اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الدودة أون لاين هي إحدى الألعاب الشهيرة والمحبوبة التي تتسم بالبساطة والإدمان. تتيح هذه اللعبة للمشتركين القدرة على التحكم في دودة وتوجيهها بين الحواجز وإزالة الأعداء الآخرين عن طريق التغذية على الأطعمة المتناثرة في المستويات.

يمكن تحميل اللعبة بسهولة وسرعة من الإنترنت، وهي متاحة على مختلف منصات التشغيل، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. تعتبر لعبة الدودة أون لاين مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لعب ممتعة ومثيرة عبر الإنترنت. 

شعار تحميل لعبة الدودة Wormate.io
تنبيه : روابط تنزيل لعبة الدودة اونلاين Wormate.io للأندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الدودة المشهورة Wormate.io للاندرويد اخر اصدار

في السنوات الاخيرة انتشرت نوع من الألعاب الاونلاين تسمى ( wormate ) ويطلق عليها المستخدمين لعبة الدودة اون لاين, في موضوعنا اليوم نظرا لكثرة البحث عن اللعبة في الفترات الاخيرة سنقوم بتقديم لكم شرح كامل لكل ما يخص اللعبة وطريقة لعبها, لعبة الدودة الملونة Wormate.io هي لعبة تقوم فيها بقيادة دودة خاصة بك في مساحة لعب تضم عدد هائل من اللاعبين الحقيقين الآخرين.

والهدف من اللعبة هو منافسة هؤلاء اللاعبين بالبقاء اكبر وقت ممكن دون ان تخسر والخسارة تحدث عندما تصطدم في أحد اللاعبين الآخرين, وأثناء اللعب تضع لعبة الدودة المشهورة الكثير من المأكولات للاعبين في الدور وعند التجول عليك الأكل لتكبير حجم الدودة وتصبح اقوى واكثر عرضة للتسبب في خسارة المنافسين الآخرين.

تم اصدار لعبة الدودة اون لاين Wormate.io في عام ( 2016 ) وتحديدا شهر أغسطس وهي من تطوير شركة ( Oleksandr Godoba ) الشهيرة, في فترة القليلة ومنذ إصدار اللعبة حازت على اعجاب الكثير من المستخدمين وانتشرت بصورة كبيرة جدا وحققت نجاح غير متوقع في جميع انجاح العالم حتى وصلت عدد عمليات تنزيلها الى أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وهذا امر رائع منذ وقت اصدارها, هذا الأمر هو تكريس لمجهودات المطورين حيث انها حققت هذا النجاح بسبب المميزات التي تقدمها. 

شرح تنزيل تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر وللموبايل

احد اهم اسباب شهرة لعبة الدودة Wormate.io APK ايضا بجانب المميزات هو انها اول الألعاب من هذا النوع حيث أنه بمجرد شهرة ونجاح اللعبة قامت شركات أخرى بتطوير العاب مشابهة ولكن ليست بنفس الجودة, اهم مميزات اللعبة هي انها لعبة الدودة اون لاين Wormate.io تلعب فيها مع لاعبين حقيقيين تماما وتسمتع بتجربة خالية من البوتات الالكترونية نهائيا.

وبجانب هذا الأمر توفر "لعبة الدودة Wormate" مود اخر اوفلاين في حين أنك في مكان لا تمتلك فيه انترنت وتريد لعبها بهدف التدريب او تسلية الوقت فتقدم لك اللعبة الحل لهذا الأمر, واللعبة تتيح اللعب مع الأصدقاء الآخرين عبر شبكة الانترنت بما انها لعبة متصلة.

تحميل لعبة وورميت الدودة Wormate.io متوفر على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف الاندرويد ومتوفر ايضا لهواتف الايفون على متجر آب ستور وسهلة التحميل, في الفقرات التالية من الموضوع سوف نقوم بشرح كل ما يخص اللعبة ونبدأ في الفقرة التالية مباشرة بشرح طريقة تحميل لعبة وورميت دوت اى او Wormate.io للاندرويد, وسوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتسهل عملية "تحميل لعبة وورميت اي او" وتقدم بطريقة مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع الآن لتقوم بتنزيل وبدأ اللعبة بالطريقة الصحيحة وتتجنب أي مشاكل قد تواجهك. 

لعبة الدودة المشهورة

تنزيل لعبة الدودة Wormate.io 2024 للأندرويد أخر إصدار

الآن في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة Wormate.io apk للاندرويد مجاناً الصحيحة من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر أمامك صفحة تضم مجموعة روابط مباشرة, من هذه الروابط انقر رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور واتبع الخطوات القادمة.

  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة "لعبة الدودة الشهيرة Wormate.io للأندرويد" على متجر جوجل بلاي, توضح الصفحة بعض المعلومات الرئيسية حول اللعبة مثل حجمها وعدد التنزيلات وتقدم أيضا مجموعة صور ومقطع فيديو من داخل اللعبة لتعطي المستخدم معلومات أكثر حول طريقة لعبها, عليك الآن نقر زر ( Install / تثبيت ) وذلك لأن لغة ظهور الزر والصفحة هي اللغة المستخدمة في هاتفك.

لعبة الدودة wormate.io

  • بعد تنفيذ الخطوة كما وضحنا سوف تبدأ عملية تنزيل Wormate.io apk 2024 على الهاتف الاندرويد ويظهر شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل هذه العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال التحميل, وبما ان حجم اللعبة مناسب لا يزيد عن 39 ميجا بايت فإن وقت الانتظار لاتمام التحميل لن يطول.

الدودة الملونة wormate.io

  • سوف يظهر لك زر ( Open / فتح ) بعد وقت قليل, ظهور هذا الزر يدل على اتمام عملية تحميل لعبة الدودة الملونة Wormate.io اخر اصدار بنجاح وهذا يعني ان ايقونة اللعبة تمت إضافتها بالفعل الى الصفحة الرئيسية لهاتفك الاندرويد, اللعبة جاهزة الآن للتشغيل يمكنك الخروج وفتحها من الايقونة او يمكنك نقر زر ( Open / فتح ) وسوف يقوم المتجر بتشغيل اللعبة مباشرة من هذه الصفحة.

لعبة الدودة wormate.io apk

مميزات لعبة الدودة اون لاين Wormate.io اخر اصدار للاندرويد

ذكرنا مسبقا انا "لعبة ورميت دوت اي او Wormate.io للاندرويد" تضم الكثير من المزايا, الآن سنقوم بالحديث عن مميزات اللعبة في عدة سطور بسيطة ونوضح للمستخدم ما تقدمه اللعبة ونذكر بعض المعلومات عنها ليعرف إذا كانت هذه اللعبة هي المناسبة بالنسبة له أم لا.

لعبة الدودة wormate.io للكمبيوتر

  1. وضع عدم الاتصال : تقدم لعبة الدودة Wormate.io للكمبيوتر والموبايل وضعين لمستخدم الوضع الاول وهو وضع الاتصال بشبكة الإنترنت وفيه يقوم المستخدم باللعب مع عدد كبير من المستخدمين الآخرين الحقيقيون في وضع لعب سريع لا تحدث به أي مشاكل تقنية مما يزيد من التنافسية وإذا كان المستخدم لا يمتلك شبكة الإنترنت تتيح له اللعب في وضع عدم الاتصال وهذا الوضع هدفه يكون تسلية الوقت والتدريب أكثر من التنافسية.
  2. اشكال رائعة للدودة : تتيح لعبة الدودة المشهورة Wormate.io apk للمستخدم امكانية التعديل في لون وشكل الدودة الخاصة به من حيث تلبيسها نظارة او تركيب لها شهر وتغيير شكل ملامحها وتقدم عدد كبير من الأشكال الرائعة التي يمكن للمستخدم تطبيقها على الدودة منها مجموعة اشكال على اعلام أشهر الدول على مستوى العالم, ابحث عن علم دولتك وزين الدودة الخاصة بك بهذا العلم.
  3. الدعم والتوافق : من اهم الامور الرائعة للعبة هي الدعم والتوافق لجميع انواع الاجهزة الاندرويد والايفون وتدعم ايضا الاجهزة اللوحية الخاصة بشركة أبل وفي اجهزة الاندرويد يمكنك تنزيلها على أي جهاز يبدا إصداره من ( 5.0 ) وحتى اخر الاصدارات الموجودة وهذا الأمر ساعد في انتشار اللعبة بشكل كبير حيث انه اعطي الفرصة لعدد أكبر من المستخدمين بتجربة اللعبة.
  4. تجربة مميزة : نضمن لك تجربة مميزة داخل لعبة الدودة الملونة Wormate.io apk وحصرية حيث أن جميع المستخدمين يضعون اللعبة في الخانة الاولى اثناء البحث عن طريقة لتسلية أوقاتهم وذلك يدل على ان اللعبة غير مملة تماما.
  5. تسجيل الدخول : نظرا لان هناك مستخدمين محترفين في لعبة وورميت Wormate.io 2024 وحصوله على أرقام ونقاط عالية جدا كأكثر الأشخاص احترافية وكل شخص بحاول صنع مسيرة رائعة له فقامت الشركة بتقديم خدمة التسجيل بحساب جوجل او حساب فيسبوك الشخصي وهذا الأمر يقوم بحفظ معلومات الحساب والتقدم وحفظ المسيرة واتاحة تسجيل نفس الحساب في أي وقت وعلى أي جهاز.
  6. لعبة خفيفة : تتمثل واحدة من اهم مميزات لعبة الدودة Wormate.io apk للاندرويد في حجمها, حيث أن حجم اللعبة صغير جدا لا يتخطى الـ ( 39 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب لجميع الهواتف ويتيح للأشخاص أصحاب الهواتف ذات المساحة القليلة امتلاك اللعبة التمتع بها دون مواجهة أي مشاكل من حيث المساحة بشكل عام.
  7. سهلة التحميل : تحميل لعبة الدودة Worms متوفر على المتجر الخاص بالاندرويد ( Google Play ) ومتوفرة أيضا على متجر الايفون ( App Store ) وتنزيل اللعبة سهل من هذه المتاجر, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقدم رابط مباشر لتنزيل اللعبة من Wormate.io APk ليتمكن الأشخاص الذين تم حظر خدمات جوجل من هواتف من تنزيل اللعبة بكل سهولة.
  8. امنة : اللعبة امنه تماما حيث انها تم فحصها بعناية من خدمة حماي الهاتف الخاصة بجوجل ( Play Protect ) كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة الألعاب والتطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من أنها آمنة من جميع الجوانب قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.
  9. اللعب في فريق : تقدم اللعبة وضع آخر للعب وهو وضع الفريق حيث يتم تقسيم اللاعبين داخل الدور الى فريقين واللاعب يمكنه التحرك بحرية بجانب اللاعبين الآخرين من نفس فريقه دون الخوف من الاصطدام حيث أن الاصطدام في لاعب من نفس الفريق لا يمثل مشكلة في هذا الوضع من اللعبة.
  10. سهلة التحكم : لعبة الدودة المشهورة Wormate.io اخر اصدار بسيطة تماما في بداها ولعبها وذلك بسبب بساطة واجهة المستخدم واثناء الدخول الى اللعبة نفسها ستجد أدوات التحكم بسيطة حيث يمكنك توجيه الدودة باصبع جهة اليمين والجهه الاخرى يمكنك استخدام ميزة التسريع بواسطة الضغط على الشاشة. 

بدء لعبة الدودة الملونة Wormate.io للاندرويد اخر اصدار

بعد تنزيل لعبة وورميت اي او Wormate.io على جهازك الاندرويد وبما أن هذه المرة الأولى لامتلاك اللعبة ستكون هناك بعض الخطوات لبدئها بطريقة صحيحة, الآن في الخطوات القادمة سوف نقوم بشرح طريقة بدأ اللعبة.

  • اول الرسائل التي تظهر عند فتح اللعبة هي رسالة اذن من الهاتف, تطلب اللعبة في الرسالة الموضحة اعطاء لها الإذن للوصول الى الموقع على الموبايل الخاص بك وبدون هذا الإذن لن تتمكن من استكمال عملية بدأ اللعبة لذلك عليك قبول الأذن عن طريق ضغط زر( Allow / سماح ) كما هو مشار.

لعبة الدودة اون لاين wormate

  • بعد تخطي الأذن ستظهر لك صفحة تحتوي على اسم Wormate.io وصورة توضيحية لبعض الثعابين وفي منتصف الصفحة شريط ونسبة مئوية ورسالة ( Loading / جاري التحميل ), الآن تقوم اللعبة بتحضير موارد اللعب للتشغيل وفي المرة الأولى لتشغيل اللعبة من المتوقع أن تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت ولكن في المرات القادمة ستمر هذه الخطوة في لحظات قليلة.

لعبة وورميت

  • الآن ومع ظهور الصفحة الموضحة أمامك وهي صفحة الواجهة الرئيسية للعبة تكون اتممت عملية البدء بطريقة صحيحة, في المرات القادمة التي تقوم فيها بفتح اللعبة على نفس الهاتف سوف تظهر الواجهة مباشرة بدون أي خطوة من الخطوات السابقة.

لعبة الدودة worms

تسجيل دخول في لعبة الدودة Wormate.io apk للاندرويد

اول الفقرات بعد فتح اللعبة بنجاح على جوالك سنقوم فيها الآن بشرح طريقة التسجيل بحساب الجيميل الخاص بك او حسابك على تطبيق فيسبوك, وهذا يدل على أهمية هذه الخطوة لتقوم بحفظ معلومات وتقدم حسابك.

  • واجهة لعبة الدودة Worms بسيطة, حيث أنها تحتوي على بعض العناصر الخاصة بالتحكم والتنقل في اللعبة, أعلى الصفحة يظهر المستوي الخاص بك وفي منتصف الصفحة تظهر الدودة الخاصة بك وبعض الازرار لتقوم بإضافة اسم مستخدم وتغيير وضع اللعب, من العناصر الموجود في الواجهة انقر على خيار ( Login ) وهو المشار إليه.

وورميت اي او

  • الخيار السابق هو الخيار الخاص بعملية تسجيل الدخول, سوف يتم فتح أمامك صفحة بعنوان ( Login ) وفيها تظهر خيارات تسجيل الدخول وهما خيار لتسجيل دخول بحساب الجيميل الخاص بجوجل والآخر لتسجيل دخول بحساب فيسبوك المفتوح على هذا الموبايل, اضغط الآن على الخيار الذي تريد اتمام التسجيل به وعلي سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بحساب الجيميل.

ورميت دوت اي او

  • بمجرد ضغط على خيار التسجيل بحساب جوجل ستقوم لعبة الدودة اون لاين Wormate.io بعرض جميع الحسابات المفتوحة والمسجلة على ها الجوال, من القائمة الموجودة اضغط على الحساب الذي تريد اتمام عملية التسجيل به وتربطه باللعبة لتقوم بحفظ تقدمك عليه.

تحميل لعبة الدودة للموبايل

  • تستغرق عملية تسجيل دخولك بعض اللحظات وبعدها ستجد امامك واجهة اللعبة مرة أخرى, من الوجهه قم بفتح الخيار الخاص بعرض المستوى وسوف تجد معلومات حسابك ظهرت في صفحة عرض المستوي, جميع التقدمات والنقاط التي تحصل عليها في اللعبة سيتم تسجيلها في صفحة المستوي والان يمكنك فتح هذا الحساب على جهاز اخر واذا قمت بحذف اللعبة لأي سبب ستكون جميع معلوماتك محفوظة ويمكنك استعادتها بمجرد التسجيل بنفس الحساب مرة أخرى.

لعبة الدودة القديمة الاصلية

تسجيل الاسم في لعبة وورميت اي او Wormate.io الاصلية

هذه الخطوة اساسية حيث ان اسم المستخدم يظهر للاعبين الآخرين, لذلك عليك تسجيل واضافة الاسم الذي تريد ظهوره للاعبين الاخرين اثناء اللعب, في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل الاسم في نقاط بسيطة.

  • من واجهة اللعبة وتحديدا في منتصف الصفحة سوف تجد خانة فارغة بعنوان ( Your Nickname ), هذه الخانة هى الخانة الخاصة بتسجيل اسم المستخدم, اضغط عليها الآن وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

  • بمجرد ضغط الخانة كما وضحنا سوف تظهر أمامك لوحة المفاتيح الخاصة بالجوال, استخدم لوحة المفاتيح وقم بكتابة الاسم الذي تريد التسجيل به داخل اللعبة وبعد الانتهاء من الكتابة انقر على زر ( OK ) الموجود في لوحة المفاتيح والمشار له داخل الصورة المرفقة.

تحميل لعبة الدودة اون لاين للكمبيوتر

  • الآن سترى الاسم الذي قمت بتسجيله ظهر في الخانة السابقة وهذا يوضح اتمام عملية تسجيل الاسم بنجاح وعند اللعب الآن في وضع الاونلاين سوف يظهر هذا الاسم للمستخدمين الآخرين.

تحميل لعبة الدودة الفضائية 2

إعدادات لعبة الدودة ورميت دوت اي او Wormate.io للاندرويد والايفون

لكل تطبيق او لعبة اعدادات خاصة به واللعبة التي نقدمها لكم اليوم اعداداتها بسيطة تماما, سوف نوضح عناصر صفحة الإعدادات الخاصة باللعبة الآن في النقاط القادمة.

  • من الصفحة الرئيسية للعبة Wormate.io اونلاين للاندرويد وتحديدا أسفل الصفحة جهة اليسار سوف ترى خيار موجود بعنوان ( Settings ), هذا هو خيار الإعدادات عليك الآن النقر عليه كما موضح.

تحميل لعبة الدودة الجائعة

  • الخيار السابق يقوم بعرض أمامك قائمة بعنوان ( Settings ) تضم هذه القائمة عدد قليل من العناصر والازرار سنقوم بتوضيحها الآن : 

تنزيل لعبة wormate.io من ميديا فاير

  1. زر ( Show Player Name ) : الزر الموضح أول القائمة خاص بعرض أسماء اللاعبين الآخرين أثناء اللعب حيث انه عند تفعيله سوف تظهر الاسماء فوق الثعابين وعند إغلاقه ستظهر الثعابين بدون اسماء اللاعبين.
  2. زر ( Haptics Enabled ) : الزر الثاني وهو الخاص بتمكين اللمس داخل اللعبة حيث انه عند تفعيل هذا الزر سوف تظهر ايماءات مكان لمسك لأي مكان على الشاشة.
  3. خيار ( Log Out ) : يظهر الخيار هذا بعد تسجيل الدخول فقط وهو خاص بتسجيل الخروج بحسابك من اللعبة.
  4. خيار ( Delete My Account ) : الخيار الأخير في قائمة الاعدادات وهو خاص بمسح الحساب الخاص بك نهائيا من اللعبة.
  5. وأسفل هذه العناصر سوف تجد رابط عند اضغطه سيقوم بتوجيهك لصفحة سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. 

متجر النقود في لعبة الدودة الجديدة ورميت دوت اي او Wormate.io

تحتوي لعبة الدودة الجديدة Worms على عمله ليتمكن اللاعبين من شراء أشكال ومظاهر للدودة او الثعبان الخاص بهم, هذه النقود تحصل عليها مع اللعب حيث تجدها بمجرد قتل أحد اللاعبين الآخرين, ولكن هناك بعض المستخدمين يريدون الحصول على هذه النقود بصورة مدفوعة لذلك سنوضح الآن طريقة الوصول الى متجر النقود الخاص باللعبة.

  • في صفحة التنقل الخاصة باللعبة وهي الموضحة لك في الصورة سوف تجد زر ( Store ) اسفل الصفحة جهة اليمين, هذا هو زر الوصول الى المتجر عليك الآن ضغط هذا الزر كما هو واضح.

تحميل لعبة wormate.io الاصدار القديم

  • متجر اللعبة يحتوي على ثلاثة خيارات وهما ( Clothing - الملابس ) و (  Skins - المظهر ) و ( Coins - العملات ), سنقوم بتوضيح الخيارين الخاصين بالثعبان في الفقرات القادمة ولكن عليك الآن بالنقر على خيار ( Coins ) الموضح في الصورة.

تحميل لعبة wormate.io مهكرة للكمبيوتر

  • ستظهر أمامك قائمة كبيرة تضم جميع خيارات شراء النقود بطريقة مدفوعة, كل خانة توضح عدد العملات والسعر الخاص بها, سيتم ترتيب العملات من الاغلى الى الارخص وسوف تجد اللعبة موضحة افضل العروض والعروض الشائعة في القائمة, يمكنك الآن شراء العرض الذي تريده عن طريق النقر على ( Buy ) الموجود أمامك كل العروض وبعدها تقوم اللعبة بعرض لك طرق الدفع المتاحة.

تحميل لعبة wormate.io للاندرويد

تغيير شكل الدودة في لعبة وورميت اى او Wormate.io

بعد الانتهاء من توضيح طريقة الشراء لعملات اللعبة سنقوم الآن بشرح كيفية تبديل شكل الدودة واضافة اليها بعض الادوات لتحسين شكلها من الخيارات التي تقدمها اللعبة.

  • من صفحة المتجر الخاص باللعبة عليك ضغط خيار ( Clothing ) كما هو موضح لان هذا الخيار يضم جميع الموارد المتاح اضافتها الى الدودة التي تقوم باللعب بها.

هكر لعبة الدودة wormate io

  • توجد اربعة تعديلات يمكنك القيام بهم وهما تعديل العين وتعديل شكل الفم وتلبيس الدودة نظارات واضافة اليها شعر, وكما تري أمامك تظهر الدودة في منتصف الصفحة وان ركزت في الصورة على شكل العين سوف تجدها مختلفة ولكن لتطبيق هذه الخطوة يجب شراء شكل العين وأسفل الدودة موجود شعر التغيير.

wormate.io download pc windows 10

  • عند الضغط على الخيار الثالث الخاص بالنظارات سيتم عرض النظارة على الدودة ويمكنك التبديل في لونها من الألوان الموجودة أمامك وبعد اختيار الشكل واللون للنظارة يمكنك شراؤها عن طريق نقر زر الشراء الموجود فيه سعر التغيير.

تحميل لعبة wormate.io للايفون

  • نفس الأمر مع الشعر قم بفتح الخيار الاخير ومن الاسهم الموجودة بجانب الدودة يمين ويسار قم بالتبديل بين تسريحات الشعر المتاحة وسوف يتم عرضها جميعا على الدودة لمعاينتها واختيار لونها ويظهر زر الشراء ايضا مثل الخطوات القادمة يمكنك تطبيق التغييرات وشراء شكل الشعر من هذا الزر.

لعبة الدودة اون لاين

تغيير مظهر الثعبان Wormate.io للاندرويد احدث اصدار

مثل ما تتيح اللعبة تغيير شكل الدودة وتلبيسها بعض الموارد تتيح أيضا تغيير المظهر الخاص بها وتقدم مجموعة مميزة من المظاهر, الآن في الفقرة الحالية سوف نوضح طريقة تغيير المظهر للدودة في خطوات سهلة.

  • من صفحة المتجر عليك ضغط الخيار الثاني والموجود بعنوان ( Skins ) كما هو مشار لأن هذا الخيار يقوم بعرض قائمة المظاهر الموجودة داخل اللعبة.

لعبة الدودة القديمة

  • الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك قائمة بعنوان ( Skins ) هذه القائمة تظهر في الدودة وبجانبها العديد من الخيارات الخاصة بالمظاهر المتاحة في لعبة الدودة اون لاين wormate, قم الآن بالاطلاع على جميع المظاهر للاختيار بينهم ما يناسبك.

تحميل لعبة الدودة المشهورة

  • كما تري أمامك بمجرد اختيار أي مظهر من القائمة سوف تقوم اللعبة بتطبيقه على الدودة الموجودة وهذا الأمر يحدث بغرض معاينة المظهر, وإذا كنت تريد شراء هذا المظهر عليك الضغط على زر الشراء الموجود في الصفحة اسفل الدودة ومعروض عليه سعر المظهر.

لعبة الدودة الفضائية

بدأ اللعب في الدودة الملونة Wormate.io للأندرويد والأيفون

قمنا بشرح جميع ما يتعلق باللعبة من الخارج وسوف نشرح الآن طريقة بدء اللعبة واللعب في وضع الاونلاين مع لاعبين حقيقيين, الآن عليك الرجوع الى الواجهة الرئيسية واتباع الخطوات التالية.

  • من وجهه اللعبة وتحديدا خيار ( Paly ) يمكنك بدأ الدور لذلك عليك بدأ الدور عن طريق الضغط على هذا الزر مثل ما هو مشار.

لعبة الدودة الاصلية 2024

  • الآن تظهر لك صفحة بعنوان ( Loading ), في هذه الصفحة الآن تقوم اللعبة بتحضير الدور للبدء, تستغرق هذه الخطوة وقت قليل وبعدها سوف تدخل الى اللعب تلقائيا.

تحميل لعبة wormate.io للكمبيوتر

  • الآن أنت في الدور بالفعل, تظهر الدودة بحكمها الصغير ومعها الاسم وفي مساحة اللعب سوف تجد الكثير من الفواكه والمأكولات لتتمكن من تكبير الدودة بأكل هذه الفواكه, أعلى الصفحة جهة اليمين سوف تجد قائمة باللاعبين الموجودين مرتبة حسب أكثر اللاعبين إحرازا للنقاط في هذا الدور, بمجرد ضغطك على الشاشة وتوجه الدودة تظهر أداة تحكم وسهم أمام الدودة يوضح اتجاهه الحالي.

تحميل لعبة wormate.io للاندرويد

  • يمكنك أثناء اللعب تسريع الدودة وذلك من خلال الضغط على الشاشة جهة اليسار وسوف تتم عملية تسريع حركة الدودة بالفعل وتظهر اداة تحكم أخرى توضح إجراء هذه العملية.

تحميل لعبة wormate.io اخر اصدار

  • بعد اصتدامك وانتهاء الدور ستظهر لك الجائزة التي قمت إحرازها وهي النقود, عليك الآن جمع هذه النقود وذلك من زر ( Continue ) الموجود اسفل الجائزة.

تحميل لعبة wormate.io برابط مباشر

  • دخولك للعبه وممارستها قام برفع مستواك وبعد جمع الهدايا سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن مستواك ارتفع, لتخطي هذه الرسالة الآن انقر على زر ( Continue ) وسوف تنقلك اللعبة الى الصفحة الرئيسية.

تحميل لعبة wormate.io مجانا

اللعب مع فريق في لعبة الدودة المشهورة Wormate.io أخر إصدار

اخر الفقرات في موضوعنا اليوم سوف نقوم فيها بتوضيح طريقة تغيير الوضع الى وضع الفريق, اتبع الخطوات التالية لتقوم بتجربة هذا الوضع.

  • من الصفحة الرئيسية عليك نقر زر تغيير الأوضاع وهو الموجود بجانب الاسم على هيئة سهم كما هو أمامك, بعد ضغط الزر ستظهر لك الأوضاع المتاحة قم الان باختيار وضع ( Team ) المشار له في الصورة التوضيحية.

تحميل لعبة الدودة wormate.io مجانا

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة وظهور كلمة ( Team ) في خانة الأوضاع ستكون بالفعل قم بتفعيل وضع الفريق, أدخل الآن الى اللعبة من زر ( Play ).

تحميل لعبة wormate للاندرويد

  • تظهر القائمة الخاصة باللاعبين وتوضح مستوى الفريقين وكل فريق يكون له لون معين, ومثل ما هو موجود في الصورة التوضيحية اثناء الاصطدام بأحد الأعضاء في فريقك لن تخصر الدور ويمكنك المرور بحرية من خلالهم لانهم في اعضاء فريقك وهم مميزين بنفس اللون الظاهر عليك ان ايضا. 

تحميل لعبة الدودة wormate.io كاملة

معلومات حول ملف تحميل لعبة الدودة wormate.io اخر اصدار

💿 اسم اللعبةwormate.io
🏢 الشركة المنتجةOleksandr Godoba
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة38 MB
نسخة اللعبةV 4.0.12
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الدودة المشهورة Wormate.io للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.