الجوال وإتباع الخطوات التالية لكي يتم تثبيت التطبيق بشكل سليم علي هاتفك. قَد تواجهك مشكلة أثناء تثبيت التطبيق, لذلك عليك بتنفيذ الخطوات التالية قبل تنزيل ملف التطبيق علي هاتفك. 

كيفية حل مشكلة snaptube app not installed؟

إذا كانت هذة هي المرة الأولي لك في تنزيل تطبيق بصيغة APK برابط مباشر من خارج متجر جوجل بلاي ستور فسوف تواجهك مُشكلة أثناء تثبيت تطبيق سناب تيوب علي هاتفك الأندرويد, وتَحدُث هذة المشكلة بسبب نظام حماية جوجل الموجود علي هاتفك والذي يقوم بمنع تثبيت أي تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي لإعتبار تلك البرامج التي يتم تنزيلها من خارج المتجر برامج ضارة وقد تتسبب في الإضرار نظام الأندرويد الخاص بهاتفك, ولحل تلك المشكلة عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق ليتم حل المشكلة نهائياً علي هاتفك. 

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب على الكمبيوتر

  1. الخطوة الأولي : عليك أولاً بالدخول إلي قائمة التطبيقات الخاصة بهاتفك والبحث عن إعدادات الهاتف أو Settings وبعد الدخول إلي قائمة إعدادات الهاتف قُم بالبحث عن خيار "الحماية والخصوصية" أو "Security & Privacy" علي حسب لُغة الهاتف الخاص بك كما هو موضح في الخطوة الأولي في الصورة المُرفقة أمامكم.
  2. الخطوة الثانية : بعد الدخول إلي قائمة الحماية والخصوصية علي هاتفك الأندرويد ستجد أمامك العديد من الخيارات الخاصة بإعداد وتنظيم الحماية داخل هاتفك الأندرويد, عليك الأن بالبحث داخل تلك الإعدادات عن خيار "السماح بتثبيت التطبيقات المجهولة" أو "تثبيت تطبيقات مجهولة المصدر" أو "Install Unknown apps" علي حسب لُغة الجهاز وإصدار الأندرويد علي هاتفك الأندرويد كما هو موضح أمامكم في الصورة المُرفقة في الخطوة الثانية.
  3. الخطوة الثالثة : بعد إتمام الخطوة السابقة ستجد أمامك قائمة بجميع التطبيقات التي تم تثبيتها علي هاتفك من قَبل, عليك الأن إختيار المُتصفح الذي قُمت بتنزيل تطبيق سناب تيوب apk من خلالة, في الصورة الموضحة أمامكم في خطوة رقم 3 نحنُ قُمنا بإختيار مُتصفح جوجل كروم, عليك الأن بالضغط علي المتصفح للدخول إلي إعدادات السماح بتثبيت التطبيقات الخاصة بهذا المُتصفح.
  4. الخطوة الرابعة : بعد الضغط علي المتصفح الذي تقوم بإستخدامة في تنزيل التطبيقات علي هاتفك من خارج متجر جوجل بلاي ستور ستجد أمامك خيار "السماح بتثبيت التطبيقات" أو "Allow app installs" علي حسب لُغة الهاتف الخاصة بك, كُل ماعليك فعلة هو تفعيل تلك الخيار كما موضح أمامكم في الخطوة 4 في الصورة المرفقة وذلك لإعطاء مُتصفحك الصلاحية لتثبيت التطبيقات التي تقوم بتنزيلها عن طريقة من خلال روابط مباشرة.

شرح تنزيل برنامج سناب تيوب Apk مجانا
تنويه : عليك العلم إن في حالة قيامك بتنفيذ الخطوات السابقة من قَبل فلن يكون عليك تنفيذها مرة واحدة فقط, أي إن تلك الخطوات لن تقوم بها علي هاتفك إلا مرة واحدة فقط وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل وتثبيت التطبيقات علي هاتفك من خلال متصفح جوجل كروم بكل سهولة وبدون أي مشاكل, لذلك عليك تنفيذها بدقة كما قُمنا بالتوضيح في هذة الفقرة.

كيفية تثبيت سناب تيوب الأصلي snaptube علي الأندرويد ؟

بعد قيامك بتنفيذ الخطوات السابقة وبعد أن قُمت بتنزيل سناب تيوب الاصفر عن طريق الروابط المباشرة الموجودة في أسفل الصفحة, سنقوم الأن بتثبيت تطبيق السناب تيوب علي الهاتف بشكل بسيط وسهل, كُل ماعليك فعلة الأن هو إتباع الخطوات التالية ليتم تثبيت تطبيق Snaptube Apk بدون أي مشاكل. 

تحميل برنامج سناب تيوب جودة عالية بدون حساب

  • بعد تنزيل التطبيق سيظهر لك في متصفح جوجل كروم إشعار بإنه تم إكتمال تنزيل الملف علي هاتفك بشكل سليم, عليك بالضغط علي كلمة "فتح" أو "Open" الموجودة في إشعار التنزيل. وبعد ذلك سيظهر أمامك صقحة تثبيت سناب تيوب علي هاتفك كما هو موضح في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة هو الضغط علي كلمة "تثبيت" أو "Install" ليبدء الجهاز في تثبيت التطبيق عليه.

تنزيل برنامج سناب تيوب سامسونج مجانا

  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة "جارِ تثبيت التطبيق" أو "Installing" كما هو موضح في الصورة المُرفقة, وهذا معناه إنه جارِ إستخراج ملفات التطبيق داخل جهازك ليتم التثبيت بشكل سليم, كُل ما عليك هو الإنتظار ولن تأخذ هذة الخطوة سوي بضعة لحظات ليتم بعدها الإنتهاء من تثبيت التطبيق علي الموبايل.

تحميل برنامج سناب تيوب داونلود برابط مباشر

  • بعد الإنتهاء من تثبيت تطبيق سناب تيوب Snaptube 2024 بشكل سليم علي موبايلك ستظهر لك صفحة "تم تثبيت التطبيق بنجاح" أو "App Installed" كما تَري في الصورة المُرفقة أمامك, وبظهور تلك الصفحة نكون قَد إنتهينا من تثبيت التطبيق علي الموبايل, وسننتقل في الفقرات التالية في شرح مميزات التطبيق بشكل سهل وبسيط لتتمكن من تنزيل وتحميل الفيديوهات والأغاني بشكل مباشر علي الهاتف الخاص بك. عليك الأن بالضغظ علي "فتح" أو "Open" لكي يتم بدء فتح التطبيق علي جوالك.

برنامج سناب تيوب من ميديا فاير كامل

  • بعد أن قُمنا بتثبيت التطبيق بشكل صحيح في الخطوة السابقة وفي أول مرة تقوم بفتح التطبيق فيها ستجد أمامك هذة الرسالة الموضحة في الصوره المُرفقة أمامكم ومحتوي هذة الرسالة هي سياسة وشروط إستخدام تطبيق سناب تيوب علي موبايل, عليك بقراءة تلك الشروط وبعد ذلك يُمكنك الضغط علي "انا موافق" أو "I AGREE" علي حسب لغة الهاتف الخاص بك.

تنزيل برنامج سناب تيوب على التليفون

  • بعد ذلك سيظهر لك إشعار يُفيدك بإنه عليك أولاً وقبل إستخدام التطبيق بإعطاء التطبيق صلاحية للوصول إلي الملفات الموجودة علي جهازك بشكل كامل, ولكن لا داعي للقلق من هذة الصلاحية حيث إن التطبيق لابد وأن يكون لدية القُدرة علي التحكم في ملفاتك لكي يتمكن من تنزيل الفيديوهات والأغاني من تطبيقات ومواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك ويوتيوب وساوند كلاود بشكل سليم. عليك الأن بالضغط عل كلمة "السماح" أو "ALLOW" كما تري في الصورة الموجودة في هذة الخطوة.

تحميل برنامج سناب تيوب على الهاتف

  • بعد ذلك سيظهر لك رسالة أخري عليك بالضغط علي "السماح" أو "ALLOW" لكي تُعطي الصلاحية لتطبيق "سناب تيوب الاحمر الاصلي", وبهذة الخطوة نكون قَد انتهينا من تنزيل تطبيق سناب شات APK وتثبيته علي الجهاز بشكل سليم, وفي الفقرة السابقة سنقوم بشرح أهم مميزات التطبيق لكي تتمكن من إستخدامة والتمتع بجميع الخصائص الموجودة بداخل برنامج SnapTube 2024 الاصلي.
تحميل برنامج snaptube للاندرويد مجانا

مميزات تطبيق سناب تيوب 2024 الأصلي الأحمر Snaptube Pro

يُعد تطبيق سناب تيوب الأصلي هو تطبيق فريد من نوعة رغم وجود المئات من تطبيقات تنزيل الفيديوهات والاغاني من مواقع التواصل الاجتماعي إلا إن تطبيق Snaptube سيظل الأفضل وذلك لإنة يقدم للمستخدم تجربة فريدة من نوعها في حفظ الفيديوهات والاغاني والحالات علي الموبايل بشكل بسيط وبدون أي تعقيدات.

كما إن "تنزيل سناب تيوب الاحمر" يدعم التنزيل من العديد من المواقع المشهورة ويوفر لك التطبيق أكثر من طريقة سهلة لتنزيل وحفظ الفيديوهات والاغاني علي جهازك بشكل بسيط جداً, في هذة الفقرة سنوضح لكم أهم المميزات والخصائص المتوفرة بداخل برنامج سناب تيوب القديم الاصلي وشرح كيفية إستخدام تلك المميزات لكي تتمتع بجميع الخصائص الموجودة بداخل التطبيق. 

تحميل برنامج سناب تيوب فيديو اصدار قديم

  • سهل الإستخدام : من أفضل المميزات في "تطبيق سنابتيوب الجديد" هي سهولته وبساطة تصميمة وسلاسته, حيث إن مطوري التطبيق منذ إطلاق أول نُسخة للتطبيق وهدفهم الوحيد هو إعطاء قيمة داخل التطبيق ممزوجة مع سهولة في الإستخدام وبساطة في التصميم, فستجد إن التطبيق يقوم بتنزيل الفيديوهات بشكل سريع جداً بمجرد أن تقوم بنسخ رابط الفيديو أو الأغنية التي تُريد تنزيلها علي جهازك, فلن يحتاج الأمر إلي خبرة كبيرة منك في التعامل مع التطبيقات لكي تتمكن من إستخدام تطبيق Snaptube علي موبايلك. من المرة الأولي التي ستقوم فيها بتنزيل البرنامج ستتمكن من إستخدام جميع الخصائص الموجودة بداخلة ببساطة.
  • سناب تيوب جودة عالية HD : أيضاً من الأمور الرائعة التي ستكتشفها عند إستخدامك تطبيق سناب التيوب الاصلي هي إن التطبيق يدعم التنزيل بجودات مختلفة, فمثلاً إذا كُنت قَد أعجبك فيديو علي موقع يوتيوب وتُريد تنزيله علي هاتفك لكي تتمكن من مشاهدتة فيما بعد بدون الدخول علي الإنترنت, كُل ماعليك فعلة هو الدخول علي تطبيق سناب تيوب والضغط علي أيقونة اليوتيوب الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق وبعد ذلك سيتم توجيهك إلي موقع اليوتيوب بداخل التطبيق ويُمكنك البحث عن فيديوهاتك المُفضلة وستجد أسفل الفيديو المُراد تحميلة زر خاص بتحميل الفيديو وعند الضغط علي زر التحميل أو Download سيظهر لك نافذة مُنبثقة تحتوي علي جميع الجودات المتوفرة والتي يُمكنك تنزيل الفيديوها بها.
  • اختيار الجودة المناسبة : قُم بإختيار الجودة المُناسبة لك وسيبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو فوراً وبدون أي تعقيدات وستجد إن التطبيق يدعم تنزيل الفيديوهات بأكثر من جودة ومنها : جودة 144p و 240p و 360p و 480p و 720p و 1080p علي حسب الجودات المتوفرة علي اليوتيوب للفيديو.
  • تنزيل بعدة طُرق : من الأمور التي تجعل تطبيق Snaptube apk من أفضل التطبيقات في مجال تنزيل الأغاني والفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي هي توفيرة للمستخدم أكثر من طريقة لتنزيل وحفظ الفيديوهات والموسيقي علي هاتفة الأندرويد مما يُسهل علي المستخدم عملية التنزيل وسُرعتها.
  • التحميل المباشر : يُمكنك الدخول إلي التطبيق والضغط علي أيقونة الموقع الذي تُريد تنزيل الفيديو منه بشكل سهل ليتم نَقلك إلي الموقع لتتصفحة بداخل التطبيق وستجد أسفل كُل فيديو تُشاهدة علي التطبيق زر " التحميل " أو " Download " وعند الضغط عل هذا الزر سيظهر لك الجودات المتوفرة من الفيديو أو الأغنية لتقوم بإختيار المُناسب لك وتبدء عملية التنزيل علي الفور.
  • خاصية نسخ الروابط : يُقدم أيضاً تطبيق سناب تيوب الاصفر خاصية التنزيل بنسخ رابط الفيديو أو الأغنية Snaptube Copy Url & Download فعند تصفُحك لموقع أو تطبيق يوتيوب واُعجبت بفيديو وتُريد تنزيلة وحفظة علي جهازك يُمكنك فوراً نسخ رابط الفيديو الذي نال إعجابك وستجد ظهر إشعار أو Notification في شريط الإشعارات الموجود بأعلي شاشة الموبايل الخاص بك وستجد إن الإشعار يُخبرك إنه بإمكانك تنزيل الفيديو الذي قُمت بنسخ رابطة الأن, عليك الأن بالضغط علي كلمة Download الموجودة في أسفل الإشعار ليتم تحويلك إلي التطبيق لتختار جودة الفيديو وتقوم ببدء تنزيل الفيديو بعد ذلك بشكل مباشر علي هاتفك.

كيفية تحميل أغاني ساوند كلاود باستخدام سناب تيوب؟

الكثير مِنا يقوم بإستماع الأغاني والموسيقي علي تطبيق ساوند كلاود بشكل يومي حيث إن ساوندكلاود من أفضل التطبيقات المتوفر لأنظمة الأندرويد لإستماع الأغاني بشكل مجاني وبدون دفع أي إشتراكات أو رسوم, ولكن من العيوب الموجودة في تطبيق ساوند كلاود هي عدم وجود خاصية تنزيل الأغاني والموسيقي علي الهاتف لجميع الأغاني.

لذلك يبحث الكثير عن طريقة تنزيل أغاني من ساوندكلاود وفي هذة الحالة أمامك خيارين أن تقوم باللجوء إلي مواقع التنزيل التي يملأها الإعلانات المُزعجة أو تنزيل الأغاني عن طريق تطبيق سناب تيوب الاصلي.

كُل ماعليك فعله هو الدخول علي التطبيق والضغط علي أيقونة ساوند كلاود الموجودة في الشريط العلوي من التطبيق وسيأخذك التطبيق إلي موقع ساوند كلاود لتنزيل الأغنية التي تُريدها, أو ان تقوم بنسخ رابط الأغنية وفوراً سيظهر لك إشعار من برنامج سناب تيوب يُفيدك إنه يتوفر تنزيل للأغنية التي قُمت بنسخ رابطها منذ قليل ستقوم بالضغط علي الإشعار ليتم تنزيل الأغنية علي جهازك بشكل مباشر وبدون اللجوء للمواقع المليئة بالإعلانات. 


كيفية تنزيل سناب تيوب الاحمر والاصفر الاصلي برابط مباشر؟

ستجد الكثير من المواقع بعضها يوفر النُسخة الحمراء من التطبيق والبعض الآخر يوفر لكم النسخة الصفرات من تطبيق سناب تيوب, ولكن يجب عليك العلم عزيز الزائر إن "تنزيل سناب تيوب الاحمر" وبرنامج "سناب تيوب الاصفر" ماهي إلا كذبة فقط لا غير, تطبيق سناب تيوب يتوفر بنسخة واحدة فقط وهي مجانية ولا يوجد منها أي نُسخ أخري مدفوعة أو ذات مميزات أكبر من النُسخة الرسمية.

وللتأكد من ذلك يُمكنك زيارة الموقع الرسمي لتطبيق سناب تيوب وسوف تجد إن الموقع الرسمي يُقدم نُسخة واحدة فقط وليس أكثر من ذلك. لذلك عليك دائماً التأكد من إن النُسخة التي تقوم بتنزيلها هي النُسخة الأصلية للتطبيق وليست نُسخة مُعدلة أو نُسخة سناب تيوب مهكر لكي تُحافظ علي سلامة هاتفك بدون أي أضرار. 

ما هي المواقع التي يدعمها سناب تيوب الجديد؟

قَد تحتاج أحياناً لتنزيل فيديوهات يوتيوب فتقوم بتنزيل تطبيق لتنزيل تلك الفيديوهات وبعدها تحتاج إلي تنزيل فيديوهات فيسبوك فتقوم بتنزيل تطبيق آخر ليدعم موقع الفيس بوك وهكذا إلي إن تجد علي هاتفك العديد من التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديوهات والأغاني من مواقع مُختلفة.

وكل عزيزي الزائر لماذا كُل هذا العناء؟ فتطبيق سناب تيوب بريميوم الاصلي يوفر لك تنزيل الفيديوهات من أكثر من 50 موقع تواصل إجتماعي ومواقع مشاهدة الفيديوهات والإستماع إلي الأغاني. قُم الأن بتوفير مساحة هاتفك الجوال وإستخدم تطبيق سناب تيوب برو لتتمكن من تنزيل وتحميل الفيديوهات من جميع المواقع. وإليك قائمة بأكثر المواقع شُهرة التي يدعمها Snaptube pro

  1. تنزيل فيديوهات اليوتيوب Snaptube Youtube Videos Downloader.
  2. تنزيل فيديوهات فيس بوك Snaptube Facebook Videos Downloader.
  3. تنزيل فيديوهات كواي بدون علامة مائية Snaptube Download For Kwai Without Watermark.
  4. تنزيل صور وفيديوهات انستجرام Snaptube Instagram Downloader.
  5. تنزيل فيديوهات لايكي بدون علامة مائية Snaptube Likee Downloader Without Watermark.
  6. تنزيل فيديوهات ديليموشن Snaptube Daliymotion Downloader HD.
  7. حفظ حالات الواتساب وواتساب بيزنس Snaptube Status Saver WA & WA Bussiness. 

كيفية تحميل حالات الواتس اب باستخدام سناب تيوب؟

من المميزات الجديدة في تطبيق سناب تيوب بلس الجديد هي وجود خاصية تنزيل وحفظ حالات الواتساب ( حالات صور + حالات فيديوهات ) كُل ماعليك فعلة هو فتح تطبيق الواتساب الخاص بك ومُشاهدة جميع الحالات التي تُريد حفظها علي جهازك, وبعد ذلك قُم بالدخول إلي تطبيق سناب تيوب بريميوم الاصلي وإضغط علي أيقونة الواتساب الموجودة في صفحة التطبيق الرئيسية وبعد ذلك ستجد جميع الحالات التي قُمت بمشاهدتها عبر الواتساب مُتاحة للتنزيل والحفظ علي هاتف الاندرويد الخاص بك بشكل مباشر وبدون أي تعقيدات. 

كيفية تنزيل سناب تيوب بدون اعلانات APK مهكر ؟

يبحث الكثير من مُستخدمي التطبيق عن تنزيل سناب تيوب مهكر بدون إعلانات, وذلك لوجود بعض الإعلانات بداخل التطبيق والتي قد لا يرغب البعض مِنا في مُشاهدتها داخل التطبيق, ولكن يجب علينا أن نوضح لك إن تطبيق سناب تيوب لا يتوفر منه نُسخة برو أو بريميوم "نُسخة مدفوعة" لذلك هذة الإعلانات التي تجدها بداخل التطبيق هي مصدر الربح الوحيد لمطوري التطبيق.

وهذه الأرباح هي التي تجعلهم قادرين علي تطوير التطبيق ودفع مبالغ ضخمة نظير السيرفرات الجبارة الموجودة لتنزيل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك بداخل التطبيق والتي لن تجد لها مثيل في أي تطبيق آخر. لذلك عليك تحمل هذه الإعلانات القليلة الموجودة بداخل التطبيق لكي يُساعد مطوري التطبيق علي الإستمرار في تقديم المزيد من الخدمات والتحديثات للتطبيق. وعليك الحذر دائماً من تنزيل تلك النُسخ المزعوم عنها بعدم وجود إعلانات بداخلها لكي لا تكون سبب ضرر كبير لجهاز الاندرويد الخاص بك. 

تحميل سناب تيوب بدون اعلانات احدث نسخة

كيفية منع إشعارات سناب تيوب الكثيرة Snaptube Notifications ؟

من الأمور التي يُعاني منها الكثير من مُستخدمي تطبيق Snaptube هي كثرة الإشعارات التي تظهر لك من خلال التطبيق, وفي الحقيقة هذة الإشعارات تُشكل إزعاج كبير للمُستخدمين ولكن بطريقة بسيطة جداً يُمكنك من خلالها منع إشعارات سنابتيوب من الظهور علي هاتفك مرة أخري.

عند ظهور إشعار لك من خلال تطبيق سناب tube كما يظهر لك في الصورة المُرفقة, قُم بالضغط مطولاً علي الإشعار حتي يظهر لك إعدادات هذا الإشعار كما تري أمامك في الصورة, وكُل ماعليك فعلة هو عدم تفعيل الخيار الظاهر أمامك والمُشار إلية. وبعد ذلك لن تتلقي أي إشعارات أخري من التطبيق, وإذا تكرر الأمر معك ستقوم بتنفيذ تلك الخطوة مرة أخري, وهذة الخطوة يُمكنك تنفيذها مع جميع التطبيقات التي تقوم بإرسال إشعارات مُزعجة علي موبايلك الأندرويد بشكل عام. 

تحميل وتنزيل برنامج سناب تيوب

هل تنزيل Snaptube Apk برابط مُباشر آمن للاندرويد ؟

بالفعل تحميل سناب تيوب 2021 هو تطبيق آمن بنسبة 100% علي هاتفك الأندرويد ولن يُشكل أي ضرر علي هاتفك الاندرويد بأي شكل من الأشكال, ولكن قَد يظهر لك تحذير من نظام الحماية الخاص بمتجر جوجل بلاي ستور يُفيد بإن هذا التطبيق قد يكون ضار علي هاتفك, فكيف يكون التطبيق آمن؟ هذا التحذير يظهر لك عند تثبيتك أي تطبيق من خارج جوجل بلاي ماركت وليس تطبيق سناب تيوب فقط. لذلك لا تقلق من هذا التحذير فقط قُم بتخطية ولن يقوم التطبيق بالمساس بنظام الاندرويد الخاص بك نهائياً. 

تنويه : عليك دائماً بالحذر من المواقع التي تقوم بتنزيل تطبيقات APK من خلالها حيث إن الكثير من المواقع والمنصات تقوم بوضع نُسخ من تطبيق سناب تيوب مهكر وهذة النسخ من التطبيق قد تؤدي إلي أضرار كبيرة بهاتفك بشكل فعلي. لذلك عليك دائماً الحرص وإختيار الموقع الذي تقوم بتنزيل تطبيق سناب تيوب apk من خلالة, من أجل سلامتكم نقوم هُنا دائماً في موقع ترايد سوفت من مراجعة كافة التطبيقات التي نقوم بوضعها داخل الموقع لكي نضمن لكم سلامة كاملة لهاتفكم وعدم وجود خطر ولو بنسبة بسيطة عليكم.

تنزيل سناب تيوب 2024 من جوجل بلاي Snaptube Google Play Store

إذا كُنت تُريد "تنزيل سناب تيوب 2019" من متجر جوجل فهذا الأمر غير مُتاح, حيث إن التطبيق يوفر تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وهذا الأمر يمنعة متجر جوجل بلاي بتاتاً حيث إن جوجل تابعة لمتجر جوجل بلاي ستور ولا يُمكن لأي تطبيق متوفر علي جوجل بلاي ستور أن يُقدم خدمة تنزيل الفيديوهات من داخل اليوتيوب.

لذلك إن وجدت أي نُسخة علي متجر جوجل بلاي ستور لتطبيق سناب تيوب فهي نُسخة وهمية ولن تُدعم تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب أو ساوندكلاود بأي شكل من الأشكال. لذلك لن تتمكن من تحميل سناب تيوب 2021 من متجر تطبيقات جوجل. 

تحميل برنامج سناب تيوب من ميديا فاير

مزايا تحميل سناب تيوب جودة عالية اخر تحديث مجانا

  • سناب تيوب تنزيل مجاني : برغم كُل المميزات الموجودة بداخل التطبيق إلا إن مطوري التطبيق يوفرون نُسخة واحدة للتطبيق وهي نُسخة مجانية بشكل كامل ولا تتطلب دفع أي إشتراكات أو رسوم لإستخدام بعض المميزات داخل التطبيق وذلك مايجعل التطبيق مُختلف ومميز عن باقي تطبيقات تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي, ستجد الكثير من التطبيقات المجانية والتي توفر خدمة تنزيل الفيديوهات ولكن ستجد بعضها تقوم بتنزيل الفيديوهات بعلامة مائية مثلاً.
  • ازالة العلامة المائية : إذا أردت إزالة العلامة المائية سيكون عليك الإشتراك في خطط التطبيق والتي تتطلب دفع الكثير من الأموال لكي تتمتع بكامل خدمات التطبيق. لذلك لا تقلق فبرغم كل هذة الخصائص ولكنك ستحصل علي نُسخة كاملة يتوفر فيها كافة المميزات الموجودة في SnapTube 2024.
  • سناب تيوب تنزيل سريع يوتيوب : يُعتبر موقع اليوتيوب هو أضخم منصة لمشاهدة الفيديوهات والأفلام والكورسات, لذلك يرغب الكثير مِنا في بعض الأحيان من تنزيل فيديوهات اليوتيوب علي جهاز الأندرويد حيث إن بعض مُنشئي المحتوي يقوموا بإلغاء إمكانية التحميل علي الفيديوهات الخاصة بهم, وهذا الأمر يجعلك تُفقد الكثير من باقات الإنترنت في سبيل مشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب عن طريق شبكة الواي فاي أو إستخدام البيانات علي هاتفك.
  • حفظ الفيديوهات بأعلي جودة : الحل الوحيد هو حفظ تلك الفيديوهات علي جهازك لتتمكن من مُشاهدتها فيما بعد بدون إستخدام الإنترنت. ستجد الكثير من المواقع التي تُقدم خدمة تنزيل فيديوهات Youtube Downloader بشكل مجاني ولكن الكثير منها تعتمد علي سيرفرات ضعيفة لتنزيل وحفظ الفيديوهات وبالتالي ستنتظر كثيراً لكي يكتمل تنزيل وحفظ الفيديو علي موبايلك الاندرويد.
  • التنزيل من اليوتيوب : أما تطبيق سناب تيوب الاصلي يوفر لك تجربة مميزة وفيردة من نوعها في تنزيل فيديوهات اليوتيوب بجودات عالية جداً تصل إلي جودة 4K ويعتمد التطبيق علي سيرفرات كبيرة جداً تجعلك تقوم بتنزيل الفيديوهات بسرعة كبيرة وبدون فُقدان الكثير من الوقت في إنتظار إكتمال تحميل تلك الفيديوهات. 

أهم الأسئلة الشائعة حول سناب تيوب 2024 النسخة الأصلية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Snaptube مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تنزيل Snaptube 2024 من ميديا فاير؟

لـ تنزيل Snaptube 2024، قم بزيارة الموقع الرسمي على الرابط التالي واضغط على زر Download لحفظ ملف APK في أحدث إصدار.

بمجرد التنزيل، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من تطبيقات الوسائط، بما في ذلك Facebook و Instagram و Tiktok و Twitter. 

ما هو أفضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب؟

يتوفر العديد من برامج تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube، مثل TubeMate و Snaptube YouTube Downloader & MP3 Converter.

  • يقدم كلا البرنامجين مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بتنسيقات عالية الجودة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم TubeMate برنامج CleverGet فريدًا يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. أخيرًا، كلا البرنامجين مجانيان بنسبة 100٪ وسهلان الاستخدام. 

ما هي استخدامات Snaptube التحديث الأخير؟

Snaptube هو تطبيق ترفيهي شامل يمكنه مساعدة المستخدمين على مشاهدة المحتوى الذي يريدونه والاستماع إليه وتخزينه على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

  • باستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بالدقة الأصلية للفيديو الذي تم تحميله فيه، وكذلك بدقة أقل وفقًا لتفضيلاتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا اتباع البرامج التعليمية والنصائح لمعرفة كيفية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من خدمات البث المختلفة. 

هل أحدث إصدار من Snaptube مجاني؟

نعم، أحدث إصدار من Snaptube مجاني ويمكن تنزيله من الموقع الرسمي.

  • يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram و Tiktok و Twitter وتطبيقات الوسائط مجانًا.
  • يوفر Snaptube أيضًا للمستخدمين أحدث الأفلام والكتب والتطبيقات لنظام Android. 

هل تطبيق Snaptube هو أحدث إصدار آمن؟

نعم، Snaptube هو أحدث إصدار وهو آمن للاستخدام على كل من Android و iPhone.

  • يتم تحديث التطبيق بانتظام للتأكد من أنه آمن للاستخدام.
  • قبل التنزيل، تأكد من تمكين إعدادات تطبيقات الطرف الثالث في إعدادات جهازك.
  • Snaptube هو البرنامج الأكثر شعبية لتنزيل مقاطع الفيديو، وتعد نسخته الحمراء والصفراء آخر تحديث متاح مجانًا. 

لماذا لا يقوم Snaptube بتحميل مقاطع الفيديو؟

لا يظهر زر التنزيل المباشر على مقاطع الفيديو.

  1. تحدث هذه المشكلة بشكل طبيعي إذا كنت تستخدم تطبيق Snaptube في مناطق غير مدعومة لذلك.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر العديد من الأشخاص أن عدم وجود التطبيق في متجر Play هو إحدى مشكلات تنزيل SnapTube على هواتفهم.
  3. على هذا النحو، فهم يريدون فقط تنزيل برامج مثل Snaptube إذا صادفوا مقاطع فيديو جميلة تعجبهم على Facebook.
  4. بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو، يمكن أيضًا استخدام Snaptube Pro لإدارة قناة المرء تمامًا كما هو الحال في تطبيق YouTube. 

ما هي أضرار برنامج SnapTube اصدار قديم؟

من عيوب استخدام برنامج SnapTube أنه يمكن أن يكون بطيئًا في بعض الأحيان.

  • نظرًا لأن التطبيق كثيف الموارد، فقد يستغرق تنزيل مقاطع الفيديو وقتًا أطول من المتوقع.
  • بالإضافة إلى ذلك، أبلغ بعض المستخدمين أن التطبيق لا يمكن الاعتماد عليه دائمًا ويمكن أن يتجمد أو يتعطل أثناء التشغيل.
  • علاوة على ذلك، يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر من المحتوى الضار.
  • كما هو الحال مع أي نظام أساسي آخر للتنزيل، يجب على المستخدمين توخي الحذر وعدم تنزيل المحتوى إلا من مصادر موثوقة.
  • كانت هناك أيضًا تقارير عن برامج تجسس وبرامج تجسس ضارة تم تجميعها مع التطبيق، والتي يمكن أن تشكل خطرًا أمنيًا وتعرض المعلومات الشخصية للمستخدم للخطر. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج SnapTube على iPhone؟

لتنزيل برنامج SnapTube على جهاز iPhone الخاص بك، ستحتاج إلى فتح متصفح Safari على هاتفك وفتح الرابط.

  1. ثم قم بتنزيل ملف MP3.
  2. بعد ذلك، انقر على "المزيد"، ثم مرر لأسفل وانقر على "حفظ في الملفات".
  3. انقر فوق "My iPhone" ثم انقر فوق "تنزيل".
  4. أخيرًا، يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع بميزاته. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج سناب تيوب SnapTube مهكر مجانا

💿 اسم البرنامجSnaptube
🏢 الشركة المنتجةsnaptube
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج19 MB
نسخة البرنامجV 6.23.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل برنامج سناب تيوب يوتيوب Snaptube اخر اصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.