اختصارات الموضوع

بعد أن حصلت لعبة الكلمات المتقاطعة على اعجاب جميع الأشخاص المثقفين الذين يقومون بقراءة الصحف بشكل مستمر حيث ان هذه اللعبة متوفرة بشكل يومي في الصحف والتي ترجع أصل لعبة كلمات المتقاطعة الى صحيفة نيويورك وتعد الصحيفة أولى الصحف التي قامت بتقديم هذه اللعبة حيث يعد أول ظهور لها كان في عام 1913 وبالتحديد في يوم 21 من شهر ديسمبر.

بعد ذلك بدأ انتشار اللعبة في جميع أنحاء العالم, وبسبب النجاح التي وصلت الية اللعبة قامت أحد شركات البرمجة على عمل لعبة تقوم بنفس الفكرة الخاصة بها ولكن لاجهزة الهواتف المحمولة وهي لعبة كلمات متقاطعة Apk للموبايل التي نوفرها اليكم في هذا الموضع الذي تقوم بقراءته وتم إصدار هذه اللعبة في 17 يناير عام 2016 وحازت منذ هذا الوقت حتى الآن على شعبية كبيرة.

كما يعد آخر تحديث تم لها كان في يوم 26 من شهر يناير عام 2022 وتعد الشركة المقدمة لها هي شركة ( Sab Apps ) وهي شركة المانية متعددة الجنسيات وتصنف كثالث اكبر شركة تعمل على البرمجيات حول العالم من حيث الإيرادات. 

شعار تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة
تنبيه : روابط تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بدون نت للاندرويد وللايفون اخر اصدار في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة 2024 بالعربية مجانا برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة كلمات متقاطعة حيث انها من الالعاب التي تعتمد على كم المعلومات التي يمتلكها اللاعب حيث انها من الالعاب الفكرية والذهنية التي تساعدك على كسب معلومات جديدة, تقوم فكرة اللعبة على وجود العديد من المربعات الصغيرة على شكل جداول تحتوي أشكال قد تكون راسية او تكون افقية, كل صف أو عمود من هذا الجدول سؤال وتكون عدد أحرف إجابته نفس عدد المربعات التي توجد بالصف الخاص به.

يجب عليك أن تملأ كل مربع من الجدول بحرف لكي تكون إجابة السؤال, مع العلم ان لعبة وصلة كلمات متقاطعة لا تقوم فقط على طرح اسئلة بل قد تكون الغاز او صورة تقوم بكتابة وصفها او رسم او غير ذلك وهذا يرجع بإفادة للمستخدم من حيث كسب معلومات وثقافات متنوعة وايضا يقوم وتنشيط الذاكرة, يجب العلم بأن اللعبة تحتوي على مستويات ومراحل متعددة وهذا يعني ان اللعبة بها كم كبير من المعلومات ولذلك تعد من الالعاب الايجابية الهادفة. 

لعبة كلمات متقاطعة 2024

ماهي فوائد لعبة الكلمات المتقاطعة CrossWords Game؟

تنزيل كلمات متقاطعة للاندرويد والايفون يوفر لك مزايا متنوعة مثل : اكتساب المعلومات المتعددة وتسلية الأوقات بشكل مفيد وسهولة اللعب بالاضافة الى انها مجانية, وايضا تعد سهلة التحميل حيث يمكنك تنزيل لعبة كلمات متقاطعة بطريقتين مختلفتين, يمكنك "تحميل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد" بشكل مباشر إذا كان هاتفك أندرويد ودعم خدمات جوجل وتحديدا متجر ( Google Play ).

ولكن ان كان هاتفك لا يدعم هذه الخدمة فيمكنك تنزيله بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص باللعبة لانك لا تستطيع التحميل من جوجل بلاي, بجانب الى انك يمكنك اللعب من خلال الموقع الرسمي الخاص بها علي الانترنت دون الحاجة الى التنزيل, إذا كنت تريد الاستمتاع باللعبة عليك متابعة القراءة الى النهاية لاننا سوف نوضح الطريقة الصحيحة لتحميل لعبة كلمات متقاطعة Apk وبدأ اللعبة ونشرح طريقة تخطي المستويات بكل سهولة. 

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

الان سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد بشكل سهل وبسيط حيث أننا نوفر لك في هذا الموقع ترايد سوفت رابط تحميل مجاني يمكنك استخدامه لكي تستطيع تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد بأسهل الخطوات الممكنة, حيث انك لا تحتاج ان تقوم بالبحث اللعبة داخل المتجر، للتنزيل عليك الآن القيام بنقر الرابط الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد أن تضغط الرابط سيتم انتقالك على الفور الى متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) كما تلاحظ أيضا وجود بعض المعلومات الخاصة باللعبة مثل : الحجم الذي يعد 35 ميجا بايت والتقييم الذي حصلت عليه اللعبة من قبل المستخدمين السابقين ويكون 4.7 من اصل 5 وهذا التقييم جيد جدا بجانب الى وجود بعض الصور التوضيحية ولمحة عن اللعبة التي يمكنك الاطلاع عليها لتتعرف على فكرة اللعبة قبل التنزيل, والان يمكنك بدء تحميل لعبة كلمات متقاطعة بواسطة نقر الزر ( تثبيت ).

لعبة الكلمات المتقاطعة

  • بعد نقر زر تنزيل لعبة كلمات متقاطعة ستلاحظ ظهور اطار حول ايقونة اللعبة يمتلئ بصورة متقدمة, وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة وهذه الخطوة قد تستغرق منك وقت قليل ولكن هذه المودة تختلف من عملية الى اخرى على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة APK

  • بعد الانتهاء من تحميل لعبة كلمات متقاطعة ستلاحظ ظهور زر التشغيل أمامك, بمجرد ظهور هذا الزر تكون انتهيت من التحميل بشكل تام وتكون اللعبة الان جاهزة للتشغيل. حيث يمكنك الآن تشغيل اللعبة بواسطة ضغط الزر ( فتح ) الموجود امامك في هذه الصفحة او يمكنك الذهاب الى شاشة الهاتف الرئيسية التي توجد بها جميع التطبيقات المثبتة من قبل حيث تجد بها ايقونة لعبة الكلمات المتقاطعة قم بالضغط عليها.

تحميل كلمات متقاطعة بريك

مميزات لعبة كلمات متقاطعة كلاسيكية للاندرويد مجانا

لقد نالت لعبة وصلة كلمات متقاطعة اعجاب معظم المستخدمين لهذه اللعبة حيث حصلت اللعبة على تقييم 4.7 من قبل المستخدمين وهذا التقييم يدل على أن اللعبة تمتلك العديد من المميزات الحصرية التي قد لا تتوفر في التطبيقات الاخرى, وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة باللعبة. 

مميزات لعبة الكلمات المتقاطعة للكبار

  1. تنشيط الذاكرة وكسب المعلومات : كما وضحنا سابقا ان العاب الكلمات متقاطعة تحتوي على كم كبير من الأسئلة المتنوعة حيث يوجد اسئلة عامة اسئلة دينية وثقافية وغير ذلك, وهذه الاسئلة تعمل على تنشيط الذاكرة الخاصة بك وهذه النظرية ناتجة عن أبحاث الأطباء بجانب الى انها تعمل على زيادة كم المعرفة التي تمتلكها من خلال الاسئلة المتنوعة التي تظهر لك مع كل مستوى تخوضه.
  2. تعدد المستويات : من أسباب توفر الإثارة والتحدي داخل العاب "كلمات متقاطعة" هو أنها تمتلك مراحل عديدة يمكنك فتحها ويوجد بكل مرحلة مجموعة أدوار, ولكي تقوم بالدخول الى دور معين يجب أن تتخطي الأدوار الي يسبقه اولا وبالتالي المراحل التي تسبقه, وهذا يعد الحافز الأساسي للمستخدم حول الشغف للوصول إلى أعلى مستوى يستطيع الوصول له.
  3. اللعب بدون انترنت : يوجد اشخاص كثير تبحث عن العاب الكلمات متقاطعة التي تعمل بدون انترنت والبعض الآخر يبحث عن الألعاب التي تعمل بالانترنت لذلك تتميز اللعبة بانك تستطيع الاستمتاع بها دون انترنت وايضا يمكنك اللعب على الموقع الخاص بها من خلال اتصالك بالانترنت, وهذه الميزة تم توفيرها باللعبة حتى تتمكن من اختيار كيفية اللعب التي تناسبك.
  4. وسائل المساعدة : من الطبيعي ان تواجهك الاسئلة الصعبة التي قد لا تقدر ان تقوم بحلها وهذا قد يثير غضبك حول عدم القدرة على الانتقال الى الخطوة القادمة, لكن يمكنك استخدام وسائل المساعدة المتاحة لك باللعبة, حيث يوجد نوعين من وسائل المساعد, الاولى : يمكنك القيام بحذف بعض الخيارات الخاصة بالحروف والثانية : تستطيع كشف أحد الأحرف بالاجابة لكي يتم تسهيل الاجابة بصورة أكبر.
  5. مجانية : بالرغم من كمية المعلومات التي تكتسبها اثناء اللعب لا تحتاج منك اللعبة الى الاشتراك في اللعبة وهذا لانها تعد من الالعاب المجانية التي يمكن استخدامها بشكل مباشر بعد التحميل.
  6. بساطة الواجهة : لا تحتاج تنزيل كلمات متقاطعة إلى أي عنصر خبرة لكي تتمكن من اللعب باحترافية او التعامل معها وذلك لانها تمتلك واجهة بسيطة ومصممة بشكل احترافي مما تعمل على جذب انتباه المستخدم نحوها, كما انها ايضا تعد سهلة الاستخدام حيث ان يمكن الى جميع الاشخاص التعامل مع اللعبة دون عوائق حتى وان كان هذا الشخص مبتدأ.
  7. صغيرة الحجم : يعد حجم اللعبة صغير للغاية مما يجعلك لا تضطر الى القيام بإخلاء المساحة لها من هاتفك التي قد تجعلك تضطر الى الى حذف بعض الملفات والصور والفيديوهات الخاصة بك, حيث إن حجم اللعبة 37 ميجا بايت, وايضا يترتب على حجم اللعبة بعض الامور الاخرى مثل : المتطلبات التي تتوفر بالجهاز وذلك لأنه اذا كانت اللعبة كبيرة الحجم ستحتاج منك متطلبات عالية وهذا الامر قد يصعب توفيره لدى بعض الأشخاص.
  8. التوافق : بما أن لعبة عربية كلمات متقاطعة تعد صغيرة في الحجم لا تكون بحاجة الى امكانيات عالية بالجهاز لكي تتمكن من تثبيتها, كما انك تستطيع تثبيت اللعبة على الاجهزة ضعيفة الموارد دون اي مشاكل حيث يمكن تحميلها على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر وبهذا تكون متاحة لجميع الفئات من الأشخاص.
  9. التحديث المستمر : يحرص مطور لعبة كلمات متقاطعة كلاسيكية على القيام بعمل تحديثات مستمرة حتي يتم التأكد من عمل اللعبة بصورة طبيعية وايضا لتوفير تحديثات جديدة تحتوي على مزايا أفضل وايضا لتوفير كم أكبر من المعلومات التي يمكنها ان تفيدك في الثقافة العامة, كما تفيد أيضا بحل المشكلات التي قد تواجه المستخدم ولهذا السبب من النادر ان تجد أي عيب تقني باللعبة. 


بدء تشغيل العاب كلمات متقاطعة Apk للاندرويد أخر اصدار

لا تحتاج منك لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد الى أي إجراءات لبدء اللعب ولا الى تسجيل دخول او حساب او اي شئ من هذا القبيل, بل يمكنك تثبيت اللعبة ثم القيام ببدء اللعبة بصورة مباشرة, والان سنشرح لك كيفية القيام بتخطي المستويات الموجودة باللعبة.

  • بعد تشغيل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد تظهر لك الصفحة الرئيسية للعبة التي تحتوي على ثلاث خيارات وهم متجر العابنا التي يمكنك من خلاله الاطلاع على الألعاب التابعة للشركة المبرمجة إلى هذه اللعبة, وتجد ايضا خيار أرسل اللعبة الذي بواسطته يمكنك ارسال الرابط الخاص باللعبة الى احد الاصدقاء بواسطة عدة طرق ومنها مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الزر ( إبدأ ) الذي يمكنك من بدء اللعبة, كما تجد ايضا ايقونة الصوت في أسفل الشاشة التي من خلالها يمكنك القيام التحكم في الصوت الخاص باللعبة من حيث كتمه وليس من المستوى, لبدء اللعب الأن عليك نقر الزر ( ابدأ ).

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة مجانا

  • بمجرد نقر الزر ( ابدأ ) تنتقل الى الصفة التي تحتوي على جميع المراحل الموجودة في لعبة وصلة كلمات متقاطعة والتي يجب عليك ان تخوضها جميعا ولكن لكي تخوض مرحلة يجب عليك اولا ان تتخطي المراحل التي قبلها, كما تجد ايضا اعلى الشاشة زر الرجوع الذي عن طريقه من خلاله يمكنك الرجوع الى الخلف, كما تظهر أيضا عدد النجوم التي تحصلت عليها أثناء اللعب قم الان بنقر المجموعة الاولي.

تنزيل كلمات متقاطعة 2024 للاندرويد

  • بعد نقر المجموعة التي عليك خوضها تجد صفحة بها 9 ادوار يجب عليك أن تنجح في حلهم جميعا لتتمكن من الانتقال إلى المجموعة الثانية, وايضا لا يمكنك بدء دور معين بدون القيام بحل "لعبة الكلمات المتقاطعة" لدور للدور الذي قبله, انقر الآن الدور الأول لبدء اللعبة.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بدون نت

  • بمجرد بدء الدور الاول ستجد التطبيق يوفر لك جولة تعليمية تقوم فيها على تعليمك كيفية اللعب لكي تتمكن فيما بعد من حل جميع الأدوار بسهولة بواسطة معلوماتك العامة, حيث انه يقوم بالتوضيح لك أن تقوم بتمرير اصبعك الصف المنبثق من الجدول عليك الآن تنفيذ لك.

كلمات متقاطعة تحميل مجاني

  • الان تجد أمامك اللغز رقم واحد الذي يظهر فيه علم دولة السعودية وتجد اسفل الشاشة صف أفقي به مربعات بنفس عدد احرف الاجابة الخاصة به حيث تجد 8 مربعات على عدد حروف كلمة ( السعودية ), كل ما عليك فعلة هو كتابة كل حرف من الكلمة في مربع بالترتيب حتى تتكون الاجابة الصحيحة بواسطة استخدام الأحرف المتوفرة أسفل الصورة والتي تختلف من لغز إلى آخر, كما توجد ايضا بعض وسائل المساعدة مثل حذف بعض الأحرف الموجودة بالخيارات أو كشف حرف من الكلمة وكتابتها تلقائيا, يمكنك الآن نقر الخيار احذف حرف.

لعبة كلمات متقاطعة مخفية

  • بعد ان قمنا بنقر الزر احذف حرف ستلاحظ اختفاء بعض الأحرف من الخيارات كما امامك الان في الصورة التوضيحية.

تحميل العاب كلمات متقاطعة

  • كما أنك إذا قمت بنقر الخيار ( اكشف حرف ) ستقوم بملاحظة كتابة أحد الحروف بصورة تلقائية وهذه الميزة لتسهيل حل اللغز الى حد ما.

تحميل كلمات متقاطعة للاندرويد مجانا

  • ابدأ الآن في ترتيب الحروف على أساس السؤال, المراحل الأولى من لعبة كلمات متقاطعة Apk للأندرويد ستجد الاسئلة فيها بسيطة تماما, رتب الحروف لتقوم بالاجابة على السؤال بالطريقة الصحيحة و تنتقل للخطوة القادمة.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية

  • الان يتم انتقالك الى المرحلة الثانية من الجولة التعليمية لتعليم اللعبة ايضا بتمرير اصبعك على صف آخر من المربعات ولكن بشكل رأسي وتجد هذا الصف منبثق أيضا من الجدول.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة برابط مباشر

  • وبعد ذلك تقوم بحل اللغز الذي قمت بتمرير اصبعك عليه في الخطوة السابقة, ثم تنتقل الى الجدول مرة اخرى لاستكمال باقي الصفوف وتجد أمامك صف أفقي وصف راسي لم يتم حلها من قبل, استكمال الجدول قم بتمرير اصبعك على صف وليكن الصف الرأسي.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة 2024

  • يظهر لك اللغز الخاص بهذا الصف حيث تظهر لك صورة لطائر عليك ان تعرف اسم الطائر وكتابته في الشريط الموجود بالاسفل, حيث تجد ثلاث مربعات اذا الاجابة تتكون من ثلاثة أحرف, كما أنك تجد حرف النون مكتوب بشكل تلقائي وهذا لأن هذا الحرف يعد مشترك مع اجابة أخرى قمت بحلها سابقا, أكمل الحروف حسب الصورة.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة اخر تحديث

  • بعد ان قمت بحل جميع الألغاز الموجودة بالدور تظهر لك رسالة تقييم بعنوان ( احسنت ) التي يتم فيها تقييمك, وقد يكون التقييم نجمة واحدة او نجمتين أو ثلاثة عليك القيام بجمع اكبر عدد ممكن من النجوم انقر الآن فوق زر التالي.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة apk

  • الان سيتم إتاحة لك امكانية لعب الدور الثاني من المجموعة الاولي حيث تجد تم فتح القفل الموجود على هذا الدور, يمكنك الآن النقر على هذا الدور ثم القيام بحل الغاز الخاصة بها كما شرحنا لك سابقا.

لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربية

تشغيل لعبة عربية كلمات متقاطعة للكمبيوتر بدون تحميل

يمكنك الآن الاستمتاع بتشغيل لعبة كلمات متقاطعة كلاسيكية للكمبيوتر مجاناً من الموقع الخاص بها بشكل مباشر دون الحاجة الى القيام بـ تنزيل اللعبة على الجهاز الخاص بك, كما انك ايضا لا تحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع بل يمكنك استخدام الرابط الخاص الذي من خلاله يتم انتقالك الى موقع اللعبة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت بصورة مباشرة, وهذه الميزة تعمل على توفير مساحة الذاكرة الخاصة بهاتفك, وفي هذه الفقرة سوف نشرح لك طريقة تشغيل أفضل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر مجاناً عليك الان ان تنقر رابط الموقع الموجود اسفل الموضوع.

  • بمجرد نقر رابط لعبة الكلمات المتقاطعة يتم انتقالك بشكل مباشر الى اللعبة تجد أمامك شاشة البدء لهذه اللعبة, كما انك تجد ايضا في وسط الشاشة زر البدء الذي من خلاله تقوم ببدء اللعب يجب الآن انقر هذا الزر.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة زيتونة للكمبيوتر

  • حين نقر رابط اللعبة سيتم بدء اللعب في الحال حيث تنتقل مباشرة الى الصفحة الخاصة باللعب التي تجد بها وقت محدد للدور الذي يجب عليك انجاز المهمة المحددة لك في هذا الوقت, كما تجد اسفل الشاشة من ناحية اليسار خيار خاص بالإيقاف المؤقت للعبة بالاضافة الى وجود عدد مرات المحاولات الخاطئة التي تقوم بها أثناء لعب الكلمات المتقاطعة, كما تستطيع ايضا ان تقوم بغلق الصوت بواسطة الايقونة الخاصة بالصوت.

لعبة كلمات متقاطعة عربي للكمبيوتر

  • ما عليك فعله الآن هو اكتشاف الكلمات المتقاطعة الموجودة بالجدول ثم قم بالنقر عليها حيث يوجد بالجدول كلمات متعددة واللعبة تطلب منك ان تقوم باكتشاف 10 كلمات في مدة 5 دقائق, عند نقر الكلمة الصحيحة باللعبة يتم تلوينها وتكون لكل كلمة لون معين قم الان بالبحث عن الكلمات المخفية.

العاب الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر

  • عند القيام بنقر الكلمة بصورة خاطئة يتم خصم محاولة من المحاولات المتاحة لك وايضا يتم حذف الحرف الذي قمت بالنقر علية بحيث لا تقوم بنقرة مرة اخرى, عليك ان تقوم بجمع اكبر عدد من الكلمات قبل انتهاء الوقت أو نفاذ المحولات.

تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر

  • في حين الانتهاء من اللعب بأي شكل من إذا كان نفاذ المحاولات أو انتهاء الوقت يظهر لك اشعار صغير تجد به الدرجة الخاصة بك والوقت الذي تم استغراقه أثناء اللعب, كما توجد به ثلاث خيارات ( لوحة الصدارة, اظهار الإجابات, ابدأ من جديد ) تستطيع الان الاطلاع على قائمة المتصدرين لكي تزيد من شعور الحافز لديك نحو كسر رقم المتصدر الأول لمعرفة المتصدرين عليك ضغط الخيار ( لوحة الصدارة ).

كلمات متقاطعة سهلة علي الكمبيوتر

  • الان تجد أمامك قائمة المتصدرين لهذه اللعبة حتى الآن حيث تجد رقم الترتيب وبجانبه اسم المتصدر وعدد الكلمات التي اكتشفها والوقت الذي استغرقه, للعودة الى القائمة السابقة عليك نقر زر ( الرجوع ).

تنزيل أفضل لعبة كلمات متقاطعة 2024

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة كلمات متقاطعة 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة كلمات متقاطعة APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة كلمات متقاطعة مهكرة للاندرويد؟

للأسف لا يمكنك تحميل لعبة كلمات متقاطعة مهكرة للاندرويد, وذلك لعدم توفر نسخة معدلة من اللعبة حتى الآن, كما إن الهدف الرئيسي من العاب الكلمات متقاطعة هي البحث عن إجابة الأسئلة لزيادة معرفتك ومعلوماتك بشكر أكبر, وبالتالي ننصحك بالبحث عن كُل سؤال لا تعرفة حتى تتمكن من حل اللُغز, حيث إن العاب كلمات متقاطعه ينصح بها عُلماء علم النفس ويرشحوها من ضمن أفضل الطُرق لتطوير ذكائك بشكل كبير. 

كيفية تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للايفون؟

يمكنك تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للايفون مجاناً من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تحميل العاب الكلمات المتقاطعة, قُم بالضغط على رابط تحميل الكلمات المتقاطعة للايفون ليتم توجيه إلى صفحة تنزيل اللعبة من متجر App Store

هل يمكن تحميل لعبة كلمات متقاطعة Apk للاندرويد برابط مباشر؟

نعم, يُمكنك "تحميل لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة Apk للاندرويد" إذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل ولا يمكنك تنزيل اللعبة من متجر Google Play Store, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, بعدها إضغط على رابط تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة Apk, وانتظر لحين الانتهاء من تنزيل الملف ثُم عليك بفتح الملف والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من تثبيت اللعبة على الهاتف بشكل سليم, ثُم اضغط على زِر ( فتح \ Open ) لتتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سليم على الهاتف. 

هل تحتاج لعبة الكلمات المتقاطعة للإتصال بالإنترنت؟

لا, إذا كُنت ستقوم بتشغيل اللعبة على هاتفك الاندرويد او الايفون ستتمكن من تشغيل اللعبة بدون الحاجة للانترنت نهائياً, حيث إن اللعبة تعمل بشكل Offline ولا تحتاج اتصال بشبكة الانترنت.

ولكن إذا كُنت ستقوم بتشغيل اللعبة على المتصفح برابط اللعبة المقدم لكم, ستحتاج لاتصالك بالانترنت لتتمكن من فتح صفحة اللعبة ويجب الاتصال بالانترنت اثناء اللعب أيضا حيث إن لعبة كلمات متقاطعة تعمل اون لاين

معلومات حول ملف تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة APK برابط مباشر

💿 اسم اللعبةكلمات متقاطعة
🏢 الشركة المنتجةSab Apps
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة37 MB
نسخة اللعبة1.45
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة 2 للأندرويد أخر إصدار 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.