اختصارات الموضوع

تُعد لعبة "صب واي" أحد ألعاب الهواتف المحمولة الشهيرة والمحبوبة في جميع أنحاء العالم. لكن ماذا لو كان بإمكانك الاستمتاع بها بمزايا إضافية؟ تنزيل لعبة صب واي مهكرة يتيح للاعبين فرصة الاستمتاع بكافة المزايا المتاحة في مثيلها الأصلي، بدون الحاجة إلى العمل على تجاوز المستويات أو جمع العملات بشكل يدوي.

وبفضل التعديلات المهكرة، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة بشكل كامل ومع كافة الميزات المفتوحة، مما يمنحهم فرصة التقدم بشكل أسرع والاستمتاع بالعديد من الأدوات والشخصيات المختلفة في اللعبة. إذا كنت تبحث عن تحدي جديد أو مجرد تجربة ممتعة، فإن تنزيل لعبة صب واي مهكرة قد يكون الخيار المثالي لك. 

تنزيل لعبة صب واي مهكرة Subway Surfers 2024 للاندرويد

تُعتبر لعبة صب واي من أكثر الألعاب شُهرة, حيث إن اللعبة من الألعاب الشيقة جداً والتي يلعبها ملايين الأشخاص على مستوى العالم, ومن الأشياء المشوقة داخل اللعبة إنه يجب عليك ان تقوم بإنهاء بعض المستويات لكي تحصُل على عُملات لكي تتمكن من شراء الشخصيات الموجودة داخل اللعبة وشراء بعض الملابس والأدوات التي تُساعدك على اللعب بطريقة أسهل وتخطي المستويات بشكل أسرع, ولكن من الأمور المُرهقة داخل "لعبة صب واي مهكرة" إنه يجب عليك تخطي الكثير من المُستويات لكي تتمكن من شراء ما تُريده داخل اللعبة, او ان تقوم بشراء العُملات الذهبية عن طريق كارت الدفع الخاص بِك. 

شعار تحميل لعبة صب واي مهكرة
تنبيه : روابط تنزيل صب واي مهكرة Subway Surfers 2024 من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

شرح كيفية تحميل صب واي مهكرة للاندرويد اخر اصدار

ولكن اليوم نُقدم لكم نُسخه صب واي مهكرة تجعلك تحصل على أموال غير محدودة, كما إنك ستحل داخل اللعبة على عدد من مفاتيح الحياة بدون حدود وهذه المفاتيح التي تجعلك لا تموت نهائياً, كما إنك عن طريق العُملات الذهبية ستتمكن من شراء وفتح جميع الشخصيات في لعبة Subway بدون الحاجه الى تخطي مستويات كثيرة للحصول على العُملات أو شراء هذه العُملات بأموال حقيقية داخل اللعبة, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تنزيل لعبة Subway مهكرة على هاتفك الأندرويد وكيفية الحصول على العُملات بشكل غير محدود على الإطلاق

تحميل لعبة صب واي

تنزيل لعبة صب واي APK مهكرة برابط مُباشر للاندرويد ميديا فاير

في البداية يجب عليك العِلم إن اللعبة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور هي اللعبة الأصلية ولن تحصل بداخلها على العُملات والمفاتيح الغير محدودة, لذلك عليك تحميل لعبة صب واي مهكرة 2024 من خارج متجر جوجل بلاي وذلك عن طريق الروابط المُباشرة, كُل ما عليك فعله الان هو النزول الى اسفل الصفحة والضغط على "زِر التنزيل" وسيظهر لك جميع الروابط المُباشرة لتنزيل لعبه صب واي مهكرة على هاتفك الاندرويد, قُم بالدخول على رابط تنزيل سابوي مهكرة ميديا فاير وإتبع الخطوات التالية.

  • قُم بالضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك نافذة حفظ ملف Subway apk mod, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر "Download" أو "تنزيل" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

لعبه صب واي

  • قَد يظهر لك نافذة تحذيرية وذلك بسبب تحميل ملف apk من رابط مُباشر, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على "Download anyway" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لكي تبدأ عملية "تحميل صب واي مهكرة كل الشخصيات".

لعبة سابوي

  • بعد تنزيل ملف Subway Mod Apk على هاتفك قُم بفتحه, وستظهر لك صفحة تثبيت اللعبة على الهاتف قُم بالضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.
سابوي مهكرة

تنويه : إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل ملف APK على هاتفك, عليك اولاً بالدخول الى ( الإعدادات ) وبعد ذلك قُم بالدخول الى ( الحماية والخصوصية ) ثُم ( المصادر غير معروفة ), وقُم بتفعيل هذا الخيار لكُل مِن المُتصفح ومُدير الملفات, وذلك لكي تتمكن من تثبيت اللعبة على هاتفك بشكل سليم.

  • الان ستظهر لك صفحة "Installing" ويتم تثبيت اللعبة على هاتفك الآن, إنتظر لحين الانتهاء من التثبيت.

تنزيل لعبة صب واي

  • الان بعد ظهور صفحة "App Installed" فقد تم الانتهاء من تثبيت اللعبة على هاتفك بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Open" أو "فتح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تتمكن من البدء في تشغيل لعبة سابوي مهكرة بشكل سليم.
صب واي مهكرة

هل لعبة صب واي مُهكرة آمنة للاندرويد؟

بكُل تأكيد تحميل لعبة صب واي مهكرة 2024 آمنة تماماً على هاتفك الأندرويد, وذلك حيث إن تحميل لعبة صب واي مهكرة من ميديا فاير تم التعديل عليها فقط لفتح العُملات والمفاتيح والمزيد من الخصائص المدفوعة داخل اللعبة بشكل مجاني, كما إن هذه النُسخة آمنة تماماً للأطفال حيث إنه تم حجب جميع الإعلانات بداخلها وبذلك لن يظهر للأطفال أي إعلانات قَد لا تُناسب أعمارهم. 

شرح لعبة صب واي مهكرة Subway Surfers APK 2024 للاندرويد

بعد أن قُمنا بشرح كيفية تنزيل لعبة صب واي مهكرة 2020 على هاتفك الاندرويد وتوضيح أهم مُميزات النُسخة المُعدلة من اللعبة, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية تشغيل اللعبة والبدء في اللعب بشكل بسيط جداً.

  • بعد ان تقوم بتثبيت تحميل لعبة صب واي مهكرة على هاتفك قُم بتشغيل اللعبة وفي البداية ستظهر لك صفحة "Loading" كما ترى في الصورة الموضحة, وهذه الخطوة ستأخذ بعض الوقت حيث إنه يتم إعداد ملفات اللعبة لكي تعمل على هاتفك بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين بدء اللعبة.

تنزيل صب واي مهكرة

  • بعد ان يتم اكتمال تحميل لعبة صب واي هالوين مهكرة للاندرويد ستظهر لك نافذة "Please enter your age", كُل ما عليك فعله هو تحديد عُمرك عن طريق سحب الشريط لليمين واليسار, وبعد ذلك عليك الضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل لعبة سابوي مهكرة

  • ستظهر لك نافذة أخرى تقوم بإخبارك عن إستخدام البيانات الشخصية الخاصة بِك داخل اللعبة, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل لعبة سابوي

  • في هذه النافذة الجديدة يُخبرك مطور العاب صب واي إنه يُريد إذنك في اخذ بعض المعلومات الخاصة بِك لتطوير خدمة الإعلانات داخل اللعبة, عليك الأن بالضغط على "No Thanks" كما هو مُشار اليه في الصورة.

لعبة صب واي الاصلية

  • والآن لقد قُمنا بتشغيل لعبة سابوي على هاتفك بشكل سليم, يُمكنك الان الضغط على الشاشة "Tap to play" كما هو مُشار اليه في الصورة لكي تبدأ في اللعب لأول مرة داخل اللعبة.
لعبت سبوي

تنويه : عليك البدأ في اللعب لأول مرة لكي يظهر لك بعض الإرشادات الخاصة باللعبة, وبعد ذلك سيظهر لك جميع الإعدادات الأخري والتي يُمكنك من خلالها شراء وتغيير الشخصيات والألواح والمزيد من الخصائص. 

كيفية الحصول على عملات ومفاتيح غير محدودة في لعبة صب واي مهكرة

الآن وبعد أن قُمت بتشغيل لعبة سابوي بشكل سليم على هاتف الاندرويد الخاص بِك, سنقوم بتوضيح لك أهم الخصائص الموجودة في لعبة صب واي مهكرة APK, وهي العُملات الذهبية ومفاتيح الحياة الغير محدودة.

  • بعد ان تقوم بفتح "لعبه صب واي" ستجد في الشريط العلوي لـ اللعبة ( أكثر من مليار ) عُملة ذهبية, يُمكنك الان الدخول الى الشخصيات والألواح وشراء ما تُريد بدون الحاجة الى لعب المزيد من المستويات للحصول على العُملات الذهبية أو صناديق الهدايا, وكلما أنفقت من هذه العُملات الذهبية ستزيد مع الوقت وبذلك لن تحتاج نهائياً إلى المزيد من العُملات الذهبية داخل لعبة Subway Surfers نهائياً.

subway مهكرة

  • عند الدخول الى أي مستوى داخل لعبة صب واي سيرفرس عليك بتفادي القطارات حتى لا تموت وتقوم بإعادة لعبة سابوي من جديد أو إستخدام مُفاتيح الحياة لإنقاذك وإرجاع اللعبة واستكمالها, ولكن مفاتيح الحياة يجب عليك شرائها بأموال حقيقية داخل اللعبة أو الحصول عليها من داخل صناديق الهدايا, ولكن في "لعبة صب واي مهكره" ستتمكن من الحصول على عدد لا نهائي من مفاتيح الحياة, أي إنك لن تفقد المستوى الذي تلعبة بموت الشخصية نهائياً.

تحميل لعبة سابوي

حجب الاعلانات في لعبة Subway مُهكرة 2024 للاندرويد مجاناً

من الأمور المُزعجة داخل كُل ألعاب هواتف الأندرويد هي الإعلانات التي تظهر لك بعد كُل مستوى, والإعلانات التي يجب عليها مُشاهدتها لكي تحصل على المزيد من العُملات الذهبية المجانية, ولكن نُسخة "سابوي مهكرة" لن تجد بداخلها أي إعلانات مُزعجة على الإطلاق.

هذا الأمر الذي يجعل من صب واي مهكرة غير مُزعجة إطلاقاً, كما يُمكنك من خلال هذه الخاصية ان تجعل أطفالك ان تقوم باللعب بشكل آمن وبذلك تضمن عدم ظهور أي إعلانات لأطفالك.

تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر

كيفية تغيير دولة اللعب في صب واي مُهكرة 2024 للاندرويد ميديا فاير

من المعروف داخل لعبة Subway Surfers إنه يتم ترتيب اللاعبين على مستوى الدولة التي يلعبون داخلها, وعند تنزيل اللعبة على هاتفك سيكون الدولة التي تلعب بها هي الولايات المُتحدة الأمريكية, لذلك عليك بتغيير الدولة لكي تضمن ترتيب جيد داخل دولتك, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط لتغيير الدولة داخل لعبة صب واي المُهكرة.

  • عليك الان بتشغيل لعبة Subway مهكرة على هاتفك الاندرويد, وستجد في أعلى يمين الشاشة الرئيسية لـ اللعبة أيقونة الإعدادات, قُم بالضغط عليها كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

سابوي تنزيل

  • بعد ذلك ستجد الكثير من الإعدادات الموجودة داخل اللعبة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على خيار "Top Run Country" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

لعبة سبوي

  • الان ستظهر لك قائمة تحتوي على جميع الدول التي تدعمها اللعبة "جميع دول العالم", كُل ما عليك فعله الآن هو البحث عن الدولة التي تُريدها والضغط عليها كما هو مُشار اليها في الصورة.
تنزيل لعبة صب واي للموبايل

تنويه : لن يتم تغيير الدولة إلا بعد أن تقوم بإعادة تشغيل اللعبة, لذلك عليك بإغلاق اللعبة وتشغيلها من جديد لكي يتم تحديث الدولة التي تلعب بها.

طريقة فتح كل الشخصيات في لعبة صب واي Subway MOD Characters

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مُستخدمي لعبة Subway هو كيفية فتح كُل شخصيات صب واي داخل اللعبة؟, هذا الأمر الذي سنقوم بشرحه في هذه الفقرة بشكل بسيط, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية.

  • عليك اولاً بتشغيل لعبة Subway مهكرة على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "ME" الموجود في أسفل الواجهة الرئيسية للعبة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل لعبة صب واي مهكرة

  • عليك الأن بالضغط على تبويب "Character" الموجود في أسفل الصفحة, وسيظهر امامك جميع الشخصيات الموجودة داخل لعبة صب واي المُهكرة, كُل ماعليك فعله الان هو اختيار الشخصية التي تُريد اللعب بها داخل اللعبة, وبعد ذلك سيظهر سعر هذه الشخصية قُم بالضغط على زِر الشراء كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وذلك لامتلاك عدد غير محدود من العُملات الذهبية, ويُمكنك تطبيق هذه الأمر مع جميع الشخصيات لفتح كُل شخصيات صب واي بدون قيود.

تنزيل لعبة صب واي مهكرة للاندرويد

  • بعد شراء الشخصية سيظهر لك رسالة "You Got" وبذلك لقد تم اضافة الشخصية التي قُمت بشرائها إلى قائمة الشخصيات الخاصة بِك, يُمكنك العودة إلى الصفحة السابقة وتحديد الشخصية التي تُريد اللعب بها داخل Subway مهكره بشكل بسيط جداً عن طريق الضغط عليها.
تحميل لعبة صب واي apk

طريقة شراء جميع الألواح المحجوبة في لعبة صب واي APK مُهكرة

كما يعرف الجميع أثناء اللعب داخل "لعبة صب واي" يُمكنك استخدام ألواح التزحلق عن طريق "الضغط مرتين على شاشة اللعب", ولكن الألواح المُميزة داخل اللعبة تكون غير مجانية ويجب عليك شرائها بدفع عُملات ذهبية, وبإستخدام لعبة صب واي مهكرة ستمتلك عدد لا نهائي من العُملات الذهبية, كُل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التالية.

  • اولاً من الواجهة الرئيسية للتطبيق قُم بالضغط على أيقونة "ME" الموجودة في أسفل الشاشة, وبعد ذلك قُم بفتح تبويب "Boards" كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك عليك باختيار اللوح الذي تُريد إستخدامه داخل اللعبة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر الشراء المُشار اليه في الصورة الموضحة.

لعبة صب واي مهكرة

  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة "Unlocked" كما ترى في الصورة الموضحة, وبذلك قد تم إضافة هذا اللوح إلى قائمة ألواح التزحلق الخاصة بِك, يُمكنك العودة الى الصفحة السابقة واختيار اللوح لكي تقوم باستخدامه في اللعبة.

لعبة سابوي مهكره

كيفية الحصول على الذهب غير محدود وترقية الأدوات في صب واي مهكرة؟

بعض الأدوات التي يُمكنك استخدامها داخل صب واي مهكرة مثل (جذب الذهب) و (نظارة الطيران) يكون لها وقت مُحدد (15 ثانية) وتنتهي, ولكن عن طريق ترقية هذه الأدوات يُمكنك إستخدامها لوقت أكبر, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لترقية الأدوات إلى أعلى مستوى.

قُم بالضغط على أيقونة "ME" من الواجهة الرئيسية, ثم قُم بفتح تبويب "Upgrades" الموجود بالأسفل, ومن ثم قُم بالضغط على جميع الأدوات عدة مرات كما ترى أمامك في الصورة الموضحة إلى أن يظهر لك كلمة "Upgrade Complete", بهذه الطريقة تكون قد قُمت بترقية الأدوات إلى أعلى مستوى مُمكن داخل "لعبة صب واي مُهكرة". 

صب واي مهكرة 2024

كيفية الحصول على مفاتيح غير محدودة لعبة سابوي Subway Unlimited Keys؟

من الأشياء التي يبحث عنها الجميع هي كيفية شراء ملابس صب واي؟, حيث إن الملابس داخل لعبة Subway تحتاج إلى مفاتيح الحياة لكي تحصل عليها, بإستخدام "لعبة صب واي مهكرة" فأنت تمتلك عدد غير نهائي من المفاتيح, لذلك إتبع الخطوات التالية لشراء الملابس.

  • قُم بتشغيل لعبة صب واي مهكرة على هاتفك الاندرويد وفي واجهة اللعبة الرئيسية إضغط على أيقونة "ME" وبعد ذلك افتح تبويب "Character" كما هو مُشار اليه في الصورة, وبذلك ستظهر لك جميع الشخصيات الموجودة داخل اللعبة, قُم بالضغط على الشخصية الذي تُريد تغيير ملابسها, وسيظهر لك بجانب الشخصية أيقونات "ملابس" قُم بتغيير الملابس كما تُريد, وبعد الحصول على الملابس المُناسبة قُم بالضغط على زِر الشراء كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تهكير صب واي

  • الان ستظهر لك رسالة "You Got" وبذلك لقد تم شراء الملابس الجديدة للشخصية الذي حددتها, ويُمكنك اللعب بهذه الشخصية بشكل سهل جداً ومُميز داخل لعبة صب واي مُهكرة.
تهكير لعبه صب واي


مميزات لعبة صب واي مُهكرة Subway Surfers Apk للاندرويد

تُعد لعبة صب واي مهكرة 2024 احدث اصدار من النُسخ المُميزة جداً, ولذلك بسبب الكثير من الخصائص المدفوعة والتي تم فتحها في هذه النُسخة بشكل مجاني, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المُميزات الموجودة في لعبة Subway Surfers المهكرة.

تنزيل صب واي

  • عُملات ذهبية غير محدودة : تم تعديل لعبة صب واي مهكرة لكي تتمكن من الحصول على العُملات الذهبية بعدد غير محدود, وبذلك ستتمكن من شراء جميع الشخصيات والألواح والأدوات التي تُريدها داخل اللعبة بدون أي قيوم وبدون الحاجة إلى دفع المزيد من الأموال أو لعب الكثير من المستويات لكي تحصُل على العُملات الذهبية.
  • مفاتيح الحياة بدون حدود : من المعروف في "لعبة Subway" إنه عندما تموت في اللعبة يُمكنك إستخدام مُفتاح الحياة لكي تتمكن من استكمال المستوى الذي تلعب فيه بدون الحاجة إلى إعادة اللعبة من البداية, وستحصل داخل لعبة صب واي مُهكرة على عدد من مفاتيح الحياة غير محدود, وبذلك ستتمكن من عمل أرقام قياسية في اللعبة بدون أن تموت نهائياً.
  • فتح جميع الشخصيات : بعد حصولك على العُملات الذهبية بشكل غير محدود ستتمكن من شراء جميع الشخصيات ( أكثر من 30 شخصية ) الموجودة داخل لعبة Subway Surfers بدون الحاجة إلى دفع الأموال أو الإنتظار لحين الحصول على عُملات ذهبية داخل اللعبة.
  • فتح جميع الألواح : يُمكنك إستخدام ألواح التزحلق بعد تحميل لعبة صب واي APK عن طريق الضغط مرتين على الشاشة أثناء اللعبة, ولكن يُمكنك شراء ألواح جديدة تُساعدة على القفز والسُرعة أثناء اللعبة, وهذا الأمر سيكون سهل جداً عليك بعد الحصول على العُملات الذهبية بشكل غير محدود في لعبة صب واي مهكرة 2021 احدث اصدار.
  • ترقية الأدوات : بعض الأدوات يُمكنك الحصول عليها داخل اللعبة مثل (المغناطيس) الذي يقوم بجلب العُملات أثناء اللعبة و (حذاء القفز) الذي يجعلك تقفز بإرتفاع عالِ جداً, و هذه الأدوات يتم ترقيتها عن طريق العُملات والمفاتيح داخل اللعبة, والان ستتمكن من ترقيتها إلى اعلى مستوى بحصولك على عُملات ومفاتيح غير محدودة, وهذه الترقيات تزيد من مُدة استخدام هذه الأدوات أثناء اللعبة.
  • صناديق هدايا غير محدودة : من المعروف بعد "تحميل لعبة صب واي مهكرة 2021" إنك عندما تقوم بإنجاز بعض المستويات ستحصل على صناديق الهدايا التي تحتوي على بعض الأدوات المحجوبة, ويُمكنك شراء هذه الصناديق الآن بعدد غير محدود وذلك لامتلاكك العُملات الذهبية والمفاتيح بعدد غير محدود نهائياً. 

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة صب واي مهكرة 2024 للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة صب واي مهكرة 2024 للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف تحمل لعبة صب واي مهكرة؟

Subway Surfers هي لعبة أركيد شهيرة بين عشاق ألعاب الهاتف المحمول تشبه لعبة Sky Dancer Run، وقد تم تطويرها بالشراكة بين SYBO و Kiloo.

الهدف من اللعبة هو مساعدة شخصية Jake على الهروب من المفتش وكلبه مع تجنب العقبات وجمع القطع النقدية.

يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من App Store أو Google Play. هناك أيضًا العديد من مواقع الويب التي تقدم إصدارات مخترقة من اللعبة يمكن تنزيلها مجانًا. 

ما اسم لعبة الولد الذي يركض في لعبة صب واي؟

اسم الصبي الذي يركض في لعبة مترو الانفاق هو جيك. إنه يحاول الهروب من الشرطة عبر فضاءات محطة قطار خطرة تمر خلالها القطارات باستمرار بأقصى سرعة.

اللعبة عبارة عن لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية وأنت تلعب بشخصية Jake، الذي يتصفح قطارات الأنفاق ويحاول الهروب من المفتش.

لعبة Subway Surfers الجديدة هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات وأكثرها إثارة. تعتمد فكرة اللعبة على التحكم في شخصية الفتى الصغير الذي يحمل معه لوح تزلج. 

ماذا تفعل النجمة في لعبة صب واي؟

في لعبة Subway Surfers، يتم استخدام النجوم كطريقة لترقية مستوى اللاعب. عندما يجمع اللاعب نجمًا، يمكنه مضاعفة عدد النقاط التي يربحها. هذا مفيد من أجل الحصول على درجة عالية والتقدم إلى مستويات جديدة بسرعة. 

كيف تلعب لعبة صب واي Subway Surfers؟

لعبة Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية. أنت تلعب بشخصية جيك، الذي يتصفح قطارات الأنفاق ويحاول الهروب من المفتش.

تم تعيين اللعبة في بيئة ثلاثية الأبعاد ولديها عناصر تحكم بسيطة. يمكنك التحرك إلى اليسار أو اليمين والقفز والبط. الهدف من اللعبة هو جمع العملات المعدنية والعناصر الأخرى مع تجنب العقبات. 

هل لعبة Subway Surfers 2024 مجانية؟

Subway Surfers هي لعبة مجانية تم تطويرها بواسطة Kiloo و Sybo Games. يتم نشر اللعبة على أنظمة تشغيل محمولة، والهدف من اللعبة هو الركض إلى أقصى حد ممكن مع تجنب العقبات، مثل القطارات القادمة.

تدور أحداث اللعبة في بيئة مدينة وتتميز برسومات مشرقة وملونة. يمكن للاعبين شراء عناصر داخل التطبيق، مثل العملات المعدنية وشكا من القوة، لمساعدتهم على التقدم خلال اللعبة. 

ما هي أضرار لعبة صب واي Subway Surfers؟

إنها لعبة تشغيل لا نهاية لها للجوال. الهدف من اللعبة هو الجري لأطول فترة ممكنة دون أن تقبض عليك الشرطة. يجب على اللاعب جمع العملات المعدنية والعناصر الأخرى مع تجنب العقبات.

من عيوب هذه اللعبة أنها قد تسبب الإدمان وتستغرق وقتًا طويلاً. عيب آخر هو أنه قد لا يكون مناسبًا للأطفال الأصغر سنًا بسبب الوتيرة السريعة والخطر المحتمل للاصطدام بالقطارات القادمة. 

ما هو مترو الانفاق سيرفرز Subway Surfers؟

Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية تم إنشاؤها بواسطة Kiloo و Sybo Games. في اللعبة، تلعب دور فتى يدعى جاك الذي يهرب من مفتش الشرطة وكلبه بعد رشه لطلاء قطار.

الهدف من اللعبة هو معرفة إلى أي مدى يمكنك الجري قبل أن يتم القبض عليك. على طول الطريق، سوف تحتاج إلى تفادي القطارات والعقبات الأخرى، فضلا عن جمع العملات المعدنية لشراء شكا من السلطة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة صب واي مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم اللعبةSubway Surfers APK
🏢 الشركة المنتجةSYBO Games
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة163 MB
نسخة اللعبةV 2.39.0
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة صب واي مهكرة من ميديا فاير Subway Surfers Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.