اختصارات الموضوع

بعد نجاح اللعبة الشهيرة ( Subway ) بدأ الجميع يتساءل حول وجود لعبة أخرى مشابهة لها, وذلك لأن اللعبة تتميز بالمغامرات الكبيرة التي تعمل على جذب المستخدم نحوها, حيث انها تعمل على زيادة الرغبة في الوصول للهدف, اليوم نقدم لك لعبة مميزة وهي لعبة القرد المشاكس الجديدة للاندرويد وتقوم فكرتها على جمع الطعام للقرد.

لعبة القرد Jungle Monkey Run تم إصدارها بواسطة المطور ( marble.lab ) في عام 2019 وبالتحديد في يوم 21 سبتمبر, مطور اللعبة يحرص بصورة كبيرة على التحديث الدوري لهذه اللعبة مما ادى ذلك الى شهرتها حيث وصل عدد عمليات تنزيل لعبة القرد للاندرويد Jungle Monkey Run لأكثر من 10 مليون عملية تحميل, بالاضافة الى انها تحتاج لهواتف تبدأ من الاصدار 4.4 فأكثر بالنسبة لنظام الاندرويد. 

شعار لعبة القرد المشاكس الجديدة للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل لعبة القرد Jungle Monkey Run للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة القرد الأصلية Jungle Monkey Run للأندرويد مجاناً

لعبة القرد المشاكس Jungle Monkey Run 2024 التي نتحدث عنها اليوم تعد خاصة بالهواتف الاندرويد وهى من الالعاب التي لا تحتاج للاتصال بالانترنت, كما ان فكرة هذه اللعبة تعد مشابهة بصورة كبيرة للعبة الشهيرة ( Subway ) التي تركت أثر كبير في أذهان كل المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل, حيث ان هذه لعبة Jungle Monkey Run القرد للاندرويد تقوم فكرتها وجود قرد يحتاج للطعام وبالتالي تقوم انت بجمع الطعام الخاص به وهو ( الموز ).

لكن الصعوبة في ذلك أنك تواجه الكثير من العقبات أثناء جمع الطعام مثل : الحجارة الصخرية والمستنقعات المائية, ما عليك فعلة للعب هو القيام بجمع اكبر عدد ممكن من الموز مع مراعاة العقبات التي يجب تخطيها لكي لا تضطر لبدء المرحلة التي تلعب بها من البداية, لكن في بعض الأحيان تستطيع استئناف اللعب ثانية بداية من النقطة التي قمت بالخسارة فيها ولكن تكون بمقابل عدد معين من الموز.

تتكون لعبة "Jungle Monkey Run" القرد المشاكس السريع من مراحل عديدة ولا يمكنك بدء مرحلة دون القيام اولا بتخطي المرحلة السابقة لها, وبالتالي تزداد الرغبة في معرفة ما هو قادم بالمراحل التالية, كما توجد باللعبة الكثير من المميزات مثل : أن اللعبة مجانية وتعمل على جميع اصدارات الهواتف الاندرويد ومزايا اخري عديدة يمكنك التعرف عليها من خلال قرائتك للموضوع, حيث اننا سنقوم بشرح المزيد من المعلومات الخاصة باللعبة في هذا الموضوع. 

تحميل لعبة القرد للأندرويد

تنزيل لعبة القرد Jungle Monkey Apk للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل لعبة القرد والموز للاندرويد Jungle Monkey Run من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) بأسهل الخطوات وذلك لاننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net رابط التحميل المباشر للعبة الذي يجعلك لا تحتاج تمام ان تقوم بالبحث عن اللعبة بالمتجر, وذلك لانك بمجرد نقر الرابط سيتم انتقالك في الحال لصفحة التنزيل الخاصة باللعبة, عليك الان النزول لأسفل الموضوع والقيام بنقر رابط التحميل.

  • عند نقر الرابط تلاحظ انتقالك لمتجر التطبيقات وبالاخص لصفحة تحميل لعبة القرد للاندرويد Apk التي تلاحظ بها الايقونة الخاصة باللعبة بالاضافة لوجود بعض المعلومات الاساسية الخاصة باللعبة مثل : الحجم الخاص بها والتقييم الذي حصلت عليه من المستخدمين الذين قاموا بتجربتها من قبل, كما تجد ايضا بعض الصور التوضيحية الخاصة بها ونبذة صغيرة عن لعبة Jungle Monkey Run للاندرويد لكي تستطيع التعرف على الفكرة الاساسية التي تقوم عليها, لكي تقوم ببدء التحميل عليك الآن النقر على الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل لعبة القرد الأصلية

  • بمجرد ضغط زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل حول ايقونة اللعبة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل : نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله هو الانتظار لحين الانتهاء من تحميل لعبة القرد 2024 الاصلية مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولكن تختلف مدة التحميل من هاتف لاخر على حسب قوة الانترنت المتصل بالهاتف.

تنزيل لعبة القرد القديمة الأصلية

  • بعد الانتهاء من "تحميل لعبة القرد للاندرويد" 2024 Jungle Monkey Run تلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني انك اتممت عملية التحميل بنجاح وان اللعبة لان تعد جاهزة للتشغيل, حيث انك الان تستطيع تشغيل اللعبة الان بواسطة الضغط وفوق الزر ( Open \ فتح ).

تحميل لعبة القرد للأندرويد أخر اصدار

مُميزات لعبة سباق القرد Monkey الجديدة للاندرويد اخر اصدار

لقد نالت لعبة القرد الاصلية Jungle Monkey Run شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين حيث وصل عدد عمليات تحميلها من المتجر لأكثر من 10 مليون عملية تحميل, وذلك لأن اللعبة تحتوي على العديد من المزايا الحصرية, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة باللعبة. 

مميزات لعبة القرد أخر اصدار للموبايل

  1. تعدد المراحل : من الأساليب المستخدمة في لعبة Jungle Monkey Run لزيادة المتعة والرغبة في الانتصار هو تعدد المستويات، حيث ان اللعبة يوجد بها مستويات عديدة وكل هذه المستويات تعد مغلقة، لا تستطيع الوصول إليها دون القيام اولا بالانتصار في المستويات السابقة لها وبالتالي تزداد رغبة اللاعب في الانتصار بأي مرحلة يقوم بالوصول إليها لكي يتمكن من الاستمتاع بالمستويات الاخري، كما عليك العلم ان كلما تصل لمستوى أعلى تزداد الصعوبة وبالتالي تزداد الاثارة والمتعة.
  2. إعلانات قليلة : تعد الاعلانات من الخصائص التي تتسبب في إزعاج المستخدم أثناء اللعب، حيث ان قد يضطر البعض في البحث عن لعبة أخرى بديلة لها لا تحتوي على إعلانات، لكن في الحقيقة أن مطوري "لعبة Monkey Game" لا يفرض الاعلانات على المستخدمين وتأتي الإعلانات بصورة اختيارية يمكن للمستخدم مشاهدة اعلان مقابل بعض الهدايا وبالتالي أثناء اللعب لن تظهر أمامك أي إعلانات منبثقة.
  3. جودة الرسومات : من الأمور الرائعة باللعبة انها تحتوي على رسومات عالية الجودة والتي تجعلك تستمتع باللعبة بشكل أفضل, بالاضافة الى ان لعبة Monkey Game القرد المشاكس لا تحتاج للاتصال بالانترنت بل تستطيع اللعب دون الحاجة لانترنت ( اوفلاين ).
  4. مجانية : بالرغم من كل المزايا الموجودة باللعبة الى انها مجانية اي انك لست بحاجة لدفع أي اشتراكات مالية, حيث انك تستطيع تحميل اللعبة من المتجر وبدء اللعب بصورة مباشرة دون اي عائق, وهذه الميزة تجعلها متاحة لجميع المستخدمين دون تمييز.
  5. صغيرة الحجم : من المزايا المتوفرة في لعبة Monkey Game القرد الاصلية انها صغيرة الحجم وبالتالي أنت لست بحاجة لتفريغ مساحة تخزين من ذاكرة الهاتف, حيث توجد العاب كثيرة كبيرة الحجم وبالتالي تحتاج لحذف بعض الملفات وتوفير المساحة الخاصة بها في هاتفك لكي تتمكن من التثبيت, لكن هذه اللعبة لا تحتاج منك الى حذف اي ملفات موجودة بالهاتف وذلك لان حجمها 39 ميجا بايت.
  6. متوافقة : لا تحتاج "تحميل لعبة القرد للاندرويد" Monkey Game لمواصفات عالية بالهاتف لتتمكن من تثبيتها وذلك لأنها خفية الحجم وبالتالي يمكن تثبيت اللعبة على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد حيث ان اللعبة تحتاج فقط للهواتف الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 4.4 فأكثر.
  7. وسائل المساعدة : تحتوي لعبة Monkey Game Run للاندرويد على عوائق متعددة وبالتالي في بعض المستويات تجد الصعوبة في تخطيها, لكن في الحقيقة ان اللعبة يتوفر بها بعض وسائل المساعدة التي تتيح لك تخطي هذه المستويات التي توجد بها بعض الصعوبات في تخطيها, وهذه الوسائل مثل : الجذب التلقائي والجمع المضاعف والحماية, كما أنك تحصل على هذه الوسائل من خلال صندوق الهدايا الذي يظهر لك في بعض الأوقات, وأثناء اللعب تجد هذه الوسائل وعند التقاطها يتم تفعيلها بصورة مؤقتة. 

جولة تعليمية داخل القرد المشاكس الجديدة بدون انترنت

تعد لعبة القرد للاندرويد اخر اصدار سهلة الاستخدام حيث يمكن لأى مستخدم التعامل معها دون أي قيود لأنها تحتوي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام, حيث أن اللعبة توفر للمستخدم الجديد جولة تعليمية ولكن على مراحل مختلفة, بمعنى آخر في كل مرحلة يتم عرض اداة لعب جديدة, والان سنقوم بشرح هذه الخطوات التعليمية التي تظهر لك على مراحل متعددة وذلك لكي تستطيع اللعب بشكل اسهل.

  • عند بدء التشغيل تظهر أمامك على الفور الصفحة الرئيسية للعبة التي لا يوجد بها اي تعقيدات, حيث انك تلاحظ بها في الاعلي ايقونة خاصة بصوت اللعبة واخرة خاصة بالموسيقى وايضا تجد في منتصف الشاشة زر اللعب الذي من خلاله تقوم ببدء لعبة القرد الاصلية , لكي تستطيع بدء اللعب عليك ضغط الخيار ( Play \ لعب ).

تنزيل لعبة القرد Jungle Monkey Run

  • الصورة الأولى التي تظهر أمامك تجد بها القرد يقوم بالجري ويوجد امامه موز ولكن على احد المرتفعات الذي يجب أن تقوم بجمعه, يوضح لك الان بالصورة انك تستطيع القفز لأعلى هذه المرتفعات والحصول على الموز بواسطة سحب الشاشة لأعلى وستلاحظ بدء القرد في القفز لاعلي.

تنزيل لعبة Jungle Monkey Run للاندرويد

  • الان تجد صوره اخري بها ان القرد موجود في الاعلي فيتم التوضيح لك الان انك بحاجة للنزول البطيئ, وذلك لان من الممكن أن تجد بعض الطعام معلقا في الهواء ولكي تستطيع الحصول عليهم جميعا يجب ان تقوم باستخدام هذه الوسيلة بواسطة نقر الشاشة باستمرار لحين الوصول لأرضية الغابة.

لعبة Jungle Monkey Run كاملة مجانا

  • ايضا من العقبات التي يمكن أن تواجهك ان تكون في اعلى احد المرتفعات وتحتاج للنزول لمرتفع اخر اقل منه في المستوى لوجود به الموز, فيتم التوضيح لك الان انك تستطيع النزول لهذا المرتفع من خلال سحب الشاشة للأسفل كما مشار أمامك.

لعبة القرد والموز القديمة

  • من العوائق التي تواجهك تجد بعض المستنقعات المائية التي يوجد بها بعض الصعوبة في تخطيها من قفزة واحدة, لكن تجد بها في المنتصف متجمع ثلجي يمكنك القفز على ومن خلالها تقفز للجانب الآخر من هذا المستنقع, ولكي تقوم بفعل ذلك قم بنقر هذا التجمع مرتان متتاليتان.

لعبة القرد الحزين من ميديا فاير

اتاحة فرصة أخرى للعب داخل لعبه القرد للاندرويد والايفون

كما وضحنا لك من قبل أن لعبة القرد للاندرويد والايفون تتيح لك في بعض الأحيان وسائل مساعدة ومن هذه الوسائل تجد الوسيلة الخاصة باتاحة استكمال اللعب دون الحاجة للبدء من نقطة البداية عند الاصطدام بأحد العوائق الموجود في لعبة القرد الاصلية, وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية استخدام هذه الوسيلة عند ظهورها لك.

  • كما ذكرنا ان لعبة القرد للاندرويد يوجد بها مراحل متعددة, كل ما هو عليك ان تفعلة باللعبة لكي تستطيع الانتقال للمرحلة التالية القيام بجمع اكبر عدد ممكن من الموز, كما يوجد باللعبة بعض وسائل المساعدة مثل : الضرب في اثنين التي يتم من خلالها حساب الموز الذي تقوم بجمعة بصورة مضاعفة.
  • وايضا تجد الوسيلة الخاصة بالحماية التي تقوم بحمايتك من الاصطدام بالعوائق لمرة واحدة أي أنك بمجرد الاصطدام باحد العوائق يتم السماح لك تلقائيا باستكمال اللعب, بالاضافة لوسيلة الجذب المغناطيسي التي تقوم بجمع الطعام تلقائيا دون ان تتوجه إليه, كما تج يوجد ايضا في منتصف الشاشة من الاعلي شريط خاصة بتقدمك في المرحلة وأيقونة أخرى تجد بها عدد الموز الذي تم الحصول عليه.

تنزيل لعبة Jungle Monkey Run مجانا

  • عندما تصطدم بعائق من العوائق التي تواجهها قد تجد القائمة الظاهرة أمامك الآن التي تستطيع من خلالها استئناف اللعب مرة اخري ولكن يتم الاستئناف مقابل عدد معين من الموز او استخدام احد القلوب, لكي تستطيع الاستئناف اضغط الخيار الموجود به عدد الموز.

لعبة قرد الغابة Jungle Monkey

  • بمجرد استخدام وسيلة المساعدة كما وضحنا في الخطوة السابقة تلاحظ انتقالك للمكان الذي تم فيه الاصطدام بالعوائق, وتلاحظ ايضا وجود عد تنازلي لاستئناف اللعب يرجى الانتظار لحين انتهاء العد التنازلي وقم باستكمال اللعب, لذلك يجب الحذر في تخطي هذا العائق.

لعبة القرد المشاكس الجديدة

  • الان تلاحظ استمرار اللعب بصورة طبيعية دون أي فرق في الأسلوب عليك الآن القيام بجمع الموز حتى الوصول لنقطة النهاية لكن من الضروري الحذر من الاصطدام لأن لا تظهر وسيلة المساعدة مرة اخري.

لعبة القرد المشاكس القديمة

  • في الصورة التوضيحية التي تظهر أمامك تلاحظ وصولك لنقطة النهاية الخاصة بهذا المستوى, وهذه النقطة يجب أن تتخطاها لكي يتم الانتهاء بصورة ناجحة.

العاب القرد السعيد 2 للموبايل

  • عندما تتخطى نقطة النهاية تكون انتهيت من المرحلة وتظهر لك على الفور صفحة بها عدد الموز الذي تم جمعه في هذه المرحلة, وهذه الصفحة يتم الانتقال منها تلقائيا دون الحاجة للنقر على أي زر.

تحميل لعبة القرد القديمة برابط مباشر

الانتقال لمستوى جديد في لعبة سباق القرد Monkey Jungle 2024

توفر لك تحميل لعبة القرد الاصلية بعض المكافآت عند الانتقال من مرحلة لاخري هذه المكافآت تعد وسائل مساعدة مثل : العد المضاعف والجذب المغناطيسي وجدار الحماية, وهذه المكافأة يتم الحصول عليها اولا قبل البدء في المرحلة الجديدة, في هذه الفقرة سنوضح خطوات الحصول على المكافأة وبدء المرحلة الجديدة.

  • بمجرد الانتهاء من أحد المستويات يتم انتقالك على الفور للصفحة الخاصة بمستويات اللعبة, وتلاحظ في هذه الصفحة وجود مستويات عديدة لكن مغلقة ولا يمكن الدخول إليها دون تخطي المراحل السابقة لها اولا, لبدء المستوى الجديد قم بالضغط فوق هذا المستوى كما واضح امامك الان.

تحميل لعبة Jungle Monkey Run من ميديا فاير

  • حين نقر البيت الذي تريد البدء فيه تظهر لك صفحة بها صندوق مكافآت خاص بالمستوى الذي قمت بالضغط عليه, عليك العلم انك لا تستطيع بدء المرحلة دون القيام بفتح الصندوق والحصول على المكافأة التي توجد بها, وللحصول على المكافاة عليك النقر فوق الصندوق كما واضح امامك الان.

تحميل لعبة Jungle Monkey Run كاملة

  • بعد ان حصولك على المكافأة تلاحظ ظهر الخيار ( Start \ بدء ) الذي يمكنك من بدء المرحلة الثانية, وهذا الزر لا يظهر لك دون معرفة المكافاة اولا, لبد اللعب الان قم بالضغط فوق هذا الخيار.

لعبة Jungle Monkey Run 2 للاندرويد

  • تلاحظ الان بدء المستوى الجديد بالإضافة لاستخدامك للمكافأة التي حصلت عليها في الخطوة السابقة مثل جدار الحماية الذي يظهر فوق القرد وايضا العدد المضاف كما تجد فوق الموز الذي تقوم بجمعه, والجذب المغناطيسي الذي يغنيك عن الانتقال للمكان الى يوجد فيه الموز, وكل هذه الوسائل تساعدك كثيرا في تخطي المرحلة بأكبر صورة ممكنة.

لعبة Jungle Monkey Run اخر تحديث

  • عند الفوز بهذه المرحلة تظهر لك قائمة بها يتم الإعلان بها أنك حققت النصر, كما تجد بها ايضا ما يشبه بالعجلة الدوارة التي من خلالها تستطيع ان تحصل على مكافأة.

تحميل لعبة القرد Jungle Monkey Run الاصلية

شرح اهم اعدادات لعبة القرد Apk للأندرويد برابط مباشر

يتوفر في لعبة القرد للاندرويد المشاكس بعض التأثيرات الصوتية التي تعمل على جذب انتباه المستخدم نحو اللعبة, وهذه التاثيرات تنقسم لصوت اللعبة وصوت الموسيقى, كما يمكنك التحكم في التأثيرات من خلال الانتقال إلى إعدادات لعبة Monkey Run للاندرويد, في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات التحكم في إعدادات اللعبة.

  • الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها هو الانتقال لصفحة المستويات التي تقوم من خلالها ببدء مستوى جديد, حيث انك تجد بعض الايقونات بهذه الشاشة من الأعلى ومن هذه الأيقونات تجد الايقونة الخا1صة بالاعدادات, كل ما هو عليك فعلة الآن النقر على هذه الايقونة كما واضح لك الآن.

تحميل لعبة جزيرة القرود للموبايل

  • تظهر امامك الان قائمة منبثقة من الشاشة بها جميع الخيارات الخاصة بالاعدادات مثل : الصوت الذي يمكنك كتمه عن طريق النقر عليه, وايضا تجد خيار آخر خاص بالموسيقى الخاصة باللعبة وتستطيع كتمه ايضا بواسطة الضغط عليه, بالاضافة لوجود خيار الخروج الذي بمجرد النقر عليه يتم الخروج من لعبة Monkey Run للاندرويد وتلاحظ ايضا أمامك خيار خاص بالمساعدة التي يمكنك النقر عليه لكي يمكنك معرفة المزيد عن طريقة اللعب.

لعبة سباق القرد Monkey Jungle 2024

طريقة التسوق في لعبة القرد والموز Monkey Apk اخر اصدار

يتوفر في لعبة Monkey Run القرد متجر للمشتريات الذي من خلاله يمكنك الاستمتاع بوسائل مساعدة بمختلف أنواعها, وهذه العملية لا تحتاج منك لنقود ولكن تتم عملية الشراء بمقابل اخر, والان سوف نشرح لك خطوات عملية الشراء.

  • للقيام بعملية التسوق عليك اولا ان تنتقل للصفحة الخاصة بالمستويات التي قمنا بشرحها في الفقرة السابقة, حيث تجد اعلى الشاشة ايقونة خاصة بعدد الموز الذي قمت بالحصول عليه, كما تجد بجانب ايقونة الموز خيار الإضافة ومشار انه ( Free \ مجانا ) اضغط الان فوق هذه الايقونة.

لعبة القرد والموز Monkey Apk اخر اصدار

  • تلاحظ امامك الان خيارات التسوق التي يمكنك القيام بها مثل : الاستمتاع بكل الوسائل بصورة مضاعفة, ولكن أمامك خياران للحصول على الوسائل مثل : مشاهدة الاعلانات أو دفع أموال نقدية, كما تجد ايضا خيار الحصول على وسيلة مساعدة فردية قم الان بتحديد الوسيلة التي تريد الحصول عليها, وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد وسيلة الجذب.

لعبة القرد Apk للأندرويد برابط مباشر

  • يظهر لك الان خياران للحصول على هذه الوسيلة وهم الحصول على ثلاث وسائل مساعدة منها بمقابل عدد محدد من الموز وخيار آخر الحصول على وسيلة مساعدة واحدة مقابل مشاهدة اعلان, قم بتحديد العملية التي تريد القيام بها, والان سنقوم باختيار طريقة مشاهدة الإعلان لانك لا تمتلك عدد الموز المحدد.

لعبه القرد للاندرويد والايفون

  • بمجرد نقر خيار المشاهدة تنتقل في الحال لصفحة مشاهدة الاعلانات, حيث تلاحظ ظهور فيديو إعلاني مدته لا تزيد عن 30 ثانية يجب الاستماع لحين الانتهاء من العرض لكي يمكنك الحصول على الوسيلة.

لعبة القرد المشاكس الجديدة بدون انترنت

كيفية الحصول على المكافئات في لعبة القرد المشاكس الجديدة

كما وضحنا أن لعبة القرد الاصلية Monkey Run تقوم بإتاحة العديد من المكافآت في كل مستوى وهذه المكافات يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة ما تبقى للحصول على هذه المكافآت, والان سوف نشرح كيفية الاطلاع على المكافآت.

  • عليك الان ان تنتقل مرة اخري لشاشة المستويات , حيث تجد بها أيضا من الاعلي خيار خاص بعدد إتاحة الفرصة التي تمتلكها باللعبة, وايضا توجد ايقونة الهداية بجانب خيار الاعدادات الموجود في الجانب الأيمن من اعلى الشاشة, اضغط الان فوق هذه الايقونة كما مشار اليها أمامك.

لعبة القرد المشاكس الجديدة بدون اعلانات

  • الان تجد أمامك جميع المكافآت التي يمكنك الحصول عليها وتجد على هذه المكافآت شريط يمتلئ حسب الانجازات التي تقوم بها, وعند وصول هذا الشريط لأحد المكافآت يتم الحصول عليها, عليك الان ان تقوم باستكمال عملية جمع الموز لتقدم هذا الشريط, لذلك اضغط الان الخيار ( بدء \ Start ).

تحميل لعبة القرد للاندرويد Apk

  • بعد نقر الخيار الخاص بالبدء تلاحظ انتقالك على الفور للغابة قم الآن باستكمال انجازاتك باللعبة للحصول على المزيد من المكافأت.

تنزيل لعبة القرد والموز القديمة للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة Jungle Monkey Run 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Jungle Monkey Run" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل لعبة القرد والموز القديمة للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, لقد قُمنا بتوفير الإصدار القديم والجديد من لعبة Monkey Run القرد الاصلية لتتمكن من تنزيل الجُزء الذي تُريده, وبالتالي إذا أردت تحميل لعبة الموز القديمة للاندرويد عليك أولاً بالنقر على ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل لعبة القرد للاندرويد, قُم الآن بنقر رابط ( تحميل لعبة القرد 1 للاندرويد ) وستجد رابط لتنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي ورابط آخر مُباشر لتنزيل Monkey Run Apk للاندرويد إذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل. 

كيفية تحميل لعبة القرد القديمة الاصلية للايفون مجانا؟

يُمكنك الآن تنزيل لعبة القرد للايفون بطريقة سهلة وبسيطة وذلك حيث إن اللعبة متوفرة بشكل رسمي على متجر تطبيقات الايفون آب ستور, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تنزيل لعبة القرد القديمة الاصلية للايفون ) الموجود ضمن روابط التنزيل أسفل المقال, وبعدها سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل لعبة القرد للايفون من داخل متجر App Store

هل يمكن تحميل لعبة القرد Jungle Monkey Run برابط مباشر؟

نعم, دائماً ما نقوم بتوفير روابط مُباشر لتنزيل التطبيقات والالعاب لهواتف الأندرويد التي توقفت عليه خدمات جوجل, ولكي تتمكن من ذلك انقر على رابط ( تنزيل لعبة القرد Apk للاندرويد ) وبعد الانتهاء من تنزيل الملف قُم بفتحه واضغط زر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين اكتمال تثبيت لعبة القرد للاندرويد بشكل سليم وبعدها افتح اللعبة بواسطة زِر ( فتح \ Open ). 

كيف يمكنني تحميل لعبة القرد Jungle Monkey Run للكمبيوتر؟

تحميل لعبة القرد للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي في وقتنا الحالي, ولكن رغم ذلك سنُقدم لكم أفضل طريقة لتشغيل لعبة القرد على الكمبيوتر من برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, عليك الآن بإتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. اولاً عليك بنقر زِر ( تشغيل لعبة القرد للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل.
  2. الآن سيتم توجيهك لصفحة تحميل محاكي LD Player للكمبيوتر.
  3. بعد تنزيل المحاكي قم بتنصيبه بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  4. يُمكنك الآن تحميل لعبة القرد للكمبيوتر بتنزيل ملف لعبة القرد Monkey Run Apk بالرابط المُباشر.
  5. وبعد انتهاء تنزيل ملف لعبة القرد الاصلية, قُم بسحبه وادراجه داخل المحاكي ليتم تثبيت اللعبة بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل لعبة القرد للاندرويد مُناسبة للأطفال الصِغار؟

نعم, هذه اللِعبة من الألعاب المُناسبه تماماً لجميع الأطفال, وذلك حيث إن لعبة القرد للاندرويد لا تحتوي على أي مشاهد عنيفة أو غير مُناسبه للأطفال, كما إن اللعبة تُطور ذكاء الطفل وذلك بمحاولته تحريك القرد للحصول على الموز, ويُمكنك التأكد من هذا الأمر عن طريق فحص صفحة لعبة القرد الاصلية على متجر Google Play Store وسترى إنها مُناسبة لجميع الأعمار. 

كيفية حظر الإعلانات داخل لعبة القرد للاندرويد؟

من العيوب الموجودة في لعبة القرد الاصلية للاندرويد هي كِثرة الإعلانات, و لتتمكن من حظر هذه الإعلانات ننصحك بتنزيل تطبيق أد جارد AdGuard والذي يعمل على منع ظهور الإعلانات داخل جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك بشكل نهائي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج AdGuard للأندرويد

معلومات حول ملف تحميل لعبة Jungle Monkey Run 2024 للاندرويد

💿 اسم اللعبةJungle Monkey Run
🏢 الشركة المنتجةmarble.lab
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة41 MB
نسخة اللعبة1.9.8
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تنزيل لعبة القرد المشاكس الجديدة Jungle Monkey Run اخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.