اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة FIFA Mobile 2022 من أشهر ألعاب كرة القدم المحاكاة على الهواتف الذكية. إنها توفر تجربة واقعية ومثيرة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من اللاعبين الشهيرين والفرق المرموقة المتاحة في اللعبة.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن نسخة مهكرة من لعبة FIFA Mobile 2022 مع المميزات الإضافية والعناصر غير المحدودة ، فيمكنك العثور على الكثير من الإصدارات المهكرة المتاحة عبر الإنترنت. لكن عليك أن تتأكد من مصدر التحميل وتأكيد أنه حقيقي وآمن قبل تثبيته على هاتفك المحمول. 

تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA 22 للأندرويد تعليق عربي بدون نت

لعبة فيفا 22 fifa هي من تطوير الشركة الشهيرة المتخصصة في تطوير وإصدار أشهر الألعاب العالمية مثل سلسلة لعبة فيفا وسلسلة الألعاب الشهيرة ( Need For Speed ), تم اصدار لعبة فيفا وكانت طفرة في عالم العاب كرة القدم على الهواتف الاندرويد نظرا للتطور الرهيب فيها من حيث الجرافيك والرسومات المتحركة ومحاكاة الواقع أثناء المباريات من حيث اللاعبين والملاعب والفرق المتواجدة والمعلق على المباراة والكثير من الاأمور الأخرى.

في الفترة القليلة منذ إصدار لعبة fifa mobile 2022 apk حققت نجاح كبير وحازت على اعجاب جميع المستخدمين حول العالم واصبح امر ممارسة لعبة كرة القدم متوفر على الأجهزة المحمولة بإضافة هذه اللعبة, لا تتوقف "2022 FIFA Mobile" على بدأ ولعب المباريات فقط بل يقوم المستخدم يبدأ تكوين فريق خاص به من اللاعبين العالميين المتواجدين في الفرق الاوروبية الشهيرة من الدوريات الكبرى, تضم اللعبة أكثر من 15 ألف لاعب وما يصل الى 600 فريق مختلف, نضمن لك التمتع بتجربة حصرية وممتعة من تحميل لعبة فيفا fifa 22 من جميع الجهات. 

شعار تحميل لعبة فيفا موبايل 2022
تنبيه : روابط تحميل فيفا موبايل 2022 للأندرويد APK وللأيفون اخر تحديث مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة فيفا 2022 للاندرويد بحجم صغير أخر اصدار؟

سنقدم لكم اليوم لعبة غنية عن التعريف لمعظم المستخدمين بشكل عام وهي لعبة ( فيفا 22 موبايل fifa mobile ), جميعنا نعلم سلسلة العاب ( FiFa ) الشهيرة نظرا لشهرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم, ولكن مقال اليوم يختلف عن مقال تحدث عن هذه اللعبة لأننا اليوم نقدم النسخة الاصلية من لعبة فيفا موبايل 22 على الهواتف الاندرويد.

تواجد نسخة للهواتف أمر رائع, مَن كان يتخيل ان لعبة فيفا الشهيرة ستأتي منها نسخة للهواتف المحمولة, سعت شركة ( Electronic Arts ) المطورة للعبة في إنشاء اللعبة للهواتف نظرا لكثرة الطلب عليه وصعوبة امتلاك جهاز بلايستيشن او كمبيوتر لممارسة عليه اللعبة.

في الفقرات التالية من موضوعنا سنقدم شرح تفصيلي لكل ما يخص لعبة فيفا موبايل 2022 للأندرويد بداية من تحميل لعبة FIFA Mobile 22 على الهاتف وصولا الى تكوين الفريق وبدأ المباريات, اذا كنت متحمس لتجربة اللعبة وتريد تنزيلها يمكنك القيام بعملية التنزيل من الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع والمقدمة لكم بطريقة مجانية من موقع ترايد سوفت, سوف تجد رابط لتنزيل اللعبة بجميع الطرق المختلفة لأنها متوفرة على المتاجر المختلفة.

وسوف نقوم في الفقرة التالية مباشرة بشرح طريقة تنزيل 2022 FIFA Mobile من ملف APK, وهذا الشرح ليستطيع المستخدمين الذين لا يمتلكون خدمات جوجل او تم حظرها بشكل ما على هواتف من تنزيلها والاستمتاع بها بكل سهولة. 

تحميل فيفا 22 للاندرويد

تحميل فيفا موبايل 2022 للأندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن في الفقرة الحالية بشرح طريقة تحميل فيفا 2022 موبايل للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر على الهاتف بطريقة سهلة, ستجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميل fifa 2022 mobile apk بأكثر من طريقة, يمكنك تنزيلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور ولكننا سنقوم بشرح طريقة التنزيل خارج المتجر ليتعرف الاشخاص الذين لا تدعم هواتفهم خدمات جوجل طريقة التنزيل, قم بالنقر على رابط تحميل ملف اللعبة APK من الروابط الموجودة اسفل الموضوع واتبع الخطوات التالية.

  • ستظهر أمامك رسالة قبل بدء تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد تعليق عربي من الهاتف يخبرك فيها أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, هذه الرسالة تظهر لان اللعبة يتم تنزيلها خارج المتجر الرئيسي الخاص بالهاتف, ولا تدل نهائيا على ان "2022 FIFA Mobile" ضارة وتأكد من ان اللعبة امنة لاننا في الموقع قمنا بفحصها قبل إضافتها على الموقع, انقر الآن زر ( Download Anyway ) الموجود في الرسالة.

تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

  • تجد ان عملية تحميل لعبة فيفا موبايل 22 fifa بدأت بعد تنفيذ الخطوة السابقة وظهر شريط تحميل في قائمة الاشعارات يوضح معدل العملية وحجم الملف, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اتمام عملية التحميل ووقت استغراق هذه العملية لن يطول في حالة اتصالك بشبكة انترنت قوية.

تنزيل فيفا 2022 للاندرويد

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل واكتمال الشريط السابق سوف تجد ان الاشعار يظهر بشكل مختلفة وعليه رسالة ( Download Complete ), هذه الرسالة تدل على أن ملف اللعبة جاهز الآن للفتح على الهاتف الاندرويد وعليك ضغط الاشعار الآن لتقوم بفتح الملف وتستكمل خطوات التنزيل.

تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد بحجم صغير

  • ستظهر أمامك رسالة التثبيت الخاصة باللعبة في منتصف الشاشة بصورة مصغرة, الآن عليك تثبيت 2022 FIFA Mobile وذلك عن طريق نقر زر ( Install ) او يظهر ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في الهاتف, انقر الآن على هذا الزر وانتقل للخطوة التالية.

تحميل فيفا 2022 من ميديا فاير

  • بمجرد نقر الزر سوف تبدأ عملية التثبيت للعبة وتظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) كما هو مشار, عليك الآن الانتظار وقت قليل نظرا لان عملية التثبيت لا تستغرق سوى لحظات قليلة وبعد الانتهاء من هذه العملية تكون انتهيت من تنزيل 2022 FIFA Mobile على هاتفك الاندرويد بالطريقة الصحيحة وهي جاهزة الآن للتشغيل.

تحميل لعبة فيفا 2022 مهكرة بدون انترنت

مميزات تنزيل فيفا موبايل FIFA 2022 للأندرويد

قبل أن ندخل في تفاصيل بدأ فيفا 2022 للاندرويد تعليق عربي والتسجيل فيها سنحاول في السطور القادمة توضيح أهم المزايا والمميزات التي تقدمها اللعبة للمستخدمين, وهذه المزايا تعتبر السبب الرئيسي في نجاح "2022 FIFA Mobile" وانتشارها حول العالم كما ذكرنا سابقا.

مميزات تحميل فيفا 22 للاندرويد بدون نت

  1. مجانية : لعبة فيفا موبايل 2022 أو أي اصدار على اجهزة البلايستيشن والكمبيوتر ايضا لا تأتي بصورة مجانية ويجب شراؤها من المصدر الرئيسي للشركة لتتمكن من امتلاك نسخة مفعلة, لكن هذا الأمر لا يعتبر مشكلة باللعبة على الهواتف لان اللعبة تقدم من الشركة للمستخدمين بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى الاشتراك للتفعيل ولا تجبر المستخدمين أثناء اللعب دفع أي رسوم شراء لان شاء العملات أمر اختياري داخل اللعبة.
  2. جميع الفرق : سوف بعد تحميل لعبة fifa 2022 فيفا موبايل جميع الفرق و الدوريات العالمية والاوروبية المشهورة لأن عدد الفرق أكثر من 600 فريق وكل دوري يضم مجموعة الفرق المتواجدة فيه بهذة السنة وجميع اللاعبين بقدراتهم الخاصة بسنة 2022 ايضا وعدد اللاعبين تخطي الـ 15 الف لاعب وهذا الأمر يعطي للمستخدم واقعية وامكانية اللعبة باللاعبين والفرق المفضلة بكل سهولة.
  3. منافسة الأصدقاء : تأتي اللعبة في وضع الاتصال بالانترنت وبالتالي يمكنك تكوين فريقك ومنافسة الأشخاص حول العالم في الدوريات الداخلية والبطولات المجمعة التي تقيمه اللعبة كل منكم بالفريق والخطط الخاصة به ويفوز اللاعب الأفضل كما تتيح منافسة الأصدقاء في مباريات ودية بعرض المتعة والحماس أثناء التنافس.
  4. اظهار مهارات التدريب : اللعبة لا تتوقف على لعب المباريات والتحكم في اللاعبين فقط بل يأتي المستخدم باللعبة كمدرب قبل وجوده كلاعب حيث ان اللعبة تعطي للمستخدم فريق وميزانية للفريق وملاعب تدريب ويقوم المستخدم أثناء اللعب تدريب الفرق وشراء الصفقات وإتمام مهام المدرب كما هو في الحقيقة تماما ويفوز المدرب الافضل من حيث التخطيط واللعب مجتمعين.
  5. الرسومات المتحركة : نعتقد أنك كمستخدم ستنبهر من الرسومات المتحركة والجرافيك الموجود في هذه اللعبة, ونؤكد لك أن تجربة اللعب ستكون مختلفة تماما من حيث الرسومات الـ 3D والتحرك للاعبين بجودة مرتفعة وواقعية كبيرة وجودة عرض الشاشة مرتفعة أيضا وتتيح للمستخدم التحكم فيها لاختيار الجودة الأفضل لأمكانيات الهاتف.
  6. المهارات الحصرية : للعلم ان لعبة فيفا 2022 للاندرويد بشكل عام تضم مهارات خاصة باللاعبين يمكن للمستخدم تنفيذها باحترافية اثناء اللعب وهذا الأمر منتشر في النسخ الخاصة باجهزة البلايستيشن, ولكن في إصدار فيفا 2022 الخاصة بالموبايل قامت الشركة بإتاحة هذا الأمر للمستخدمين ويوجد زر خاص باستعراض المهارات أثناء المباراة كما هو الحال في البلايستيشن تماما.
  7. الدعم والتوافق : والان مع واحدة من المميزات التي لا تصدق والمتواجدة بالفعل في 2022 FIFA Mobile وهي التوافق مع الاجهزة, تدعم اللعبة اجهزة الاندرويد من اصدار 5.0 وحتي احدق اصدار وهذا الأمر رائع بالنسبة للعبة بهذه الشهرة والجودة المرتفعة كما ان حجمها بسيط لا يتخطى الـ 137 ميجا بايت وهذا حجم مناسب بالنسبة لمعظم المستخدمين وأتاح لعدد كبير التمتع باللعبة بدون أي مشاكل تقنية بسبب الهاتف.
  8. سهولة اللعب : اللعب على الهاتف ليس معقدا كاللعب على أجهزة الكمبيوتر بلوحة المفاتيح او اجهزة البلايستيشن بالدراعات الخاصة بالتحكم, وهذا الأمر جعل ممارسة 2022 FIFA Mobile أمر سهل والتحكم في اللاعبين والتسجيج والتمرير يتم بواسطة مجموعة عناصر بسيطة تظهر على الشاشة.
  9. تعدد اللغات : لان اللعبة عالمية وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي فقط فبالتالي منتشرة في مجموعة دول كبيرة حول العالم, قاموا المطورين بأضافة العديد من اللغات في "2022 FIFA Mobile" حيث انها تدعم لغات كثيرة مختلفة أهمها اللغة العربية والانجليزية وهذا الأمر رائع بالنسبة للمستخدم العربي ويتيح له فهم اللعبة وممارستها بشكل أفضل. 

تسجيل الدخول في لعبة fifa mobile 2022 android احدث نسخة

لا يمكن بدء لعبة فيفا موبايل 2022 fifa للاندرويد وممارستها كزائر ويجب على المستخدم امتلاك حساب ليتمكن من تكون فريق والبدء في المسيرة التدريبية الخاصة به, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة التسجيل والدخول في اللعبة بالمرة الأولى التي تقوم بتشغيلها فيه.

  • اول الصفحات التي تظهر للمستخدم بمجرد فتح fifa 2022 mobile android في أي مرة هي صفحة توضح اسم الشركة المطورة وهي الشركة الشهيرة ( Electronics Arts ) واختصار اللوجو الخاص بها ( EA ), لا تستغرق هذه الصفحة سوي لحظات وسوف تنتقل للخطوة التالية تلقائيا.

تحميل فيفا 2022 للاندرويد

  • ستجد واجهة fifa 2022 football soccer الرئيسية ولكنها تضم رسالة خاصة بعرض الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية للعبة, وتطلب منك اللعبة في هذه الرسالة بإدخال تاريخ ميلادك وبعدها الموافقة على الاتفاقيات لتنتقل الى الخطوات القادمة, قم بتحديد تاريخ ميلادك وانقر على زر ( Continue ).

تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد بدون نت

  • قبل بدء لعبة فيفا 2022 fifa mobile apk لأن هذه هي المرة الاولي لفتحها على هذا الجوال ستظهر رسالة أمامك تخبرك فيها اللعبة ان هناك تحميل بسيط يجب القيام به وهو لتجهيز وتحميل الموارد الداخلية مثل الملاعب والازياء وبعض العناصر الاساسية, هذا التحميل داخلي انقر زر ( Confirm Download ) ليبدأ على الهاتف.

لعبة فيفا 22 مهكرة

  • كما ذكرنا أن التحميل داخلي ويتم اثناء تشغيل اللعبة, ستجد على يسار الشاشة شريط لونه اصفر يكتمل مع التحميل, ومعه نسبة مئوية توضح معدل العملية, التحميل هذا لا يستغرق الكثير من الوقت ولكن لا يمكنه الاكتمال أثناء غلق لعبة فيفا موبايل 2022 FIFA Mobile, انتظر قليلا ولا تقوم بإغلاق اللعبة نهائيا أثناء هذا التنزيل.

تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد

  • بعد اكتمال التحميلات السابقة سوف تقوم لعبة فيفا 2022 موبايل للاندرويد تلقائيا بعرض أمامك صفحة لخيارات البدء, هذه الصفحة تعرض ثلاثة خيارات الأول يمكنك منه بدأ اللعبة كضيف ولكن بدون مسيرة تدريبية وتكون فريق, الثاني والثالث يمكنك منهم تسجيل الدخول بحساباتك على فيسبوك وجوجل بلاي داخل اللعبة, الطريقة الأسهل هي تسجيل بحسابك على منصة فيس بوك لذلك عليك ضغط الخيار الثاني وهو ( Log In With Facebook ).

تحميل لعبة fifa 22 للاندرويد

  • سوف يظهر الاكونت المسجل في تطبيق فيسبوك على fifa mobile android للتأكد على اتمام التسجيل, كل ما عليك فعله حاليا هو النقر على زر ( Continue As ) لاتمام التسجيل بالحساب الموضح واذا كنت تريد التسجيل بحساب اخر يمكنك يمكنك الضغط على الزر الموضح اسفل الصورة.

فيفا 22 للاندرويد

  • تستغرق عملية تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك وقت قليل جدا وبعدها سوف تلاحظ الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة واحد اللاعبين يرحب بك لان هذه تعتبر المرة الاولي لفتحها على الموبايل الخاص بك, الآن تكون انتهيت من عملية تسجيل الدخول ويمكنك الاستمتاع باللعب ولكن هناك جولة تعليمية بسيطة سنقوم بتوضيحها في الفقرات القادمة.

تحميل لعبه فيفا 2022 بدون نت

جولة تعليمية داخل لعبة فيفا موبايل 2022 للأندرويد تعليق عربي

سننتقل الآن الى الفقرة التعليمية التي تقدمها فيفا 2022 fifa mobile android لاي مستخدم جديد, تأتي هذه الجولة بعد اتمام تسجيل الدخول مباشرة, تعتبر جولة روتينية للبعض ولكن على الجانب الآخر قد تفيد المستخدمين المبتدئين, اتبع الخطوات التالية لتتعرف على الطريقة الصحيحة للاستمتاع باللعبة.

  • يظهر في الواجهة الاساسية أفضل اللاعبين في فريقك وفي بعض الأحيان تجد لاعبين اخرين من افضل اللاعبين باللعبة نفسها, هذه الصفحة هي دليل التنقل في اللعب وبالتالي تضم جميع الأزرار والخيارات الخاصة بالقيام بأي أمر, انقر الآن على خيار ( Kick-Off ) لتبدأ التعليم.

fifa 22 للاندرويد

  • في البداية توجد مجموعة من المهام يجب عليك تخطيها واحدة تلو الاخرى لتتمكن فيما بعد من ممارسة "22 FIFA Mobile" بالشكل الطبيعي, مع إتمام أي مهمة في اللعبة سوف تحصل على جوائز, الصفحة الموضحة هي صفحة المهام عليك الآن ضغط زر ( Play ).

فيفا 2022 للاندرويد

  • سوف تنقلك اللعبة الى ملعب المباراة ويظهر لاعب ومعه الكرة, في هذه المهمة تقوم اللعبة بتعليمك طريقة التسديد بالطريقة الصحية ويظهر زر التصويب بعنوان ( Shoot ), قم الآن بضغط هذا الزر باستمرار حتى يصل المؤشر الى المنتصف و افلت اصبعك وسوف يقوم اللاعب بتسديد الكرة في المرمي.

تحميل لعبة فيفا 22 للاندرويد

  • الآن ومع دخول الكرة في المرمى ستكون اتممت المهمة الأولى بنجاح وتظهر رسالة ( Success ) وتوضح نجاحك في التصويب, استكمال الخطوات الخاصة بالتعلم الآن عن طريق نقر زر ( Continue ).

تحميل فيفا موبايل 2022

  • سوف تأتي الجائزة الخاصة بالمهمة السابقة بعد إتمامها, الجائزة الخاصة بهذه المهمة عبارة عن نقاط خبرة (XP ) هذه النقاط مهمة في ارتفاع مستواك, اضغط على ( Continue ) مرة أخرى.

تنزيل فيفا 2022 موبايل

  • الجائزة السابقة خاصة بالمهمة منفردة, ولكن اللعبة تقدم جائزة رائعة وكبيرة مع إتمام عدد معين من المهمات, الآن عليك جمع الهدية الخاصة بأتمام بعض المهام بالطريقة الصحيحة, انقر على الخيار الموضح بالسهم كما هو مشار أمامك.

تحميل فيفا 22 APK للاندرويد

  • بالفعل ستحصل لي الجائزة بمجرد نقر الزر, جائزتك هذه المرة كانت فتح الفريق الخاص بك وتجد عناصر الفريق موجودين على الشاشة كل لاعب بالمركز الذي يلعب فيه والمستوى الخاص به واخيرا القيمة التسويقية الحالية داخل اللعبة. اضغط الآن زر ( Continue ).

تحميل فيفا 22 من جوجل بلاي

  • واخيرا قبل ترك اللعبة الحرية لك في التنقل بها عليك تسجيل الاسم الخاص بك في اللعبة, سوف تأتي لك خانة بعنوان ( Enter A Name ), قم الآن في هذه الخانة بكتابة الاسم الخاص بك والذي تريد ظهوره في الحساب وانقر بعدها على ( Continue ).

تحميل فيفا 22 للاندرويد

اختيار شعار فريقك داخل لعبة فيفا موبايل سوكر 2022 للأندرويد

والآن وبعد التعرف على الفريق المقدم لك من قبل فيفا موبايل 2022 سوكر سنقوم بشرح واحدة من اهم الامور التي يجب على المستخدمين فعلها بعد امتلاك فريق وهي اختيار شعار او لوجو لهذا الفريق وتتيح اللعبة استخدام الشعارات الأساسية الخاصة بجميع الأندية العالمية في الدوريات الاوروبية المشهورة.

  • من الصفحة الرئيسية او واجهة لعبة فيفا موبايل سوكر 2022 عليك نقر زر الملف الشخصي ومنه سنقوم بشرح كيفية تغيير الشعار الخاص بالفريق.

تحميل فيفا 22 من ميديا فاير

  • الآن ستظهر قائمة كبيرة بعنوان ( Edit ), هذه القائمة خاصة بالتحكم في بعض الامور مثل إعدادات الاصوات و الجرافيك الخاص باللعبة, سوف تجد اول خيار في القائمة بعنوان ( Select Logo ) اضغط عليه.

تحميل فيفا 22 للايفون وللايباد

  • سوف تظهر على اليسار شريط يعرض جميع الدوريات الاوروبية العالمية لسنة 2022 يمكنك التبديل بينهم بحرية وعند الوقوف على دوري معين سوف تظهر على اليسار الفرق المتواجدة في هذا الدوري, قم الآن بالتبديل بين شعارات الفرق كما ذكرنا.

فيفا 22 على الجوال

  • واخيرا وعند الوصول الى شعار معين تريد استخدامه قم بتحديده كما هو موضح لك بالصورة المرفقة واضغط بعدها على ( Select ) وسوف يتم استخدام هذا الشعار في الحال لفريقك داخل "22 FIFA Mobile".

فيفا ٢٢ موبايل

ترقية أفراد فريق كرة قدم فيفا FIFA Football 2022 soccer

الآن في الخطوات التالية من الفقرة الحالية سنوم بتوضيح طريقة ترقية اللاعبين وتدريبهم لرفع مستوياتهم في الفريق, هذ الأمر يتم في خطوات بسيطة عليك اتباعها بعناية الآن.

  • الصفحة الرئيسية للعبة فيفا 2022 موبايل للاندرويد تعرض جميع الخيارات الخاصة بالتنقل, عليك الآن فتح قائمة الفريق والفتح يتم بضغط زر ( My Team ) الموضح بالصورة المرفقة, انقر على الخيار وانتقل للخطوة التالية.

تحميل فيفا 22 للاندرويد كاملة

  • سوف يظهر الفريق الخاص بك على ملعب توضيحي لتستطيع التبديل بينهم من حيث مراكز اللعب بسهولة, ولكن القائمة المفتوحة خاصة بالتحكم في التشكيلة, قم الآن بعرض قائمة الفريق كاملة بالنقر على خيار ( Players ) من الشرط الموجود في الأعلى.

فيفا 22 الاصلية للاندرويد

  • عدد لاعبين فريقك الحالي يظهر في الاعلي وعلي سبيل المثال في الصورة هو 22 لاعب, الآن قم بالاطلاع على الفريق كامل, ارجع مرة أخرى الى صفحة عرض التشكيلة او الخطة للاعبين بالنقر على زر ( Starting ).

تنزيل لعبة فيفا موبايل 2022

  • سوف تظهر صفحة الخطة مرة أخرى , الآن عليك الضغط على اللاعب الذي تريد تدريبه وسوف تظهر عليه ثلاثة خيارات مختلفين, قم الآن من هذه الخيارات ضغط خيار التدريب وهو ( Train ).

فيفا موبايل 2022 للاندرويد تعليق عربي

  • الآن سوف يظهر اللاعب في صورة كبيرة وجميع المعلومات الخاصة به عليه مثل الفريق الذي يلعب في والدولة والمركز الخاص به واخيرا المستوى, إذا كنت تريد تدريب هذا اللاعب وترقية المستوى الخاص به عليك الضغط على زر ( Upgrade Preview ) المشار له بالصورة المرفقة.

تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد بدون نت

  • سوف تتم عملية ترقية اللاعب بالفعل وتظهر القدرات الخاصة به جهة اليمين وبجانبها المستويات التي تمت ترقيتها, هكذا تكون عملية التدريب وترقية اللاعبين يمكنك فعلها مع أي لاعب في الفريق, لتأكيد عملية الترقية عليك الآن نقر زر ( Confirm ).

تحميل فيفا 22 موبايل برابط مباشر

بدأ المباراة بعد تحميل لعبة فيفا موبايل 2022 للاندرويد

والان مع اخر الفقرات في موضوعنا اليوم وسوف نقوم فيها اخيرا بشرح طريقة بدء المباراة واللعب, اتبع الخطوات التالية لتتعرف على طريقة البداية بدون مواجهة مشاكل.

  • ارجع الى الواجهة الرئيسية مرة أخرى ومن هذه الواجهة عليك نقر زر ( Kick Off ) ولكن هذه المرة يجب ان تكون تخطيت جميع المهمات التعليمية والتي قمنا بتوضيح اهمها في الفقرات السابقة.

تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر

  • سوف تقوم اللعبة بعرض أمامك صورة لتصميم الملعب وفي الأسفل تظهر نسبة مئوية ورسالة ( Downloading ), خلال هذه الصفحة تقوم اللعبة بتحضير الملعب واللاعبين وبعض العناصر الاخرى لتقوم بعرض أمامك الملعب النهائي وتتمكن من اللعبة, انتظر قليلا حتى تتم هذه العملية بنجاح.

فيفا موبايل سوكر 2022 للاندرويد

  • قبل اظهار الصفحة الخاصة باللعب سوف تظهر تشكيلة الفريقين اولا, هذا الأمر يحدث لمحاكاة الواقع لأنه في نقل المباريات الحقيقية يتم عرض تشكيل الفريقين وبعض المعلومات الاخرى قبل بدأ المباراة.

fifa mobile android

  • تأتي الآن صفحة اللعب الاساسية, يظهر لاعبين الفرق كل منهم في جهه وفي اعلى يسار الصفحة سوف تجد نتيجة المباراة وعداد الوقت أو المؤقت الخاص بالمباراة, ضربة البادي عند فريقك انقر على زر ( Kick Off ) لتبدأ المباراة.

لعبة فيفا 2022 موبايل للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة فيفا موبايل 2022 للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة فيفا موبايل 2022" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر fifa برابط مباشر؟

إذا كان لديك مُشكلة في خدمات جوجل على هاتفك ولا يُمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي, لقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل لعبة فيفا 2022 للاندرويد مجاناً, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة لتحميل اللعبة برابط مباشر يدعم الإستمرار. 

كيف يُمكنني تنزيل فيفا 22 للكمبيوتر كاملة؟

لقد قُمنا من قبل بعمل مقال كامل عن كيفية تنزيل لعبة فيفا 22 للكمبيوتر كاملة ومفعلة, يُمكنك الإطلاع على المقال و تنزيل لعبة فيفا 22 كاملة للكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة داخل المقال. 

هل يُمكن تحميل لعبة فيفا 22 للايفون تعليق عربي؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل لعبة فيفا للايفون بشكل مجاني وذلك من خلال متجر app store, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تحميل لعبة فيفا 22 للايفون مجانا قُم بالضغط عليه ليتم توجيهك إلى صفحة تنزيل اللعبة من آب ستور. 

هل يُمكن تحميل لعبة فيفا 2022 موبايل مهكرة للاندرويد؟

النُسخة الجديدة من لعبة فيفا 2022 موباير سوكر تم ربطها بشكل مُعقد بسيرفرات خاصة بشركة EA, وبالتالي أصبح من الصعب إختراقها حيث إن 22 FIFA Mobile لا تعمل سوا بالإتصال عن طريق الإنترنت لكي يتم فحص جميع ملفات اللعبة وألا تكون اللعبة مُهكرة, وبالتالي لا توجد أي نُسخة مُهكرة تعمل الآن أو تعمل لمدة أيام وتتوقف بعدها, لذلك ننصحك بتحميل النسخة الأصلية. 

هل جميع الفِرق مفتوحة في لعبة فيفا 22 موبايل؟

نعم, إذا قُمت بتنزيل لعبة فيفا 22 الأصلية ستجد جميع الفِرق مُتاح اللعب بها داخل فيفا 22 موبايل سوكر

فيديو لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile 2022 للاندرويد اخر اصدار

معلومات حول ملف تحميل لعبة فيفا 2022 للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم اللعبةFIFA 22 Football
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة136 MB
نسخة اللعبةV 2022
🗓️ تاريخ التحديث15 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل فيفا 22 موبايل للأندرويد بدون نت FIFA 22 Mobile مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.