اختصارات الموضوع

تُعد تيك توك 2024 Tiktok APK إحدى التطبيقات الشهيرة للوسائط الاجتماعية التي يمكن تنزيلها على أجهزة الأندرويد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة الفيديوهات القصيرة بشكل سهل وممتع. يتميز بتشكيلة واسعة من الفلاتر والمؤثرات البصرية التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الفيديو وإضافة الإبداع الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح تيك توك للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المبتكرة ومتابعة حسابات المبدعين الآخرين. يُعَدُّ تيك توك 2024 Tiktok APK تجربة منعشة وترفيهية لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد الذين يرغبون في الابتكار والتواصل مع المجتمع الرقمي بطريقة مشوقة ومفعمة بالحيوية. 

شعار تحميل تيك توك للاندرويد
تنبيه : رابط تحميل تيك توك أخر اصدار بدون علامة مائية للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل تيك توك Tiktok APK مهكر 2024 بدون علامة مائية مجاناً

تطبيق تيك توك اخر اصدار هو مضمون الموضوع الذي سنتحدث عنه في مقال اليوم, يُعد تطبيق تيك توك TikTok من أشهر التطبيقات الاجتماعية والذي من خلاله تستطيع قضاء وقت ممتع وشيق عن طريق مشاهدة الفيديوهات القَصيرة المضحكة والمثيرة, حيث ان تطبيق TikTok اخر اصدار يحتوي على عدد لانهائي من الفيديوهات القَصيرة المتنوعة كما تستطيع تحديد فئة الفيديوهات التي تريد مشاهدتها حيث يضم تيك توك للاندرويد أنواع عديدة من الفيديوهات مثل : الموسيقية والكوميدية والدرامية وفئات اخرى عديدة.

تطبيق تيك توك TikTok للاندرويد والايفون من أوائل التطبيقات التي عملت على تقديم هذه الفيديوهات وبعد نجاح هذه التجربة اتجهت العديد من التطبيقات لتقديم هذه الفيديوهات مثل : ( الفيسبوك واليوتيوب وتطبيقات اخرى عديدة ), مما أصبح المستخدم لا يستطيع الاستغناء عن هذه التطبيقات وعلى رأسهم تطبيق ( TikTok ) الذي يمتلك عديد من المزايا التي لا توجد بالتطبيقات الاخري, وذلك ببساطة لأنه يقوم بتقديم هذه الخدمة فقط على عكس التطبيقات الأخرى التي تقوم بتقديم خدمات متعددة. 

ما هو تيك توك TikTok مهكر 2024 أحدث اصدار مجاناً؟

يُعتبر تطبيق تيك توك TikTok اخر اصدار أحد التطبيقات الاجتماعية والتي تستطيع من خلالها مشاركة أوقاتك السعيدة بها من حيث نشر الصور والفيديوهات وقيام متابعيك بالتفاعل مع هذه المنشورات التي تقوم بنشرها, لكن لكي تتمكن من القيام بذلك يجب عليك اولا ان تقوم بإنشاء حساب خاص بك لكي يقوم اصدقائك بمتابعتك وبالتالي يستطيعون رؤية جميع منشوراتك والتفاعل معها والتعليق عليها أيضا كما بالفيسبوك, وان كنت لا تريد تسجيل حساب فأنت تستطيع مشاهدة الفيديوهات فقط ولكن لا تستطيع نشر الفيديوهات.

من المميز في تيك توك للاندرويد انك تستطيع الربح من الفيديوهات حيث انه اصبح احد مصادر الدخل لأي شاب بواسطة القيام بعمل حساب شخصي على التطبيق والقيام بنشر محتويات عديدة على الهاتف وقيام متابعيك بالتفاعل معها وبالتالي تستطيع الحصول على الارباح بسهولة, لكن يجب اولا تنفيذ الشروط التي تم وضعها من المطور مثل تحقيق عدد متابعين محدد وشروط أخرى, ويتِم الحصول على الاموال بسهولة بواسطة البطاقات الائتمانية ( Visa card ). 

أقوي برنامج تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية مجانا

لا يعمل تطبيق تيك توك TikTok للاندرويد اخر اصدار فقط على نشر الفيديوهات بل تستطيع من خلاله صنع فيديوهات بصورة احترافية بالاضافة لتجميل صورك الشخصية, حيث أن "تحميل تطبيق تيك توك TikTok" يوفر عدد كَبير من الفلاتر التي تُمكنك من تجميل الصور بجانب إمكانية الكتابة على الصور والفيديوهات وايضا وضع ملصقات وبالتالي تستطيع توضيح العديد من الامور الموجودة بهذه المنشورات.

والجدير بالذكر ان تنزيل برنامج تيك توك اخر اصدار يوفر لك مكتبة كبيرة من الموسيقى المتنوعة التي تستطيع دمجها بمحتواك, لكي تتعرف على المَزيد من المعلومات الخاصة بهذا التطبيق قم بقراءة الموضوع حيث اننا نُقدم شرح تفصيلي لبعض الأمور الاساسية ونبدأ بطريقة تنزيل تيك توك اخر اصدار. 

تحميل تيك توك للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق تيك توك TikTok اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل تيك توك اخر اصدار على هاتِفك بأسهل الخطوات, حيث ان موقع Traidsoft.Net يوفر رابط تنزيل تيك توك اخر اصدار وهذا الرابط يعمل على توجيهك لصفحة التحميل الخاص بالتطبيق داخل متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ), وبالتالي لا تحتاج أن تذهب للمتجر وتقوم بالبحث عن التطبيق داخل هذا المتجر, قم الآن بالنزول أسفل الموضوع واضغط رابط تنزيل برنامج تيك توك.

  • بمجرد نقر هذا الرابط تلاحظ انتقال لصفحة تحميل تيك توك اخر اصدار داخل المتجر, كما تجد بهذه الصفحة بعض المعلومات الخاص بهذا التطبيق مثل : الحَجم والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل, بالاضافة لوجود بعض الصور التوضيحية له وايضا توجد بها لمحة بسيطة عن التطبيق, لبدء "تحميل تطبيق تيك توك TikTok" اضغط الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل تيك توك للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد ضغط الزر تثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل حول ايقونة التطبيق وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة, بالاضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل : حجم التطبيق ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك الان الانتظار حتى الانتهاء من تحميل تيك توك اخر اصدار بنجاح.

تنزيل تيك توك للاندرويد أحدث اصدار

  • تلاحظ الان ظهور الزر التشغيل بالصفحة وبالتالي تكون انتهيت من تحميل TikTok اخر اصدار بصورة ناجحة ويكون التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث انك تستطيع تشغيل التطبيق الآن بالنقر على الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل تيك توك اخر اصدار 2024

مُميزات برنامج تيك توك TikTok احدث اصدار للاندرويد

هذا تطبيق تيك توك Tik Tok اصبح الان افضل واشهر التطبيقات التي تقدم الفيديوهات المتنوعة والقصيرة والدليل على ذلك عدد التحميلات التي تمت لهذا التطبيق من المتجر حيث وصل عدد عمليات تحميله لأكثر من مليار عملية تحميل, وهذا الأمر يرجع للمزايا التي يحتوي عليها "تطبيق التيك توك", وبهذه الفقرة سيتم توضيح بعض مزايا التطبيق. 

مميزات تنزيل تيك توك الاصدار الجديد

  1. تسلية اوقاتك : الهدف الأساسي من تطبيق التيك توك العمل على تسلية الأوقات الخاصة بالمستخدم ويقوم بذلك بواسطة توفير العديد من الفيديوهات المُضحكة التي تعمل على نشر مرح بين جميع المستخدمين, بالاضافة الى مُشاهدة المحتويات الهادفة التي تعمل على تقديم بعض المعلومات الطبية والعلمية وغير ذلك من المحتويات الاخري.
  2. مشاركة لحظاتك : كما وضحنا لك ان التطبيق اجتماعي وبالتالي تستطيع القيام بنشر اي فيديوهات خاصة بك داخل التطبيق وايضا لحظاتك السعيدة, لكن لا تستطيع فعل ذلك بدون القيام أولا بتسجيل حساب خاص بك داخل تطبيق التيك توك, وبالتالي يستطيع متابعيك مشاهدة المنشورات الموجودة بصفحتك الشخصية وتفاعلهم معها.
  3. الشهرة : يقوم كثيراً من المستخدمين بنشر محتويات تعمل على شهرتهم بين متابعيهم, وذلك بواسطة القيام بنشر محتويات تعمل على نشر المواهب الخاصة بهم, حيث اصبح الان من السهل كشف أي شخص على الموهبة التي يمتلكها بين جميع الناس وبالتالي يقوم بتحقيق شهرته إذا كان في الغناء او العزف او مهارات اخري.
  4. التأثيرات : يضم "برنامج التيك توك" تأثيرات عديدة تعمل على زيادة فيديوهاتك جمالا مثل التأثيرات الصوتية حيث يمتلك التطبيق مكتبة كبيرة من الأغاني والموسيقى المتنوعة التي تقوم باستخدامها في زيادة الفيديو جمالا, مع العلم أن هذه الموسيقى لا توجد بالهاتف وبالتالي لا تشتغل مساحة تخزين كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  5. صناعة فيديوهات بإحترافية : تستطيع من خلال تنزيل تيك توك اخر اصدار القيام بصناعة فيديوهات ذات احترافية وجمالا باستخدام التأثيرات البصرية التي توجد بالتطبيق, حيث يمتلك برنامج التيك توك العديد من الفلاتر المتنوعة والتي تزيد الفيديو جمالا, وايضا هذه الميزة تحتاج منك تسجيل حساب بالتطبيق وهذا العدد الكبير من الفلاتر تجعلك تستطيع العثور على التأثير المناسب للمحتوى الذي تقوم بصناعته.
  6. الربح : من الخصائص التي عملت على جذب المستخدمين للتطبيق امكانية الربح حيث أصبح برنامج تيك توك اخر اصدار في وقتنا الحالي أحد مصادر الدخل لدى العديد من المستخدمين, لكن لكي تستطيع الربح من التطبيق عليك أولا القيام بإنشاء حساب والعمل على نشر الكثير من المحتويات الهادفة لمتابعيك لكي يقوموا بالتفاعل مع هذه المحتويات مما تحصل على الارباح لكن من الشروط التي تم وضعها بالتطبيق للحصول على هذه الأرباح الوصول لعدد متابعين محدد بجانب عدد التفاعلات.
  7. سهولة تسجيل الحساب : يوفر تَحديث تيك توك اخر اصدار عدة طرق مختلفة لتسجيل الحساب بالتطبيق وذلك لكي يستطيع كل مستخدم التسجيل بواسطة الطريقة المناسبة له من الطرق المتوفرة بالتطبيق, حيث تستطيع التسجيل بواسطة حسابك في جوجل او الفيسبوك او تويتر بجانب التسجيل بواسطة رقم الهاتف أو البريد الالكتروني.
  8. تحميل الفيديوهات : يوفر لك تحميل تطبيق تيك توك إمكانية تحميل الفيديوهات على الهاتف الخاص بك بكل سهولة دون الحاجة لتحميل تَطبيقات خاصة بتَحميل هذا النوع من الفيديوهات, كما تتوفر ميزَة المشاركة المباشرة التي تتمكن من خلالها مشاركة الفيديو مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون الحاجة لتحميله على الهاتف.
  9. أمن : يتميز برنامج التيك توك بأنه آمن بصورة كبيرة على هاتِفك الملفات الموجودة بهاتفك حيث انه لا يستطيع الوصول لأي ملفات بالتطبيق دون الحصول أولا على إذن منك بذلك, بالاضافة الى اننا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد بأنه خالي من اي ملفات ضارة على الهاتف كما تم التحقق أيضا من نظام الحماية الخاص بجوجل ( Play Protect ).
  10. التوافق : لا يحتاج تطبيق تيك توك TikTok لهواتِف تحتوي على موارد عالية لكي تستطيع تشغيله عليه بل يُمكنك تحميل TikTok احدث اصدار على جميع الهواتف بمختلف أنواعها حتى وإن كانت ضعيفة الموارد, حيث تستطيع استخدامها بالهواتف الايفون وايضا الأندرويد التي تبدأ من الاصدار 5.0 والاصدارات الاحدث. 

طريقة بِدء تشغيل تطبيق تيك توك Tik Tok الاصلي اخر اصدار

عند استخدام تطبيق TikTok احدث اصدار للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات لكي تستطيع استخدام التطبيق, حيث لا يُمكنك استخدام التطبيق دون القيام بهذه الخطوات ومع العلم انها لا تظهر الا عند تشغيل برنامج التيك توك للمرة الاولي, بهذه الفقرة سنقوم بشرح هذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك عند تشغيل تطبيق TikTok احدث اصدار تجد بها رسالة خاصة بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية والتي يجب الموافقة عليها, حيث توجد لكل تطبيق شروط خاصة به من الضروري الموافقة عليها لتتمكن من استخدام التطبيق, لانك ان لم توافق على هذه الشروط لا تستطيع الانتقال للخطوة التالية, قم الآن بالموافقة بواسطة نقر الخيار ( قبول ومتابعة ).

تحميل تيك توك مهكر ايموجي ايفون APK

  • من الخصائص المُميزة بالتطبيق انه يعمل على توفير بعض الاقتراحات التي يمكن ان تنال اعجابك, لذلك يحتاج منك الان ان تقوم بتحديد الاهتمامات الخاصة بك لكي يقوم بإظهار الاقتراحات الخاصة بها والتي تناسبك, ما عليك فعله بهذه الخطوة تحديد الاهتمامات الخاصة بك بواسطة النقر على الخيارات الخاصة بك ثم انقر خيار ( التالي ).

تحميل تيك توك مهكر كوينز

  • الان تظهر لك صفحة يتم التوضيح لك بها أن برنامج تيك توك اخر اصدار يقوم بتوفير الفيديوهات لك استنادا على الفيديوهات التي تنال اعجابك وما تقوم بمشاهدته وما تشاركه, تستطيع الان بدء مشاهدة الفيديوهات لذلك اضغط الخيار ( بدء المشاهدة ).

تحميل تيك توك الصيني للموبايل

  • الان تنتقل لقائمة الفيديوهات والتي تلاحظ بها أن تطبيق Tik Tok Apk يوضح لك كيفية الانتقال من فيديو لاخر, حيث انه يوضح لك بانك تقوم بالتغيير من خلال سحب الشاشة لاعلي كما مُشار امامك الان بالصورة التوضيحية.

تحميل تيك توك اخر اصدار

كيفية تسجيل حساب جَديد في برنامج التيك توك Tik Tok عربي

لكي تتمكن من الاستمتاع بجميع المزايا المتوفرة في تطبيق Tik Tok Apk عليك القيام اولا بتسجيل حساب شخصي بالتطبيق, ولكي تقوم بالتسجيل عليك القيام ببعض الخطوات التي سنقوم بشرح كيفية القيام بتسجيل الحساب.

  • تظهر امامك الان واجهة تطبيق التيك توك الرئيسية التي تلاحظ بها من الاسفل شريط تبويب يحتوي على عدة خيارات مثل : الصفحة الرئيسية والاصدقاء وخيار للإضافة وآخر للرسائل بالاضافة للملف الشخصي ) وتجد في الجانب الأيسر خيارات خاصة بالتفاعل مع الفيديوهات مثل : الاعجاب والتعليق والمشاركة والمفضله, عليك الآن نقر الخيار المبوب ( الملف الشخصي ).

تحميل تيك توك مهكر ايموجي ايفون للاندرويد

  • تظهر لك الآن قائمة تسجيل الحساب والتي تجد بها خيارات متعددة لتسجيل الحساب مثل : التسجيل برقم الهاتف او البريد والمتابعة بالفيسبوك وجوجل وايضا من خلال تويتر, الان قم بتحديد الطريقة المناسبة لك في تسجيل الحساب وعلى سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بواسطة رقم الهاتف, ويتِم التوضيح بالأسفل انك بمجرد نقر المتابعة تكون وافقت على شروط الاستخدام.

تحميل تيك توك مهكر اخر اصدار 2024

  • تنتقل الان لصفحة التسجيل من خلال الهاتف والبريد الالكتروني حيث تجد بهذه الصفحة من الاعلى هذان الخياران قم بتحديد خيار رقم الهاتف وستلاحظ وجود أمامك شريط خاص بادخال رقم الهاتف, ما يجب فعله الآن تحديد الكود الدولي ثم إدخال رقم هاتِفك وبعد ادخال الرقم تستطيع الانتقال للخطوة التالية بواسطة ضغط الخيار ( ارسال الرمز ).

تحميل تيك توك بلس 18

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بإثبات ملكيتك لرقم الهاتف الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة حيث يتم التأكد من الرقم بواسطة ارسال رسالة نصية على هذا الرقم تحتوي على رمز تاكيد يجب عليك إدخال هذا الرمز في هذه الصفحة لكي يتم التحقق.

تحميل تيك توك بدون علامه

طريقة متابعة الاصدقاء الجُدد داخل تيك توك 2024 للاندرويد

كما ذكرنا أنك تستطيع متابعة اصدقائك لمشاهدة المنشورات الخاصة بهم, لذلك قم ببدء متابعة اصدقائك في تطبيق Tik Tok Apk من خلال الانتقال لصفحة الاصدقاء لبدء المتابعة والان سنوضح لك كيفية متابعة الاصدقاء.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الانتقال لواجهة تطبيق تيك توك Tik Tok الرئيسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة والت تجد بها خيار ( الاصدقاء ) اضغط هذا الخيار كما موضح لك.

تحميل تيك توك مهكر APK

  • يطلب منك تطبيق TikTok للاندرويد اخر اصدار الآن إذن بالوصول لجهات الاتصال لكي يستطيع اظهار المستخدمين المقربين لك, لذلك يجب عليك اعطاء الاذن للتطبيق لكي تستطيع الوصول لجهات اتصالك بسهولة, يوفر لك التطبيق خصوصية كبيرة حيث لا يمكن لأحد الوصول لهذه المعلومات, اضغط الان الخيار ( سماح ).

تحميل تيك توك الذهبي مهكر

  • الان تظهر رسالة اخرى بان تيك توك اخر اصدار للاندرويد بحاجة لإذن بالوصول الى الاصدقاء عبر الفيسبوك والبريد الإلكتروني لكي يستطيع العثور عليهم بسهولة في التطبيق, ما هو عليك فعله الآن نقر الزر ( موافق ).

تيك توك لايت بدون علامة مائية

  • بعد إعطاء جميع الأذونات للتطبيق تنتقل لصفحة بها جميع الاصدقاء الذي تستطيع متابعتهم, قم الآن بمتابعة اصدقائك عن طريق ضغط الزر متابعة كما تلاحظ الآن.

تيك توك مهكر عملات لا نهائية

رفع فيديوهات بعد تنزيل برنامج تيك توك للاندرويد اخر اصدار

بعد ان قمنا بتسجيل الحساب تستطيع القيام بالعديد من الأمور داخل تحديث تيك توك بسهولة وعلى رأسها القيام القيام باضافة المنشورات على الحساب الخاص بك في التطبيق, حيث أنك لا تتمكن من فعل ذلك قبل تسجيل الحساب, في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات اضافة الفيديو.

  • الخطوة الاولي التي تقوم بها للقيام باضافة منشور القيام بتحديد الخيار الخاص بعملية الاضافة الموجود بشريط التبويب والمُشار اليه امامك.

تنزيل تيك توك للاندرويد مجانا

  • لأننا سنقوم بالاستعانة بالفيديو من المعرض الخاص بالهاتف فنلاحظ ظهور رسالة الان يحتاج من خلالها تطبيق TikTok اخر اصدار الوصول الى الصور والملفات والوسائط الموجودة بالهاتف, لكي تستطيع تحديد الفيديو من هاتِفك ضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن عن طريق نقر الخيار ( سماح ).

تنزيل تيك توك ضد الحظر

  • بمجرد السماح للتطبيق بهذا الإذن تلاحظ انتقالك للمعرض الذي يحتوي على الفيديوهات والصور الخاصة بك داخل الهاتف حدد الان الصورة او الفيديو الذي تريد نشره بالتطبيق, وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد صورة فقط لاضافة هذه الصورة عليك النقر فوق خيار ( التالي ).

تنزيل تيك توك القديم

  • تلاحظ الان ظهور الصورة بصفحة التعديلات التي تجد بها عدة أدوات مختلفة تستطيع استخدامها في تعديل هذه الصورة, حيث تجد في الاسفل شريط ادوات يحتوي على المؤثرات والملصقات والنص والأصوات, بالإضافة للخيارات ( فلاتر وتعديل الصوت ) في أعلى الشاشة, الآن سنوضح لك خيار المؤثرات بواسطة الضغط عليه.

تحميل تيك توك اخر اصدار مجاني

  • الان تظهر القائمة التي تحتوي على جميع التأثيرات التي تستطيع استخدامها في صناعة الفيديو بصورة احترافية, قم الان بتحديد التأثير المناسب للمنشور الذي تقوم به الآن ثم انقر الخيار ( حفظ ).

تحميل تيك توك الصيني للموبايل

  • الخيار الثاني بشريط الأدوات خاص بالملصقات لكي تتعرف عليه بصورة أكبر اضغط عليه الآن.

تحميل تيك توك مهكر للاندرويد

  • تنبثق الان قائمة بها ملصقات عديدة بالاضافة لوجود خيار آخر خاص بالرموز التعبيرية , قم الان بتحديد الملصق الذي تريد إضافته للصورة, وعلى سبيل التوضيح سنختار الهاشتاج اضغط عليه ثم اكتب الهاشتاج الذي تريده وقُم بالحفظ.

تحميل تيك توك مهكر هدايا

  • الان تلاحظ ظهور جميع التعديلات التي قمت بها في الصورة والن سنوضح لك كيفية اضافة الموسيقى للصورة, ما يجب القيام به الآن نقر خيار ( الصوت ) الواضح الآن.

تحميل تيك توك مهكر 2024 عملات

  • تظهر الان قائمة بها جميع الاغاني التي توجد داخل TikTok اخر اصدار والتي تستطيع اضافتها للمحتوى الذي تقوم بتعديله الآن, في الخطوة الحالية قم بالبحث عن الموسيقى المناسبة للمحتوى الخاص بك ثم انقر عليها.

تنزيل تيك توك أخر اصدار للاندرويد

  • كما تلاحظ بهذه الشاشة وجود خيارين بالجانب الأيسر ومنها الخيار فلاتر الذي من خلاله تستطيع ضبط التأثير البصري للصورة, اضغط فوق هذا الخيار.

تنزيل تيك توك من قوقل كروم

  • في الخطوة الحالية تلاحظ ظهور شريط بالأسفل يضم عدد هائل من الفلاتر المختلفة التي تستطيع استخدامها وتحسين المظهر الخاص بهذه الصورة قم بتحديد الفلتر المناسب مع هذا المحتوى الذي تقوم به الان, بالاضافة لوجود شريط تحكم ايضا تقوم من خلاله بالتحكم في مدى وضوح هذا الفلتر الذي تم تحديده في الخطوة السابقة.

تيك توك لايت 2024 مجانا

  • بعد الانتهاء من جميع التعديلات داخل "تطبيق تيك توك الجديد" قم بمعاينة المحتوى مرة اخري لكي يتم التأكد أن المحتوى تم تعديله بصورة كاملة قبل القيام بنشره على حسابك الشخصي, لكي تقوم ببدء خطوات النشر عليك نقر خيار ( التالي ).

تيك توك للاندرويد أحدث اصدار

  • تنتقل الان لصفحة الاعدادات الخاصة بهذا المنشور والتي من خلالها تستطيع التحكم في مدى الخصوصية مثل : من يمكنه مشاهدة المحتوى والتحكم في التفاعل لهذا المحتوى, عليك الان ضبط هذه الاعدادات ثم انهاء عملية النشر عن طريق نقر الخيار ( نشر ).

تنزيل تيك توك اخر اصدار 2024

  • بمجرد نقر خيار النشر تلاحظ الانتهاء من نشر المحتوى بصورة ناجحة حيث يظهر المحتوى الان في صفحة ملفك الشخصي وبالتالي يستطيع الان كل متابعيك روية المنشور وبدأ التفاعل معه.

تنزيل تيك توك لايت الاصدار القديم

تنزيل تيك توك اخر اصدار للاندرويد ومسح أكواد QR مجاناً

من الخصائص التي تتوفر في تيك توك الجديد أنك تستطيع القيام بدعوة اصدقائك لمتابعة حسابك الشخصي بالتطبيق بواسطة رمز QR الخاص بك, حيث يوجد لكل مستخدم رمز خاص به يختلف عن الرمز الخاص بالمستخدم الآخر, كما أن من السهل الحصول على هذا الرمز ومشاركته, بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات مشاركة الرمز الخاص بك.

  • الخطوة الاولى عليك الإنتقال لصفحة الملف الشخصي الموجود بالتطبيق بواسطة النقر على الخيار المبوب ( الملف الشخصي ) الموجود بشريط التبويب, وبعد ذلك اضغط الايقونة الخاصة بالقائمة الجانبية الموجودة في أعلى هذه الصفحة.

تحميل تيك توك بدون علامة مائية للايفون

  • تظهر أمامك بالأسفل قائمة صغيرة تحتوي على ثلاث خيارات مختلفة وهم : أدوات المبدعين والاعدادات والخصوصية بالإضافة لرمز QR الخاص بي الذي يجب أن تضغط عليه الآن لكي تنتقل للخطوة القادمة لهذه العملية.

تحميل تيك توك 2024 كامل مجانا

  • الان تنتقل للصفحة الخاصة برمز الـ QR لصفحة ملفك الشخصي والذي من خلاله يستطيع أي مستخدم للتطبيق الوصول لصفحة الملف الشخصي بواسطة مسح هذا الرمز, كما تجد في الأسفل خيارات متعددة لطرق المشاركة حيث تستطيع مشاركة هذا الرمز عبر هذه الخيارات الموجودة بالاسفل, ما عليك فعله بهذه الخطوة نقر الطريقة المناسبة لك في المشاركة ثم قم باستكمال عملية الإرسال بصورة طبيعية. 

تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

شرح طريقة حفظ الفيديوهات في تحديث تيك توك الجديد

يُتيح تيك توك الجديد لك امكانية تحميل الفيديوهات التي تنال اعجابك اثناء التصفح وبالتالي تستطيع مشاهدة الفيديو دون الحاجة للاتصال بالانترنت فيما بعد بجانب أن لا تحتاج للبحث عنه داخل التطبيق مرة اخري بجانب امكانية مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء بكل سهولة, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح الخطوات التي تقوم بها لحفظ الفيديو بالهاتف.

  • عليك الانتقال للفيديو الذي تريد تحميله والذي تجد به من الجانب الأيسر بعض الخيارات الخاصة بعملية التصفح والتي تجد بها الخيار الخاص بالانتقال للصفحة الشخصية لناشر الفيديو وخيار آخر للتفاعل بجانب خيار للتعليق والمشاركة وخيارات اخرى, لكي يُمكنك بدء خطوات احفظ عليك النقر فوق الخيار الخاص بالمشاركة كما هو موضح لك بالصورة التي أمامك.

تنزيل فيديوهات تيك توك

  • الان تظهر قائمة بعنوان المشاركة الى وهذه القائمة تظهر بها خيارت متعددة لطرق المشاركة وذلك لكي يستطيع أي مستخدم تحديد الطريقة المناسبة له في مشاركة المنشور, كما تجد بالقائمة من الاسفل خيارات اخري بجانب خيارات المشاركة مثل : الدمج والحفظ وخيارات اخري, كل ما يجب أن تفعله الآن نقر الخيار ( حفظ الفيديو ).

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

  • الان تلاحظ وجود شريط في أسفل الفيديو يمتلئ بصورة متقدمة وبالتالي يكون الفيديو في عملية تحميل متقدمة, عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل بنجاح مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت بل لحظات بسيطة وهذا الامر يرجع الى قوة الانترنت المتصل بالهاتف, بعد التحميل بنجاح تستطيع العثور على هذا الفيديو في المعرض الخاص بهاتفك بكل سهولة.

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

كيفية التحكم في اشعارات تطبيق تيك توك TikTok للاندرويد

يعمل تطبيق تيك توك على ارسال الاشعارات إليك عند تفاعل المستخدمين مع منشوراتك او عند بدء احد المستخدمين متابعتك او في بعض الامور الاخري التي سنوضحها الان, وتستطيع التحكم في هذه الإشعارات, وبهذه الفقرة سنوضح كيفية ضبط اعدادات الاشعارات.

  • الخطوة الاولي لضبط الاشعارات الانتقال لصفحة ملفك الشخصي التي تظهر بها جميع المعلومات الخاصة بملفك الشخصي والمنشورات الموجودة بهذا الحساب, كما توجد في اعلى هذه الصفحة من ناحية اليمين خيار خاص بالقائمة الجانبية, عليك الآن انقر هذا الخيار.

تحميل فيديوهات تيك توك

  • تظهر الان قائمة الخيارات التي من خلالها تستطيع التحكم في إعدادات "تطبيق TikTok Apk" وحساب ملفك الشخصي بواسطة ضغط الخيار ( إعدادات وخصوصية ) الموجود في القائمة من الأسفل, وعندما تضغط هذا الخيار تنتقل في الحال الى صفحة الاعدادات التي تضم عديد من الخيارات.

تنزيل برنامج التيك توك

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالاعدادات والخصوصية التي تظهر بها خيارات عديدة تستطيع ضبطها مثل ( الحساب والخصوصية والأمان بالاضافة لوجود خيارات اخري متعددة, كل ما يجب القيام به الآن البحث عن الخيار ( اشعارات ) ثم انقر عليه, وهذا الخيار تعثر عليه في قائمة الخيارات الخاصة بالمحتوى وعرض الشاشة.

tik tok download بدون علامة مائية

  • الان تلاحظ انتقالك لصفحة اعدادات الاشعارات والتي تظهر بها جميع جميع الحالات التي يتم فيها ارسال الاشعارات اليك وتجد بها أكثَر من ثلاث حالات رئيسية والتي كل حالة منها تضم خيارات أخرى مثل :

  1. التفاعلات : الذي يضم الخيارات ( تسجيلات الإعجاب والتعليقات ومتابعون جدد والإشارات وزيارة الملف الشخصي ومنشورات معاد نشرها ) أي عند حدوث أي حالة من هذه الحالات التي قمت بذكرها الآن يتم ارسال الاشعار اليك, بالاضافة الى امكانية تحديد الحالات التي لا تريد ارسال الاشعارات إليك حين القيام بها بواسطة تفعيل او الغاء التفعيل للزر الموجود بجانب كل خيار من هذه الخيارات.
  2. الرسائل : أي يتم إرسال إليك اشعارات حين استقبال رسائل خاصة او معاينة هذه الرسائل وخيارات اخري عديدة تستطيع ضبطها مثل : اشعارات الفيديوهات والايف. 

تحميل تيك توك بلس للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تيك توك للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تيك توك للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل تيك توك 🔞 للاندرويد؟

لا ننصحك بالبحث عن إصدار تيك توك +18 نهائياً وذلك حيث أن هذه النُسخة تحتوي على الكثير من المشاهد الغير مرغوب في مُشاهدتها حيث يتم عرض الكثير من المقاطع الخاصة بالبالغين وبالتالي قَد تتعرض للكثير من المشاكل أثناء إستخدام هذه النُسخة. 

هل يمكنني تحميل تيك توك من جوجل كُروم Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث أننا نقوم دائماً بتوفير روابط مباشرة لتحميل التطبيقات بصيغة Apk نظراً لوجود الكثير من المُستخدمين الذين يُعانون من مشكلة توقف خدمات جوجل على هواتفهم وبالتالي لا يستطيعون تحميل التطبيقات من داخل متجر جوجل بلاي ستور.

ولكي تتمكن من ذلك عليك بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على زِر التحميل, وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل تحميل تطبيق تيك توك, قُم بنقر رابط ( تحميل TikTok Apk للاندرويد ) ليتم تنزيله على هاتِفك بشَكل بسيط, الآن قُم بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت التطبيق ويُمكنك بعد ذلك تشغيله عن طريق النقر على ( فتح \ Open ). 

كيف يمكنني تحميل تيك توك بدون نت؟

لا يُمكنك تحميل تيك توك بدون نت, حيث أن تطبيق التيك توك يعتمد إعتماد كُلي على الإنترنت في الإستخدام, وبالتالي لا يُمكنك تشغيل التطبيق بدون نت. 

هل يمكن تحميل تيك توك لايت للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك, وستجد في أسفل الصفحة روابط تحميل تيك توك لايت من متجر جوجل بلاي ستور بالاضافة لرابط تحميل تيك توك لايت Apk

كيفية تحميل تيك توك للايفون مجاناً؟

يُمكنك ذلك حيث أن تنزيل تيك توك اخر اصدار متوفر مجاناً على متجر آب ستور, فقط انقر على رابط ( تحميل تيك توك للايفون ) ليتم توجيهك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل تيك توك TikTok 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجتيك توك - TikTok
🏢 الشركة المنتجةTikTok Pte. Ltd.
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج196 MB
نسخة البرنامجV 28.2.3
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تنزيل تيك توك TikTok 2024 للاندرويد ضد الحظر أحدث اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.